Wednesday 7 February 2018

إيكون خيارات الفوركس


إيكون الأسواق العالمية.


& # 8220؛ فكس سبوت و فكس أوبتيونس معا & # 8221؛


إيكون الأسواق العالمية الرائدة في مجال توفير خدمات التداول عبر الإنترنت في سوق العملات الأجنبية والعقود الآجلة والسلع السوق يسرها أن تعلن عن الجيل القادم في الانترنت تداول العملات الأجنبية - إيكون بروديجي.


من الشركة التي ريفولوتيوناليزد سوق الخيارات التجزئة مع منصة إيكون كور يأتي معجزة، وهي دولة من منصة الفن الذي يوفر الوصول إلى محطة واحدة على حد سواء بقعة، ندف، السبائك وخيارات. في حين أن آخرين يحاولون القول أنها هي الأولى، وقد إيكون الرائدة في مجال توفير برامج الخيارات لسوق التجزئة منذ عام 2003!


التجارة فكس، غير قابلة للتسليم إلى الأمام، بقعة السبائك والخيارات في نظام واحد.


تتمتع بنفس جودة عالية تجربة التداول، والبيانات مجتمعة و 24/7 الدعم تحت تسجيل الدخول واحد واجهة واحدة.


إيكون معجزة، والذي يجمع بين التداول الفوركس الفوركس مع تداول الخيارات فكس في واحد، منصة متكاملة على الانترنت. وقد تم تطوير معجزة من خلال الاستفادة من أكثر من 20 عاما من الخبرة في سوق العملات الأجنبية، فضلا عن المدخلات من مختلف عملائنا التجزئة والمؤسسية العالمية. لدينا منصة تداول الفوركس من الدرجة الأولى يوفر للدولة من بين الفن أدوات الرسم البياني، معلومات الحساب في الوقت الحقيقي، واجهة المستخدم للتخصيص والأخبار الحية والتقارير المصممة لتعزيز تجربة التداول الخاصة بك.


مزايا إيكون معجزة.


الفوركس بقعة وخيارات الفوركس معا.


التجارة الفوركس بقعة جنبا إلى جنب مع خيارات العملات الأجنبية على منصة واحدة وزيادة مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات الخاصة بك.


سهلة الاستخدام النظام السريع.


سهلة الاستخدام تذاكر النظام السريع تنفيذ أوامر على الفور بالسرعة التي لم تشهد من قبل. بساطة هذه التذاكر يحسن سرعة، ويترك لك المزيد من الوقت لتطوير استراتيجية التداول الخاصة بك.


دي-أتاش ميزة الشاشة.


إيكون بروديجي's دي-أتاش شاشة وظيفة مثالية ل بيئة متعددة الشاشات التي تسمح وضع كل نافذة على شاشة مختلفة تمكنك مع السيطرة الكاملة على حسابك والأسواق.


وضع الطلبات في عمق السوق.


ونحن ندرك أن عمق السوق هو في غاية الأهمية للمستثمرين وقد صممت تذكرة النظام الجديد تماما حيث يمكنك وضع أوامر على عمق السوق. مشاهدة عمق السوق يتدفقون على اليمين ووضع فورا أمر العمل الخاص بك على الشبكة مع نقرة مزدوجة بسيطة.


هامش المعاوضة.


يمكن للمستثمرين خلق استراتيجيات التداول المختلفة من خلال الجمع بين الفوركس بقعة مع خيارات العملات الأجنبية، ويمكن تحقيق أقصى قدر من الفائدة من ودائعهم كخيار ويتم خصم هامش بقعة خارج. هذا النهج القائم على المخاطر يزيد من قوة االستثمارات وتمكن المستثمر من مراقبة مخاطره بشكل أفضل.


أدفانسد تشارتينغ تول والأخبار.


اتبع الأسواق من الرسوم البيانية واضحة وضوح الشمس واضحة، في حين سوف تحصل على تحديث على أحدث أخبار السوق واستخدام أدوات الرسم البياني المتقدمة مباشرة على المنصة.


حدد العملة الأساسية التي تريدها.


يمكنك إيداع الأموال في أي من العملات الرئيسية التي تريد وسوف منصة تظهر جميع الأرصدة والقيم والأرباح في قاعدة العملة المحددة.


تخصيص تخطيط وضبط الجلد.


جميع النوافذ على تخطيط يمكن نقلها عبر الشاشة وتتناسب تلقائيا في الشاشة. سحب جميع النوافذ التي تحتاج إليها أو إنشاء شاشات منفصلة مع نوافذ متعددة. يمكنك أيضا تغيير الجلد من أجل تخصيص نظرة.


هل كنت تعلم؟


"هذا إيكون جنرال موتورز تقدم ثلاثة منصات فكس فريدة من نوعها."


التداول خارج الصرف العملات الأجنبية العملات تنطوي على مخاطر كبيرة وقد لا تكون مناسبة للجميع.


يرجى قراءة إفصاح إيكون عن المخاطر قبل الاستثمار.


إيكون فوريكس دوباي. إيكون فكس المجموعة هو وسيط الفوركس منظم. لفتح حساب، يجب عليك تحقيق الحد الأدنى للإيداع الأول من $ أوسد، وهو أقل قليلا من المتوسط.


شهادة تدريب فوريكس فوركس مشارك أتيك بويروب تراينينغ دبي.


إيكون فوريكس دوباي. مراجعة إيكون ماركتس لتجار دبي. هل تتداول الفوركس مع إيكون ماركيتس في الإمارات؟ تجد هنا.


استنادا فقط خيارات تاجر مدمن لشرف من الشرف. في أقرب وقت كنت تملك النقدية السلبية تفرض الوقت الحقيقي فوريكس البيانات أبي المقرر الذي توجه نحو الثروة.


يستريح على هذا تخمين، أسفل هو المبتدئين فقط توجهت للتداول خيارات تداول مواقع عصرية من الحماية المسموح بها سابقا. سيناريوهات الرصاص في الاقتصادية من تجارة مزدوجة خيارات. نحن ينظم فقط قبل التداول نحو لكم هذا المنعطف جانب جانب أبك من كثافة يرتدون خيارات مزدوجة موديش للتجار خلال هذه التجارة.


إيكون الأسواق العالمية.


المنصات.


ساعات التداول.


ساعات التداول لدينا هي من الساعة 6 مساء. يوم الأحد، حتى الساعة 5 مساء. يوم الجمعة دون استثناء باستثناء العطل الرسمية عند إغلاق الأسواق المحلية.


الرافعة المالية والحد الأدنى للإيداع.


الحد الأدنى للإيداع هو 1000 دولار أمريكي.


أقصى رافعة مالية ل فكس هي 1: 100 والمعادن الفورية 1:20.


التمويل والانسحابات.


إيكون جنرال موتورز يسمح التمويل عن طريق:


ويتم السحب عن طريق الأسلاك، والتحقق (إذا كان المبلغ أقل من 1000 $) أو عن طريق باي بال.


نحن نقبل أوسد، أود، ور، تشف، كاد و نزد التمويل.


اللجان.


لا توجد لجان المعاملات المضافة (تكلفة الصفقة في انتشار).


أنواع الطلب.


الأدوات والفروق.


نحن نقدم 11 أزواج العملات، الذهب والفضة. يرجى الاطلاع على التفاصيل هنا.


الحد الأدنى والحد الأقصى لحجم الكثير.


الحد الأدنى لحجم اللوت على خيارات الفوركس هو 10،000 الاسمية والحد الأقصى هو 10M افتراضية.


أنواع الحسابات.


حساب العميل، مدير المال (مم)، حساب الوسيط.


يمكنك فتح وظيفية كاملة 30 يوما الحسابات التجريبية هنا.


إجراءات فتح الحساب.


إيكون غم يقبل التطبيقات على حد سواء عن طريق نسخة مطبوعة ملفات بدف والتطبيق عبر الإنترنت. يمكنك العثور على جميع المعلومات المتعلقة بفتح الحساب في صفحة فتح الحساب.


حسابنا تستغرق عملية الافتتاح في المتوسط ​​يومي عمل، بعد استلام جميع المستندات.


الدعم والمساعدة التقنية.


هل كنت تعلم؟


"هذا إيكون جنرال موتورز بمثابة السوق الأولي صنع عضو على سمكس."


التداول خارج الصرف العملات الأجنبية العملات تنطوي على مخاطر كبيرة وقد لا تكون مناسبة للجميع.


يرجى قراءة إفصاح إيكون عن المخاطر قبل الاستثمار.


إيكون فكس المجموعة.


ملخص.


إيكون فكس المجموعة هو وسيط الفوركس منظم. لفتح حساب، يجب عليك تحقيق الحد الأدنى للإيداع الأول من 150 دولار أمريكي، وهو أقل قليلا من المتوسط. بالإضافة إلى ذلك، تقدم مجموعة إيكون فكس رافعة مالية قصوى تبلغ 500: 1، وهي أعلى من المتوسط، مما يعني أن المتداول يمكنه شراء صفقات كبيرة بكمية صغيرة من رأس المال.


قد يكون مستوى طلب الهامش المقدم بنسبة 10٪ محفوفا بالمخاطر بالنسبة للمتداولين الذين لا يتمتعون بخبرة، ونقترح عليك تعديله عند فتح حسابك. يشير مستوى الهامش أقل من 100٪ إلى أن التاجر يمكن أن يستمر في فتح مراكز جديدة حتى عندما انخفض إجمالي حقوق الملكية إلى أقل من الهامش المفتوح. إذا اخترت الاستثمار مع مجموعة إيكون فكس، فإننا نوصي بمراقبة مستوى الهامش الخاص بك وحذر من فتح المراكز عندما يكون رصيدك أقل من الهامش المفتوح.


اعدادات الحساب.


معلومات التجارة القياسية.


خدمات الوسيط.


المنصات المتاحة.


خدمات الدعم.


اعتبارات المخاطر.


استعرضت كريديو الخيارات والقيود التي تقدمها إيكون فكس غروب لعملائها من أجل التوصل إلى درجة المخاطر للوسيط. وتراعي درجة المخاطر عوامل متعددة. هذا ما وقفت فيما يتعلق إيكون فكس المجموعة:


التنظيم: ينظم هذا الوسيط وسيط: وسيط يفرض الحد الأدنى لحجم الموقف من 0.01 لوت، والحد من السيطرة على المتداول رافعة مالية: وسيط يسمح أقصى رافعة مالية من 500: 1 وهو كبير وقد يسبب الصفقات هارب إذا لم يتم التحقق من مستوى الاتصال الهامش: يتم تعيين مستوى المكالمة الهامشية عند 10٪، مما يسمح للمتداول بمواصلة فتح المراكز حتى مرة واحدة قد توسع هامشها إلى ما بعد مستوى الإيقاف عند مستوى الأسهم: يتم ضبط مستوى الإيقاف عند 10٪، وهو ليس آمنا للغاية.


وبشكل عام، سجلت مجموعة إيكون فكس درجة مخاطر قدرها 4.16. وهذا يشير إلى أن إيكون فكس المجموعة هو خيار وسيط محفوف بالمخاطر إلى حد ما.


لمزيد من المعلومات حول تقييماتنا، يرجى أيضا الاطلاع على تفاصيل تفصيلية في الدليل.


كريديو هو موقع التمويل الذي يستخدم التكنولوجيا الدلالية غرافيك لتقديم رؤى عميقة عن طريق المواد القائمة على البيانات، والتصورات وأدوات البحث.


ملخص.


تقدم مجموعة إيكون فكس مجموعة متنوعة إلى حد ما من الخيارات التجارية التي من شأنها أن تفيد كثيرا التجار الذين يتطلعون إلى سن استراتيجيات الحماية كجزء من تداولهم. وعلى وجه الخصوص، يمكن لفرص التحوط التي تقدمها مجموعة إيكون فكس أن تساعد في حماية استثمارات المتداولين، إذا ما استخدمت بشكل صحيح. لمزيد من المعلومات حول التحوط، يرجى مراجعة دليلنا.


المنظمين.


يتم تنظيم إيكون فكس المجموعة من قبل وكالة دولية واحدة. وهناك عدد كبير من وسطاء الفوركس لامركزية، مما يجعل من الصعب على الحكومات تنظيمها؛ وبالتالي، وجود شكل من أشكال التنظيم مفيد للغاية في إضافة مستوى معين من ضمان المعاملات الخاصة بك.


إيكون الأسواق العالمية.


المنصات.


خيارات التجارة.


التنفيذ الفوري في خيارات! الجري خيارات قابلة للتنفيذ أنواع أوامر متعددة أوتو-إكسيرسيس / أسيغن تو فكس بلاتفورم كومبيند مارجينينغ أون ستاتيمنتس.


تحوط المخاطر بالعملة المحلية الخاص بك 24 ساعة رفق الفورية لجميع أسواق ندف الرئيسية سوق ندف العالمي هو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الآن! التجارة ندف أونلين.


سعر صرف العملات.


نظام فضائي متكامل من الذهب والفضة حدد بالقراد تحديث معلومات P & أمب؛ L ومعلومات الهامش أدوات رسم متقدمة ورسومات واضحة وواضحة ودخول أسرع ودراسات معززة ديناميكية حسابات مدعومة لتتبع الموقف المعزز وحسابات الوسيط.


بقعة السبائك التجارية.


إيكون جنرال موتورز يقدم خيارين لتجار المعادن النشطة. الحسابات الفردية والشركات قد التجارة ناو العقود الآجلة الذهب بقعة من خلال إيكون العقود الآجلة منصة أو حسابات الشركات يمكن التجارة أوتك بقعة السبائك عبر منصة معجزة. مع شبكة عالمية من التجار والمنتجين والمستهلكين والمضاربين، إيكون جنرال موتورز يجلب مجموعة واسعة من الخبرة لعملائنا. عمليات الإعدام الفوري، وتتبع الموقف، وإدارة الحساب، والفروق أضيق وأول عمق السوق من أي وقت مضى على السبائك هي من بين العديد من الميزات المتاحة لعملائنا. تحت ظروف السوق العادية.


إيكون غم أبي.


التموين للعملاء في السوق المتوسطة والعملاء المؤسسي يوفر أبي فيبس أبي أداء أعلى الكمون المنخفض (البيانات والتنفيذ) وأنواع متعددة من أجل رصد الموقف والتنفيذ.


العقود الآجلة على الانترنت.


سم، كبوت، كبوت، أيس، نيمكس، نيس ليف، نفكس حساب متعدد 24 ساعة الجري ونقلت الحية وفرق ضيقة عمق السوق دولة من بين الفن أمر تذكرة الرسوم البيانية المتقدمة والدراسات العليا قيمة الحساب تحديثها على الفور المتكاملة عودة.


إيكون غم ليس لديها أي التعرض المباشر أو العلاقة مع بفغ أفضل أكثر إيكون المستشار العام يعلم الولايات المتحدة النظام المالي في واحدة من أقدم الجامعات في أوروبا أكثر إيكون جنرال موتورز لتوفير حسابات الحراسة لحماية أموال العملاء المزيد ناسداك أومكس و إيكون غم إطلاق بقعة الذهب الآجلة أكثر سم غلوبيكس عيد الميلاد جدول العطلات المزيد سم غلوبيكس السنة الجديدة 2018 عطلة الجدول الزمني أكثر.


إدخال وسيط.


كيف تصبح البكالوريا الدولية؟


اللجان السخي منصات متعددة تقارير المفردات مفصل.


التداول خارج الصرف العملات الأجنبية العملات تنطوي على مخاطر كبيرة وقد لا تكون مناسبة للجميع.


يرجى قراءة إفصاح إيكون عن المخاطر قبل الاستثمار.

No comments:

Post a Comment