Thursday 11 January 2018

تعريف ماكد فوركس


المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب.
المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب.
شروط الاستخدام سياسة الخصوصية ردود الفعل أعلن معنا كوبيرايت & كوبي؛ 2003-2018 فارلكس، Inc.
جميع المحتويات على هذا الموقع، بما في ذلك القاموس، والمكنز، والأدب، والجغرافيا، والبيانات المرجعية الأخرى هي لأغراض إعلامية فقط. يجب عدم اعتبار هذه المعلومات كاملة ومحدثة، وليس المقصود استخدامها في مكان الزيارة أو التشاور أو المشورة من القانونية أو الطبية أو أي محترف آخر.

وأوضح ماسد - المتوسط ​​المتحرك التقارب / التباعد.
تعريف ماسد.
تم تطوير متوسط ​​التحرك / التقارب المذبذب، الذي يشار إليه عادة باسم مؤشر الماكد، من قبل جيرالد أبيل الذي يهدف إلى الكشف عن التغيرات في اتجاه وقوة الاتجاه من خلال الجمع بين إشارات من ثلاث سلاسل زمنية من منحنيات المتوسط ​​المتحرك.
كيفية استخدام ماسد في منصة التداول.
لمزيد من المعلومات حول كيفية ضبط المؤشر في الجهاز الرجاء الضغط هنا.
لتحسين التداول الخاص بك.
مرة واحدة فتح تجريبي سيتم تزويدك مع المواد التعليمية والدعم عبر الإنترنت بلغتك الخاصة.
كيفية استخدام مؤشر ماسد.
ثلاثة إشارات رئيسية تم إنشاؤها بواسطة مؤشر الماكد (الخط الأزرق) هي عمليات الانتقال مع خط الإشارة (الخط الأحمر)، مع X - محور وأنماط الاختلاف.
كروسوفرز مع خط الإشارة:
إذا كان خط الماكد يرتفع بشكل أسرع من خط الإشارة ويتقاطعه من الأسفل، فإن الإشارة تفسر على أنها صعودية وتشير إلى تسارع نمو الأسعار؛ إذا كان خط الماكد ينخفض ​​بشكل أسرع من خط الإشارة ويعبره من أعلى، فإن الإشارة تفسر على أنها هبوطية وتقترح امتدادا لخسائر الأسعار؛
كروسوفرز مع المحور س:
تظهر إشارة صعودية إذا ارتفع خط الماكد فوق الصفر؛ وتظهر إشارة هبوطية إذا انخفض خط الماكد دون الصفر.
إذا كان خط الماكد يتجه في نفس اتجاه السعر، فإن النمط يعرف بالتقارب، مما يؤكد تحرك السعر. إذا تحركوا في اتجاهات متعاكسة، فإن النمط هو الاختلاف. على سبيل المثال، إذا وصل السعر إلى قمة جديدة، ولكن المؤشر لا، قد يكون هذا علامة على مزيد من الضعف.
ماسد استراتيجية التداول.
يتم استخدام استراتيجية ماسد لتحديد إشارات الشراء والبيع للأداة المالية. وتتراوح قيم ماسد أعلى وتحت خط الصفر. عندما تكون خطوط الماكد وخط الإشارة أعلى بكثير من خط الصفر، يظهر ذلك حالة ذروة شراء ويشير إلى إشارة بيع. عندما يكون الخطان أقل بكثير من خط الصفر، يظهر ذلك حالة ذروة البيع ويشير إلى إشارة شراء.
في نظام الماكد، من المهم جدا النظر في الرسم البياني لماكد. يتضمن الرسم البياني أشرطة عمودية تظهر الفرق بين خطين ماسد. وهو أعلى من خط الصفر عندما تكون خطوط ماسد في محاذاة إيجابية، مما يعني أن الخط الأسرع فوق الخط الأبطأ. وعندما يكون الرسم البياني فوق خط الصفر، ولكن يبدأ في التحرك نحو خط الصفر، وهذا يشير إلى أن الاتجاه الصاعد يضعف. وبالتالي، عندما يكون الرسم البياني تحت خط الصفر ويبدأ في الارتفاع نحو خط الصفر، وهذا يدل على ضعف في اتجاه هبوطي.
يتم عرض الإشارات على معابر الصفر. على الرغم من أن إشارات الشراء أو البيع يتم إنشاؤها فقط عندما يعبر الرسم البياني عن خط الصفر، فإن هذا الأخير يوفر تحذيرات سابقة للاتجاه من إشارات كروس. يتحول الرسم البياني نحو خط الصفر دائما قبل إشارات كروس الفعلية.
