Monday 12 February 2018

استراتيجيات التداول دلتا الخيار


دلتا استراتيجيات الخيارات المحايدة.


استراتيجيات دلتا محايدة هي استراتيجيات الخيارات التي تم تصميمها لخلق المواقف التي من غير المرجح أن تتأثر الحركات الصغيرة في سعر الأمن. ويتحقق ذلك من خلال ضمان أن تكون قيمة الدلتا الإجمالية للموقف قريبة من الصفر قدر الإمكان.


قيمة دلتا هي واحدة من الإغريق التي تؤثر على كيفية تغير سعر الخيار. نحن نلمس أساسيات هذه القيمة أدناه، ولكننا نوصي بشدة بأن تقرأ الصفحة على خيارات دلتا إذا لم تكن على دراية بكيفية عملها.


وعادة ما تستخدم الاستراتيجيات التي تنطوي على إنشاء موقف محايد دلتا في واحدة من ثلاثة أغراض رئيسية. ويمكن استخدامها لالستفادة من تسوس الوقت، أو من التقلب، أو يمكن استخدامها للتحوط على الوضع القائم وحمايته من تحركات األسعار الصغيرة. في هذه الصفحة نشرح لهم بمزيد من التفصيل وتقديم مزيد من المعلومات حول كيفية بالضبط كيف يمكن استخدامها.


أساسيات دلتا & أمب؛ قيم دلتا المحايدة الربح من تضاؤل ​​الوقت الاستفادة من التحوط التقلب.


أساسيات دلتا القيم & أمب؛ دلتا مراكز محايدة.


قيمة الدلتا للخيار هي مقياس لمدى تغير سعر أحد الخيارات عندما يتغير سعر الضمان الأساسي. على سبيل المثال، خيار مع قيمة دلتا 1 سيزيد في السعر بمقدار $ 1 لكل زيادة $ 1 في سعر الضمان الأساسي. وسوف تنخفض أيضا في سعر $ 1 لكل انخفاض 1 $ في سعر الضمان الأساسي.


إذا كانت قيمة دلتا 0.5، ثم السعر سيتحرك $ .50 لكل خطوة $ 1 في سعر الأمن الأساسي. قيمة دلتا هي نظرية بدلا من العلم الدقيق، ولكن تحركات الأسعار المقابلة هي دقيقة نسبيا في الممارسة العملية.


كما يمكن أن تكون قيمة دلتا أوبتيون 's' سالبة، مما يعني أن السعر سينتقل عكسيا فيما يتعلق بسعر الضمان الأساسي. وعلى سبيل المثال، فإن أحد الخيارات ذات القيمة الدلتا -1، سينخفض ​​في السعر بمقدار دولار واحد لكل زيادة قدرها 1 دولار في سعر الضمان الأساسي.


قيمة الدلتا من المكالمات هي دائما إيجابية (في مكان ما بين 0 و 1) ومع يضع دائما سلبية (في مكان ما بين 0 و -1). الأسهم لديها فعليا قيمة دلتا 1.


يمكنك الجمع بين قيم دلتا من الخيارات و / أو الأسهم التي تشكل وضعا عاما واحدا للحصول على قيمة دلتا كاملة من هذا الموقف. على سبيل المثال، إذا كنت تملك 100 مكالمة بقيمة دلتا قدرها 5، فستكون القيمة الإجمالية للدلتا هي 50. لكل زيادة $ 1 في سعر الأمان الأساسي، سيزيد السعر الإجمالي لخياراتك بمقدار 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية).


يجب أن نشير إلى أنه عند كتابة الخيارات، يتم عكس قيمة دلتا بشكل فعال. حتى إذا قمت بكتابة 100 مكالمة مع قيمة دلتا 0.5، ثم قيمة دلتا الشاملة سيكون -50. وبالمثل، إذا قمت بكتابة 100 يضع خيارات مع قيمة دلتا -0.5، ثم قيمة دلتا الشاملة ستكون 50. نفس القواعد تنطبق عند بيع الأسهم قصيرة. قيمة الدلتا لموقف السهم القصير سيكون -1 لكل سهم بيعت قصيرة.


عندما تكون قيمة دلتا الشاملة للموقف 0 (أو قريبة جدا منه)، فإن هذا هو موقف دلتا محايد. حتى إذا كنت تملك 200 يضع بقيمة -0.5 (القيمة الإجمالية -100) وامتلك 100 سهم من الأسهم الأساسية (القيمة الإجمالية 100)، ثم كنت عقد موقف دلتا محايد.


يجب أن تكون على علم بأن قيمة دلتا لموقف الخيارات يمكن أن تتغير مع تغير سعر الأمن الأساسي. كلما زادت الخيارات في المال، فإن قيمة الدلتا تتحرك بعيدا عن الصفر، أي في المكالمات التي ستتحرك نحو 1، ويجعلها تتحرك نحو -1. وعندما تتخطى الخيارات المزيد من الأموال، فإن قيمة دلتاها تتحرك نحو الصفر.


ولذلك، فإن موقف دلتا محايد لا تبقى بالضرورة محايدة إذا كان سعر الأمن الكامنة يتحرك إلى أي درجة كبيرة.


الاستفادة من الوقت تسوس.


آثار تسوس الوقت هي سلبية عندما كنت تملك الخيارات، لأن قيمتها الخارجية سوف تنخفض مع اقتراب موعد انتهاء الصلاحية. هذا يمكن أن يؤدي إلى تآكل أي أرباح تقوم بها من القيمة الجوهرية المتزايدة. ومع ذلك، عندما تكتب لهم يصبح الاضمحلال الوقت إيجابي، لأن الحد من القيمة الخارجية هو شيء جيد.


من خلال كتابة خيارات لإنشاء موقف دلتا محايدة، يمكنك الاستفادة من آثار تسوس الوقت ولا تفقد أنيموني من تحركات الأسعار الصغيرة في الأمن الكامنة.


إن أبسط طريقة لخلق مثل هذا الموقف للاستفادة من تسوس الوقت هو الكتابة في المكالمات النقدية وكتابة عدد متساو من المال يضع على أساس نفس الأمن. قيمة دلتا في المكالمات النقدية عادة ما تكون حوالي 0.5، وبالنسبة للأموال يضع عادة ما يكون حول -0.5. دعونا ننظر إلى كيف يمكن لهذا العمل مع مثال.


يتداول سهم الشركة X عند 50 دولارا. في المكالمات النقدية (ضربة 50 $، قيمة الدلتا 0.5) على أسهم الشركة X تتداول في $ 2 عند وضع المال (50 $ ضربة، قيمة دلتا -0.5) على أسهم الشركة X تتداول أيضا عند 2 $. كنت تكتب عقد مكالمة واحدة واحد عقد العقد. يحتوي كل عقد على 100 خيار، بحيث تحصل على إجمالي رصيد صاف قدره 400 دولار. قيمة الدلتا للموقف محايدة.


إذا لم يتحرك سعر أسهم الشركة X على الاطلاق في الوقت الذي انتهت فيه هذه العقود، فإن العقود ستكون عديمة القيمة، وستحتفظ بمبلغ 400 دولار كربح. حتى لو كان السعر قد تحرك قليلا في أي من الاتجاهين وخلق مسؤولية بالنسبة لك على مجموعة واحدة من العقود، سوف لا تزال عائد الربح الإجمالي.


ومع ذلك، هناك خطر الخسارة إذا تحرك الأمن الأساسي في السعر بشكل ملحوظ في أي من الاتجاهين. وإذا حدث ذلك، يمكن تعيين مجموعة واحدة من العقود، وقد ينتهي بك الأمر إلى التزام أكبر من صافي الائتمان المستلم.


هناك خطر واضح ينطوي على استخدام استراتيجية مثل هذا، ولكن يمكنك دائما إغلاق الموقف في وقت مبكر إذا كان يبدو أن سعر الأمن سوف تزيد أو تنخفض بشكل كبير. انها استراتيجية جيدة لاستخدام إذا كنت واثقا من أن الأمن لن تتحرك كثيرا في السعر.


الاستفادة من التقلب.


التقلب هو عامل مهم للنظر في تداول الخيارات، لأن أسعار الخيارات تتأثر مباشرة به. فالأمن ذو التقلب العالي سيكون له تقلبات كبيرة في الأسعار أو يتوقع حدوثها، كما أن الخيارات القائمة على أمن يتسم بتقلب شديد ستكون عادة أكثر تكلفة. تلك التي تقوم على الأمن مع تقلب منخفض وعادة ما تكون أرخص.


وهناك طريقة جيدة لتحقيق الربح المحتمل من التقلب هو خلق موقف دلتا محايد على الأمن الذي تعتقد أنه من المرجح أن تزيد في التقلبات. أبسط طريقة للقيام بذلك هي شراء في المال يدعو على هذا الأمن وشراء مبلغ مساو من المال يضع. لقد قدمنا ​​مثالا يوضح كيف يمكن أن يعمل هذا.


يتداول سهم الشركة X عند 50 دولارا. في المكالمات النقدية (ضربة 50 $، قيمة الدلتا 0.5) على أسهم الشركة X تتداول في $ 2 عند وضع المال (50 $ ضربة، قيمة دلتا -0.5) على أسهم الشركة X تتداول أيضا عند 2 $. يمكنك شراء عقد مكالمة واحدة وعقد واحد عقد. يحتوي كل عقد على 100 خيار، لذلك التكلفة الإجمالية هي 400 دولار. قيمة الدلتا للموقف محايدة.


هذه الاستراتيجية تتطلب استثمارا مقدما، وكنت تقف لتفقد هذا الاستثمار إذا كانت العقود اشترى تنتهي لا قيمة له. ومع ذلك، فإنك تقف أيضا لتحقيق بعض الأرباح إذا دخل الأمن الأساسي فترة من التقلب.


إذا تحرك الأمن الأساسي بشكل كبير في السعر، فإنك سوف تحقق ربحا بغض النظر عن الطريقة التي يتحرك بها. إذا كان ترتفع بشكل كبير، ثم سوف كسب المال من المكالمات الخاصة بك. إذا انخفض إلى حد كبير، ثم سوف كسب المال من يضع الخاص بك.


ومن الممكن أيضا أن تتمكن من تحقيق ربح حتى إذا لم يتحرك الأمن في السعر. إذا كان هناك توقع في السوق أن الأمن قد تواجه تغييرا كبيرا في السعر، فإن هذا من شأنه أن يؤدي إلى تقلبات ضمنية أعلى ويمكن أن تدفع سعر المكالمات ويضع لك.


شريطة أن تؤدي الزيادة في التقلبات إلى تأثير إيجابي أكبر من التأثير السلبي لتضاؤل ​​الوقت، يمكنك بيع خياراتك لتحقيق الربح. مثل هذا السيناريو ليس من المرجح جدا، والأرباح لن تكون ضخمة، ولكن يمكن أن يحدث.


أفضل وقت لاستخدام استراتيجية مثل هذا هو إذا كنت واثقا من تحرك سعر كبير في الأمن الأساسي، ولكن ليست متأكدا في أي اتجاه. إمكانات الربح غير محدود أساسا، لأن أكبر خطوة كلما كنت سوف تستفيد.


خيارات يمكن أن تكون مفيدة جدا للتحوط مواقف الأسهم وحماية ضد حركة سعر غير متوقعة. دلتا التحوط محايدة هي طريقة شعبية جدا للتجار الذين يحملون موقف الأسهم طويلة أنها تريد أن تبقي مفتوحة على المدى الطويل، ولكن أنها تشعر بالقلق إزاء انخفاض على المدى القصير في السعر.


المفهوم الأساسي للتحوط دلتا محايدة هو أن تقوم بإنشاء موقف دلتا محايدة من خلال شراء ضعف عدد من المال يضع الأسهم التي تملكها. وبهذه الطريقة، أنت مؤمن بشكل فعال ضد أي خسائر في حالة انخفاض سعر السهم، ولكن لا يزال بإمكانه الربح إذا استمر في الارتفاع.


ليتيس ™ ق يقول كنت تملك 100 سهم في أسهم الشركة X، الذي يتداول عند 50 $. كنت تعتقد أن السعر سوف تزيد على المدى الطويل، ولكن كنت قلقا قد تنخفض على المدى القصير. قيمة دلتا الشاملة من 100 سهم الخاص بك هو 100، وذلك لتحويله إلى موقف محايد دلتا تحتاج إلى موقف المقابلة مع قيمة -100.


ويمكن تحقيق ذلك عن طريق شراء 200 في المال يضع الخيارات، ولكل منها قيمة دلتا -0.5. إذا كان السهم يجب أن ينخفض ​​في السعر، ثم عوائد من يضع يغطي تلك الخسائر. إذا كان السهم يجب أن يرتفع في السعر، يضع يضع الخروج من المال وسوف تستمر في الاستفادة من هذا الارتفاع. وبطبيعة الحال، هناك تكلفة مرتبطة باستراتيجية التحوط هذه، وهي تكلفة شراء الصفقات. هذه تكلفة صغيرة نسبيا، على الرغم من الحماية المقدمة.


خيارات استراتيجيات التداول: فهم موقف دلتا.


المادة التعرف على الإغريق يناقش تدابير الخطر مثل دلتا، غاما، ثيتا وفيغا، والتي تلخص في الشكل 1 أدناه. هذه المقالة تأخذ نظرة فاحصة على دلتا من حيث صلتها المواقف الفعلية والمجتمعة - المعروفة باسم موقف دلتا - وهو مفهوم مهم جدا للبائعين الخيار. وفيما يلي استعراض لدللة قياس المخاطر، وتفسير موقف دلتا، بما في ذلك مثال على ما يعني أن يكون موقف دلتا محايدة.


[بحاجة إلى تجديد المعلومات على الخيارات قبل الغوص في الدلتا؟ مراجعة أساسيات الخيارات، من وضع بسيط والمكالمات، إلى خنق ومتداخلة في دورة خيارات إنفستوبيديا أكاديمية للمبتدئين. ]


دلتا بسيطة.


دعونا مراجعة بعض المفاهيم الأساسية قبل القفز الحق في دلتا الموقف. دلتا هي واحدة من أربعة تدابير المخاطر الرئيسية التي يستخدمها التجار الخيار. ويقيس دلتا درجة تعرض أحد الخيارات للتحولات في سعر الأصل الأساسي (أي المخزون) أو السلعة (أي العقود الآجلة). تتراوح القيم من 1.0 إلى -1.0 (أو 100 إلى -100، اعتمادا على الاتفاقية المستخدمة). على سبيل المثال، إذا قمت بشراء مكالمة أو خيار وضع هو فقط للخروج من المال (أي سعر الإضراب من الخيار هو فوق سعر الكامنة إذا كان الخيار هو المكالمة، وأقل من سعر الكامنة إذا كان الخيار هو وضع)، ثم الخيار سيكون دائما قيمة دلتا التي هي في مكان ما بين 1.0 و -1.0. وبصفة عامة، عادة ما يكون للخيار في المال دلتا في حوالي 0.5 أو -0.5.


يحتوي الشكل 2 على بعض القيم الافتراضية لخيارات استدعاء S & أمب؛ P 500 التي تكون داخل وخارج المال (في كل هذه الحالات، سنستخدم خيارات طويلة). وتتراوح قيم دلتا النداء من 0 إلى 1.0، في حين تتراوح قيم دلتا الدلتا من 0 إلى -1.0. كما ترون، فإن خيار المكالمة عند المال (سعر الإضراب عند 900) في الشكل 2 يحتوي على 0.5 دلتا، في حين أن الخيار خارج المال (سعر الإضراب عند 950) خيار الاتصال لديه دلتا 0.25، و (في الضربة في 850) قيمة دلتا 0.75.


[دلتا هي مجرد واحدة من تدابير المخاطر الرئيسية الخيارات المهرة التجار تحليل والاستفادة منها في استراتيجيات التداول الخاصة بهم. يمكنك معرفة أشكال أخرى من المخاطر و بيوسم خيارات تاجر نفسك من خلال اتخاذ إنفستيبيديا أكاديمية خيارات الدورة. تعلم نفس المعرفة الخيارات الناجحة التي يستخدمها التجار عند اتخاذ القرارات، والمكالمات، وغيرها من الضروريات التجارية الخيار.]


نضع في اعتبارنا، هذه القيم دلتا الدعوة كلها إيجابية لأننا نتعامل مع خيارات المكالمة طويلة، وهي النقطة التي سوف نعود في وقت لاحق. وإذا وضعت هذه، فإن نفس القيم سيكون لها علامة سلبية تعلق عليها. ويعكس ذلك حقيقة أن خيارات الشراء تزداد في القيمة عندما ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. (يشار إلى علاقة عكسية من علامة الدلتا السلبية). سترى أدناه، عندما ننظر إلى مواقف الخيار القصير ومفهوم الموقف دلتا، أن القصة يحصل أكثر تعقيدا قليلا.


عند هذه النقطة، قد تتساءل ما هي هذه القيم دلتا تقول لك. دعونا نستخدم المثال التالي للمساعدة في توضيح مفهوم دلتا بسيطة ومعنى هذه القيم. إذا كان خيار استدعاء S & أمب؛ P 500 يحتوي على دلتا قدرها 0.5 (لخيار قريب أو في المال)، فإن خطوة من نقطة واحدة (بقيمة 250 دولار) للعقد الآجل الأساسي ستنتج 0.5 (أو 50٪ ) تغيير (بقيمة 125 $) في سعر خيار المكالمة. قيمة دلتا 0.5، لذلك، يخبرك أنه لكل 250 $ التغيير في قيمة العقود الآجلة الأساسية، يتغير الخيار في قيمة بنحو 125 $. إذا كنت طويلة هذا الخيار دعوة و S & أمب؛ P 500 الآجلة تتحرك صعودا من نقطة واحدة، فإن خيار المكالمة الخاص بك الحصول على ما يقرب من 125 $ في القيمة، على افتراض عدم وجود متغيرات أخرى تتغير على المدى القصير. ونحن نقول "تقريبا" لأنه كما التحركات الأساسية، سوف دلتا تتغير كذلك.


كن على علم أنه كلما زاد الخيار في المال، نهج دلتا 1.00 على مكالمة و -1.00 على وضع. وفي هذه الحالات المتطرفة توجد علاقة شبه مباشرة أو فعلية بين التغيرات في سعر التغيرات الأساسية والتغيرات اللاحقة في سعر الخيار. في الواقع، في قيم دلتا -1.00 و 1.00، يعكس الخيار الكامنة من حيث التغيرات في الأسعار.


ضع في اعتبارك أيضا أن هذا المثال البسيط لا يفترض أي تغيير في المتغيرات الأخرى مثل ما يلي:


دلتا يميل إلى زيادة كما تقترب من انتهاء لخيارات قريبة أو في المال. دلتا ليست ثابتة، وهو مفهوم يتعلق غاما (قياس المخاطر الأخرى)، وهو مقياس لمعدل التغير في دلتا نظرا للتحرك من قبل الكامنة. دلتا عرضة للتغيير نظرا للتغيرات في التقلبات الضمنية.


لونغ vs. خيارات قصيرة ودلتا.


ونتيجة للانتقال إلى النظر في موقف دلتا، دعونا ننظر أولا في كيف مواقف قصيرة وطويلة تغيير الصورة إلى حد ما. أولا، العلامات السلبية والإيجابية لقيم دلتا المذكورة أعلاه لا تخبر القصة كاملة. كما هو مبين في الشكل 3 أدناه، إذا كنت طويلة مكالمة أو وضع (وهذا هو، قمت بشرائها لفتح هذه المواقف)، ثم وضع سيكون دلتا سلبية والدعوة دلتا إيجابية. ومع ذلك، فإن موقفنا الفعلي تحديد دلتا الخيار كما يظهر في محفظتنا. لاحظ كيف يتم عكس علامات لوضع قصيرة ومكالمة قصيرة.


علامة الدلتا في محفظتك لهذا المنصب ستكون إيجابية، وليس سلبيا. وذلك لأن قيمة الموقف سوف تزيد إذا الزيادات الأساسية. وبالمثل، إذا كنت قصيرة موقف مكالمة، سترى أن يتم عكس علامة. المكالمة القصيرة الآن تكتسب دلتا سلبية، مما يعني أنه إذا كان الارتفاع الأساسي، فإن موقف المكالمة القصيرة تفقد القيمة. هذا المفهوم يقودنا إلى موقف دلتا. (العديد من التعقيدات التي تنطوي عليها خيارات التداول يتم التقليل منها أو إلغاؤها عند التداول بالخيارات التركيبية. لمعرفة المزيد، راجع الخيارات التركيبية توفير مزايا حقيقية.)


وضع دلتا.


موقف دلتا يمكن أن يفهم من خلال الإشارة إلى فكرة نسبة التحوط. أساسا، دلتا هي نسبة التحوط لأنه يخبرنا كيف العديد من عقود الخيارات اللازمة للتحوط على موقف طويل أو قصير في الكامنة.


على سبيل المثال، إذا كان خيار المكالمة في المال له قيمة دلتا تبلغ حوالي 0.5 - مما يعني أن هناك فرصة 50٪ الخيار ينتهي في المال وفرصة 50٪ أنها ستنتهي من المال - ثم فإن هذه الدلتا تخبرنا بأنها ستستغرق خيارين للدفع النقدي في فترة واحدة للتحوط لمدة قصيرة من العقد الأساسي. وبعبارة أخرى، تحتاج إلى خيارين طويلين من المكالمة للتحوط من عقد آجل قصير. (خيارين طويلين للدعوة × دلتا قدرها 0.5 = دلتا موقف 1.0، وهو ما يعادل وضعية مستقبلية قصيرة واحدة). وهذا يعني أن ارتفاع نقطة واحدة في العقود الآجلة S & أمب؛ P 500 (خسارة 250 $)، التي كنت قصيرة، سوف يقابلها نقطة واحدة (2 × 125 $ = 250 $) كسب في قيمة اثنين طويلة خيارات الشراء. في هذا المثال نود أن نقول أننا موقف دلتا محايدة.


من خلال تغيير نسبة المكالمات إلى عدد من المواقف في الكامنة، يمكننا تحويل هذا الدلتا موقف إما إيجابية أو سلبية. على سبيل المثال، إذا كنا صعوديين، قد نضيف مكالمة طويلة أخرى، لذلك نحن الآن دلتا إيجابية لأن إستراتيجيتنا العامة هي التي ستكتسب إذا ارتفعت العقود الآجلة. سيكون لدينا ثلاث مكالمات طويلة مع دلتا من 0.5 لكل منهما، مما يعني أن لدينا صافي موقف موقف طويل بنسبة 0.5. من ناحية أخرى، إذا كنا هبوطيين، فإننا يمكن أن تقلل من المكالمات طويلة إلى واحد فقط، ونحن الآن جعل لنا صافي دلتا موقف قصيرة. هذا يعني أننا نختصر صافي العقود الآجلة بمقدار -0.5. (بمجرد أن تكون مرتاحا مع هذه المفاهيم المذكورة أعلاه، يمكنك الاستفادة من استراتيجيات التداول المتقدمة معرفة المزيد في الاستحواذ على الأرباح مع مركز التداول المحايد دلتا).


الخط السفلي.


لتفسير قيم دلتا الدلالة، يجب عليك أولا فهم مفهوم عامل خطر دلتا بسيط وعلاقته بالوظائف الطويلة والقصيرة. مع هذه الأساسيات في مكانها، يمكنك البدء في استخدام موقف دلتا لقياس مدى صافي طويلة أو صافي قصيرة الكامنة كنت عند الأخذ بعين الاعتبار مجموعة كاملة من الخيارات (والعقود الآجلة). تذكر، هناك خطر الخسارة في خيارات التداول والعقود الآجلة، لذلك التجارة فقط مع رأس المال المخاطر.


دلتا.


دلتا الخيار هي معدل التغير في سعر الخيار فيما يتعلق بسعر الضمان الأساسي. وتتراوح دلتا الخيار بين 0 و 1 للمكالمات (من 0 إلى -1 من أجل التخفيضات) وتعكس الزيادة أو النقصان في سعر الخيار استجابة لحركة مقدارها 1 نقطة لسعر الأصل الأساسي.


خيارات خارج المال بكثير لديها دلتا قيم قريبة من 0 في حين العميقة في المال خيارات ديلتاس التي هي قريبة من 1.


أوب، دلتا، أدنى، دلتا.


كما يمكن للدلتا أن تتغير حتى مع تحركات صغيرة جدا من سعر السهم الأساسي، قد يكون من العملي أكثر معرفة دلتا دلتا وأسفل دلتا القيم. على سبيل المثال، قد يزيد سعر خيار المكالمة مع الدلتا 0.5 نقطة بمقدار 0.6 نقطة على زيادة 1 نقطة في سعر السهم الأساسي ولكنه ينخفض ​​بمقدار 0.4 نقطة فقط عندما ينخفض ​​سعر السهم الأساسي بمقدار نقطة واحدة. في هذه الحالة، دلتا أعلى 0.6 و دلتا أسفل 0.4.


مرور الوقت وآثاره على الدلتا.


ونظرا لأن الوقت المتبقي لانتهاء الصلاحية ينمو أقصر، فإن القيمة الزمنية للخيار تتبخر، وبالمقابل، فإن دلتا الخيارات في النقود تزداد في الوقت الذي تنخفض فيه الدلتا للخيارات غير النقدية.


الرسم البياني أعلاه يوضح سلوك دلتا الخيارات في مختلف الضربات تنتهي في 3 أشهر و 6 أشهر و 9 أشهر عندما يتداول السهم حاليا عند 50 $.


التغيرات في التقلبات وتأثيرها على الدلتا.


مع ارتفاع التقلب، ترتفع قيمة الوقت للخيار وهذا يسبب دلتا الخيارات خارج المال لزيادة والدلتا من الخيارات في المال لتقليل.


الرسم البياني أعلاه يصور العلاقة بين دلتا الخيار وتقلب الأمن الأساسي الذي يتداول عند 50 $ للسهم الواحد.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن علاوة خيار المكالمة تنطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف بالتدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


اليونانيون.


أساسيات الخيارات.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


10 خيارات استراتيجيات المعرفة.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


1. كوفيرد كال.


وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)


2. متزوج وضع.


في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسيستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الاستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)


3. بول دعوة انتشار.


في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (لمعرفة المزيد، اقرأ فروق رأسية الثور و الدب.)


4. الدب وضع انتشار.


الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)


أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"


الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية وتعلم ما يلي:


تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.


5. طوق واقية.


يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)


6. طويل سترادل.


وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)


7. طويل سترانغل.


في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)


8. الفراشة انتشار.


وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)


9. الحديد كوندور.


وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)


10. فراشة الحديد.


استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء أو بيع في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مشابهة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)


مرحبا بكم في نيفتي / خيارات الأسهم التدريس.


(وحدة من مسارات التعلم في أدهرشا)


الاستراتيجيات غير الاتجاهية.


الأرباح الشهرية المستمرة.


دعوة مغطاة لتحوط المحفظة.


الفئات القادمة.


ورشة عمل يوم واحد.


ورشة عمل يوم واحد.


ورشة عمل يوم واحد.


ورشة عمل يوم واحد.


يمكنك أيضا اختيار الحضور.


3 أيام الطبقة على الانترنت.


من الساعة 6:00 مساء إلى 8:00 مساء.


في كل يوم اثنين، الأربعاء & أمب؛ يوم الجمعة.


تسجيل الآن.


اتصل بنا.


لماذا تعلم نيفتي / خيارات الأسهم فئات منا؟


يتم تعزيز مسارات التعلم أدارشا من قبل مجموعة من كبار المصرفيين مع ثلاثة عقود من الخبرة المصرفية والمدربين المؤهلين تأهيلا عاليا وذوي الخبرة الذين يمتلكون شهادة نكفم في استراتيجيات التداول الخيار.


والهدف من ذلك هو نقل التعليم في الأسواق المالية ولا سيما في نيفتي / الأسهم خيارات استراتيجيات التداول بطرق فعالة من حيث التكلفة. في الواقع، هناك عدد قليل جدا من الناس في الهند الذين يدرسون حصريا في نيفتي / الأسهم استراتيجيات التداول الخيار ويمكن الاعتماد على نصائح الأصابع.


نحن المتخصصة في تدريس دلتا محايد غير اتجاهي استراتيجيات التداول الخيار الذي هو فن بيع إما خيارات المكالمة، وضع الخيارات أو معا أولا، للاستفادة من تأثير ثيتا المستمر على أقساط الوقت من جميع الخيارات وشرائها لاحقا بأسعار أقل.


ومن المعروف أن أقساط الوقت من كل من خيارات المال يصبح صفر في نهاية انتهاء لانها تحمل قيمة الوقت فقط. تقنيات دلتا محايدة هي العمود الفقري لتجنب الخسائر عندما تذهب الأسواق في اتجاه واحد فجأة.


معظم المستثمرين التجزئة شراء خيارات الاتصال إذا كانت الأسواق آخذة في الارتفاع أو وضع الخيارات إذا كانت الأسواق تنخفض ونسبة النجاح منخفضة جدا في ضوء ثيتا (الوقت) تأثير على أقساط الوقت من الخيارات ومعظم المبتدئين الذين يفعلون ليس لديهم معرفة أساسية من الخيار أقساط والخيار الإغريق تفقد بشكل كبير جدا في هذه التجارة. فكرتنا هي لنقل المعرفة وشرح الأساسيات في خيار الكتابة / التقصير واستخدامها للتجارة في أنيق / خيارات الأسهم بانتظام للحصول على ربح ثابت.


معرفة الخيار الإغريق (دلتا، ثيتا، غاما، وفيغا) أمر لا بد منه لجميع التجار الخيار واحد يجب أن تصبح مألوفة مع خيارات قسط حساب البرمجيات وجميع هذه تغطيها ورش العمل لدينا وتجعلك على دراية استراتيجيات مختلفة لجلب متسقة العائد الشهري بغض النظر عن اتجاه السوق. لمزيد من المعرفة تكسب في هذا الاتجاه، وكلما كنت ناجحا في التداول في سوق الأسهم.


حتى المستثمرين الذين يحافظون على محفظة من الأسهم المختلفة يمكن الحصول على دخل شهري إضافي عن طريق الخروج من الكتابة المكالمة المال (المكالمة المغطاة) وهذا يستخدم دائما من قبل جميع تجار الصناعات السمكية (المستثمرون الأجانب المؤسسات)


لدينا مركز المعرفة يمنحك فكرة أساسية من الخيارات، ووقت استخدامها، وتأثير ثيتا وفيغا على جميع الاستراتيجيات والأرباح والخسائر الاحتمالات.


سوف نقوم بتحديث الأحداث في سوق الأسهم / الأخبار الهامة في الأسواق المالية / تواريخ مختلف الأحداث التي سيكون لها تأثير على أسواق الأسهم وخاصة على التقلبات التي هي العامل الرئيسي الذي يؤثر على أقساط الخيار. يمكن أن يكون لديك نظرة منتظمة على قسم الأخبار لدينا.


بالإضافة إلى كل هذه، ونحن سوف تغطي استراتيجية واحدة كل شهر بانتظام في موقعنا على الانترنت بالتفصيل ويمكنك تحديث المعرفة الخاصة بك إذا كنت زائرا منتظم لموقعنا على الانترنت.


لدينا ورشة عمل على نيفتي / الأسهم استراتيجيات التداول خيارات تغطي الأساسيات وكذلك التقنيات المتقدمة التي يتم تدريسها بالتفصيل. نحن توريد كتيب مفصل الذي يتيح لك معرفة وفيرة ويمكنك إتقان العديد من الاستراتيجيات إذا كنت تذهب تماما من خلال لهم.


كما نقدم لكم آلة حاسبة مجانية لحساب دلتا، ثيتا، غاما وفيغا وفقا للصيغ بلاك شول لجميع معدلات الإضراب من أنيق / خيارات الأسهم. عموما، وتباع هذه الآلة الحاسبة في السوق وحيث يمكنك الحصول عليه مجانا من التكلفة إذا ش حضور ورشة عمل لدينا.


ما يقوله طلابنا.


& أمب؛ 8220؛ أتمنى لو كنت قد حضر هذا البرنامج منذ فترة طويلة الظهر حتى أنني قد تجنبت فقدان المال في مجرد شراء الخيارات، وأنه في بعض الأحيان أيضا على حد سواء عميقا من الدعوة المال ووضع الخيارات، وهناك من خلال فقدان المال كل يوم. أشعر بقوة كل ما يحدث لأن معظم القادمين الجدد في تداول الخيار ليس لديهم أي معرفة ثيتا (قيمة الوقت من الخيارات) وأنها مجرد شراء الخيارات مع أمل مولعا في الحصول على عوائد ضخمة. انهم لا يعرفون أن نسبة فرص الفوز في خيارات الشراء هي أقل من ذلك لأنها تفقد القيم كل يوم، وانتهاء قيمها تصبح صفر. الآن بعد حضور جلسة 8 ساعات شاقة التي أجراها بانكر المرموقة، المدرب من ذوي الخبرة العالية في الوحدات المالية، حصلت على الثقة الكاملة في كتابة الخيار باستخدام استراتيجيات التداول دلتا الاتجاه غير محايد اقترح من قبله، وبدأ الحصول على عوائد متسقة. أتوجه بخالص الشكر إلى أعضاء هيئة التدريس كثيرا. & # 8221؛


-Manoj رافولا، حيدر أباد.


& # 8220؛ انها تجربة رائعة ولقد حققت الكثير من المعرفة حول مختلف استراتيجيات التداول غير اتجاهي، الخيار الإغريق وأكثر من ذلك عن حساب دلتا لكل سعر ضربة من الخيار. طريقة التدريس ممتازة وسهلة الفهم والكتيب المقدمة هي تغطية شاملة جميع معظم استراتيجيات كل من تجارة التداول. لقد بدأت التداول من 14 نوفمبر باستخدام دلتا محايدة خيارات كتابة الاستراتيجيات ولقد حصلت بالفعل على ربح 2.5٪ على الاستثمار في 1 لاك مع في 8 أيام. أعضاء هيئة التدريس على دراية كبيرة مع 3 عقود من الخبرة المصرفية وأيضا في تدريس الوحدات المالية المختلفة. أنا مدين لك بالشكر له. & # 8221؛


-Ravi شانكار، بنغالور.


& # 8220؛ كان لطيف التعلم خيارات التداول استراتيجيات و تعرفنا على كيفية كتابة الخيارات وذلك لاكتساب الأرباح مضمونة والتقليل من المخاطر المعنية. كما نشكر لكم على تقديم الدعم لنا في المستقبل حتى نتمكن من مسح الشكوك لدينا واتخاذ اقتراحات صحيحة. باختصار، كل ما يمكنني قوله هو أنك جعلت استثماراتنا آمنة. & # 8221؛


& # 8220؛ أفعل الآجلة & أمب؛ تداول الخيارات للسنوات الثلاث الماضية. لقد فقدت مبلغا هائلا في العقود الآجلة لأن المرء لا يستطيع أن يتنبأ بما سيحدث للسهم / أنيق صباح الغد على الرغم من التحليل الفني ولا يمكننا الحفاظ على وقف الخسارة بين عشية وضحاها للمستقبل. فجأة إذا ذهب السوق في الاتجاه المعاكس، والخسائر ضخمة لأننا نقوم بهامش التداول وشراء / بيع الأسهم 10 مرات أكثر من رأسمالنا. وبالتالي فإن الخسائر هي أيضا 10 مرات أكثر من التداول في السوق النقدية. الخيار التجارة هي المنطقة الوحيدة التي يمكن للمرء أن التكيف مع استراتيجيات التداول غير الاتجاهية عن طريق كتابة الخيارات على أساس دلتا محايدة والتحوط المواقف دائما. كانت تجربة رائعة بالنسبة لي لحضور مثل هذه الورشة التي يجريها بانكر بارزة مع الكثير من المعرفة في تداول سوق الأسهم. كانت منهجية التدريس في أفضل حالاتها حتى أن الرجل العادي يمكن أن نفهم أيضا. الآن أنا اتبع التقنيات التي تدرس في ورشة العمل خلال شهر ونصف الشهر الماضي وأنا راض جدا عن عوائد أنا الحصول على بلدي الاستثمار. & # 8221؛

No comments:

Post a Comment