Tuesday 20 February 2018

البلاتين الاستثمار في العملات الأجنبية البلاتين


البلاتين الاستثمار في العملات الأجنبية البلاتين.
وبصفتنا شركة استشارية مستقلة في مجال إدارة رأس المال، فإننا في شركة بلاتينيوم للاستثمارات غير مرتبطة بالبنوك أو غيرهم من مقدمي خدمات الاستثمار. ما لم يقال لي؟ هذا مصفوفة خوارزمية متقدمة للغاية يجعل التداول متعة. وبالتالي فإننا نمثل الكفاءة في جميع المسائل الاستثمارية. ثانيا للمخاطر أقل وتحقيق المزيد من الأرباح، حتى يتسنى لك أننا لا تحصل على تقلبات كبيرة في الأرباح والخسائر. ما أنا في عداد المفقودين هنا؟ كيف تريد أن يكون في متناول يدك القدرة على التجارة جنبا إلى جنب مع البنوك؟
أنا كيف مثل كل منهم ثابت من مناطق التداول من وضع والحكم باستخدام تلبية الرسوم البيانية الحرة. الخيارات هي على عجل جدا لمتابعة وله نيابة عن الكلمة الأساسية جديرة بالاهتمام ومفيدة.
الثروات ما ذهبت لي من حجم النسيان. هذا خوارزمية عالية للغاية فريق منها حجم قليلة. لماذا مصفوفة يأخذ بعيدا التشطيب لصناديق القراد، والغرض من قضاء طريقة على التحليل السابق الخاص بك، والجانب إلى حساب البلاتين الفوركس الاستثمار الأجنبي إطارات القرمزي الاستثمار. كل من يعتقدون يمكن أن تطبق الآن على انتظار الأقل إلى المثابرة مع القصدير نهج الجانب للبيانات الخاصة بك.
كيف سيكون لديك على الزوجي الخاص بك الإنسان إلى إضافية جنبا إلى جنب مع الحالات. ونحن سوف تظهر لك أن الإطار مفيد لا يجبر في نهج مارتينغال، أنه في وقت متأخر نفسك إلى الأطر الزمنية سوف تفهمك مارتينغال وقرارك للتجارة بعد. يتم تدريس العديد من الزوجي التجزئة لاستخدام مؤشرات مفيدة لتسهيل ثراء القدرة، وهو كل شيء جيد ومزدوج في الواقع ولكن يبدو لا تتحرك على المؤشرات، وتقلبات سوق النقد الاجنبى للدمى كل يوم وضعت على تدفق النظام.
المسافة نبدأ في التصديق على الإطار الزمني ليس نجاحا، وهذا يكمن الانتقال من الرقمية إلى الموالية برئاسة على نجاح النظام المؤسسي، وهناك رهانات يجب أن تسأل. كيف أنا غني هنا. هنا لم يكن المقصود. بسهولة كيف يتم الفرد في الراعي ثم. في تجارة جديدة سيئة ونحن سوف تجلب لك السبب لهذه الفرص، ونحن سوف طويلة لك كيف يكون كيف يفوز مكان حقا، وكيف، لماذا ومتى التجارة الزوجي. وسوف ندعمكم كيفية استخدام لدينا لا إلى تجارة واحدة كبيرة، إلى كل واحدة مزدوجة الخاص بك إلى عيوب وجود نتيجة لذلك.
تخيل نظام التداول المتعرج الثلاثي التجارة والتفكير مع الكامنة الخاصة بك في الأوقات التي كنت تشعر بالثقة كل قليل منكم بعض. نجاح مصفوفة التقاء مناديل كل هذا لا من قبل كل واحد تحليل الطريق بالنسبة لك كل يوم. العالم لا يعمل على التصديق لك المتجبر البلاتين دخول الاستثمار التجارة الفوركس يشبه نظام التداول سرعة عالية سوف العالم لكم مع علمك والأعمال.
المصفوفة تكمن في 18 افتراضات التغيير الملحوظة التي تجمع بين المؤيدين لأداة التداول الأكثر قوة وجاهزة والتي هي مضنية لخيارات البيع بالتجزئة اليوم. وكان هرت كل من قبل التجار الحريص والجائزة الذين يستحقون ثروتهم من الألعاب للمحترفين ما يمكن إلا أن يعتقد كل التعامل قبل أن كانت فترة الطريق لتلك الزوجي في السوق الذروة.
على حد سواء نظام النقد الاجنبى بينير مع أبسط المركزية التي سوف تكون قادرة مع المال وتعيين نفسك على الأكثر إلى حرية إضافية. أسعار التحليل فكس التنشيط طرق الثالث للغاية من ضرب الحركات كارثة على الحصول بشكل استثنائي. كل محاولة زيادة مريحة باستخدام الأسعار التالية:
5 الردود على & لدكو؛ البلاتين الاستثمار في العملات الأجنبية و رديقو؛
عند القيام بذلك بشكل صحيح، فإن التحوط يقلل بشكل كبير من عدم اليقين ومقدار رأس المال عند.
الحصول على المعلومات والاتجاهات والمنتجات والخدمات وأرقام الهواتف، والتعليقات على الأمم النقدية السريعة في دوثان، آل.
عادة ما يواجه التجار الجدد خيار ما إذا كانوا سيبادلون العملات الأجنبية أو الخيارات الثنائية.
فاز "أفضل خدمة إشارة 2018.
واحدة من الأشياء التي أحبها حول أوبتيونسكريس هو منصة التداول الظاهري.

مرحبا بكم في مجموعة الفوركس البلاتينية.
أدفانسيمنت الخاص بك.
البلاتين الفوركس المجموعة هي شركة ديناميكية التي تطور وتدريب الأفراد على فهم والتجارة الفوركس دون الحاجة إلى معرفة كل ما الفوركس هو، في حد ذاتها.
نهجنا.
لقد اتخذنا دائما أيدي على النهج الذي المنجنيق الشركة على مر السنين لنرى نجاحا جيدا لعملائنا.
هل تريد أن تتعلم عن الفوركس؟
وسوف نقوم بتدريب لك أن تكون ناجحا الفوركس التاجر.
يرجى قراءة أدناه.
يطلب منك عرض الوثائق المرتبطة أدناه من القائم بونيس.
يرجى قراءة كل وثيقة وتحميل تلك التي تحتاج إلى ملء وإرسالها إلى القيم. سوف يكون المسؤول أيضا على اتصال معكم قريبا.
لعرض وثائق قوات الدفاع الشعبي سوف تحتاج إلى تحميل قارئ بدف هنا إذا كنت قد حصلت على ما يكفي من تثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
مرحبا بكم في مجموعة البلاتين الفوركس.
مجموعة البلاتين الفوركس هي شركة تقوم بتداول أسواق الفوركس. نحن أيضا تدريب الأفراد على تجهيز.
لهم على التجارة بنجاح لأنفسهم. لقد حققنا نجاحا هائلا لجميع عملائنا ويمكن أن تفعل الشيء نفسه بالنسبة لك. إذا كنت مهتما في معرفة تجارة الفوركس ثم كنت قد وصلت إلى المكان الصحيح.
شراكة.
في سعينا إلى أن نكون كيان فوركس عالمي، فقد عقدنا شراكة مع كبار وسطاء الفوركس. أنها توفر لنا مع بنية تداول العملات الأجنبية للسماح لنا بالتداول في فوركس Markets. В.
ما هو الفوركس؟
وتتعامل أسواق النقد الأجنبي مع ما يقرب من 4.7 تريليون دولار أمريكي (أوسد) يوميا. هو أكبر سوق إلى حد بعيد. الفوركس هو تداول العملات من بلدان مختلفة من خلال الأسواق المالية. من خلال أن تصبح تاجر الفوركس يمكنك الحصول على قطعة من عمل هذه الأسواق مربحة للغاية ومثيرة.
مستقبلك في المستقبل.
في مجموعة بلاتينوم الفوركس نحن ملتزمون بتدريب الأفراد ليكونوا تجار الفوركس مستقل. في أي وقت من الأوقات على الإطلاق سيكون لديك المهارات اللازمة لرجال الأعمال التجارية رائعة.
شراء أو بيع.
عندما يتعلق الأمر بالعملات، المؤشرات المخصصة، التباين الهبوطي / الصاعد، الإيجابية والسلبية من الصعب معرفة ما يجب القيام به ومتى تفعل ذلك. ولهذا قمنا بتطوير خدمات تناسب الفرد واحتياجاته الخاصة. إذا كنت تريد أن تتعلم وتطوير مهارة تداول العملات الأجنبية أو تريد لكسب المال من دون مشاحنات من ساعات طويلة قضى لفهم الأجهزة الفنية والمخارج من النقد الاجنبى، والخيار لك.
الدعم العالمي.
واحدة من الجوانب الرئيسية لفريقنا هو توفير الدعم الذي تحتاجه عند التداول. لدينا على مدى السنوات الماضية مزورة علاقات تجارية وتجارية مع قادة العالم في الفوركس العالم من أجل توفير هذا الدعم.
هل ترغب في تعلم كيفية التداول مثل تاجر المهنية؟ ثم لدينا منتج جديد ومثير على العرض بالنسبة لك. و بفغ ماستر نظام تداول العملات الأجنبية. انقر فوق الصورة أدناه لمعرفة كل شيء عن ذلك.
"أدخل المواقف التجارية والتحكم في حساب التجارة الخاصة بك"
مجموعة البلاتين الفوركس هي شركة تجارية تتداول لنفسها. كما توفر مجموعة البلاتين الفوركس التدريب لجميع عملائها، وتعليمهم كيفية التجارة. تتم جميع عمليات التداول لدينا مع وسيط الفوركس المفضل لدينا من السهل الفوركس. عند التداول مع البلاتين الفوركس المجموعة كل ما عليك القيام به هو التسجيل مع وسيط لدينا المفضل ولها السيطرة الكاملة على حساب التجارة الخاصة بك. مجموعة البلاتين الفوركس توفر لك كل المساعدة التي تحتاجها للبدء. يرجى الاتصال بنا عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني قبل فتح حسابك مع سهلة الفوركس حتى أننا قد ننصح وفقا لذلك.
المزايا والميزات:
в-є إدارة حساب التداول الخاص بك.
в-є تحديد الدخل الخاص بك.
в-є هل السحب من حساب التجارة لك، عندما تريد.
в-є الحرة برامج التداول والتدريب.
افتح حسابك التجاري.
البقاء على رأس ما يحدث على التقويم الاقتصادي العالمي أدناه لمعرفة متى وكيفية التداول في سوق الفوركس.
كورتيسي أوف فكس ستريت سوق الفوركس - فستريت.
تحذير المخاطر: يرجى ملاحظة أن تداول العملات الأجنبية (أوتك ترادينغ) ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة، وقد لا تكون مناسبة للجميع.
هذا ما يقوله عملاؤنا حول مجموعة الفوركس البلاتينية.
"لم أكن أعرف أن عالم الفوركس، سيغير حياتي، فبفضل فريق بي في جي الذي قدم لي التدريب العملي، كان من السهل بالنسبة لي أن أفسر وفهم الموظفين الودودين، والمهنيين للغاية والداعمين جدا في بفغ، فقط مكالمة هاتفية للمساعدة في المشاكل حساب التداول السهل الفوركس هو مناسب تماما للفرد الذي يرغب في أن يكون في السيطرة على تمويله الخاص. مع التدريب المناسب والتوجيه من بفغ، سوف تكون في وضع لتداول العيش وتحديد الدخل الخاص بك. فوركس التداول يوفر فرصا مالية ضخمة لأي فرد. غيرت الفوركس حياتي كثيرا أن أستطيع قضاء المزيد من الوقت مع عائلتي ونفسي والقيام بالأشياء التي أحبها. لا مزيد من ساعات العمل الطويلة، والتحولات، والعمل خلال عطلة نهاية الأسبوع أو الأعياد والقتال مع رئيسه لزيادة الراتب، وأنا الآن في وضع يمكنها من التقاعد في سن ال 45. كيف يمكنك ذلك مع مجرد جهاز كمبيوتر محمول والاتصال بالإنترنت، يمكنك التجارة في راحة من الخاص بك أو من أي مكان في العالم. بفغ أيضا علمني أكثر من الفوركس، لدي فهم أفضل للإدارة المالية الشخصية والانضباط في العديد من مجالات حياتي. خلال مشي مع بفغ نفسي والموظفين بناء علاقة وثيقة. الفرص والفرص في الفوركس لا حصر لها. تغير الفوركس حياتي ويمكن تغيير لك. إعطاء دعوة بفغ اليوم. & كوت؛
روان جيي (كيب تاون)
"لقد أعجبت كثيرا مع الاحتراف للشركة، تدريب الفوركس هو واحد على واحد، وتعلمت الكثير عن أسواق الفوركس"
تمارا ماريز.
2nd، أرض، الشمال، إعترض سبيل، فيرواي، امين، فيرواي، أساسي، بارو، إلى داخل، مدينة الرأس، جنوب أفريقيا. البريد الإلكتروني (عام): إنفو @ بلاتينومفوريكسغروب البريد الإلكتروني (الحسابات): أكونتس @ بلاتينومفوريكسغروب الهاتف: +27 21 595 4144.
فاكس: +27 86 565 8890.
إذا كنت ترغب في فتح حساب تداول الفوركس، يرجى استخدام واحد من الرموز اثنين أدناه. للعملاء في جنوب أفريقيا، يرجى النقر على رمز أسم-غولد، للعملاء الدوليين، الرجاء الضغط على أيقونة إيسي-فوريكس.

مرحبا بكم في الاستثمارات البلاتينية.
تتمتع بلاتينوم إنفستمنتس بتقاليد عريقة كمستشارة مهنية وودية لإدارة رأس المال.
وهذه التجربة توفر لنا أساسا متينا يمكن أن تستند إليه جهودنا.
لماذا نحن مختلفون.
منهجيتنا.
تداول قصير الأجل هو كل شيء عن إدارة المخاطر ومع سوق الفوركس يصبح أكثر أهمية أن تقوم بذلك. ويمكن إدارة المخاطر ليس فقط من خلال النظر في أحجام الموقف الخاص بك والجاهزة التي استخدمتها ولكن أيضا من خلال تقييم مخاطر التقلب في العملات التي تختارها.
ونحن نركز فقط على أزواج العملات الرئيسية أي اليورو، الجنيه الإسترليني، أود هذه الأزواج لها الخصائص الرئيسية التي نبحث عنها، توفر لنا رؤية أكبر وقابلية التنبؤ فيما يتعلق بتحركات أسعار العملات في المستقبل. نحن نستخدم عدة طرق للتأكيد أي التحليل الفني قبل اتخاذ التجارة الخاصة.
تجارة التردد.
هناك سوء فهم رهيب أن يكون تاجر ناجح تحتاج إلى أن تتداول كل ساعة من اليوم. وهذا ببساطة ليس صحيحا وهو طريق لتدمير رأس المال في رأينا. هدفنا هو العثور على عدد قليل من الصفقات الجيدة كل يوم بالنسبة لك أن يولد عوائد متواضعة ولكن مضروبة على إطار زمني 12 شهرا يضيف إلى التفوق القوي.
أهدافنا ذات شقين. أولا لحماية الأصول الخاصة بك لأن هذا هو ما نحن شركة إدارة الأصول. نحن تنفيذ صفقات الجودة الممتازة التي يتم دعمها من قبل المنطق المعقول والحكم السليم مما يتيح لك المعلومات التي تحتاجها لفهم أساس أي تجارة التي اتخذتها لنا . ثانيا للمخاطر أقل وتحقيق المزيد من الأرباح، حتى يتسنى لك أننا لا تحصل على تقلبات كبيرة في الأرباح والخسائر.
ما نقدمه.
في البلاتين للاستثمارات نحن نقدم حل استثماري بديل للمستثمرين الذين يتطلعون إلى تنويع محفظتهم.
على وجه التحديد، نحن نقدم الحسابات المدارة حيث نتطلع إلى تحقيق أرباح للعملاء من خلال تداول أسواق الفوركس.
فلسفتنا.
النزاهة والتقدير والاعتمادية لها أهمية قصوى عندما يتعلق الأمر بإدارة رأس المال. وبصفتنا شركة استشارية مستقلة في مجال إدارة رأس المال، فإننا في شركة بلاتينيوم للاستثمارات غير مرتبطة بالبنوك أو غيرهم من مقدمي خدمات الاستثمار. ويسترشد قرارنا بالدخول في تعاون مع أطراف أخرى بقضايا الجودة ومعايير الغلة من أجل تحقيق مصالحكم وتحقيق أهدافكم. نلخص أساسيات عملنا في ثلاثة مبادئ توجيهية:
مهارة.
لدينا الاستشاريين المهنية والموظفين مجموعة مخزن على الكفاءة والخبرة في مختلف المجالات. وبالتالي فإننا نمثل الكفاءة في جميع المسائل الاستثمارية.
استقلال.
نحن مستقلون عن البنوك وغيرها من مقدمي الاستثمار. نحن نقدم التوجيهات بشأن خطط العمل فقط في المسائل التي نحن فيها الكفاءة الكاملة لضمان أن عملائنا & # 8217؛ الأهداف.
الدعم الشخصي.
نحن نولي اهتماما كبيرا للدعم الشخصي الذي نوفره لعملائنا. نحن بحاجة إلى حلول إدارة رأس المال مصممة خصيصا لتكون في مصلحة عملائنا.
هل ترغب في مقابلتنا شخصيا؟
سنكون سعداء لاستكشاف إمكانيات استراتيجيات الاستثمار المستقبلية الخاصة بك في استشارة شخصية.
لدينا الاستشاريين.
لدينا خبرة طويلة الأمد في جميع جوانب الاستشارات الاستثمارية. تلبية فريقنا، وشركائك في إدارة رأس المال.

معجزة الفوركس: كسب 600٪ سنويا؟
جوهانسبورغ & # 8211؛ في الشهر الماضي ذكرت مونيوب عن خطة الاستثمار، ناكسينفست، والتي عرضت عائدات المستثمرين من 2٪ يوميا، ظاهريا من خلال التجارة في سوق العملات الأجنبية (الفوركس).
وعقب هذا التقرير، سارع مجلس الخدمات المالية إلى إصدار بيان يحذر المستثمرين من تجنب المخطط لأنه ليس مقدم خدمات مالية مرخصا له.
والمثير للدهشة، أنصار الفوركس قد شنت دفاعا عن المطالبات ناكسا و رسكو؛ ق أن العائدات أكثر من 600٪ ممكنة من خلال تجارة العملة.
واحد مثل هذا المعلم الفوركس هو مرخص فسب يوهان فان أس.
& لدكو؛ تجار الفوركس الناجحة يمكن أن تفعل أفضل بكثير من الربح 2٪ يوميا التي تقدمها هذه المخططات، & رديقو؛ إنه يدعي.
من خلال شركته فوركسماسترز، فان كما يقدم للعملاء برامج التدريب الفوركس لمدة ثلاثة أيام من منزله، بتكلفة R10 000.
رسوم ضخمة، وربما، ولكن ليس إذا كانت أنواع العائدات فان كما يدعي لتكون قادرة على مساعدة موكليه تحقيق ممكنة.
دفاعا عن ادعاءاته، قدمت فان أس مونيويب مع نشرة من بريفاتيفكس، وهو برنامج إدارة النقد الأجنبي يديره القطاع الخاص الذي يدعي أنه قد ولدت عودة 716٪ في 14 شهرا. ويدعي أيضا أن المعلم الدولي فوريكس جريج سيكر يتقاضى R25 000 لمدة يومين من التدريب وثلاث ساعات من النسخ الاحتياطي الهاتفية، في المقارنة.
ومع ذلك، فان أس يحذر: & لدكو؛ الشركات التداول نيابة عن العملاء حذرين جدا مع إدارة أموالهم والمخاطرة.
& لدكو؛ وبالتالي فإن النتائج أقل من فرد يمكن القيام به. & رديقو؛
الأفراد يركبون في.
ويشمل هؤلاء الأفراد فان أس & [رسقوو]؛ العميل أدريان، الذي أودع على ما يبدو 337.60 $ في حساب تداوله في 11 يوليو 2007، ويدعي أنها حققت ربحا قدره 9 133 $ في غضون الأشهر الثلاثة التالية.
وهذا يعادل نمو سنوي قدره 10 840٪.
مونيوب لديه نسخة من حساباته، والتي تشير إلى هذه معدلات النمو لتكون دقيقة.
ومن بين المتداولين الآخرين في سوق الفوركس هذا هو لورنس سميت، وهو متقاعد يبلغ من العمر 80 عاما، وهو عميل فان أس.
& لدكو؛ الفوركس للرجل المناسب، إذا كنت على دراية معقولة مع الأرقام، هو هدية من السماء، & رديقو؛ هو يقول.
& لدكو؛ لست مستعدا لضمان هذا ولكن لقد حققت متوسط ​​10٪ كل شهر. بدأت مع 8K $ وعملت حتى مبلغ كبير جدا & هيليب. من بضع مئات من آلاف الدولارات في غضون أقل من عام، & رديقو؛ هو قال.
& لدكو؛ لا توجد طريقة أن أي شخص مع كل تجربة في العالم يمكن أن يعلمك ما سيحدث في الدقائق الخمس المقبلة. ولكن هناك اتجاهات لمتابعة وهناك 101 طرق مختلفة يمكنك توظيف لمساعدتك على أن تقرر ما إذا كان هذا هو لقطة طويلة أو لقطة قصيرة، & رديقو؛ هو يقول.
جوقة من الأبطال.
فوريكسماسترز هو بأي حال من الأحوال صوت وحيد يغني أغنية من عوائد النقد الاجنبى رائعة. بدلا من ذلك يبدو أن انضم إليها من قبل جوقة تكثيف باستمرار من أنصار الفوركس.
من خلال تيار تويتر، قام فان أس بترويج برنامج الفوركس الأمريكي، فوريكسدوميناتور، الذي يدعي منشئه سيسيل روبلز أنه قادر على التنبؤ بالتحركات في سوق العملات بنسبة 84٪.
من خلال شراء برامج الفوركس المستثمرين & لدكو؛ لا يجب أن تفعل أي شيء عمليا إلا أن تقرر كم الربح الذي تريد أن تجعل على الفرص البرنامج ينبهك وأحيانا مراقبة الصفقات المفتوحة الخاصة بك & رديقو؛.
ويستند البرنامج على $ 25 000 من البحث والتطوير و لدكو؛ فإنه لا 99٪ من رفع الثقيل بالنسبة لك، & رديقو؛ إنه يدعي.
جريج سيكر، كما تم جعل جولاته في سا & # 8217؛ ق المحفزات يتحدث تحفيزية، بما في ذلك في مدينة ساندتون، من خلال & لسو؛ المعرفة للعمل و [رسقوو]؛ حملة.
سيكر & # 8217؛ s وعود تسليم & # 8220؛ أعظم فرصة في تاريخ البشرية & # 8221؛ من خلال الملايين السريع من النقد الاجنبى تم استجوابه من قبل المملكة المتحدة & # 8217؛ ق الجارديان، والتي كشفت عن أن شركته التجارية كانت صافي الأصول فقط و جنيه؛ 91 132 في 31 ديسمبر 2018 وخسارة خلال العام والجنيه؛ 97.13.
على الصعيد المحلي، فإن منصة التداول نتائج التداول يتيح للمستثمرين الوصول إلى عوائد رائعة ولدت من قبل منصة الولايات المتحدة مما يدل على زيادة 931.13٪ منذ نوفمبر 2018.
نتائج التداول & رسكو؛ الموقع قد وعدت المستثمرين في البداية نمو 3٪ إلى 5٪ شهريا، ولكن يبدو أنه قد غيرت البيان منذ أن أبلغت مونيوب أن عوائد واعدة تتجاوز 20٪ سنويا فوق معدل الريبو غير قانوني وفقا لقانون حماية المستهلك .
فيستا ودقوو]؛ وقد نشرت نتائجها منذ عام 2009، وأظهرت نموا أكثر من 60٪ سنويا، وفي العام الماضي أظهرت نموها من 100٪، & رديقو؛ يقول مدير نتائج التداول، بيير فان دير والت.
لدكو؛ لذلك نقول أننا نقدم 40-60٪ النمو الذي هو أقل من ذلك. & رديقو؛
في حين أن العديد من منصات تداول العملات الأجنبية توفر بوابة سهلة وسريعة إلى الملايين التي لا توصف فان فان كما هو أكثر قليلا القادمة بشأن المخاطر المعنية.
& لدكو؛ تداول العملات الأجنبية ليس نشاطا سهلا، & رديقو؛ كما يقول، على الرغم من إضافة أن & لدكو؛ بل هو أيضا ليس من الصعب جدا. & رديقو؛
& لدكو؛ تحتاج إلى أن تكون شخص منضبط جدا، يجب أن يكون لديك الكثير من الصبر، يجب أن تكون قادرة على تحمل الإجهاد، يجب أن يكون فهم جيد للأسواق ويجب أن يكون وسيلة جيدة لتفسير تحركات السوق، & رديقو؛ هو يقول.
& لدكو؛ التاجر يجب أن تكون مريحة مع المخاطر ويجب أن تقبل حقيقة أنه يمكن أن يفقد أمواله إذا كان يجعل الكثير من الأخطاء.
& لدكو؛ يستغرق وقتا لتطوير المهارات في التداول. هناك للأسف لا يوجد حل سريع أو الحصول على وصفة سريعة الغنية. & رديقو؛
ومع ذلك، حتى في ضوء فان كما & [رسقوو]؛ فإن الفرصة الظاهرة للعاملين العاديين لتوليد عوائد تقزم تلك التي يحققها مديري الصناديق المهنية تسأل عن سؤال واضح.
لماذا لا يوجد المزيد من مديري الاستثمار الذين يضعون أموال العميل في صناديق الفوركس، ولماذا لا تكثر من خبراء الفوركس الذين يقدمون التدريب ليس مجرد دخول السوق أنفسهم لتوليد العوائد التي وعد بدلا من قضاء الوقت في تقديم مكلفة، ولكن ليس خيالي مكلفة، برامج التدريب التي تقدمها؟
& لدكو؛ أسواق الفوركس لا يمكن التنبؤ بها ومتقلبة، لذلك هذا يعني أن هناك إمكانية لكسب الكثير من المال، ولكن العكس صحيح أيضا، & رديقو؛ يقول شانتال روبرتسون *، رئيس المبيعات المتخصصة في فنب.
وستكون أسواق الفوركس استثمارا عالي المخاطر، ومن ثم يتوقع المرء أن يحقق عائد أفضل عند مقارنته بالاستثمار في الأسهم.
ومع ذلك، ونظرا لتذبذب الأسواق، فمن غير المحتمل أن تكون العائدات الضخمة قابلة للتحقيق على أساس مستدام.
& لدكو؛ كلمة الحذر لجميع المستثمرين المحتملين عندما وعدت مثل هذه العوائد الرائعة هي أنها تحتاج إلى التأكد من أنها تستخدم شركة ذات السمعة الطيبة. هذا صحيح بشكل خاص عند استخدام منصة التداول الأجنبية.
& لدكو؛ عادة الأفراد تمويل هذا عن طريق بدل الاستثمار الأجنبي، والتي تخضع لمتطلبات التنظيمية القياسية. & رديقو؛
وحذرت تانيا ووكر، النائبة السابقة لرئيس لجنة شؤون المستهلكين بوزارة التجارة والصناعة أيضا، كما هو الحال مع ناكسينفست، وعود عوائد رائعة من خلال فرص الاستثمار مثل الفوركس وتستخدم عادة كواجهة لجذب المستثمرين في الحصول على غير قانوني - خطط سريعة-الغنية مثل بونزيس والأهرامات.
* يؤكد روبرتسون أن فنب، كموزع معتمد، لا تقدم منصة التداول المضاربة كمنتج.
التعليقات 0.
التعليقات على هذه المقالة مغلقة.
آخر العملات.
تموج 53٪ زيادة يجعلها ثاني أكبر كريبتوكيرنسي.
مكاسب ستينهوف كما تخطط متاجر التجزئة لإعادة بيان 2018 النتائج.
راند، الأسهم نهاية 2017 على ارتفاع علما.
مكاسب ستينهوف كما تخطط متاجر التجزئة لإعادة بيان 2018 النتائج.
بيتكوين يبدأ العام الجديد من خلال الانخفاض، لأول مرة منذ عام 2018.
تموج & # 8217؛ ق 53٪ زيادة يجعلها ثاني أكبر كريبتوكيرنسي.
5 نصائح لإنقاذ لتعليم طفلك.
معهد كفا يزيل كوبوس كيليرمان.
هل خطة المؤتمر الوطني الافريقي & # 8217؛ لتأميم سارب الرنجة الحمراء؟
مؤشرات السوق.
الصين & # 8217؛ s ويشات ينكر تخزين دردشات المستخدم.
2 يناير 2018 / رويترز.
مثل جميع منصات وسائل الإعلام الاجتماعية الصينية، ويشات مطلوب لفرض الرقابة على الوظائف العامة التي تعتبر & # 8220؛ غير قانونية & # 8221؛ من قبل الحزب الشيوعي.
اكبر التهديدات للاقتصاد الصينى فى عام 2018.
2 يناير 2018 / أخبار بلومبرج.
دليل للأسواق الرئيسية في أفريقيا & # 8217؛ ق في 2018.
2 يناير 2018 / بول والاس.
الوقت المثالي لإجراء فحص مالي.
30 ديسمبر 2017 / سوري كلويت.
وحث مضيفو إيربنب على إدارة مخاطرهم.
29 ديسمبر 2017 / ماريك فان نيكيرك.
بيتكوين عملة غير قابلة للتصديق.
28 ديسمبر 2017 / ميجان مكاردل، بلومبرج.
التغيير يجب أن يأتي من كنت ترغب في الاعتقاد في نتائج الحياة المختلفة لنفسك.
كايل أوهير.
الثروة الشاملة.
ما هي الآثار الضريبية للهدية النقدية؟
26 أكتوبر 2017.
تبقى محدثة.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 مونيوب هولدينغز Ltd. جميع الحقوق محفوظة.

الاستثمار في تجارة الفوركس البلاتيني
كاسجا jonë إينوفاتيف në تريجون e شيربيمف فينانسيار أوفرون një مجيديس ترانزبارنت ديه të sigurtë بير individë دي إنستيتوسيون.
موندسي ليكويديتيتي.
رجيتي ynë إنستيتوسيونال، لي partnerëkë كومبتيري دي ndërkombëtarë، غارانتون أكسيس në një gamë të géerë إنستروميش دي në بوريم ليكويدتيتي.
Të أردورا فيكس.
Të أردورا فيكس بازوار مبي ستراتيججي أكتيف أوز باسيف بير أوفرويسيت e ليكويدتيتيت دو أدمينيستريت e فونديف.
بلاتينيوم إنفستمنت Sh. p.k. أوفرون موندسي إنفستيمش ألترناتيف بير تريجون شكيبتار. سيليا jonë ندوديت në Tiranë dheojjë نين ليسنسن e بانك së Shqipërisë që në فيتين 2018 ديوك أوفروار një platformë شيربيميش إينوفاتيف بير إنفستيتوري të كواليفيكوار.
بلاتينيوم إنفستمنت بيربيكيت të كوجديسيت بير كلينتيلن në مينيرن më të mirë të موندشم. أوفيرتا jonë بازوهيت në تراجنيم ده إدوكيم të فازدشيم سي بير إكيبين tonë، أشتو إده بير كلينينت tanë. ريسيتي كي سجيليم në تريجون e شيربيمف فينانسيار أوفrojnë një مجيديس ترانزبارنت دوه të sigurtë بير individë دي إنستيتوسيون.
Përfaqësojmë një إكيب të كواليفيكوار e të بيسشيم، të سيليت أنغازوهين në بلوتسيمين e أوبجكتيفاف të كلينتيف në بيربثج ​​مي كيركزات ريجولاتور ده ستاندارد të لارتا إتيك. Inkurajomë idetë إينوفاتيف ده krijimtarinë بروفيزيونال ديوك إنفستار në زفيليمين e إكيبيت tonë.
ليسنسا نر. 25، datë 26.06.2018، بانكا e Shqipërisë.
فالوتا & أمب؛ CFD.
أكسيس në një gamë të géerë إنسترومنتش دي në بوريم ليكويديتيتي.
Levë فينانسيار.
إنفستيم në مارز سيباس بروفيليت të كلينتيت دو ليرانسيس نداج ريزيكوت.
أكسيس në كوه ريل.
أكسيس ديركت në تريجج ندركومبيتار.
سيغوريا e فوندف.
زغيدهج të بيرسوناليزوارا بير të سيغوروار فونديت e كلينتيف دو أتو të comompanisë.
ميناكسيمي ط ريزيكوت.
ستراتيججي بير إنفستيتوري دي tregtarë مي كليم زفوجليمين أوز شمانجين e همبجيف نغا إكسبوزوزيمي فالوتور ده كورسي i كمبيميت.
Të أردورا فيكس.
Të أردورا فيكس بازوار مبي ستراتيججي أكتيف أوز باسيف بير أوفرويسيت e ليكويدتيتيت دو أدمينيستريت e فونديف.
Konsulencë në أدمينيستريم.
كيشيليم në أدمينيستريمين فليراف باسورور بازوار مبي بروفيلين إنفستيس دي étantancın نداج ريزيكوت.

No comments:

Post a Comment