Monday 15 January 2018

الأسهم خيارات الضرائب للدمى


خيارات الأسهم للدمى ورقة الغش.
إذا كانت خيارات الأسهم جزء من حزمة التعويضات & # 8212؛ أو يمكن أن يكون في وظيفة جديدة & # 8212؛ يجب عليك، كمستثمر، أن تطرح بعض الأسئلة حول خطة خيار الشركة حتى تعرف ما الذي يحدث. ولأن قيمة خياراتك مرتبطة بمدى جودة (أو سوء) الشركة تمكنت من الاستفادة من معرفة علامات على أن قيم الأسهم الخاصة بك قد ترتفع أو تنزلق. توفر الإنترنت موقع ويب أو اثنين يمكن أن تساعدك على زيادة معرفتك حول خيارات الأسهم بشكل عام وشركة آفاق الخاص على وجه الخصوص.
أسئلة لطرحها قبل قبول عرض الوظيفة مع خيارات الأسهم.
تتضمن وظيفتك الجديدة المحتملة خيارات الأسهم كجزء من حزمة التعويضات الخاصة بك. قبل أن تفترض أن وجود مصلحة مالية في شركتك الجديدة أمر جيد تلقائيا، فاطلب من صاحب العمل الجديد هذه الأسئلة:
واحد كبير الصيد كل سؤال: كم عدد الأسهم؟ ما هو سعر الإضراب؟ وما هو جدول الاستحقاق؟
أي نوع من خيارات الأسهم & # 8212؛ الحوافز، غير المؤهلين، أو مزيج من الاثنين معا؟
هل يمكنني الاطلاع على نسخة من اتفاقية خيار الأسهم التي سأطلب مني التوقيع عليها؟
هل يمكنني أيضا الاطلاع على نسخة من وثيقة خطة خيار أسهم الشركة؟
هل حدثت أي تغييرات في خطة خيار أسهم الشركة في الأشهر ال 12 إلى ال 18 الماضية؟
(إذا كنت تنظر في إحدى الشركات قبل طرحها العام الأولي أو الاكتتاب العام) ما هو التاريخ أو الإطار الزمني المخطط لهما حاليا للاكتتاب العام؟
ما النسبة المئوية للملكية الإجمالية للشركة التي تمثلها الأسهم في خيار الأسهم؟
متى يمكن أن أتوقع بعد ذلك الحصول على منحة خيار الأسهم الأخرى، وتحت أي ظروف (منحة سنوية؟ عندما روجت؟ كمكافأة؟ على أساس الجدارة؟)
(إذا كنت تعتبر شركة متداولة بالفعل) ما هو استقرار الموظفين الذين لديهم مكاسب خيارات الأسهم الكبيرة & # 8212؛ أكثر بقيت أو انتقلت؟
هل هناك أي آثار ضريبية في الوقت الحالي لمنح خيار أسهمي؟
يوقع قيمة خيارات الأسهم الخاصة بك يمكن أن يكون في ورطة.
قد لا تفكر في خيارات الأسهم الخاصة بك وقيمتها في كثير من الأحيان، ولكن المؤشرات في القائمة التالية تستحق الاهتمام. إذا كانت الشركة سيئة، قد تتغير قيمة خيارات الأسهم الخاصة بك إلى الأسفل. مراعاة هذه العلامات من انخفاض قيمة خيار المخزون والتصرف وفقا لذلك:
فريق إدارة الباب الدوار.
ويهيمن على مجلس الإدارة أصدقاء محترمون ومستثمرون.
قفزة كبيرة في معدلات دوران.
الورود الملونة متلازمة نظارات.
مستويات عالية من عدم الرضا العملاء.
ضعف النظم الداخلية والبنية التحتية.
الاتصالات غير متناسقة من الإدارة.
فتح الحديث بين الموظفين حول ترك.
شعور عام من الذعر.
يوقع قيمة خيارات الأسهم الخاصة بك يمكن أن تنمو.
يمكن أن تتقلب قيمة خيارات الأسهم الخاصة بك، وغالبا ما ترتبط القيمة مباشرة إلى مدى تشغيل الشركة. الصفات في القائمة التالية هي علامات على أن خيارات الأسهم الخاصة بك قد تنمو في القيمة:
شركة تنمو باطراد.
