Saturday 3 February 2018

تيلت خيارات التجارة


يرجى التحقق من أنك إنسان.


الرجاء النقر "أنا لست روبوت" للمتابعة.


تم رفض الوصول إلى هذه الصفحة لأننا نعتقد أنك تستخدم أدوات التشغيل الآلي لتصفح الموقع.


قد يحدث ذلك كنتيجة لما يلي:


تم تعطيل جافا سكريبت أو حظرها بواسطة إضافة (حاصرات الإعلانات على سبيل المثال) متصفحك لا يدعم ملفات تعريف الارتباط.


يرجى التأكد من تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط في المتصفح وأنك لا تحظر تحميلها.


الرقم المرجعي: # 08500e50-e971-11e7-a88d-ab59bd3e612e.


التجارة اليوم: 20+ سنة سندات الخزينة إتف (تلت)


وتشير جميع الدلائل إلى فقاعة في سندات الخزينة.


التجارة الموصى بها لدينا هو وضعية قصيرة على إشاريس 20+ السنة سندات الخزانة إتف (تلت)، والتي حقا ليس من ممثل الأسهم العادية. لم يتم تصميمها لزيادة القيمة إلى أجل غير مسمى لأنها صندوق السندات، وليس شركة تسعى للربح مثل عب (عب)، أبل (آبل) أو شيفرون (كفكس). يشتري الصندوق ويحتفظ بسندات الخزينة األمريكية التي تستحق خالل 20 سنة أو أكثر. هذه السندات كانت تفعل جدا، جيد جدا منذ عام 2009 كما اشترى المستثمرون سندات طويلة الأجل كمخزن للقيمة وتراكم الاحتياطي الفدرالي أكثر من تريليون دولار و [رسقوو]؛ يستحق.


ومن غير المؤكد قليلا أن تشير إلى أن سندات الخزينة في فقاعة، ولكن أعراض واحد كلها هناك. النظر في القائمة التالية من الأعراض المقبولة عموما من فقاعات الأصول ومعرفة ما إذا كنت توافق على وجود فقاعة في السندات.


شراء حجم يعزز أسعار الأصول:


بعض الاتجاهات هي الذاتي-- دائم فقط لأن المشترين الحفاظ على تحفيز المشترين الآخرين لدخول السوق. هذا لا علاقة له بالأساسيات وغالبا ما يكون سببها عدد قليل من المستثمرين كبيرة جدا. عندما تعتبر أن الاحتياطي الاتحادي قد تراكم سندات الخزينة بقيمة 1.9 تريليون دولار، فإنه لا ينبغي أن يكون مفاجأة كبيرة أن تلت قد ذهبت من متوسط ​​حجم أسبوعي من 5 ملايين سهم أسبوعيا في 2007 إلى أكثر من 50 مليون سهم أسبوعيا في 2018 والمشكلة هي أن فقاعة تميل إلى انفجار عندما يقرر المشتري الكبير لوقف شراء أو مجرد يبدأ & لدكو؛ مستدق & رديقو؛ المشتريات & نداش؛ يبدو مألوفا حتى الآن؟


أصول الفقاعة غير مربحة بشكل غير ملائم.


العائد الحالي حتى الاستحقاق (يم) من السندات التي عقدتها تلت هو 3.2٪ سنويا. وبعبارة أخرى، إذا اشتريت واحدة من هذه السندات بنفسك، فإن التضخم يجب أن يبقى أقل من متوسط ​​3.2٪ للسنوات ال 20 المقبلة لكي تكون تلك السندات مربحة. ما مدى احتمال ذلك؟ التضخم ليس أكثر من 3٪ بعد، ولكن ليس امتدادا لنفترض أنه سيكون في نهاية المطاف وعندما يحصل هناك، وهذه السندات قفل في عودة غير مربحة. يبدو قليلا مثل نقطة قنابل غير مربحة من أكثر من عقد من الزمان. وهذا يعني أن المستثمرين الذين ما زالوا يشترون يعتمدون فقط على فائدة السندات كمخزن للقيمة وآفاق للمشترين في المستقبل.


يتم توزيع المعلومات بشكل غير متساو.


ويشار إلى هذا أحيانا باسم المعلومات غير المتماثلة لأن بعض المستثمرين لديهم معلومات أفضل ماديا عن الأصول من أي شخص آخر. وهذا ينطبق بالتأكيد على مجلس الاحتياطي الاتحادي (أكبر مشارك في السوق) ولكن من المرجح أيضا بالنسبة للبنوك الكبيرة التي تعمل كموزعين رئيسيين في سوق سندات الخزينة. طالما أن الوضع الراهن لا يزال مستقرا كل شيء على ما يرام، ولكن عندما & لدكو؛ المطلعين & رديقو؛ مع معلومات أفضل إجراء تغيير تميل إلى أن يكون لها آثار مضاعفة كبيرة جدا. حدث ذلك في 2007-2008 عندما بدأت العديد من البنوك الاستثمارية الكبيرة وصناديق التحوط الإغراق الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري التي كانوا يعرفون أنها غير المرغوب فيه (بعد أن خلقت تلك الأصول نفسها) ولكن بقية السوق لم يكن.


الأخبار متحيزة بشكل غير متناسب.


باستثناء بيل غروس & رسكو؛ الرهان سيئة السمعة ضد سندات الخزانة في عام 2018، وهناك عدد قليل جدا من الدببة في السوق. وعادة ما يكون ذلك دليلا سيئا على أن المعلومات لا يتم توزيعها بكفاءة وأن المستثمرين يتصرفون بشكل غير عقلاني. بينما حتى قلنا & لدكو؛ لا & رسكو؛ ر محاربة بنك الاحتياطي الفيدرالي، & رديقو؛ ونحن نعلم أن في نهاية المطاف موقف الثقة الزائدة يؤدي إلى الهبوط الهش وتحطم لاحق حيث المستثمرين تأمين الأرباح تسريع الانخفاض.


خلاصة القول في رأينا هو وجود فقاعة في السندات وإذا كان الملوثات العضوية الثابتة، ومخاطر / مكافأة من هذه التجارة جذابة جدا. إذا كنا مخطئين، فإن الجانب السلبي هو أكثر محدودية لأن عوائد السندات سوف يكون وقتا أكثر صعوبة انخفاض أسفل أدنى مستوياته في جميع الأوقات التي أنشئت في العام الماضي.


حتى لو كنا على حق أن فقاعة موجودة في السندات، كيف يمكنك وقت إدخال جديد؟ فقاعات هي مزعجة طويلة الأمد وتميل إلى كسر فجأة مع الحد الأدنى من التحذير. ومع ذلك، من وقت لآخر سوف تظهر إشارات فنية كبيرة قبل الأسعار البوب، والتي يمكن أن تكون الحالة ل تلت الآن.


الفنية تشير إلى قطرة تلت.


انقر لتكبير الصورة تظهر أنماط الرأس والكتفين بشكل متكرر قبل انخفاض أسعار الأصول. وقد سبق هذا الانخفاض في المخزونات في عامي 2008 و 2018 وأوائل عام 2018. حتى انهار تجارة العملة الشهيرة (تتمتع عودة صغيرة في عام 2018) انهار في عام 2007 بعد كبير الرأس والكتفين نمط.


كما ترون في الرسم البياني الأسبوعي، كسر تلت خط العنق من نمط الرأس والكتفين الأسبوع الماضي. كان نمط حجم الكلاسيكية مع الاتجاه الهبوطي التي بدأت في الارتفاع على كسر أسفل الكتف الأيمن. إن توقعاتنا الأولية هي أن تلت سوف تسقط مبلغا مساويا لارتفاع النمط، الأمر الذي من شأنه أن يضع الأسعار بين 90 - 95 دولارا للسهم الواحد بحلول نهاية العام. الهبوط الهابط مثل هذا يميل إلى تجربة الجزء الأكبر من التحرك على المدى القصير لذلك نتوقع أن تقترب الأسعار من الهدف النهائي بحلول أغسطس.


التوصیة: إن تخزین المخزون لیس للجمیع، ولکن إذا کنت علی استعداد لتحمل بعض المخاطر، یبدو ھذا بمثابة فرصة دخول مثالیة للربح من فقاعة الأصول المتدفقة. شورت إشاريس 20+ سنة سندات الخزينة إتف على كسر أقل من 112 $ للسهم الواحد.


الخيار البديل: الشراء لفتح تلغ أغسطس 113 يضع ل 3.25 $ للسهم الواحد أو أقل.


إنفستوربليس المستشارين جون جاجيرسون و S. واد هانسن هي المؤسسين المؤسسين ل ليارنينغماركيتس، فضلا عن المحررين المشاركين من سلينغشوت التاجر، وهي خدمة تجارية مصممة لمساعدتك على جعل الأرباح الأرباح من خلال تداول الأخبار. احصل على التجارة القادمة والحصول على 1 شهر مجانا اليوم من خلال النقر هنا.


مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، إنفستوربليس / 247trader / تريد أوف ذي-داي-ذي-داي-ذي-يار-ترياسوري-بوند-إتف-تلت /.


& كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك.


المزيد من إحصاءات التداول.


في 24/7 التاجر، لديك حق الوصول الكامل إلى بعض من خبراء التداول الخيارات الأكثر خبرة وناجحة في السوق، ويمكنك الاتصال مع الخيارات الأخرى التجار الذين هم أسفل في الخنادق مثلك.


وقد رأينا خبراء الخيارات لدينا كل شيء، وأنها & [رسقوو]؛ احتياطيا الشاحنة في جميع أنواع الأسواق. ما هي أفضل طريقة للتعلم (والربح) من تجربة شخص آخر؟ اقرأ أكثر.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.


منتدى الخيارات.


خيارات تلت التجارة - زاوية جديدة.


كان لدي نجاح متواضع جدا حتى الآن خيارات التداول على سندات الحكومة الأمريكية طويلة الأجل كما تعقبها إتف مع رمز مؤشر تلت. بعد ترطيب قدمي من خلال تداول الخيارات تلت في مارس من عام 2018، تمكنت من اللحاق سكين السقوط كما قررت السندات لمتابعة بوندز الألمانية في انخفاض حاد الذي بدأ في أواخر أبريل. لقد غطت التجارة تلت الأخيرة أيضا.


بعد تحليل أن آخر خسارة التجارة تلت، لاحظت أن الرسم البياني تلت اكتسبت شخصية مختلفة. وقد ظهر هذا الطابع الجديد من خلال زيادة متوسط ​​المدى الحقيقي وفتحات متكررة يفتح. وتعهدت بالانتظار إلى أن تعود التقلبات اليومية لمعاهدة قانون العلامات إلى طبيعتها قبل أن أتعامل مع حركة تلت مرة أخرى. حسنا، لم يفعل ذلك، وهنا أنا فتحت آخر موقف الخيارات تلت اليوم. ما يعطي،baerrus؟ - كما الكلب يعود دائما إلى القيء، وأنا الزحف إلى تلت وهنا هو سبب بلدي: - لدي عدد قليل من الصفقات الأسهم في المكالمات وكان من الصعب بعض الشيء للعثور على بعض الأفكار الهبوط نوعية في الآونة الأخيرة. لذلك، قررت أن ألعب صعودا على تلت كبديل عن الأسهم الأسهم الهابطة العامة لتحقيق التوازن بين محفظتي. هذا السوق تبدو توبي جدا بالنسبة لي. وعلاوة على ذلك، فإن السوق يكاد يغسل الأفكار الصاعدة علينا خيارات التجار كل يوم الآن. لدي حاليا عب، لوف، ما وإلى درجة أقل فب الصفقات على - كل الصاعد. لذلك صوت مناقضة قليلا في لي يقول - "أنا رائحة الفئران" منذ أن أحصل على المشبوهة عندما تقدم السوق الكثير من الثور. في كلمة واحدة - تلت هو محاولة للتنويع، وتوقع أن تلت ستحقق أداء جيدا في حالة وجود طريق مفاجئ في الأسهم SP500.


أنا تقترب من قانون العلامات التجارية قليلا أكثر حذرا هذه المرة عن طريق فتح تقويم انتشارها في يونيو / يوليو 119 المكالمات. وضع خطر فقط 0.74 $ سهم يجب أن أفعل طيب إذا واصلت تلت لرفع مستوى حوالي 120 أو أننا نختبر انخفاض في الأسهم العادية والرحلة المعتادة إلى سلامة السندات. انظر مخطط تلت أدناه. الخطان العموديان هما تاريخ انتهاء صلاحية الخيارين في شهري يونيو ويوليو.


شاهد المفضلة 0 شارك هذه المشاركة فاسيبوك تويتر Google+


تحول مؤشر تلت ارتفاعا حادا اليوم بعد انزلاق من 119 إلى 115.5 مستوى في ثمانية أيام لقد كنت في هذه التجارة. أنا أراقب حجم اليوم عن كثب لعلامات ما إذا كان هو شراء حقيقية في الصندوق أو مجرد حظ. لاحظ، كيف يمكن أن يكون انتشار تقويم قوي: فتحت 119 انتشار المكالمة @ $ 0.74. انخفض السهم.


3 نقاط مع بعض الزيادة في التقلبات وانتشار يتداول أعلى @ $ 0،081 على الرغم من أنه أبعد من المال.


مفضل 0 شارك هذه المشاركة فاسيبوك تويتر Google+


لطيفة ترتد اليوم. تلت هو ما يقرب من 2٪ ربما بسبب اليونان صفقة لا صفقة. المال يتدفق مرة أخرى إلى تلت لبعض السلامة.


مفضل 0 شارك هذه المشاركة فاسيبوك تويتر Google+


مغلق بلدي يونيو / يوليو 119 التقويم انتشار @ $ 0.87. يمكن أن يكون قد حصلت على ملء أفضل بكثير. في أسعار الخيار حصلت على أرباحي هو.


18٪ باستثناء العمولات. ويظهر ذلك كيف يمكن أن يكون انتشار التقويم القوي أن تداول تلتواس أقل من 117، أكثر من 2 نقطة بعيدا عن 119. كما استفاد انتشار من انخفاض في التقلبات الضمنية. بالمناسبة كان هذا هو السبب في أنني لم لفة هذا الانتشار إلى 2 يوليو انتهاء الصلاحية. وكان تقلبها التاريخي أعلى بكثير من الرابع، انظر الرسم البياني أدناه. لذلك لم أشعر جول 2 خيارات كانت مكلفة بما يكفي لعناء بيعها. عندما لا يكون هناك شيء جذابة للبيع، فمن المنطقي فقط للخروج من الموقف. ومن المثير للاهتمام أن نذكر، ويبين الرسم البياني انتشار بين التقلب التاريخي والتقلب الضمني هو أعلى ما كان عليه حتى الآن في عام 2018.


وفي الوقت نفسه، فإن الأساس المنطقي الأصلي للتجارة قد أضعف أيضا. وقال انه يبدو سوق الولايات المتحدة لا يمكن أن الرعاية أقل بالنسبة اليونان تتكشف الدراما الإفلاس. فومك تأتي وذهبت. دون تجارة السماء آمنة تلت مرة أخرى تعاني الضعف.


مفضل 0 شارك هذه المشاركة فاسيبوك تويتر Google+


مرة أخرى مع انتشار تقويم تلت جديد اليوم. وتستمر السندات في لعب يويو، ولكن يبدو أنها ستستقر في نمط مألوف أكثر من كونتيرموفيس إلى سوق الأسهم. مع يومين قويين في S & أمب؛ P500، انخفض تلت وصولا الى 116 مستوى وتبحث ربما على استعداد لعكس.


فتحت تقويم قصير الأجل بوت تلت جول-02-15 / Jul15 116 كال كالندار @ 0.56. لدي حوالي 1.20 $ في قيمة الوقت في الخيار القصير لحماي من مزيد من التحرك الهبوطي.


مفضل 0 شارك هذه المشاركة فاسيبوك تويتر Google+


تعمل تلت بشكل كبير اليوم، بزيادة 2٪، حيث بدأت تجارة الملاذ الآمن في العتاد الناجم عن الإجراءات الافتراضية في اليونان. وهذا، بلا شك، سيكون فوضوي. لدي 116 انتشار التقويم الذي توسع متواضع في السعر. خطتي هي أن أعتبر إلى يوم الجمعة 2 يوليو، هناك، اعتمادا على التقلبات والأسعار المتاحة إما طرح، وثيقة أو تعديل في انتشار الرأسي في خيارات الاتصال يوليو العادية.


مفضل 0 شارك هذه المشاركة فاسيبوك تويتر Google+


هذا الصباح، وباستخدام حقيقة أن تلت كان يحوم الحق في بلدي التقويم انتشار سعر الإضراب من 116، وأنا أغلقت انتشار @ 1.05. وكان ذلك عائد رائع من 87٪ لمدة 8 أيام فترة الاحتفاظ. أتمنى المزيد من الخيارات التداول كان مربحا، لكنه ليس كذلك. سيتم نشر لقطة سعر الخيار في وقت ذهبت التجارة في وقت لاحق. مجرد تذكير آخر بأن التوقيت هو المهم كما تلت ضعفت بنسبة أكثر من 1٪ كما ارتدى اليوم على.


الرهان على الغلات مع خيارات وضع تلت.


17 أكتوبر 2017.


في سوق متقلبة، واحد تاجر الخيارات تلت يجعل رهان مثيرة للاهتمام على عائدات السندات.


هذا هو العمود الأسبوعي مع التركيز على خيارات إتف من قبل سكوت ناتيونس، تاجر الملكية والمهندس المالي مع حوالي 20 عاما من الخبرة في الخيارات. تم تداول أكثر من 130 مليون خيار على صناديق الاستثمار المتداولة في سبتمبر، ولأن صناديق الاستثمار المتداولة والخيارات هي من بين أسرع السيارات المالية نموا في العالم، فمن المنطقي فقط الجمع بين الاثنين. هذا العمود يبرز خيارات إتف كبيرة أو مثيرة للاهتمام بشكل غير عادي يتداول لمساعدة القراء على فهم حيث يعتقد التجار أن صندوق رأس المال المتداول معين قد يرأس. وستقوم الأمم، عند قيامها بذلك، بدراسة استراتيجية الخيارات الأساسية.


الخيارات على إتفس تحصل على قيمتها من التقلب، وكان سوق الأربعاء الكثير من التقلبات، وخاصة في إشاريس 20+ سنة سندات الخزانة إتف (تلت | A-85)، كما ترون من الرسم البياني أدناه.


كما واجهت سوق الأسهم في ورطة، وقد تسابق المستثمرين في صناديق الاستثمار المتداولة السندات مثل تلت. هذا المؤشر السندات المتداولة إتف الآن أكثر من 8 في المئة فوق أدنى مستوى له في سبتمبر، ووصل إلى الهيمنة يوم الأربعاء.


وتراوحت اسعار عقود الاموال من 5 الى 5 فى المائة يوم الاربعاء، وهو اليوم الرابع الاكثر تقلبا فى تاريخها، مما ادى الى زيادة تقلب الخيارات فى سندات الخزينة ايضا.


خلال التداول المحموم يوم الأربعاء، تداول الخيارات التي تباع على معاهدة قانون العلامات التجارية، وسوف ننظر في تلك التجارة أدناه.


ولكن أولا دعونا ننظر إلى التقلبات الضمنية للحصول على وضع أفضل من الأرض. وهو مقياس للتذبذب في المستقبل في إتف المتوقعة أو ضمنية، نظرا لأسعار الخيارات الحالية.


من مستوى منخفض بلغ نحو 4 في المئة في يوليو، ارتفع التقلب الضمني لخيارات السندات إلى أكثر من 10 في المئة خلال اليوم يوم الأربعاء، قبل أن يغلق عند أقل بقليل من 8 في المئة، كما ترون:


إن تجار الخيارات على صناديق الاستثمار المتداولة قد يبيعون كثيرا خيارات الشراء، عندما تكون الخيارات باهظة التكلفة، وقد استفاد أحد تجار الخيارات المؤسسية من أسعار الخيارات العالية بشكل غير عادي لبيع خيارات معاهدة قانون العلامات التجارية.


وسوف تكون مربحة سواء مسيرات تلت، التحركات جانبية أو حتى إذا كان قطرات، طالما أنها لا تزال فوق 115.05 $ عند انتهاء الخيار يناير.


في منتصف اليوم يوم الأربعاء، حيث بلغ التقلب الضمني وأسعار الخيارات على تلت ذروتها، باع أحد المتداولين 5،000 من ضربة 117 يناير عند 1.95 دولار.


من خلال بيع تلك الصفقات، يوافق هذا المتداول على شراء 500،000 سهم من تلت عند 117.00 دولار للسهم الواحد إذا اختار مالك خيارات الشراء ممارسة تلك الخيارات قبل أن تنتهي في يناير. للموافقة على القيام بذلك، والبائع وضعت جمع 1.95 $ للسهم الواحد، أو ما مجموعه 975،000 $، لأن كل خيار يتوافق مع 100 سهم من قانون العلامات التجارية.


منذ بائع الخيار الخيار يجمع ويحافظ على أن 1.95 $ في قسط، وقال انه لا يفقد المال فقط لأن تلت أقل من 117.00 $ عند انتهاء صلاحية الخيار. بدلا من ذلك، التعادل هو 115.05 $، كما ترون من الرسم البياني للمخاطر والمكافأة من هذا الخيار التجارة:


وكان سعر الإغلاق يوم الأربعاء 122.53 $ و تلت سوف تضطر إلى الانخفاض دون 115.05 $ قبل هذا الخيار خيارات البائع سوف تفقد المال. ولكن إذا كانت معاهدة قانون التجارة أقل من 117.00 دولار في نهاية يناير، فإن صاحب وضع يمارس خياراته، وهذا يضع البائع سوف يدفع سعر فعال فقط 115.05 $ - سعر الإضراب 117 $ ناقص $ 1.95 في قسط تلقي ل تلت، وهو خصم 6.1 في المئة حيث أغلقت يوم الأربعاء.


وإذا كان لا يشتري تلت بخصم على السعر الحالي، وقال انه سوف يكون سعيدا مع 975،000 $ انه جيبه.


بيع خيارات الشراء لشراء إتف بسعر مخفض هو استراتيجية كبيرة إذا ما استخدمت مع الانضباط. انها قليلا مثل وضع أمر الحد لشراء إتف في مستوى أقل من السوق والحصول على أموال، في شكل قسط جمعها، لمعرفة ما إذا كان يتم تعبئة طلبك. التحذير الوحيد هو أن إتف يجب أن يكون أقل من سعر الإضراب من الخيارات وضعت في انتهاء صلاحية الخيار لشراء فعلا الأسهم.


ولكن كما هو الحال مع أمر حد لشراء إتف، إذا بيعت خيارات وضع، عليك أن تكون على استعداد وقادرة على شراء ودفع لأسهم إتف. كنت تحاول شراء إتف بسعر مخفض، لا دودج رصاصة.


فمن السهل على تجار التجزئة والمستثمرين الدخول في دفاع دفاعي عندما يذهب السوق مجنون، عندما بدلا من ذلك يجب أن يفكر في ذلك كفرصة.


إذا كان محفظتك منطقية، وهذا هو، إذا كان بشكل صحيح متنوعة ولديك بعض المال على هامش - ثم خلال سوق متقلبة، عندما كثير من الناس خائفون، هو وقت كبير ليكون الجشع. ما يمكن أن يكون أكثر غضبا من محاولة شراء إتف كبيرة في خصم والحصول على أموال أثناء الانتظار لمعرفة ما إذا كان يحصل على شغل طلبك؟


في الوقت الذي كتبت فيه هذه المقالة، كان للمؤلف مواقف طويلة في معاهدة قانون العلامات. اتبع سكوت على تويترScottNations.


كيفية عكس المخاطر الأعمال التجارية ل تلت.


أكتوبر 06، 2018.


هذا هو العمود الأسبوعي مع التركيز على خيارات إتف من قبل سكوت ناتيونس، تاجر الملكية والمهندس المالي مع حوالي 20 عاما من الخبرة في الخيارات.


شراء 100 سهم من إيشاريس 20+ سنة سندات الخزينة إتف (تلت | A-85) كان سيكلف 12،456.00 $ في ختام الأعمال الأسبوع الماضي، ونظرا لأداء عام واحد من تلت، سيكون من الصعب أن يكون لديك أي ثقة لك 'د كسب المال على الاستثمار الخاص.


ولكن أحد التجار الخيارات المؤسسية ذهب طويلة تلت وحصلت على دفع مقابل القيام بذلك. وعلى عكس مجرد بيع خيار وضع، فإن هذا التاجر كسب المزيد من المال كما تلت يتحرك أعلى.


خيارات التجار الذين يبحثون عن التعرض الطويل ل تلت يمكن دائما شراء خيار الاتصال. يعطي خيار المكالمة مالك الخيار الحق - ولكن ليس الالتزام - بشراء معاهدة قانون العلامات، وانه سوف يمارس خياره في حالة تداول تلم فوق سعر الإضراب لخيار المكالمة عند انتهاء صلاحية الخيار. وهذا يعني أنه مع استمرار تلت في الارتفاع في سعر فوق سعر التمرين، فإن المكالمة تستمر في الزيادة في القيمة جنبا إلى جنب مع ذلك.


ولكن خيارات المكالمة باهظة الثمن. وهناك طريقة واحدة لتعويض هذه التكلفة هي أن تبيع في نفس الوقت خيارا. شراء خيار الاتصال وبيع خيار الشراء يعني أنه بالإضافة إلى اختيار شراء تلت إذا كان مسيرات، سنضطر إلى شراء تلت إذا كان يقع في السعر.


لكننا أردنا التعرض لفترة طويلة ل تلت، وهذا يعني أننا نواجه خطر تسربت تلت في السعر. بيع خيار وضع لاستكمال التعرض يعني أننا سوف جمع قسط التي يمكن أكثر من تعويض تكلفة خيار الاتصال.


والنتيجة هي التعرض الطويل ل تلت، أسفل وكذلك ما يصل، في حين دفع ثمن ما يصل التعرض والحصول على دفع مقابل التعرض لأسفل. ويسمى هذا الهيكل التجاري - وهو خيار خيار طويل وخيار خيار قصير - "انعكاس المخاطر".


إذا اخترنا أسعار الإضراب لعكس المخاطر لدينا بعناية، يمكننا الحصول على أموال أكثر لتحمل التعرض لأسفل مما ندفع للحصول على ما يصل التعرض، وهذا بالضبط ما لدينا تاجر الخيار المؤسسي فعلت.


بدأ يوم الجمعة بشراء 4000 من خيارات المكالمات الضخمة 127 $ تلت تنتهي في 16 أكتوبر. وقد دفع 0.85 دولار للسهم الواحد عندما كانت تلم تداوله عند 125.68 دولار. وبما أن كل خيار يتوافق مع 100 سهم، فإن هذه المكالمات تكلف ما مجموعه 340،000 دولار، ومنحه الحق في شراء 400،000 سهم من تلت عند 127.00 دولار للسهم الواحد قبل اختتام الأعمال يوم 16 أكتوبر.


منذ تلت كان في 125.68 $، تلت أن حشد قليلا قبل هذه الخيارات الدعوة ستكون مربحة عند انتهاء الصلاحية. إذا كانت تلت عند أو أقل من 127.00 $ عند انتهاء الصلاحية، فإن هذه المكالمات تنتهي لا قيمة لها، وسيتم فقدان كامل 340،000 $، وأنها لا تنفق حتى عند انتهاء الصلاحية حتى تلت في 127.85 $.


للتعويض عن هذا الخطر، باع تاجرنا أيضا 4000 من 125 دولارا في أكتوبر عند 1.08 دولار. من خلال بيع هذه الخيارات وضعت، تاجرنا جمع ما مجموعه 432،000 $، ووافقت على شراء 400،000 سهم من تلت عند 125.00 $ إذا كان التداول تحت هذا المستوى عند انتهاء أكتوبر.


أصبح لدى المتداول الآن صافي ربح قدره 0.23 دولار أمريكي للسهم الواحد، أو ما مجموعه 92000 دولار أمريكي، وسيدفع 127 دولارا أمريكيا مقابل معاهدة قانون العلامات إذا كان أعلى من ذلك عند انتهاء شهر تشرين الأول (أكتوبر)، وسيدفع 125 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) إذا كانت أقل من ذلك عند انتهاء صلاحية الخيار. إذا كان بين هذين سعري الإضراب، فإن كلا الخيارين سوف تنتهي بلا قيمة، والتاجر لدينا يحسب $ 92،000 كما ربحه.


من خلال النظر في الملف الشخصي للمردود لهذا المزيج من خيار المكالمة الطويلة وخيار الخيار القصير، يمكنك أن ترى أنه يشبه ببساطة امتلاك تلت في 125.68 $، والذي هو حيث كان يتداول عند تنفيذ الخيارات، مع بعض الاختلافات الهامة.


الفرق الأكثر وضوحا هو أنه مع تلت بين 125 $ و 127 $ عند انتهاء الصلاحية، فإن إجمالي الربح لعكس المخاطر هو صافي 0.23 $ جمعها للسهم الواحد. وأقل من 125.00 دولار، فإن انعكاس المخاطر يتفوق قليلا؛ في حين أن أعلى من 127.00 $، فإنه يقل أداء قليلا.


يتم إنشاء هذا الملف الشخصي المردود الفريد من خلال الجمع بين خيارين استراتيجيات طويلة خيار الاتصال وقصيرة خيار وضع في استراتيجية جديدة: عكس المخاطر. الجمع بين استراتيجيات مثل هذا يسمح كل المستثمرين إتف لخلق ملامح العائد فريدة من نوعها التي لا يمكن إنشاؤها بأي طريقة أخرى.


وفي وقت كتابة هذا التقرير، لم يكن صاحب البلاغ يشغل أي مناصب في الأوراق المالية المذكورة أعلاه. اتبع سكوت على تويترScottNations.


صناديق المؤشرات المتداولة ذات الصلة.


المزيد من سكوت الأمم.


إتف الأسبوع: سبدر يشعل حرب الرسوم.


أيضا، أول إتسون إتف قد حان إلى السوق، جنبا إلى جنب مع مجموعة من الأموال الجديدة والرواية الأخرى.


اليومية إتف ووتش.


20 أكتوبر 2017.


سويدرو: مخاطر التقلب المخاطر.


وينبغي ألا يخشى المستثمرون تنفيذ استراتيجيات تستند إلى هذا القسط.


إندكس إنفستور كورنر.


29 سبتمبر، 2017.


مقالات ذات صلة.


كبو فيست بلانز كوفيرد كال إتف.


ملفات بنك الکویت المرکزي لشرکة إتف التي سوف تتضاعف علی إستراتیجیات الدخل.


اليومية إتف ووتش.


26 سبتمبر 2017.


صناديق المؤشرات المتداولة ذات الصلة.


مقالات ذات صلة.


لماذا تتاح خيارات إتفس اكتساب الجر.


إن الأصول تحت الإدارة في هذا القطاع تنمو بهدوء بسبب شعبية صندوق جديد واحد.


الميزات والأخبار.


مقالات ذات صلة.


كيف تقوم صناديق الاستثمار المتداولة بتخفيف مخاطر السوق.


ويمكن أن يكون تجنب الخسائر مهما، إن لم يكن أكثر، من تحقيق مكاسب صعودية. يمكن لصناديق الاستثمار المتداولة والخيارات مساعدتك في ذلك.


الميزات والأخبار.


مقالات ذات صلة.


كبو's رودس على كيف لو فيكس يمكن أن تذهب.


مدير التعليم في كبوي يكسر ما يحدث مع تقلب و فيكس.


الميزات والأخبار.


مقالات ذات صلة.


إتف واتش: ترانزامريكا ديبوتس، 13 كلوسوريس.


و بروشاريس تعلن عن إغلاق عشرات الخباز من صناديق الاستثمار المتداولة.


اليومية إتف ووتش.


مقالات ذات صلة.


إتف فيلينغ: استراتيجية بوتوريت الجديدة إتف.


وسوف يطبق الصندوق استراتيجية وضع الكتابة على مؤشر راسل 2000.


اليومية إتف ووتش.


إتف واتش: هوريزونس بلانز كوفيرد كال فوند.


وستنضم المؤسسة إلى صندوقين آخرين مماثلين من الشركة.


اليومية إتف ووتش.


15 إتفس مع معظم خيارات السائل.


لا تملك أكبر صناديق الاستثمار المتداولة دائما أسواق الخيارات الأكثر سيولة.

No comments:

Post a Comment