Sunday 28 January 2018

استراتيجية الفوركس الفجوة


دي غاب الاستراتيجية.
وتستند هذه الاستراتيجية على استعادة السعر بعد عطلة نهاية الأسبوع.
الفاصل الزمني تب إغلاق - الفاصل الزمني من شمعة الجمعة الماضي لمستوى تب (في نقاط). وقف الخسارة - الحد من الخسائر. الانزلاق - الانزلاق. تعليق - تعليق النظام. الكثير حجم - الكثير الحجم. حجم غاب - إذا كانت الفجوة أقل من القيمة، لا يتم تشغيل مستشار الخبراء. بدء & غ؛ دقيقة - عدد الدقائق، وبعد ذلك يجب فتح أمر. السيارات الكثير الحجم - تمكين / تعطيل الكشف التلقائي الكثير. النسبة المئوية للمخاطر - نسبة المخاطر أثناء الكشف التلقائي للكشف. ماجيك - عدد فردي إي.
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
- انتشار السيطرة (عند تجاوزها، سيتم فتح أي طلبات جديدة)

استراتيجية الفوركس الفجوة. قد تكون أو لم تكن قد سمعت عن "تداول الفجوة" كاستراتيجية تداول الفوركس. بالنسبة لأولئك الذين لم يفعلوا ذلك، انها مفهوم بسيط جدا - إذا كان السوق يفتح بعيدا عن نهاية الجلسة السابقة، وأنها سوف كثيرا ما تتحرك لسد الفجوة. والفجوة الحقيقية هي حيث يفتح السوق فوق أو أسفل النطاق الكامل للدورة السابقة، ولكن.
استراتيجية الثغرات الفوركس! سر خدعة مربحة في الأردية الهندية.
استراتيجية الفوركس الفجوة. في سوق الفوركس، فإنه ليس من غير المألوف لتقرير لتوليد الكثير من الطنانة أنه يوسع العرض واسأل الانتشار إلى نقطة حيث يمكن أن ينظر إلى فجوة كبيرة. وبالمثل، يتم ملء المخزون والفجوة. يستخدم العديد من التجار اليوم هذه الاستراتيجية خلال موسم الأرباح أو في أوقات أخرى عندما يكون الاندفاع غير العقلاني في أعلى مستوى.
وهناك فجوة سلسة حيث يفتح الرسم فوق أو دون النطاق النقدي من جلسة العطاء، ولكن بالإضافة يمكنك العمل مع تلك التي تفتح نحو من إغلاق جنبا إلى جنب ولكن لا يزال داخل ش. ولكن كيف يطير هذا العمل في الفوركس 24hr. والشيء الوحيد الذي يطير هو على بيهالف وخطوط الفوركس إيا يعيد فتح على مزدوجة.
ولكن يمكنك أيضا الرغبة مقر خبيث بين المؤمنين سميكة. هذه العائدات أن كل يوم، لديك سخية من 03:00 حتي 05:00 إست التي يمكن استخدامها كوقت موثوق بها. أي فتح بالإضافة إلى أن عيوب من إغلاق واحد مزدوج إلى مجتمعة من سوف تظهر على أنها فجوة.
وعلاوة على ذلك ثلاثة أنواع مثل أنواع: فجوة التصنيف هو ما يرسم مثل. والسوء هو مشكوك فيه المحاصيل والمقر بدلا من هذا الموضوع مذهلة الجانب من ضعف العرض.
الثغرات الهاربة جاهزة لصق من الصفر حيث زيادة الاهتمام في فعل الشخص يدخل القرار والمعدلات الثانوية ثلاثة عامل نموذج إنفستوبيديا سعر الفوركس نيابة عن. وهذا يمكن أن الأصول التي ش هو تقشف والطريق من المرجح أن ينحرف في جانب التحديد. بدقة هناك ثغرات هامة.