فريق الإدارة المؤهلين تأهيلا عاليا ودوافع.
مجلس إدارة نشط ومهتم.
انخفاض معدل دوران الموظفين.
المنتجات أو الخدمات الرائدة في السوق.
عودة، الزبائن سعداء.
بنية تحتية صلبة وعملية.
برامج تدريبية شاملة للموظفين الجدد.
خيارات الأسهم مواقع الويب.
إذا كان جزء من حزمة التعويضات يتضمن خيارات الأسهم، تحقق من الروابط إلى مواقع ويب في القائمة التالية. توفر هذه المواقع على شبكة الإنترنت معلومات عن خطط ملكية الأسهم للموظفين والكثير من الروابط إلى معلومات أخرى عن خيارات الأسهم.

كيفية استخدام خيارات الأسهم إلى ميزة الخاص بك.
سوق الخيارات يسير جنبا إلى جنب مع أسواق العقود الآجلة. عندما تستخدم بشكل صحيح، خيارات تعطيك فرصة لتنويع المقتنيات الخاصة بك تتجاوز الاستثمارات التقليدية والتحوط محفظتك ضد المخاطر. المفتاح هو اكتشاف كيفية استخدام الخيارات بالطريقة الصحيحة.
في ما يلي بعض المعلومات الأساسية حول الخيارات:
ومن المعروف أيضا المشترين الخيار كما أصحاب، والبائعين الخيار المعروف باسم الكتاب. تمنح خيارات الاتصال المالك الحق وليس الالتزام بشراء أصل أساسي بسعر محدد ضمن إطار زمني محدد. تعطي خيارات الشراء المالك الحق، وليس الالتزام، لبيع أصل أساسي بسعر محدد مع إطار زمني محدد. يمكن للمالك وحملة الأسهم ممارسة هذه الحقوق بسعر الإضراب، وهو السعر المحدد سلفا الذي سيتم تسليم خيار عند ممارسته.
يكون لكتاب خيار المكالمة (الباعة) الالتزام المحتمل بالبيع. وضع الكتاب الخيار (البائعين) لديها الالتزام المحتمل لشراء الأصول الأساسية.
الخيارات، مثل العقود الآجلة، لها تواريخ انتهاء الصلاحية. تنتهي جميع خيارات الأسهم في يوم الجمعة الثالث من الشهر. تنتهي الخيارات على العقود الآجلة في أيام مختلفة اعتمادا على العقد. في بعض الأحيان تنتهي فئات مختلفة من الخيارات في نفس اليوم. وتعرف هذه الأيام بأيام مزدوجة، وثلاثة، وأربعة أضعاف:
أيام مزدوجة الساحرة: عند أي اثنين من فئات مختلفة من الخيارات (الأسهم، وخيارات مؤشر الأسهم، وخيارات مؤشر الأسهم الآجلة) تنتهي.
ثلاثة أيام ساحرة: عندما تنتهي جميع الطبقات الثلاث في وقت واحد، والذي يحدث في يوم الجمعة الثالث في نهاية الربع.
أربعة أيام ساحرة: عندما تنتهي جميع الفئات الثلاثة من الخيارات جنبا إلى جنب مع الخيارات الآجلة الأسهم واحد.
تداول الخيارات خلال ساعات التداول للأصل الأساسي.
لا يمنح امتلاك أحد الخيارات حامل البطاقة أي حصة من الأمان الأساسي. الحق في شراء أو بيع هذا الأمن هو ما هي الخيارات كل شيء.
الخيارات هي (أقل قليلا من) لعبة مجموع صفر. لكل دولار يجعل شخص ما، شخص يفقد الدولار. الخيارات، مثل العقود الآجلة، لديها كل من البائع والمشتري. عندما تقوم بتجارة خاسرة، يحصل شخص آخر على مبلغ يساوي خسائرك المنقولة إلى حسابه، وتحصل على عمولة مشحونة. التبادلات أيضا الحصول على رسوم.
إذا كنت الفوز، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية ربما مدينون الضرائب. إن معالجة الخيارات في قانون الضرائب معقدة، ومعظمها يتعامل مع ما إذا كان لديك مكاسب قصيرة الأجل أو طويلة الأجل. وترد التفاصيل في بيان الكشف عن الخيار، وهو مطلوب قراءة قبل أن تتداول الخيارات من أي وقت مضى. البيان هو جزء من حزمة من المعلومات وسيط يمنحك جنبا إلى جنب مع تطبيق الحساب. تأكد من قراءة تلك الوثيقة بعناية ومناقشة التفاصيل المتعلقة بالضرائب مع المحاسب قبل التداول.

خيار شراء الأسهم.
ما هو "خيار الأسهم"
خيار الأسهم هو امتياز، يباع من قبل طرف إلى آخر، يعطي المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع الأسهم بسعر متفق عليه في غضون فترة معينة من الزمن. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية، التي تشكل معظم خيارات الأسهم المتداولة في البورصة العامة، في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء صلاحية الخيار. من ناحية أخرى، الخيارات الأوروبية، والمعروفة أيضا باسم "خيارات الأسهم" في المملكة المتحدة، هي أقل شيوعا قليلا، ويمكن استبدالها فقط في تاريخ انتهاء الصلاحية.
كسر السهم "خيار الأسهم"
ويكون عقد خيار الأسهم بين طرفين متفقين، وتمثل الخيارات عادة 100 سهم من أسهم أساسية.
وضع وخيارات الاتصال.
ويعتبر خيار الأسهم دعوة عندما يدخل المشتري في عقد لشراء الأسهم بسعر محدد في تاريخ محدد. ويعتبر خيارا عندما يقوم المشتري الخيار بإبرام عقد لبيع الأسهم بسعر متفق عليه في أو قبل تاريخ محدد.
والفكرة هي أن المشتري من خيار الدعوة يعتقد أن الأسهم الأساسية سوف تزيد، في حين أن البائع من الخيار يعتقد خلاف ذلك. ولدى حامل الخيار فائدة شراء السهم بخصم من قيمته السوقية الحالية إذا زاد سعر السهم قبل انتهاء صلاحيته. ومع ذلك، إذا اعتقد المشتري أن السهم سوف ينخفض ​​في القيمة، فإنه يدخل في عقد الخيار الذي يعطيه الحق في بيع الأسهم في تاريخ لاحق. إذا فقد المخزون الأساسي القيمة قبل انتهاء الصلاحية، فإن حامل الخيار قادر على بيعه مقابل قسط من القيمة السوقية الحالية.
سعر الإضراب للخيار هو ما يملي ما إذا كان قيمته أم لا. سعر الإضراب هو السعر المحدد مسبقا الذي يمكن شراء أو بيع الأسهم الأساسية. ربح حاملي المكالمة عندما يكون سعر الإضراب أقل من القيمة السوقية الحالية. وضع أصحاب الخيار الربح عندما يكون سعر الإضراب أعلى من القيمة السوقية الحالية.
خيارات الأسهم للموظفين.
خيارات الأسهم الموظف مماثلة للدعوة أو وضع الخيارات، مع بعض الاختلافات الرئيسية. وعادة ما تكون خيارات أسهم الموظفين مستحقة بدلا من أن يكون لها وقت محدد حتى تاريخ الاستحقاق. وهذا يعني أن الموظف يجب أن يبقى عاملا لفترة محددة من الوقت قبل أن يكسب الحق في شراء خياراته. وهناك أيضا سعر المنحة الذي يحل محل سعر الإضراب، الذي يمثل القيمة السوقية الحالية في الوقت الذي يتلقى الموظف الخيارات.

الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف.
يمكن أن تكون خطة خيار أسهم الموظفين أداة استثمار مربحة إذا تم إدارتها بشكل صحيح. لهذا السبب، كانت هذه الخطط بمثابة أداة ناجحة لجذب كبار المديرين التنفيذيين. في السنوات الأخيرة، أصبحت وسيلة شعبية لجذب الموظفين غير التنفيذيين.
لسوء الحظ، لا يزال البعض لا تفشل في الاستفادة الكاملة من الأموال التي يتولدها أسهم الموظفين. إن فهم طبيعة خيارات الأسهم والضرائب وتأثيرها على الدخل الشخصي أمر أساسي لتحقيق أقصى قدر من هذا الربح المحتمل أن يكون مربحا.
ما هو الخيار الأسهم الموظف؟
وخيار أسهم الموظفين هو عقد صادر من صاحب العمل لموظف لشراء مبلغ محدد من أسهم أسهم الشركة بسعر ثابت لفترة محدودة من الزمن. وهناك تصنيفان واسعان لخيارات الأسهم الصادرة: خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) وخيارات أسهم الحوافز (إسو).
وتختلف خيارات الأسهم غير المؤهلة عن خيارات الأسهم الحافزة بطريقتين. أوال، تقدم مكاتب اإلحصاءات الوطنية للموظفين غير التنفيذيين والمديرين الخارجيين أو االستشاريين. على النقيض من ذلك، يتم الاحتفاظ إسو بشكل صارم للموظفين (على وجه التحديد، والمديرين التنفيذيين) للشركة. وثانيا، لا تتلقى الخيارات غير المؤهلة معاملة ضريبية اتحادية خاصة، في حين تمنح خيارات الأسهم الحافزة معاملة ضريبية مواتية لأنها تفي بقواعد قانونية محددة يرد وصفها في قانون الإيرادات الداخلية (ويرد المزيد من هذه المعاملة الضريبية المواتية أدناه).
وتتبادل خطط المنظمة الوطنية للتوحيد القياسي (إسو) وخطط المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) سمة مشتركة. يجب أن تتبع المعاملات ضمن هذه الخطط الشروط المحددة المنصوص عليها في اتفاقية صاحب العمل وقانون الإيرادات الداخلية.
تاريخ المنحة، انتهاء الصلاحية، الانتصار وممارسة الرياضة.
للبدء، عادة لا يمنح الموظفون الملكية الكاملة للخيارات في تاريخ بدء العقد، ويعرفون أيضا تاريخ المنح. ويجب أن تمتثل لجدول زمني محدد يعرف بجدول الاستحقاق عند ممارسة خياراتها. ويبدأ جدول الاستحقاق في يوم منح الخيارات ويذكر التواريخ التي يستطيع فيها الموظف ممارسة عدد محدد من الأسهم.
على سبيل المثال، يجوز لصاحب العمل منح 1،000 سهم في تاريخ المنحة، ولكن في السنة من ذلك التاريخ، سيتم منح 200 سهم، مما يعني أن الموظف يعطى الحق في ممارسة 200 من 1،000 سهم منح في البداية. بعد عام، يتم تعيين 200 سهم آخر، وهلم جرا. ويتبع جدول الاستحقاق تاريخ انتهاء الصلاحية. وفي هذا التاريخ، لم يعد صاحب العمل يحتفظ بحق الموظف في شراء أسهم الشركة بموجب شروط الاتفاق.
يتم منح خيار الأسهم للموظفين بسعر محدد، يعرف باسم سعر التمرين. هو سعر السهم الذي يجب على الموظف دفعه لممارسة خياراته. سعر التمرين مهم لأنه يستخدم لتحديد الكسب، ويسمى أيضا عنصر الصفقة، والضريبة المستحقة على العقد. يتم احتساب عنصر الصفقة عن طريق طرح سعر التمرين من سعر السوق من أسهم الشركة في تاريخ ممارسة الخيار.
فرض ضرائب على خيارات أسهم الموظفين.
كما يتضمن قانون الإيرادات الداخلية مجموعة من القواعد التي يجب على المالك اتباعها لتجنب دفع ضرائب ضخمة على عقوده. تعتمد الضرائب على عقود خيار الأسهم على نوع الخيار الذي تملكه.
بالنسبة لخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو):
والمنحة ليست حدثا خاضع للضريبة. الضرائب تبدأ في وقت التمرين. ويعتبر عنصر المساومة في خيار الأسهم غير المؤهل "تعويضا" ويخضع للضريبة بمعدلات ضريبة الدخل العادية. على سبيل المثال، إذا تم منح 100 سهم من الأسهم A بسعر ممارسة 25 $، والقيمة السوقية للسهم في وقت التمرين هو 50 $. والعنصر التفاوضي على العقد هو (50 إلى 25 دولارا) × 100 = 500 2 دولار. نلاحظ أننا نفترض أن هذه الأسهم 100٪. ويؤدي بيع الضمان إلى ظهور حدث آخر خاضع للضريبة. إذا قرر الموظف بيع األسهم فورا) أو أقل من سنة من ممارسة التمارين الرياضية (، فسيتم اإلبالغ عن المعاملة على أنها مكسب رأسمالي قصير األجل) أو خسارة (وستخضع للضريبة وفقا لمعدالت ضريبة الدخل العادية. إذا قرر الموظف بيع األسهم بعد سنة من العملية، سيتم اإلبالغ عن البيع على أنه مكسب رأسمالي طويل األجل) أو خسارة (وسيتم تخفيض الضريبة.
وتتلقى خيارات الأسهم الحافزة (إسو) معاملة ضريبية خاصة:
والمنحة ليست معاملة خاضعة للضريبة. لم يتم الإبلاغ عن أية أحداث خاضعة للضريبة أثناء التمرين. ومع ذلك، فإن عنصر المساومة في خيار أسهم الحوافز قد يؤدي إلى فرض ضريبة بديلة بديلة (أمت). الحدث الأول الخاضع للضريبة يحدث عند البيع. إذا تم بيع الأسهم مباشرة بعد ممارستھا، یعامل عنصر المساومة کإیرادات عادیة. وسيتم التعامل مع المكسب من العقد على أنه مكسب رأسمالي طويل الأجل إذا تم الالتزام بالقاعدة التالية: يجب الاحتفاظ بالأسهم لمدة 12 شهرا بعد التمرين، ويجب عدم بيعها إلا بعد سنتين من تاريخ المنح. على سبيل المثال، لنفرض أن الأسهم A تمنح في 1 يناير 2007 (100٪ منتهية). يمارس الجهاز التنفيذي الخيارات في 1 يونيو 2008. وإذا رغب في الإبلاغ عن المكاسب على العقد ككسب رأسمالي طويل الأجل، فلا يمكن بيع السهم قبل 1 يونيو 2009.
اعتبارات أخرى.
وعلى الرغم من أهمية توقيت استراتيجية خيار الأسهم، فإن هناك اعتبارات أخرى ينبغي اتخاذها. ويتمثل أحد الجوانب الرئيسية الأخرى لتخطيط خيارات الأسهم في التأثير الذي ستترتب على هذه الأدوات على التوزيع العام للأصول. ولكي تنجح أي خطة استثمارية، يجب أن تنوع الأصول بشكل سليم.
يجب أن يكون الموظف حذرا من المراكز المركزة على أسهم أي شركة. ويشير معظم المستشارين الماليين إلى أن أسهم الشركة ينبغي أن تمثل 20 في المائة (على الأكثر) من خطة الاستثمار الإجمالية. في حين قد تشعر بالراحة في استثمار نسبة أكبر من محفظتك في شركتك الخاصة، فإنه ببساطة أكثر أمنا للتنويع. استشارة أخصائي مالي و / أو ضريبة لتحديد أفضل خطة تنفيذ لمحفظتك.
الحد الأدنى.
من الناحية النظرية، الخيارات هي طريقة دفع جذابة. ما هي أفضل طريقة لتشجيع الموظفين على المشاركة في نمو الشركة أكثر من تقديمهم للمشاركة في الأرباح؟ بيد أنه من الناحية العملية، يمكن أن يكون الاسترداد والضرائب على هذه الصكوك معقدين جدا. معظم الموظفين لا يفهمون الآثار الضريبية من امتلاك وممارسة خياراتهم.
ونتيجة لذلك، فإنها يمكن أن يعاقب بشدة من قبل العم سام وكثيرا ما تفوت على بعض الأموال الناتجة عن هذه العقود. تذكر أن بيع أسهم الموظف الخاص بك مباشرة بعد التمرين سوف تحفز ضريبة أرباح رأس المال على المدى القصير أعلى. الانتظار حتى يصبح مؤهلا للبيع لضريبة أرباح رأس المال على المدى الطويل أقل يمكن أن توفر لك مئات، أو حتى الآلاف.

ضريبة خيارات الأسهم للدمى
إذا كنت تتلقى خيارا لشراء الأسهم كدفع مقابل الخدمات الخاصة بك، قد يكون لديك دخل عندما تتلقى الخيار، عند ممارسة الخيار، أو عند التخلص من الخيار أو المخزون المستلم عند ممارسة الخيار. هناك نوعان من خيارات الأسهم:
والخيارات الممنوحة بموجب خطة شراء أسهم الموظفين أو خطة خيار خيار الحوافز (إسو) هي خيارات الأسهم القانونية. خيارات الأسهم التي يتم منحها لا بموجب خطة شراء أسهم الموظفين ولا خطة إسو هي خيارات الأسهم غير النظامية.
ارجع إلى المنشور 525، الدخل الخاضع للضريبة وغير الخاضع للضريبة، للمساعدة في تحديد ما إذا كنت قد منحت خيارا قانونيا أو غير وارد.
خيارات الأسهم القانونية.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيارا قانونيا للأوراق المالية، فإنك عادة لا تدرج أي مبلغ في إجمالي الدخل الخاص بك عندما تتلقى أو ممارسة الخيار. ومع ذلك، قد تخضع لضريبة دنيا بديلة في السنة التي تمارس فيها إسو. لمزيد من المعلومات، راجع النموذج 6251 (بدف). لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي اشتريتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. ومع ذلك، إذا كنت لا تلبي متطلبات فترة عقد خاص، سيكون لديك لعلاج الدخل من بيع كدخل عادي. إضافة هذه المبالغ التي تعامل كأجور، على أساس المخزون في تحديد الربح أو الخسارة من التصرف في المخزون. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للحصول على تفاصيل محددة عن نوع خيار األسهم، باإلضافة إلى القواعد التي يتم بها اإلبالغ عن الدخل وكيفية بيان الدخل ألغراض ضريبة الدخل.
خیارات مخزون الحوافز - بعد ممارسة إسو، یجب أن تتلقی من رب عملك نموذج 3921 (بدف)، ممارسة خیار التحفیز بموجب المادة 422 (ب). وسوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم الهامة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي (إن أمكن) ليتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
خطة شراء الأسهم للموظفين - بعد أول عملية نقل أو بيع الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة خيار منح بموجب خطة شراء أسهم الموظفين، يجب أن تتلقى من صاحب العمل الخاص بك نموذج 3922 (بدف)، ونقل الأسهم المكتسبة من خلال خطة شراء الأسهم الموظف تحت المادة 423 (ج). سوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم المهمة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي الذي سيتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
نونستاتوتوري خيارات الأسهم.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيار الأسهم غير النظامية، ومقدار الدخل لتشمل والوقت لتشمل ذلك يعتمد على ما إذا كان يمكن تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة.
القيمة العادلة العادلة التي يتم تحديدها بسهولة - إذا كان هناك خيار يتم تداوله بشكل نشط في سوق راسخة، فيمكنك تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للظروف الأخرى التي يمكنك بموجبها تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار والقواعد لتحديد متى يجب الإبلاغ عن الدخل لخيار ذي قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة.
القيمة السوقية العادلة غير المصممة بسهولة - ال تتمتع معظم الخيارات غير االستراتيجية بقيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة. بالنسبة للخيارات غير المستقرة بدون قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة، لا يوجد أي حدث خاضع للضريبة عند منح الخيار ولكن يجب أن تدرج في الدخل القيمة السوقية العادلة للسهم المستلم على التمارين، ناقصا المبلغ المدفوع، عند ممارسة الخيار. لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي تلقيتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. للحصول على معلومات محددة ومتطلبات إعداد التقارير، يرجى الرجوع إلى المنشور 525.

No comments:

Post a Comment