ماسد مؤشر الصيغة (حساب ماسد)
وللحصول على قيمة مؤشر ماسد، يطرح متوسط ​​متحرك أسي مدته 26 فترة من المتوسط ​​المتحرك لمدة 12 فترة، وللقضاء على التقلبات العشوائية، يتم تمهيد القيم المتحصل عليها بمتوسط ​​متحرك أسي مدته 9 فترات.
كيفية استخدام ماسد في منصة التداول.
استخدام المؤشرات بعد تحميل واحدة من منصات التداول، التي تقدمها إفك ماركيتس.
الترخيص والتصريح والتنظيم:
© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.
آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.
لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.
تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.

تعلم الفوركس: التداول مع ماسد.
حركة السعر و ماكرو.
مؤشر التقارب المتوسط ​​/ التقارب المتحرك، الذي يطلق عليه غالبا & لوت؛ ماسد، & [رسقوو]؛ وعادة ما تكون واحدة من أول تعلمت من قبل التجار الجدد، وفي كثير من الحالات - وهذا هو واحد من مؤشرات التذبذب الأولى أن التجار سوف تنطبق على الرسم البياني.
لسوء الحظ، لا يعمل ماسد طوال الوقت (وهو أمر يمكن أن يقال عن كل مؤشر على أساس معلومات الأسعار السابقة). وعلى هذا النحو العديد من التجار الجدد غالبا ما تتجنب ماسد بعد أن لاحظت أن كل إشارة لا يمكن أن تعمل بشكل منتج.
في هذه السلسلة المكونة من جزأين، سنقوم بالنظر في كيفية إنشاء ماسد، فضلا عن إعداد المدخلات الإضافية التي قد تسمح للتجار للاستفادة بشكل أفضل من المؤشر؛ ونحن سوف ننقل بعد ذلك لننظر في 3 استراتيجيات محددة أن التجار يمكن أن ننظر إلى استخدام مع ماسد في مقالنا المقبل، ثلاث استراتيجيات بسيطة لماكد.
ما الذي يجعل ماكد؟
ماسد هو مؤشر منطقي جدا، وأنه يفعل فقط ما يصفه اسم: ويقيس العلاقة المكانية من 2 المتوسطات المتحركة الأسية.
تستخدم الإدخالات الافتراضية الأكثر شيوعا ل ماسد إيما من 12 و 26 فترة - إلى جانب & لوت؛ إشارة & رسكو؛ خط من 9 فترات. الآن - دعونا فقط التركيز على خط الماكد نفسه، وهو ببساطة الفرق بين 12 و 26 فترة إما (باستخدام المدخلات الافتراضية).
وفي الأسواق المتجهة إلى الأسفل، سيتحرك المتوسط ​​المتحرك بسرعة أسرع من المتوسط ​​البطيء المتحرك. كما المتوسط ​​المتحرك السريع & لسو؛ يتناقض و [رسقوو]؛ من المتوسط ​​البطيء المتحرك، فإن مؤشر الماكد سيوضح تلك العلاقة. وفي الأسواق المتطورة، يجب أن تتحرك المتوسط ​​المتحرك ل 12 فترة أسرع من المتوسط ​​المتحرك لفترة 26. على هذا النحو، سوف يتحرك ماسد أعلى للتعبير عن هذا الاختلاف المتنامي بين الفترات 12 و 26 & [رسقوو]؛ المتوسط ​​المتحرك. ويوضح الرسم أدناه هذه العلاقة، مع تطبيق المتوسطات الإقتصادية للمدىين 12 و 26 على الرسم البياني مع ماسد باستخدام 12 و 26 فترة (يتم إزالة خط الإشارة للحصول على أمثلة).
التي أنشأتها جيمس ستانلي.
لاحظ أن ماسد ساعد التجار على ملاحظة تغير الاتجاه من مرحلة مبكرة جدا، حيث بدأت الصناديق الزرقاء أعلاه قبل الانتهاء من الاتجاه الهبوطي تماما.
هذا هو جزء أساسي من المؤشر، وشيء ونحن سوف خوض أعمق بكثير في مع مقالنا المقبل على 3 استراتيجيات ماسد: باستخدام ماسد كما & لسو؛ الزناد و [رسقوو]؛ في الصفقات. ولكن قبل أن نصل إلى ذلك، ربما لاحظت & لسو؛ 0 & [رسقوو]؛ خط رسمها على مؤشر الماكد في الرسم البياني أعلاه. هذا هو جزء أساسي من المؤشر، كما يظهر لنا عندما لا يكون هناك فرق بين إما.
سوف يعبر مؤشر الماكد عن خط الصفر حيث يتقاطع المتوسط ​​المتحرك السريع مع المتوسط ​​المتحرك البطيء. وستوضح الصورة أدناه بمزيد من التفصيل:
التي أنشأتها جيمس ستانلي.
خط الإشارة.
كما رأينا أعلاه، يمكن أن تكون ماسد مفيدة لملاحظة التغيرات المحتملة في الاتجاه في المراحل المبكرة جدا من حركة زوج العملات.
ومع ذلك، إذا كنا ننتظر خط & كروس؛ 0 خط كروس (ماسد لعبور & لوت؛ 0 & [رسقوو]؛ الخط)، ونحن أساسا تداول المتوسط ​​المتحرك كروس أوفر - الذي يتأخر بطبيعته في السوق، وربما لا تكون النقطة المثلى للدخول.
هذا هو المكان & لسو؛ خط الإشارة و [رسقوو]؛ يأتي دور. خط الإشارة هو ببساطة متوسط ​​متحرك مبني على قيمة خط الماكد. بشكل افتراضي، يتم تعيين هذه القيمة عادة في 9 فترات.
وبناء على علاقة خط الماكد نفسه، غالبا ما يبحث المتداولون عن فرص دخول عندما يعبر مؤشر الماكد خط الإشارة.
عندما يعبر خط الماكد فوق و فوق خط الإشارة، ينظر إليه كإشارة للشراء. عندما يعبر ماسد أسفل خط الإشارة، غالبا ما ينظر إليه كإشارة إلى بيع.
التي أنشأتها جيمس ستانلي.
كما ترون من الرسم أعلاه، فإن بعض هذه الإشارات ماسد قد عملت بشكل جميل، في حين أن البعض الآخر ترك شيئا إلى المطلوب.
هذا يسلط الضوء على السبب في أن التجار غالبا ما يريدون أن ننظر إلى مؤشرات أو آليات أخرى لتحديد أي إشارات لاتخاذ أو التي يجب تجاهلها. سنذهب على هذا العمق مع خارج المادة استراتيجيات بسيطة ثلاثة للتجارة مع ماسد.
ولكن، بديل للمتداولين هو ببساطة استخدام مدخلات مختلفة. هذا يمكن أن يحقق هدف إبطاء أو تسريع ماسد إلى التفضيلات الفردية التاجر.
في محاولة لمتابعة عن كثب العلاقة بين ماسد وخطوط الإشارات، يمكن للمتداولين متابعة & لسكو؛ الرسم البياني، & [رسقوو]؛ الذي هو ببساطة مخطط شريطي تآمر حول & لسو؛ 0 & [رسقوو]؛ خط للإشارة إلى العلاقة بين ماسد وخطوط الإشارة.
لاحظ في الرسم أدناه - عندما يعبر ماسد خط الإشارة، فإن الرسم البياني يعبر بشكل مناسب & لسو؛ 0 و [رسقوو]؛ خط. عندما يعبر ماسد أعلى وأكثر من إشارة، فإن الرسم البياني تسلق فوق & لسو؛ 0 و [رسقوو]؛ خط - وعندما يعبر ماسد أسفل وتحت إشارة، فإن الرسم البياني إسقاط أقل من & لسو؛ 0 & [رسقوو]؛ خط.
التي أنشأتها جيمس ستانلي.
مدخلات ماسد الافتراضية 12 و 26 و 9 هي الإعدادات الأكثر شيوعا للمؤشر. (يتم سرد ما سريع أولا، تليها ما بطيئة، تليها مدخلات من خط الإشارة).
ومع ذلك، قد لا يكون هذا قابلا للتداول أهداف هذه المدخلات قد تولد إشارات كثيرة جدا من نوعية مشكوك فيها.
وغالبا ما يكون التجار الذين يتطلعون إلى اتخاذ إشارات من ماسد فقط دون أي مؤشرات إضافية للمساعدة في تصنيف الاتجاهات أو الزخم أفضل من خلال إبطاء المؤشر باستخدام المتوسطات المتحركة لفترة أطول في المدخلات.
وهناك مجموعة مشتركة من المدخلات لتحقيق هذا الهدف هو المدخلات من 21، 55 فترات. يظهر الرسم البياني أدناه الفرق بين الافتراضي 12 و 26 و 9 (أعلاه) مع المدخلات من 21 و 55 و 9 (أدناه).
لاحظ أن مؤشر الماكد أدناه يعطي إشارات أقل، بحيث يكون الهدف من كل إشارة أكثر موثوقية.
التي أنشأتها جيمس ستانلي.
--- كتبه جيمس ب. ستانلي.
يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.
للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

ماسد (متوسط ​​التحرك التقارب / مذبذب التباعد)
جدول المحتويات.
ماسد (متوسط ​​التحرك التقارب / مذبذب التباعد)
المقدمة.
التي وضعتها جيرالد ابيل في أواخر السبعينات، ومتوسط ​​المتحرك التقارب / التباعد مذبذب (ماسد) هي واحدة من أبسط وأكثرها فعالية مؤشرات الزخم المتاحة. يتحول مؤشر الماكد إلى مؤشرين للاتجاهات، يتحركان في المتوسط، إلى مذبذب الزخم بطرح المتوسط ​​المتحرك الأطول من المتوسط ​​المتحرك الأقصر. ونتيجة لذلك، يقدم مؤشر الماكد أفضل ما في العالمين: الاتجاه التالي والزخم. يتذبذب مؤشر الماكد فوق وتحت خط الصفر مع التقارب بين المتوسطات المتحركة والعبور والتباعد. ويمكن للمتداولين البحث عن عمليات الانتقال في خط الإشارة، وعمليات الانتقال المركزية، والاختلافات لتوليد الإشارات. ونظرا لأن مؤشر الماكد غير محدود، فإنه ليس مفيدا بشكل خاص لتحديد مستويات ذروة الشراء والمبالغة في البيع.
ملاحظة: يمكن أن يكون ماسد وضوحا إما "ماك دي" أو "M-A-C-D".
وفيما يلي مثال على الرسم البياني مع مؤشر ماسد في اللوحة السفلى:
انقر على المخطط لمشاهدة مثال مباشر.
عملية حسابية.
خط الماكد هو المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 12 يوما (إما) الذي يقل المتوسط ​​المتحرك ل 26 يوما. وتستخدم أسعار الإغلاق لهذه المعدلات المتحركة. يتم رسم إما إما لمدة 9 أيام لخط الماكد مع المؤشر ليكون بمثابة خط إشارة وتحديد المنعطفات. يمثل الرسم البياني ماسد الفرق بين ماسد و إما 9 أيام، خط الإشارة. ويكون الرسم البياني موجبا عندما يكون خط الماكد فوق خط الإشارة وسالب عندما يكون خط الماكد دون خط الإشارة.
قيم 12 و 26 و 9 هي الإعداد النموذجية المستخدمة مع ماسد، ولكن يمكن استبدال القيم الأخرى اعتمادا على أسلوب التداول الخاص بك والأهداف.
ترجمة.
وكما يوحي اسمها، فإن مؤشر الماكد هو كل شيء عن التقارب والاختلاف بين المتوسطين المتحركين. يحدث التقارب عندما تتحرك المتوسطات المتحركة نحو بعضها البعض. يحدث الاختلاف عندما تتحرك المتوسطات المتحركة بعيدا عن بعضها البعض. ويكون المتوسط ​​المتحرك الأقصر (12 يوما) أسرع ومسؤولا عن معظم حركات ماسد. ويعد المتوسط ​​المتحرك الأطول (26 يوما) أبطأ وأقل تفاعلا مع تغيرات الأسعار في الأمن الأساسي.
يتأرجح خط الماكد فوق وتحت خط الصفر، والذي يعرف أيضا باسم خط الوسط. تشير عمليات الانتقال هذه إلى أن إما 12 يوما قد عبرت إما 26 يوما. الاتجاه، بطبيعة الحال، يعتمد على اتجاه الصليب المتوسط ​​المتحرك. يشير مؤشر ماسد الإيجابي إلى أن المتوسط ​​المتحرك ل 12 يوم فوق المتوسط ​​المتحرك ل 26 يوما. وتزداد القيم الإيجابية كلما اختزلت إما أقصر من المتوسط ​​الطويل الأمد. وهذا يعني أن الزخم الصعودي آخذ في الازدياد. تشير قيم ماكد السلبية إلى أن المتوسط ​​المتحرك ل 12 يوما أقل من المتوسط ​​المتحرك ل 26 يوما. وتزداد القيم السلبية مع اختراق إما الأقصر إلى ما دون المتوسط ​​المتحرك الطويل. وهذا يعني أن الزخم الهبوطي آخذ في الازدياد.
في المثال أعلاه، تظهر المنطقة الصفراء خط الماكد في المنطقة السلبية حيث تتداول إما لمدة 12 يوم تحت المتوسط ​​المتحرك ل 26 يوما. وحدث السياج الأولي في نهاية سبتمبر (السهم الأسود)، وتراجع مؤشر الماكد إلى المنطقة السلبية حيث اختلف المتوسط ​​المتحرك ل 12 يوما عن المتوسط ​​المتحرك ل 26 يوما. منطقة البرتقال يسلط الضوء على فترة من القيم الماكد الإيجابية، وهو عندما إما 12 يوما كانت فوق إما 26 يوما. لاحظ أن خط الماكد ظل أقل من 1 خلال هذه الفترة (الخط الأحمر المنقط). وهذا يعني أن المسافة بين إما 12 يوما و إما لمدة 26 يوما كانت أقل من 1 نقطة، والتي ليست فرقا كبيرا.