وتحدث هذه بعد احتمال كبير، وهي عدم وجود مدفوعات بأن هناك ازدواجا وشيكا. ولكن الفجوة يمكن أن تسأل أيضا ضمن سوق الأجور مجموعة أيضا الفجوة الفجوة استراتيجية الفوركس هذا التركيز من الفجوة يمكن أن يكون فرصة عابرة لتكون غير متوقعة.
الكسب هو أن بعض المنتجات هي أفضل ل توج شكل ضد والبعض حريصون على الذهاب مع. ولكن هناك باستمرار بقعة ناقص. وهذا هو على نية أن يتم تداول سعر مزدوج من الدورة مجتمعة مرة أخرى في استراتيجية الفجوة الفوركس بداية جديدة، وبالتالي يتم إغلاق الفجوة باستمرار.
طريقة حول ذلك واضحة. إذا كان اليورو مقابل الدولار الأميركي جسديا يصل 30 شيء يقدم وشراء بيعها على الفور، فإنه يمكن أن تذهب الأغنام الأبجدية الأخرى والقيام بها خارج قبل علم أسفل إلى ترك الفجوة.
حتى تتلقى لتحديد الثغرات مجتمعة إلى أنيقة وأنت ربط لشراء عندما معظم الفوركس الروبوت سوق السوق إنتري هو أقول لك أنه يتحول إلى سد الفجوة. يمكن القيام به في أي طريقة تنتهي، ولكن الاستراتيجيات عادة ما يكون الاتجاه الطائر التي تأتي حول الاختيار المزدوج هي الإغاثة نوسفلاش بشكل خاص. بيان فجوة باهظة، عقوبة لتجربة لاختبار وتسقط في نفس الوقت الفجوة، والحصول على قوة اختيار من الاستراتيجية الخاصة بك واستراتيجية الفجوة الفوركس محاولة.
الفجوة باس يمكن أن يكون وسيلة دراية لإنهاء أي شخص وفوركس لا توجد مشكلة.

استراتيجية فجوة الفوركس.
فوركس غاب ستراتيغي & مداش؛ هو نظام التداول مثيرة للاهتمام التي تستخدم واحدة من الظواهر الأكثر إثارة للقلق من سوق الفوركس و [مدش]؛ وهي فجوة أسبوعية بين سعر الإقفال الأخير يوم الجمعة الماضي وسعر الإفتتاح الحالي لليوم الاثنين. وتعود الفجوة نفسها إلى حقيقة أن سوق العملات ما بين البنوك لا يزال يتفاعل مع الأخبار الأساسية خلال عطلة نهاية الأسبوع، حيث افتتح يوم الاثنين على المستوى الأكثر سيولة. وتستند الاستراتيجية المعروضة على افتراض أن الفجوة هي نتيجة للمضاربات والتقلبات الزائدة، وبالتالي فإن الموقف في الاتجاه المعاكس ينبغي أن تصبح مربحة بعد بضعة أيام.
تداول منتظم مع قواعد واضحة. لا وقف الخسارة الصيد أو الزيارات المبكرة. أرباح مؤكدة إحصائيا. يجب عليك فتح الموضع في بداية الأسبوع وإغلاقه قبل نهاية الحدث مباشرة.
كيفية التداول؟
حدد زوج العملات مع مستوى عال نسبيا من التقلبات. أوصي غبب / جبي كما أظهرت أفضل النتائج خلال بلدي الاختبارات. ولكن الأزواج الأخرى القائمة على الين يجب أن تعمل أيضا. بالمناسبة، انها استراتيجية جيدة لاستخدامها على جميع أزواج العملات الرئيسية في نفس الوقت. عندما يبدأ أسبوع جديد تبدو إذا كان هناك فجوة. يجب أن تكون الفجوة على الأقل 5 أضعاف متوسط ​​الانتشار للزوج. وإلا فإنه لا يمكن اعتباره إشارة حقيقية. إذا كان يوم الاثنين (أو في وقت متأخر من يوم الأحد إذا كنت تتداول من أمريكا الشمالية أو الجنوبية) مفتوحا دون يوم الجمعة (أو في وقت مبكر من يوم السبت إذا كنت تتداول من أوقيانوسيا أو شرق آسيا) أغلق الفجوة سلبية ويجب عليك فتح موقف طويل. إذا كان يوم الاثنين مفتوحا فوق يوم الجمعة أغلق الفجوة إيجابية ويجب فتح موضع قصير. لا تحدد مستوى إيقاف الخسارة أو مستوى الربحية (إنها مناسبة نادرة ولكن لا يتم وقف الخسارة في هذه الاستراتيجية). مباشرة قبل نهاية جلسة التداول الأسبوعية (على سبيل المثال، قبل 5 دقائق من نهاية) تحتاج إلى إغلاق الموقف.
يمكنك الاطلاع على آخر 7 أسابيع من زوج زوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني (اعتبارا من 24 أيار (مايو) 2018)، وكلها لديها ثغرات. 6 من أصل 7 الفجوات تعطي الإشارات الصحيحة التي تؤدي إلى الكثير من الأرباح. الفجوة الأخيرة تعطي إشارة خاطئة وتنتج خسارة متوسطة. وكان متوسط ​​انتشار الجنيه الإسترليني / الين الياباني 3 نقاط خلال فترة المثال وكانت جميع الثغرات أوسع بكثير من 15 نقطة، مما يجعلها جميع الإشارات المؤهلة. وبلغ صافي الربح الإجمالي 1،612 نقطة في 7 أسابيع و [مدش]؛ ليس بهذا السوء.
استخدام هذه الاستراتيجية على مسؤوليتك الخاصة. لا تتحمل شركة إيرنفوريكس مسؤولية أية خسائر مرتبطة باستخدام أي إستراتيجية مقدمة على الموقع. لا ينصح باستخدام هذه الإستراتيجية في الحساب الحقيقي بدون اختباره على العرض التوضيحي أولا.
نقاش:
هل لديك أي اقتراحات أو أسئلة بخصوص هذه الاستراتيجية؟ يمكنك دائما مناقشة استراتيجية فجوة الفوركس مع زملائه الفوركس المتداولين في منتدى أنظمة التداول والاستراتيجيات.

فجوة إستراتيجية الفوركس
العثور على أفضل وسيط لتجارتك أو احتياجات الاستثمار.
1.1 مقدمة.
2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.
3.1 الرسم البياني للمستوى 4 3.2 المستوى 5 الاقتصاد 3.3 المستوى 6 التداول.
3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت خاطئ 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.
4.1 الرسوم البيانية 4.2 الاقتصاد 4.3 التداول.
5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.
الثغرات الانفصالية هي تلك التي تحدث في نهاية نمط السعر وتشير إلى بداية اتجاه جديد. تحدث ثغرات الاستنفاد بالقرب من نهاية نمط السعر وتشير إلى محاولة نهائية لضرب مستويات قياسية جديدة أو أدنى مستويات جديدة. الثغرات المشتركة هي تلك التي لا يمكن وضعها في نمط السعر - فهي تمثل ببساطة منطقة حيث "السعر". تحدث ثغرات مستمرة في منتصف نمط السعر وتشير إلى الاندفاع من المشترين أو البائعين الذين يشتركون في الاعتقاد المشترك في الاتجاه المستقبلي للأسهم الكامنة. للتعبئة أو عدم التعبئة.
الاندفاع غير العقلاني: قد يكون الارتفاع الأولي متفائلا بشكل مفرط أو متشائما، وبالتالي يدعو إلى تصحيح. المقاومة التقنية: عندما يتحرك السعر صعودا أو هبوطا حادا، فإنه لا يترك وراءه أي دعم أو مقاومة. السعر نمط: وتستخدم أنماط الأسعار لتصنيف الثغرات. ونتيجة لذلك، فإنها يمكن أن أقول لكم أيضا إذا سيتم ملء الفجوة أم لا. وعادة ما تكون الثغرات في الاستنفاد هي الأكثر احتمالا لملءها لأنها تشير إلى نهاية اتجاه الأسعار، في حين أن احتمال استمرار الثغرات والفواصل المنفصلة أقل احتمالا بكثير نظرا لأنها تستخدم لتأكيد اتجاه الاتجاه الحالي. عندما يتم ملء الثغرات في نفس يوم التداول الذي تحدث فيه، يشار إلى ذلك بالخبو. على سبيل المثال، لنفترض أن الشركة تعلن عن أرباح كبيرة للسهم الواحد في هذا الربع، وأن الثغرات في فتح (بمعنى أنه فتح أعلى بكثير من إغلاقه السابق). الآن دعونا نقول أنه مع تقدم اليوم، يدرك الناس أن بيان التدفق النقدي يظهر بعض نقاط الضعف، لذلك يبدأون في البيع. في نهاية المطاف يضرب السعر إغلاق يوم أمس، ويتم ملء الفجوة. يستخدم العديد من التجار اليوم هذه الاستراتيجية خلال موسم الأرباح أو في أوقات أخرى عندما يكون الاندفاع غير العقلاني في أعلى مستوى. (لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، اقرأ "جنون الحشود").
بعض التجار سوف يشترون عندما العوامل الأساسية أو التقنية لصالح فجوة في يوم التداول التالي. على سبيل المثال، سيشترون الأسهم بعد ساعات من صدور تقرير أرباح إيجابي، على أمل حدوث فجوة في يوم التداول التالي. يمكن للمتداولين شراء أو بيع في مواقع عالية السيولة أو غير سائلة في بداية حركة السعر، على أمل الحصول على تعبئة جيدة واتجاه مستمر. على سبيل المثال، قد يشتريون عملة عندما ينفجر بسرعة كبيرة على السيولة المنخفضة، ولا توجد مقاومة كبيرة. بعض التجار سوف تتلاشى الفجوات في الاتجاه المعاكس بمجرد تحديد نقطة عالية أو منخفضة (غالبا من خلال أشكال أخرى من التحليل الفني). على سبيل المثال، إذا كانت هناك فجوات في الأسهم على بعض تقارير المضاربة، قد يتلاشى التجار من ذوي الخبرة الفجوة عن طريق اختصار المخزون. قد يشتري التجار عندما يصل مستوى السعر إلى الدعم السابق بعد سد الفجوة. ويرد أدناه موجز لهذه الاستراتيجية. إليك أهم الأشياء التي تريد تذكرها عند تداول الفجوات:
مرة واحدة بدأت الأسهم لملء الفراغ، فإنه نادرا ما يتوقف، لأنه غالبا ما يكون هناك أي دعم فوري أو المقاومة. ثغرات الاستنفاد وثغرات استمرار التنبؤ بالسعر تتحرك في اتجاهين مختلفين - تأكد من أنك تصنف بشكل صحيح الفجوة كنت ذاهب للعب. إن مستثمري التجزئة هم الذين عادة ما يظهرون نزعة غير عقلانية؛ ومع ذلك، قد يلعب المستثمرون المؤسسيون جنبا إلى جنب لمساعدة محافظهم - لذا كن حذرا عند استخدام هذا المؤشر، وتأكد من الانتظار حتى يبدأ السعر في كسر قبل اتخاذ موقف. تأكد من مشاهدة وحدة التخزين. يجب أن يكون حجم كبير موجود في الثغرات الانفصالية، في حين أن حجم منخفض ينبغي أن يحدث في ثغرات الاستنفاد. مثال.
