Thursday 11 January 2018

أعتقد فوريكس سيو


أعتقد فوريكس سيو.
أجرى فوركس ماغنيتس ديركتوري مقابلة تنفيذية مع مجموعة ليدياريش المالية والرئيس التنفيذي لشركة جيروج إيتو. الرئيس التنفيذي لشركة نفا دان روث يتقاعد بحلول العام المقبل في سن ال 66، بعد قيادة الرابطة الوطنية للعقود الآجلة لأكثر من عقد من الزمان.
التجارة الإلكترونية ومساعد إداري (جونيور / التقنية / الادارية.
فوركس الملك تفخر بأن تعلن أننا ذاهبون لعقد لدينا.
تداول الخيارات الثنائية التعليقات.
تقدم فوريكس تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات مع منصات التداول الحائزة على جوائز، والفروق الضيقة وإعدام الجودة، وأدوات التداول القوية والدعم الحي على مدار 24 ساعة.
1 مليون دولار قيمة البارات الذهبية.
ثينكفوريكس - الفوركس الاسترالي، وسيط كفد - تجارة الفوركس على الانترنت.
على الانترنت تجارة الفوركس الاستعراض.
شخص سعيد.
الدولار الأمريكي إلى سعر اليوان: محادثات مع الصين تحقيق تقدم جيد، يقول الولايات المتحدة.
الرئيس التنفيذي للجيش الفوركس السلام ديمتري تشافكيروف نصائح لا. هل تعتقد أنها هي bit. IC الأسواق هي الرائدة الحقيقية إن الفوركس وسيط في أستراليا. أجد بلفورفس منظمة الخدمات المالية كخيار واحد فقط والخيار للتجارة مع. تجربة تجارة الفوركس التجزئة مع التسعير على مستوى المؤسسات على موقعنا. الرئيس التنفيذي لدينا الذي كان وصفها مرة واحدة بأنها e-فكس. مهما كانت غبية قد نعتقد أنها.
تداول العملات الأجنبية: العملات الأجنبية، العملات، العملات، الرسوم البيانية، أدوات، عملة، ذهب. شارك اليوم لحساب المخاطر الحرة الممارسة مع فوركس كابيتال Markets. تعليم الفوركس هو أداة أساسية لجميع مستويات تجار الفوركس.
ويعتقد الرئيس التنفيذي لجيش الفوركس للسلام ديميتري تشافكيروف أن التفكير الكبير دائما يجلب فرصا لكسب المال يؤدي واحد نحو مسار النجاح. فوريكس كابيتال ماركيتس (فكسم) هي الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت وسيط كفد في المملكة المتحدة.
مشاهدة ملف غاريث توماس الشخصي.
لدينا الرئيس التنفيذي كريستوفر تيري لديها أكثر من 20 عاما في الفوركس والعقود الآجلة.

لماذا يعتقد الناس الفوركس هو عملية احتيال؟
بعض الناس لا يزالون يعتقدون سوق الفوركس هو عملية احتيال. وبطبيعة الحال، يبدو سخيفا للتجار والناس مع درجة في التمويل، ولكن الناس الآخرين غالبا ما تأخذ هذا البيان على محمل الجد. قد يؤدي الفهم البسيط لفهم الاقتصاد إلى خلق الخرافات والكذب حول الفوركس، والتي للأسف يمكن أن تثبط الكثير من الناس ذوي الإمكانيات العالية.
& لدكو؛ الفوركس هو ببساطة سوق العملات. وهو مشابه للعقارات أو سوق السيارات. لا يمكنك القول إن سوق السيارات عملية احتيال. & رديقو؛ روبرت باركر، الرئيس التنفيذي لشركة هولبورن للأصول - خدمات التخطيط المالي الشامل، دبي.
ال التعريف، المنطقة المالية، إلى داخل، منهاتن، مدينة نيويورك.
الفوركس هو مجرد سوق، يتم استخدامه من قبل الحكومات والبنوك والشركات، والناس بسيطة. هل سبق لك أن سافرت في مكان ما؟ إذا كان لديك، يجب أن تعرف أنك سوف تحتاج إلى بعض العملات الأجنبية في رحلتك، والتي يمكنك شراء من البنك المحلي (وعلى الأرجح ليس على أفضل الأسعار).
هل تريد شراء بعض المنتجات الأجنبية؟ يمكنك القيام بذلك لأن صاحب العمل اشترى العملات الأجنبية لشراء هذا المنتج ومن ثم بيعه لك بسعر أعلى. لا أحد، بالطبع، استدعاء هذا رجل أعمال الفوركس المخادع.
الجميع يستخدم الفوركس في الحياة اليومية، ولكن ليس الجميع يحصل على الربح منه. لماذا يعتبر أنها عملية احتيال بعد ذلك؟ الجواب بسيط: لا يفهمونه. الناس الذين يأتون إلى السوق دون أي معرفة أو إعداد ونتوقع أن تصبح مليونيرا في يوم واحد فقط ليست جيدة جدا في التعامل مع نتائج أعمالهم. انهم ببساطة رمي المال في وسيطهم ونتوقع أن تغني في نقرة واحدة، وعندما تفشل، فإنها تلوم السوق.
& لدكو؛ الأسواق أبدا خطأ & نداش؛ الآراء في كثير من الأحيان. & رديقو؛ - جيس ليفرمور.
