Tuesday 16 January 2018

تداول الفوركس باستخدام التحليل بين الشركات


استخدام تحليل إنتيرماركيت للتجارة الفوركس.


مؤلفو القسم العلوي.


استخدام تحليل إنتيرماركيت للتجارة الفوركس.


كثير من القراء العاديين لهذا العمود يعرفون أنني أحيانا استخدام التحليل عبر السوق للعثور على صفقات الفوركس. إذا كنت تعتقد أن يبدو معقدا، والحفاظ على القراءة وسترى أنه من الأسهل مما يبدو. قد تتذكر مقالة أكتوبر الماضي، & كوت؛ استخدام الأسهم للتداول الفوركس، & كوت؛ حيث تم استخدام مؤشر S & أمب؛ P كمؤشر لتداول زوج العملات غبب / جبي. في الآونة الأخيرة، قدم إعداد التجارة نفسها حيث كنت قادرا على استخدام مستوى دعم كبير على مؤشر S & P 500 كمؤشر لوضع صفقة على زوج آخر من العملات التي من المعروف أن يتبع هذا المؤشر.


دعونا نبدأ نظرة طويلة جدا في S & أمب؛ P 500؛ يمكننا القيام بذلك عن طريق التحقق من الرسم البياني الشهري المستمر للعقد الآجلة E-ميني. من هذا المخطط، من الواضح جدا أن منطقة 800 عملت كدعم وساعدت على تشكيل القاع خلال السوق الدب للفترة 2001-2002، وأعيد اختباره في وقت مبكر من عام 2003. وقد تم اختبار نفس المستوى والمنطقة التي تقل عن ذلك بشكل متكرر خلال سوق الدب الحالي، خلال عامي 2008 و 2009 (انظر الشكل 1).


وهناك أزواج معينة من العملات التي لها علاقة قوية بأسواق الأسهم؛ وبعبارة أخرى، عندما ينخفض ​​سوق الأسهم، وتزداد هذه الأزواج العملات مع ذلك، وعندما ترتفع السوق، فإنه يسحب هذه أزواج العملات حتى في أعقابه. توجد هذه العلاقة عبر العديد من أزواج العملات التي تشمل الين الياباني، مثل غبب / جبي و ور / جبي، وبعد النظر في مجموعة متنوعة من البدائل، بدأت خطة لتشكيل. وكانت الفكرة العامة هي ذلك. إذا ارتد مؤشر S & أمب؛ P 500 من مستوى الدعم هذا، فإن أزواج الين يجب أن ترتد أيضا. نحن ننتظر حتى ينخفض ​​مؤشر S & أمب؛ P 500 إلى ما دون 800، وبعد ذلك إذا ارتد فوق هذا المستوى، سنذهب طويلا ور / جبي. وهذا بالضبط ما حدث صباح 17 فبراير / شباط 2009. هذا حدث قبل الساعة العاشرة صباحا بتوقيت نيويورك، أي نحو نصف ساعة في التداول. هذا الوقت من اليوم هو سيء السمعة للانتكاسات في الأسهم الأمريكية، وبما أننا كنا تداول زوج من العملات التي تعكس العمل في أسواق الأسهم، ونحن نعول على عكس مماثل في ور / جبي.


بعد دخول التجارة، ور / جبي عادت ذهابا وإيابا، فقط الانجراف جانبية. ماذا حدث؟ فشل مؤشر S & أمب؛ P 500 في التمسك فوق 800، لكنه لن يتراجع مرة أخرى، مما يؤدي إلى ارتفاع مستوى المياه فوق مستوى 790. وأخيرا، بعد غداء الأسهم، شنت الأسهم ما يكفي من الارتفاع لسحب زوج اليورو / الين الياباني إلى هدفنا الأول، وبعد كل شيء في ذلك الوقت كنا سعداء لعصابة السجل مع نصف التجارة. بعد خطتنا، رفعنا وقف ما تبقى من تجارتنا إلى نقطة الدخول لدينا - نقطة التعادل - والسماح لبقية المدى التجاري. وهذا من شأنه أن يضمن سيناريو أسوأ حالة للربح في النصف الأول من التجارة، وتجارة تعادل في النصف الثاني.


كنا قد أغلقنا فائزا، ولكن لم يتم تحقيق ارتداد أكبر، و غرقت S & أمب؛ P في الإغلاق. وأدى ذلك إلى تراجع زوج يورو / ين ور / جبي إلى نقطة الدخول، حيث أغلق النصف الثاني من الصفقة لتداول التعادل. في حين أن النتيجة لم تكن كل ما كنا نأمل، فعلنا جيدا - لم تكن التجارة في المنزل، ولكن ليس الاضراب إما. كان الشيء المهم هو أننا تمكنا من قفل في الربح، وفي الوقت نفسه إعطاء الفائز فرصة لتشغيل. وتعلمنا التجربة أنه إذا حافظ التجار على القيام بالأشياء الصحيحة، مثل القضاء على المخاطر، وتأمين الأرباح، والسماح للفائزين بالجري، فإن الأمور الجيدة يمكن أن تحدث.


على جانب المسألة، سألت مؤخرا السؤال التالي بشأن التداول يوم الجمعة.


& كوت؛ لقد قررت مؤخرا ضد التداول يوم الجمعة، لأن الاستراتيجيات التي هي فعالة جدا خلال الأسبوع يبدو أن تفشل لي بشكل فظيع يوم الجمعة وأنا في نهاية المطاف فقدان المال. هل هناك أي نصيحة يمكنك تقديمها في التداول يوم الجمعة الناجح؟ & كوت؛


كان ردي: من الجيد أن تولي اهتماما لأنماط مهمة في التداول الخاص بك. لا حرج في التداول يوم الجمعة في حد ذاته، ولكن نحن بحاجة إلى إيلاء الاهتمام إلى الوقت من اليوم - وليس فقط حيث نحن موجودون، ولكن في كل مكان. سأعطيك مثالا. دعونا نفترض كنت تتداول في نيويورك. عندما تكون الساعة العاشرة صباحا في نيويورك يوم الجمعة، قد لا يكون الوقت سيئا للتداول لأن تجار لندن لا يزالون نشطين. لندن قبل خمس ساعات من نيويورك، حتى عندما تكون الساعة العاشرة صباحا في نيويورك، هي الثالثة بعد الظهر في لندن - لا تزال بضع ساعات من التداول الجيد تبقى من عاصمة العالم لتداول العملات الأجنبية (لندن مسؤولة عن حوالي ثلث كل حجم الفوركس).


