Sunday 25 February 2018

أمثلة استراتيجية تنويع السوق


استراتيجية تنويع المنتجات.


يمكن أن تساعد استراتيجية تنويع المنتجات نشاطك التجاري على النمو.


هيميرا تكنولوجيز / أبلستوك / جيتي الصور.


مقالات ذات صلة.


1 [تنويع الأعمال] | أمثلة لتنويع الأعمال 2 [استراتيجية التسويق] | التنويع كاستراتيجية تسويق 3 [تنويع استراتيجية الشركات] | مزايا & أمب؛ العيوب في تنويع استراتيجية الشركات 4 [استراتيجيات الاختراق] | أمثلة على استراتيجيات الاختراق.


استراتيجية تنويع المنتجات هي شكل من أشكال تطوير الأعمال. ويمكن للشركات الصغيرة التي تنفذ الاستراتيجية أن تنوع منتجاتها عن طريق تعديل المنتجات الحالية أو إضافة منتجات جديدة إلى النطاق. وتوفر الاستراتيجية فرصا لتنمية الأعمال التجارية من خلال زيادة المبيعات للعملاء الحاليين أو دخول أسواق جديدة.


الأهداف.


تعيين أهدافك لتنويع المنتجات. يمكنك اتخاذ نهج دفاعي بهدف حماية نشاطك التجاري، على سبيل المثال، إذا انخفض الطلب على منتجاتك أو واجهت منافسة قوية. وقد يكون ذلك مهما لشركات الأخبار التي قامت ببناء أعمالها على منتج واحد. إن انخفاض حصة السوق أو الإيرادات قد يهدد بقاء عملك. بدلا من ذلك، يمكنك اتخاذ نهج الهجومية حيث ترى فرصة سوق قوية ولكن لا يمكن الاستفادة من ذلك مع المنتجات الموجودة لديك.


يمكنك الاقتراب من تنويع المنتجات في عدد من الطرق. يمكنك تعديل المنتجات الحالية بحيث يناشد الإصدار الجديد مجموعة مختلفة من العملاء. إذا قمت بإنشاء أدوات لبناء المهنيين، على سبيل المثال، والنظر في تطوير نسخة التي تناشد مستخدمي الهواة. استراتيجية بديلة هي تقديم منتجات جديدة لعملائك الحاليين. يمكن لمتاجر التجزئة من الفواكه والخضروات أن تقدم مجموعة من الأطعمة الصحية التي تناشد مجموعة العملاء نفسها. نهج آخر هو إضافة منتج جديد إلى النطاق الخاص بك، والتي تهدف إلى مجموعة جديدة من العملاء.


تنويع المنتجات يمكن أن تكون مكلفة، مهمة تستغرق وقتا طويلا. تحليل ما إذا كان لديك الموارد لتطوير منتجات جديدة أو تعديل القائمة منها. إذا كنت لا ترغب في تطوير المنتجات داخليا، والنظر في خيارات أخرى مثل توزيع المنتجات من موردين آخرين، وإبرام اتفاقات الترخيص لتصنيع أو توريد المنتجات التي وضعتها شركات أخرى، أو إقامة تحالفات أو شراكات مع شركات أخرى لتطوير أو تسويق مشترك منتجات. إذا كانت شركتك في وضع مالي قوي، فكر في عمليات الاستحواذ للوصول إلى المنتجات التي تتماشى مع استراتيجية التنويع الخاصة بك.


تقييم الموارد التي تحتاجها لتنفيذ استراتيجيتك. وضع ميزانية لبرنامج التنويع لتغطية تكاليف التطوير والتسويق. النظر في الآثار سلسلة التوريد من المنتجات الجديدة الخاصة بك. قد تضطر إلى العثور على موردين جدد وبناء علاقات عمل فعالة معهم. راجع موارد المبيعات والتسويق. هل لدى فريقك معرفة المنتج والسوق لتحقيق أهداف المبيعات الخاصة بك؟ إذا كنت تخطط لتصنيع المنتج بنفسك، هل لديك القدرة على الإنتاج أو سوف تحتاج إلى الاستثمار في مصنع جديد أو استئجار المزيد من الموظفين؟ إذا كان منتجك الجديد يبيع منافذ البيع بالتجزئة، فهل يمكنك الوصول إلى شبكة توزيع مناسبة؟


تنويع المنتجات هو استراتيجية عالية المخاطر، لذلك من المهم تقييم كل من الفرصة ومستوى المخاطر. التركيز على تنويع المنتجات التي تمثل فرصة جذابة لعملك، مثل مثيل حيث السوق ينمو ولا شركة أخرى تلبي الطلب. شريطة أن تكاليف تطوير وتسويق المنتج الجديد تسمح لك لكسب الربح، وهذا هو فرصة لمتابعة. تزداد المخاطر إذا كان المنتج الجديد قد يأخذ المبيعات بعيدا عن المنتجات الموجودة لديك أو إذا كانت تكلفة دخول السوق مرتفعة جدا. في تلك السيناريوهات، قد لا تعوض الفائدة لشركتك المخاطر.


قبل الالتزام بالموارد لتنويع المنتجات، إجراء البحوث للتأكد من أنك تفهم احتياجات السوق. استخدم الإنترنت لتحديد المنافسين المحتملين ومعرفة المزيد عن منتجاتهم وأسعارهم. إجراء اختبار السوق على نطاق صغير لتقييم إمكانات الاستراتيجية الخاصة بك. اطلب تعليقات العملاء حول تجربتهم مع المنتج. تقييم نتائج المبيعات وأنشطة التسويق في الاختبار. تحليل تكلفة أخذ المنتج إلى السوق حتى تتمكن من إعداد ميزانية دقيقة لإطلاق المنتج الجديد.


المراجع (4)


عن المؤلف.


وقد كان إيان لينتون كاتب محترف منذ عام 1990. وقد ظهرت مقالاته حول التسويق والتكنولوجيا والمسافة عن بعد في مجلات مثل "التسويق" و "عالم العداء". كما قامت لينتون بتأليف أكثر من 20 كتابا منشورا ومؤلفا للشركات العالمية. وهو حاصل على ليسانس الآداب في التاريخ والاقتصاد من جامعة بريستول.


قروض الصورة.


هيميرا تكنولوجيز / أبلستوك / جيتي الصور.


المزيد من المقالات.


[تعريف استراتيجية تطوير المنتجات] | تعريف استراتيجية تطوير المنتج.


[استراتيجية تطوير المنتجات] | أمثلة لاستراتيجية تطوير المنتجات.


[فوائد] | فوائد ومخاطر التنويع.


[تطوير السوق مقابل اختراق السوق] | تطوير السوق مقابل اختراق السوق.


أمثلة لتنويع الأعمال.


يمكن للمطعم التنويع من خلال إضافة متجر للذواقة.


مقالات ذات صلة.


1 [استراتيجية تطوير المنتجات] | أمثلة لاستراتيجية تطوير المنتجات 2 [استراتيجيات الاختراق] | أمثلة لاستراتيجيات الاختراق 3 [استراتيجية تنويع المنتجات] | استراتيجية تنويع المنتجات 4 [استراتيجيات التكامل الرأسي المتخلفة] | أمثلة على استراتيجيات التكامل الرأسي المتخلفة.


تنوع الأعمال من خلال تقديم السلع والخدمات المتنوعة، والمشاركة في الصناعات الجديدة، أو العثور على استخدامات متعددة لمنتجاتها. يمكنك رسم هذه الدورة للتحوط من التهديدات التي تتعرض لها نشاطك التجاري الحالي أو توسيع قاعدة العملاء ومصادر الأرباح. الشركات التي تنوع تستفيد من خبراتها في صناعة أو خط الأعمال، أو من وفرة التمويل أو الأصول المادية.


الزراعة.


وتنوع المزارع من خلال توسيع خطوط الإنتاج واستخدام الأصناف لبيعها واستخدامها في إنتاج سلع أخرى. تنتج مزارع الألبان الحليب كمنتج أساسي، ولكن من هذا الجذر، يمكن للمزارع أن تتفرع إلى صنع المنتجات ذات الصلة مثل الجبن أو الآيس كريم. مزرعة مع مساحة كافية يمكن أن تنمو المحاصيل المختلفة، وبالتالي وجود خطوط إنتاج متعددة. بعض المزارع ترفع الماشية للبيع وتستخدم المواد العضوية للماشية لتسميد ودعم نمو المحاصيل. وبالمثل، يمكن للقمح أو الذرة الذهاب إلى السوق أو في أفواه الماشية.


المطاعم.


يمكن لمطعم مطعم الاستفادة من مصادر الدخل خارج تقديم الوجبات في المطعم. محلات البقالة يمكن أن تحمل خط المطعم من الضمادات سلطة، والمخللات، أو الصلصات، على سبيل المثال. قد يكون لدى المطعم محل لبيع الهدايا لبيع الهدايا المصممة خصيصا للمطعم أو قائمته أو مجتمعه، مثل كتب الطبخ، وكتب السفر وأشرطة الفيديو، والهدايا التذكارية، والبطاقات البريدية.


بضائع رياضيه.


سوق السلع الرياضية يشمل قاعدة العملاء مع الرياضة المتنوعة والمصالح الترفيهية. سوف العديد من تجار التجزئة لديها مجموعة متنوعة من الخيارات لتلبية هذه الاحتياجات. على سبيل المثال، قد يحمل متجر أحذية للعدائين، لاعبي كرة السلة، لاعبي الغولف، لاعبي كرة القدم، لاعبي البيسبول. وتشمل الرياضة والمعدات في الهواء الطلق الكرات والخفافيش والقفازات والحراس شين، نوادي الجولف، والعتاد التخييم وأعمدة الصيد. وقد أدى تنويع المتاجر الخارجية إلى تضمين الملابس في الهواء الطلق، وأجهزة غس، والكاميرات جنبا إلى جنب مع أقطاب الصيد التقليدية والبنادق والخيام.


أدوات البناء.


تجار معدات البناء تنويع من خلال تشعب البضائع والخدمات والمواقع. ويمكن للتنوع الجغرافي أن يساعد التاجر على التحوط ضد التباطؤ في البناء أو النشاط الصناعي في منطقة واحدة. وقد أضاف تجار آخرون استشارات السلامة والتدريب ومواد البناء مثل الأنابيب إلى السلع الأساسية للصيانة والتأجير. يمكن للمتعاملين اختيار المعدات الزراعية لموازنة انخفاضات كبيرة في مبيعات معدات البناء والتأجير. فعلى سبيل المثال، حسب أحد التقديرات، انخفضت مبيعات آلات البناء في عام 2009 بنسبة 40 في المائة مقابل انخفاض مبيعات المعدات الزراعية بنسبة 5 في المائة فقط.


تنويع تكتل.


تندمج بعض الأنشطة التجارية مع شركات أخرى أو تكتسبها. ويمكن أن ينطوي التنويع الكونغولي على منشآت ذات صلة أو غير مترابطة في كثير من الأحيان. على سبيل المثال، يمكن للمقاول أن يعمل مطعم ومتجر لبيع السيارات، وأعمال تطوير الأراضي تحت مظلة واحدة. الاعتبارات المالية، بدلا من أوجه التشابه بين خطوط الأعمال أو غيرها من الشواغل الاستراتيجية، وتغلب عمليات الاندماج والاستحواذ.


المراجع (6)


الموارد (2)


عن المؤلف.


كريستوفر رينيس يتمتع تقاسم معرفته الأعمال والمسائل المالية والقانون. حصل على شهادة إدارة الأعمال والقانون من جامعة نورث كارولينا في تشابل هيل. وبصفته محاميا منذ آب / أغسطس 1996، عالج رينيس قضايا تتعلق بالأعمال التجارية والاستهلاكية وغيرها من مجالات القانون.


قروض الصورة.


جوبيتريماجيس / غودشوت / جيتي الصور.


المزيد من المقالات.


[التكامل إلى الأمام] | مثال على تكامل الشركة إلى الأمام.


[استراتيجية تطوير المنتجات] | استراتيجية تطوير المنتجات لماكدونالدز.


[تطوير السوق مقابل اختراق السوق] | تطوير السوق مقابل اختراق السوق.


[الشركات المتكاملة رأسيا] | أمثلة على الشركات المتكاملة رأسيا.


استراتيجية التنويع.


التنويع هو واحد من استراتيجيات النمو البديلة الأربعة في مصفوفة أنسوف. وتحقق استراتيجية التنويع النمو من خلال تطوير منتجات جديدة للأسواق الجديدة تماما. وعلى هذا النحو، فهي أكثر خطورة بطبيعتها من تطوير المنتجات، لأن المنظمة لديها خبرة ضئيلة أو معدومة في السوق الجديدة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن المهارات الجديدة اللازمة من حيث التسويق والعمليات كثيرا ما تتطلب استثمارات كبيرة. ويتحقق ذلك عادة عن طريق اكتساب منظمة تعمل بالفعل في السوق الجديدة.


ولكي تتبنى منظمة ما هذه الاستراتيجية يجب أن يكون لديها فكرة واضحة عما تتوقعه من حيث نموها. كما يتعين عليها إجراء تقييم صادق للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. وكثيرا ما يفشل التنويع لأن المنظمات التي تحاول ذلك تفعل ذلك لأن لديها منتجات غير تنافسية في الأسواق المتقلصة، وتمثل استراتيجية التنويع محاولة يائسة لإعادة اختراع نفسها. ومع ذلك، بالنسبة للمنظمات التي تجد التوازن الصحيح بين المخاطر والمكافأة، يمكن أن تكون استراتيجية التسويق للتنويع مجزية للغاية.


ومن غير المرجح أن تأتي هذه الاستراتيجية كمفاجأة لك، حيث أنها ستشارك في العديد من المناقشات التنفيذية والاتصالات كوسيلة تمكن المنظمة من تحقيق أهدافها الطموحة أو العدوانية للنمو.


من خلال قراءة المقالات الصحفية بانتظام على مؤسستك وتقريرها السنوي سوف تكون قادرة على التأكد مما إذا كان هذا النوع من الاستراتيجية هو واحد قيد النظر. إذا كنت على بينة من تراكم صناديق الاستثمار أو ضغوط كبيرة من منافسيك على حصتك في السوق أو مجموعة المنتجات، ثم هذه هي نوع من الشروط المسبقة التي حذار من استراتيجية التنويع.


إذا كنت تشارك في تحديد أو تنفيذ استراتيجية التنويع سوف تكون على بينة من الانزعاج أو المخاطر التي تحدث عند العمل خارج قاعدة المعرفة الموجودة لديك. وليس كل هذه الاستراتيجيات ناجحة، وحتى تلك التي هي على المدى القصير قد تتعثر على المدى الطويل إذا كانت غير قادرة على مطابقة R & D من منافسيها.


ويوضح هذان المثالان المخاطر التي تنطوي عليها:


في المملكة المتحدة، لم تكن خطوة فيرجن إلى القطارات ناجحة كما كان يأمل في البداية، على الرغم من أن لديها بعض الخبرة في سوق النقل. وقد يكون لهذا الأداء الضعيف تأثير على القوة الإجمالية للعلامة التجارية بسبب الانتقادات الموجهة إلى خدمة السكك الحديدية. ولكن صورة ريتشارد برانسون فعلت الكثير لتقليل التأثير وتعزيز قدرة الشركة على تقسيم خدماتها حقا.


وكانت نوكيا ناجحة للغاية عندما تنوعت في تصنيع الهواتف المحمولة من التركيز الأصلي كمنتج للمنتجات الورقية. وأصبحت الشركة الرائدة في السوق الأوروبية، لكنها عانت مؤخرا من انتكاسة مع إدخال الهواتف الذكية. وسوف يستغرق منهم الوقت للرد على هذه النكسة واستعادة موقفهم في السوق.


ويمكن أن يحدث التنويع على مستويين: إما على مستوى الوحدة التجارية أو على المستوى التنظيمي. عندما يحدث ذلك على مستوى وحدة الأعمال، سترى على الأرجح مؤسستك تتوسع في شريحة جديدة من سوقها الحالي. على المستوى التنظيمي، سوف تجد على الأرجح أنك تشارك في دمج منظمة جديدة في القائمة الخاصة بك.


كما هو الحال مع كل من استراتيجيات النمو الأخرى هناك ثلاثة نهج واسعة لكيفية تنفيذ مؤسستك سياسة التنويع:


• التنويع الكامل.


• التنويع الخلفي.


• التنويع إلى الأمام.


بعض المنظمات تشير إلى هذه الأنواع من التنويع مع نهج "التكامل" مختلفة لأن هذا هو في الواقع ما يحدث. يجب أن يكون المنتج أو الخدمة الجديدة وسوقها 'متكامل' في الهيكل التنظيمي ليكون ناجحا.


تنويع كامل - هذا النهج هو الأكثر خطورة كما كنت تقدم منتج أو خدمة جديدة تماما إلى سوق غير معروف. وسوف يستغرق أيضا وقتا طويلا لإنجازه. ومن الأمثلة على هذه الاستراتيجية ما يلي: الموزع الطازج الجديد يقرر التنويع في بيع التأمين.


التنويع الخلفي - هذا هو المكان الذي تقرر فيه مؤسستك التنويع من خلال تقديم منتج أو خدمة تتعلق بالمرحلة السابقة من منتجك أو خدمتك الحالية. فمثلا:


يقرر الموزع الاستثمار في مزرعة تراوت اسكتلندية، وبالتالي التعدي على دور مورده.


التنويع إلى الأمام - وهذا هو الوضع حيث تنوع مؤسستك في المنتجات أو الخدمات التي تتعلق بمرحلة لاحقة تتبع العرض الحالي. فمثلا:


ويفاوض الموزع العقود مباشرة مع محلات السوبر ماركت والمستخدمين النهائيين الآخرين عن طريق البيع عبر الإنترنت، مما ينفي الحاجة إلى العمل مع تجار الجملة.


في كل من هذه الأمثلة الموزع سوف تحتاج إلى تعلم مهارات وطرق جديدة للعمل. في الأمثلة على التنويع إلى الأمام والخلف تلك المهارات ليست غريبة جدا للموزع لأن المنتج هو في الأساس نفسه. ولكن الخبرة في إدارة مزرعة التراوت، في التفاوض على العقود، وإنشاء متجر على الانترنت يمكن الاعتماد عليها للجمهور تتطلب مهارات جديدة لتكون ناجحة.


وفي هذا المثال، من الواضح أن خيار التنويع الكامل ينطوي على مخاطر كبيرة بالفعل. الموزع لا يشارك في أعمال التأمين، وقلة من المهارات الموجودة داخل أعماله الحالية سوف تكون قابلة للنقل إلى واحدة جديدة. هذا النوع من التنويع الجذري يمكن أن يعمل إذا كانت الشركة غنية بالنقد، كما لو أنها ستستفيد من الاستثمار في نوع مختلف تماما من الأعمال التجارية، ربما أنها تعتقد أن لديها مستقبل أفضل على المدى الطويل من مشروعها الحالي.


وتحقق استراتيجية التنويع النمو من خلال تطوير منتجات جديدة للأسواق الجديدة تماما. ويمكن أن يحدث التنويع على مستويين: إما على مستوى الوحدة التجارية أو على المستوى التنظيمي. والنهج الثلاثة للتنويع أو التكامل هي: التنويع الكامل، والتنويع المتخلف، والتنويع إلى الأمام.


أمثلة التسويق.


الأحد، 7 فبراير، 2018.


تنويع.


التنويع هو اسرتاتيجية لنمو الرشكة من خالل بدء أو حيازة رشكات خارج منتجات الشركة وأسواقها الحالية) صفحة 44 كوتلر (وهذا يعني أن الرشكة تقوم بتطوير أسواق جديدة ومنتجات جديدة.


8 تعليقات:


لقد قرأت أن استراتيجية ماكدونالدز هذه تشكل تهديدا لشركة ستاربكس لأن العملاء الآن قادرون على الحصول على قهوة مكاف ذات جودة عالية بسعر أقل قليلا. سيكون من المثير للاهتمام أن نرى مدى نجاح ماكدونالدز في الحصول على حصة في السوق في هذا القطاع وما تعتزم ستاربكس القيام به لمواجهة هذه الاستراتيجية.


ويبدو أن سوق القهوة قد بدأت حقا في غضون السنوات القليلة الماضية. وهناك الكثير من الشركات تقدم القهوة بسعر أقل من أجل المنافسة مع شركات مثل ستاربكس أو بيت. بعض من ستاربكس & # 39؛ المنافسين الرئيسيين، مثل 7-إليفن و دونكين دونوتس، في سوق القهوة تقدم أسعار أقل. مع خفض الاقتصاد والناس على إنفاقهم، أنا غريبة لمعرفة ما إذا كانت ستاربكس سوف تخفض أسعارها أو أن تضع استراتيجية تسعير مختلفة.


الأسعار في دانكن والدونات من القهوة مشابهة نسبيا لباقات نجوم.


مثال ممتاز .. يجعلني على فهم أفضل عن التنويع.


تريد أن نقدم لك منصة سهلة الاستخدام للشركات والأفراد إلى آخر الإعلانات المجانية.


أضف إعلانات مجانية أو احصل على حساب مجاني عبر فاسيبوك تسجيل الدخول بنقرة واحدة.


الحصول على المزيد مع الإعلانات المجانية في postallads4free.


وقد جاء ماكدونالدز مع كل أنواع الأفكار لتناسب جميع أنواع الناس.


دليل التنويع.


بناء استراتيجية استثمار طويلة الأجل للمساعدة في تحقيق أهدافك.


إستراتيجيات الاستثمار صناديق الصناديق المتداولة في البورصة صناديق الاستثمار المشتركة الأسهم.


إستراتيجيات الاستثمار صناديق الصناديق المتداولة في البورصة صناديق الاستثمار المشتركة الأسهم.


إستراتيجيات الاستثمار صناديق الصناديق المتداولة في البورصة صناديق الاستثمار المشتركة الأسهم.


إستراتيجيات الاستثمار صناديق الصناديق المتداولة في البورصة صناديق الاستثمار المشتركة الأسهم.


الوجبات الرئيسية.


ويمكن للتنويع أن يساعد في إدارة المخاطر. يمكنك تجنب الأخطاء المكلفة عن طريق اعتماد مستوى خطر يمكنك العيش معه. إعادة التوازن هو مفتاح للحفاظ على مستويات المخاطر مع مرور الوقت.


فمن السهل أن تجد الناس مع الأفكار الاستثمار - يتحدث رؤساء على التلفزيون، جارك، أو "طرف الداخلية" من وسيط. ولكن هذه الأنواع من الأفكار الانتهازية ليست بديلا عن استراتيجية استثمار حقيقية.


ونحن نعتقد أن وضع والحفاظ على تخصيص الأصول الاستراتيجية الخاصة بك هي من بين أهم المكونات في نجاح الاستثمار على المدى الطويل. بغض النظر عن الوضع الخاص بك، وهذا يعني خلق مزيج استثماري على أساس أهدافك، والتسامح المخاطر، والوضع المالي، والجدول الزمني. وتنوعها سواء داخل أو داخل أنواع مختلفة من الأسهم والسندات، والاستثمارات الأخرى.


ثم إعطاء محفظتك فحص منتظم. على الأقل، يجب التحقق من تخصيص الأصول الخاصة بك مرة واحدة في السنة أو في أي وقت الظروف المالية الخاصة بك تتغير بشكل كبير، على سبيل المثال، إذا فقدت وظيفتك أو الحصول على مكافأة كبيرة. الفحص الخاص بك هو الوقت المناسب لتحديد ما إذا كنت بحاجة إلى إعادة التوازن مزيج الأصول الخاصة بك أو إعادة النظر في بعض الاستثمارات المحددة الخاصة بك.


لماذا تنوع؟


والهدف من التنويع ليس بالضرورة تعزيز األداء - فهو لن يضمن المكاسب أو الضمانات ضد الخسائر. ولكن بمجرد اختيار استهداف مستوى من المخاطر استنادا إلى أهدافك، وأفق الوقت، والتسامح إزاء التقلب، قد يوفر التنويع إمكانية تحسين العائدات لهذا المستوى من المخاطر.


لبناء محفظة متنوعة، يجب أن تبحث عن الأصول-الأسهم والسندات والنقدية، أو غيرها-التي لم تتحرك عوائد تاريخيا في نفس الاتجاه وبنفس الدرجة؛ ومن الناحية المثالية، الأصول التي تتحرك عوائدها عادة في اتجاهات متعاكسة. وبهذه الطريقة، حتى لو انخفض جزء من محفظتك، من المرجح أن تنمو بقية محفظتك، أو على الأقل لا تنخفض كثيرا. وبالتالي، يمكن أن تعوض بعض التأثير الذي يمكن أن يكون فئة الأصول ضعيفة الأداء على محفظة شاملة.


وهناك جانب هام آخر من جوانب بناء محفظة متنوعة جيدا يحاول أن يظل متنوعا ضمن كل نوع من أنواع الاستثمار.


ضمن المقتنيات الفردية الأسهم، حذار من التركيز الزائد في مخزون واحد. على سبيل المثال، قد لا تريد أن يشكل أحد الأسهم أكثر من 5٪ من محفظة الأسهم الخاصة بك. كما تعتقد فيديليتي أنه من الذكاء أن تنوع عبر الأسهم من حيث القيمة السوقية (قبعات صغيرة ومتوسطة وكبيرة) والقطاعات والجغرافيا. مرة أخرى، لم تزد جميع القبعات والقطاعات والمناطق في نفس الوقت، أو بنفس الدرجة، لذلك قد تكون قادرة على الحد من مخاطر محفظة من خلال نشر الأصول الخاصة بك عبر أجزاء مختلفة من سوق الأسهم. قد ترغب في النظر في مزيج من الأساليب أيضا، مثل النمو والقيمة.


وبالمثل، عندما يتعلق الأمر بالاستثمارات السندات الخاصة بك، والنظر في آجال استحقاق مختلفة، والصفات الائتمانية، والمدد، والتي تقيس الحساسية للتغيرات سعر الفائدة.


وقد أثبت التنويع قيمته على المدى الطويل.


خلال سوق الدببة 2008-2009، العديد من أنواع مختلفة من الاستثمارات فقدت قيمة إلى حد ما في نفس الوقت، ولكن لا يزال التنويع ساعد في احتواء خسائر الحافظة الإجمالية.


النظر في أداء 3 محافظ افتراضية: محفظة متنوعة من أسهم 70٪، 25٪ السندات، و 5٪ استثمارات قصيرة الأجل؛ محفظة جميع الأسهم؛ وحافظة نقدية. كما ترى في الجدول أدناه، فقدت محفظة متنوعة أقل من محفظة جميع الأسهم في الانكماش، وعلى الرغم من أنها تعقب في الانتعاش لاحق، فإنه تجاوز بسهولة النقدية واستولت على الكثير من مكاسب السوق. وقد ساعد نهج متنوع في إدارة المخاطر، مع الحفاظ على التعرض لنمو السوق.


ساعد التنويع على الحد من الخسائر ومكاسب الاستحواذ خلال الأزمة المالية لعام 2008.


ارتفاع أسعار توقيت سيئة.


وقد حقق المستثمرون عوائد أقل من بعض مؤشرات السوق.


يناير 1997 - كانون الأول / ديسمبر 2018.


لماذا من المهم جدا أن يكون لديك مستوى خطر يمكنك العيش معه؟ وکما یوضح المثال أعلاه، فإن قیمة محفظة متنوعة تتجلى عادة مع مرور الوقت. ولسوء الحظ، فإن العديد من المستثمرين يكافحون من أجل تحقيق فوائد استراتيجيتهم الاستثمارية بشكل كامل لأنه في الأسواق المزدهرة، يميل الناس إلى مطاردة الأداء وشراء استثمارات عالية المخاطر؛ وفي تراجع السوق، فإنهم يميلون إلى الإرتقاء بخيارات الاستثمار الأقل خطورة؛ السلوكيات التي يمكن أن تؤدي إلى فرص ضائعة. وكثيرا ما كانت درجة الأداء الضعيف من جانب المستثمرين الأفراد الأسوأ خلال الأسواق الدببة. وقد أظهرت الدراسات باستمرار أن العائدات التي حققها متوسط ​​مستثمري الأسهم أو السندات قد تخلفت عن العائدات المبلغ عنها لمتوسط ​​مؤشر الأسهم أو السندات، وغالبا ما يكون ذلك بفارق كبير.


وتظهر البيانات المستمدة من دلبار أن متوسط ​​المؤشر القياسي لمؤشرات الاستثمار في الصندوق قد ارتفع بشكل ملحوظ. (انظر الرسم البياني). وهذا يعني أن القرارات التي يتخذها المستثمرون حول كيفية تنويع، وقت اختيار الدخول إلى السوق أو الخروج منه، فضلا عن الرسوم التي يدفعونها أو الأموال الضعيفة التي يختارونها، مما يجعلهم يحققون عائدات أقل بكثير من السوق بشكل عام.


يقول آن دود، نائب الرئيس في شركة فيديليتي إنفستمنتس: "إن الانضباط كمستثمر ليس دائما سهلا، ولكن بمرور الوقت أثبت القدرة على توليد الثروة، في حين أثبت توقيت السوق أنه عملية مكلفة لكثير من المستثمرين". "إن وجود خطة تتضمن تخصيص الأصول المناسبة وإعادة التوازن المنتظم يمكن أن يساعد المستثمرين على التغلب على هذا التحدي".


بناء محفظة متنوعة.


للبدء، يجب التأكد من أن مزيج أصولك (على سبيل المثال، الأسهم والسندات والاستثمارات قصيرة الأجل) يتماشى مع الإطار الزمني للاستثمارات والاحتياجات المالية والراحة مع التقلب. تختلط أصول العينة أدناه بين جمع كميات مختلفة من الأسهم والسندات والاستثمارات قصيرة الأجل لتوضيح مستويات مختلفة من المخاطر والعائد المحتمل.


اختيار كمية الأسهم كنت مرتاحا مع.


والتنويع ليس مهمة لمرة واحدة.


مرة واحدة لديك مزيج الهدف، تحتاج إلى إبقائها على المسار الصحيح مع الفحوصات الدورية وإعادة التوازن. إذا لم تقم بإعادة التوازن، فإن المدى الجيد في الأسهم قد يترك محفظتك مع مستوى المخاطر التي تتعارض مع هدفك واستراتيجية.


كيف يمكن أن يتغير مزيج الاستثمار مع مرور الوقت.


ماذا لو كنت لا إعادة التوازن؟ وتظهر محفظة افتراضية ما كان سيحدث لو لم تقم بإعادة توازن محفظة من 2009-2018: من المرجح أن يكون تخصيص المخزون قد نما بشكل كبير. (انظر الرسم البياني.)


وأدى ارتفاع الوزن الناتج في المخزونات إلى زيادة مخاطر المخاطرة في نهاية عام 2018. لماذا؟ ولأن الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية، فقد كان للأسهم تاريخيا تقلبات سعرية أكبر من السندات أو النقدية. وهذا يعني أنه عندما تتجه محفظة نحو الأسهم، فإنه لديه القدرة على صعودا وهبوطا أكبر. 2.


إعادة التوازن ليست مجرد ممارسة للحد من المخاطر. والهدف من ذلك هو إعادة تعيين مزيج مواد العرض لإعادته إلى مستوى خطر مناسب لك. في بعض الأحيان يعني ذلك تقليل المخاطر عن طريق زيادة جزء من محفظة في خيارات أكثر تحفظا، ولكن في أوقات أخرى فهذا يعني إضافة المزيد من المخاطر للعودة إلى مزيج الهدف الخاص بك.


نهج من 3 خطوات.


فالاستثمار عملية مستمرة تتطلب اهتماما وتعديلا منتظمين. في ما يلي ثلاث خطوات يمكنك اتخاذها للحفاظ على استثماراتك في صالحك:


1. إنشاء خطة استثمارية مصممة.


إذا لم تكن قد فعلت ذلك، قم بتحديد أهدافك وإطاره الزمني، وتقييم قدراتك والتسامح للمخاطر.


2. الاستثمار عند مستوى مناسب من المخاطر.


اختر مزيجا من الأسهم والسندات والاستثمارات قصيرة الأجل التي تعتبرها مناسبة لأهدافك الاستثمارية. (مركز التخطيط والإرشاد فيديليتي يمكن أن تساعد.)


وقد كانت للأسهم تاريخيا إمكانيات أعلى للنمو، ويمكن أن يساعد الاحتفاظ بها لفترات زمنية أطول على التخفيف من حدة التقلب.


من ناحية أخرى، إذا كنت ستحتاج إلى المال في غضون سنوات قليلة - أو إذا كان احتمال فقدان المال يجعلك عصبيا جدا - النظر في تخصيص أعلى لاستثمارات أقل تقلبا عموما مثل السندات والاستثمارات قصيرة الأجل. من خلال القيام بذلك، بالطبع، كنت تتداول إمكانات عوائد أعلى لاحتمال انخفاض التقلبات.


مرة واحدة كنت قد اخترت مزيج الأصول والبحوث واختيار الاستثمارات المناسبة.


3. إدارة الخطة الخاصة بك.


نقترح عليك-لوحدك أو في شراكة مع الاستثمار المهنية-القيام الصيانة العادية لمحفظتك. هذا يعني:


رصد - تقييم الاستثمارات الخاصة بك دوريا للتغيرات في الاستراتيجية والأداء النسبي، والمخاطر. إعادة التوازن - إعادة النظر في مزيج الاستثمار الخاص للحفاظ على مستوى المخاطر كنت مرتاحا مع الانجراف الصحيح الذي قد يحدث نتيجة لأداء السوق. وكإرشادات عامة، قد تحتاج إلى إعادة التوازن في حالة تحرك أي جزء من مزيج مواد العرض بعيدا عن هدفك بأكثر من 10 نقاط مئوية. إدارة الضرائب - تقرر كيفية تنفيذ حصيلة الخسائر الضريبية، وسحب الضرائب والدهاء، واستراتيجيات موقع الأصول لإدارة الضرائب. تحديث - مرة واحدة على الأقل في السنة، أو كلما تغيرت الظروف المالية أو الأهداف، إعادة النظر في خطتك للتأكد من أنه لا يزال منطقيا.


الخط السفلي.


يتطلب تحقيق أهدافك طويلة الأجل تحقيق التوازن بين المخاطر والمكافأة. اختيار المزيج الصحيح من الاستثمارات ومن ثم إعادة التوازن بشكل دوري ومراقبة الخيارات الخاصة بك يمكن أن تحدث فرقا كبيرا في النتيجة الخاصة بك.


الخطوات التالية للنظر فيها.


الحصول على استراتيجية الاستثمار مصممة مع حساب إدارة الإخلاص.


استكشاف كيفية استثمار أموالك والحصول على أفكار الاستثمار لتتناسب مع أهدافك.


مشاهدة فيديو حول كيفية مراقبة الاستثمارات الخاصة بك.


مقالات ذات صلة.


دليل خطوة بخطوة لتقييم استثماراتك وأدائك.


قيمة المشورة.


وتقدم المشورة المالية المهنية مجموعة متنوعة من الفوائد المحتملة.


إذا أصبحت فواتير الضرائب قانونا، فإنها يمكن أن تؤثر على الأرباح.


وبعد عقد من الأزمة، يعكس مديرو الأموال الجشع والخوف والرضا عن النفس.


قبل الاستثمار، والنظر في الأهداف الاستثمارية والمخاطر والرسوم والمصروفات للصندوق أو المعاش وخيارات الاستثمار. الاتصال أو الكتابة إلى الإخلاص أو زيارة الإخلاص لنشرة حرة، وإذا كان متاحا، ملخص نشرة تحتوي على هذه المعلومات. قراءتها بعناية.


فيديليتي بروكيراج سيرفيسز ليك، ميمبر نيس، سيبك، 900 سالم ستريت، سميثفيلد، ري 02917.

No comments:

Post a Comment