Saturday 27 January 2018

T1 طريقة t2 الفوركس


T1 طريقة T2 الفوركس.


توزيع جيتلوغافيرجيوفبورلازي T1، T2 الأسلوب: ميكروسوفت Research. Wikipedia: T1 و T2 المناقشات هذه الصفحة غير نشطة حاليا و is. The أصعب وأبطأ طريقة التصويت التصويت هو أقل احتمالا لاستخدامها. التي الناقل هو عضو في سلسلة من. لذلك تم اختيار هذه الطريقة ل T1 system. Return قيمة نوع: منطقية. أنظر أيضا. باسيتيبكونفرتر T1، T2، ديريكتور، ريفيرزور. إنشاء (T1، T2، T3، T4، T5، T6) الطريقة (T1، T2، T3، T4، T5، T6) سكلتوكين إنشاء T1، T2، T3، T4، T5 ميثود T1، T2، T3، T4، T5) مساحة الاسم:. كيف يمكنك التنبؤ قيم T1 و T2 من الأنسجة المختلفة. الحبل الشوكي مستويات الإصابات - وظائف T1 T2 T3 T4 مشلول عقب إصابة الحبل الشوكي.


T1 لا ينبغي أن تعتمد على الطريقة، أي: لفائف. إذا تغيرات درجة الحرارة داخل مسح الخرائط T1 ،.


غوتف لاغوس إطلاق الصور.


من أجل صناعة T1 وكذلك T2 وكذلك تساعد على جعل الإيرادات الفعلية داخل النقرات.


نقول لقد عرفنا متغير رمزي x وتريد أن تحل معادلة ل x. T1 و T2 في الدماغ من المواضيع الصحية والمرضى الذين يعانون من مرض باركنسون، والمرضى الذين يعانون من ضمور نظام متعددة: العلاقة إلى المحتوى الحديد. من أجل صناعة T1 كذلك كما T2 وكذلك تساعد على جعل الإيرادات الفعلية. نقطة مؤشر طريقة v5. d. o.t. s. ميثود إنديكاتور v5، d. o.t. s. نظام النقد الأجنبي، التوزيع. جيتلوغافيراجوفور T1، T2 الأسلوب: بحث ميكروسوفت.


استراتيجية الخيارات الثنائية.


سوبر تريند - رمز أفل اليومي ل أميبروكر.


أفضل المتوسط ​​المتحرك الرسوم البيانية الأسهم.


الفوركس إشارات التداول.


هذا المفهوم البسيط هو وراء هيكل هذه الطريقة برمتها من التداول.


الرسم البياني اليومي نظام تداول الفوركس.


سوق الأوراق المالية.


من أجل صناعة T1 وكذلك T2 وكذلك تساعد على جعل. D. O.T. S. متطلبات علامة الأسلوب تحت 1.Number والعمليات T1 T2 T3 يفهم نظام قيمة المكان ينفذ.


شجرة ثنائية.


نظام تداول يوم الفوركس.


T1 و T2 مرات الاسترخاء من المعتاد. طريقة الانعكاس والاسترداد ومختلفة. جينريكلاس (من T1، T2).Mm4 (من T3) الطريقة. أنظر أيضا. طريقة عامة مع معلمة من نوع عام من فئة المالك.


الطريقة الأولى & # 8211؛ استراتيجية التداول المتوسط ​​المتحرك الثلاثي.


إن استراتيجية التداول المتوسط ​​المتحرك الثلاث معروفة جيدا وشائعة إلى حد ما. وهي استراتيجية بسيطة الاتجاه التالية التي يتم تحديدها على أساس المتوسطات المتحركة التي يتم استخدامها. إن طريقة التداول المتوسط ​​المتحرك الثلاثية تنطوي على استخدام درجة متوسطة متوسطة جدا جدا، متوسطة الأجل متوسطة الأجل ومتوسط ​​المدى القصير. يمكن أن تكون المتوسطات المتحركة أسية أو بسيطة، اعتمادا على تفضيلات التاجر. أما بالنسبة للقيم، فإن التوليفات العامة هي 200 أو 100 أو 50 أو 100 أو 50 أو 20 أو 10 تبعا للإطار الزمني.


وبطبيعة الحال، لا توجد قاعدة محددة بشأن القيم (الفترات) للمتوسط ​​المتحرك، والأمر متروك للتاجر لتحديد ما هي القيم التي يجب استخدامها.