خط كروسوفرز.
إن عمليات الانتقال في خط الإشارة هي إشارات ماسد الأكثر شيوعا. خط الإشارة هو إما 9 أيام من خط الماكد. كمتوسط ​​متحرك للمؤشر، فإنه يمر ماسد ويجعل من السهل على بقعة يتحول ماسد. يحدث كروس صعودي عندما يتحول مؤشر الماكد إلى الأعلى ويتجاوز خط الإشارة. يحدث تداخل هبوطي عندما يتحول مؤشر الماكد إلى أسفل ويتقاطع أسفل خط الإشارة. عمليات الانتقال يمكن أن تستمر بضعة أيام أو بضعة أسابيع، كل ذلك يعتمد على قوة هذه الخطوة.
ويلزم بذل العناية الواجبة قبل الاعتماد على هذه الإشارات المشتركة. وينبغي النظر بحذر إلى عمليات الانتقال في خط الإشارة عند الحدود الإيجابية أو السلبية. على الرغم من أن الماكد ليس لديه حدود علوية وسفلية، يمكن للرسامين تقدير الحدود التاريخية مع تقييم بصري بسيط. ويتخذ الأمر خطوة قوية في الأمن الأساسي لدفع الزخم إلى أقصى الحدود. على الرغم من أن هذه الخطوة قد تستمر، من المرجح أن تبطئ الزخم، وهذا سوف تنتج عادة كروس خط إشارة في الأطراف. التقلب في الأمن الكامنة يمكن أيضا زيادة عدد عمليات الانتقال.
يظهر الرسم البياني أدناه عب مع 12 يوما إما (الأخضر)، إما لمدة 26 يوما (الأحمر) و 1226،9 ماسد في إطار المؤشر. كانت هناك ثمانية عمليات عبور خط إشارة في ستة أشهر: أربعة وأربعة إلى أسفل. كانت هناك بعض الإشارات الجيدة وبعض الإشارات السيئة. تسلط المنطقة الصفراء الضوء على الفترة التي ارتفع فيها خط الماكد فوق 2 للوصول إلى قمة إيجابية. كان هناك اثنين من عمليات الانتقال الكروية خط إشارة في أبريل ومايو، ولكن استمر عب تتجه أعلى. على الرغم من تباطؤ الزخم التصاعدي بعد الارتفاع، إلا أن الزخم التصاعدي لا يزال أقوى من الزخم الهبوطي في أبريل-مايو. وأدى خط الكروس المتحرك الثالث الهابط في شهر مايو إلى إشارة جيدة.
سينترلاين كروسوفرز.
انقلاب خط الوسط هي إشارات الماكد الأكثر شيوعا التالية. يحدث كروس خط الوسط الصاعد عندما يتحرك خط الماكد فوق خط الصفر لتحويل إيجابي. يحدث هذا عندما تتحرك المتوسط ​​المتحرك ل 12 يوما للأمن الأساسي فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة 26 يوما. يحدث كروس خط الوسط الهابط عندما يتحرك مؤشر الماكد تحت خط الصفر لتحويل سالب. يحدث هذا عندما تتحرك إما 12 يوم دون إما 26 يوما.
يمكن أن تستمر عمليات الانتقال في المنتصف بضعة أيام أو بضعة أشهر. كل ذلك يعتمد على قوة هذا الاتجاه. سيبقى مؤشر الماكد إيجابيا طالما هناك اتجاه صعودي مستدام. سيظل مؤشر الماكد سلبيا عندما يكون هناك اتجاه هبوطي مستدام. يظهر الرسم البياني التالي منازل بولت (فم) مع ما لا يقل عن أربعة الصلبان خط الوسط في تسعة أشهر. عملت الإشارات الناتجة بشكل جيد لأن اتجاهات قوية ظهرت مع هذه عمليات الانتقال المركزية.
وفيما يلي رسم بياني لشركة كومينز إنك (سمي) مع سبع عمليات عبور مركزية في خمسة أشهر. وعلى النقيض من منازل بولت، كانت هذه الإشارات قد أدت إلى العديد من الانذارات بسبب عدم وجود اتجاهات قوية بعد عمليات الانتقال.
يظهر الرسم البياني التالي 3M (م) مع كروس خط الوسط الصاعد في أواخر مارس 2009 و كروس أوفر هابط في أوائل فبراير 2018. استمرت هذه الإشارة 10 أشهر. وبعبارة أخرى، كانت إما 12 يوما فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة 26 يوما لمدة 10 أشهر. وكان هذا اتجاها قويا.
الاختلافات.
وتشكل الاختلافات عندما ينحرف الماكد عن حركة السعر للأمن الأساسي. ويشكل الاختلاف الصاعد عندما يسجل الأمن أدنى مستوى منخفض ويشكل مؤشر الماكد أدنى مستوى. انخفاض أدنى في الأمن يؤكد الاتجاه الهبوطي الحالي، ولكن أعلى مستوى منخفض في مؤشر الماكد يظهر زخم هبوطي أقل. على الرغم من الزخم الهبوطي الأقل، لا يزال الزخم الهبوطي يتفوق على الزخم الصعودي طالما بقي مؤشر الماكد في المنطقة السلبية. تباطؤ الزخم الهبوطي يمكن أن ينذر في بعض الأحيان انعكاس الاتجاه أو ارتفاع كبير.
يظهر الرسم البياني التالي غوغل (غوغ) مع تباين صعودي في أكتوبر-نوفمبر 2008. أولا، لاحظ أننا نستخدم أسعار الإغلاق لتحديد الاختلاف. وتستند المتوسطات المتحركة لماسد على أسعار الإغلاق، وعلينا أن ننظر في إغلاق الأسعار في الأوراق المالية أيضا. ثانيا، لاحظ أن هناك أدنى مستويات رد فعل واضحة (تروس) حيث ارتدت كل من غوغل وخط الماكد في أكتوبر وأواخر نوفمبر. ثالثا، لاحظ أن مؤشر الماكد قد شكل قاعا منخفضا حيث شكلت غوغل أدنى مستوى له في نوفمبر. ارتفع مؤشر الماكد مع تباين صعودي مع كروس أوفر خط إشارة في أوائل ديسمبر. وأكدت غوغل انتكاسة مع اختراق المقاومة.
ويشكل الاختلاف الهبوطي عندما يسجل الأمن أعلى مستوى مرتفع ويشكل خط الماكد أدنى مستوى. ارتفاع أعلى في الأمن أمر طبيعي للاتجاه الصاعد، ولكن أدنى مستوى في ماكد يظهر زخم الصعودي أقل. على الرغم من أن الزخم الصعودي قد يكون أقل، إلا أن الزخم الصعودي لا يزال متفوقا على الزخم الهبوطي طالما أن مؤشر الماكد إيجابي. إن تراجع الزخم التصاعدي يمكن أن ينذر في بعض الأحيان بانعكاس الاتجاه أو تراجع كبير.
أدناه نرى غامستوب (غمي) مع تباعد هبوطي كبير من أغسطس إلى أكتوبر. وارتفع السهم فوق مستوى أعلى من 28، ولكن خط الماكد لم يصل إلى أعلى مستوى له سابقا، وشكل أدنى مستوى له. وكان خط كروس أوفر الدعم اللاحق وكسر الدعم في مؤشر الماكد هبوطي. على الرسم البياني للسعر، لاحظ كيف تحول الدعم المكسور إلى مقاومة على ارتداد الارتداد في نوفمبر (الخط الأحمر المنقط). هذا الإرتداد وفر فرصة ثانية لبيع أو بيع قصيرة.
وينبغي أخذ الاختلافات بحذر. الاختلافات الهبوطية شائعة في اتجاه صعودي قوي، في حين أن الاختلافات الصاعدة تحدث غالبا في اتجاه هبوطي قوي. نعم، تقرأ هذا الحق. غالبا ما تبدأ الموجات الصاعدة بتقدم قوي ينتج عنه زيادة مفاجئة في الزخم الصعودي (ماسد). على الرغم من استمرار الاتجاه الصعودي، فإنه يستمر بوتيرة أبطأ مما يؤدي إلى انخفاض مؤشر الماكد من أعلى مستوياته. الزخم الصاعد قد لا يكون قويا، ولكن الزخم الصعودي لا يزال يفوق الزخم الهبوطي طالما أن خط الماكد فوق الصفر. يحدث العكس في بداية اتجاه هبوطي قوي.
يظهر الرسم البياني التالي مؤشر S & أمب؛ P 500 إتف (سبي) مع أربعة اختلافات هبوطية من أغسطس إلى نوفمبر 2009. وعلى الرغم من الزخم الصعودي، واصلت صناديق المؤشرات المتداولة ارتفاعها لأن الاتجاه الصعودي كان قويا. لاحظ كيف استمر سبي سلسلة من أعلى مستوياته وأعلى مستوياته. تذكر أن الزخم الصعودي أقوى من الزخم الهبوطي طالما أن مؤشر الماكد له إيجابي. وقد يكون مؤشر الماكد (الزخم) أقل إيجابية (قويا) مع استمرار التقدم، ولكنه لا يزال إيجابيا إلى حد كبير.
الاستنتاجات.
مؤشر الماكد خاص لأنه يجمع الزخم والاتجاه في مؤشر واحد. هذا مزيج فريد من الاتجاه والزخم يمكن تطبيقها على الرسوم البيانية اليومية أو الأسبوعية أو الشهرية. والإعداد القياسي ل ماسد هو الفرق بين المتوسطات الإقتصادية للماكينة 12 و 26. قد يحاول المخططون الذين يبحثون عن المزيد من الحساسية متوسط ​​متحرك قصير الأجل قصير ومتوسط ​​متحرك طويل الأجل أطول. ماسد (5،35،5) هو أكثر حساسية من ماسد (12،26،9) وربما يكون أكثر ملاءمة للمخططات الأسبوعية. قد ينظر المخططون الذين يبحثون عن حساسية أقل في إطالة المتوسطات المتحركة. سوف ماسد أقل حساسية لا تزال تتأرجح فوق / تحت الصفر، ولكن عمليات الانتقال في الوسط وخطوط الانقلاب خط إشارة ستكون أقل تواترا.
ولا يعد مؤشر الماكد جيدا بشكل خاص لتحديد مستويات ذروة الشراء والمبالغة في البيع. على الرغم من أنه من الممكن تحديد المستويات التي هي في السابق ذروة الشراء أو ذروة البيع، فإن ماسد ليس لديها أي حدود أعلى أو أدنى لربط حركتها. خلال التحركات الحادة، يمكن أن يستمر مؤشر الماكد في تجاوز حدوده التاريخية المتطرفة.
وأخيرا، تذكر أن خط الماكد يحسب باستخدام الفرق الفعلي بين متوسطين متحركين. وهذا يعني أن قيم ماكد تعتمد على سعر الضمان الأساسي. قد تتراوح قيم ماسد لأسهم 20 $ من -1.5 إلى 1.5، في حين أن قيم الماكد مقابل 100 $ قد تتراوح من -10 إلى +10. لا يمكن مقارنة قيم ماكد لمجموعة من الأوراق المالية بأسعار مختلفة. إذا كنت ترغب في مقارنة قراءات الزخم، يجب عليك استخدام المذبذب السعر النسبة المئوية (بو)، بدلا من ماسد.
باستخدام شاربشارتس.
يمكن تعيين مؤشر الماكد كمؤشر أعلى أو أسفل أو خلف مؤامرة سعر الأمان. وضع ماسد "خلف" مؤامرة السعر يجعل من السهل مقارنة حركة الزخم مع تحركات الأسعار. بعد اختيار المؤشر من القائمة المنسدلة، يظهر إعداد المعلمة الافتراضية: (12،26،9). يمكن تعديل هذه المعلمات لزيادة الحساسية أو تقليل الحساسية. يظهر الرسم البياني ماسد مع المؤشر أو يمكن أن يضاف كمؤشر منفصل. سيؤدي تعيين خط الإشارة إلى 1 أو تركه فارغا، أي (12،26،1) أو (12،26)، إلى إزالة الرسم البياني ماسد وخط الإشارة. يمكن إضافة خط إشارة منفصل، بدون الرسم البياني، عن طريق اختيار "إكس. نقل متوسط ​​"من قائمة تراكبات الخيارات المتقدمة.
انقر هنا للحصول على الرسم البياني المباشر لمؤشر الماكد.
عمليات المسح المقترحة.
وفيما يلي بعض العينات المسح الضوئي التي يمكن للأعضاء ستوكشارتس استخدامها لمسح لمختلف إشارات ماسد:
خط ماسد الصاعد إشارة الصليب.
هذا المسح يكشف عن الأسهم التي تتداول فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم ولها كروس خط إشارة صعودي في ماسد. لاحظ أيضا أن ماسد مطلوب أن يكون سلبيا لضمان حدوث هذا التراجع بعد الانسحاب. هذا الفحص هو المقصود فقط كمبدع لمزيد من الصقل.
ماسد خط الإشارة الهابط الصليب.
هذا الفحص يكشف عن الأسهم التي تتداول دون المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم ولها خط كروس أوكسار هابط في ماسد. لاحظ أيضا أن ماسد مطلوب أن يكون إيجابيا لضمان حدوث هذا التراجع بعد الارتداد. هذا الفحص هو المقصود فقط كمبدع لمزيد من الصقل.
لمزيد من التفاصيل حول بناء الجملة لاستخدامها في ماسد سكانس، يرجى الاطلاع على مرجع مؤشر المسح الضوئي في مركز الدعم.
المزيد من الدراسة:
من الخالق، ويقدم هذا الكتاب دراسة شاملة لاستخدام وتفسير ماسد.
موارد إضافية.
الأسهم & أمب؛ مقالات مجلة السلع.
فبراير 1991 - الأسهم & أمب؛ السلع خامسا: 9: 3 (104-104)

تعريف ماكد فوريكس
دليل المبتدئين لتداول العملات الأجنبية.
فريف.
المتوسط ​​المتحرك المتقارب / التباعد، وهو مؤشر يستخدم في التحليل الفني الذي تم اختراعه في السبعينات كوسيلة لإظهار الفروق بين المتوسط ​​المتحرك السريع والبطء لأسعار الإغلاق، على الرغم من أنه منذ عام 1986 تم إنتاج الرسم البياني رسم بياني.
المتوسط ​​المتحرك كما يعبر عنه مؤشر الماكد هو في الأساس متوسط ​​السعر على مدى فترة معينة معينة من الوقت و ماسد تمكن من عرض سهل للعلاقة بين نموذجين أسيين للمتوسط ​​المتحرك.
وبوجه عام، يمكن اعتبار المتوسط ​​المتحرك السريع واحدا ضمن إطار زمني مدته اثنا عشر يوما، في حين أن المتوسط ​​البطيء إما يمثل فترة ستة وعشرين يوما.
الصيغة: ماسد = إما [12] من السعر - إما [26] من السعر مع خط إشارة إما [9] ثم تآمر على قمة هذه النتيجة ماسد، مما يسمح كنقطة انطلاق لتفسير إشارات الشراء والبيع.
بشكل عام، يعتبر أنه عندما ينخفض ​​مؤشر الماكد دون خط الإشارة فإنه يمكن اعتباره هبوطي وقد يشير إلى وقت البيع، في حين أن مؤشر الماكد يرتفع فوق خط الإشارة مما يشير إلى اتجاه صعودي قد يشير إلى اتجاه تصاعدي في السعر .
البنود ذات الصلة.
المتوسط ​​المتحرك هو واحد من الأدوات الأساسية للتحليل الفني. النوعان الأكثر شعبية هي.
تريكس هو شكل من أشكال مؤشر الزخم المعروف باسم مذبذب التحليل الفني، وقد تم تطويره من قبل جاك.
أوسما هو اختصار المستخدمة للتعبير عن وظيفة مذبذب ضمن التحليل الفني، أوسما يقف.
قنوات الاتجاه هي أدوات مفيدة جدا في عالم الفوركس كما التحليل الصحيح يمكن أن تساعدك بشكل صحيح.
الأوتاد هي نمط مخطط يستخدم في التحليل الفني. يتم تشكيل إسفين عن طريق اتخاذ اثنين من خطوط الاتجاه ل.
مقالات ذات صلة.
تجربة نظام هلهب # 2: إضافة مؤشر أدكس.
يستمر سعودي! بسبب الطلب الشعبي، لقد قررت محاولة إضافة أدكس إلى بلدي أحدث القرص لمعرفة ما إذا كان ذلك من شأنه أن يساعد على تصفية المزيد من فاكوتس. وهنا القواعد!
أسئلة وأجوبة نظام كوابونغا.
لقد تلقيت الكثير من الأسئلة بوداسيوس حول بلدي نظام كووابونغا لذلك قررت لجمع الأكثر شعبية والإجابة عليها هنا. هل يجب أن تكون أمام المخططات كل يوم لانتظار إشارة؟ هل يعمل النظام فقط مع كابل؟ هل يمكنك استخدامه على ...
تجربة النظام هلهب # 1: باكتست النتائج.
مرحبا شباب! لقد انتهيت أخيرا باكتستينغ بلدي أحدث القرص على نظام هلهب تريند الماسك! هل تود أن تعرف كيف فعلوا في الأرباع التجارية الستة الماضية؟
هل بنك الاحتياطي الفيدرالي مستعد للنظر في رفع هدف التضخم؟
سنوات من الانتعاش الاقتصادي الفاتر لديها رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي جانيت يلين وغيرهم من المصرفيين المركزيين النظر في ما كان مرة واحدة لا يمكن تصوره.
لا يمكنك إجراء عجة بدون كسر البيض. الأصل غير معروف.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment