Tuesday 20 February 2018

أوهلك استراتيجية التداول


الفترة السابقة فتح وإغلاق استراتيجية التداول.
كما التجار العمل السعر، ونحن نبحث دائما في مستوياتنا. في حين أن هناك العديد من المستويات نحن & # 8217؛ كل على دراية جيدة جدا، والبعض الآخر قد لا تكون شائعة جدا، وبالتالي النظر عند اتخاذ قرارات التداول. في مقالتي السابقة، إستراتيجية التداول في اختراق السعر خلال اليوم، ناقشت كيف يمكن استخدام أعلى مستوياته وأدنى مستوياته في اليوم السابق للإدخالات & # 8211؛ وفي هذا المنصب، سأناقش مستويين إضافيين قد لا تدرسهما من قبل.
عند مشاهدة حركة السعر اللحظي، سيتحرك السعر صعودا وهبوطا بين المستويات الرئيسية للدعم والمقاومة. وبينما يتحرك السعر بين مستويات الدعم والمقاومة هذه، فإنه يتحرك في نطاقات صغيرة، ويبحث باستمرار عن مستويات يمكن من خلالها إعادة التوازن. الفترة السابقة مفتوحة ومستويات إغلاق، سواء كان ذلك للساعة السابقة، وأربع ساعات، يوم، أسبوع، شهر أو سنة، هي، أكثر من مرة لا، المستويات التي يمكن للمرء أن يتوقع السعر للرد.
قبل أن نناقش هذه المستويات وكيفية توظيفها عند اتخاذ القرارات التجارية، والنظر في لحظة لقطات الشاشة التالية، مما يدل على فتح السابق & أمب؛ إغلاق (الأسود والأزرق)، وارتفاع (الأخضر) وانخفاض (الأحمر) مستويات للأسبوع واليوم السابق.
في حين أنه ليس من الجيد أن تتداول هذه المستويات دون عمياء دون اعتبار إضافي، فإن نظرة فاحصة على السعر الذي يقوم به عندما تصل إليهم، كما ذكر في مشاركتي السابقة، هي طريقة جيدة جدا لتقييم احتمال التجارة. النقاط التالية، والتي سنقوم بتغطيتها بالتفصيل، كلها تستحق النظر عند تأهيل وتصفية إدخالات هذه الاستراتيجية التجارية معينة.
في انتظار تحيز الاتجاه تشريح حركة السعر في فتح / إغلاق اتجاه الاتجاه السائد في الوقت من اليوم.
في حين أن النقاط الرئيسية المذكورة أعلاه هي مماثلة لتلك الواردة في استراتيجية التداول عدم التوازن السعري خلال اليوم، وذلك باستخدام الفترة السابقة & # 8217؛ s فتح / إغلاق لهذه الإدخالات مختلفة جدا. أما مستويات / انخفاضات الفترة السابقة فهي مستويات يمكنك تداولها في كثير من الأحيان في الاتجاه المعاكس، ولكن يتم فتح / إغلاق، في حين غالبا ما تستخدم لإدخالات الاتجاه المعاكس، وعادة ما تستخدم كمدخلات الإدخالات مع الاتجاه.
في انتظار التحيز الاتجاهي.
في حين أن القيود المضادة الاتجاه في الفترة السابقة أعلى وأدنى مستويات تتطلب غير فعالة، والتحركات غير المتوازنة نحو معين معين / منخفض، وأنا أفضل أن استخدام الفترة السابقة فتح / إغلاق مستويات الدخول مع انتقال السعر من خلالهم. على سبيل المثال، إذا فاتتك إدخال اتجاه مضاد في السابق على سبيل المثال، يوم / ارتفاع منخفض، إذا كان السعر يدير لعقد والبدء في التحرك في الاتجاه المعاكس، سوف ننتظر السعر لإغلاق فوق / أسفل اليوم السابق فتح / إغلاق وأدخل على إعادة اختبار هذا المستوى.
فكر في لقطة الشاشة التالية:
كما ترون في الأمثلة الأربعة أعلاه، كما يتحرك السعر من خلال فتح / إغلاق، لديها ميل لاحترام هذه المستويات خلال التحركات التصحيحية، قبل الاستمرار. معرفة أين يدخل عندما يبدأ السعر تتحرك بسرعة مهمة صعبة للغاية ونتيجة لذلك، شخصيا، وكثيرا ما أجد نفسي الانتظار حتى هذه الخطوة قد انتهت قبل الحصول عليها. فتح وإغلاق هي المستويات التي يمكن أن تحسن إلى حد كبير القدرة على إدخال هذه، في كثير من الأحيان، خطوات قوية مع قدر أكبر من الثقة.
أنا أيضا التجارة هذه المستويات الاتجاه المعاكس ولكن عندما أفعل، وسوف تستخدم نفس أو ما شابه ذلك معايير الدخول التي اعتبرت عند تداول الفترة السابقة أعلى / أدنى مستوياته.
هذه المستويات هي أيضا كبيرة عندما يزحف السعر أعلى / أسفل من الفترة السابقة & # 8217؛ ق منخفضة / عالية، حيث أن فتح / إغلاق غالبا ما تستخدم موطئ قدم كما يستمر السعر للتحرك أعلى / أقل.
تشريح العمل السعر في فتح / إغلاق.
عندما يتحرك السعر بشكل غير فعال، يبدأ تقريبا عند فتح / إغلاق، فإن فرص عودة السعر إلى هذه المستويات لإعادة التوازن قبل الاستمرار، مرتفعة. هذا هو عندما نظرة فاحصة على التشريح من حركة السعر في أو حول هذه المستويات، قبل أن تتحرك من خلالهم، من المهم أن نلاحظ.
ويوضح لقطة الشاشة التالية هذا المفهوم بشكل جميل:
اتجاه الاتجاه السائد.
في كثير من الحالات، على عكس التداول في الفترة السابقة & # 8217؛ s عالية / منخفضة، وأنا التجارة هذه المستويات في اتجاه الاتجاه السائد. بالنسبة للتداولات اللحظية، سأبحث عن ارتفاعات أعلى وأدنى سعر منخفض للشراء عند هذه المستويات، أو قمم أدنى وأدنى سعر منخفض لبيعها. مرة أخرى، من المهم الانتظار حتى يعبر السعر عن تحيز اتجاهي قبل اتخاذ قرار بشأن ما إذا كنت تريد الدخول أم لا.
أشعر أكثر ثقة في أخذ هذه الصفقات من آسيا في وقت مبكر إلى أوائل لندن. هذه المستويات مفيدة للنظر فيها خلال لندن مفتوحة، حيث أن التحيز الاتجاهي اليومي غالبا ما يتم تأسيسه في هذه الفترة خلال النهار. بالنسبة إلى إدخالات الجلسة الآسيوية، سأظهر لك حركة أسعار فعالة لأسفل / لأعلى من على سبيل المثال. في اليوم السابق & # 8217؛ s عالية / منخفضة ومن خلال واحدة من هذه المستويات، وبيع / شراء على هذه المستويات على إعادة الاختبار.
شيء أن نتذكر عند البحث عن هذه الإدخالات هو الزخم. على سبيل المثال، إذا كان السعر يتحرك صعودا من اليوم السابق وهو أدنى مستوى، وينتقل خلال اليوم السابق لفتح / إغلاق، قم بإلقاء نظرة على مؤشر الماكد والتأكد من عدم وجود دلائل على الاختلاف، حيث أن السعر قد تتحرك بشكل جيد جدا من خلال فتح / إغلاق وعلى إعادة الاختبار، والانتقال من خلال وعلى طول الطريق وصولا الى أدنى لإعادة اختبار قبل التحرك صعودا.
وفيما يلي مثال على ذلك:
ابدأ بإعادة تعيين المؤشر إلى إعداداته الافتراضية:
حدد المخطط النشط اضغط على اختصار كترل + I حدد بيبنوتيك السعر أكتيون برو اضغط على زر تحرير اضغط على زر إعادة الضبط.
إنابليفيريسيارهيلو: ترو إنابليفيريسيارفيبس: ترو إنابليوريسمونثهيو: ترو إنابليفيريسمونثوبنكلوس: ترو إنابليفيورسكويكلو: ترو إنابليفيورسكويبينكلوس: ترو إنابليفيورستدايهيو: ترو إنابليفيورستدايوبنكلوس: ترو إنابلمونثليبيفوتس: ترو إنابلويكليبيفوتس: ترو إنابلديليبيفوتس: ترو.
في حين أنني أميل إلى استخدام اثنين أو ثلاثة الرسوم البيانية، ورسم جميع المستويات الرئيسية من الدعم والمقاومة على الرسم البياني واحد يمكن أن تكون مفيدة، وجميع المستويات النظر فيها، هي على نفس الرسم البياني. أقول هذا لأنني أغفلت مؤخرا مستوى على إطار زمني أعلى لم يكن مرئيا على الرسم البياني لكل ساعة، مما يكلفني التجارة.
النشرة الإخبارية.
علم النفس التداول.
الخطر هو حقيقي، والخوف ليس كذلك. تجنب الخطر، مواجهة الخوف. على الرغم من حقيقة البيان السابق، فإن معظم الناس يسمحون مخاوفهم للحد من ما يفعلونه والذين يصبحون من خلال إشاعة مشاعر الخوف، وعادة ما ترتبط مع بعض الأنشطة والحالات والناس والأماكن والظروف. التعامل مع مخاوفنا ليست مهمة تافهة، كما [& هيليب؛]
لا ينبغي تقدير علم النفس التجاري فيما يتعلق باتخاذ قرارات التداول. كما التجار، ونحن غالبا ما نجد أنفسنا اتخاذ قرارات صعبة للغاية، وهذا هو حياة التاجر. يمكن أن ينتهي اتخاذ القرارات عادة في واحد من ثلاثة سيناريوهات، جيدة، سيئة أو محايدة. جيد إذا أدى القرار إلى نتيجة إيجابية، سيئة إذا كان القرار [& هيليب؛]
هل تخاطر بخمس دولارات على وجه عملة يكافئك دولار واحد إذا فاز؟ لماذا بعض التجار على استعداد مرارا لتولي مخاطر كبيرة للحصول على الحد الأدنى من المكافآت؟ انها كل شيء عن علم النفس التداول في هذا المنصب لذلك دعونا & # 8217؛ ق إلقاء نظرة على المنطق وراء هذه القرارات. ما هي قاعدة المخاطر إلى المكافأة؟ الخطر إلى مكافأة [& هيليب؛]
الصفحة الرئيسية للعمل السعر والعملة قوة تاجر.
الإيمان هو الاعتقاد في التي يمكنك أن ترى فقط مع العقل & # 8217؛ ق العين. مكافأتك لهذا الإيمان هو أن نرى نفس الشيء بالعين المجردة.

اختبار استراتيجيات التداول على القراد الحقيقي.
توفر هذه المادة نتائج اختبار استراتيجية التداول بسيطة في ثلاثة أنماط: "1 دقيقة أوهلك" باستخدام فقط مفتوحة، عالية، منخفضة وأسعار إغلاق الحانات دقيقة. النمذجة التفصيلية في وضع "كل علامة"، وكذلك الأكثر دقة "كل علامة على أساس القراد الحقيقي" واسطة تطبيق البيانات التاريخية الفعلية.
مقارنة النتائج تسمح لنا لتقييم نوعية في وسائط مختلفة، وكذلك يساعدنا على استخدام اختبار أكثر كفاءة من أجل الحصول على نتائج أسرع. "1 دقيقة أوهلك" واسطة يسمح تلقي نتائج الاختبار المقدرة بسرعة، وضع "كل القراد" هو أقرب إلى الواقع، في حين أن الاختبار على القراد الحقيقي هو الأكثر دقة ولكن تستغرق وقتا طويلا. نضع في اعتبارنا أن الأخطاء في منطق الروبوت التداول قد تؤثر على عدد من عمليات التداول مما يجعل نتائج اختبار استراتيجية أكثر عرضة لوضع الاختبار المحدد.
استراتيجية التداول.
قمنا بتطوير استراتيجية تداول بسيطة على أساس اختراق مجموعة ضمن أشرطة رانجلنغث الماضي. قواعد التداول هي كما يلي: يتم احتساب مجموعة من أعلى وأدنى الأسعار لآخر N القضبان عند افتتاح شريط جديد. القيمة الافتراضية لمعلمة رانجلنغث من إي المرفقة هي 20 بار. وهو يقف لعرض النافذة حيث نبني النطاق.
بعد الانطلاقة الأولى من مجموعة صعودا أو هبوطا، والإحصاءات على القراد واردة يبدأ تراكم (عدد من القراد فوق وتحت كسر مستوى المدى). بمجرد أن يتجاوز عدد القراد الواردة (أو يساوي) تيكسفورينتر = 30، يتم اتخاذ قرار بشأن دخول السوق بالسعر الحالي. إذا تم كسر النطاق إلى أعلى، عدد القراد فوق مستوى الاختراق يجب أن يتجاوز عدد القراد تحت المستوى. في هذه الحالة، يفتح إي موقف طويل. وتؤدي الحالة العكسية إلى وضعية قصيرة.
يتم إغلاق وضع مفتوح بعد أشرطة بارسفوريكسيت. كما ترون، القواعد بسيطة جدا. انظر الصورة أدناه لمزيد من الوضوح:
الآن، دعونا نرى كيف تتغير نتائج اختبار إي عند تطبيق واحد من ثلاثة أنماط النمذجة القراد مختلفة.
وقد تم اختبار استراتيجية التداول على اليورو مقابل الدولار الأميركي H1 في النصف الأول من 2018 - من 01.01.2018 إلى 30.06.2018. يتم تعيين جميع المعلمات إي إلى القيم الافتراضية لأن هدفنا هو ببساطة اختبار الاستراتيجية في أوضاع النمذجة المختلفة.
مقارنة نتائج طرق الاختبار المختلفة.
يتم عرض نتائج الاختبار في أوضاع مختلفة في الجدول. أول شيء يمسك العين هو الفرق في عدد عمليات التداول. وهكذا، فإن جميع نتائج الاختبار الأخرى هي أيضا مختلفة. اختبار في "1 دقيقة أوهلك" استغرق 1.57 ثانية وهو 23 مرات أسرع مما كانت عليه في وضع "كل علامة". هذا الفرق مهم عند تحسين مدخلات نظام التداول.
في المقابل، فإن وضع "كل علامة على أساس القراد الحقيقي" تبين أن أكثر تستغرق وقتا طويلا - 74 ثانية بالمقارنة مع 36.7 ثانية في وضع "كل علامة". ويمكن تفسير ذلك بسهولة من خلال حقيقة أن أكثر من 34 مليون القراد تم نمذجة عند استخدام القراد الحقيقي الذي هو ما يقرب من مرتين أكثر من في وضع "كل علامة". وهكذا، يتم استخدام المزيد من القراد في الاختبارات، والمزيد من الوقت هو مطلوب لتمريرة واحدة في اختبار الاستراتيجية.
استنادا إلى القراد الحقيقي.
يتم عرض تقارير الاختبار لمختلف أنماط النمذجة أدناه كصور جيف متحركة تسمح لك بمقارنة المعلمات.
تختلف الرسوم البيانية والرصيد أيضا. كما نستطيع أن نرى، هذه الاستراتيجية البسيطة ليست مثيرة للإعجاب - فترات النمو تليها عمليات السحب والرسم البياني للاختبار تبدو أشبه بسلسلة من الصدامات. ومن المؤكد أن الاستراتيجية ليست مناسبة للتداول الحقيقي لأن النتائج تشبه إرم عملة.
أنظمة التداول اعتمادا على القراد.
نظام التداول الذي قدمناه يعتمد اعتمادا كبيرا على طريقة النمذجة - أي عدد من القراد الواردة وترتيب وصولهم. عند الاختبار في وضع "1 دقيقة أوهلك"، لدينا أقل عدد من القراد التي قد تكون غير كافية لفتح الموقف. "كل علامة" و "كل القراد على أساس القراد الحقيقي" وسائط قد يكون تماما ترتيب مختلف من القراد وصول. في حالة وضع "كل علامة"، قد نتلقى تسلسل زيادة رتيبا أو رتابة تنازليا من القراد الذي يضمن تقريبا دخول السوق بعد كسر النطاق من خلال. في حالة "كل علامة على أساس القراد الحقيقي" واسطة، يتم استخدام تاريخ القراد الحقيقي مما يجعل ديناميات الأسعار تتصرف بشكل غير متوقع.
وهكذا، يمكننا أن نرى أن نقاط الدخول والخروج تختلف على الرسوم البيانية حتى في بداية الفاصل الزمني للاختبار. أيضا، يتم تخطي بعض الصفقات.
أربعة أنماط توليد القراد.
يتيح اختبار استراتيجية ميتاتريدر 5 التحقق من استراتيجيات التداول في أربعة أنماط نمذجة القراد الموصوفة في مقالة "أساسيات الاختبار في ميتاتريدر 5". أسرع وأسرع طريقة هي "أسعار مفتوحة فقط"، والتي عمليات التداول لا يمكن أن يؤديها إلا عند افتتاح شريط جديد. لا تتوفر إجراءات التداول داخل الحانات. الوضع هو الأكثر ملاءمة لاختبار الاستراتيجيات التي لا تعتمد على تحركات الأسعار داخل الحانات.
"1 دقيقة أوهلك" واسطة هو قليلا أكثر دقة لأنه يستخدم النمذجة من أسعار مفتوحة، عالية، منخفضة وإغلاق كل شريط دقيقة المدرجة في نطاق التاريخ اختبارها. وهذا يعني أنه عند الاختبار على H1، سيتم استدعاء إي 240 مرات في غضون ساعة: في كل قضيب من 60 دقيقة، سيتم استدعاء معالج أونتيك () 4 مرات (لكل من أسعار أوهلك). هذا الوضع يجعل من الممكن بالفعل استخدام وقف زائدة وعرض ديناميات الأسعار على الأطر الزمنية والمؤشرات الأخرى إذا لزم الأمر (على سبيل المثال، عند اختبار استراتيجية الشاشة الثلاثي إلدر).
هذين الوضعين مناسبة لاختبار مجموعة كبيرة من استراتيجيات التداول، لأن معظم التجار تطوير الروبوتات للتداول في افتتاح شريط جديد. ومع ذلك، إذا كنت بحاجة إلى إجراء نمذجة أكثر دقة ومفصلة من القراد واردة، سوف تحتاج إلى وضع "كل علامة". في هذا الوضع، يتم محاكاة سلوك السعر داخل كل شريط دقيقة على غرار ذلك. يتم إنشاء القراد وفقا لقوانين معقدة (ولكن محددة مسبقا). يتم وصف آلية النمذجة السعر لهذا الوضع في التفاصيل في مقال "خوارزمية القراد" جيل ضمن اختبار الاستراتيجية من محطة ميتاتريدر 5 ".
إذا كنت في حاجة إلى تمثيل أدق لبيانات التاريخ في اختبار استراتيجية، استخدم "كل القراد على أساس القراد الحقيقي" واسطة. في هذا الوضع، واختبار تحميل القراد الحقيقي من خادم التجارة وسيط ويستخدمها لعرض تطور الأسعار. في حالة القراد الحقيقي غائبة لبعض فترات زمنية، واختبار يحاكي السعر تماما كما هو الحال في وضع "كل علامة". وهكذا، إذا كان وسيط لديه كل التاريخ من الرموز المطلوبة، يمكنك إجراء اختبار البيانات التاريخية الحقيقية دون النمذجة الاصطناعية. عيب الوضع هو زيادة كبيرة في وقت الاختبار كما هو مبين في جدول المقارنة أعلاه.
بدء تطوير نظام مع وضع "1 دقيقة أوهلك".
كما ترون، فإنه من المستحيل للفوز في جميع الجوانب في وقت واحد - إذا أردنا أن تحقق بسرعة فكرة التداول دون إنفاق الكثير من الوقت، ثم نحن بحاجة للتضحية دقة باستخدام وسائط محاكاة السعر بسيطة. إذا كانت دقة أسعار الدخول وتسلسل إشارات التداول حاسمة، فإننا بحاجة إلى استخدام أوضاع دقيقة تتطلب المزيد من الوقت.
قبل اختبار استراتيجية التداول، يجب أن نأخذ في الاعتبار أن وضع محاكاة الأسعار التي سوف تختار تؤثر على دقة النتائج وكمية الوقت الذي يقضيه من أجل الحصول عليها. إذا كنت بحاجة إلى التحقق بسرعة وتقييم استراتيجية التداول، استخدم "1 دقيقة أوهلك" واسطة. وسوف تسمح لك لتقييم إمكانات نظام التداول في أي وقت من الأوقات.
الخطوة التالية - التصحيح و "كل علامة" واسطة.
إذا كانت النتائج الأولية مرضية، يمكنك مواصلة التصحيح وتحليل نظام التداول باستخدام وسائط محاكاة أكثر دقة. هنا هو حيث التصحيح استراتيجية في وضع الاختبار يأتي في متناول اليدين مما يسمح لك لتحديد نقاط التوقف والتحقق من حالة المتغيرات وكذلك تنفيذ الشروط المضمنة. قد تتعثر مفاجآت غير سارة هنا إذا كنت لم تنظر بعض الفروق الدقيقة للنظام الخاص بك مسبقا.
دقة مقابل السرعة.
كما يمكننا أن نرى من نتائج الاختبار في ثلاثة أنماط، يمكن للتجار ويجب أن تحدد وضع النمذجة القراد الذي هو الأكثر ملاءمة لاستراتيجيات التداول الخاصة بهم. إذا كنت اختبار النظام الخاص بك على الإطار الزمني اليومي، "فتح الأسعار فقط" واسطة على الأرجح تناسبك أفضل لأن سرعة اختبار عالية لن تتداخل مع النتائج التي تم الحصول عليها.
إذا كنت تقوم بتطوير استراتيجية سلخ فروة الرأس أو المراجحة أو إذا كانت خوارزميتك تقوم على مؤشرات أو مؤشرات اصطناعية في الوقت الحقيقي، فستحتاج إلى وضع "كل علامة على أساس القراد الحقيقي". سيكون الاختبار أكثر استهلاكا للوقت ولكنك ستحصل على النتائج أقرب إلى الواقع قدر الإمكان. نضع في اعتبارنا على الرغم من أن التاريخ أبدا يكرر نفسه. حتى المدخلات المختارة بدقة لا يمكن أن تضمن النجاح عند إطلاق إي على حساب حقيقي.
بين وسائط المذكورة، وهناك "1 دقيقة أوهلك" و "كل علامة" وسائط التي هي أسرع وأقل دقة من "كل القراد على أساس القراد الحقيقي". وهكذا، يمكننا صياغة القاعدة التي تصف وقت الاختبار والدقة:
وأسرع الاختبار، وانخفاض دقة محاكاة التداول. وكلما كانت دقة تطوير الأسعار أعلى، يلزم إجراء المزيد من الوقت لإجراء الاختبار.
خوادم التداول تتراكم تاريخ القراد الحقيقي لسنوات عديدة، واختبار استراتيجية ميتاتريدر 5 قادر على تحميله تلقائيا في وضع "كل علامة على أساس القراد الحقيقي". ومع ذلك، وأكثر موثوقية الاختبار، والمزيد من الموارد التي يتطلبها. لذلك، يجب عليك دائما تحقيق توازن بين الدقة والسرعة.
ولا تتطلب جميع الاستراتيجيات وضع نماذج تفصيلية في المراحل الأولى من التطوير. اختيار معقول من وضع الاختبار سيوفر وقتك وفرز عدد كبير من الاستراتيجيات غير مناسبة!
بعد حل المهمة الرئيسية (تطوير نظام التداول الآلي مربحة)، يمكنك تحسينه على القراد الحقيقي. في هذه المرحلة، قوة MQL5 الشبكة السحابية قد تأتي في متناول اليدين.
ترجمة من الروسية من قبل شركة ميتاكوتس سوفتوار Corp.

استراتيجيات التداول البسيطة & نداش؛ استراتيجية اليوم الداخلي 2X.
لا تجعل استراتيجيات التداول بسيطة معقدة.
يعتقد المرء أن العديد من التجار يخفون باستمرار هو كيفية إنشاء استراتيجيات التداول البسيطة التي تقدم أقل المخاطر وأعلى مكافأة. أنا يمكن أن تتصل بهذا لأنني كنت أذهب من خلال هذا النوع من عملية التفكير نفسي منذ عدة سنوات.
كنت دائما أفكر في طرق للحد من المخاطر وزيادة إمكاناتي الربحية وانها ليست شيئا دائما من السهل القيام به. يوم واحد من خلال فرصة نقية، تعثرت على نمط التداول الذي سمح لي بالدخول إلى السوق مع مخاطر منخفضة جدا مع الحفاظ على القدرة على تحقيق أرباح كبيرة. ما أحببت أفضل عن هذه الطريقة كان الزخم القوي الذي يلي بعد يتم تشغيل إشارة الدخول. هذه الاستراتيجية تعمل مع الأسهم والعقود الآجلة والسلع وفوركس في حال كنت تتاجر بأي من هذه الأسواق.
استراتيجية 2X داخل اليوم يمكن أن تقلل من المخاطر بشكل كبير.
هذه الاستراتيجية من السهل جدا العثور على الرسم البياني أوهلك وأنا متأكد بعد هذا البرنامج التعليمي سيكون لديك أي مشكلة في العثور على عدة أمثلة نفسك. أول شيء تحتاجه هو اتجاه قوي يذهب إما صعودا أو هبوطا. أي شخص يتبع دروسي أو المسجلين في الدورات يعرف أنا مؤيد كبير من الذهاب مع اتجاه السوق الحالي.
يمكنك أن ترى في هذا المثال كيف يتجه السهم في هذا المثال بقوة. كنت ترغب في التأكد من أن تجد أسواق جيدة تتجه بحيث يتم تجنب احتمالات تجنب الحصول على توقف بشكل كبير وزيادة الربح الخاص بك بشكل كبير.
تأكد من أنك دائما اتبع الاتجاه على الرسوم البيانية اليومية.
2X داخل يوم إعداد.
بمجرد تحديد الاتجاه لديك لتحديد مجموعة الفعلي يصل. 2X داخل اليوم هو نمط شكل مخروط التي لديها يومين داخل داخل بعضها البعض. لقد وضعت هذا الإعداد حتى تجد أيام ضمن الاتجاه عندما يتباطأ السوق بشكل كبير ويأخذ استراحة من التقلب. هذا يتيح لي الفرصة للدخول خلال فترة هادئة قبل التقلب تلتقط مرة أخرى.
أنا أيضا أعتبر حقيقة أنه لم يتم إجراء أدنى مستوياته المنخفضة وكان العمل السعرية قادرة على الحفاظ على داخل أدنى السابقة يدل على استمرار القوة قد يكون في المستقبل. يمكنك أن ترى في هذا المثال كيف كل يوم عالية ومنخفضة داخل نطاق التداول في اليوم السابق. هذا هو نوع من إعداد كنت تريد أن تجد عند تداول 2X داخل يوم إعداد.
كل يوم هو داخل اليوم السابق.
يمكنك الحصول على نظرة عن كثب للنمط في هذا المثال. لاحظ كيف أن كل يوم من أيام النجاح هو داخل اليوم السابق. العمل التجاري يحصل ضيق جدا مما يقلل من مستوى المخاطر الخاصة بك بشكل كبير عند إدخال مجموعة أوبس مع تقلب منخفض مثل هذا واحد؟ الدخول هو $ 05 سنتا فوق ارتفاع السعر الذي تم في اليوم الثالث ومستوى وقف الخسارة الخاص بك هو مكان 0،10 $ أقل من السعر المنخفض في اليوم الثالث. يجب تشغيل إشارة الدخول في اليوم الرابع. إذا لم يتم إيقاف توقف الشراء الخاص بك في اليوم الرابع يجب إلغاء طلبك ويتم إلغاء الصفقة.
بسبب التقلب المنخفض مستوى الخطر منخفض على هذا الإعداد.
مرة واحدة يتم تشغيل وقف الدخول يجب عليك دائما وضع فورا وقف الخسارة النظام أقل من يوم ثلاثة منخفضة. يتم تعيين الهدف الربح لهذه الاستراتيجية إلى 4 مرات مستوى الخطر الخاص بك. في هذه الحالة بالذات كان الخطر فقط 0.55 سنتا، وبالتالي فإن الهدف الربح سيكون 2.20 $ تضاف إلى سعر الدخول الخاص بك. يمكنك مشاهدة التسلسل الكامل من الإدخال والخروج في هذا المثال. وتعتبر الصفقات التي تنطوي على مخاطر أقل من 1.00 $ والتي لديها 4 مرات الربح المحتملة فرص التداول منخفضة المخاطر جدا وهذا هو ما تقدم استراتيجية يوم 2X داخل.
نسبة المخاطر إلى مكافأة على هذه الاستراتيجية هو أفضل لقد رأيت.
2X استراتيجية يعمل إلى الجانب السلبي.
استراتيجية 2X تعمل بشكل جيد على قدم المساواة إلى الجانب السلبي كما يفعل في الاتجاه الصعودي. يمكنك أن ترى في هذا المثال كيف كسر السهم الاتجاه الصعودي، وتطوير اتجاه هبوطي جيد. هذا مثال جيد لنوع العمل التجاري الذي تريد رؤيته قبل إعداد الصفقة. بداية الاتجاه هو مكان عظيم للدخول لأن الزخم عادة ما يزيد مع استمرار الاتجاهات تتحرك في نفس الاتجاه.
تبدأ فواصل والترند الهابط.
بمجرد إثبات أن السوق أو الأسهم التداول الخاص بك هو في الاتجاه الهبوطي، تحتاج إلى عزل الإعداد. في هذه الحالة سوف تبحث مرة أخرى عن 2 أيام التي هي أقل من ارتفاع سعر اليوم السابق وفوق انخفاض سعر اليوم السابق. بمجرد رؤية إعداد عدة مرات سوف تبدأ يلاحظ ذلك مرارا وتكرارا عند مسح الرسوم البيانية لقائمة ضرب اليومية. يمكنك أن ترى في هذا المثال بالضبط ما يبدو الإعداد.
كل يوم سعر مرتفع أقل من الأيام السابقة ارتفاع الأسعار وكل يوم السعر المنخفض هو أعلى من الأيام السابقة السعر المنخفض.
بمجرد تحديد وعزل الإعداد يمكنك وضع الخاص بك أمر وقف وقف بيع $ 0.05 سنتا أقل من انخفاض المحرز في اليوم الثالث ومرة ​​واحدة تحصل على شغل يجب وضع وقف الخسارة (شراء وقف) النظام $ 0.15 سنت فوق ارتفاع الذي تم التوصل إليه على اليوم الثالث. هذا المثال يوضح بالضبط أين تذهب وقف الخسارة الوقائي وبيع دخول توقف مستويات.
مرة واحدة يتم إيقاف إيقاف دخول الأسهم لا يبدو مرة أخرى.
يمكنك ان ترى تسلسل كامل على الرسم البياني اليومي الذي قد تعطيك وجهة نظر مختلفة قليلا على إعداد وتسلسل التجارة بأكملها. مفتاح هذه الاستراتيجية هو عزل أنماط حيث المخاطر الخاصة بك محدودة للغاية مثل هذين المثالين قدمت لك اليوم. وكان الخطر لكل من هذين المثالين أقل من 1.00 دولار. هذا هو خطر كبير للتجارة التي يمكن أن تسفر في أي مكان من $ 2.00 إلى $ 4.00 في الربح.
لاحظ الأسهم سقطت نقطة أخرى بعد أن خرجنا من التجارة.
في المرة القادمة سوف تظهر أكثر داخل استراتيجيات اليوم حتى تتمكن من الاستفادة من فرص دخول منخفضة المخاطر. لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، يرجى الذهاب إلى: هل يوم التداول التداول واليوم تداول مع أنماط السعر قصيرة الأجل.
منشورات شائعة.
كيف تقرر بين الثور دعوة انتشار والثور وضع انتشار؟
استراتيجيات التداول سوينغ.
استراتيجيات تداول الذهب لتجار الأسهم.
يوم استراتيجيات التداول هذا العمل - تكتيكات تراجع خلال اليوم.
1976 سوث لا سينيغا بلفد # 270.
لوس أنجلوس، كاليفورنيا 90034.
اتصل بنا.
الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. هذا الموقع هو للاستخدام التعليمي والعامة المعلومات فقط. يرجى الاتصال بمستشارك المالي للحصول على مشورة مالية محددة. لا شيء في هذا الموقع يشكل مشورة أو توصية لشراء أو بيع مخزون معين أو خيار أو عقود مستقبلية أو أي أصل مالي آخر. كوبيرايت © ماركيت جيكس، ليك. كل الحقوق محفوظة.

ما إذا كان سيتم استخدام المؤشرات المفتوحة أو المرتفعة أو المنخفضة أو على مؤشرات التداول.
أي نقطة بيانات السعر المستخدمة سوف تؤثر على أداء المؤشر.
المؤشرات الفنية هي الحسابات الرياضية التي تعرض تحركات الأسعار للأصل بطريقة مختلفة (مقارنة بالنظر فقط إلى حركة السعر نفسها). المؤشرات لديها عادة العديد من الإعدادات التي يمكن تكوينها من قبل التاجر لتعديل طريقة عرض المؤشرات.
يتم رسم المؤشرات بناء على نقاط البيانات من تحركات األسعار لألصل. وعادة ما تتوافق نقاط البيانات هذه مع أشرطة الأسعار على الرسم البياني.
وتتكون قضبان الأسعار من فتح، وارتفاع، وانخفاض وإغلاق. لذلك، عند استخدام مؤشر، يمكن للتاجر في كثير من الأحيان اختيار أي من نقاط البيانات هذه المؤشر سوف تستخدم في حساباتها. يمكن للتجار وضع مشترك آخر اختيار هو متوسط ​​مفتوحة، عالية، منخفضة وإغلاق، أو أوهلك متوسط. كما أن المتوسط ​​العالي والمنخفض والمتوسط ​​القريب (هلك أفيراج) شائع أيضا في العديد من منصات التداول. لاحظ أنه في بعض الرسوم البيانية وتداول منصات ويشار إلى سعر إغلاق أيضا باسم & # 34؛ آخر & # 34؛ السعر. يظهر الرسم البياني المرفق هذه الخيارات في قائمة الإعدادات الخاصة بالمؤشر. ويمكن أيضا توفير خيارات أخرى، اعتمادا على المؤشر.
متوسط ​​المتوسط ​​المفتوح والعالي والمنخفض والمتوسط ​​(متوسط ​​أوهلك)
متوسط ​​المتوسط ​​المفتوح والارتفاع والمنخفض والإغلاق (الذي يعرف أحيانا بمتوسط ​​أوهلك) هو متوسط ​​قيمة سعر الافتتاح للإطار الزمني، وهو أعلى سعر تم التوصل إليه خلال الإطار الزمني، وهو أدنى سعر كان التي تم التوصل إليها خلال الإطار الزمني، وسعر الإغلاق للإطار الزمني.
على سبيل المثال، قد يكون الشمعدان أو شريط السعر مفتوحا من 68، وهو أعلى من 85، وهو أدنى من 66، وقرب 72.
حساب مفتوحة، عالية، منخفضة، ومتوسط ​​وثيق على النحو التالي:
إذا تم توصيل بيانات الأسعار في الصيغة، تكون النتيجة كما يلي:
ومعدل هلك هو نفسه تقريبا باستثناء السعر المفتوح مستبعد، وينقسم مجموع عالية ومنخفضة وإغلاق على ثلاثة.
كما يمكن أن يرى من هذين الحسابين، مما يؤدي إلى أرقام مختلفة، فإن بيانات المدخلات تؤثر على القراءة الحالية (حساب) للمؤشر.
اختيار بيانات المدخلات الصحيحة.
الإعداد الافتراضي للعديد من المؤشرات هو استخدام إغلاق الإطار الزمني كبيانات المدخلات. تغيير هذا إلى فتح، وارتفاع أو منخفض يمكن أن تؤثر بشكل كبير على كيفية تحرك المؤشر والبصيرة التحليلية أنه يوفر. المتوسط ​​المفتوح، العالي والمنخفض والمقفال (متوسط ​​أوهلك) هو متوسط ​​كل هذه الإعدادات مجتمعة.
ليس هناك إعداد صحيح أو خاطئ للمؤشر. وسواء كان استخدام المفتوح أو العالي أو المنخفض أو القريب أو المتوسط ​​سيعتمد على البصيرة التحليلية التي يحتاجها المتداول من المؤشر. في حين أن استخدام سعر الإغلاق هو الإعداد الأكثر شيوعا للمؤشرات، وصالحة، قد تكون هناك حالات حيث استخدام نقاط البيانات الأخرى يوفر رؤية أفضل.
على سبيل المثال، خلال الاتجاه الصعودي، إذا كان المتداول يراقب أشرطة السعر التي تندرج تحت المتوسط ​​المتحرك (ما)، فإن استخدام أدنى كل شمعة كمدخل ل ما قد يكون أكثر منطقية من استخدام الإغلاق.
وبهذه الطريقة، يتم اختراق المتوسط ​​المتحرك فقط عندما يخترق شريط السعر متوسط ​​القيعان من قيعان السعر الأخرى. ويمكن تطبيق نفس المفهوم خلال الترند الهابط، وباستخدام ارتفاع سعر السهم لحساب المتوسط ​​المتحرك. هذا شرط لا يمثل سوى مثال على كيفية تغيير الإعدادات لتحقيق رؤية بديلة. وفي حين أن الفروق غالبا ما تكون طفيفة، فإذا استخدم مؤشر لتوفير إشارات تجارية، فإن بيانات المدخلات سيكون لها تأثير مباشر على ربحية إشارات تلك الصفقات.
الكلمة الأخيرة عن استخدام المؤشرات المفتوحة، العالية، المنخفضة أو المنخفضة للمؤشرات الفنية.
جرب الإعدادات المختلفة لأي مؤشر تستخدمه. اختيار الإعدادات التي تعمل بشكل أفضل لتحليل الخاص بك وأسلوب التداول. ليس هناك حق أو خطأ، كل ذلك يعتمد على كيفية استخدام المؤشر. في بعض الحالات، قد يرغب المتداول في وضع مؤشره على سعر الإغلاق، في حين أن متوسط ​​أوهكل قد يعمل بشكل أفضل لتاجر آخر.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
عالية، منخفضة ومفتوحة هي أيضا قابلة للحياة.
لتجربة بيانات الإدخال التي تناسبك بشكل أفضل، ضع عدة إصدارات من نفس المؤشر على نفس المخطط. تغيير بيانات المدخلات لكل واحد، حتى تتمكن من رؤية بصريا كيف البيانات المدخلات يغير المؤشر. إذا لزم الأمر، قم بتغيير لون هذه المؤشرات المختلفة حتى تتمكن من إخبارهم عن بعضهم البعض. حدد الإعداد (الإعدادات) الذي يوفر أفضل رؤية للاستراتيجية أو طريقة التحليل التي تستخدمها.

استراتيجية التداول أوهلك
مؤشر الأسلحة هو مؤشر فني على أساس حجم يستخدم من قبل المحللين الفنيين للتنبؤ الأسعار. المؤشر هو أداة مفيدة مصممة للتجارة.
هل يجب أن يهتم تجار اليوم حول نظرية داو؟
نظرية داو هي واحدة من أهم المفاهيم الأساسية لتحليل الأسواق من منظور تقني. إذا كان المرء أن يأخذ أي من الدورات المعتمدة س.
أفضل 5 إتف تقلبات لتجار اليوم.
التقلب هو موضوع في أسواق الأسهم التي أبدا يذهب حقا الطريق. في الواقع يمكن اعتبار التقلب الثابت بغض النظر عن أي طريقة.
هل هناك صفقات يوم اللعب النقي؟
اللعب النقي هو مصطلح قد يكون المرء قد عبر عبر كجزء من استراتيجيات الاستثمار النشطة. الأسهم اللعب النقي، كما يوحي اسمها هي سبيسيفي.
أفضل الأسهم فارما للتجار اليوم.
شركات الأدوية هي بعض من الأسهم الأكثر تقلبا مما يجعلها مثالية للتداول يوم بسبب النطاقات التجارية الكبيرة التي تسمح لليوم تر.
كيفية تتلاشى قمم ضربة قبالة.
إن أعلى مستوى للتفجير هو نمط الرسم البياني الفني الذي يتم تحديده من خلال زيادة حادة وسريعة جدا في سعر الأمن بما في ذلك الحجم الذي هو فول.
كيفية التداول اليوم باستخدام ساحة غان.
مفاهيم التداول المستخدمة من قبل ويليام ديلبرت غان أو د. غان كما هو دعا باعتزاز هو اسم في الأسواق المالية التي تجلب على الفور إنت.
5 استراتيجيات اليوم تداول مع المتوسط ​​المتحرك أرنو ليجو.
أرنو ليغو المتوسط ​​المتحرك أو ألما لفترة قصيرة هو إضافة حديثة لعائلة المتوسط ​​المتحرك المؤشرات الفنية. التي وضعتها أرنو ليجو أ.
يوم تداول العقود الآجلة E-ميني مع المتوسطات المتحركة.
المتوسطات المتحركة هي واحدة من أبسط وعالمية مؤشرات التحليل الفني التي تستخدم على نطاق واسع في مختلف الأسواق والأطر الزمنية.
5 طرق يمكن أن يكون يوم خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
فالخطر الجغرافي - السياسي، ولا سيما في الاقتصادات المتقدمة النمو، ليس كثيرا. ولكن في عام 2018، التي تغيرت كما اجتاح العالم الغربي في.
ما مدى نجاح العقود الآجلة لما قبل السوق في تحديد نطاق اليوم؟
واحدة من أكبر مزايا التداول الآجلة هي حقيقة أن أسواق العقود الآجلة مفتوحة ما يقرب من 23 ساعة في اليوم. هذا السوق المستمر يسمح تر.
كيفية التداول اليومي باستخدام مؤشر التوزيع التجميعي.
ما هو مؤشر توزيع التراكم مؤشر توزيع التراكم (A / D) هو أداة تعطي معلومات عن المال.
مستطيل نمط: 5 خطوات اليوم تداول تشكيل.
اليوم سوف نناقش واحدة من التشكيلات استمرار الأكثر شعبية في التجارة - نمط المستطيل. كيف يمكن شيئا أساسيا مثل ريكتانغل.
فجوة الاستنفاد: 7 خطوات للتعرف على النمط وتداوله.
إذا كنت تتداول جرس الافتتاح، فأنت على دراية تامة بالفجوة الصباحية. ما قد لا يكون معتادا على ذلك هو الفجوة التي تفشل و و.
اثنين من طرق بسيطة ليوم التداول قمم التنازلي.
ما هو نمط الأعلى التنازلي؟ تتصدر قمم تنازلي عندما ينتج عن حركة السعر قمم أدنى بين أدنى مستويات التأرجح. كما قمم هي خفض مع.
كيفية التجارة اليوم نجمة الرماية نمط الشمعدان.
ما هو شمعة نجم النار؟ نجم اطلاق النار هو نمط الشموع الهبوطي واحد هو شائع في التحليل الفني. تقع الشمعة في.
ثلاث طرق لتداول نطاق الافتتاح.
الفترة الأكثر ديناميكية ونشاطا من يوم التداول هي مجموعة الافتتاح. وبما أن هذا هو الإطار الزمني الأكثر تقلبا خلال يوم التداول، ونحن بيلي.
استخدام مستويات الدعم والمقاومة على المدى الطويل ليوم التداول مع حافة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
الرجال، وهذا النمط يحتفظ تكرار نفسه مرارا وتكرارا. إذا كنت رفاق شاهدت أشرطة الفيديو التي كنا نضع معا، لديك.
فجوات أرباح التداول اليومية | دروس الفيديو ترادينغسيم.
مرحبا الرجال، انها كونال من ترادينغسيم. موسم الأرباح هو هنا! هذه هي الفترة الزمنية التي يتداول فيها الزخم بشكل جيد كما هو الحال مع العديد من الأسهم.
3 فوق استراتيجيات التداول في السوق التي تعمل.
في هذه المقالة سوف تغطي ثلاث استراتيجيات التداول الأساسية التي يمكنك استخدامها مع أعلاه أنواع النظام السوق. ربما كنت تعتقد أن أنواع النظام هو ر.
يوم تداول ضغط قصير | دروس الفيديو ترادينغسيم.
واحدة من أقوى الاجهزة التجارية هو الضغط القصير. يحدث ضغط قصير عندما يكون لديك تجارة مزدحمة على الجانب القصير. وهنا k.
3 نصائح لكيفية التداول اليومي قمم تصاعدي.
في مقال اليوم، سنقوم بتغطية قمم الصعود، والتي هي واحدة من أنماط الرسم البياني الأكثر موثوقية يمكنك الاستفادة عند تداول موفم السعر الصاعد.
كيفية التداول اليومي مع أدنى المتوسط ​​المتحرك للساحة.
ويحسب المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​الأدنى (لسما) خط الانحدار الأدنى للمربعات للفترات الزمنية السابقة، مما يؤدي إلى الإسقاط الأمامي.
يوم التداول الأسهم مكافئ | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
واليوم، كانت تغطي مخزون مكافئ منخفض آخر، أوبت. كان هناك العديد من هذه الأنواع من الصفقات في الأسابيع القليلة الماضية. انظر أو.
5 خطوات لكيفية مكافحة التجارة الاتجاه بنجاح.
لقد ناقشنا العديد من استراتيجيات التداول الاتجاه على بلوق ترادينغسيم. في هذه المقالة، سوف ندرس 5 خطوات للاتجار اتجاهات العداد، أيها.
تعلم كيفية تحديد وتجارة اليوم فخ الثور | دروس الفيديو ترادينغسيم.
رأيت مثالا تجاريا عظيما كان علي أن أشاركه معكم. ونحن ذاهبون إلى المشي من خلال كيفية التجارة اليوم فخ الثور. كما يعلم الكثيرون منكم، فاليا.
كيفية التجارة القط الميت ترتد.
في هذه المقالة، ونحن سوف تغطي القط الميت نمط ترتد، والذي غالبا ما يكون فخ للتجار يبحثون للحصول على فترة طويلة. سأفعل الغوص العميق في كيفية.
كيفية التجارة مع هال ما.
ما هو متوسط ​​التحرك بدن؟ بالإضافة إلى العديد من المتوسطات المتحركة في مجال التحليل الفني، هال ما شعبية بين بعض اليوم.
توازن الطاقة - عادي والاختلافات المخفية.
ميزان الطاقة دون وردن خلق مؤشر ميزان القوى (بوب) في 1950 لفهم نشاط السوق بين المشترين والبائعين. يكون.
كيفية استخدام منحنى كوبوك مع مؤشرات أخرى.
منحنى كوبوك إدوين سيدج كوبوك، وهو خبير اقتصادي من مهنة تطور منحنى كوبوك في عام 1965، وهو مؤشر الزخم لتحديد على المدى الطويل.
يوم دعم التداول ومستويات المقاومة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
مرحبا الرجال، لقد وضعت فيديو سريع معا على تجارة كبيرة من وقت سابق من الأسبوع. توضح التجارة كيف يمكنك استخدام الدعم والمقاومة الرئيسيين.
تعلم كيفية التداول يوم الأسهم مع محفز أخبار | ترادينغسيم دروس الفيديو.
هل تريد أن تتعلم كيفية التداول اليوم الأسهم مع محفز الأخبار. في هذا المثال، نحن تغطي شائعة أو الاستحواذ الشائعات على هوج: هارلي دافي.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر الشيء المؤكد.
نظرة عامة على مؤشر كست مؤشر مؤشر الثقة (كست) هو مؤشر سطرين يشبه مؤشر الماكد الذي وضعه مارتن برينغ. ذي أوزيلاتو.
يوم تداول الأسهم المرتفعة الزخم | دروس الفيديو ترادينغسيم.
وسجل سوق الأسهم الواسع انتعاشا شرسا من أدنى مستوياته في بريكسيت. فقد كان مسيرة واسعة النطاق في السوق التي ارتدت أساسا كل شيء.
يوم التداول أوفكسي ضد S & P500 | دروس الفيديو ترادينغسيم.
التجار، لاحظت وجود علاقة مثيرة للاهتمام بين أوفكسي وحركات الأسعار في S & أمب؛ P 500. في كثير من الأحيان، والتجار هي التداول اليوم أوفكسي أ.
3 بسيطة دونشيان قناة استراتيجيات التداول.
ما هي القنوات دونشيان؟ أنشأ ريتشارد دونشيان قنوات دونشيان، وهو نوع من مؤشر المتوسط ​​المتحرك ونظرة مشابهة للدعم الآخر.
يوم تداول نطاق الافتتاح انهيار | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
افتتاح مجموعة الافتتاح (أورب) واحدة من بلدي الاجهزة التجارية اليوم المفضل هو انهيار مجموعة الافتتاح على فجوة الصباح. ما أبحث عنه في أورب هو.
مراجعة التجارة لفجوة في الأرباح | دروس الفيديو ترادينغسيم.
هذا هو كونال من ترادينغسيم. لقد تلقينا طن من الطلبات منكم جميعا على تعليم التداول اليوم. أردت إجراء تجربة بإنشاء مقاطع فيديو.
5 أسباب انها فكرة سيئة لعقد الصفقات يوم بين عشية وضحاها.
هل أنت تاجر اليوم؟ هل سبق لك أن نظرت عقد الصفقات يومك بين عشية وضحاها؟ على الرغم من أن العديد من التجار والمستثمرين إجراء هذه الممارسة، اليوم أنا ث.
قنوات السعر مقابل بولينجر باندز.
اليوم سنناقش اثنين من الأدوات الهامة لتحديد الدعم والمقاومة على أي رسم بياني - إدخال قنوات الأسعار وحظر البولينجر.
5 استراتيجيات التداول المربحة باستخدام ماسد.
هل أنت تاجر مؤشر؟ إذا كانت الإجابة بنعم، ثم سوف تستمتع القراءة عن واحدة من أدوات التداول الأكثر استخداما على نطاق واسع - المتوسط ​​المتحرك التقارب دي.
كيفية التجارة الرأس والكتفين قمم والقيعان.
ما هي أنماط الرأس والكتفين؟ الرأس والكتفين قمم وقيعان هي أنماط الرسم البياني انعكاس، والتي يمكن أن تتطور في نهاية الصاعد أو الدب.
كيفية التجارة ارتفاع وسقوط الأوتاد.
ما هي أسافين الصعود والسقوط؟ أما الأسطح الصاعدة والسقوطية فهي نمط رسم بياني تقني يستخدم للتنبؤ بمواصلة الاتجاه وانتكاسات الاتجاه. أنا.
كيفية التداول القيعان الثلاثي وثلاثي قمم.
إذا كنت من محبي أنماط الرسم البياني الكلاسيكية، ننظر إلى أبعد من ذلك ونحن سوف تغطي اثنين من التشكيلات المخطط الأكثر موثوقية في هذه المقالة. ما هي ثلاثة أضعاف.
3 طرق لعكس اتجاه الاتجاه مع مؤشر كتلة.
إذا كنت مراقبة بعناية أي مخطط شريطي، يمكنك أن ترى أنه حتى عندما يتجه سعر السهم صعودا أو هبوطا، والثمن هو في الواقع تتراوح. ث.
5 استراتيجيات التداول باستخدام مؤشر النشاط النسبي.
ما هو مؤشر النشاط النسبي؟ مؤشر النشاط النسبي (رفي أو رفجي) هو مؤشر فني، والذي يتوقع التغيرات في اتجاهات السوق. كثير .
5 طرق مؤشر قوة صحيح يبقيك في الصفقات الرابحة.
مؤشر القوة الحقيقية (تسي) هو مؤشر تقني تم تطويره من قبل ويليام بلاو في أوائل عام 1990. في حين أن هناك العديد من التطبيقات ل.
3 مؤشرات التداول للجمع مع كلينغر مذبذب.
ما هو مذبذب حجم الكلينغر؟ و كلينغر حجم مذبذب (كفو أو كو) هو مؤشر على أساس حجم، والتي تساعد التجار لتحديد طويلة.
7 أسباب تجار اليوم أحب فواب.
تعلم كيفية التجارة اليوم مع فواب - فيديو قبل أن يغوص في 7 أسباب التجار اليوم يحبون فواب، دعونا أولا نلقي نظرة على هذا قصيرة.
الخدع يمكنك استخدامها لتداول يوم بنجاح مع مؤشر وليامز٪ R.
إذا كنت مهتما في التداول على المدى القصير مثل التداول اليوم على أساس التحليل الفني، ثم كنت قد سمعت ربما عن ويليامز٪ R.
4 نصائح حول كيفية تداول صناديق المؤشرات المتداولة ذات مؤشر الحركة الاتجاهية.
تماما مثل صناديق التداول المتداولة العادية، يمكن لصندوق الاستثمار المتداول الاستردادي أن يعرض لك قطاع معين، ولكن كما يوحي اسمه، فإنه يستخدم رافعة مدمجة.
4 طرق بسيطة للتداول مع المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما)
وكما هو مذكور في اسمها، فإن المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما) يشبه المتوسط ​​المتحرك البسيط؛ ومع ذلك، فإن فوما يضع المزيد من التركيز على ال.
إيشيموكو سحابة استراتيجية اندلاع التداول - انها ليست معقدة كما يبدو.
ما هو إيشيموكو الغيمة؟ غيمة إيشيموكو، والمعروفة أيضا باسم إشيموكو كينو هيو هي مؤشر تقني، ويتكون من خمسة متوسطات متحركة و.
6 أفضل الأسعار استراتيجيات التداول العمل.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / 2pixul88bf؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 350 نظرة عامة على الأسعار الرسوم البيانية العمل إذا كنت تصفح نحن.
كيفية التداول اليومي مع مؤشر قوة المسنين.
نظرة عامة على مؤشر قوة المسنين (إيفي) لا يمكنك أبدا استدعاء الكسندر إلدر رجل متواضع كما قرر أن أفضل اسم لمؤشره سيكون ذلك.
كيفية التداول باستخدام مؤشر مؤشر الثبات.
لن نحب جميعا أن نعرف متى الأسهم تتجه وعندما يكون في أرض مستوية؟ أغمض عينيك لمدة ثانية وتخيل العالم حيث أنت.
3 استراتيجيات للتداول أعلام و بينانتس.
الأعلام والرايات هي أنماط المخطط الأساسي للتحليل الفني. ما أعنيه بهذا هو معظم التجار التقنيين سمعوا عن الأنماط.
5 أمثلة على قنوات كيلتنر مقابل بولينجر باندز.
أنا ذاتي أتر المتعصب، ولكن أنا لم استكشاف قنوات كيلتنر. قناة كيلتنر هو مؤشر على الرسم البياني متخلفة يستخدم الجمع.
أعلى 4 استراتيجيات التداول يوم مذبذب ممتاز.
أنا لا أعرف عنك، ولكن ما كان بيل ويليامز التفكير عندما جاء مع اسم مذبذب رهيبة؟ مع أسماء عائمة حول معقدة.
3 استراتيجيات لكيفية تداول الكأس ونمط التعامل.
الكأس والتعامل مع نمط هو واحد من أقدم أنماط الرسم البياني سوف تجد في التحليل الفني. في تجربتي، انها أيضا واحدة من أكثر موثوقية.
4 استراتيجيات كيفية استخدام حجم المذبذب.
المشجعين من بلوق ترادينغسيم أعرف أن أنا كبيرة على حجم. الحجم هو على الارجح واحدة من أقدم قبالة الرسم البياني المؤشرات الفنية سوف تجد في التكنولوجيا.
6 أسباب عدم التداول خلال الثلاثين دقيقة الأولى.
أول 30 دقيقة هو الوقت الأكثر تقلبا في سوق الأسهم. كما تاجر جديد أو حتى محنك، سوف ينجذب إلى أول 30 دقيقة سلو.
كيفية استخدام مؤشر تلخيص نيويورك كدليل تداول.
لماذا نهتم بمؤشر تطفؤ في بورصة نيويورك اسمحوا لي أن أبدأ أولا بالقول أن هذه المادة لن تغطي الفروق الدقيقة في الكيفية التي كان بها مؤشر التعداد.
يوم التداول إعدادات - 6 تشكيلات الكلاسيكية.
يوم التداول هو كل شيء عن الحصول على إيقاع. مع مرور الوقت سوف تبدأ في تحديد الاجهزة التداول اليوم التي تعمل باستمرار لنمط التداول الخاص بك.
هل يمكن لنظام تجارة السلاحف أن يعمل مع داي ترادينغ؟
نظام تجارة السلاحف مقابل نظام التداول آل نظام التداول السلاحف يفتخر لي على العديد من المستويات. أولا لديك اثنين من اللاعبين (ريتشارد دينيس و W.
تداول الساعات الأولى - استراتيجيات بسيطة لتحقيق أرباح متسقة.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / zauge55n3h؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 350 بافتراض أن لديك إما بدأت التداول اليوم أو هي.
أفضل المتوسط ​​المتحرك للتداول اليوم.
لماذا المتوسطات المتحركة هي جيدة للتداول يوم حفظ الأمور بسيط يوم التداول هي لعبة سريعة. يمكنك أن تكون في متناول اليد في ثانية واحدة ومن ثم إعطاء ب.
كيفية التداول اليومي شراء وبيع ذروتها.
لقد كتبت بضع مقالات عن أنماط الاتجاه الاتجاه، ولكن أود أن الغوص في موضوع شراء وبيع ذروتها عند التداول اليوم. T.
3 الصفقات يوم.
عندما تستيقظ كل صباح للذهاب إلى العمل، تعرف ساعات العمل التي يتوقعها صاحب العمل. ماذا عن متجر المفضلة لديك. بالنسبة لي انها ر.
يوم تداول اندلاع المدى يومين.
الاختراق من مجموعة يتيح فرصة للحصول على طويلة أو قصيرة. ولكن كيف يمكنك أن تعرف عندما مجموعة لديها ما يكفي من "عصير" لتوليد تحرك تتجه.
يوم التداول مع السعر والحجم.
السعر والحجم هي أقدم المؤشرات سوف تجد في السوق. كما التجار اليوم نحن نبحث دائما عن حافة، وبالتالي إمدادات لا نهاية لها س.
يوم تداول نمط انعكاس بار الثلاثة.
أنماط شريط الثلاثة هي واحدة من الاجهزة التجارية الأكثر شيوعا. والسبب شائع جدا يجعلها هدفا سهلا للتجار مبتدئ عندما يفعلون ذلك.
يوم تداول ذيل أسفل للأرباح.
تشكيل الذيل السفلي هو نمط انعكاس الاتجاه الذي يأتي في نهاية تحرك لأسفل. وفيما يلي الإعداد لنمط الذيل السفلي: هناك.
أفضل نصائح لكيفية التداول اليوم كأس والتعامل مع نمط.
فيديو مثال على إختراق كأس تداول اليوم ينقسم الفيديو التالي مثالا آخر للعمل في مسابقة كأس التداول اليومي. هذه المقالة هي.
يوم التداول الهروب في نهاية اليوم.
عندما كنت تفكر في هروب التداول اليوم الإطار الزمني الأول الذي يتبادر إلى الذهن هو المرجح الصباح. هذا هو رد الفعل الطبيعي الأول كما مورني.
فتح بيل - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
في هذه المقالة، وسوف تغطي اثنين من استراتيجيات التداول الأساسية التي يمكن استخدامها خلال السوق المفتوحة. ولكن أولا، دعونا نناقش ما يدفع مادنيس.
7 أشياء لمعرفة المزيد عن يوم التداول الآلي.
يوم التداول الآلي تعريف التداول يوم الآلي هو على الارجح واحدة من الجوانب الأكثر إثارة للاهتمام من التداول اليوم. غالبا ما يجلب الرعب وبلدي.
تشايكين مؤشر تدفق الأموال - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
تشايكين المال تدفق مؤشر الاستعراض المصور أعلاه هو التكبير في لقطة من مؤشر تدفق المال تشايكين (سمف) من منصة ترادينغسيم . .
استراتيجية بسيطة للتداول تراجع الفجوة.
استراتيجيتنا المقبلة، والفجوة تراجع الشراء، هي واحدة من بلدي الاجهزة المفضلة. انها تسمح لنا للسماح للعمل الصباح اللعب بها والدخول في التجارة مع.
المثلثات متماثلة وتجارة اليوم.
يوم التداول مع تشكيل مثلث متناظرة هو وسيلة رائعة للاستفادة من الهروب في وقت متأخر اليوم. بعض التجار سوف يبحثون عن متناظرة ر.
كيفية التداول في الصباح الباكر المدى.
كل نظام التداول اليومي يتوافق مع انقطاع خلال اليوم. والسبب في ذلك هو أنه في كثير من الحالات يمكن أن يؤدي الاختراق مسبقا إلى تحديد الأسعار المستقبلية.
الصباح ملء الفجوة الفجوة.
ملء فجوة عكس الصباح هو آخر إعداد التداول كبيرة للساعة الأولى من التداول، ويفضل أن يكون ضمن أول 20 إلى 30 دقيقة من التداول.
يوم التداول الهروب - 4 استراتيجيات التداول بسيطة.
هل أنت تاجر اليوم؟ إذا كانت الإجابة بنعم، ثم سوف تجد بالتأكيد هذه المادة مفيدة كما كنت تبدأ في التنقل في العالم من الكراك اليوم. اليوم نحن غوي.
يوم التجارة الإعداد - ثلاثة بار عكس والعودة.
يوم التداول الإعداد - ثلاثة بار عكس والانتقال هذه المقالة سوف تناقش استراتيجية التداول يوم بسيط جدا، لكنها قوية التي تستخدم لرأس.
تضييق نطاق القضبان.
وتنص استراتيجية التداول في اليوم التالي على أن سلسلة من الأشرطة المتتالية أصغر حجما التي تحدث في اتجاه واحد سوف تؤدي إلى عكس.
تداول الساعات الأولى & # 8211؛ استراتيجيات بسيطة لتحقيق أرباح متسقة.
كيفية التداول اليومي باستخدام مؤشر إدارة السجلات والمحفوظات.
هل يجب أن يهتم تجار اليوم حول نظرية داو؟
أفضل 5 إتف تقلبات لتجار اليوم.
هل هناك صفقات يوم اللعب النقي؟
أفضل الأسهم فارما للتجار اليوم.
كيفية تتلاشى قمم ضربة قبالة.
كيفية التداول اليوم باستخدام ساحة غان.
5 استراتيجيات اليوم تداول مع المتوسط ​​المتحرك أرنو ليجو.
يوم تداول العقود الآجلة E-ميني مع المتوسطات المتحركة.
5 طرق يمكن أن يكون يوم خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
ما مدى نجاح العقود الآجلة لما قبل السوق في تحديد نطاق اليوم؟
كيفية التداول اليومي باستخدام مؤشر التوزيع التجميعي.
مستطيل نمط: 5 خطوات اليوم تداول تشكيل.
فجوة الاستنفاد: 7 خطوات للتعرف على النمط وتداوله.
اثنين من طرق بسيطة ليوم التداول قمم التنازلي.
كيفية التجارة اليوم نجمة الرماية نمط الشمعدان.
ثلاث طرق لتداول نطاق الافتتاح.
استخدام مستويات الدعم والمقاومة على المدى الطويل ليوم التداول مع حافة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
فجوات أرباح التداول اليومية | دروس الفيديو ترادينغسيم.
3 فوق استراتيجيات التداول في السوق التي تعمل.
يوم تداول ضغط قصير | دروس الفيديو ترادينغسيم.
3 نصائح لكيفية التداول اليومي قمم تصاعدي.
كيفية التداول اليومي مع أدنى المتوسط ​​المتحرك للساحة.
يوم التداول الأسهم مكافئ | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
5 خطوات لكيفية مكافحة التجارة الاتجاه بنجاح.
تعلم كيفية تحديد وتجارة اليوم فخ الثور | دروس الفيديو ترادينغسيم.
كيفية التجارة القط الميت ترتد.
كيفية التجارة مع هال ما.
توازن الطاقة - عادي والاختلافات المخفية.
كيفية استخدام منحنى كوبوك مع مؤشرات أخرى.
يوم دعم التداول ومستويات المقاومة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
تعلم كيفية التداول يوم الأسهم مع محفز أخبار | ترادينغسيم دروس الفيديو.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر الشيء المؤكد.
يوم تداول الأسهم المرتفعة الزخم | دروس الفيديو ترادينغسيم.
يوم التداول أوفكسي ضد S & P500 | دروس الفيديو ترادينغسيم.
3 بسيطة دونشيان قناة استراتيجيات التداول.
يوم تداول نطاق الافتتاح انهيار | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
مراجعة التجارة لفجوة في الأرباح | دروس الفيديو ترادينغسيم.
5 أسباب انها فكرة سيئة لعقد الصفقات يوم بين عشية وضحاها.
قنوات السعر مقابل بولينجر باندز.
5 استراتيجيات التداول المربحة باستخدام ماسد.
كيفية التجارة الرأس والكتفين قمم والقيعان.
كيفية التجارة ارتفاع وسقوط الأوتاد.
كيفية التداول القيعان الثلاثي وثلاثي قمم.
3 طرق لعكس اتجاه الاتجاه مع مؤشر كتلة.
5 استراتيجيات التداول باستخدام مؤشر النشاط النسبي.
5 طرق مؤشر قوة صحيح يبقيك في الصفقات الرابحة.
3 مؤشرات التداول للجمع مع كلينغر مذبذب.
7 أسباب تجار اليوم أحب فواب.
الخدع يمكنك استخدامها لتداول يوم بنجاح مع مؤشر وليامز٪ R.
4 نصائح حول كيفية تداول صناديق المؤشرات المتداولة ذات مؤشر الحركة الاتجاهية.
4 طرق بسيطة للتداول مع المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما)
إيشيموكو سحابة استراتيجية اندلاع التداول - انها ليست معقدة كما يبدو.
6 أفضل الأسعار استراتيجيات التداول العمل.
كيفية التداول اليومي مع مؤشر قوة المسنين.
كيفية التداول باستخدام مؤشر مؤشر الثبات.
3 استراتيجيات للتداول أعلام و بينانتس.
5 أمثلة على قنوات كيلتنر مقابل بولينجر باندز.
أعلى 4 استراتيجيات التداول يوم مذبذب ممتاز.
3 استراتيجيات لكيفية تداول الكأس ونمط التعامل.
4 استراتيجيات كيفية استخدام حجم المذبذب.
6 أسباب عدم التداول خلال الثلاثين دقيقة الأولى.
كيفية استخدام مؤشر تلخيص نيويورك كدليل تداول.
يوم التداول إعدادات - 6 تشكيلات الكلاسيكية.
هل يمكن لنظام تجارة السلاحف أن يعمل مع داي ترادينغ؟
تداول الساعات الأولى - استراتيجيات بسيطة لتحقيق أرباح متسقة.
أفضل المتوسط ​​المتحرك للتداول اليوم.
كيفية التداول اليومي شراء وبيع ذروتها.
3 الصفقات يوم.
يوم تداول اندلاع المدى يومين.
يوم التداول مع السعر والحجم.
يوم تداول نمط انعكاس بار الثلاثة.
يوم تداول ذيل أسفل للأرباح.
أفضل نصائح لكيفية التداول اليوم كأس والتعامل مع نمط.
يوم التداول الهروب في نهاية اليوم.
فتح بيل - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
7 أشياء لمعرفة المزيد عن يوم التداول الآلي.
تشايكين مؤشر تدفق الأموال - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
استراتيجية بسيطة للتداول تراجع الفجوة.
المثلثات متماثلة وتجارة اليوم.
كيفية التداول في الصباح الباكر المدى.
الصباح ملء الفجوة الفجوة.
يوم التداول الهروب - 4 استراتيجيات التداول بسيطة.
يوم التجارة الإعداد - ثلاثة بار عكس والعودة.
تضييق نطاق القضبان.
على افتراض أن لديك إما بدأت التداول اليوم أو تبحث للوصول الى اللعبة، وأنا ذاهب للصدمة لكم في هذه المقالة. ما سوف أغطاه هنا كان قد أنقذني 20 شهرا من الصداع إذا كان لدي شخص ما يعطيه لي مباشرة. وقد أظهرت الدراسات الحديثة أن غالبية النشاط التجاري يحدث في الساعة الأولى والأخيرة من التداول. اسمحوا لي أن جعل هذا أسهل بالنسبة لك، والتركيز فقط على ساعة الأولى ومشاهدة كيف بسيط يصبح كل شيء.
يوم حر تجارة الكتاب الاليكتروني: تحميل الكتاب لمعرفة استراتيجيات الفوز التي من شأنها تحسين نتائج التداول يومك. الكتاب يحتوي على أكثر من 10،000 كلمات مربى معبأة المعرفة. الحصول على نسختك اليوم!
لماذا تداول ساعة الأولى.
ببساطة، التداول خلال الساعة الأولى يوفر السيولة التي تحتاجها للحصول على داخل وخارج السوق. في المتوسط ​​اتجاهات السوق فقط كل يوم أقل من 20٪ من الوقت. معظم التجار اليوم الجديد يعتقدون أن السوق هو مجرد هذا الجهاز التي لا نهاية لها التي تتحرك صعودا وهبوطا طوال اليوم. في الواقع السوق مملة جدا. في وقت واحد من اليوم الذي يسلم باستمرار على تحركات حادة مع حجم هو الصباح. على افتراض أن تقوم بذلك من أجل العيش سوف تحتاج إلى بعض النقدية خطيرة. تداول اليوم ليس شيئا يجب عليك القيام به مع المال الغداء الخاص بك. إذا كنت تتداول بمبلغ 100000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل حجم تجاري، فما هو حجم احتياجك؟ إذا كنت حقا قراءة هذه المادة أول رد منك يجب أن يكون ما هو سعر السهم. على افتراض كنت قد تفكر بالفعل، تحتاج عشرات الآلاف من الأسهم تداول اليدين كل 5 دقائق. السبب، تحتاج حجم ما يكفي لدخول التجارة، ولكن أيضا بما فيه الكفاية التي يمكن أن يحول حولها في غضون دقائق وتغلق نفس التجارة التي وضعت للتو على.
دعونا الحصول على المزيد من الحبيبية عندما نقول الساعة الأولى.
أول 5 دقائق.
الآن بعد أن فتحت السوق. أول زيادة ملحوظة من الوقت هو الدقائق الخمس الأولى. ليس لدي أي دراسة لدعم هذا واحد، ولكن من تجربتي الخاصة والتحدث مع التجار اليوم الآخر الرسم البياني لمدة 5 دقائق هو إلى حد بعيد الإطار الزمني الأكثر شعبية. في غضون 5 دقائق الأولى سترى عددا من المسامير في كل من السعر والحجم كما الفجوة الأسهم صعودا أو هبوطا من الأيام السابقة وثيقة. وهذا غالبا ما يكون مدفوعا نوع من إعلان الأرباح أو أخبار ما قبل السوق. هذه الدقائق الخمس الأولى يمكن القول إن الوقت الأكثر تقلبا من اليوم. ليس هناك مجموعة عالية أو منخفضة لهذا اليوم والاحتمالات هي مجموعة الأيام السابقة قد كسوف من قبل الفجوة. مع عدم وجود حدود واضحة لأين تذهب، قصيرة أو شراء بعد أول 5 دقائق في رأيي ليست أكثر من الجنة المقامر. إذا كنت جادا في مهنة التداول الخاص بك البقاء بعيدا عن وضع أي الصفقات خلال أول 5 دقائق.
وفيما يلي رسم بياني لمؤسسات التأمين الوطني (نيهد) التي تعد واحدة من الأسهم الأكثر تقلبا في بورصة ناسداك. لاحظ كيف نهد انفجرت على فتح إلى أعلى من 9.05 فقط أن أعود إلى الأرض وتغلق عند 8.73. كيف تظن نيهد على مدار الساعة القادمة؟
بار أول 5 دقائق.
اسمحوا لي لا تبقى لكم الانتظار طويلا. كل واحد منكم المتداولين اليوم المتقدمين سيقولون ان السهم واصل انخفاض لان السهم كان مثل هذه الشموع القبيحة على الدقائق الخمس الأولى. حسنا تخمين ما، في هذه الحالة بالذات سوف تكون صحيحة.
بار عكس 5 دقائق.
تذكر أنا تاجر اليوم حتى أعرف بالفعل ما كنت أفكر. ربما كنت أقول لنفسك، حسنا آل يمكنني وضع أمر شراء فوق أول 5 دقائق شمعدان وبيع أمر قصير أقل من أدنى الشمعدان. قد تأخذ حتى خطوة واحدة إلى الأمام ووضع أمر وقف الخاص بك بدقة وراء ارتفاع / منخفض من الشمعدان الأول إلى مربع في خطر الخاص بك. يبدو بسيطا بما فيه الكفاية الحق؟ خطأ! هذا ليس أكثر من أن تقول لنفسك أنك ذاهب للمقامرة أموالك ضمن إطار محدد. في حين أعتقد أن الحفاظ على التداول بسيطة قدر الإمكان هو أفضل وسيلة لخلق الثروة، وهذا النهج هو مجرد بسيطة جدا وغير متوقعة.
سيبدو الجزء الزمني 9:30 - 9:50 غريبا لك لأنه. معظم التجار سوف ينتظرون النصف الأول ساعة لإكمال والانتظار لنطاق محدد بوضوح للإعداد. لقد لاحظت على مر السنين أنه إذا كان السهم هو الذهاب إلى رأس وهمية لك، فإنه غالبا ما تفعل ذلك في الساعة 10 صباحا. سبب آخر أحب 9:50 كما الانتهاء من بلدي منخفضة مجموعة منخفضة هو أنه يسمح لك لدخول السوق قبل 15 دقيقة التجار يطبع شمعدان الثاني وقبل التجار لمدة 30 دقيقة لديها أول شمعة الطباعة.
بعد الانتهاء من 9:30 - 9:50 مجموعة سوف تحتاج إلى تحديد القيم العالية والمنخفضة في الصباح. أهمية تحديد النطاق العالي والمنخفض من الصباح يوفر لك نقاط سعر واضحة أنه إذا تجاوز السهم هذه الحدود يمكنك استخدام هذا كفرصة للذهاب في اتجاه الاتجاه الرئيسي الذي سيتم تداول الاختراق. أو يمكنك أن تتعارض مع الاتجاه الأساسي عندما يتم التوصل إلى هذه الحدود مع توقع حدوث انعكاس حاد.
وفيما يلي مثال آخر على الأسهم نيهد بعد أن يحدد مجموعة عالية ومنخفضة لأول 20 دقيقة.
عند هذه النقطة لديك واحد من خيارين. الخيار الأول هو شراء كسر شمعة 9:50 وتذهب في اتجاه الاتجاه الأساسي. أنا من رأي أنه عندما ترى الأسهم ب - خط مثل هذا لأول 20 أو 30 دقيقة، والاحتمالات من الأسهم مستمرة في هذه الأزياء ضئيلة إلى لا شيء. أنا شخصيا أحب أن نرى ترتد الأسهم حول قليلا وبناء سبب قبل الذهاب بعد ارتفاع أو انخفاض النطاق.
الخيار الثاني الخاص بك هو اختصار الأسهم مع توقع نيهد سوف عكس في أو حول 10 آم كتلة الوقت. أنا لست من محبي هذا النهج إما لأنك تأمل فقط أن الأسهم سوف عكس، ولكن ليس هناك مبرر حقيقي.
لذلك، بالنظر إلى نيهد ماذا ستفعل في هذه المرحلة؟ الجواب الصحيح هو يجب عليك البقاء نقدا.
كما ترون في الرسم البياني أعلاه، نهد طوف جانبيا لبقية الساعات الأولى. هل ترى كيف التحجيم التجارة بشكل صحيح كان يسمح لك أن تفوت كل هذا هراء.
9:50 إلى 10:10.
فتحة الوقت 9:50 حتي 10:10 هي المكان الذي سترغب فيه في إدخال صفقتك بناء على استراحة أو اختبار للأعلى والأدنى من أول 20 دقيقة. الآن بعد أن كان لدينا بالفعل رئيسنا مثال وهمية في وقت سابق من هذه المادة، دعونا نركز على واحد الذي يتبع مسار سعيد.
هذا مثال نظيف من نيومونت مينينغ في 5/7/2018. لاحظ كيف كان السهم قادرا على اسقاط وبناء البخار كما انتقل السهم أقل. من الناحية النظرية في انتظار كسر النطاق بعد شريط داخلي أو نطاق تداول ضيق وغالبا ما يؤدي إلى أرباح ثابتة. الشيء الرئيسي الذي يجب أن تتذكره مع الإطار الزمني 9:50 إلى 10:10 هو أن هذه هي النافذة الوحيدة لإدخال صفقات جديدة. إذا قمت بوضع صفقة في دعنا نقول 10:15 وكنت تتداول في الساعة الأولى، فإنه يوفر لك فقط 15 دقيقة لإغلاق موقفكم. إلا إذا كنت تتداول القراد، والتي أعتقد أنها وسيلة مؤكدة لجعل وسيط الغنية، كنت ببساطة لم يكن لديك ما يكفي من الوقت للسوق للتحرك في الاتجاه المطلوب.
10:10 - 10:30.
آخر عشرين دقيقة هو المكان الذي ترك الأسهم تتحرك في صالحك. هذا لا يبدو وكأنه الكثير من الوقت، ولكن إذا كنت خطوة إلى الوراء لمدة ثانية وهذا يمثل احتمالا من 40 دقيقة من الوقت الذي دخلت لأول مرة في التجارة في 9:50. الآن ليس هناك قانون ضدك عقد الأسهم بعد 10:30، بالنسبة لي شخصيا أسمح لمواقف بلدي للذهاب حتى 11:00 قبل أن أتطلع إلى الاسترخاء. الشيء الرئيسي الذي أريد الحصول عليه عبر هنا هو أن تحصل على الخروج من عقلية السماح تشغيل الأرباح الخاصة بك. أنا بصراحة أحبطت بشكل واضح عندما أسمع الناس تقديم هذه النصيحة للتجار الجدد. في عالم اليوم هناك طريقة الكثير من الأنظمة الآلية والمستثمرين التجزئة كل يطالبون على البنسات والأسهم لم تعد تتحرك بطريقة خطية حيث يمكنك الجلوس ووضع الصفقات الخاصة بك على التحكم في الرحلات البحرية. كمية مزيفة الرأس والسلوك غير المنتظم هو فقط فوق الجزء العلوي. بالنسبة لي شخصيا، وضع هدف الربح واضح هو أفضل وسيلة لضمان أن تأخذ المال من السوق على أساس ثابت. إذا كنت ترغب في قراءة المزيد عن هذا الموضوع يمكنك مراجعة أي من المقالات التالية: أهداف التداول يوم وخطة التداول - مفتاح الأعمال التجارية الناجحة. كل من هذه المواد سوف تفسر بوضوح أهمية الحصول على إيقاع أخذ الأرباح.
لذا، فإن آخر 20 دقيقة من الساعة الأولى ليست هي الوقت لمجرد شنق ونرى كيف تذهب الأمور. هذا هو الوقت الذي تحتاج إلى أن تكون على اطلاع على إغلاق موقفكم ويجب أن يكون لديك بعض فكرة عن المكان الذي تريد إغلاق الموقف. أنا شخصيا ترغب في الحصول على هدف النسبة المئوية التي أنا اطلاق النار ل بينما الآخرين قد ضبط هذه القيمة على أساس تقلب الأسهم. لا يهم حقا على المدى الطويل لأنك سوف تكيف استراتيجية التداول الخاصة بك إلى أدائك. الشيء الرئيسي هو التأكد من أنك قادم من مكان الرغبة في سحب الأرباح من السوق.
لماذا 11:00 صباحا هو وقت سيء.
11 صباحا هو وقت سيء.
سيقول معظمكم قراءة هذه المقالة لأنفسكم، وهذا منطقي. وأود أن التجارة خلال الساعة الأولى عندما يكون لدي أكبر فرصة لتحقيق الربح لأن هناك أكبر عدد من المشاركين التداول. منذ أنا تاجر وأنا أعلم أنه لا يزال هناك مجموعة المتشددين منكم قراءة هذا التفكير، يمكنني كسب المال كل يوم. هذا هو في الواقع بيان صحيح. يمكنك كسب المال كل يوم. المشكلة الوحيدة هي أن الغالبية العظمى من الناس لا. سترى أن حوالي 11:00 صباحا حجم يجف فقط في السوق. ويرجع ذلك إلى أن المستثمرين المؤسسيين وصناديق التحوط يدركون أن هناك المزيد من العمل والمخاطر التي يمكن أن تكون خلال منتصف اليوم من الأرباح المحتملة. الإجراء السعر الناتج عندما مشغلي الأسهم الحقيقية هي بعيدا عن مكتبهم هو في الأساس الكثير من العمل جانبية. سوف الأسهم اختراق فقط لتدوير بسرعة. سوف تبدأ الأسهم للتحرك في اتجاه واحد مع حجم الاسمي من دون سبب واضح. وأخيرا، في حين قد يكون هناك تحركات الأسعار، فهي صغيرة جدا أنه بعد اللجان والوقت الذي يقضيه القتال في السوق انها مجرد لا يستحق الصداع. أوه كيف أتمنى لو جئت عبر مقال مثل هذا مرة أخرى في صيف عام 2007، وأنا قد لا تزال في الواقع لديها بعض فروع الشعر على رأسي.
مجرد تسوية أسفل.
الجودة على كوانتيتي.
التفكير في ذلك، في أي سطر من العمل الذي تريد اتباع أساليب واستراتيجيات الناس الذين هم الأكثر نجاحا. لا تحاول محاربة السوق فقط من أجل أن تكون قادرة على إخبار أفراد عائلتك وأصدقائك كنت تتداول كل يوم. كنت في الأعمال التجارية من كسب المال، وليس العمل لساعات طويلة. إذا كنت تعتقد أن تجربتي ليست سببا كافيا لحذرك، أجرت تومسون رويترز دراسة وخلصت إلى أن 58٪ من إجمالي حجم التداول في بورصة نيويورك يحدث خلال أول وساعة تداول. بالطبع الجزء الأكبر من هذا التداول هو في الساعة الأولى. لذلك، في حين ساعة واحدة قد تشكل فقط.
15٪ من يوم التداول، فمن المحتمل أن يمثل 35-40 في المئة من جميع الصفقات في المتوسط. مرة أخرى سوف أسألك، لماذا تريد التجارة خلال أي وقت آخر من اليوم من الساعة الأولى. إذا لم أتمكن من التأثير عليك من رغبتك في المشاركة في عمل السوق، ثم ربما تأخذ على الأقل استراحة بين الساعة 11 صباحا و 2 بعد الظهر. في حين أن فترة ما بعد الظهر ليس لديها الكثير من حجم التداول ساعة الأولى، لا يزال بإمكانك التقاط بعض تقلبات سعر جيد. مضحك كما أنا الحق هذا يجعلني أفكر في التداول من حيث تصفح الأمواج. كل ما نحاول القيام به في أي يوم معين هو التقاط بعض موجات جيدة حقا.
نأمل كنت قد وجدت هذه المادة مفيدة وقدمت بعض نظرة إضافية في التداول ساعة الأولى وبعض النهج الأساسية التي يمكن أن تتخذ في استراتيجيات التداول يومك للاستفادة من زيادة حجم في الجلسة الصباحية. يرجى الآن اتخاذ دقيقة واحدة وزيارة موقعنا ترادينغسيم وتحقق من كيف يمكنك استخدام محاكاة التداول لدينا لمساعدتك على أن تصبح أفضل تاجر. لا يمكن أن تأخذ كلمتي عن مدى صعوبة التداول خلال اليوم يمكن أن يكون، حاول أيضا وضع عدد قليل من الصفقات في تطبيقنا وإنهاء كل من التكهنات مرة واحدة وإلى الأبد.

No comments:

Post a Comment