ولكن ماذا لو كان الوقت 2 مساء يوم الجمعة في نيويورك؟ حسنا، هذا يعني أن الوقت هو 07:00 في لندن، وأغلق هؤلاء التجار حتى المحل لهذا الأسبوع. أيضا، عندما يكون هو 2 بعد ظهر يوم الجمعة في نيويورك، هو بالفعل صباح يوم السبت في آسيا، لذلك نحن لا يمكن أن نتوقع أي حجم من هذا الجزء من العالم. قد تلاحظ أنه كما يرتدي يوم الجمعة، الشموع اللحظية لديها ميل للحصول على أصغر وأصغر. عندما عملت كمتداول في الأسهم، سنغلق مواقفنا ونغادر كل يوم جمعة بين يوم الذكرى وعيد العمال، نظرا لانخفاض حجمها وعدم الاهتمام من جانب العديد من المشاركين في السوق. وكانت الفكرة هي أنه يمكنك إما الحفاظ على التداول في السوق التي لن تتحرك وفرقعة رأسك ضد الجدار، أو هل يمكن الحفاظ على رأس المال الخاص بك والعثور على وسيلة أكثر فائدة لقضاء وقتك. يمكن أن يكون سوق التقلب المنخفض محبطا، لذلك إذا كنت تشعر بأن ركلة برميل برميل والحزب قد انتهت، ليس هناك شيء خاطئ مع إغلاق المواقف على المدى القصير والمشي بعيدا.


يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليقات أو تقييم هذه المقالة.


تداول الفوركس باستخدام تحليل إنتيرماركيت: اكتشاف علاقات السوق الخفية التي توفر أدلة مبكرة لإتجاه السعر.


(ماركتبليس بوكس، 2006)


كتبه: لويس B. مندلسون.


مقدمة من داريل جوبمان.


ويؤكد معظم التجار على دور المعلومات الأساسية والبيانات التاريخية لأسعار السوق الواحدة في تحليل الأسواق لغرض التنبؤ بالأسعار والاتجاهات. التجار بحاجة إلى أن ننظر إلى الوراء في الماضي العمل السعر لوضع العمل السعر الحالي في المنظور، ولكنها تحتاج أيضا إلى نتطلع إلى توقع ما سيحدث للأسعار إذا كان تحليلها هو أن تسدد في عالم التداول الحقيقي.


ولكي تكون قادرة على النظر إلى الأمام بثقة، ومع ذلك، يحتاج التجار إلى النظر في اتجاه واحد آخر، وهذا هو جانبية لما يحدث في الأسواق ذات الصلة، والتي لها تأثير كبير على حركة السعر في السوق المستهدفة. ما هي قوى السوق الخارجية التي تؤثر على ديناميات السوق الداخلية - سياق السوق أو البيئة التي يوجد فيها السوق الذي تتداول فيه؟


الانتقال إلى ما وراء تحليل السوق الواحدة.


وبشكل حدسي، يعرف التجار أن األسواق مترابطة وأن التطور الذي يؤثر على سوق ما من المرجح أن يكون له تداعيات في األسواق األخرى. لا يوجد سوق معزول في النظام المالي العالمي اليوم. غير أن التحليل الفني قد شدد تقليديا على تحليل السوق الواحدة، مع التركيز على رسم بياني واحد في وقت واحد وعدم مواكبة التغيرات الهيكلية التي حدثت في الأسواق المالية مع ظهور الاقتصاد العالمي مع التقدم في الاتصالات السلكية واللاسلكية وزيادة تدويل الأعمال التجارية والتجارة .


لا يزال العديد من التجار الفرديين يعتمدون على نفس أنواع أدوات تحليل السوق ذات السوق الواحدة ومصادر المعلومات التي كانت موجودة منذ السبعينات عندما بدأت لأول مرة في هذه الصناعة. وتستمر نسبة كبيرة من التجار في نهاية المطاف فقدان رأس مالهم التجاري. إذا كنت لا تزال تفعل ما تقوم به الجماهير، أليس من المرجح أن عليك في نهاية المطاف فقدان المال الخاص بك بشق الانفس، أيضا؟


في أسواق الفوركس على وجه الخصوص، لا يمكنك تجاهل السياق المشترك بين السوق الذي يؤثر على السوق التي تتاجر بها. لا تزال تحتاج إلى تحليل سلوك كل سوق على حدة لرؤية قمم مزدوجة أو خطوط الاتجاه كسر أو مؤشر عمليات الانتقال التي الكثير من التجار الآخرين يتابعون لأن هذا & # 8217؛ ق جزء من علم النفس الشامل الذي يدفع حركة السعر. ومع ذلك، فمن المهم على نحو متزايد أن كنت عامل في التحليل الخاص بك قوى إنترماركيت الخارجية التي تؤثر على كل سوق يجري تداولها.


ومن المؤكد أن تحليل إنتيرماركيت ليس تطورا جديدا للتجار، إذ أن له جذور في أسواق الأسهم والسلع الأساسية. وربما كنت على دراية بتجار الأسهم الذين قارنوا العائدات بين القبعات الصغيرة والقبعات الكبيرة، وقطاع سوق واحد مقابل قطاع آخر، مقابل مؤشر سوقي واسع، وسهم مقابل أسهم دولية أخرى مقابل الأسهم المحلية. ويتحدث مديرو المحافظات عن التنويع وهم يحاولون تحقيق أفضل أداء. سواء كانت المضاربة للأرباح أو التحكيم للاستفادة من التناقضات السعرية المؤقتة، التحليل بين الشركات في هذا المعنى كان جزءا من تداول الأسهم لفترة طويلة.


وكان التجار في أسواق السلع أيضا في التحليل بين الشركات لفترة طويلة، والفروق التجارية التي لديها سجل موثوق بها. وقد شارك المزارعون في التحليل المشترك بين الشركات لعدة سنوات على الرغم من أنهم قد لا يفكرون في ما يفعلونه في تلك المصطلحات. فعندما يحسبون ما يجب أن يزرعوا في الحقول التي يكون لديهم فيها العديد من خيارات المحاصيل - بين الذرة وفول الصويا - على سبيل المثال - عادة ما يأخذون في الاعتبار الأسعار الحالية أو المتوقعة لكل محصول، وحجم الغلة التي يمكن أن يتوقعوها من كل محصول وتكلفة الإنتاج في اتخاذ قرارهم. وهي لا تنظر إلى سوق واحدة بمعزل عن غيرها، ولكنها تعرف أن ما تقرره بالنسبة لمحصول واحد من المرجح أن يكون له تأثير على سعر الآخر، مع الحفاظ على نسبة السعر بين المحصولين إلى حد ما على أساس تاريخي.


وكانت العلاقات السعرية للذرة لفول الصويا أو الخنازير إلى الماشية أو الذهب إلى الفضة أو T - السندات إلى T - الملاحظات موضوع تحليل السلع داخل السلع وفيما بين السلع وكانت جزءا لا يتجزأ من التحليل الفني لأسواق السلع الأساسية على مدى عقود، قبل وقت طويل من جون ميرفي وأنا جلبت مصطلح & # 8220؛ تحليل إنتيرماركيت & # 8221؛ في رواج.


وتؤثر أسواق السلع بدورها تأثيرا هائلا على الأسواق المالية مثل سندات الخزينة والسندات التي لها تأثير قوي على أسواق الأسهم مما يؤثر على قيمة الدولار الأمريكي وأسواق الفوركس التي لديها تأثير على السلع. . . إن التأثير المتدرج في جميع الأسواق هو نوع من الديناميكية الدائرية السبب والنتيجة التي تنطوي على التوقعات التضخمية، والتغيرات في أسعار الفائدة، ومعدلات نمو أرباح الشركات، وأسعار الأسهم، وتقلبات العملات الأجنبية. لا تكاد تذكر اسم السوق التي لا تتأثر بالأسواق الأخرى، أو بدورها، لا تؤثر على الأسواق الأخرى. أيا كانت السوق، الأصول تميل إلى الهجرة نحو واحد المنتجة أو واعدة أعلى عائد. هذا صحيح بالنسبة إلى الفوركس مثل أي سوق أخرى.


ربما كنت قد سمعت التعبير، & # 8220؛ إذا عطس الاقتصاد الأمريكي، والباقي من العالم يمسك الباردة & # 8221؛ أو أن صحة الاقتصاد الأمريكي هي المحرك الذي يدفع الاقتصاد العالمي. وهو يعمل في كلا الاتجاهين كعطس في أماكن أخرى من العالم يمكن أن يكون له تأثير كبير على الأسواق الأمريكية، كما كان واضحا في الأزمة المالية الآسيوية في عام 1997 وغيرها من الحوادث على مر السنين التي قدمت دليلا، إن وجدت لا تزال هناك حاجة، اليوم & # 8217؛ ق الأسواق العالمية هي.


تحليل إنتيرماركيت: الخطوة المنطقية التالية.


لذلك، فإن النهج الكمي لتنفيذ التحليل بين الشركات، والذي كان أساس بحثي منذ منتصف الثمانينيات، ليس خروجا جذريا عن التحليل الفني التقليدي للسوق الواحد أو محاولة لتقويضه أو استبداله. تحليل إنتيرماركيت، في رأيي، هو مجرد مرحلة التطوير المنطقي التالية في تطور التحليل الفني، بالنظر إلى السياق العالمي للاقتصادات المترابطة اليوم والأسواق المالية.


خلاصة القول: إذا كنت تريد أن تتداول أسواق الفوركس اليوم، لديك لاستخدام أداة التداول أو اعتماد نهج أو استراتيجية التداول التي تتضمن تحليل إنتيرماركيت بطريقة أو بأخرى. ومن الجوانب الهامة لبحثي المستمر تحليل األسواق األكثر تأثيرا على بعضها البعض وتحديد درجة تأثير هذه األسواق على بعضها البعض.


تحليل هريكانوميكسم هو مثال مثالي على الترابط بين الأحداث والأسواق وكيف لا يمكن النظر إلى شيء في عزلة. خذ موجة الأعاصير التي ضربت ساحل الخليج وفلوريدا في عام 2005. ولم تسبب ببساطة أضرارا محلية لاقتصاد تلك المناطق. بل على النقيض من ذلك، هناك آثار هريكانوميكية سوف تمزق في جميع أنحاء الاقتصاد العالمي لأشهر وسنوات قادمة، مما يؤثر على أسواق الطاقة، والأسواق الزراعية، ومواد البناء بما في ذلك الخشب، والعجز الاتحادي، وأسعار الفائدة، وبطبيعة الحال، فإن سوق الفوركس كما يتعلق بالدوالر األمريكي. لذلك، فإن تحليل هريكانوميك يسير جنبا إلى جنب مع التحليل بين الشركات في النظر في أحداث مثل الكوارث الطبيعية وآثارها على الأسواق المالية العالمية.


وتشير أبحاثنا في التطوير المستمر لفانتاجيبوانت منذ إدخاله في عام 1991 إلى أنه إذا كنت ترغب في تحليل قيمة اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد)، على سبيل المثال، ليس عليك فقط النظر إلى بيانات اليورو ولكن أيضا في بيانات هذه الأسواق الأخرى ذات الصلة للعثور على أنماط وعلاقات خفية تؤثر على علاقة اليورو / دولار (انظر الشكل 1):


الدولار الأسترالي / الولايات المتحدة. (أود / أوسد) الدولار الأسترالي / الين الياباني (أود / جبي) الجنيه الإسترليني اليورو / الدولار الكندي ناسداك 100 إندكس الجنيه الاسترليني / الين الياباني (غبب / جبي) الجنيه الاسترليني / الدولار (غبب / أوسد) الين الياباني.


الشكل 1. الأسواق ذات الصلة التي تؤثر على زوج اليورو / الدولار.


عندما تقوم بتداول زوج العملات الأجنبية أوسد / جبي، يجب أن تأخذ في الاعتبار مجموعة أخرى من العلاقات بين الشركات بما في ذلك الأسواق التالية:


5 سنوات سندات الخزينة الأمريكية اليورو / الين الياباني (ور / جبي) الذهب اليورو / الدولار الكندي (ور / كاد) اليورو / الدولار (ور / أوسد) الجنيه الإسترليني / الفرنك السويسري (غبب / تشف) النفط الخام مؤشر نيكاي 225 لمؤشر الأسهم S & P 500.


العديد من علاقات السوق واضحة، ولكن البعض الآخر قد يبدو أكثر بعدا ولا علاقة له، مثل أهمية مؤشرات الأسهم، الولايات المتحدة T-نوتس أو أسعار النفط الخام على تسعير زوج العملات الأجنبية أوسد / جبي. وقد أثبتت البحوث أن هذه الأسواق ذات الصلة لها تأثير هام على سوق الفوركس المستهدف ويمكن أن توفر رؤى مبكرة في اتجاه الفوركس للسوق الفوركس & # 8217؛ s في المستقبل.


بالإضافة إلى ذلك، من خلال تحليل هريكانوميك، يمكن أيضا إدراج البيانات المتعلقة بأحداث مثل الكوارث الطبيعية الأخيرة في الولايات المتحدة في نماذج التنبؤ، جنبا إلى جنب مع السوق واحد، بين السوق، والبيانات الأساسية. وهذا يؤدي إلى نموذج تحليلي أن أدعو التآزر السوق تحليل.


وفي بعض الحالات، تكون العلاقة عكسية، خاصة بالنسبة للأسواق مثل الذهب أو النفط التي يتم تسعيرها بالدولار الأمريكي في التجارة الدولية. إذا نظرتم إلى رسم بياني يقارن بين سعر الذهب وقيمة الدولار الأمريكي (انظر الشكل 2)، سترى أنه عندما ينخفض ​​الدولار الأمريكي، فإن العملات الأجنبية لا ترتفع فحسب بل ترتفع أسعار الذهب أيضا. وقد أظهرت الدراسات على البيانات من السنوات القليلة الماضية وجود علاقة سلبية بين الذهب والدولار أكثر من ناقص 0.90 - أي أنها تقريبا تقريبا تتحرك جنبا إلى جنب ولكن تتحرك دائما تقريبا في اتجاهات متعاكسة.


الشكل 2: الذهب والدولار األمريكي.


ويظهر هذا الرسم البياني بوضوح أن أسعار الذهب وقيمة الدولار الأمريكي تذهب في اتجاهين متعاكسين في معظم الأحيان، وهو مدخل هام في التحليل بين الشركات.


ومن ناحية أخرى، تظهر قيمة اليورو مقابل الدولار الأمريكي مقابل أسعار الذهب ارتباطا إيجابيا مرتفعا - أي أن قيمة اليورو وأسعار الذهب غالبا ما تسيران جنبا إلى جنب، مما يشير إلى أن هذه الأسواق مستفيدة عندما تتدفق الأموال بعيدا عن الدولار الأمريكي (انظر الشكل 3).


الشكل 3. الذهب واليورو - كوريلاتيون قوي.


عندما ترتفع قيمة الدولار الأمريكي أو تغرق، فإن اليورو غالبا ما يفعل العكس، مما يجعله مطابقا جيدا لأسعار الذهب إذا كنت تبحث عن سوقين يتحركان في نفس الاتجاه.


لذلك تعد أسعار الذهب عنصرا هاما في إجراء تحليل السوق المشتركة لسوق الفوركس. إذا كنت ترى إشارة الاتجاه أو السعر على الرسم البياني الذهب، قد يكون فكرة جيدة لاتخاذ موقف في سوق الفوركس، حيث قد لا يكون تحرك السعر قد بدأت بعد. أو العكس بالعكس: تحرك العملات الأجنبية قد يخرج عن تحرك الذهب.


وأحد العوامل التي استشهد بها ارتفاع أسعار النفط هو ضعف الدولار حيث رأى منتجو النفط الأجانب ارتفاع أسعار النفط كوسيلة للحفاظ على قوتهم الشرائية بالدولار الأمريكي (انظر الشكل 4). إحدى الطرق لمواجهة أثر ارتفاع أسعار النفط هو ضعف الدولار، في ما يمكن أن يصبح دورة تضخمية مفرغة.


الشكل 4. النفط والدولار الأمريكي - آخر كروس-كروسينغ كوريلاتيون.


ومع انخفاض قيمة الدولار الأمريكي، تميل أسعار النفط الخام، مثل الذهب، إلى الارتفاع مع محاولة منتجي النفط التغلب على آثار انخفاض الدولار. وبسبب دورها المركزي في الاقتصادات العالمية، يعتبر النفط عاملا رئيسيا في تحليل الأسواق المالية بين الأسواق.


ويعد النفط سلعة أساسية تدفع النمو الاقتصادي العالمي، ولأسعار النفط وفوركس علاقة رئيسية في الاقتصاد العالمي. فعلى سبيل المثال، عندما يصبح النفط مكلفا فإنه يضر باقتصاد اليابان، الذي يتعين عليه أن يعتمد على الواردات لمعظم احتياجاته من الطاقة. هذا يضعف الين. ارتفاع أسعار النفط يفيد اقتصاد بلد مثل المملكة المتحدة، التي تنتج النفط. هذا يعزز قيمة الجنيه الإسترليني.


بسبب النفط في مكانة في التجارة العالمية والتجارة، أي شيء يؤثر على العرض أو التوزيع من المرجح أن تنتج استجابة في سوق الفوركس. هذا هو السبب في أن الهجمات الإرهابية أو الكوارث الطبيعية مثل إعصار كاترينا، التي تهدد التدفق الطبيعي للإمدادات النفطية، غالبا ما تسبب استجابة فورية في سوق الفوركس. إن التحول المفاجئ من الدولار إلى اليورو كعملة محددة في عقود النفط الخام، كما ذكر منتجو النفط في الشرق الأوسط من وقت لآخر، يمكن أن يؤدي أيضا إلى انخفاض فوري في قيمة الدولار الأمريكي.


على الرغم من أن هذه هي أنواع الصدمات التي تجعل تحليل السوق صعبا على أي تاجر، السيناريو الأكثر نموذجية عادة ما ينطوي على حركات خفية تجري في العلاقات بين الشركات التي تلميح قد يكون تغيير الأسعار القادمة. إذا كنت لا تستخدم تحليل إنتيرماركيت، وربما كنت لن تلتقط على كل تلك العلاقات والآثار لديهم على الأسواق، وهذه القرائن مخفية من وجهة نظر واضحة.


الذهب والزيت أرين & # 8217؛ السلع الوحيدة المتأثرة بالتغيرات في قيم العملات الأجنبية. وتمثل صادرات السلع الزراعية حصة كبيرة من دخل المزارع الأمريكية. وعندما ترتفع قيمة الدولار، فإنها تميل إلى تقليص الاهتمام بالشراء من دولة مستوردة لأن السلعة تصبح مكلفة للغاية من حيث العملة المحلية للدولة.


وعندما تنخفض قيمة الدولار، فإنها تخفض السعر إلى الدولة المستوردة من حيث عملتها وتشجعها على شراء المزيد من المنتجات الزراعية الأمريكية. بدلا من التحوط من فول الصويا أو الذرة، قد لا يكون من المستبعد جدا أن يوحي بأن المزارعين في الولايات المتحدة يجب أن يتعلموا كيفية تغطية قيمة إنتاجهم في سوق الفوركس. القطن هو سوق السلع الأساسية الأخرى تتأثر بشدة التحولات في سوق الفوركس، وخاصة مع الصين باعتبارها لاعبا رئيسيا في القطن بسبب صناعة الغزل والنسيج. قلق تجار الفوركس من تأثير إعادة تقييم الصين لعملتها في سوق الفوركس في العالم قد يفكر حتى في التداول في سوق القطن.


إن مقدار التأثير الذي سيحدثه أحد الأسواق في سوق أخرى سيتحول بشكل طبيعي بمرور الوقت بحيث لا تكون هذه العلاقات ثابتة ولكن يجب أن تكون موضوع دراسة مستمرة. يجب على تجار الفوركس أيضا أن يدركوا أن التأثير من الأسواق ذات الصلة قد لا يكون لحظيا. قد يستغرق الأمر بعض الوقت لاتخاذ قرار بشأن السياسة أو أي تطور آخر يكون له تأثير على السوق المتغيرة باستمرار، أو قد تؤثر حالة التأثير على اتجاه السوق لفترة قصيرة فقط، مما يعني أن التجار قد يكون لديهم نافذة قصيرة فقط للاستفادة من فرصة التداول.


تحليل إنتيرماركيت ليس مهمة سهلة لإنجاز متوسط ​​الفوركس التاجر. تعقيد الديناميات بين الأسواق وتأثيراتها على بعضها البعض يعني أن مجرد مقارنة الرسوم البيانية للسعر لعملتين وإنتاج مخطط للفرق انتشار أو نسبة بين السعرين لا يكفي للحصول على صورة كاملة للعملة & # 8217 ؛ ق قوة أو ضعف أو إمكاناتها لتحرك السعر.


ويرغب بعض المحللين في إجراء دراسات ترابط لسوقين متصلين يقيسان مدى تحرك أسعار السوق الواحدة فيما يتعلق بأسعار السوق الثانية. ويعتبر السوقان مترابطين تماما إذا كان من الممكن التنبؤ بتغير سعر السوق الثاني بدقة من تغير سعر السوق الأول. ويحدث ارتباط إيجابي تماما عندما يتحرك كلا السوقين في نفس الاتجاه. ويحدث ارتباط سلبي تماما عندما يتحرك السوقان في اتجاهين متعاكسين.


ولكن هذا النهج له حدوده لأنه يقارن أسعار عملتين فقط لبعضهما البعض ولا يأخذ في الاعتبار التأثير الذي تمارسه العملات الأخرى أو الأسواق الأخرى على السوق المستهدفة. وفي الأسواق المالية وخاصة أسواق الفوركس، يلزم إدراج عدد من الأسواق ذات الصلة في التحليل بدلا من افتراض وجود علاقة بين السبب والنتيجة بين سوقين فقط.


كما أن دراسات الترابط لا تأخذ في الحسبان ما قد يكون موجودا في النشاط الاقتصادي أو عوامل أخرى تؤثر على سوق الفوركس. وعادة ما تستند حساباتهم فقط إلى القيم في الوقت الراهن وقد لا تأخذ في الاعتبار العواقب الأطول أجلا للتدخل الذي يقوم به البنك المركزي أو التغيير في السياسة الذي يستغرق بعض الوقت للعب نفسه في الأسواق.


فالدولار الكندي والدولار الأسترالي، على سبيل المثال، تعتبر عملة & # 8220؛ عملات السلع. & # 8221؛ وقد تكون مرتبطة ارتباطا وثيقا عندما تؤثر بعض التطورات على أسعار السلع الأولية بشكل عام، وقد تتحرك جنبا إلى جنب مع تحرك قيمة الدولار الأمريكي أو العملات الرئيسية الأخرى في الاتجاه الآخر بمبالغ مختلفة.


ولكن الدولار الأسترالي أكثر حساسية للتطورات في آسيا وقد يكون أكثر استجابة لما يحدث في تلك المنطقة من العالم، على الأقل لفترة من الوقت. وبالمثل، مع ازدياد أهمية العملة الصينية في أسواق العملات العالمية، فقد يكون لها تأثير أكبر على الين الياباني مقارنة بالعمالت الرئيسية الأخرى. أو أن التطورات في الاقتصاد البريطاني قد تحافظ على الجنيه الإسترليني من متابعة اليورو.


سوق الفوركس هو سوق ديناميكية، والتحول باستمرار والمتطورة. وهي ليست عملة واحدة مقابل العالم ولكن جميع العملات التي تؤثر على جميع العملات الأخرى إلى درجة أكبر أو أقل. عند محاولة دراسة التأثيرات المتعددة لخمسة أو عشرة أسواق ذات صلة مثل الفوركس في وقت واحد على سوق مستهدف يعود إلى خمس أو عشر سنوات من البيانات للعثور على أنماط تنبؤية متكررة، فإن أساليب مثل تحليل الارتباط الخطي والتحليل البياني الشخصي يظهر بسرعة وحدودها وأوجه القصور فيها كأدوات للاتجاهات والأسعار.


لا يمكن الكشف عن العلاقات بين سوق الفوركس مع أدوات تحليل السوق الواحدة. إذا كنت جادا بشأن تداول العملات الأجنبية، تحتاج إلى جعل الالتزام للحصول على الأدوات المناسبة من الحصول على الذهاب، أو كنت من المرجح أن النضال من أجل الحفاظ على حسابك سليمة. وبما أننا نتحدث عن العملات هنا، قد ندمج قول آخر مألوف: & # 8220؛ بيني الحكمة والجنيه الحمقى & # 8221؛ عندما يتعلق الأمر بالاستثمار في الأدوات التحليلية.


وبطبيعة الحال، بغض النظر عن ما تنفقه أو ما هي الأدوات التي تستخدمها، لا شيء هو الصحيح 100٪. حتى أفضل أداة يمكن أن تعطي فقط لك الاحتمالات الرياضية، وليس اليقين. ولكن الأدوات الخاصة بك دون & # 8217؛ ر تحتاج إلى أن تكون مثالية لتعطيك حافة التداول.


إذا كان لديك الأدوات التحليلية التي يمكن أن تجد وتحديد أنماط متكررة داخل أسواق الفوركس الفردية وبين الأسواق العالمية ذات الصلة، وكنت قد حصلت على كل ما تحتاجه ليكون الساق حتى على التجار الآخرين. هذه نظرة ثاقبة النشاط السعر خلال الأيام القليلة المقبلة يمكن أن تعطيك الثقة والانضباط المضافة إلى الالتزام استراتيجيات التداول الخاصة بك وتمكنك من سحب الزناد في الوقت المناسب دون شك أو تردد الذاتي.


عن المؤلف:


لويس B. مندلسون هو الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة تقنيات السوق. بدأ السيد مندلسون تداول الأسهم في أوائل 1970s، تليها خيارات الأسهم. ثم، في أواخر 1970s بدأ تداول السلع، على حد سواء يوم وتاجر الموقف. في عام 1979، وقال انه شكلت تقنيات السوق لتطوير برامج التداول التحليل الفني لأسواق السلع الآجلة.


في عام 1983، كان السيد مندلسون رائدة في أول استراتيجية تجارية الاختبار الخلفي وبرامج التداول الأمثل للحواسيب الصغيرة. وبحلول منتصف الثمانينيات أصبحت هذه القدرات المعيار في برامج التداول الحواسيب الصغيرة لكلا من الأسهم والعقود الآجلة، مما يؤجج نمو اليوم صناعة البرمجيات التحليل الفني مليون دولار.


وإدراكا للاتجاه الناشئ نحو عولمة الأسواق المالية العالمية، في عام 1986، قام السيد مندلسون بتحرير جديد في التحليل الفني عندما قام بتطوير أول برنامج تحليل تجاري مشترك بين الشركات في القطاع المالي للحواسيب الصغيرة. بناء على أبحاثه واسعة النطاق في 1980s تنطوي على تحليل إنتيرماركيت، في عام 1991 أصدر السيد مندلسون فانتاجيبوانت إنتيرماركيت تحليل البرمجيات، مما يجعل توقعات السوق على المدى القصير على أساس قدرات التعرف على النمط من الشبكات العصبية.


مقرها في ويسلي تشابل، فلوريدا، شمال تامبا، سوق تقنيات، صناع فانتاجيبوانت البرمجيات لا يزال في طليعة البحوث البرمجيات التجارية وتطوير البرمجيات. عملنا متجذر في تطبيق تقنيات الذكاء الاصطناعي على التحليل المشترك بين الأسواق المالية المترابطة عالميا اليوم، وذلك باستخدام أداة رياضية قوية تعرف باسم الشبكات العصبية.


استخدام تحليل إنتيرماركيت: أمثلة حقيقية في الفوركس والسلع.


ويمكن أن يؤدي التداول على الاختلافات والتقارب بين الأسواق ذات الصلة إلى إنتاج صفقات مربحة ذات معدلات نجاح عالية جدا. الاستراتيجيات التي تستغل العلاقات بين الأسواق هي اللعب المفضل للتاجر المؤسسي.


ومع ذلك، فإن التحليل بين الشركات كما يطلق عليه هو فرصة ضائعة من وجهة نظري. يتجاهل العديد من المتداولين الموضوع بالكامل تقريبا، ويفضلون التركيز على سوق واحدة في كل مرة. لذلك تلك التي مفتوحة للتعلم عن هذه الطريقة يمكن بالتأكيد الحصول على ميزة.


ما هو تحليل إنتيرماركيت؟


فالأسواق المالية لا توجد في عزلة. فالعديد منها لديه علاقات بينية يمكن التنبؤ بها إلى حد ما. تحليل إنتيرماركيت هو دراسة هذه التفاعلات.


ويبين الجدول أدناه بعض العلاقات.


الدولار الاسترالي والنيوزيلندي.


فتس-100 والنحاس.


القائمة أعلاه ليست شاملة بأي وسيلة ولكن يعطي فكرة عن العديد من العلاقات القائمة. في هذا المنصب أريد أن ننظر إلى الجانب العملي هذا الموضوع.


ما سأظهره هو كيف يمكن لمجرد معرفة أساسية من هذه التفاعلات أن تنتج نظاما تجاريا موثوقا به. ومع ذلك، يمكن التنبؤ بالإشارات التجارية بدرجة جيدة من اليقين؛ أعلى بكثير من تلك التي تنتجها المؤشرات الفنية الأساسية التي تنظر إلى سوق واحدة.


ما هي الاختلافات؟


الاختلافات هي حيث اثنين من الأسواق التي عادة ما تتبع علاقة انفصلت عن بعضها البعض. خذ على سبيل المثال حيث اثنين من الأسواق عادة ما ترتفع وتسقط معا. يحدث اختلاف عندما يرتفع واحد والآخر يقع.


وحيثما يتبع أحد الأسواق السوق الآخر، غالبا ما يكون هناك تأخير حيث لا يتم تسعير التحرك في سوق القائد بالكامل إلى أتباعه. وذلك لأن أساسيات غالبا ما يستغرق وقتا طويلا للحاق بها.


لا ينبغي الخلط بين إنتيرماركيت الاختلاف مع الاختلاف مذبذب وهو استراتيجية منفصلة تماما.


فلنأخذ مثالا عمليا. ونحن نعلم أن العملات مثل الدولار الكندي والدولار الأسترالي تميل إلى التحرك في نفس اتجاه المعادن الصناعية والسلع الأخرى. ويميل ارتفاع أسعار السلع الأساسية إلى رفع أسعار الفائدة في تلك البلدان. وبالتالي فإن الأساسيات في تلك الاقتصادات ستحتاج في مرحلة ما إلى التكيف مع ارتفاع أسعار السلع الأساسية.


في الأقسام التالية سأعرض أمثلة عملية ل) كيفية اكتشاف العلاقات، و ب) كيفية التداول عندما تحدث هذه الحالات.


استراتيجية التباعد عبر السوق.


وفيما يلي القواعد الأساسية لهذه الاستراتيجية:


ابحث عن سوقين لهما علاقة شهرية أعلى من 0.6 أو أقل من -0.6. تحديد الحالات التي يتحرك فيها السوقان بعيدا التجارة مقابل السوق الأضعف انتظر التقارب وإغلاق الصفقات.


الخطوة 1 سهلة. يمكنك استخدام مؤشر الارتباط الحر لدينا للتحقق من العلاقات. بالنسبة للخطوة 2 استخدم مؤشر تراكب الرسم البياني لدينا للنظر في السوقين جنبا إلى جنب للحصول على الشعور بكيفية تحركهما معا. هذا المؤشر سوف مزامنة الرسم البياني وسوف يكون من الأسهل بكثير لدراسة العلاقة.


ننظر عن كثب في فترات الاختلاف. إذا كانت الاختلافات كبيرة فإنه من المفيد أيضا أن ننظر في أي أحداث الأخبار التي تحدث خلال تلك الفترة لفهم الأسباب المحتملة للأسواق الانحراف عن بعضها البعض.


الخطوة 3: التجارة مقابل السوق الأضعف. أولا وقبل كل شيء ننظر إلى الاتجاه السائد. إذا كان السوق الأضعف يتحرك مقابل الاتجاه السائد، فإن أفضل مسار للعمل هو التجارة مقابل تلك الخطوة (تتلاشى).


ماذا أعني بضعف السوق؟ عندما يكون لديك ارتباط بين سوقين، غالبا ما يكون هناك اتجاه السببية. وما يعنيه ذلك هو أن سوقا واحدة يميل إلى أن يقودها الآخر ويتبع الآخر.


على سبيل المثال، إذا ارتفعت أسعار النفط، فإن كل شيء يساوي الدولار الكندي سوف يميل إلى الارتفاع أيضا. ولكن إذا ارتفع الدولار الكندي من تلقاء نفسه على سبيل المثال بسبب ارتفاع أسعار الفائدة، فإن ذلك لن يؤدي بالضرورة إلى رفع أسعار النفط. ومن المرجح أن يكون ارتفاع أسعار الفائدة أكثر من المرجح استجابة لارتفاع أسعار النفط.


ماذا يحدث إذا تحرك السوق الأقوى ضد هذا الاتجاه وأضعف السوق لا؟ وتتطلب هذه القضية حكما بشأن حجم التحرك وأية أسباب جوهرية. هل يمكن أن تتداول ضد اتجاه السوق الأضعف تحسبا أن أضعف واحد سوف عكس أيضا. ولكن هذا أمر محفوف بالمخاطر. إذا كنت في شك، والبقاء خارج. سيكون هناك الكثير من الحالات أكثر تحديدا.


وتبين الأمثلة الأربعة التالية كيفية عمل هذه الاستراتيجية.


مثال 1: بلاتينوم مقابل أودجبي.


يرتبط الدولار الأسترالي بشكل كبير بعقود السلع الآجلة. وفي الوقت نفسه يميل الين إلى العكس. في هذا المثال أنا رسم العلاقة بين البلاتين و أودجبي. الارتباط على المدى الطويل مع البلاتين والأسترالي قوي إلى حد ما وعادة ما يكون فوق 0.7. ويعني الارتباط الإيجابي أن كلا من الأسواق تميل إلى التحرك في نفس الاتجاه في نفس الوقت.


يظهر الشكل التالي السوقين اللذين تم رسمهما على الرسم البياني لكل أربع ساعات. ويظهر القسم السفلي الترابط الطويل والمدى القصير لهذا المقياس. الرسم البياني الصلب المظلم هو فترة قصيرة وهذا هو واضح بشكل دوري. هذه الارتفاعات والانخفاضات تخلق فرصا جيدة لتجارة التباعد. انقر على المخطط لمشاهدة عرض موسع.


في ما سبق، أستخدم مؤشر الاختلاف الآلي لتحديد الإدخالات التجارية باستخدام الطريقة أعلاه. وتتميز هذه الصفقات بالخطوط الحمراء والبرتقالية وتحدث عند نقاط ينقسم فيها السوقان عن بعضهما البعض.


كما يمكن أن يرى كل الاختلافات خلق فرص تجارية مربحة للغاية.


على سبيل المثال الصفقات 2 و 3 و 4 و 5 ملحوظ على الرسم البياني هي بيع إشارات على أودجبي. هذه كلها تسبق ثقيلة نسبيا بيع السوق الدب. وغالبا ما تحدث الإشارة من المؤشر قبل أن ينعكس الاتجاه بشكل كبير.


مثال 2: أوسكاد و أودجبي.


هذه الأزواج لها علاقة عكسية قوية. عندما يذهب واحد يصل يذهب إلى أسفل. وهذا يعني أن ارتباطها سلبي. والسبب في ذلك هو أن كلا من الدولار الأسترالي والكندي الكندي يميلان للتحرك في اتجاه ارتفاع أسعار السلع الأساسية، في حين يميل الدولار الأمريكي والين الياباني إلى عكس ذلك.


في الرسم البياني أعلاه لقد عكست أودجبي لإعطاء نظرة أفضل للعلاقة. وبعبارة أخرى هو جبيود. كما يمكن أن يرى من الشكل 2 هناك علاقة وثيقة جدا بين هذين السوقين. أوسكاد و أودجبي لها علاقة شهرية -0.67 في الوقت الحاضر كما يظهر الشكل 3.


إذا نظرتم إلى الشكل 2 أعلاه، يمكنك أن ترى في 3 أن جبيود (الخط الأحمر) يبدأ في التباعد من أوسكاد (الخط الأسود). ويرجع ذلك إلى بعض البيانات الاقتصادية الضعيفة التي تؤثر على الدولار الاسترالي. بعد هذه الفترة نرى بعض المبالغة كما جبيود يقوي، ربما خارج القيمة العادلة (انظر تجاوز في 4).


عند هذه النقطة يمكن أن أدخل السوق قصيرة وبيع جبيود لأنه يبدو أن يتقدم في حد ذاته. في هذه الحالة على الرغم من أنني سوف تتداول ضد الاتجاه الأساسي وهذا أمر محفوف بالمخاطر. وبالتحديد، سوف أتعامل مع اتجاه صعودي قوي مدفوعا بدورة خفض السلعة.


بدلا من ذلك، النقطة 5 يعرض خيارا أقل خطورة لأن هنا يصحح السوق أقل و أوندرشوتس. عند هذه النقطة يمكن أن طويلة جبيود. كما يظهر الرسم البياني الأسواق تتلاقى بالفعل مرة أخرى في وقت لاحق وشراء (أو بيع على أودجبي) يحقق ربحا جيدا.


ويبين الشكل 4 أدناه هذا التسلسل التجاري.


وبالتالي فإن الصفقات هي:


المثال 3: النحاس مقابل فتس-100.


النحاس له علاقة شهرية مع فتس-100 من 0.78. وتتابع الأسواق بعضها البعض على المستوى الكلي. ويرجع ذلك إلى الترجيح الثقيل للعمال المناجم في مؤشر الأسهم الرئيسية في المملكة المتحدة. وعندما يرتفع سعر المعادن الصناعية مثل النحاس، فإن هذا يميل إلى أن يتماشى مع ارتفاع أسهم التعدين في مؤشر فتس. وبالمثل فإن انخفاض قيمة النحاس يقلل من أرباح عمال المناجم والأسهم.


على المدى القصير، عادة ما يكون الارتباط بالساعة واليوم أكثر مرونة لأن كلا السوقين لديهما ديناميات مختلفة جدا. هذا هو المكان الذي تنشأ فيه حالات تداول مربحة.


ويبين الرسم البياني أدناه العلاقة على مدى سنة واحدة.


وتولد توصيات التجارة الواردة في الشكل 5 تلقائيا بواسطة مؤشر الاختلاف باستخدام القواعد أعلاه.


وفي فترات الاختلاف، ينخفض ​​الارتباط القصير الأجل عموما دون المتوسط ​​الشهري التاريخي. لاحظ أنه في بعض الفترات يعكس الارتباط حتى. يمكنك أن ترى هذا بوضوح في الشكل 6.


من بين الصفقات 10 المبينة، كل ذلك يحقق ربحا كبيرا حيث يتم اتباع قاعدة التداول. وكان متوسط ​​الربح أكثر من 300 نقطة في التجارة.


مثال 4: أوسكاد برنت النفط الخام.


وكما قلت آنفا، يعتمد اقتصاد كندا على إنتاج النفط والغاز. ولذلك ليس من المستغرب أن ترتفع عملتها وتندرج جنبا إلى جنب مع أسعار النفط الخام. الرسم البياني أدناه يرسم سعر الدولار الأمريكي مقابل خام برنت و أوسكاد (الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي).


في هذا المثال هناك ثلاثة أسواق فردية للنظر فيها: زيت برنت، الدولار الأمريكي والدولار الكندي. لقد انقلبت الرسم البياني لسعر خام برنت (النفط في المملكة المتحدة) لأن هناك علاقة عكسية مع أوسكاد. وبعبارة أخرى، فإن انخفاض أسعار النفط عادة ما يكون مصحوبا بارتفاع في الدولار الكندي مقابل الدولار الكندي، مع تساوي جميع الأمور الأخرى.


وعادة ما يكون الترابط الشهري بين السوقين حوالي -0.8.


كما هو مقلوب المخطط، تبيع النفط أوك مربحة عندما يرتفع الخط الأحمر. يظهر الرسم البياني الفعلي في المربع الصغير في الشكل 7.


تظهر أقسام الرسم البياني أدناه مثالين للتسلسل التجاري.


وبالنظر إلى قسم الرسم البياني في الشكل 8، فإن الإشارة تولد في البداية الحرفين 1 و 2. تتحول هذه إلى فتحات تجارية لائقة لشراء الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي. هنا يمكنك أن ترى فصل واضح بين الأسواق كما النفط برنت -1 (الخط الأحمر) ترتفع بسرعة ولكن أوسكاد فشل في اللحاق بهذه النقطة.


الصفقات هي كما يلي:


لاحظ أن نافذة المؤشر تظهر التعاقد على المدى القريب. وهذا يؤكد أن الأسواق تفصل مؤقتا (متباينة) عن بعضها البعض التي ينظر إليها هنا بسهولة من خلال النظر في الرسم البياني.


كما أن إدخالات التجارة 4 و 5 و 6 تنتج أيضا أرباحا محترمة. الصفقات 4 و 5 بيع النفط المملكة المتحدة والتجارة 6 يشتري أوسكاد. ويبين الجدول أدناه نقاط الدخول والخروج لكل صفقة.


في هذه المقالة لقد أظهرت نظاما للتداول الاختلافات بين اثنين من الأسواق ذات الصلة.


الأسواق أكثر ارتباطا من أي وقت مضى، وهناك الكثير للاختيار من بينها لتطبيق هذه الاستراتيجية على نحو فعال.


في تجربتي هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أفضل على الأطر الزمنية الأطول؛ أنا عادة استخدام الرسوم البيانية أربع ساعات أو يوميا للقيام التحليل. أجد أنه تحت هذا عادة ما يكون هناك الكثير من الضوضاء. فإن تدابير الترابط في أطر زمنية أقصر غالبا ما تكون غير متوقعة.


كما أظهرت، قواعد التداول بسيطة إلى حد ما ويمكن أن يتم مع عدد قليل من المؤشرات الأساسية أو حتى فقط عن طريق البصر. في ما سبق استخدمت الأدوات التالية:


هل تريد أن تبقى على اطلاع؟


وعادة ما توجد نافذة صاعدة في ارتفاع مفاجئ حيث يرتفع السعر بسرعة. يمثل هذا النمط. تداول إشارة النافذة المتساقطة.


نافذة السقوط هي نوع من نمط الشموع التي يمكن أن تظهر في بيع السوق. وهو يشكل أين. الهابط الهابط.


الانهيار الهابط هو تشكيل الرسم البياني التي يمكن أن تظهر في ارتفاع السوق عندما يبدأ السعر. الصاعد الانفصال.


والانفصال الصاعد هو نمط انعكاس الرسم البياني الذي يمكن أن يظهر في السوق الصاعدة أو الهبوطية. نظام تجارة السلاحف بسيطة.


في أوائل 1980 تم إجراء تجربة لمعرفة ما إذا كان من الممكن أو لا تأخذ حفنة. هل يمكنك التداول بشكل أكثر ربحية دون وقف الخسائر؟


التداول دون توقف الخسائر قد يبدو وكأنه أخطر شيء هناك. قليلا مثل تسلق الجبال.


أنا أحب هذه المقالة كثيرا، ولكن كيف يمكنني تحديد الاختلاف بين 2 الأصول؟ اعتقدت عندما سوق واحد لا أعلى عالية على سبيل المثال والزوج الآخر لا، وهذا يعني أنه هو أوبرتونيتي قصيرة في الزوج الذي لم يرفع أعلى؟ هل هذا صحيح؟ أو لم أحصل على خطأ؟


هناك العديد من الطرق التي يمكن أن تفعل ذلك. يمكنك التحقق لمعرفة ما إذا كانت معاملات الارتباط بين السوقين تصبح أصغر على الأطر الزمنية الأقصر. أو هل يمكن، كما كنت أقول الحق نظرة على نمط الاستدلال مثل أعلى مستوياته أو أدنى مستوياته الدنيا واستخدام ذلك للحكم عندما تكون متباينة أو لا.


لقد استمتعت بقراءة مقالتك ولكن لدي سؤال واحد. كيف يمكنني تحديد التباعد بين 2 من الأصول مع ارتباط شهري من 0.6؟ لقد فهمت ذلك من هذا القبيل، أنه إذا كان أحد الأسواق يجعل، على سبيل المثال، أعلى ارتفاع ولكن الأصول المترابطة لا. وأود أن بيع الزوج الذي لا يجعل أعلى العالي؟ أو لم حصلت عليه خطأ تماما؟


هذا يبدو وكأنه استراتيجية كبيرة مع إشارات دخول موثوقة للغاية. ما الذي تستخدمه كإشارة خروج أو هدف ربح؟ هل يمكنك ببساطة استخدام التقارب، أو هل تجد أنه يمكن أن يعيد الكثير من الأرباح، لا سيما إذا بدأ الاتجاه إلى تتلاشى؟


إن أبسط طريقة هي استخدام هدف الربح الذي يساوي نفس ترتيب الاختلاف. لذلك على سبيل المثال إذا كان الاختلاف حوالي 3٪ ثم سيكون الهدف الربح. وبدلا من ذلك، إذا كان هناك دليل قوي على الفترة الزمنية التي يكون فيها أحد الأسواق الرائدة ثم التقارب مرة أخرى إلى هذا الاتجاه الرئيسي يمكن أن يكون إشارة الخروج.


نتائج مثيرة للإعجاب. شكرا.


كيف تراكب المخططين على واحد؟ لا أستطيع أن أرى كيف نفعل ذلك في ميتاتريدر.


I & # 8217؛ m باستخدام مؤشر مخطط مولتيسيمبول (فوريكسوب /؟ وبماكت = 7125). هناك عدد قليل من البدائل حول ولكن تم إنشاء هذا واحد مع هذه المهمة في الاعتبار.


ترك الرد إلغاء الرد.


الاستراتيجيات.


وقد قضى ستيف كونيل أكثر من 17 عاما في العمل في قطاع التمويل كمتداول / صانع السوق والاستراتيجي. وخلال ذلك الوقت عمل لعدة بنوك عالمية وصناديق تحوط. ستيف لديه نظرة فريدة من نوعها في مجموعة من الأسواق المالية من العملات الأجنبية والسلع إلى الخيارات والعقود الآجلة.


المضاربة.


تعلم الفوركس والأسهم التداول. الفوركس السماسرة استعراض.


كيفية تداول الفوركس باستخدام التحليل بين الأسواق.


إذا قمت بتحليل الأسواق المالية الأربعة، وسوق الأوراق المالية، وسوق السندات، وسوق العملات وسوق السلع، ثم ينتهي بك الأمر مع تحليل بين السوق. ويستند الغرض من التحليل فيما بين الأسواق إلى فكرة عدم وجود سوق مستقلة عن الأسواق الأخرى، وأنها جميعا مترابطة. ما يحدث في سوق السندات يمكن أن يكون له تأثير مباشر على الأسواق الأخرى، والعكس بالعكس. إن تحليل جميع الأسواق يمكن، من الناحية النظرية، أن يقدم صورة تنبؤية أوضح من التحليل التقني لسوق واحدة.


يعمل التحليل بين الأسواق على النظرية القائلة بأنه نظرا لأن جميع الأسواق مرتبطة، إذا تسبب أحد الأحداث في تحرك سوق واحد، فإن الأسواق الأخرى سوف تتفاعل أيضا مع نفس الحدث، على الرغم من أن الأسواق الأخرى قد تتفاعل بشكل مختلف.


هناك العديد من القواعد المرتبطة بنظرية التحليل بين السوق. الأول هو أنه مع تزايد الطلب على المخزونات، فإن الطلب على تلك العملة المحلية. آخر هو أن سوق السلع والدولار سوف الاتجاه دائما في اتجاهات متعاكسة.


عادة، سوف التجار فقط تقييم سوق واحدة. وإذا قام تاجر تقني بتقييم سوق الصرف الأجنبي فلن يركز على الأسواق الثلاثة الأخرى. هذا هو المكان الذي يختلف التحليل بين السوق. وسيقوم تاجر بين السوق بتقييم جميع الأسواق الأربعة لتحليل تأثير أسعار الفائدة، لذلك معرفة أين تتدفق الأموال، ونرى أين الاتجاهات في. في كثير من الحالات، يمكن تحليل مختلف الأسواق تقديم معلومات مختلفة حول الظروف الاقتصادية المختلفة. تحليل السوق الكوميدية يمكن أن تقدم معلومات التاجر عن التضخم. ومن شأن تحليل أسواق السندات أن يعطي المتداولين معلومات عن أسعار الفائدة.


والتحليل الأساسي والتحليل فيما بين الأسواق متشابهان جدا. معظم تجار العملات الأجنبية الذين يستخدمون التحليل الأساسي سوف يدرسون فقط سوق الصرف الأجنبي. ومع ذلك، ليس هذا هو الحال دائما. وسوف يدرس العديد من تجار العملات الأجنبية أكثر من سوق في وقت واحد.


جون ميرفي هو والد التحليل بين الأسواق. بدأ كتجارة فنية ولكن بدأ في نهاية المطاف النظر في كيفية تأثر مختلف الأسواق بأحداث مماثلة. وقد وضع نظاما داخل السوق للتنبؤ بتحركات الأسعار. ويستخدم سوق الصرف الأجنبي التحليل المشترك بين الأسواق لدراسة السوق من منظور تحليلي.


ورقة إنتيرماركيت تحليل الغش.


هذا هو الكثير من الترابط بين الأسواق لتذكر لذلك دعونا نفعل خلاصة سريعة.


وغالبا ما يكون تحرك الأسعار للعملات مدفوعا بعلاقتها بالسلع الأساسية والسندات ومؤشرات الأسهم.


التقدم المحرز الخاص بك.


لا شيء صعب بشكل خاص إذا قمت بتقسيمه إلى وظائف صغيرة. هنري فورد.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment