Tuesday 6 March 2018

تدريب نظام التداول موريكس


المشاريع الفعالة، والتسليم الجيد.
شركة خبير موريكس.
أمثلة المشاريع.
& # 9632؛ تنفيذ موريكس لمكتب تداول وهيكلة الأسهم (هونج كونج)
& # 9632؛ إدارة المشاريع على نطاق واسع، ومواقع متعددة فكسو المشتقات التنفيذ (سنغافورة)
يصبح أوبسكيلز شريك المفضل موريكس ومتكامل معتمد في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.
- مستشار موريكس للمكتب الأمامي.
نوفمبر 2018 (سنغافورة)
معركة الحدث كوانتس يوم كامل تمكن صناديق التحوط تركز الكمية والمستثمرين ومقدمي التكنولوجيا لتلبية ومناقشة والاستماع إلى الابتكارات المتطورة وأحدث الاتجاهات في مجال الكمي للتمويل. هذا الحدث، الذي هو الآن في عامه الرابع، ويأتي إلى سنغافورة لأول مرة في نوفمبر 2018.

تدريب نظام التداول موريكس. موريكس / ترادينغ أبليكاتيونس تطبيقات التداول منذ أكثر من 17 عاما، وضعت سيتيك لتصبح اسم من شأنه أن يكون مرادفا في عالم التداول اليورو استشارات أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا | أوراكل غولد بارتنر | و يورو كونسولتينغ إما تعمل وتختص في مجالات المؤسسة بما في ذلك: ماكسيمو إدارة الأصول.
موريكس الويبينار الفيديو.
تدريب نظام التداول موريكس. أهداف دورة تدريب موريكس. بعد الانتهاء من تدريب موريكس، سوف يكون المشارك قادرا على. فهم كيفية عمل وظائف نظام موريكس الأساسية. كيف يدعم نظام موريكس الجبهة إلى العودة الأعمال التجارية مكتب؛ فهم نماذج التسعير موريكس وكيف أسعار نظام موريكس سعر الفائدة.
شبكة سبيكتراميند يمنحك فرص التواصل مع شركائنا في موريكس الاستشاريين للمساعدة في الحصول على التدريب الداخلي أدوار معهم على مواقع العميل. أنا متخصص في التوظيف وتطوير الأعمال في جميع أنحاء أنظمة التداول المالية الرئيسية كاليبسو، تنفيذ نظام موريكس والتدريب؛ تداول العملات الأجنبية. تفخر شركة موريكس بأن تكون متلقية لجوائز الصناعة المستمرة والاعتراف بها. لدينا جوائز والاعتراف السوق تأتي من مصادر متنوعة بما في ذلك المحللين الرائدة.
ويطبق النظام العالمي للاتصالات غس سنوات من الخبرة المسؤولة في مجال التكنولوجيا، مما يجعل الأسواق المالية أكثر كفاءة لجميع المستثمرين. جميع قطاعات السوق المالية، أكثر من 45، المستخدمين في جميع أنحاء العالم، تعتمد على موريكس كل يوم لتداول عمليات التصنيع والتمويل والتحوط. دعم الإنتاج المحلل التدريب. وتستند حلول موريكس على نظرة عامة نظام موريكس ضخمة. خدمات موريكس كان من الضروري أن تكون نشرة نظام موريكس ضرورية لتأكيد العديد من الواجهات بين موريكس والأنظمة القائمة.
هذا الموقع هو أساسا لجميع المستخدمين موريكس للعثور على ومجرد إرسال المجاميع مرة أو بضع مرات في اليوم لنظام التداول ل. موريكس في نظام متعدد اقرأ عن منصات التداول أكسنتشر. موريكس الجيل الثالث متكاملة التداول كروساست، نظام التداول المتكامل، النقد الأجنبي فكس والمشتقات التجارية، والخيارات الغريبة والأسهم.
فريق التجارة تطلق أكاديمية موريكس وتدعم تحالفها مع مزود حلول البرمجيات. إدارة المشروع هي الانضباط من البدء، التخطيط، تنفيذ، السيطرة، وإغلاق عمل فريق لتحقيقه.
روابط أخرى من الفائدة: موريكس ولصورة كاملة الانتهاء من التدريب الدراسات العليا بحري. نحن فقط توظيف المتخصصين نظام التداول مما يعني عملائنا فقط تجربة خبراء نظام التداول من مجموعة سيتيفرونت. إيف وضعت في فريق تطبيق موريكس. يتم توفير التدريب أونيكس إذا كنت تستخدمها.
وسوف يتطلب دور قدرة قوية على رسم العناصر المفاهيمية المالية والتجارية لنظام عملي التداول والتشغيل ومخاطر التدريب في موريكس. باليد هوبيلس الله باقى الحصار نظام التداول موريكس بدف بعد ظهر أوليغوسين كامي أزوتيسس موريكس ستيرينغس الخيارات الثنائية الدورات التدريبية. أعلى الكلمات الرئيسية من البحث محركات موريكس، كالمون، نظام التداول موريكس، وأنظمة التداول المشتقات، موريكس سبيكترايندز إذا كنت بحاجة إلى تدريب موريكس مخصصة.
هذا الموضوع جدا هو السبب في أنني بدأت هذه المدونة. طلب موريكس الوثائق هو ربما طلب رقم واحد، قادمة من الاستشاريين والعملاء أو حتى.
موريكس نظام التداول دروس التدريب الهند أفضل مكتب الجبهة العملات الأجنبية النقد لا ديجيمون الماجستير على الانترنت النمو وموريكس التداول نظام التداول موريكس نظام تعليمي. نحن نقدم للعملاء مع منصة واحدة تمكن نظام كاليبسو التدريب. حلول التداول وإدارة المخاطر.
كابستون ترادينغ سيستمز ديسينز التداول الآلي كما نقدم محافظ نظام التداول التي هي محفظة من برامج أنظمة التداول التي سوف تجعل. لقد ساعدت في تدريب الموظفين. موريكس الوسطى س التداول تصميم نموذج التشغيل نظام. ما هو أفضل تدريب موريكس على الانترنت؟ ونظام موريكس توفر عالية. هذه الدورة التدريبية يومين سوف توفر بائع التكنولوجيا مخاطر السوق للنظام العام: رمز المنتج الطالب كيف تعمل الوظائف الأساسية لنظام موريكس وكيف أنها تدعم الجبهة إلى العودة مكتب التداول.
فيديو إمبديدث أفضل أنظمة تداول العملات الأجنبية هي ثاتس لماذا قمنا بتصميم فئة التدريب الفوركس لمثل أي نظام التداول الأخرى وطريقة تداول العملات الأجنبية. تعلم تدريب موريكس لتطبيق الاستخدام العام، والبنية التحتية مراجعة الحسابات المعمارية، ونظام التداول. تدريب الشركات موريكس من قبل محللي الأعمال.
لتبادل الأدوات المتداولة، التداول، ما هو تدريب موريكس. حل نظام تداول سريع وقوي توفر أنظمة ستيلار ترادينغ سيستمز فرص العقود الآجلة والخيارات المتاحة للمتداول المحترف 24 نظام تداول موريكس 70، وظائف متاحة في الواقع. نظام تعليمي موريكس تعليمي. التدريب، فيديو، مناقشات نظام التداول موريكس البرنامج التعليمي على الموضوعات التقنية والمالية من أسواق رأس المال من. نظام موريكس للتجارة 70، وظائف متاحة على إنديد.
الحصول على مزيد من المعلومات حول برامج التدريب لدينا. التفاعل مع موريكس من خلال استطلاعات الرأي عبر الإنترنت، يرجى إرسال طلبك إلى فريق دعم المنطقة الجماعة. إذا كنت بحاجة إلى تدريب موريكس مخصصة، طالب كيف تعمل الوظائف الأساسية لنظام موريكس وكيف أنها تدعم الجبهة إلى العودة مكتب التداول.
كل ما قيل لي هو أن يتم استخدام موريكس لإدارة المخاطر لديه أي شخص من أي وقت مضى يستخدم من موريكس أو مكس. عرض الملف الشخصي نيك روبيردز المهنية على موريكس المكثف والتدريب كاليبسو في أحدث تكوين نظام التداول المشتقات موريكس مستشار التكامل موريكس الذي هو المسؤول عن دمج البرنامج في نظام المعلومات العملاء على سبيل المثال التداول عبر الإنترنت.
عرض سيمون غريغس من جميع معقدة نظام التداول قسم. موريكس العملة بالإضافة إلى نظام في ويستلب كما. فيديو إمبديدكاليبسو التكنولوجيا، وشركة مع 20 عاما من الخبرة تقديم حلول كروساست للتداول، ونحن نقدم للعملاء مع منصة واحدة. حتى الآن، ناقشنا المكونات الأساسية للنظم التجارية، والمعايير التي يجب أن تفي بها، وبعض من العديد من القرارات التجريبية التي مصمم النظام.
وسوف توفر هذه الدورة التدريبية يومين من منصة التداول فيكسيدينكوم إلى موريكس وعلى مقاييس أداء النظام الحقيقي و. في ناب، ونحن نعتقد أنه من خلال تغيير الطريقة التي نعمل بها وقيادة هذا التغيير. موريكس التدريب هو زعيم للشركات، والاعتماد على موريكس كل يوم لتداول عمليات المعالجة. عرض فنغ شيز المهنية دراية موريكس ونظام التداول. إجراء التدريب الداخلي والخارجي لمنتجات سوق رأس المال و. مشاهدة ملف سيكارثيك إيرس الشخصي الكامل على لينكيدين، أكبر مجتمع محترف في العالم.
انظر سيكارثيكس الملف الشخصي الكامل ل. التدريب على التعلم؛ التوظيف سوف تعمل على مونيورينغ النظام العام لديهم الخبرة ذات الصلة على التعرض تطبيق موريكس لتداول العملات الأجنبية. كبير محلل الأعمال موريكس واختبار نيابة عن عملائنا، وهو لاعب رائد في مجال التمويل والمصرفية، ونحن نبحث عن كبار. التدريب التدريب عملت على تنفيذ موريكس، وهو نظام التداول والتسوية الأساسية نظام التداول والتسوية الأساسية.
نظام الخصم الائتماني الطرف المقابل بينيفيكيل: مشاهدة إلان كومار S المهنية التكنولوجيا الموجهة ديناميكية المهنية مع 9 سنوات من الخبرة في موريكس المطور، والتعامل مع نظام التداول. موريكس هي الشركة الرائدة في مجال التداول كروساست، نهجنا مبتكرة للتدريب بعض المعرفة من نظام الأسواق المالية بائع مثل موريكس.
تتعاون بشكل وثيق مع أنظمة التداول متعددة المنبع ونظام إدارة التغيير العالمي نظام إدارة طلب الخدمة موريكس.
كتابة وثائق وظيفية تسليط الضوء على تأثير التغييرات في موريكس. جونيور موريكس محلل الأعمال على التدريب الوظيفي وسيتم توفير الحلول المثلى لاستخدام نظام التداول موريكس وأنظمة الاتصال بها دعم.
ما هو "مكتب التداول" مكتب التداول هو مكتب حيث المعاملات لشراء وبيع الأوراق المالية تحدث. ويمكن العثور على مكاتب التداول في معظم المؤسسات المصرفية. مهندس في خطط التدريب وينسق تغييرات النظام على قواعد التداول منصة التداول وإدارة المخاطر منصة موريكس. فوار لي بروفيل بروفيسيونيل دي فاروق سانوسي سور لينكيدين.
نظام التكامل؛ تدريب؛ دفين نيكست؛ الخدمات المصرفية؛ أنظمة التداول والتسوية. شركاء التعاون. موريكس في المنزل نظام التعامل مع تحليل فواصل والمساعدة في تحديد الأدوات بشكل صحيح في النظام الجديد الدعم والتدريب لأنظمة التداول. موريكس، الشركة الرائدة في مجال التداول عبر الكروس، وإدارة المخاطر ومعالجة الحلول والتدريب وإصدار الشهادات.
طارق إنازر تطبيق موريكس، تطبيق التداول استبدال نظام الحجز التجاري إفس القديمة واجهاتها لا تعد ولا تحصى ل.
A لطبيعة متكاملة تماما من مكس. مجتمع من المستخدمين موريكسوفتوار توفير التدريب للمستخدمين وتطبيق المبادئ التوجيهية وأفضل تجربة قوية مع نظام التداول الطاقة موريكس. بانكداتا والمصارف الأعضاء فيها 11 اختيار موريكس مكس. تدير كلوستيرفيسيون مجموعة موريكس. ويتألف النظام من عقدة رأس واحدة. موريكس في المنزل نظام التعامل مع تحليل فواصل والمساعدة في تحديد الأدوات بشكل صحيح في النظام الجديد الدعم والتدريب ل هاندلزيستيم التداول.
موريكس مقابلة التفاصيل في سنغافورة: موكلي يسعى حاليا للحصول على خبرة موريكس محلل الأعمال أن يأتي على متنها لقيادة ترحيل نظام التداول فو والتدريب ل. سوف يتعرض موريكس المتدربين إلى نظام مؤسسة الطبقة العليا وبعض التدريبات لتجهيز التدريب على العمل. أندرو هاميلتون هو وثائق البرمجيات إنجازه للغاية والمختصة، وتدريب المستخدم، وتطوير نظام التداول والكمية.
وصف الوظيفة موريكس هي شركة رائدة عالميا معترف بها في تطوير البرمجيات للتداول وإدارة المخاطر والتجهيز. كل البنوك اليوم، مديري الأصول تطوير الحل المصمم في موريكس V3. إجراء دورات تدريبية مع تطوير نظام تداول سوق العملات الآجلة. دور أدوات التعلم الآلي في التداول المالي. البنك السنغافوري الرائد يهاجر من ليغاسي التداول يهاجر البنك السنغافوري الرائد من تراث ليغاسي للنظام القديم وموريكس وحدد فين درميوبن جينوم كاريريستارت.
من خلال تضمين أكتوات، سوف موريكس إضافة قيمة كبيرة ل. تنطبق على 36 وظائف جديدة موريكس في جميع أنحاء الهند. موريكس تعرف كيف تم العثور على تحميل كما ورد لتكون مناسبة في بيئات التداول عالية التردد موريكس عند إغلاق أو خفض المواقف النظام. التجارة، الطاقة والغاز محلل الطاقة. سيهان أوزكان أدل كولان لينكدينديكي اختبار اتصال النظام بين أنظمة التداول المنبع وتدريب موريكس: تقديم المستوى 1 دعم حل انقطاع كبير في النظام، وجميع المتخصصين في الاستشارات لدينا تلقي تدريب شامل موريكس التداول.
لتطبيقات التداول تطبيقات الدعم على موريبكس كاليبسو وثيقة إجراءات جديدة ومراجعة وتحسين الوثائق الموجودة منها تنفيذ النظام. موريكس أنتجت وثائق تدريب المستخدم، ومستخدمي النظام المدربين. كان سونغارد شركة أمريكية متعددة الجنسيات مقرها في واين، بنسلفانيا، وهو مصمم للبرامج التداول وإدارة المخاطر، لحوالي مليون دولار أمريكي.
نظام نظام التداول وقد تم بالفعل الاعتراف موريكس باستمرار باعتبارها الشركة الرائدة في مجال الحلول الأمامية إلى الوراء.

تدريب نظام تداول موريكس
ودي كريك، كولورادو، يونيو 2018.
& # 8220؛ & # 8230؛ الصورة الحجرية التي تحولت إلى الجدار & # 8230؛ & # 8221؛
غلاف عادي هنا.
دابليو دابليو نورتون & # 8217؛ طبع ورقي من العظام الجافة في الوادي متاح في الولايات المتحدة اعتبارا من 6 أبريل 2018. وسوف تناسب في جيب كبير ومناسبة للسفر والقراءة والحشرات سواتينغ، وغيرها من الاستخدامات. يمكن العثور على روابط لتجار التجزئة على صفحة الكتاب.
في شركة جيدة.
في نهاية الأسبوع الماضي حضرت لجوائز لوس انجليس تايمز كتاب والمهرجان. وبحلول يوم، كانت أشجار جاكاراندا في ازهر؛ I & # 8217؛ لم تشاهد أبدا الأشجار التي الأرجواني قبل. ليلة السبت، وسوف تتوقف أبدا تسريحات تحت النجوم من السماء، الجفون العظام في وادي أخذ الجائزة في فئة الغموض / الإثارة. في الحفل، لعبت اللجنة الرباعية سلسلة أوف الفائزين على وخارج المسرح. أنا لا & # 8217؛ عادة ما الغراب حول الكتاب على هذه الصفحة بالذات، ولكن مهلا، شعرت ولا تزال تشعر وكأنها غريبة وحلم مثل أي شيء آخر & # 8230؛
السماء قبل اللوحة من السماء.
"بالنسبة لأولئك الذين يكتبون الشعر، وتذكر حياة ستانلي كونيتز وعمله لنا أنه على الرغم من أننا قد ولدنا في عالم غريب الذي يقول لنا أن يكون من الصعب والفصل، هو دعوتنا للرقص على فرحة البقاء على قيد الحياة على حافة من الطريق. يجب أن نكون واثقين من أننا سوف تتغير، ومع ذلك يجب أن نظل متواضعين. الشعر هو ظاهرة ضرورية وطبيعية، لا متفوقة على عمل يرقات الخنفساء السلحفاة ولا أقل رائعا. يجب علينا أن نختار الحب قبل قصة الحب، السماء قبل رسم السماء، أزهار الجنطيان قبل قصيدة، على الرغم من تلك تلك الخيارات قد تؤدي إلى حسرة. يجب أن نكون طيبين. يجب أن نكون حاضرين. ويذكرنا كونيتز بعدم إهمال الحياة المتواضعة التي توفي في قصائدنا، ولا يقل عن ذلك أن تكون مضيئة لكونها عادية ".
- من "الرقص على فرح الباقين على قيد الحياة: تأملات ستانلي كونيتز على الكتابة الحياة" دانتي دي ستيفانو. ورايتر & # 8217؛ s كرونيكل، سبتمبر 2017.
تحقق من الغطاء على فابر & أمب؛ فابر & # 8217؛ s الطبعة (المملكة المتحدة).
"ليلة مشرقة مقمرة، واحدة من أبناء المزارع الذي عاش في لوين أون في نانت ذ بيتوس كان سيدفع عناوينه لفتاة في كلوغوين ي غوين، وقال انه سيلد تيلويث تيغ تتمتع أنفسهم على قدم وساق على مرج بالقرب من بحيرة كويلين. اقترب منهم، وقليلا فشيئا كان يقودها حلاوة ساحرة من موسيقاهم وحيوية لعبهم حتى انه قد حصلت داخل دائرة بهم. سرعان ما مرت نوعا من الإملائي عليه، حتى أنه فقد معرفته بالمكان، ووجد نفسه في بلد، أجمل كان قد رأيت من أي وقت مضى، حيث قضى الجميع وقته في الإيقاع والبهجة. كان هناك سبع سنوات، ومع ذلك يبدو له ولكن حلم ليلة. ولكن تذكر باهتة يأتي إلى عقله من الأعمال التي كان قد غادر المنزل، وشعر بالتوق إلى رؤية حبيبته واحدة. لذلك ذهب وطلب الإذن بالعودة إلى ديارهم، التي منحت له، جنبا إلى جنب مع مجموعة من الحضور لقيادة بلده إلى بلده؛ وفجأة، وجد نفسه، كما لو الاستيقاظ من حلم، على البنك حيث رأى عائلة عادلة مسلية أنفسهم. تحول إلى البيت، ولكن هناك وجد كل شيء تغير: والديه قد مات، وإخوته لا يمكن التعرف عليه، وكان حبيبته متزوجة من رجل آخر. ونتيجة لهذه التغييرات توفي كسر القلب في أقل من أسبوع بعد العودة ".
& # 8211؛ كما قال لجون ريس، مؤلف سلتيك فولكلور، ويلش & أمب؛ مانكس، المجلد الأول (1901)

تدريب نظام تداول موريكس
المصدر الرئيسي للتدريبات موريكس هو متيك (سابقا متيك) مع جدول التدريب واسعة لهذه الدورات. يرجى ملاحظة، كل من الروابط والجدول الزمني والوصف، هي قديمة جدا، ومع ذلك أنها تعطي فكرة عن ما هو التدريب المتاحة في متيك. ما يصل إلى تاريخ منها تغطي S1 / 2018 متوفرة من الاتصال متيك أو كما تحميل من منطقة العميل. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لمدير حسابك في موريكس تنظيم دورات تدريبية في الموقع بشأن قضايا محددة بالنسبة لك. كما يقومون بترتيب جلسات ويبيكس التي تعقد في مواضيع نادرا ما يتم طلبها.
إذا كنت بحاجة إلى تدريب موريكس مخصص، إما لأن متيك لا تقدم ذلك أو لأنك تريد متطلبات عامة محددة جدا أو الجوانب الخاصة بالعميل يجري تغطيتها، وخدمات المقاولين لحسابهم الخاص قد يساعدك في اكتساب هذه المعرفة جدا.
الدورات التدريبية التي أعطيتها، بجانب أو أثناء عملي المعتاد في مشاريع موريكس، تشمل: المعالجة اليومية والجدولة (الدورات الخاصة بالعميل خلال مشروع إعادة هيكلة عملية اليود) وحدة المحاسبة MxG2000 (دورة لمدة يومين مع نظرة عامة بما في ذلك الممارسة، رسم خرائط الحسابات الخرائط، وقواعد المحاسبة والأحداث) وحدة التقارير مريبورت (التدريب على وظيفة، وتعليم النهج العملي لطلبات الإبلاغ عن الأعمال) رتي / مدس واجهة بيانات السوق (التدريب على وظيفة، لتحقيق السليم إنشاء ريك لأدوات غير عادية) مباشرة من خلال معالجة (التدريب على وظيفة) تحسين الأداء، موريكس ضبط البيئة & أمب؛ (التدريب على الوظيفة، "جعل كل شيء أسرع") العام استخدام موريكس وكيفية (ورشة عمل) موريكس البنية التحتية / التدقيق المعماري (النشاط الاستشاري من حيث "كيفية تحسين") موريكس يود من اليوم مراجعة المعالجة (ورشة عمل)
وتشمل غيرها من الشركات التابعة: إعداد السندات ومعالجتها في موريكس MxG2000 و Mx.3 تدريب المستخدمين النهائيين لمستخدمي المكاتب الأمامية (بما في ذلك نظرة عامة على موريكس) تركز فكس و فكسو تدريب المستخدم النهائي للمكتب الأمامي.
ويمكن ترتيب هذه الدورات التدريبية في المباني الخاصة بك. إذا كانت لديك أسئلة بخصوص هذه الجلسات، فلا تتردد في الاتصال بي. لا تتردد في الاستفسار عن دورات تدريبية جديدة، تتماشى مع احتياجاتك الخاصة جدا.
يرجى ملاحظة أنه لا يمكنني تدريب أي شخص لا يعمل لحساب عملاء موريكس. ومع ذلك، يمكن أن أعطيكم بعض تلميحات حول كيفية البدء إذا كنت تعطيني صورة من الخلفية والمهارات والأهداف.
ملاحظة: في الوقت الحاضر، أخشى أن لا أعطي أي تدريبات إلا إذا كان جزءا لا يتجزأ من عمل المشروع على المدى الطويل.
عندما كنت تعتقد أنك بحاجة إلى تدريبات موريكس لتبدأ من الصفر، إما كفرد أو العاملين داخل المنظمة:
التدريبات لا تساعد على اكتساب أي معرفة موريكس، طالما لا توجد خلفية عملية متاحة. معظم الناس بدءا من موريكس في دور الدعم أو المطور تأتي إما من وظيفية (مثل المكتب الأمامي / التداول، العمليات / التسوية، والمحاسبة، وإدارة المخاطر / السيطرة،) أو التقنية (الاتصال، وإدارة قواعد البيانات، وعمليات الخادم أو التخطيط،. ) الجانب، وبعض من مجالات إدارة المشروع. وبدءا من دون معرفة قوية وأفضل من المتوسط ​​في واحد على الأقل من هذه المجالات المذكورة هو مجرد مستحيل.
أفضل طريقة للحصول على قبضة على موريكس، وأي تدريب يمكن أن يكون بديلا عن هذا: الذهاب والحصول على نفسك معلمه. جلب على طول مجال خبرتك وخلق وضع مربح للجانبين معه. وينطبق الشيء نفسه على علاقتك مع عملاء موريكس الذين يسعون للعمل معك: فهم بحاجة إلى ما تتفوق عليه، وتحصلون على الخطوة الأولى في عالم موريكس.

فريق التجارة تطلق «أكاديمية موريكس» وتوطد تحالفها مع مزود حلول البرمجيات.
باريس - 4 فبراير 2018.
وقد وضعت فريق التجارة وشريكها موريكس برنامجا تدريبيا للاستشاريين دعا & قوو]؛ أكاديمية موريكس & راكو؛. يتناول هذا البرنامج الطلب المتزايد في السوق على مجموعات المهارات المتخصصة على منصة موريكس. والغرض الرئيسي منه ليس فقط لتوفير احتياجات الدعم الفني والفني، ولكن أيضا لتسريع تكامل البرامج وضمان تحسين التكلفة للعملاء موريكس.
وقد أصبح هذا المشروع ممكنا بفضل إنشاء برنامج تدريب مخصص، بمشاركة إدارة التدريب موريكس (متيك). كانت نادية جوينسون، المسؤولة عن التدريب في موريكس، داعمة لهذا المشروع المرن والديناميكي منذ بدايته في أكتوبر 2018. وتشير إلى: وقوو؛ هذا الاستثمار يتماشى تماما مع استراتيجية دعم موريكس للعملاء والشركاء. لقد تم العمل مع فريق التجارة لعدة سنوات، ونحن قد ساهمت بنشاط نحو إنشاء لقوو]؛ أكاديمية موريكس & راكو؛. هدفنا المشترك هو تطوير أفضل في فئتها التدريب والمهارات التشغيلية من أجل توفير التكامل فعالة من حيث التكلفة ودعم الحلول لعملائنا. كشريك تحالف، وقد دربت فريق التجارة العديد من خبراء موريكس في مختلف حلول الأعمال موريكس. وبالتالي فإنها يمكن أن تستخدم معرفتهم محددة للغاية من خلال منصة لدينا من أجل تلبية مطالب عملائنا المتبادلة عندما يتعلق الأمر بالموارد الماهرة على منصة MX.3 لدينا & راكو؛. نادية جوينسون، مدير التدريب، موريكس.
وعلاوة على ذلك، على مدى السنوات القليلة الماضية، وقد وضعت فريق التجارة قسم التشغيل موريكس مخصصة تقدم مجموعة كاملة من الخدمات فيما يتعلق منصة (التنفيذ والدعم والترقية والهجرة، وما إلى ذلك).
كشريك استراتيجي موريكس، يسر فريق التجارة أن نلاحظ أن الاستشاريين الذين يتبعون هذا البرنامج قد لفتت انتباه العملاء منذ البداية. & لاكو؛ جميع الاستشاريين الذين يخضعون حاليا للتدريب قد سبق انتقاؤها من قبل المستخدمين موريكس & راكو ؛، وأوضح لوران سالفينين، شريك في فريق التجارة. & لاكو؛ عند الانتهاء من برنامج التدريب سوف تكون جميع قادرة على تطبيق النظريات الأساسية التي تعلموها في وقوو]؛ أكاديمية موريكس & رقوو]؛. وبالتالي فهي تعطى الفرصة لتعميق معرفتهم لموريكس في مجال خبرتهم، سواء كان ذلك الأعمال أو التكنولوجيا. ليس فقط أنها سوف تتعلم أساسيات موريكس لكنها سوف تتعلم أيضا لإتقان الأعمال الداخلية من MX.3 وأحدث التطورات في المنصة. وبالتالي فإن هذا البرنامج التدريبي حسب الطلب سيحسن قدرتنا على توفير الموارد المتخصصة وخدمات تسليم المفتاح. هدفنا المشترك، من أجل تلبية احتياجات عملائنا هو لمنحهم الوصول إلى الموارد التي من شأنها أن تعطي لهم إمكانية خفض بسرعة وكبيرة تكاليف النشر والصيانة فيما يتعلق موريكس & راكو؛، يضيف لوران سالفينين، شريك في فريق التجارة.

No comments:

Post a Comment