وفقا لبنك التسويات الدولية، بلغ متوسط ​​تداول أسواق الصرف الأجنبي 5.1 تريليون دولار يوميا في أبريل 2018. حقيقة أن بعض الناس لا يستطيعون كسب المال من خلال تداول العملات الأجنبية لا يعني أن الفوركس هو عملية احتيال وندش]؛ هناك الكثير من التجار الفوركس الذين جعلوا مهنتهم للحياة.
& لدكو؛ معظم الناس يتخلىون قبل فترة طويلة من وصولهم إلى هذه النقطة. أنها ضربة من خلال حساب التداول الأول والحصول على تثبيط، أعتقد وسطاء هم تخريب لهم & رديقو؛ فيليكس دي فليغر، 10+ سنوات الفوركس التاجر.
إذا، إذا كان تداول العملات الأجنبية شرعي، لماذا الناس التخلي عنها؟ الجواب هو: أنها لا تحصل على استعداد، فإنها تفقد السيطرة على عواطفهم، فإنها يمكن أن عصا مع خطة تجارية طويلة بما فيه الكفاية، وأنها لا تثقيف أنفسهم. ونتيجة لذلك، فإنها تفقد واللوم في السوق. كما هو الحال مع أي عمل آخر. ولكن إذا كنت مستعدا، فإن الفوركس يمكن أن يكون مصدرا للحرية المالية.
هل فكرت كيف تتواصل شركة الوساطة مع العملاء؟ تعلم تفاصيل مثيرة من أيام الأسبوع دعم العملاء على سبيل المثال شركة فبس.
بالنسبة لنا، كان تعليم الأطفال في المناطق الريفية دائما موضوعا ملامسا ...
عندما يفكر أحد متداول الفوركس النموذجي، فإن مشهور هوليوود هو آخر صورة تعبر العقل ...
شارك مع الاصدقاء:
الافتتاح الفوري.
والترقيات التي يمكن أن تكون مهتمة في.
الحصول على سيارة من فبس.
لا تنزعج - رسومات السحب الجديدة للسيارات الفاخرة تأتي في وقت قريب.
فبس التجار الأطراف.
تعال والتمتع ليلة من المرح والاتصالات والرفاهية مع فبس!
إيداع مع أنظمة الدفع المحلية.
تابعنا في الفيسبوك.
فبس في وسائل الاعلام الاجتماعية.
اتصل بنا.
فبس هو اسم تجاري لشركة فبس ماركيتس إنك (رقم التسجيل 119717)، بارالاكس إنكوربوراتد (VC0100)، ترادستون ليميتد (353534).
التنظيم: إفسك؛ الترخيص إفسك / 60/230 / تيسي / 17، No.1 أورشيد غاردن ستريت، بلموبان، بليز، C. A. سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات)، رقم الترخيص: 331/17.
بالنسبة لسكان ميانمار والبرازيل وتايلاند واليابان يتم توفير الخدمة من قبل المنظر تأسيس:
سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون، سانت فنسنت وجزر غرينادين، VC0100 ولم يتم توفيرها من قبل فبس ماركيتس Inc.
تحذير المخاطر: قبل البدء في التداول، يجب أن نفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها سوق العملات والتداول على الهامش، ويجب أن تكون على بينة من مستوى خبرتك.
أي نسخ، استنساخ، إعادة نشر، وكذلك على شبكة الإنترنت.
الموارد من أي مواد من فبس هو ممكن فقط بناء على إذن كتابي.
تم قبول طلبك.
سيتصل بك أحد المديرين قريبا.
طلب معاودة الاتصال التالي لهذا الرقم سيكون متاحا في 00:30:00.
خطأ داخلي. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
أنت تستخدم إصدارا أقدم من المتصفح.
تحديثه إلى الإصدار الأحدث أو محاولة واحدة أخرى لتجربة التداول أكثر أمانا وأكثر راحة وإنتاجية.

فكر فوريكس سيو
& # 8220؛ في حين شعر معظم تجار التجزئة بالخداع من هذه الفضائح، يعتقد ديميتري تشافكيروف، الرئيس التنفيذي لشركة فوركسبياسارمي، واحدة من أكبر مواقع النقد الأجنبي في العالم، أن هذه المناورات لم يكن لها أي تأثير تقريبا على ربحية تجار الفوركس الذين يستخدمون الأساسية نهج تداول الفوركس. & # 8221؛
سيتيغروب و جي بي مورغان تشفير العملات فكسكو لم يكن سلبيا لتجار الفوركس التجزئة الأساسية كما يعتقد معظم الناس يقول ديمتري تشافكيروف الرئيس التنفيذي لجيش السلام الفوركس.
نورث، بوابة، فلا.، ربما. 14، 2018 / بي آر نيوزواير / & # 8212؛ في نوفمبر من عام 2017، هزت الأسواق المالية مقالات من بلومبرغ وغيرها من مصادر الأخبار ذات السمعة الطيبة حول الغرامات بقيمة 4.3 مليار دولار في حالات التكسير الفوركس، مع سيتيغروب و جبمورغان كونها أكبر والأكثر غرامة اللاعبين.
وفي يوم الاثنين من هذا الأسبوع، ذكرت فورتشن أن وزارة العدل الأمريكية أوقفت تحقيقها في فضيحة تزوير ليبور من سيتيغروب منذ 3 سنوات، والتي شملت 6 بنوك، والتي كانت مرتبطة تريليون دولار من القروض، وأن الحكومة الأمريكية ليس لديها خطط ل وتقديم أي تهم جنائية ضد سيتيغروب على وجه الخصوص.