فهم نظام المتوسط ​​المتحرك الثلاثي.


يعتمد نظام التداول المتوسط ​​المتحرك الثلاثي على شراء الانخفاضات في اتجاه صعودي أو بيع التجمعات في اتجاه هبوطي. يتم تحديد الاتجاهات على النحو التالي:


على المدى الطويل ما فوق المتوسط ​​الأجل ما = أوبيند.


لذلك، شراء الانخفاضات أو التصحيحات عندما يشير على المدى القصير ما كروس صعودي. المدى الطويل ما هو دون المتوسط ​​الأجل ما = الترند الهابط.


لذلك، بيع التجمعات أو التصحيحات عندما يشير المدى القصير ما الهبوط الكروس.


القواعد المذكورة أعلاه هي بسيطة جدا لفهم وبالنسبة لمستويات وقف الخسارة وجني الأرباح، والأمر متروك للتاجر أن يقرر كيف يريدون وضع مستوياتهم. يمكن أن يكون وقف زائدة أو إعداد ر ثابت يصل.


هناك العديد من المقالات والدروس (وحتى إي) التي تغطي هذا النهج بسيطة إلى حد ما إلى التداول. ولكن هنا بعض الطرق الفريدة التي يمكنك التقاطها على إشارات البيع والشراء المحتملة. في ما تبقى من هذه المقالة، سوف نستخدم 100، 50 و 10 إما.


الثلاثي إما: و 10 - 100 كروس.


يتم إنشاء إشارات طويلة أو قصيرة عندما يتفاعل 10 و 100 إما. ومع ذلك، هذه ليست إشارة للدخول فورا في التجارة. A الكمال 10/100 كروس شراء إشارة يحدث عندما تكون جميع إما الثلاثة الهبوطي سابقا (أو صاعد في حالة بيع). ثم، فإن المتوسط ​​المتحرك 10 يجعل التقاطع الصعودي على 100 إما (ولكن 50 إما لا يزال أقل من 100).


انظر إلى الرسم البياني أدناه الذي يوضح إشارة بيع كاذبة وإشارة شراء مثالية.


10/100 كروس أوفر: الفرق بين الإشارات الصحيحة والخاطئة.


الآن بعد أن كنت قد حددت إشارة (شراء) الكمال، فإن الخطوة التالية هي لرسم قمم وأدنى من الشمعة التي أثارت كروس أوفر 10/100. ثم انتظر السعر المتحرك 50/100 (الصاعد) وانتظر السعر للكسر أو الإغلاق فوق النطاق العالي الذي قمت بتحديده.


اذهب للحصول على 1: 1، 1: 2 و 1: 3 من لوائح الراديو ونقل الخسائر وقف وفقا لذلك.


الثلاثي إما - شراء إشارة.


هناك قدر من المرونة التي يمكنك أن تسمح لنفسك. المثال التالي يظهر إشارة بيع حيث نذهب قصيرة قبل كروس أوفر 50/100. ويرجع السبب وراء هذا البيع إلى طبيعة منحدر 50 و 100 إما. إذا اضطررت إلى الانتظار ل 50/100 كروس كنت قد غاب عن دخول (على الرغم من أنه سيكون هناك طرق أخرى للتجارة).


الثلاثي إما بيع إشارة.


في المثال أعلاه، نذهب قصيرة على الاختراق من مجموعة الشموع منخفضة. في وقت الدخول كان هناك ل 50/100 كروس، ولكن ميل من إما اقترح أن يكون هناك كروس أوكسار. في هذا المثال، كانت التجارة قد وصلت إلى T1، T2 ولكن T3 كان قد تم إيقافه بالقرب من T1. ومع ذلك، فإن إعداد عرض ر جيدة جدا.


لا يتم إنشاء كل مجموعة أوبس على قدم المساواة.


خدعة في تداول هذا الأسلوب هو السماح لنفسك ما يكفي من الوقت المخطط ليكون مألوفا لهذا النمط للعب بها. ليس كل مجموعة أوبس العمل بالضبط الطريق كما هو محدد. يظهر الرسم البياني التالي أدناه مثالا. هنا بعد أن وضعنا مجموعة على 10/100 كروس إما، السعر يستغرق بعض الوقت قبل اثار إشارة. بالطبع كنت قد دخلت طويلة على الاختراق من المستوى الأول، أو هل يمكن أن انتظرت للارتداد الثاني. بغض النظر عن دخول التجارة، لاحظ كلا من الصفقات انتقلت لصالحك.


