Tuesday 13 March 2018

تداول الخيارات 101 بدف دونلواد


خيارات التداول 101: من النظرية إلى التطبيق.


Отзывы - Написать отзыв.


Избранные страницы.


Содержание.


Другие издания - Просмотреть все.


Ограниченный просмотр - 2007.


Недоступно для просмотра - 2007.


Часто встречающиеся слова и выражения.


Об авторе (2007)


بيل جونسون يجلب مزيجا فريدا من تجربة التداول في العالم الحقيقي جنبا إلى جنب مع النظرية الأكاديمية. وهو مؤسس الخيارات من الألف إلى الياء؛ موقع مخصص لتعليم الفن & أمب؛ علم خيارات التداول للمتداولين في جميع أنحاء العالم.


بدأت حياته التجارية في عام 1995 بعد أن تم تعيينه من قبل عملاق الخصم، تشارلز شواب، حيث كان يعمل لفريق الخيارات المتداول نشط بالإضافة إلى فرق التحليل الفني والأساسي المتخصصة.


اكتسب خبرة لا تقدر بثمن في حين تناوب العمل لمكتب دعم التجارة شواب، وتقييم المخاطر، والعروض الأولية الأولية (الاكتتابات العامة). وكان بيل أيضا نشطا في التدريب ودرس دورات لمدة أسبوع لمئات من وسطاء شواب المتقدمين في التسعير الخيار والتحوط فضلا عن الاقتصاد في الأسواق المالية وكتب كتيبات المقابلة المعتمدة المعتمدة للالتزام.


في عام 2000، تم تعيينه من قبل مستثمر القرن الحادي والعشرين كخبير استراتيجي في مجال الخيارات وكتب ثمانية كتب تتراوح بين الخيارات والعقود الآجلة والفوركس والتقلبات، ومجلس الاحتياطي الاتحادي. وتم اختيار ثلاثة منهم كنصوص تكميلية في الجامعات. وقد قام بتأسيس دورتين تعليميتين عبر الإنترنت تتضمن خيارات وعقود الأسهم الآجلة حيث سجل أكثر من 300،000 طالب في جميع أنحاء العالم. وكان بيل أيضا مضيفا لل 21 القرن تنبيه راديو مشاهدة على ون 1470AM.


في عام 2007، أصبح مدير جامعة التعليم للخيارات حيث كتب خيارات 101: من نظرية التطبيق وكان متحدثا رئيسيا للعديد من الندوات المالية، بما في ذلك جولة لمدة شهر في أستراليا وسنغافورة وجاكرتا وكوالالمبور.


لديه مقالات نشرت في التداول النشط، شراء-بيع-عقد، سفو (الأسهم، والعقود الآجلة، والخيار)، المراقب المالي، والمجلات سمارت المال، ونقلت أيضا في بارون. ودعي أيضا إلى أن يكون متكلما عن دورات الماجستير في معهد الخيارات في بورصة شيكاغو لتبادل الخيارات (كبو) واليوم المالي والحسابي (كف) في معهد جورجيا للتكنولوجيا.


101 أسرار التداول الخيار.


معهد بحوث الخيارات | 2003 | إيسبن: 0960491449 | 300 صفحة | نوع الملف: بدف | 3،2 ميغابايت.


إدخال كتاب كين تريستر-101 الخيار أسرار التداول مؤلف من الأكثر مبيعا أكمل الخيار لاعب، والآن في طبعته الرابعة، هو المشهود كين تريستر لتقديم الموضوعات المعقدة إلى مفاهيم سهلة الفهم والأفكار. ومن خلال كتبه وحلقاته الدراسية، وبصفته أستاذا جامعيا، قام كين تريستر بتعليم عشرات الآلاف من المستثمرين حول قوة وفوائد الخيارات. تمنح برامجه الحائزة على جوائز المستثمرين العاديين ميزة في الساحة المهنية. في هذا الكتاب 336 صفحة، كين يكثف خياراته الخبرة و 30 عاما من الخبرة التجارية واسعة النطاق إلى 101 أسرار موجزة التي يمكن أن تساعد أي مستثمر لتحقيق أقصى قدر من مكاسبها. الطبعة الرابعة، هو من بين أفضل الكتب مبيعا الكتب من أي وقت مضى. قام أستاذ سابق في علوم الكمبيوتر كين بتدريس العديد من المساقات الشعبية في تداول الخيارات. وبالإضافة إلى ذلك، وقال انه يعلم عدد محدود من الأفراد من خلال حلقات دراسية الخيارات المكثفة. العديد من الطلاب السابقين كانت ناجحة جدا باستخدام الاستراتيجيات التي يتنافس. كين لديه مبا وعملت مدير الاستثمار. طور برنامجا اقتصاديا للحواسيب الشخصية، أوبتيون ماستر، يتيح للمستثمرين الصغار تحديد القيمة النظرية الحقيقية للخيار بسهولة.


هذا الموقع لا يخزن أي ملفات على خادمه. يتم فهرسة المحتوى المقدم من المواقع الأخرى وربطه بالمحتوى فقط. يرجى الاتصال بمزودي المحتوى لحذف محتويات حقوق الطبع والنشر إن وجدت وإرسالها عبر البريد الإلكتروني، وسنزيل الروابط أو المحتويات ذات الصلة على الفور.


[بدف]: خيارات التداول 101 تحميل الكتب الإلكترونية.


قراءة قوات الدفاع الشعبي في شكل الكتاب الاليكتروني مثل إبوب الكتاب الصوتي و موبي مجانا.


الكاتب: بيل جونسون.


الناشر: مورغان جيمس النشر.


عدد الصفحات: 472 صفحة.


اكتشاف استراتيجيات التداول الخيار قوية ومربحة التي يمكن أن تحد من المخاطر الخاصة بك في حين ضرب أرباحك في أسواق اليوم. خيارات تداول تم كتابة 101 كدليل تمهيدي كامل للمستثمرين.


قراءة الكتاب الاليكتروني بدف على الانترنت أو تحميل صفحات كاملة الآن.


المؤلف: كينيث R. تريستر.


الناشر: إنست فور أوبتيونس ريزارتش إنكوربوراتد.


عدد الصفحات: 321 صفحة.


إدخال كتاب كين تريستر -01 الخيار أسرار التداول المؤلف من الأكثر مبيعا أكمل الخيار لاعب، والآن في طبعته الرابعة، هو المشهود كين تريستر لتقديم المواد المعقدة في مفاهيم سهلة الفهم.


قراءة الكتاب الاليكتروني في قوات الدفاع الشعبي مع تحميل مجاني.


الكاتب: ستيف بيرنز، هولي بيرنز.


الناشر: كريتسباس منصة النشر المستقلة.


عدد الصفحات: 42 صفحة.


-THE الحقيقة حول الخيارات الأسبوعية، وهذا هو كيف يمكنني لفة - How عدم استخدام خيارات - Does بيع الخيار قسط أعطيك حافة؟ تصبح تاجر الخيارات الناجحة إذا كنت.


الكتاب الاليكترونى تحميل مجانا بدف في اللغة الإنجليزية.


المؤلف: وينستون J دنكان.


عدد الصفحات: 329 صفحة.


قراءة الكتاب على الانترنت مجانا بدف أو شكل آخر مثل إبوب والكاسيت.


المؤلف: سكوت J. دانيس.


الناشر: ديلانا بوبليشينغ، Inc.


عدد الصفحات: 65 صفحة.


دليل كامل للبدء والحصول على المال مع خيارات التداول المبتدئ، وحتى من ذوي الخبرة، والمستثمرين غالبا ما تكون حذرة من الاستثمار في الخيارات. كثير من الناس ينظرون إلى الخيارات على أنها محفوفة بالمخاطر، غريبة،


قراءة الكتاب الاليكتروني في قوات الدفاع الشعبي مع تحميل مجاني.


المؤلف: ديفيد بورمان.


الناشر: سيمون أند شوستر.


عدد الصفحات: 256 صفحة.


دليل شامل لتداول اليوم، مع المعلومات الوصفية والمشورة قابلة للتنفيذ لمساعدتك على تحقيق النجاح المالي. قد يبدو أن التداول اليوم هو فقط للمستثمرين والدهاء الذين.


قراءة بدف الكتاب الاليكتروني على جهاز الكمبيوتر أو قراءة على الانترنت للعضو المجاني المسجل.


المؤلف: جون بايبر.


الناشر: هاريمان هاوس المحدودة.


عدد الصفحات: 300 صفحة.


جون بايبر تم التداول بنجاح منذ 1980s. له هو عمل، واحد أن يدير من جميع أنحاء العالم. وقال انه لن مبادلة.


قراءة أدوبي بدف الكتاب الاليكترونى على أوقد مجانا عضو.


المؤلف: S. A. جونستون.


الناشر: جون وايلي & سونس.


عدد الصفحات: 306 صفحة.


نهج استثماري جديد لسوق متغيرة باستمرار في هذه الأطروحة فريدة من نوعها وجذابة على الفن وعلم المضاربة، خبير S. أ. جونستون يجمع بين العناصر المربحة.


قراءة بدف الكتاب الاليكترونى على أوقد أو غيرها من الهواتف الذكية.


الكاتب: مايكل دوربين.


الناشر: مغراو هيل بروفيسيونال.


عدد الصفحات: 240 صفحة.


A بريمير بريمير أون توداي's موست سوفيستراتد ترادينغ تيشنيك غير عادلة. . . متألق . . . غير شرعي . . . المحتوم. وقد وصفت تجارة عالية التردد في العديد من الطرق المختلفة، ولكن شيء واحد هو بالتأكيد - ذلك.


قراءة بدف الكتاب الاليكتروني على اي فون صفحات كاملة مجانا.


الكاتب: Cram101 الكتب المدرسية التعليقات.


الناشر: Cram101 الكتب المدرسية التعليقات.


عدد الصفحات: 12 صفحة.


عدم إبراز كتاب مرة أخرى! فقط أدلة FACTS101 دراسة تعطي الطالب ملخص الكتاب المدرسي، ويسلط الضوء، وممارسة مسابقات والوصول الاختياري إلى اختبارات الممارسة الكاملة لكتابهم الدراسي.


الكتب الأكثر مبيعا.


إنستانت Pot® طنجرة ضغط كهربائية كتاب الطبخ: وصفات سهلة للوجبات السريعة وصحية.


الحليب والكرمة: ونقلت ملهمة من الكروم الكلاسيكية.


أوباما: صورة حميمة.


الشمس وزهورها.


ليوناردو دافنشي.


حليب وعسل.


الفن الخفي من عدم إعطاء F * سك: نهج الحد من العيش حياة جيدة.


النكات الصاخبة خارج الصاخبة للأطفال.


أول 100 كلمة.


المشاركات الاخيرة.


اتجاهات الكتب.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 تحميل الكتب. كل الحقوق محفوظة.


موقع مركزي واحد لكل ما لدينا من أدلة بدف للتحميل & أمب؛ قوائم مرجعية للمساعدة في الحفاظ على تنظيمك.


وتهدف الموارد التجارية قيمة حقا للمساعدة، وليس الخلط. لدينا أدلة قصيرة قطع كل شيء باستثناء الأساسية المطلقة.


دليل استراتيجيات الخيارات.


بدف نسخة من دليل الاستراتيجية التفاعلية للمساعدة في التأكد من أنك دائما اختيار استراتيجية الخيار الصحيح لتناسب الوضع الحالي للسوق عند تحليل الصفقات الجديدة.


دليل التجارة الأرباح.


لدينا دليل النهائي لتجارة الأرباح بما في ذلك أهم الأشياء للبحث عن عندما لعب هذه الأحداث التقلبات يوم واحد، وحسابات الخطوة المتوقعة، وأفضل الاستراتيجيات للاستخدام، والتعديلات، وما إلى ذلك.


تقاويم انتهاء الصلاحية.


نظرة كاملة 3 سنوات في كل شهر وربع الفصلية تاريخ وقف التداول وكذلك تاريخ انتهاء الصلاحية المادية للخيارات. بالإضافة إلى أننا نضيف جميع العطلات السوق الرئيسية الحالية والإغلاق.


PDF تحميل.


تعديلات استراتيجية المخاطر المحددة.


دليلك لإجراء التعديلات والتحوطات لأي الصفقات المخاطر المحددة التي تقوم بها مثل ينتشر الائتمان، كوندورس الحديد، وما إلى ذلك ونحن سوف تعطيك المبادئ التوجيهية التسعير ونصائح توقيت محددة.


7-خطوة دخول المرجعية.


أهم 7 أشياء يجب أن تكون فحص مزدوج قبل إدخال التداول الخاص بك المقبل. وهذه القائمة سريعة تساعد على إبقاء لكم من الأضرار الطريق عن طريق التأكد من إجراء إدخالات أكثر ذكاء.


إيف دليل النسبة المئوية.


وهناك أداة بصرية باردة وبسيطة لمساعدتك على فهم كيف ينبغي أن يكون التداول على أساس رتبة الرابع الحالي من أي مخزون معين وأفضل الاستراتيجيات لكل قسم محظورة من الرابع.


PDF تحميل.


الأمثل # من الصفقات.


هل تعرف كم عدد الصفقات التي تحتاجها لجعل كل عام حتى أن الاحتمالات احتمال كبير العمل بها لصالحك؟ سنقوم كسرها هنا حتى تعرف مدى نشاط تحتاج إلى أن تكون.


PDF تحميل.


غير محدد - تعديلات استراتيجية المخاطر.


وتتعرض صفقات المخاطر العارية أو غير المحددة لاحتمال أكبر للربح ولكنها تحتاج أيضا إلى رصدها عن كثب. ونحن سوف تظهر لك أفضل تكتيكات لتعديل وحماية هذه الصفقات.


عند الخروج من الدليل.


موزعة حسب استراتيجية الخيار سنقدم لكم مبادئ توجيهية ملموسة على أفضل نقاط الخروج والأسعار لكل نوع التجارة من أجل تحقيق أقصى قدر من معدل الفوز والأرباح على المدى الطويل.


حجم التجارة & أمب؛ توزيع.


مما يساعدك على معرفة بالضبط كيفية حساب حجم الموقف الجديد وكذلك كم يجب أن تكون تخصيص إلى كل موقف الخاص بك على أساس رصيد محفظة العام الخاص بك.


PDF تحميل.


السماح لها "لفة" دليل.


النظر في التدحرج موقف من شهر إلى آخر؟ ثم هذا المخطط سوف تساعدك على التأكد من أنك تفعل ذلك لجميع الأسباب الصحيحة، وأنه من المنطقي في الواقع للقيام بذلك.


PDF تحميل.


خيارات التداول ث / حسابات إيرا.


مخطط إلى أعلى الاستراتيجيات ونصائح للتداول في حساب التقاعد بما في ذلك بعض من أسهل الطرق للحد من متطلبات الهامش والاستراتيجيات الاصطناعية التجارة.


"هذا هو أفضل برنامج تعليمي ونظام تجاري رأيت حتى الآن ... ولقد حاولت الكثير في الماضي، وأعتقد أن المفتاح هو أن كنت سخيا مع المعلومات الخاصة بك وأنت متكررة في نهجك في التدريس. طالب، وهذا هو أفضل وسيلة للتعلم، وحقيقة أن كنت 'تظهر عملك "كل يوم حقا يحدث فرقا".


- جون مينيغيني (ماساتشوستس)


"إنه لأمر مدهش كيف تختلف هذه المهن عند استخدام موقف صغير مقابل المراهنة على البيت كله على معاملة واحدة (كيف اعتدت على التجارة)، وأنا حقا نقدر عملية التعلم وكيفية وضع هذه الدورات وتحديدا كيفية لفة المواقف، وتقترب الأسواق من الطريق الخاطئ، لقد كان أكثر من بضع فرص قص قصيرة عن طريق إغلاق العاطفي ولن تفعل ذلك مرة أخرى. "


- براندون هول (واشنطن)


"لقد تم قراءة والبحث عن الأسهم والخيارات التداول لمدة 6 أشهر حتى أنا بدأت في الحصول على فهم أفضل للمفاهيم وجدت أشرطة الفيديو يوتيوب الخاص بك لتكون مفيدة حقا، وهناك بحر من الناس هناك بيع الحصول على (خاصة على يوتيوب) وهذا هو أسلوب التداول الوحيد الذي يبدو مناسبا بالنسبة لي. "


"أنا تنتمي إلى واحدة من تلك 3000 $ التدريب والمجموعات التجارية، وهذا بالإضافة إلى طن من التعليم الذاتي على مدى الأشهر الستة الماضية لي المتداول، ومع ذلك، مع صفقاتهم، وكنت أفقد المال بمعدل مثير للقلق! التدريب الخاص بك هو أفضل أن لقد تعلمت منكم أكثر مما فعلت منهم! استقالوا منهم، وانضموا إلى برنامجكم في آب / أغسطس، وقاموا بإعادة جزء جيد من المال ".


- لينيت أودمارك (سان فرانسيسكو)


انضم الى أكثر من 47،345 الأعضاء.


العضوية دائما حرة & أمب؛ يمكنك الترقية في أي وقت لفتح الصفقات الحية لدينا.


خيارات العقود الآجلة 101.


المواد التعليمية المقدمة لمساعدة التجار الوسيطة على تحسين تجارة السلع الأساسية.


التنقل.


استخدم لوحة التنقل إلى اليمين للانتقال إلى قسم معين. إذا كان لديك أي أسئلة بعد قراءة هذه المواد التجارية السلع، أو عن أي شيء المدرجة هنا، لا تترددوا في الاتصال بنا على (800) 454-9572 الولايات المتحدة أو (310) 859-9572 الدولية.


خيارات العقود الآجلة 101.


"خيارات 101" هو بدف من مجموعة من الاستراتيجيات ودليل لتداول الخيارات الآجلة. المواد التعليمية الواردة هي من الرأي فقط ولا تضمن الربح.


تفتح المقالة مع نظرة عامة على خيارات استراتيجيات التداول الآجلة مقسمة إلى استراتيجيات السوق الصاعدة، واستراتيجيات السوق الهبوطي، واستراتيجيات السوق المحايدة، واستراتيجيات السوق الخاصة. ثم يصف من الذي يكتب وبيع في الواقع الخيارات الآجلة التي يشتريها التجار، ويشرح أسباب ذلك. وأخيرا، هناك قسم عن الخيارات الآجلة للشراء والانتشار الذي يصف الحالات التي نعتقد أنها قد تكون هناك فرصة في شراء الخيارات الآجلة، وبعض الاستراتيجيات الممكنة في تلك الحالات.


سيؤدي هذا الرابط إلى فتح تقرير خيارات العقود الآجلة كملف بدف: فوتشرز أوبتيونس 101.


تنطوي العقود الآجلة للسلع التجارية والخيارات على مخاطر كبيرة من الخسارة. التوصيات الواردة هي من الرأي فقط ولا تضمن أي أرباح. وهذه أسواق محفوفة بالمخاطر وينبغي استخدام رأس المال الخطر فقط. إن العروض السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. هذا ليس التماس أي أمر لشراء أو بيع، ولكن وجهة نظر السوق الآجلة الحالية. وأي بيان للوقائع الواردة في هذه الوثيقة مستمد من مصادر يعتقد أنها موثوقة، ولكنها غير مضمونة فيما يتعلق بالدقة، ولا تدعي أنها كاملة. ولا يفترض أي مسؤولية فيما يتعلق بأي بيان من هذا القبيل أو فيما يتعلق بأي تعبير عن الرأي الوارد في هذه الوثيقة. يتم حث القراء على ممارسة حكمهم الخاص في التداول!


التعليم.


شركة.


لديك سؤال بالنسبة لنا؟


النتائج الماضية ليست بالضرورة دالة على النتائج المستقبلية. مخاطر الخسارة في التداول الآجل يمكن أن تكون كبيرة، والنظر بعناية المخاطر الكامنة لهذا الاستثمار في ضوء وضعك المالي.

No comments:

Post a Comment