في حين شعر معظم تجار التجزئة بالخداع من قبل هذه الفضائح، يعتقد ديميتري تشافكيروف، الرئيس التنفيذي لشركة فوريكسبيسارمي، واحدة من أكبر مواقع النقد الأجنبي في العالم، أن هذه المناورات لم يكن لها أي تأثير تقريبا على ربحية تجار الفوركس الذين يستخدمون النهج الأساسي لتداول العملات الأجنبية .
يقول ديمتري تشافكيروف، مؤسس ورئيس "فوركس بيس": "إما عن طريق الصدفة أو المصير، عندما تخرجت من المدرسة الثانوية، ألقيت في عالم اللاعبين الكبار وفهمت بعض الطرق لكيفية كسب اللاعبين الكبار أموالهم". جيش.
"عندما كان عمري 18 عاما، كان لي شرف أن أكون شريك 50/50 في مشروع جديد مع المالك السابق لأكبر شركة بناء في روسيا، ثم شيء واحد أدى إلى آخر و في 22، أصبحت صديقا مقربا مع اثنين من التجار المصرف المتقاعدين، الذي شرح لي مفاهيم السيولة المحدودة والسعر والوصول إلى الكتب النظام العميل وكيف شخص ما في وضع السلطة مع تنفيذ أوامر التداول للبنك مع مزيج من تلك الأشياء يمكن أن تتلاعب بسهولة حتى سوق متعددة تريليون دولار مثل الفوركس وجعل باكز كبيرة "، ويقول تشافكيروف.
وفقا لديمتري تشافكيروف، والميكانيكا وراء التلاعب في نوفمبر، 2017 فضيحة $ 4.4 مليار هي أبسط بكثير من معظم الناس يعتقدون.
"تخيل أنك بنك وتحصل على 100 أمر لتحويل 800 مليار دولار إلى اليورو (شراء ور / أوسد). يمكنك أيضا الحصول على القول 60 أوامر لتحويل 500 مليار $ إلى دولار (بيع ور / أوسد). لذلك يمكنك مطابقة الكتب داخليا بسعر السوق الحالي، وبالتالي وجود 300 مليار $ لشراء ور / أوسد غادر، لذلك هذا الأمر لشراء 300 مليار $ من ور / أوسد يتم تمريرها إلى التجار ليتم تنفيذها في السوق المفتوحة. وبطبيعة الحال، وظيفتهم هي لملء هذا النظام في قطع صغيرة، من أجل الحصول على أفضل سعر ممكن لعملاء البنك، لأنه إذا قدمت للتو هذا النظام في السوق المفتوحة بسعر السوق، فإنه من شأنه أن يخلق ارتفاعا كبيرا في معدل ور / أوسد، ومتوسط ​​سعر التعبئة على النظام سيكون أكثر سلبية بكثير مما لو أنها انتظرت وملأت النظام في قطع صغيرة ".
"حتى الآن تخيل أن سعر اليورو / الدولار هو حاليا عند 1.1320، يمكنك الدردشة مع بعض التجار الآخرين الذين تعرفهم من المؤسسات الكبيرة الأخرى وتعلم أن لديهم أيضا أوامر كبيرة لشراء ور / أوسد، لذلك ما تفعله هو الذهاب إلى أي من الخاص بك حساب التداول الخاص أو حساب التداول الخاص بالمصرف الذي تتعامل معه، وأمر شراء أمر على ور / أوسد مع اتخاذ / الربح في القول 1.1340. رفاقا من البنوك الأخرى تفعل الشيء نفسه، والآن بدلا من العمل معا للحصول على أدنى سعر ممكن للعميل الخاص بك، بدلا من ذلك تقديم سلسلة من أوامر شراء كبيرة في السوق في غضون فترة قصيرة جدا من الزمن، من أجل تحقيق بسرعة معدل اليورو / الدولار الأمريكي يصل إلى 1.1340 لضمان هدف الربح الخاص بك هو ضرب "، ويقول ديمتري تشافكيروف.
وردا على سبب عدم اعتبار ديمتري هذه التكتيكات الضارة بالتجار الأساسيين في تجارة الفوركس، هنا هو ما كان عليه أن يقول: "إذا كنت من المتداولين الأساسيين، فإن مهمتك هي أن تبقى على رأس الأخبار الهامة في السوق، أوامر قبلهم. لنفترض أن بنك الاحتياطي النيوزيلندي ذهب من الحياد إلى الحمائم على سياسته النقدية، لذلك قمت بشراء أود / نزد ردا على ذلك في غضون دقائق من الإعلان. سوف تتلقى البنوك في الغالب أوامر أود / نزد على مدى الساعات القليلة القادمة وأيام من العملاء كبيرة ردا على تلك القطعة من الأخبار، وإذا التجار داخل هذه البنوك تقوم التلاعب الصغيرة صعودا أو هبوطا، لا ينبغي أن يهم ل موقفك، لأنك كصغيرة وتاجر ذكيا ذهب في قبل كل منهم ".
الفوركس السلام الجيش هو منصة معروفة على الانترنت التي توفر معلومات مفيدة وموثوق بها على الفوركس مساحة التداول لأكثر من 8 سنوات.
المصدر: فوركس بيس أرمي.
ديمتري تشافكيروف & # 8211؛ كن حذرا جدا مع الروبوتات تجارة الفوركس.
يقول ديمتري تشافكيروف، مؤسس جيش السلام في فوركس، إنه يشهد عدة حالات خسائر فادحة يواجهها التجار الذين اعتمدوا حصريا على روبوتات الفوركس وحدها للقيام بأنشطة التداول. ليس من التجار أن لا تستخدم الروبوتات الفوركس على الإطلاق ولكن يجب استخدامها أكثر بعناية من خلال فهم تعقيدات بوسينس التداول الآلي.
ديمتري تشافكيروف من الفوركس السلام الجيش ينصح التجار لتكون أكثر حذرا مع الآلي الروبوتات الفوركس كما من المرجح أن تضرب في نهاية المطاف حساب التداول.
نورث بورت، فلا.، 3 ديسمبر، 2018 / برنريزوير / & # 8212؛ ديميتري تشافكيروف، الرئيس التنفيذي لجيش الفوركس للسلام ينصح التجار أن يكون أكثر حذرا مع أنظمة التداول الآلي مثل الروبوتات الفوركس كما أن جميع الروبوتات رأى في نهاية المطاف توقفت عن العمل، وفجرت حساب التداول التاجر. لقد كان جيش الفوركس للسلام بوابة معلومات يمكن الاعتماد عليها عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية. يوفر موقع فوركس بيس الجيش العديد من التقنيات الحديثة والمتقدمة لتداول العملات الأجنبية.
كان ديميتري تشافكيروف مفيدا في إحداث تغييرات إيجابية في عمل مساحة تداول العملات الأجنبية عبر موقعه على شبكة الإنترنت جيش الفوركس للسلام. انه يساعد التجار في جميع أنحاء العالم على فهم مفاهيم التداول بطريقة متعمقة.
ووفقا لديمتري تشافكيروف من الروبوتات الفوركس جيش الفوركس السلام تؤدي إلى تفجير حسابات العملاء. إذا رأى المتداول بعض الأرباح من التداول بالعملة الأجنبية عن طريق الاستفادة من الروبوتات، فمن المرجح أن لا يمكن أن تستمر على المدى الطويل. الروبوت الفوركس هو دائما مصدرا لا يمكن الاعتماد عليها للقيام بأنشطة التداول على المدى الطويل. إذا كان الروبوت الفوركس لم يسبب خسارة الآن فإنه سيكون، في المستقبل.
"أعرف أن العديد من الناس في الوقت الحاضر يحاولون التداول باستخدام روبوتات الفوركس الآلية. أنا شخصيا لا تستخدم الروبوتات الفوركس، ولكن أستطيع أن أقول على وجه اليقين من التجربة أن أي الروبوت سوف ضربة في نهاية المطاف حسابك. قد يحدث في شهر، قد يحدث في سنة، أو قد يحدث في 5 سنوات، ولكن في نهاية المطاف سوف يحدث. ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك جعل مجموعة من المال معها "، ويقول ديمتري تشافكيروف من جيش السلام الفوركس.
"السبب الذي أعرفه هو أن 25٪ من زيارات موقعنا على الويب بالكامل هي من الصفحات التي نقوم فيها بإجراء اختبارات حية لروبوتات الفوركس. وقد تسببت روبوتات الفوركس في خسارة لكثير من التجار وأدت بهم إلى فقدان حساباتهم في النهاية "، ويقول رئيس جيش الفوركس للسلام ديميتري تشافكيروف.
يقول ديمتري تشافكيروف، مؤسس جيش السلام في فوركس، إنه يشهد عدة حالات خسائر فادحة يواجهها التجار الذين اعتمدوا حصريا على روبوتات الفوركس وحدها للقيام بأنشطة التداول. لا ينبغي أن التجار لا تستخدم أبدا الروبوتات الفوركس على الإطلاق ولكن يجب استخدامها أكثر بعناية من خلال فهم تعقيدات الأعمال التجارية الآلي.
"في نهاية المطاف كل روبوت سوف تهب الحساب. نعم، وأحيانا الروبوت سوف ضربة حسابك، قبل أن تتمكن من الحصول على الاستثمار الخاص بك مرة أخرى، وأحيانا أخرى سوف تهب حسابك على المدى الثاني المزدوج، لذلك كنت ببساطة حصلت على أموالك مرة أخرى، وجعلت شيئا، ولكن في بعض الأوقات الأخرى، فإنه سوف مضاعفة حسابك عدة مرات قبل تفجير. أنا لا أعرف أي شيء تقريبا عن عملات الفوركس الروبوتات، ولكن الخروج من وجهة نظر منطقية بحتة، وأعتقد أنه نموذج عمل قابلة للحياة، إذا كان لديك نظام إدارة المال السليم في المكان "، ويقول ديمتري تشافكيروف من جيش السلام الفوركس.
وقد حصل جيش السلام الفوركس على دعم تجار الفوركس في جميع أنحاء العالم مع رؤى استثنائية على التداول. جيش السلام الفوركس، من بنات أفكار ديمتري تشافكيروف، تبين أن تكون مفيدة للمبتدئين كما هو الحال بالنسبة للتجار الخبراء على المستوى العالمي.
ويعتقد رئيس جيش الفوركس للسلام ديمتري تشافكيروف أن التجار بحاجة إلى أن يكون لها نظام إدارة الأموال كفاءة في متناول اليد، وأنها يجب أن تأخذ الأرباح من حسابات التداول الخاصة بهم بشكل منهجي، مع التركيز الأولي لسحب المبدأ الأولي في أقرب وقت ممكن.
"إذا كنت أريد أن استخدام الروبوتات الفوركس للتجارة حسابي، وهنا هو خطة إدارة الأموال التي أود استخدامها. لنفترض أن لدي 10000 دولار أمريكي على حسابي. أود أولا مضاعفة إلى 20،000 $، وبمجرد أن حدث ذلك، وأود أن سحب 10000 $، وبهذه الطريقة حصلت على أموالي. ثم أود أن تبقي مضاعفة هذا لا خطر $ 10،000 حساب، والحفاظ على سحب نصف. حتى $ 10K إلى 20K $، وسحب 5K $، ثم 15K $ إلى 30K $، وسحب 7.5K $، 30K $ إلى 60K $، وسحب 15K $، 45K $ إلى $ 90K، وسحب 22،5K $، وآخرون ... "، ويقول، دميتري Chavkerov.
كل شيء يحتاج إلى أن يكون مخططا جيدا ومنهجية إذا كان التاجر يريد أن يرى النجاح من خلال أي نهج تداول العملات الأجنبية، ناهيك عن الآلي واحد، وأنه من الضروري للتجار أن يكون لها نظام إدارة الأموال يمكن الاعتماد عليها إذا كانوا يريدون الحفاظ على رأس المال حسابات التداول الخاصة بهم أمنا.
المصدر: فوركس بيس أرمي.
فوركس بيس أرمي يثق في التفكير الكبير من أجل كسب المال & # 8211؛ تمويل ياهو.
& # 8220؛ إذا كان الشخص برامج العقل لتصبح غنية ثم العقل الباطن سوف نفكر دائما في هذا الاتجاه. هذا هو المكان الذي تأتي أهمية التأمل في اللعب. إذا أردنا تغيير طعم الثمار التي تحملها شجرةنا، فنحن بحاجة إلى تغيير الأمور في الداخل، ولهذا السبب من المهم أن نكون على وعي بالمبادئ الداخلية للنقود والنجاح، & # 8221؛ يقول ديميتري تشافكيروف الرئيس التنفيذي لجيش السلام الفوركس.
الرئيس التنفيذي لجيش الفوركس للسلام ديميتري تشافكيروف يعتقد أن القدرة على التفكير الكبير يجذب المال مختلفة مما يجعل الفرص.
نورث بورت، فلا.، أوكت. 29، 2018 / برنوزوير / & # 8212؛ ويعتقد الرئيس التنفيذي لجيش الفوركس للسلام ديمتري تشافكيروف أن التفكير الكبير دائما يجلب فرصا مختلفة لكسب المال، وبالتالي قيادة واحدة نحو طريق النجاح. ديمتري تشافكيروف من فوركس بيس أرمي هي شركة رائدة في مجال تداول العملات الأجنبية. وقد أدخل تقنيات وتقنيات إنتاجية مختلفة لتداول الفوركس من خلال موقعه الإلكتروني فوركس بيس أرمي.
ويعتقد ديمتري تشافكيروف أنه من خلال وجود أهداف نقدية أكبر في الاعتبار، فمن الممكن لكسب، وفرص جديدة مختلفة أن تخلق الطريق لتحقيق النجاح. التفكير الكبير لا يعني الأهداف غير الواقعية التي تم إنشاؤها دون أي دعم النسخ الاحتياطي. وبدلا من ذلك، ينبغي أن يكون هدفا واقعيا له أموال كافية لدعمه. وهذا هو السبب في أنه من المهم توفير المال بحيث يمكن استخدامها للتنمية في مرحلة لاحقة. ويذكر أيضا أنه عندما يكون هناك ما يكفي من المال في حساب الادخار، فإنه يحرض تلقائيا واحد للتفكير بطريقة أكبر.
يقول ديميتري تشافكيروف: "إن حساب التوفير الخاص بنا هو جزء كبير من بيئتنا، وكلما زاد المال الذي نملك فيه، كلما كان بإمكاننا أن نفكر، وهذا التفكير الأكبر يجتذب فرص مختلفة تماما لتهيئة الأموال أكثر مما هو الحال عندما لا يكون لدينا أي مدخرات". من فوركس بيس أرمي.
ويعتقد ديمتري تشافكيروف أن العديد من الناس ليست قادرة على كسب المال وتصبح غنية، على الرغم من حقيقة أنهم موهوبون وماهرا. ويرجع ذلك أساسا إلى السبب في أن لديهم نمط التفكير السلبي المنصوص عليها في أذهانهم. عندما يتم برمجة العقل بشكل خاطئ ثم الشخص لن يكون قادرا على التفكير بشكل إيجابي وهو أمر حاسم لتحقيق النجاح.
"إذا كان الشخص برامج العقل لتصبح غنية ثم العقل الباطن سوف نفكر دائما في هذا الاتجاه. هذا هو المكان الذي تأتي أهمية التأمل في اللعب. إذا أردنا تغيير طعم الفواكه التي تحملها شجرة لدينا، نحن بحاجة إلى تغيير الأمور في الداخل، وهذا هو السبب في أنه من المهم أن يكون على بينة من المبادئ الداخلية للمال والنجاح "، ويقول ديمتري تشافكيروف.
وفقا لديمتري تشافكيروف من جيش السلام فوركس، وتوفير ما يكفي من المال هو أكبر قوة تمكن واحد لاتخاذ قرارات حكيمة في الأوقات المناسبة. يشارك ديميتري معرفته عن نظام الكأس المقدسة، الذي تعلمه من رجل حكيم جدا.
"الرجل الحكيم الذي علمني نظام الكأس المقدسة أخبرني عن قاعدة معينة، والتي تنطبق على عصرنا وسننا. وتسمى القاعدة 1000، وهذه القاعدة هي ببساطة أن مبلغ المال الذي نقوم به في الساعة يساوي تقريبا المبلغ في حساب التوفير لدينا، مقسوما على 1000. لذلك إذا كان واحد لديه 100،000 $ في حساب الادخار له، وربما أن يكون حوالي 100 دولار في الساعة. تنطبق هذه القاعدة فقط على الأشخاص الذين يقدمون 10٪ بانتظام. أنا لا أعرف كيف جاء مع هذه الفكرة، ولكن لاحظت على نفسي وغيرهم من الناس أنه حقا يعمل إغلاق رن جميل "، ويقول ديمتري تشافكيروف، مؤسس جيش السلام الفوركس.
"لنفترض أنك حققت مبلغ 300 ألف دولار في عام واحد، وأنفاقك الخاضع للخصم الضريبي هو 100000 دولار أمريكي. لذلك تدفع 40٪ ضريبة على 200،000 $ صافي الدخل، وكان لديك 120،000 $ تركت التي يمكن وضعها في المدخرات. وهذا المال في المدخرات الخاصة بك تسمح لك التفكير أكبر وجعل المزيد من المال في العام المقبل. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الفرق بين الدخل المرتفع والانفاق المنخفض الخاص بك سوف توفر شعورا دافئا من الأمن المالي "، ويقول ديمتري تشافكيروف، الرئيس التنفيذي لجيش الفوركس للسلام.
ويعتقد ديمتري تشافكيروف أن أهم جزء من صنع المال هو البقاء بعيدا عن الجشع وتكون معقولة وعقلانية مع الخطط. عندما يحصل الناس على متن الطائرة وليس لديهم السيطرة على مبادئ إدارة الأموال الخاصة بهم ثم فإنه سيؤدي إلى فقدان. ويقترح أيضا أن يفهم الناس أهمية إعطاء المال للجمعيات الخيرية. فقط من خلال الحفاظ على نظام عقلاني، والناس قادرون على توفير ما يكفي من المال الذي يساعد في التفكير كبيرة وخلق فرص أفضل.
"حتى هنا هو كيف يمكنك استخدام نظام الكأس المقدسة. أولا وقبل كل شيء يصل إلى 1،000،000 $، يجب التبرع 10٪ من إجمالي الدخل الخاص بك لجمعية خيرية من اختيارك. فوق 1،000،000 $، يجب التبرع 50٪ من إجمالي الدخل الخاص بك إلى جمعية خيرية من اختيارك. هذه هي الطريقة التي تدرس بها هذا النظام، وهذه هي الطريقة التي أدرسها لك. منذ عام 2007 كنت بالفعل مليونيرا، بدأت التبرع بنسبة 50٪ من الدخل الإجمالي، وأنا لا تزال تفعل ذلك "، ويقول رئيس جيش الفوركس للسلام دميتري تشافكيروف.
الفوركس جيش السلام هو أكبر قاعدة بيانات للشركات الفوركس، والتصنيفات والمراجعات. وقد عمل جيش السلام الفوركس بنشاط على مدى السنوات ال 8 الماضية.
المصدر: فوركس بيس أرمي.
ديمتري تشافكيروف الرئيس التنفيذي لجيش الفوركس للسلام | العملات الأجنبية تزوير أرشيف العلاقات العامة.
ديميتري تشافكيروف & # 8217؛ ق الأفكار على العملة تزوير | تصريحات صحفيه.

فكر فوريكس سيو
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

واحد إلى واحد مع الرئيس التنفيذي لشركة ثينكفوريكس نعمان أنيس على إعادة تسمية وتطوير منصة الملكية.
أصبح ثينكفوريكس ثينكماركيتس وأفرج عنه بالكامل الملكية المملوكة محليا منصة، ثينكترادر. فينانسفيدس يتحدث بالتفصيل إلى الرئيس التنفيذي لشركة نعمان أنيس للنظر في تطوير منصة، ما هي النقاط الحاسمة الهامة إلى اليوم & # 8217؛ s الوساطة الإلكترونية الأعمال، ومستقبل مشرق الشركة.
هذا الأسبوع، أكملت ثينكفوريكس علامتها التجارية الشاملة، لتصبح ثينكماركيتس، مع التركيز على توفير حل التداول الخاصة جدا نهاية إلى نهاية.
وانضمت الشركة إلى عمالقة التجارة الإلكترونية في لندن في صيف العام الماضي، عندما أنشأت عملياتها في شارع كوبثال، في سكوير مايل، التي تربط بين أكبر شركات فكس للشركات في العالم وبعض من أبرز وأطول ووسطاء التجزئة فكس التجزئة في العالم، ومعظمها تعمل منصات خاصة بهم.
نعمان أنيس، الرئيس التنفيذي لشركة ثينكفوريكس.
وأظهرت ثينكفوريكس هذا الأسبوع بوضوح التزامها بتردد خط التفكير الذي يدفع مؤسسة لندن، التي تنزل بنفسها إلى مسار منصة الملكية والإفراج عن ثينكترادر.
عقد ثينكفوريكس ترخيصه الأسترالي مع منظم أنتيبوديان معتدل أسيك، طريقه إلى لندن في يونيو 2018، بقيادة الرئيس التنفيذي نعمان أنيس الذي، نفسه في مكتب كوبثال الجادة، مع الشركة الآن يحمل رخصة فكا في بريطانيا.
اليوم، تحدث نعمان أنيس مع فينانسفيدس فيما يتعلق بالأساس المنطقي وراء إعادة تسمية العلامة التجارية، وتفاصيل مراحل التطوير للمنصة الجديدة التي تتوفر في شكل سطح المكتب، وكذلك على شبكة الإنترنت، والأجهزة المحمولة.
وفي الوقت الذي تستمر فيه شركة ثينكترادر ​​في تقديم منصة ميتاتريدر 4 الجليلة والمنتشرة في كل مكان إلى جانب المنصة الجديدة، فقد تم تصميمها لنقل ثينكماركيتس & # 8217؛ والوصول إلى الأمام ولها توافق معين مثل محلل نمط متكامل التي يتم توفيرها من قبل أوتوشارتيست.
في حديثه إلى فينانسفيد في لندن اليوم، قال السيد أنيس & # 8220؛ بدأت ثينكفوريكس في عام 2018 مع MT4 وعدد قليل فقط من أزواج العملات الرئيسية. & # 8221؛
& # 8220؛ ونحن نكرس أنفسنا لبناء أعمالنا على ذلك مع حفنة من الشركاء & # 8221؛ السيد أنيس.
& # 8220؛ على مر السنين أدركنا أننا بحاجة للوصول إلى جمهور أوسع بكثير من التجار الذين يريدون المغامرة الماضي & # 8220؛ إي & # 8221؛ والتداول وعملائنا و يب طلب الكثير من الميزات والتغييرات نحن ببساطة لم تستطع تلبية، كما هو الحال مع أي منصة طرف ثالث. اليوم الحالي نحن نقدم فكس، المؤشرات، المعادن والطاقات، ولها طموح للتوسع في الأسهم والخيارات وكذلك & # 8221؛ & # 8211؛ نعمان أنيس، الرئيس التنفيذي لشركة ثينكماركيتس.
& # 8220؛ ونتيجة لذلك، قررنا إعادة تسمية اسم الشركة ومجرد تغيير كلمة من "الفوركس" إلى ثينكماركيتس وإطلاق منصة جديدة ثينكترادر. & # 8221؛
بداية عهد جديد: سوف ثينكفوريكس & # 8217؛ s مكاتب كوبثال شارع تحمل الآن اسم ثينكماركيتس.
& أمب؛ 8220؛ لم تكن العلامة التجارية الجديدة مجرد إطلاق منصة وموقع جديد كان حول السماح لنا لتحقيق طموحاتنا لتكون أكبر وسيط في العالم باستخدام نموذج فينتيش. هناك شركات أكبر في لندن ولكننا نعتقد أننا يمكن أن تنافس على نفس نطاق الحصول على حسابات جديدة، وتوسيع خطوط منتجاتنا بشكل أسرع وتوفير لمسة شخصية عندما يتعلق الأمر الخدمة مع موارد أقل كما اللاعبين الجعة باستخدام التكنولوجيا أفضل & # 8221؛ وأوضح السيد أنيس.
في الختام، ذهب السيد أنيس في التفاصيل حول تطوير منصة، والتي تم تصميمها من الألف إلى الياء داخل الشركة. & # 8220؛ تقريبا كل نظام رئيسي يلمس عملائنا يتم في المنزل، من بوابة العملاء، باكوفيس سيستمز، والآن قطعة ثينكسترادر ​​النهائية. ثينكماركيتس كان دائما التفكير إلى الأمام عندما يتعلق الأمر باستخدام التكنولوجيا وكاعب متزايد يمكننا تجنب التكاليف والقضايا النفقات العامة أن بعض السماسرة أكبر قد يكون. & # 8221؛
وتطرق السيد أنيس إلى الرحلة التي قامت بها الشركة فيما يتعلق بتطوير المنصة الجديدة، وما تم أخذه في الاعتبار، وما يهم في المستقبل فيما يتعلق بألواح البيع بالتجزئة للشركات الأجنبية التي تحتاج إلى أن تؤخذ في الاعتبار لضمان ثينكفوريكس يبقى في الأمام في اليوم & # 8217؛ s سريعة الحركة وتكنولوجيا متقدمة صناعة التداول الإلكترونية.
& # 8220؛ هناك العديد من منصات التداول بالتجزئة ومزودي منصة البيع بالتجزئة، ولكن ما يجعل أي منصة العمل للعملاء والوسيط هو كيف يتم تضمين ملاحظات العملاء وخارطة الطريق المنتج في ذلك & # 8221؛ وأوضح السيد أنيس.
& # 8220؛ ببساطة جعل منصة مع واجهة المستخدم الرسومية الهوى لا يعمل بعد الآن، لديك للاستماع إلى الزبائن وبناء تلك التغذية المرتدة في دورات التنمية بالمعنى التجاري & # 8221؛ & # 8211؛ نعمان أنيس، الرئيس التنفيذي لشركة ثينكماركيتس.
& # 8220؛ أخذنا قدرا كبيرا من الوقت في النظر إلى المنصات، مع الأخذ بعين الاعتبار عملائنا & # 8217؛ ردود الفعل، وأجريت دراسات الحالة وألقوا نظرة فاحصة على موبايل. تم إنشاء ثينكترادر ​​و ثينكترادر ​​المحمول على حد سواء من تلك العملية، وتم بناؤها للتجار من خلال ردود فعل مباشرة من التجار النشطين & # 8221؛ هو قال.
& # 8220؛ على سبيل المثال، يشعر التجار بالإحباط من السرعة والوقت المستغرق لأوامرهم، في برنامجنا الجديد، قمنا بتحسين كل جزء من العملية من استخدام كدن المتقدمة على شبكتنا بالكامل ل ثينكترادر ​​على الهاتف المحمول والسطح المكتب والويب. نحن الأمثل تدفق البيانات التي يتم تقديمها إلى أبراج الراديو مع بائع كدن لدينا على التطبيق المحمول لدينا بحيث أينما كنت في العالم تتلقى البرق تنفيذ النظام بسرعة والأداء & # 8221؛ واختتم السيد أنيس.
ثينكماركيتس العلامة التجارية الجديدة منصة التداول الملكية.
شارك هذا:
كيف تصبح كبيرة في المملكة المتحدة عندما لا تكون كبيرة حتى في أستراليا؟
في بعض الأحيان، تأتي حصتها في السوق العالمية من مصادر ليست واضحة تماما مثل قواعد العملاء التجزئة المباشرة. ثينكفوريكس لديها قاعدة كبيرة جدا من شركاء ول ويوفر ليكويدتي لعدد من السمسرة معروفة جدا. من وجهة نظرنا، فإن إطلاق منصة الملكية هو الأخبار الكبيرة لأنه يضع الشركة خارجا كما تتماشى مع لندن & # 8217؛ s الشركات المنشأة. وهذا أمر لا يمكن تحقيقه إلا بقاعدة رأسمالية قوية & # 8211؛ التي تحققت من التعامل مع تدفق من ولس الخ، وكونها واحدة من شركات البيع بالتجزئة في الاختيار مع منصة خاصة بها هو حقا جزء من النظام البيئي في لندن.
أنا في مكتب ملبورن، فقط حوالي اثني عشر موظفا لذلك يجب أن تكون على حق على شركاء ول كما أنها لا يمكن أن تدعم العديد من العملاء مباشرة مع مثل هذا العدد المنخفض.
+ اقرأ هذا التالي.
الرئيس التنفيذي لشركة ثينكفوريكس نعمان أنيس يشرح كيفية هيكلة يب ناجحة وبرنامج التابعة لها.
هذا الأسبوع، أكملت ثينكفوريكس علامتها التجارية الشاملة، لتصبح ثينكماركيتس، مع التركيز على تقديم حل التداول الخاصة جدا إلى نهاية & # 8230؛.
هل ستستفيد البنوك الأوروبية من سندات الوساطة المالية والوساطة غير المصرفية؟ فينانس فيدس التحقيق.
هذا الأسبوع، أكملت ثينكفوريكس علامتها التجارية الشاملة، لتصبح ثينكماركيتس، مع التركيز على تقديم حل التداول الخاصة جدا إلى نهاية & # 8230؛.
كيف سيتجنب وسطاء الفوركس تقلبات بريكسيت البجعة السوداء؟ - الجزء 5، ثينكفوريكس.
هذا الأسبوع، أكملت ثينكفوريكس علامتها التجارية الشاملة، لتصبح ثينكماركيتس، مع التركيز على تقديم حل التداول الخاصة جدا إلى نهاية & # 8230؛.
تأثير على شركات العملات البريطانية إذا تركت بريطانيا الاتحاد الأوروبي: تحقيق الصناعة.
هل موجة جديدة من التوحيد على وشك أن تحدث؟ أولئك الذين في المعرفة تشير مالطا وقبرص وبلغاريا يمكن أن نرى تدفق طلبات الترخيص من شركات فكس المنظمة فكا.
خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي: تبحث فينانس فيدز كيف ستنتقل شركات الفوركس إلى بريطانيا أول استفتاء على الإطلاق في الاتحاد الأوروبي.
هذا الأسبوع، أكملت ثينكفوريكس علامتها التجارية الشاملة، لتصبح ثينكماركيتس، مع التركيز على تقديم حل التداول الخاص جدا إلى نهاية & # 8230؛.
الانقلاب العسكري التركي: ثينكماركيتس تتخذ إجراءات سريعة لحماية العملاء.
ومع حدوث الاضطرابات الجيوسياسية في تركيا، تتخذ ثينكفوريكس إجراءات سريعة وتضمن إدارة المخاطر أولوية رئيسية.
حصريا: بعد 4 أيام فقط في المكتب، إيتكس كابيتال المخضرم جو روندل يترك منصبه مد في غكفس، ينضم ثينكماركيتس.
وهناك موضوع كبير للمناقشة في لندن هذا الصباح هو تعيين ثينكماركيتس من جو روندل، بعد [& # 8230؛]
آخر خروج بريطانيا بريطانيا تقدم أفضل العالمين لشركات الفوركس كما & # 8216؛ جواز السفر & # 8217؛ سوف تساعد في الوصول إلى عملاء الاتحاد الأوروبي.
كما تزدهر بيئة الأعمال في بريطانيا بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، نلقي نظرة مفصلة على كيفية & # 8216؛ جواز السفر & # 8217؛ سيضمن [& # 8230؛]
خبير صناعة العملات الأجنبية عادل صديقي ينضم ثينكفوريكس مديرا للعمليات.
وقال السيد صديقي، وهو شخصية معروفة في صناعة فكس، استضافت لوحات، وأجرت بحوثا وقدمت إلى المديرين التنفيذيين في جميع أنحاء العالم أخبارا، إلى ثينكفوريكس لترأس عمليات الشركة.

No comments:

Post a Comment