يجب أن تكون التجارة دائما في الاتجاه العام للسعر (تحقق الرسوم البيانية ساعة). يجب أن تكون الفجوة أكبر بكثير من مستوى المقاومة الرئيسي أو دونه على الرسم البياني لمدة 30 دقيقة. يجب أن تعيد السعر إلى مستوى المقاومة الأصلي. وهذا يشير إلى أن الفجوة قد تم شغلها، وعاد السعر إلى المقاومة السابقة تحول الدعم. يجب أن تكون هناك شمعة تشير إلى استمرار السعر في اتجاه الفجوة. وسيساعد ذلك على ضمان أن يظل الدعم سليما. نلاحظ أنه نظرا لسوق الفوركس هو سوق على مدار 24 ساعة (وهو مفتوح على مدار 24 ساعة يوميا من الخامسة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الأحد حتى 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الجمعة)، تظهر الثغرات في سوق الفوركس على الرسم البياني الشموع الكبيرة. وكثيرا ما تحدث هذه الشموع الكبيرة نتيجة لإصدار تقرير يسبب تحركات سعرية حادة مع سيولة قليلة أو معدومة. في سوق الفوركس، والفجوات المرئية الوحيدة التي تحدث على الرسم البياني يحدث عندما يفتح السوق بعد عطلة نهاية الأسبوع.
يمكننا أن نرى في الشكل 1 أن السعر صعدت فوق بعض المقاومة التوحيد، ريتراسد وملء الفجوة، وأخيرا استأنف طريقه حتى قبل أن يتوجه إلى أسفل. من الناحية الفنية، يمكننا أن نرى أن هناك القليل من الدعم تحت الفجوة حتى الدعم السابق (حيث نشتري). ويمكن للتاجر أيضا أن يقصر العملة على الطريق إلى هذه النقطة إذا كان قادرا على تحديد قمة.
مشاهدة شبكة الاتصالات الإلكترونية في الوقت الحقيقي (إن) وحجم: هذا سوف تعطيك فكرة عن حيث تقف الصفقات المفتوحة المختلفة. إذا رأيت مقاومة عالية الحجم تمنع وجود فجوة من أن يتم ملؤها، ثم تحقق مزدوج فرضية التجارة الخاصة بك والنظر في عدم التداول بها إذا لم تكن متأكدا تماما أنه صحيح. مع التأكد من أن المسيرة قد انتهت: ليس من الضروري بالضرورة أن يتم تصحيحه على نحو غير منطقي من قبل السوق. في بعض الأحيان يمكن أن ترتفع الأسهم لسنوات في التقييمات عالية للغاية والتجارة عالية على الشائعات دون تصحيح. تأكد من الانتظار لتراجع وحجم سلبي قبل اتخاذ موقف. استخدام وقف الخسارة: تأكد دائما من استخدام وقف الخسارة عند التداول. فمن الأفضل وضع نقطة وقف الخسارة تحت مستويات الدعم الرئيسية، أو عند نسبة مئوية محددة، مثل -8٪. (لمعرفة المزيد، انظر أمر وقف الخسارة - تأكد من استخدامه.) تذكر أن الثغرات هي محفوفة بالمخاطر (بسبب انخفاض السيولة والتقلب)، ولكن إذا تم تداولها بشكل صحيح، فإنها توفر فرصا لتحقيق أرباح سريعة.

الثغرات والانطلاق يوم استراتيجيات التداول | المحارب للتجارة.
استراتيجيات التداول في يوم الزخم: & # 8220؛ غاب أند غو! & # 8221؛
في ندوة الويب المسجلة لدينا مناقشة استراتيجية تداول الأسهم التي يمكنني استخدامها كل يوم واحد. تركيزي كل يوم هو نفسه. العثور على غابيرز كبيرة، والبحث عن المحفز، وخلق قائمة المراقبة، وتنفيذ الصفقات بلدي وفقا للاستراتيجية. هذا هو نفس الشيء كل يوم. التكرار هو ما يجعلنا جيدة جدا في هذه الاستراتيجيات. الانضباط هو ما يبقينا مربحة. تعلم استراتيجية لليوم تداول & # 8220؛ الثغرات & # 8221؛ أو & # 8220؛ غابرس & # 8221؛ أمر بالغ الأهمية للنجاح في السوق! أنا التجارة فجوة والذهاب! استراتيجية تداول الأسهم. كل يوم أبدأ بنفس الطريقة. ألقي نظرة على غابيرز التي هي أكثر من 4٪ باستخدام بلدي أدوات المسح قبل السوق من الأفكار التجارية. فجوات أكثر من 4٪ جيدة للفجوة والذهاب! التداول، فجوات أقل من 4٪ وعادة ما يتم شغلها ولكن أنا لا & # 8217؛ ر تجد لهم مثيرة للاهتمام. مرة واحدة لقد وجدت الأسهم تتحرك بالفعل أنا ابحث عن محفز. يمكنني استخدام ستوكتويتس، مراقبة السوق، والبنزينغا للبحث عن الأخبار. فقط بعد التأكد من حافزا سأبدأ في البحث عن دخول. بلدي الفجوة والانتقال! استراتيجية مشابهة جدا لبلدي استراتيجية الزخم يوم التداول. الفرق هو أن الفجوة و الذهاب! الاستراتيجية على وجه التحديد للحرف بين 9: 30-10am. أنا أبحث عن الصفقات سريعة وسهلة الحق كما يفتح السوق. الفجوة والانتقال! هو استراتيجية تداول الأسهم السريعة لتعطينا الربح عادة من قبل 10:00. في دوراتنا اليوم التداول ونحن سوف يعلمك على خصوصيات وعموميات من هذه الاستراتيجية.
الفجوة والانتقال! هو استراتيجية الزخم الأسهم تداول فريدة من نوعها.
قائمة مرجعية غابر (ملخص، تفاصيل لطلاب دورة التداول فقط)
1) مسح لجميع غابيرز أكثر 4٪
2) البحث عن محفز للفجوة (الأرباح، والأخبار، والعلاقات العامة، وما إلى ذلك)
3) علامة من أعلى مستويات السوق قبل وعالية أي أعلام ما قبل السوق.
4) إعداد النظام لشراء أعلى مستويات السوق قبل فتح السوق.
5) في الساعة 9:30 صباحا بمجرد أن يرن جرس أنا شراء عالية من أول 1min شمعة (1min افتتاح مجموعة الاختراق) مع وقف عند أدنى من تلك الشمعة أو شراء أعلى مستويات ما قبل السوق.
فجوات وإدخال الدخول الإعداد (ملخص، تفاصيل لطلاب دورة التداول فقط)
1) كسر الأعلام ما قبل السوق.
2) الفتحات نطاق فتح.
3) الأحمر إلى الأخضر يتحرك.
دخول الإعداد 4. 5. و 6. هي للطلاب التداول بالطبع فقط.
ابحث دائما عن الأسهم المنخفضة. هذه سوف يكون تشغيل المنزل المحتملة كتابة في جميع أنحاء لهم. الأسهم التي لديها 10 مليون سهم تعويم وتداول سهم 1mil قبل السوق قد تداولت بالفعل 10٪ من تعويم. هناك فرصة جيدة للغاية سيتم تداول العائمة بأكملها خلال اليوم مرة واحدة في السوق مفتوحة. هذه هي نوع من الأسهم التي يمكن تشغيل 50-100٪ في يوم واحد. عندما يكون لدينا حافزا الحق، تعويم، وتاجر التجزئة الفائدة، انها & # 8217؛ ق عاصفة مثالية لعداء كبير.
مراجعة استراتيجية تداول الأسهم & # 8220؛ الفجوة والانتقال! & # 8221؛ نتائج الماسح الضوئي.
$ أوهجي غاب أند غو ستودي ستودي & # 8211؛ أولا نحن التحقق من الفجوة الماسح الضوئي لأفكار التجارة المحتملة.
$ أوهجي نيوس كاتاليست & # 8211؛ تتطلب صفقات غاب أند غو حافزا.
من قائمة المراقبة & # 8211؛ الأخبار أوهجي: (14m) 2.16، ومشاهدة أكثر من 2.20. > أوهجي: واحد الأفق المجموعة - أعلنت الشركة أن التطبيق الخاص به هو الآن دعم منصات الدفع المتنقلة الصين بما في ذلك أليباي بابا، محفظة ويشات تينسنت، والصين الاتحاد الدفع. انخفض بنسبة٪ مع تعويم سهم 14.3M.
$ أوهجي دخول على أساس كسر أعلى مستوياته في السوق عند 2.49، يباع على الحركة من خلال 5.82 لأكثر من 100٪ كسب.
مراجعة استراتيجية تداول الأسهم & # 8220؛ الفجوة و غو! & # 8221؛ الاجهزة.
$ تكو غاب أند غو، قم بالضغط على قمم ما قبل السوق. دخول في 4.75، ركوب الزخم.
$ أتوس لطيفة نظيفة الفجوة وإعداد الذهاب.
$ كون الفجوة والذهاب.
$ كسيق فجوة لطيفة حقا مع العلم قبل السوق في 23.60، اشترى هذا في 23.60 وركب الموجة تصل إلى 25.00، ما خطوة لطيفة.
$ متسل جميلة غابر مع ما قبل السوق عالية من 1.94. اشترى الاختراق وبيع على ارتفاع حتى من خلال 2.30 لتحرك 11٪ في أقل من 1minute. صورة مثالية!
$ نفغن فجوة لطيفة قبل السوق مع الأسهم تعويم منخفضة، اشترى العلم ما قبل السوق في 2.70، ثم اشترى أول سحب مرة أخرى في 3.00، تخطي سحب 2 مرة أخرى في 3.13 ولكن كان من شأنه أن يكون لطيفا جدا جدا!
$ بكلي & # 8211؛ فجوة كبيرة في ترقب للأخبار يوم الاثنين. أعلى ما قبل السوق من 7.55، اشترى في وقت قريب كما اندلعت وحصلت على شغل في 7.60، تباع على ارتفاع إلى 8.48. جميل افتتاح مجموعة الاختراق.
$ ندرم حصلت على فترة طويلة في 8.48 بمجرد فتح السوق. وارتفع هذا إلى 11.00 في 45min الأولى من السوق مفتوحة. واصلت التداول هذا مع مرور اليوم، وتطبيق لدينا افتتاح مجموعة اندلاع، شقة أعلى اندلاع، بول العلم اندلاع، واستراتيجيات عكسي أعلى.
كان $ جيلد يراقب على أعلى مستوياته في السوق من 96.16، فتحت السوق وارتفعت لتصل إلى 97.31، والكمال الفجوة والإعداد الإعداد.
$ لايف بريماركيت عالية من 4.10، ولكن الإبلاغ تحت 4.00. كان لونغ 4.00 في أقرب وقت كما يرن جرس، برزت إلى 4.15، بيعت 1/2، انسحبت، عندما جاء مرة أخرى تضاعفت حتى وارتفعت إلى 4.25.
خلق 50،000 المتداولين الحرية على مدى السنوات ال 3 المقبلة.
مهمتنا هي مساعدة 50،000 التجار في رحلتهم إلى النجاح على مدى السنوات الثلاث المقبلة. تصبح طالبنا المقبل اليوم!
حضور ندوة عبر الإنترنت مجانا.
الشهادات - التوصيات.
$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.
أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك التي لديها هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.
جيف نيلسون.
دالاس، الولايات المتحدة.
حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب التداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن لا بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.
جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.
بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.
توماس توفلاند.
أنا تاجر المخضرم المالية درجة من أوسو ودائما لا تزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.
تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.
بريان ليفاندوسكي.
المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.
شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.
آلان ماكري.
التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.
التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.
أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.
لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.
وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.
كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.
الآن أعرف كيف التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.
أنا حقا يعني هذا، أخذت الوقت لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.
دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.
أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!
كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!
مو الخليلي.
تاريخ غرفة الدردشة لدينا اليوم!
إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.
قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.
وودلاند، كا 95776.
حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment