Wednesday 28 February 2018

Nt4 الفوركس


ميتاترادر ​​4.


جديد، تحسين، أسرع MT4.


رفعت فكسم منصة MT4 لدمجها بسلاسة مع تنفيذ التعامل مع الفوركس الخاص بنا. وهذا يعني عدم وجود جسور طرف ثالث وعدم مزامنة الحسابات التلقائية. نقدم الآن المزيد من الميزات لتعزيز تجربة التداول الخاصة بك ميتاترادر ​​4. أعرف أكثر.


افتح حساب تداول MT4 بأقل من 50 جنيها إسترلينيا!


وتشمل الميزات MT4 الموسعة التكامل إي، فس الحرة، التداول الجزئي لوط. بدء التداول.


يقبل MT4 من فكسم جميع مناطق العد، بما في ذلك مناطق العد السريع. وتشمل الميزات الجديدة 0.01 أحجام الكثير، إغلاق جزئي وأكثر من ذلك.


مجانا الخبراء المستشارين.


فكسم يوفر التكامل السهل مع مستشار الخبراء الخاص بك. لدينا مجموعة خدمات البرمجة يمكن أن تساعدك أيضا مع احتياجات الأتمتة الخاصة بك.


مجانا MT4 فس.


تعزيز التداول MT4 الخاص بك عن طريق الاشتراك في استضافة فس الحرة. المتوسط ​​التجاري 500K في الحجم الافتراضي و فس هو لك دون أي تكلفة.


ميتاترادر ​​4: الميزات والوظيفة.


ميتاتريدر 4، المعروف أيضا باسم MT4، هو منصة التداول البرمجيات التي تتيح للمستخدمين القدرة على إشراك الأسواق المالية البارزة في العالم. تم إصدار MT4 رسميا للجمهور من قبل ميتاكوتس البرمجيات في 1 يوليو 2005. شعبية منصة نمت بسرعة، وبحلول أبريل 2018، MT4 تفاخر مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم.


توفر ميتاترادر ​​4 وظائف قوية للتداول النشط وتحليلات السوق المتقدمة. توفر حزمة برامجها العديد من خيارات فريدة من نوعها النظام، وأدوات التحليل الفني والمؤشرات المخصصة وأتمتة التجارة.


من خلال تطوير وتنفيذ التكنولوجيات المتطورة، MT4 قادرة على توفير مجموعة متطورة من الميزات:


نظام التداول MT4:


ويدعم MT4 إجراء عمليات التداول استنادا إلى استراتيجيات أي تعقيد. ثلاثة أنواع من تنفيذ النظام جعل دخول السوق على الفور أو في وقت محدد ممكن. هدف الربح، وقف الخسارة ووقف توقف وظائف متاحة من أجل إدارة بنشاط موقف مفتوح في السوق.


الرسوم البيانية التفاعلية ومجموعة واسعة من المؤشرات يمكن الوصول إليها. يحتوي برنامج MT4 على حزمة تحليل تقني تتألف من 30 مؤشرا مضمنا وأكثر من 2000 مؤشر مخصص مجاني، بالإضافة إلى 700 مؤشر للشراء.


MT4 قادر على نسخ تلقائيا من كل من الاستراتيجيات الحرة والمكتتب بها. ثم يتم نسخها في الوقت الحقيقي على حساب معين. الآلاف من الاستراتيجيات المتاحة للاستخدام وفقا لتقدير التاجر، وتقدم عددا كبيرا من الخيارات.


سوق ميتاترادر: يوفر سوق MT4 للمستخدمين أكبر تشكيلة من تطبيقات التداول في العالم. تتوفر أكثر من 1700 الروبوتات التجارية و 2،100 المؤشرات الفنية للشراء.


التداول الآلي: يمكن تطوير خوارزميات قابلة للتخصيص بالكامل لأتمتة التجارة باستخدام بيئة التطوير المتكاملة (إيد) ولغة البرمجة MQL4.


تجارة المحمول: MT4 متاح على الروبوت، ودائرة الرقابة الداخلية الهواتف الذكية وأقراص.


التنبيهات والأخبار: يوفر MT4 تغذية الأخبار الحية، فضلا عن تنبيهات للبرمجة لإبقاء المستخدمين على بينة من تغير ظروف السوق.


MT4 متاح في 38 لغة ويقدمها أكثر من 750 السمسرة. وتشمل الأدوات المدعومة العقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة والفوركس. التجار والمستثمرين من جميع أنحاء العالم قادرون على الاستفادة من وظائفها المتطورة من خلال شبكة الإنترنت، يمكن تحميلها أو تطبيقات الهاتف المتحرك.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


ميتاترادر ​​4.


Просто самая удобная торговая платформа для рынка Форекс.


ميتاترادر ​​4 - это торговая платформа для Форекса، анализа финансовых рынков и использования торговых советников. Мобильный трейдинг، Торговые Сигналы и Маркет - все это тоже ميتاترادر ​​4، и все это пригодится вам при работе на рынке Форекс.


Миллионы трейдеров с самыми разными потребностями выбирают ميتاترادر ​​4، чтобы совершать торговые операции на рынке. Независимо от уровня подготовки платформа предлагает трейдерам самые широкие возможности: продвинутый технический анализ، гибкую торговую систему، алгоритмический трейдинг и торговых советников، а также приложения для мобильного трейдинга.


Торговые сигналы и Маркет являются дополнительными сервисами и расширяют функционал ميتاترادر ​​4 до новых горизонтов. Сигналы позволяют автоматически копировать сделки других трейдеров، а в Маркете можно купить торговых роботов и технические индикаторы.


Скачайте ميتاترادر ​​5 и начните торговать на фондовом и валютном рынках.


ميتاترادر ​​5 уходит в отрыв - по просьбам трейдеров мы добавили в терминал целый ряд новых инструментов и сервисов.


فوركس هاندل هامرفيست.


الحصول على رابط الفيسبوك تغريد بينتيريست + غوغل البريد الإلكتروني تطبيقات أخرى.


غولدنباي هوتل تيلبير بيرفكت أرينار فور غروبر سوم سر إيتر دن إكسترا سبيسيل أوبلفلسن. أونسيت أوم دو بلانليغر إت موت، إت توب ستيرموت ويلر بلانيجر أند أوفيرداديغ أنساتس إنسنتيف، كومبينرر غولدنباي هوتل إليغانز أوغ غاميلداغز سيجارم ميد توبموديرن تينولوجي i بينتولو. بيهاجيليغ غروبر أف مانج ستوريلزر، تيلبير فارت فانتاستيسك هوتيل سينن فور إن أوفورجمليليغ أوبليفيلز ميد سبيسييل غروببريسر سوم إير تيلجنجليج هيل året. إرفارن هيندلززليدر i فارت هوتيل هجلبر ديغ ميد å بلانليج دين مينست ديتالجين، أوغ سورج فور أت دو نيتر إن سوموس تينيست أوغ إن بروبلمفري أوبليفيلز. غولدنباي هوتل إننيهولدر نون أف دي ميست إليغانت لوكسوسبريتستيدين، ميد نيدليغ بيليغينهيت i بينتولو. ديت كان فري أت دو سوكير إيتر دن بيرفيكت أوتندورس سوم bryllupsmiljø، ميد إن هلسينس بريلوبسريموني i تانكين. دو كان også سوك إتر إن-هاوس بريلوب أرينر، ميد درومن أوم إن أوفيرداديغ، إنتيم موتاكيلز. إنتين دو دو إن إكساكت إيد i تانكين داين إيلر دو إير på جاكت إيتر إكسبرتراد، كان في هجيلب ديغ ميد å سكريدرسي أرانجيمنتيت أكورات سليك داين ønsker هجلبر ديغ ميد å سكيب ديت بيرفيكت، سكريدرسيدل بريلوبيت. في فيل سورج فور أت بريلوبيت ديت إير دن ميست إليغانت أوغ أوفورغلمليج. غولدنباي هوتل أوبريثولدر ديت بيست أف تراديسجونيل فيردير، منس دو كونتينيرليغ إنتروديوسر ناي سيرفيسستانداردر أوغ دن نييست تينولوجين سوم باسر تيل دن موديرن فيردن. غستين هار فورسيكرينغ أوم فينليج أوغ هيت بروفيسجونيل بيرسونال كومبينرت ميد فورديلن أف ألي دي نيست فورتنينغز - أوغ وندرولدنينغسيستيمين، i روم أوغ i هيل هوتليت. تاكيت فير ديت ناي ديسيديت، فيرديجورت i 2018، تيلبير غولدنباي هوتل دي نودفنديج فاسليتين أوغ أوتستريت تيل å ønske دياكتيفيرت كلينتر فيلكومن وندر دي بيست فورهولدين. إن تيلباسيت إنانغانغ، هيسر أوغ روم بلي سبيسيليت ديسيجيت فور ديم.


فوركس MT4 إي.


المؤشرات.


فوركس دايموند إي & # 8211؛ متميزة.


الفوركس الماس إي التجارة على حسابات مع كميات منخفضة 100 دولار أمريكي أو أعلى. أنشئت أواخر 2018 وبالتالي هي واحدة من إي الجديد & # 8217؛ ق. نتائج جيدة بعد 4 أشهر من الحساب الحقيقي تشغيل!


سيمفوني مصفوفة استراتيجية مع مؤشر ل MT4.


من السهل حقا ولكن استراتيجية جيدة ومربحة للتجارة! أفضل للمبتدئين وسيط الفوركس التجار.


مما مؤشر ملون ل MT4.


عندما يتعلق الأمر بسرعة تحديد الاتجاه وقوة الاتجاه مؤشر مما ملون ل MT4 / ميتاترادر ​​4 هو مؤشر بالنسبة لك!


أبراج استراتيجية سلخ فروة الرأس.


سلخ فروة الرأس على 15min هو استراتيجية تجارية تحظى بشعبية كبيرة ومع أبراج استراتيجية سلخ فروة الرأس هل يمكن أن يكون العائد الإيجابي في الصفقات. يتم تداولها مع نجاحا كبيرا!


انخفاض مستوى خطوط سيناريو ل MT4.


كم من الوقت تنفق عند رسم خطوط المستوى الخاص بك على الرسم البياني؟ متأكد من أنك يمكن أن تكون سريعة ولكن ليس إذا كنت ترغب في تلوين لهم وإضافة سعر بجانبهم! انخفاض مستوى خطوط سيناريو ل MT4 هو أداة مساعدة من اختيارك!


W إلكوم تو فوريكس MT4 إي سيت. لا تتردد في متصفح كل أرشيف لدينا من المؤشرات، الخبراء المستشارين، مخطوطات والاستراتيجيات. يرجى العودة في كثير من الأحيان كما نقوم بتحديث ذلك يوميا وفي كل وقت!


تتوفر جميع الملفات مجانا ومتوفرة دون أي تسجيل!


مؤشرات MT4.


مؤشرات الفوركس ل MT4 / ميتا تريدر 4 منصة تساعد وتصور المساعدات التي تسمح لك للمساعدة في تداولات الفوركس الخاص بك.


MT4 الخبراء الاستشاريين.


المستشارين الخبراء ل MT4 / ميتا التاجر 4 منصة يمكن أن ننصحك التي تتداول لجعل أو يمكن برمجتها لتنفيذ أوامر الشراء أو البيع تلقائيا على حساب تجريبي أو الحي.


مخطوطات MT4.


مخطوطات ل MT4 / ميتا التاجر 4 بمثابة اختصارات لأداء عدد من المهام على منصة MT4. مع البرامج النصية سوف تكون قادرة على أداء المهام بشكل أسرع وأسهل.


استراتيجيات MT4.


استراتيجيات فوركس سوف تساعدك في التداول وتعطيك إشارة أوضح عند شراء أو بيع أمر يجب أن تنفذ!


معلومات الفوركس.


معلومات الفوركس، نصائح وحيل مع جميع المعلومات والأساسيات التي تحتاج إليها. إذا كنت مبتدئا أو خبيرا كل شيء هنا! في الأساس كل ما تحتاج إلى معرفته كيفية البقاء على قيد الحياة في عالم الفوركس!


مؤشر منخفض منخفض ل MT4 19 فبراير 2017.


الاشتراك / الاتصال.


الاشتراك في النشرة الإخبارية البريد الإلكتروني لتلقي التحديثات والرجاء زيارتنا على الشبكات الاجتماعية لدينا:


ForexVPS.


وسطاء العملات الأجنبية شعبية.


التجارة طريقك إلى فس مجانا.


مكرسة خوادم الفوركس.


1 وحدة المعالجة المركزية الأساسية 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي 30 غيغابايت سد ويندوز 2008/2018 النسخ الاحتياطي التلقائي رديب الوصول جافا فنك أسيس تحكم على شبكة الإنترنت حساب لوحة التحكم حساب اشترك الآن!


1 وحدة المعالجة المركزية الأساسية 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي 32 غيغابايت سد ويندوز 2008/2018 النسخ الاحتياطي التلقائي رديب الوصول جافا فنك أسيس تحكم على شبكة الإنترنت حساب لوحة التحكم حساب اشترك الآن!


معيار فس.


2 وحدة المعالجة المركزية الأساسية 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي 35 غيغابايت سد ويندوز 2008/2018 النسخ الاحتياطي التلقائي رديب الوصول جافا فنك أسيس تحكم على شبكة الإنترنت حساب لوحة التحكم حساب اشترك الآن!


خادم مخصص.


4 وحدة المعالجة المركزية الأساسية (8 المواضيع) 16 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي 128 غيغابايت سد ويندوز 2008/2018 النسخ الاحتياطي التلقائي رديب الوصول جافا فنك أسيس تحكم على شبكة الإنترنت حساب لوحة التحكم حساب اشترك الآن!


ما يحتويه؟


إذا كنت لا تعرف كيفية إعداد فس الخاص بك ثم موظفينا الخبراء لدينا هي على استعداد 24/7 للمساعدة.


إعداد فوري مجاني 24/7 دعم برنامج بدء التشغيل MT4 النسخ الاحتياطي التلقائي لوحة تحكم الويب.


تحتاج الفوركس فس الآن؟ الحصول على واحد في 3 خطوات سريعة.


اختيار حزمة فس الفوركس.


لا تقلق إذا بعد بعض الوقت الخاص بك حزمة فس فوريكس الحالية لا يلبي احتياجاتك كما يمكنك الترقية إلى أي حزمة، في أي وقت تريد.


بوابة الدفع.


يمكنك دفع مقابل فس الخاص بك باستخدام حساب باي بال أو سكريل. سيكون لديك أيضا القدرة على إعداد الدفع المتكرر على راحتك. نحن لا نقبل التحويلات المصرفية السلكية الدولية للمدفوعات أكثر من 100 دولار.


الاتصال فس الخاص بك.


حالما يتم توفير فس الخاص بك سوف تحصل على البريد الإلكتروني مع تعليمات حول كيفية الاتصال. يمكنك أيضا التحقق من صفحة قاعدة المعارف للحصول على معلومات.


فوريكس فس أسئلة وأجوبة سريعة.


فس يسمح للتجار لتشغيل استراتيجيات خوارزمية الآلي (إي) 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع على ملقم بعيد. لمزيد من المعلومات مراجعة موقعنا التعليمات.


نحن نقدم دليل خطوة بخطوة حول كيفية الاتصال واستخدام فس الخاص بك. تحقق من موقع قاعدة المعارف.


إذا كان الوسيط الخاص بك ليس على القائمة هنا ثم يرجى الاتصال بنا عن طريق توفير عنوان إب بينغابل من وسيط الخاص بك.

No comments:

Post a Comment