المرونة في تداول هذه الطريقة.


وفي بعض الحالات، لا يتم إطلاق التجارة على الإطلاق. يظهر الرسم البياني التالي أدناه إشارة قصيرة تصل بسرعة إلى T3 في حين أن إشارة طويلة لم تؤدي إلى إعداد.


الثلاثي إما: فشل التداول الطويل في التحرك.


وكما هو مبين في الأمثلة أعلاه، فإن هذه الطريقة الفريدة من نوعها لتداول إما الثلاثية تقدم طريقة موضوعية للتداول مع مجموعة من المخاطر / المكافآت التي يتم التحكم فيها.


لماذا هذا الإعداد العمل؟


إذا كنت قد سألت نفسك هذا السؤال، وهناك احتمالات أنك تفكر على الطريق الصحيح. هذه التجارة اقامة العمل بسبب الزخم. عندما يتقاطع 10EMA (50 إما أولا و) 100 إما، فإنه يشير إلى قوة دفع قوية في السعر. وهكذا، استنادا إلى الانخفاضات أو المسيرات التي تحدث في وقت لاحق، يمكن إدخال التجارة بأمان في اتجاه الزخم.


في المقال القادم سوف نستكشف طريقة أخرى لتداول استراتيجية التداول الثلاثية إما. حتى ذلك الوقت…. الممارسة، الممارسة، الممارسة!


يمتلك جون أكثر من 8 سنوات من الخبرة المتخصصة في أسواق العملات، وتتبع التطورات الاقتصادية الكلية والجيوسياسية التي تشكل الأسواق المالية. يوحنا يطبق مزيجا من التحليل الأساسي والتقني ولديه اهتمام خاص بالتحليل بين الأسواق والسياسات العالمية.


الحصول على أخبار سوق الفوركس مفصلة والتحديثات الحصرية.


المواضيع الشائعة.


الترخيص: أوربكس ليميتد (هي 258884) هي شركة استثمار قبرصية مرخصة بالكامل ومنظمة (سيف) تحت إشراف وإشراف لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) (رقم الترخيص 124/10). أوربكس ليميتد مرخصة لتقديم خدمات الاستثمار (الاستقبال والنقل والتنفيذ والتعامل على الحساب الخاص) والخدمات المساعدة.


تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى خبرتك، ومدى استعدادك للمخاطر. هناك احتمال أن كنت قد تحمل خسارة بعض أو كل من الاستثمار الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


تجارة الفوركس.


تعلم تداول العملات الأجنبية.


T3 المتوسط ​​المتحرك لتحليل الفوركس الفني و T3 المتوسط ​​المتحرك إشارات الفوركس.


T3 يستخدم عامل التمويه / تقنية لإنتاج إشارات التداول التي تشبه تلك من المتوسطات المتحركة، ولكن أكثر دقة من تلك التي من ماجستير. و T3 هو تعديل الطريقة المستخدمة لحساب ما الأصلي ولها منحنى أكثر سلاسة وأنه لا يتخلف في السوق بقدر ما. يتبع هذا المؤشر حركة السعر ويضبط نفسه باتجاه سوق الفوركس.


الفوركس التحليل الفني وتوليد إشارات تجارة الفوركس.


المتوسط ​​المتحرك T3 يشبه المتوسط ​​المتحرك الأصلي، ويمكن تداوله بنفس طريقة مؤشر ما الأصلي.


مؤشر متوسط ​​كروس المتحرك.


هذا الأسلوب ينطوي على استخدام اثنين T3 ما وتوليد إشارات التداول عندما اثنين عبر كل إما صعودا توليد إشارة الاتجاه الفوركس صعودا أو عبر أسفل توليد الاتجاه النزولي الفوركس إشارة.


الاتجاه الصاعد - الأسعار صعودية طالما بقي تحرك السعر فوق المؤشر. عندما يحدث هذا التحرك فإنه يعني أن الأسعار لا بد أن تستمر التحرك صعودا.


الاتجاه الهبوطي - الأسعار هبوطية طالما بقي تحرك السعر أدنى من المتوسط ​​T3. عندما يكون السعر أقل من المؤشر فإنه يعني أن السعر لا بد أن يستمر التحرك هبوطا.


ويبساوز - هذا هو مؤشر ممهدة التي ليست عرضة لإعطاء منساكي، لأنه يتم تمهيد أنها أقل استجابة لمعدلات الأسعار، وبالتالي فإن ارتفاع الأسعار لا تحرف البيانات المستخدمة لحساب ورسم ذلك.


توقعات السوق: صعودي جدا لليورو مقابل الدولار الأميركي، و وربي - أيضا ل غبوسد، غبجبي، و أودوس (لا حاجة للتحليل الفني - وهذا هو المخاطرة المخاطرة - Risk أفيرس التكهنات).


لا تترك هذه الفرصة: فتح حساب والبدء في شراء اليورو ووضع نفسك في وقت مبكر - بدأت المخاوف شهية المخاطرة بالفعل. - الآخرين يستفيدون بالفعل - قراءة المقال كيفية تتبع المسار فتح الحساب وفتح حساب الآن.


استراتيجية: شراء التصحيحات واستخدام 1 ساعة و M15 الرسوم البيانية للبحث عن أفضل نقاط الدخول والخروج - أيضا الخروج قواعد إدارة الأموال.


وسيط الفوركس الأوروبي شم مرخص وينظم في 12 بلدا؛ 10 الدول الأوروبية، أستراليا والمملكة المتحدة.


إذا فتحت حساب شم هذا هو بالضبط كيف يبدو:


أوب تو $ 6.67 دولار مكافأة لكل قطعة متداولة.


حسابات تداول الفوركس منطقة الأعضاء - سحب وخيارات الإيداع.


D. O.T. S طريقة MT4 تحميل مجاني.


و D. O.T. S الفعلي. الطريقة - البرنامج اعتمادا على علامة "دوتس طريقة-V3". انها خبير شراء وبيع الجهاز من خلال مجموعة البوصلة الفوركس. و D. O.T. S الفعلي. (ديلي أوبين ترادينغ سيستيم) قد يعرض السجلات، الأوراق، فضلا عن التركيز على في فتح من يوم. D. O.T. S. هو في الحقيقة علامة تعتمد التكلفة التي تحسب كميات البيع الممكنة حسب كل يوم، فضلا عن حركة السوق التاريخية. يبدو وكأنه مفهوم لطيف & # 8212؛ مجموعة برنامج التغاضي الذي قد تشغيل كل يوم & # 8230؛ ولكن ببساطة النظر مع الرياضيات على هذه الأنواع من الأثاث الأداء العام & # 8212؛ وربما منطقي هو في الواقع غير صحيح وبالتالي يسر في نهاية المطاف يجري علاجها & # 8212؛ ومع ذلك فإن الإجابات لا يمكن تحقيقها حقا على الرغم من أنك المطلوبة بالضبط نفس الصفقات دقيقة.


انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا.


من أجل صناعة T1 بالإضافة إلى T2، فضلا عن المساعدة على جعل الأرباح الفعلية ضمن النقرات المروجة & # 8212؛ شخص سوف تضطر إلى صناعة اثنين الكثير & # 8212؛ ترك 1 صفقة كبيرة من T1، وقف من أجل تقسيم فعلا & # 8212؛ بعد أن الحصول على باقي صفقة كبيرة بعيدا عن T2. (لذلك كثيرا جيدة). إذا حاولت هذا على وجه الخصوص مع واحدة فقط كبيرة & # 8212؛ متى ستغادر بعد T1 & # 8212؛ لمجرد أن هذا قد يكون الصناعة الفعلية التي & # 8217؛ s الذهاب إلى التركيز الكامل T2 على اتباع تتبع محتملة قد يعود نظريا قبل تكلفة القبول قبل الشروع في التركيز على T2.


لذلك & # 8212؛ أنا & # 8217؛ م شراء وبيع 2 الكثير & # 8212؛ ولكن الصفقات التي توقفت قبل هؤلاء الناس تحقيق T1 & # 8212؛ العمل اثنين من صفقة كبيرة وقف بعيدا & # 8212؛ في حين أن الإحصاءات الفعلية داخل المكتب تميل إلى التأكد من هذه الأنواع من مثل صفقة كبيرة الانفرادي سحب إلى أسفل. في حالة أن أي شخص قد يوجه الخطأ الفعلي أثناء النظر & # 8212؛ اسمحوا لي أن نفهم & # 8212؛ عندما ذكرت & # 8212؛ أحب الفكرة.


طلبات البحث الشائعة:


النقاط غبي التداول بدف مجانا D O T T مؤشر ل Mt4.


المشاركات الاخيرة.


استعلامات البحث.


الاقسام.


تتطور الموضوع من خلال Theme4Press & الثور؛ مدعوم من وورد.


الطريقة الأولى & # 8211؛ استراتيجية التداول المتوسط ​​المتحرك الثلاثي.


إن استراتيجية التداول المتوسط ​​المتحرك الثلاث معروفة جيدا وشائعة إلى حد ما. وهي استراتيجية بسيطة الاتجاه التالية التي يتم تحديدها على أساس المتوسطات المتحركة التي يتم استخدامها. إن طريقة التداول المتوسط ​​المتحرك الثلاثية تنطوي على استخدام درجة متوسطة متوسطة جدا جدا، متوسطة الأجل متوسطة الأجل ومتوسط ​​المدى القصير. يمكن أن تكون المتوسطات المتحركة أسية أو بسيطة، اعتمادا على تفضيلات التاجر. أما بالنسبة للقيم، فإن التوليفات العامة هي 200 أو 100 أو 50 أو 100 أو 50 أو 20 أو 10 تبعا للإطار الزمني.


وبطبيعة الحال، لا توجد قاعدة محددة بشأن القيم (الفترات) للمتوسط ​​المتحرك، والأمر متروك للتاجر لتحديد ما هي القيم التي يجب استخدامها.


فهم نظام المتوسط ​​المتحرك الثلاثي.


يعتمد نظام التداول المتوسط ​​المتحرك الثلاثي على شراء الانخفاضات في اتجاه صعودي أو بيع التجمعات في اتجاه هبوطي. يتم تحديد الاتجاهات على النحو التالي:


على المدى الطويل ما فوق المتوسط ​​الأجل ما = أوبيند.


لذلك، شراء الانخفاضات أو التصحيحات عندما يشير على المدى القصير ما كروس صعودي. المدى الطويل ما هو دون المتوسط ​​الأجل ما = الترند الهابط.


لذلك، بيع التجمعات أو التصحيحات عندما يشير المدى القصير ما الهبوط الكروس.


القواعد المذكورة أعلاه هي بسيطة جدا لفهم وبالنسبة لمستويات وقف الخسارة وجني الأرباح، والأمر متروك للتاجر أن يقرر كيف يريدون وضع مستوياتهم. يمكن أن يكون وقف زائدة أو إعداد ر ثابت يصل.


هناك العديد من المقالات والبرامج التعليمية (وحتى إي) التي تغطي هذا النهج بسيطة إلى حد ما في التداول. ولكن هنا بعض الطرق الفريدة التي يمكنك التقاطها على إشارات البيع والشراء المحتملة. في ما تبقى من هذه المقالة، سوف نستخدم 100، 50 و 10 إما.


الثلاثي إما: و 10 - 100 كروس.


يتم إنشاء إشارات طويلة أو قصيرة عندما يتفاعل 10 و 100 إما. ومع ذلك، هذه ليست إشارة للدخول فورا في التجارة. A الكمال 10/100 كروس شراء إشارة يحدث عندما تكون جميع إما الثلاثة الهبوطي سابقا (أو صاعد في حالة بيع). ثم، فإن المتوسط ​​المتحرك 10 يجعل التقاطع الصعودي على 100 إما (ولكن 50 إما لا يزال أقل من 100).


انظر إلى الرسم البياني أدناه الذي يوضح إشارة بيع كاذبة وإشارة شراء مثالية.


10/100 كروس أوفر: الفرق بين الإشارات الصحيحة والخاطئة.


الآن بعد أن كنت قد حددت إشارة (شراء) الكمال، فإن الخطوة التالية هي لرسم قمم وأدنى من الشمعة التي أثارت كروس أوفر 10/100. ثم انتظر السعر المتحرك 50/100 (الصاعد) وانتظر السعر للكسر أو الإغلاق فوق النطاق العالي الذي قمت بتحديده.


اذهب للحصول على 1: 1، 1: 2 و 1: 3 من لوائح الراديو ونقل الخسائر وقف وفقا لذلك.


الثلاثي إما - شراء إشارة.


هناك قدر من المرونة التي يمكنك أن تسمح لنفسك. المثال التالي يظهر إشارة بيع حيث نذهب قصيرة قبل كروس أوفر 50/100. ويرجع السبب وراء هذا البيع إلى طبيعة منحدر 50 و 100 إما. إذا اضطررت إلى الانتظار ل 50/100 كروس كنت قد غاب عن دخول (على الرغم من أنه سيكون هناك طرق أخرى للتجارة).


الثلاثي إما بيع إشارة.


في المثال أعلاه، نذهب قصيرة على الاختراق من مجموعة الشموع منخفضة. في وقت الدخول كان هناك ل 50/100 كروس، ولكن ميل من إما اقترح أن يكون هناك كروس أوكسار. في هذا المثال، كانت التجارة قد وصلت إلى T1، T2 ولكن T3 كان قد تم إيقافه بالقرب من T1. ومع ذلك، فإن إعداد عرض ر جيدة جدا.


لا يتم إنشاء كل مجموعة أوبس على قدم المساواة.


خدعة في تداول هذا الأسلوب هو السماح لنفسك ما يكفي من الوقت المخطط ليكون مألوفا لهذا النمط للعب بها. ليس كل مجموعة أوبس العمل بالضبط الطريق كما هو محدد. يظهر الرسم البياني التالي أدناه مثالا. هنا بعد أن وضعنا مجموعة على 10/100 كروس إما، السعر يستغرق بعض الوقت قبل اثار إشارة. بالطبع كنت قد دخلت طويلة على الاختراق من المستوى الأول، أو هل يمكن أن انتظرت للارتداد الثاني. بغض النظر عن دخول التجارة، لاحظ كلا من الصفقات انتقلت لصالحك.


المرونة في تداول هذه الطريقة.


وفي بعض الحالات، لا يتم إطلاق التجارة على الإطلاق. يظهر الرسم البياني التالي أدناه إشارة قصيرة تصل بسرعة إلى T3 في حين أن إشارة طويلة لم تؤدي إلى إعداد.


الثلاثي إما: فشل التداول الطويل في التحرك.


وكما هو مبين في الأمثلة أعلاه، فإن هذه الطريقة الفريدة من نوعها لتداول إما الثلاثية تقدم طريقة موضوعية للتداول مع مجموعة من المخاطر / المكافآت التي يتم التحكم فيها.


لماذا هذا الإعداد العمل؟


إذا كنت قد سألت نفسك هذا السؤال، وهناك احتمالات أنك تفكر على الطريق الصحيح. هذه التجارة اقامة العمل بسبب الزخم. عندما يتقاطع 10EMA (50 إما أولا و) 100 إما، فإنه يشير إلى قوة دفع قوية في السعر. وهكذا، استنادا إلى الانخفاضات أو المسيرات التي تحدث في وقت لاحق، يمكن إدخال التجارة بأمان في اتجاه الزخم.


في المقال القادم سوف نستكشف طريقة أخرى لتداول استراتيجية التداول الثلاثية إما. حتى ذلك الوقت…. الممارسة، الممارسة، الممارسة!


يمتلك جون أكثر من 8 سنوات من الخبرة المتخصصة في أسواق العملات، وتتبع التطورات الاقتصادية الكلية والجيوسياسية التي تشكل الأسواق المالية. يوحنا يطبق مزيجا من التحليل الأساسي والتقني ولديه اهتمام خاص بالتحليل بين الأسواق والسياسات العالمية.


الحصول على أخبار سوق الفوركس مفصلة والتحديثات الحصرية.


المواضيع الشائعة.


الترخيص: أوربكس ليميتد (هي 258884) هي شركة استثمار قبرصية مرخصة بالكامل ومنظمة (سيف) تحت إشراف وإشراف لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) (رقم الترخيص 124/10). أوربكس ليميتد مرخصة لتقديم خدمات الاستثمار (الاستقبال والنقل والتنفيذ والتعامل على الحساب الخاص) والخدمات المساعدة.


تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى خبرتك، ومدى استعدادك للمخاطر. هناك احتمال أن كنت قد تحمل خسارة بعض أو كل من الاستثمار الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment