Sunday 11 March 2018

استراتيجيات التداول ثنائي


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


يعتمد تداول الخيارات الثنائية الناجحة على استراتيجيات التداول السليمة. استراتيجية التداول هي خطة لماذا سيأخذ المتداول موقفا، وعندما يختار المتداول أن يأخذه، وإلى متى سيحافظ عليه.


وتجمع استراتيجية التداول بين مستويات الدخول ومستويات الخروج وإدارة الأموال لصياغة خطة من شأنها أن تقضي على بعض العناصر الأكثر خطورة من عملية اتخاذ القرار. بعض المتداولين يتبعون إستراتيجية التداول بشكل صارم ولا يقدمون سوى القليل من البدلات أو لا يسمح لهم بالتغييرات في الأسواق. سوف التجار الآخرين لديهم استراتيجيات تجارية أكثر مرونة ولكن يجب أن نكون حذرين عدم ترك الكثير للصدفة.


استراتيجيات الخيارات الثنائية من قبل ميرسيا.


استراتيجيات الخيارات الثنائية التي كتبها مونيك أمالا.


لماذا تحتاج استراتيجية الخيارات الثنائية؟


إن وجود إستراتيجية محددة بوضوح لتداول الخيارات الثنائية سيزيد بالتأكيد من احتمالات تحويل استثماراتك إلى أرباح. كما يصبح المتداول أكثر خبرة مع الخيارات الثنائية أنها يمكن أن تتضمن استراتيجيات أكثر تقدما من الداخل. وتشمل هذه الاستراتيجية الهبوطية، وتجارة التذبذب، وتداول السياج الثنائي، وحركة السوق التي لا يمكن التنبؤ بها، وإدارة الأموال.


الخيارات الثنائية ممتازة لتنفيذ الاستراتيجيات المختلفة التي لا تحتاج إلى استثمار رأس المال الكبير. غير أنه من المهم اعتماد استراتيجية موازية للحد من مخاطر الخسائر.


على الرغم من أن التداول في الخيارات الثنائية من خلال خيار "الكل أو لا شيء" يجعل من الممكن تحقيق أرباح كبيرة، فإنه يمكن أيضا وضع الجزء الأكبر من الاستثمار الأولي الخاص بك في خطر. قبل اعتماد أي استراتيجية من المهم الحصول على فهم مختلف توجهات السوق.


طبيعة قصيرة الأجل للخيارات الثنائية تمكنك من تعديل الاستراتيجية الخاصة بك من صفقة واحدة إلى أخرى دون أن تفقد خيط ما يحدث في السوق. وهذا سرعان ما تعزيز معرفتك لظروف السوق وتساعدك على تحديد الروابط بين مختلف الأحداث والاتجاهات.


بعض الاستراتيجيات الشعبية المستخدمة بانتظام في سوق الخيارات القياسية مثل تغطية مواقف المستثمرين من خلال المواقف العكسية (نداء ضد بوت) يتم تبسيطها بشكل كبير عند تطبيقها على خيارات التداول الثنائية. تعرف المخاطر مسبقا وتعتمد سيطرتها على قدرة المتداول على تغطية مواقفها بطريقة ذكية عن طريق توزيع رأس مالها بشكل صحيح. ميزة أخرى من استراتيجيات التداول مع الخيارات الثنائية هي أن الأرباح العالية تمكن تغطية أسهل وأسرع من الخسائر.


"الطريقة الجديدة للتجارة الثنائية".


مرحبا التجار، اسمحوا لي أن أعرض نفسي! اسمي أليكس، أنا من جنوب أفريقيا وعلاوة على ذلك الرئيس التنفيذي لشركة بت-الاستراتيجيات. أنا مروحة كبيرة من الخيارات الثنائية. كنت أفعل التداول العادي لفترة طويلة، ولكن على مر الزمن أصبحت غير راض. لهذا السبب بدأت البحث عن شيء جديد. بعد بحث طويل وجدت الآلي فم، وأريد أن تقاسمها معك الآن!


ما هو فم التلقائي؟


فم التلقائي هو نظام التشغيل الآلي التلقائي. فإنه يبحث عن الصفقات الجيدة في القيادة الخاصة بك. هو تماما على الانترنت وليس هناك تحميل إضافية المطلوبة. ويمكن الوصول إليها مباشرة من المتصفح الخاص بك.


بالمقارنة مع غيرها من الروبوتات تداول الخيارات الثنائية، وتصميم فم الآلي تبدو مهنية للغاية وموثوق بها.


وعلاوة على ذلك، فم الآلي يعمل جنبا إلى جنب مع العديد من كبار السماسرة خيار ثنائي المعروفة، مثل 24Option و بيناري على الانترنت.


كيف يعمل؟


في حين أن التداول العادي كنت اتباع استراتيجية واحدة أو اثنين المختارة ومحاولة العثور على نقاط دخول جيدة لتطبيقها. الروبوت في المقابل البحث عن تلك النقاط الدخول، لذلك لم يكن لديك للجلوس بصبر أمام بالطبع الأسهم لساعات. وبالإضافة إلى ذلك يستخدم الروبوت استراتيجيات متعددة بدلا من واحد أو اثنين فقط. بالطبع يمكنك تعطيل أو تمكين أي من هذه الاستراتيجيات وكذلك أزواج العملات!


استنتاج.


منصة بسيطة هي سهلة الاستخدام، حتى للمبتدئين الذين هم جديد لتداول الخيارات الثنائية. البوت لا يفوز دائما. الممارسة والاختبار مع الإعدادات الصحيحة أمر ضروري. بشكل عام، فم التلقائي هو وسيلة لجعل التداول أكثر راحة وأكثر سهولة.


إذا كنت تبحث عن الروبوت الآلي، الآلي فم هو بالتأكيد يستحق التحقق من ذلك!


تجربتنا مع فم التلقائي.


ويعيش أشرطة الفيديو التداول.


جلسة التداول المباشرة رقم 1.


الخميس 16.11.17 الرصيد الافتتاحي: 8،121 R (500 €) إشارات: الاتجاه، ماسد، رسي إدارة الأموال: مارتينغال أزواج العملات: الكل.


جلسة التداول المباشرة رقم 2.


الخميس 12.12.17 الرصيد الافتتاحي: 10،156 R (635 €) إشارات: الاتجاه، رسي إدارة الأموال: الكلاسيكية أزواج العملات: الكل.


أسئلة مكررة.


ج: الحد الأدنى لكل وسيط هو 2،850 R (200 $)


ج: إنشاء حساب جديد في فم التلقائي، ليست معقدة. يستغرق الأمر بضع دقائق فقط لبدء التداول التجريبي الأول. انقر على الزر البرتقالي "خذني إلى فم التلقائي". مرة واحدة كنت في موقع فم الآلي فقط اتبع التعليمات. لها إلى حد كبير النفس شرح!


ج: للأسف ليس هناك إمكانية أخرى. لاستخدام الروبوت الحد الأدنى للإيداع 2،850R (200 $) مطلوب.


ج: من المهم، أنه يمكنك فقط استخدام السماسرة التي يتم تنفيذها في فم الآلي.


A: فم الآلي يأتي مع ثلاثة أنواع مختلفة من إدارة الأموال.


الكلاسيكية: يمكنك تعيين مبلغ ثابت من المال لكل التجارة، وهذا المبلغ لن يتغير. ويعتبر هذا النظام الأكثر أمانا.


مارتينغال: هذا النظام غالبا ما يستخدم من قبل المقامرين المحترفين. مارتينغال يرفع الرهان بعد كل خسارة بعامل حوالي اثنين، للتعويض عن الخسائر السابقة. بعد الفوز يبدأ مرة أخرى من الرهان الأول. ومن المتوقع أن يكون هذا النظام الأكثر ربحية، ولكنه أيضا هو الذي يأتي مع أعلى المخاطر.


فيبوناتشي: يعتمد نظام فيبوناتشي على سلسلة فيبوناتشي القديمة. انها مشابهة جدا ل مارتينغال، ولكن زيادة الرهانات أقل قليلا من مارتينغال يفعل. بعد التجارة فاز أيضا يبدأ مرة أخرى من الرهان الأول.


اكتشاف طريقة جديدة للتجارة الثنائية.


تنويه: جميع المعلومات مثل الفوز النسب، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.


حقوق الطبع والنشر 2017 - استراتيجيات التداول الثنائية - جميع الحقوق محفوظة.


استراتيجية الخيارات الثنائية.


يوفر تداول الخيارات الثنائية للمتداولين فرصة تحقيق النجاح عند التداول مع مجموعة متنوعة من الأصول الأساسية المتاحة.


من أجل أن تصبح ناجحا تاجر الخيارات الثنائية، تحتاج إلى التعرف على واتباع استراتيجية معينة. ليس ذلك فحسب، تحتاج أيضا إلى فهم المزيد عن صناعة الخيارات الثنائية المتاحة والتي يتم استخدامها لخيار التجارة معين.


بالنسبة لك لتكون قادرة على تشكيل استراتيجية التداول الخاصة بك، ونحن ننصح لقراءة قائمة من عدة استراتيجيات مختلفة، وهي متاحة على موقعنا.


سوف دليل استراتيجية يأخذك من خلال خطوات قليلة من الخطوة الأولية إلى المتداول المتقدم في صناعة الخيارات الثنائية.


ما هو الاتجاه؟


2017-01-13 - 11:16 صباحا.


أعلى 5 استراتيجيات الخيارات الثنائية للمبتدئين.


2018-11-29 - 12:22 مساء.


كيفية تجنب أخطاء الصاعد في تداول الخيارات الثنائية؟


2018-11-23 - 9:19 صباحا.


ما أهمية علم النفس في السوق في الخيارات الثنائية؟


2018-10-17 - 1:06 بيإم.


أفضل استراتيجيات الخيارات الثنائية التي تعمل.


2018-05-16 - 1:53 بيإم.


التحليل الفني.


2018-06-13 - 12:16 بيإم.


إستراتيجية أداة إعادة التوجيه.


2018-07-13 - 8:02 مساء.


الخيار استعراض استراتيجية سلخ فروة الرأس.


2018-07-13 - 7:59 مساء.


التحوط أو التداول دون استراتيجية المخاطر.


2018-07-13 - 7:58 بيإم.


التحليل الأساسي.


2018-07-13 - 7:57 بيإم.


أهمية استراتيجيات الخيارات الثنائية.


عند النظر إلى السوق المالية ولديك خطط للمشاركة والتجارة الخيارات الثنائية، فإنه يتطلب من التجار أن يكون ما يكفي من المعرفة التجارية لمعرفة كيفية استخدام استراتيجيات محددة عند التداول مع خيار التجارة المختارة، على المدى القصير أو الطويل الأجل.


يمكن للتجار من الاختيار من بين العديد من استراتيجيات التداول، بدءا من تلك التي تستخدم في الغالب من قبل التجار مبتدئين أو تلك التي تتطلب مهارات تداول معينة والمقصود للتجار ذوي الخبرة.


في صناعة الخيارات الثنائية، تعتبر الاستراتيجيات لتكون في أهم العناصر الأكثر أهمية في تداول الخيارات الثنائية.


مع استراتيجيات مختارة جيدا، فمن الممكن لتحقيق أقصى قدر من الأرباح وتحقيق النجاح، سواء كنا نتحدث عن استراتيجيات قصيرة الأجل أو أنواع أخرى، وعرضت على منصات التداول المختلفة. ونحن ننصح دائما القراء لتقييم العديد من استراتيجيات التداول وفهمها من أجل الاستفادة منها في عملية التداول.


كيفية الاستفادة من استراتيجيات الخيارات الثنائية؟


تجار الخيارات الثنائية يدركون حقيقة أن تداول الخيارات الثنائية يمكن أن يكون مربحا بفضل مزاياه العديدة. يجب أن يعرف التجار أنهم لا يعرفون بالضرورة كل الاستراتيجيات المتاحة التي يتم استخدامها في هذه الصناعة.


إذا كان لديك خطة جيدة ورئيس بارد، يمكن تداول الخيارات الثنائية تكون مربحة جدا، لأنك لا تعتمد على الحظ. المعرفة هي العنصر الأساسي للتداول الناجح وفهم الاستراتيجيات المتاحة تؤدي إلى عملية تجارية أكثر ربحية.


فمن الأفضل أن نعرف العديد منهم واستخدامها بشكل صحيح بحيث في وقت لاحق، فإنها يمكن أن تستفيد من تلك الاستراتيجيات. في قسم دليل لدينا، يمكنك العثور على المواد التي يمكن أن تساعدك على أن تقرر أي نوع من المتداولين أنت وما هي أفضل والأكثر شعبية استراتيجيات التداول للمتداولين المبتدئين والتجار المتقدمين.


وهناك طريقة رائعة للتجار لمحاولة الخروج من منصة واختبار العديد من الاستراتيجيات هو استخدام حساب تجريبي مع وسيط ثنائي المختار. مع مثل هذا الاحتمال، يمكن للتجار تقييم السوق ومحاولة التداول مع استراتيجيات قليلة ومعرفة ما إذا كانت تناسبهم في عملية التداول.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


مع تداول الخيارات الثنائية، ومعرفة كيفية التجارة هو جزء واحد فقط من المعادلة. الجزء الآخر من المعادلة ينطوي على معرفة كيفية التجارة بشكل جيد وهذا ينطوي على استخدام استراتيجية التداول السليمة. وبعبارة أخرى، فإن التاجر التعليم التداول لن تكتمل دون أن تعلم بعض الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها في أنشطتهم التجارية. في هذا القسم عن استراتيجيات الخيارات الثنائية، سوف القراء للتعرف على استراتيجيات التداول المختلفة المستخدمة من قبل التجار ثنائي. بغض النظر عن مستوى المهارات التجارية الخاصة بك، لدينا استراتيجيات من شأنها أن تغطي التجار المبتدئين والتجار الوسيطة والتجار المتقدمين.


وتتميز استراتيجيات المبتدئين بساطتها. وهي تعتمد أساسا على مفاهيم بسيطة يمكن للمتداولين الجدد فهمها بسهولة. على سبيل المثال، تداول الأخبار هو كل شيء عن التحليل الأساسي. من خلال فهم كيفية ربط مختلف العوامل الاقتصادية الكلية، يمكن للمتداولين بسهولة معرفة كيف يمكن أن تؤثر قطعة من الأخبار الاقتصادية على الأسواق.


كما تقدم التجار في استراتيجياتها التجارية التداول، يتم إدخالها إلى مفاهيم التداول أكثر تقدما وتعقيدا. لتجنب التجار الجدد من الحصول على الصداع النصفي، ونحن في بيناريوبتيونستراتيغي استخدام الفيديو القصير لتوضيح رسوم بيانية كيف أن هذه الاستراتيجيات أكثر تقدما التداول يعمل. وبهذه الطريقة، سوف التجار الجدد تكون قادرة على فهم بسرعة جوهر استراتيجية التداول.


وبالنسبة للمستثمرين من المستوى المتوسط، فإن استراتيجيات التداول التي أدخلت أكثر تعقيدا قليلا. في الأساس، معظمها تغطي مجال إدارة المخاطر. وتهدف هذه الاستراتيجيات نحو إطالة رأس المال الاستثماري للتاجر بعد أن يحصل على البقاء لفترة طويلة بما فيه الكفاية في المباراة للفوز.


لفهم كامل الاستراتيجيات المختلفة التي نوقشت هنا، يجب على المرء أن يكون مفهوما متينا حول مختلف مفاهيم التداول المستخدمة في هذه الاستراتيجيات التجارية. التجار الذين يفتقرون إلى أساس متين في كيفية عمل الخيارات سوف يكون وقتا صعبا فهم كيفية عمل هذه الاستراتيجيات. على هذا النحو، فإننا نوصي فقط المتداولين مستوى متقدم لاعتماد الاستراتيجيات المذكورة هنا.


استراتيجيات لكسب في الخيارات الثنائية.


استراتيجيات التداول المختلفة.


تماما مثل تداول الأسهم، تداول الخيارات الثنائية يتطلب معرفة واستخدام الاستراتيجيات لوضع احتمالات على جانبها لكسب على المدى الطويل. هناك نوعان رئيسيان من استراتيجيات التداول المضاربة في عالم التجارة المهنية: هو التحليل الفني (أو الرسم) والتحليل الأساسي الذي سنحلله في المقام الأول. سنقوم بعد ذلك التعامل مع اثنين من الطرق التجريبية التي هي الأكثر انتشارا على نطاق واسع على شبكة الإنترنت: مارتينغال والتداول مع التجار & # 8217؛ أداة الميل.


التداول مع التحليل الفني.


التحليل الفني & # 8211؛ أو تحليل الرسم البياني & # 8211؛ ينطوي على دراسة الرسوم البيانية لأسعار الصرف لمختلف الأصول من أجل التنبؤ بتوجهها مستقبلا. ويستند هذا النوع من التحليل على نظرية داو. هذه النظرية، التي أدركها ؟؟ المحلل المالي الكبير والمؤسس المشارك لصحيفة وول ستريت جورنال، على مبدأ أن & # 8220؛ يتذكر السوق & # 8221؛. وهذا يعني أن ما لوحظ في الماضي، يكرر نفسه مرة أخرى اليوم وفي المستقبل. وبعبارة أخرى، فإن تحليل عقود من تاريخ المخططات مكن التحليل الفني من تحديد سياقات محددة حيث يصبح من الممكن التنبؤ بالتوجه المستقبلي لسعر الصرف مع موثوقية كبيرة. وبالتالي فإن التحليل الفني يتكون من دراسة الرسوم البيانية باستخدام المؤشرات الفنية (للوصول إلى بعض المعلومات الرقمية أو الرسوم البيانية إضافية) ومراقبة أنماط الرسومات و / أو أنماط الرسوم البيانية الشمعدان. هذا النوع من التحليل هو الأكثر استخداما من قبل التجار. سوف العديد من الكتب ومواقع الويب أبلغكم عن التعلم، وطريقة تطبيقها والاستراتيجيات المختلفة المرتبطة به.


التداول مع مؤشر اتجاه التجار.


الطريقة التجريبية الأخرى التي ينظر إليها بانتظام على شبكة الإنترنت تتكون من رصد أداة ل & # 8220؛ مؤشر التجار & # 8217؛ ميل & # 8221؛ (وتسمى أيضا & # 8220؛ أداة التجار & # 8217؛ المشاعر & # 8220؛)، المقدمة من وسيط على الانترنت. هذه الأداة تصف ميزان المواقف عند شراء وبيع كل مؤشر في لحظة معينة. تقدم هذه الأداة من قبل الوسيط، النسبة المئوية (٪) من عملائها مع مراكز الشراء ونسبة (٪) من عملائهم مع مراكز البيع (في الوقت الحقيقي) لأصل مالي محدد. لا يمكن لعملاء وسيط عبر الإنترنت التداول في وول ستريت ولكن البعض لديهم الجرأة على التجارة & # 8220؛ بواسطة غريزة & # 8221؛ (وتجاهل أولئك الذين يستخدمون طريقة مارتينغال المذكورة أعلاه ...). لذلك، يصبح هذا النوع من الأدوات عفا عليها الزمن تماما وموثوقيتها غير مؤكدة تماما أو حتى غائبة تماما. مرة أخرى، فريق بونوسبيناريوبتيونس يحذرك ضد هذا النوع من الاستراتيجية ويدعوك لتجنب اتباعه.


التداول مع التحليل الأساسي.


التحليل الأساسي هو الفرع الثاني لتحليل السوق لتداول الخيارات الثنائية. وتركز هذه الطريقة حصرا على الإحصاءات الاقتصادية والمناخ الاقتصادي العام للتنبؤ بالتوجهات المستقبلية لسعر الصرف. على سبيل المثال، كانت أزمة عام 2008 فرصة ممتازة للتخفيض من شأن الشركات الرئيسية المتداولة في البورصة، وخاصة البنوك وصناديق الاستثمار. وعلى نطاق أصغر، تنشر العشرات من المؤشرات الاقتصادية يوميا (مثل معدل البطالة في بلد ما، على سبيل المثال). كل هذه الأرقام الاقتصادية المتاحة في التقويمات الاقتصادية المتاحة على شبكة الإنترنت على شبكة الإنترنت. مراقبة الوقت الحقيقي لهذه الجديدة يمكن أن تساعدك على اتخاذ قرارات لزيادة أو تقليل الأدوات الرئيسية المتداولة في الخيار الثنائي، بما في ذلك أزواج العملات في سوق الفوركس.


التداول مع طريقة مارتينغال نوع الرهان.


هناك العديد من المواقع أو يبوك الاستغناء عن مزايا استخدام مارتينغال. ما هو مارتينغال؟ A مارتينغال هو أسلوب الرهان الذي يتكون من زيادة كمية الاستثمار الأولي في كل خسارة حتى يتم تحقيق مكاسب. لنفترض أنك تحمل 20 يورو صعودا إلى سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد). فإن مبدأ مارتينغال تقودك إلى حصة مزدوجة الرهان حتى موقف الفوز الخاص بك من إغلاق. في مثالنا، إذا فقدت المعاملة الخاصة بك، فإن هذا المبدأ أدعوكم لتكرار نفس الرهان بمبلغ 20 €. إذا كان موقفك يغلق مرة أخرى في حيرة، يجب عليك ثم الرهان هذه المرة مبلغ 40 €. المبدأ هو تعويض خسائر الرهانات السابقة حتى تحقيق المكاسب التي تم السعي إليها في البداية. يمكن أن تصبح المخاطر كبيرة جدا إذا كنت تعاني من سلسلة طويلة من الخسائر المتتالية. من خلال الاستفادة من 40 €، ثم 80 €، ثم € 160، € 320، € 640، € 1028 & # 8230؛ في عدد قليل من الضربات، والمبالغ إلى الاستثمار تصبح الفلكية. النتيجة: حسابك فارغ، وعليك فقط تقديم رأس مال جديد وتقديم نزاع ضد الشخص الذي تطرق مزايا هذه الاستراتيجية.


نصيحتنا: أبدا استخدام أي مارتينغال.


كونه الفائز في الخيارات الثنائية ليست واضحة.


ونعم، كونه تاجر الفوز في الخيار الثنائي على المدى الطويل ليست بسيطة مثير للإحباط. إذا كان هذا هو الحال، ونحن جميعا من الطبيعي أن تكون غنية & # 8230؛! ومع ذلك يجب الاعتراف بأن بعض التجار معينين يكسبون حياة جيدة جدا. هنا، سوف نوضح النقاط الرئيسية التي يجب على جميع هؤلاء التجار الفائزين الوفاء بها.


كيفية كسب في الخيارات الثنائية؟


كيفية تقليل المخاطر.


ويشكل الحد من المخاطر نقطة انطلاق جيدة لتجنب الإفلاس. أفضل طريقة هي اتباع قواعد إدارة رأس المال، وتسمى أيضا & # 8220؛ إدارة المخاطر & # 8221؛ أو & # 8220؛ إدارة الأموال & # 8221؛ من قبل التجار المحترفين. تتكون قاعدة الحس السليم هذه من:


& # 8211؛ وضع الرهانات الكبيرة.


& # 8211؛ وضع كل ما تبذلونه من البيض في سلة واحدة.


& # 8211؛ لا تستثمر الكثير من رأس المال المتاح.


فمن المستحسن عدم الرهان أكثر من 5٪ من رأس المال في موقف واحد. وبالتالي، إذا كان لديك 1000 € على حساب الخيار الثنائي الخاص بك، فإنه ليس من المستحسن أن الرهان أكثر من 50 € في معاملة واحدة. وعلى نفس المنوال، ليس من المستصوب الرهان على عدد كبير جدا من الصكوك التي ترتبط في نفس الاتجاه. على سبيل المثال، ليس من المستحسن المراهنة في وقت واحد على سقوط اليورو / الدولار الأمريكي، ور / غبب، ور / كاد، ور / جبي، ور / تشف & # 8230؛ الخ. في هذه الحالة، أنت تدرك أن قفزة واحدة صعودا من عملة اليورو (ور) يمكن أن تعرض جميع مواقفك للخطر.


علم النفس من التاجر الفائز.


علم النفس من التاجر يلعب دورا هاما في احتمال له / لها كسب أو خسارة. في الواقع، فإن عامل الخسارة الرئيسي للتاجر في الخيارات الثنائية يرجع مباشرة إلى التحيزات المعرفية له / لها. الخطأ النموذجي هو أن تفقد كل شعور من المال والرهان مبالغ أكثر وأكثر أهمية لملء خسارة عالية التي عانت. تحت أي ظرف من الظروف يجب الرهان بشكل مفرط. يجب أن نأخذ في الاعتبار خطة تجارية صارمة وطريقة لإدارة رأس المال صارمة. كونه يحكم مشاعر المرء والرغبة في كسب المزيد من المال أو لمحو الخسارة عن طريق اتخاذ المزيد من المخاطر يؤدي دائما إلى الخسارة. في المقابل، سيتم تأديب تاجر الفوز، الديكارتية ولن تسمح العواطف التدخل في اختياره للتجارة (أو على الأقل، بقدر ما هو / هي يمكن.).


أفضل الطرق للحصول على خيار ثنائي.


في الختام، فإن أفضل طريقة لكسب في الخيار الثنائي هي دراسة التحليل الفني والتحليل الأساسي، لوضع استراتيجية تجارية صارمة مع خطة صارمة لإدارة رأس المال (والتمسك بها)، وعدم الحكم من قبل واحد & # 8217؛ (التي تقود العديد من التجار الهواة لتخسر ...).


أفضل السماسرة لتنفيذ الاستراتيجيات الخاصة بك:


ما هي أفضل طريقة لكسب في الخيارات الثنائية؟


قرأت عن الكثير من استراتيجيات التداول الثنائية. بدأت التداول قبل بضعة أشهر. أنا في الغالب تتداول مع 60 ثانية. خيارات. الآن إم كسب حوالي 500-1000 دولار أمريكي يوميا، مع بعض الاستراتيجيات تعلمت من الشبكة، ولكن إم لا تزال تبحث عن أسهل طريقة لكسب هذا المبلغ. هل لديك أي استراتيجية جديدة قابلة للتطبيق؟


ما هي الاستراتيجيات التي تستخدمونها؟


مرحبا يا رجل، هل يمكنك أن ترسل لي رابط مراجع إستراتيجيتك؟ أريد أن أحاول التداول. رجاء ساعدني رجل. أنا بحاجة إلى بعض الاستراتيجيات.


توماس أود أن أعرف ما هي الاستراتيجية التي تستخدمها للحصول على هذه الأرباح أنا & # 8217؛ م باستخدام استراتيجية 5.decimal.


أنت & # 8217؛ تفعل عظيم مع الاستراتيجية الخاصة بك! أنا & # 8217؛ م تاجر المبتدئين وكان يتساءل عما إذا كنت ستشارك الاستراتيجية الخاصة بك معي.


أعتقد مارتينغال أفضل، ولكن يجب أن يكون لديك 1200 دولار على الأقل في حسابك لتحمل الخسائر والحصول على العودة إلى الربح، 1200 أوسد يساوي 7 خطوات الخسارة في مارتينغال و 6 خطوات يصبح 500 دولار أمريكي، والآن لدي تقريبا 300 الذي يصبح 5 خطوات، فمن الصعب ولكن إذا كنت سحب الربح الأول بعد حساب متزايد، ثم لديك أي خطر مع بقي المال.


استخدامه، ولكن بعناية وبذكاء حتى تصل إلى 7 خطوات، ثم لا أحد يمكن أن تقلل من سرعة الربح الخاص بك. الملك التحيات.


مرحبا توماس، أعتقد أنك تفعل عظيم إذا كنت كسب ذلك يوميا و باستمرار. يرجى أن حصة بعض الاستراتيجيات الخاصة بي معي.


شكرا توماس.


لا تفعل الأعمال مع خيارات زينيث !! وسوف تأخذ أموالك ورفض إعادته. خدمة العملاء في هذه الشركة هو المراوغات. لا يتم تنظيم هذا مزود الخيارات الثنائية. وسوف اقول لكم انهم ولكن لديهم للرد على أي واحد. أخذت زينيث أوبتيونس بلدي 5000 دولار ورفضت إعادة المال بعد أن قالوا لي أنني سوف يكون درب 2 يوم وأنا فعلت ذلك وبعد 24 ساعة طلبت أموالي وأنها لن تجيب على رسائل البريد الإلكتروني، والاستفسارات الهاتفية، سكايب، أو الدردشة . لم يدعوني حتى إلى الترحيب بي على متن الطائرة. سوف يضحكون في وجهك عند إعطاء المال الخاص بك كما الحفاظ على رفض سحب الخاص بك. هذه الشركة هي عملية احتيال. أسوأ من ذلك كله، وتستند من قبرص. الخيارات الثنائية إشارات حية ليست جيدة في جميع الناس تجنيد للانضمام safe24options وخيارات زينيث مع معدل فوزهم المفترض عالية. كنت وضعت أموالك في وكنت أفضل من الخروج وحرق كل شيء. على الأقل تحصل على الحفاظ على الرماد.


يرجى يمكنك مساعدتي مع بعض استراتيجية، أنا في حاجة إليها كثيرا.


نأمل أن نسمع قريبا منك!


أنجح منصة الخيارات الثنائية لقد استخدمت هو ستوكباير، لقد أخذت من الوقت لضبط استراتيجية كبيرة لديها أكثر من 80٪ معدلات الفوز حتى الآن.


مرحبا أج، الرجاء إضافة أمبر أوبتيون في القائمة. هذه هي شركة خيار احتيال آخر. أودعت USD250 وحاولت بعض الوقت في وقت لاحق لسحبه ولكنهم أجابوا فقط & # 8220؛ تم التحقق من الحساب & # 8221؛ وبعد ذلك لا مزيد من الاستجابة على الإطلاق. كل هذه الشركات الخيار (من خلال بعض الإعلانات من قبل طرف ثالث آخر بيع بعض البرامج) فقط نريد لنا أن إيداع الأموال في ما يسمى حساب تداول الخيار، وهذا هو، والمال هو لهم. بصراحة وإخلاص التحدث، إذا كنت ترغب في أن يكون آمنة وصادقة خيار شركة وسيط، يمكنك الثقة أوبتيك. أنا وأصدقائي قد استخدمت لهم لمدة 2 سنوات الآن والانسحاب لا توجد مشاكل على الإطلاق. بشكل منفصل، نحن من أي وقت مضى انسحبت 15000، 10000، 2000، 500 دولار أمريكي. لدينا وسيط مخصص مخصص باسم روبرتو هو دائما يقظة جدا. وهو في المملكة المتحدة ونحن في سنغافورة، لا قضايا واحدة على الإطلاق.


قبل بضعة أشهر أصبحت أخيرا مربحة، والآن أنا حصلت على نسبة الفوز حوالي 63٪: لقد استخدمت الكثير من المؤشرات، وكان البعض مفيدة الآخرين مربكة وكنت أبحث عن شيء بسيط ولكن لا يزال موثوقا بها.


الآن أنا مقتنع بأن بحثي كان ناجحا: أنا باستخدام بولينجر باندز على الإطار الزمني 5 دقائق وكانت النتائج لا يصدق فقط (أكثر من 80٪ إيتم):


نظام بسيط جدا في الواقع: أنا انتظر حتى معظم شمعة 5 دقائق يغلق فوق الفرقة العليا، وقبل بضع ثوان من شمعة يأتي إلى نهايتي وضع بوت-أوبتيون مع 5 & # 8211؛ مينوت & # 8211؛ انقضاء.


إذا كانت الشمعة على وشك الانتهاء من أسفل الفرقة السفلى I'll وضع كال الخيار.


بالطبع هذا لا يحدث في كل وقت (في بعض الأحيان عليك أن تنتظر 1 & # 8211؛ 2 ساعة على الفور المحتملين التجارة الإعداد) لذلك يمكنني استخدام ما لا يقل عن 8 أزواج مختلفة للحصول على المزيد من الصفقات.


اليوم أنا وجدت 22 الصفقات التي استوفت المتطلبات وكان 18 منهم إيتم.


من فضلك قل لي الاستراتيجية الخاصة بك، أعدك لتعويض لك. البريد الإلكتروني: كاركسبورش @ غميل.


مرحبا ز. أود أن أعرف المزيد من المعلومات أنوت الاستراتيجية الخاصة بك. يمكنك الرجاء ارسال لي رسالة بالبريد الالكتروني sergii007123 @ غميل.


ز يمكن ش الرجاء ارسال لي اور استراتيجية. U يمكن البريد الالكتروني لي على إماسوجول @ غميل.


أتابع العديد من الاستراتيجيات سهلة، بلدي الحد هو عدد من الإشارات. أنا التجارة حوالي ساعة واحدة في اليوم، وبداية بلدي هو دائما 10 €، وليس أكثر من ذلك. أكسب حوالي 250 € في تلك الساعة، مع أفاراج 12 الصفقات.


أبسط واحد هو البقرة الميتة كذاب. (حتى بقرة ميتة مستبعد عند رميها من عالية جدا) بعد اندلاع شمعة واحدة، وهناك دائما تقريبا تراجع، واستخدام ذلك مع واحد (إكسليسيتي مرة واحدة مارتينغال مرة واحدة فقط) وسيكون لديك الربح. التوقيت الدقيق هو الأكثر أهمية. كن حذرا مع اليورو مقابل الدولار الأميركي. مثالية في الوقت الحالي مع الين الياباني.


ارتفاع الأسعار أو الانخفاض. الجزء العلوي من الشموع تلمس العلوية العليا ومؤشر الأحجام و A. o. هي مضمنة مع هذا النمو، مجرد وضع عدد قليل من الصفقات. الحصول على فهم أنماط نموذجية من الزوج. تتجه بشكل مثالي مع الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي.


في السوق المدى لعب٪ ويليامز، موثوقة جدا، يكون بريبايرد لاستخدام اثنين أو ثلاثة مارتينغاليس، ولكن يكون على بينة من التغييرات في بولينجرز، ووقف إذا كانت تحويل. و غبوسد لديه موثوقية البريطانية النموذجية هنا. إيت & # 8216؛ ليستنس & # 8217؛ إلى وليامز تماما. مشاهدة اتجاهات بطيئة، سترى أنه في اتجاه بطيء ويليامز يترك ذروة الشراء بسرعة و & # 8216؛ معلقة & # 8217؛ في ذروة البيع و فف. (عد الشموع في كل من المناطق والتجارة بعد أن أفاراج عدد الشموع مرت) يمكنك استخدام أو مذبذب للتأكيد. ولكن عادة مع الحد الأقصى ثلاثة مارتينغاليس سوف يفوز.


حول مارتينغاليس أنا يمكن أن ويرت كتاب الآن. أستطيع أن أؤكد لكم في الثنائيات، في ظل ظروف صارمة جدا هو شيء جيد للاستخدام. واحدة من الشروط هي أن فرص الفوز ينمو أكثر من الزيادة من الرهانات الخاصة بك. دعونا نأخذ هذا المثال: فتحت التجارة وفقط بعد فتح ترى الاختراق في & # 8216؛ خطأ & # 8217؛ اتجاه. كيف أنت ذاهب لإنقاذ أموالك؟ في الواقع من خلال فتح تجارة جديدة في الاتجاه الصحيح مع مبلغ 2.3 مرات (وليس 2 كما بعض الناس الذين لا يفهمون مارينغال، له علاقة مع الربح وسيط يتيح لك.). أسوأ خسارة الخاص بك ثم محدودة وفرصة للفوز والحصول على تعويض التجارة خاطئة عالية جدا. دون معرفة كنت تستخدم مارتينغال.


يرجى محاولة لتجنب زومترادر، بل هو عملية احتيال كبيرة. لقد استدعت 6500 وعندما بدأت في تحقيق مكاسب، فإنها تسمح لي لجعل أكثر من 1 التجارة في وقت واحد مع قيود على الحد الأقصى للمبلغ، إذا كنت ترغب أموالك لتكون في أيد أمينة، في محاولة للخروج من أفضل الوسطاء ريجوالتد، ولكن من فضلك لا تفكر حتى من فتح أكوكونت في زومترادر.


مارك يمكنك شرح استراتيجيتك في التفاصيل؟ كما هو الحال مع الصور أو أفضل هو تداول الفيديو الحية كمثال. يمكنك أن ترسل لي معلومات إلى البريد الإلكتروني: sergii007123 @ غميل.


مرحبا إم جديد لهذا من أجل التداول. هل يمكن أن ترسل لي بعض الاستراتيجيات التي وجدت أسهل لإدارة وأكثر مجزية؟ شكر.


يمكنك الاشتراك الآن في النشرة الإخبارية لدينا والحصول على الكتاب الاليكترونى مجانا على أفضل 10 استراتيجيات التداول لكسب المال مع الخيارات الثنائية 🙂


علامة، أنا مهتم في استراتيجيات مارتينغال & # 8230؛ إذا كنت يمكن أن ترسل لي الاستراتيجية الخاصة بك على kresob777 @ جوجل.


هو 200 $ بما فيه الكفاية للحصول على عائد جيد؟


كنت قد فقدت $ 1000 +، أي استراتيجيات جيدة هناك؟ اسمحوا لي أن أعرف.


رجاء مساعدة مع استراتيجية على ثنائي، يجب أن يكون جيدا معك إذا كنت مساعدتي عن طريق إرسال إلى البريد الإلكتروني الخاص بي أولتوثرون (في) جوجل شكرا لك، الثابتة والمتنقلة لا تفشل في ارسال لي.


وقال مارك يمكنك أن تقول أكثر عن فقدان ميتا البقر استراتيجية ريجارد. ريك.


بدء تداول ثنائي غدا 09-02-14.


لقد تم قراءة الكثير على الاستراتيجيات قد حاول أي شخص نظام لمسة واحدة.


أنا حتى يمكن أن تخبرني كيف تشعر حول و إذا كان بداية جيدة في ذلك؟


أيضا هناك أي شخص هناك مع أي أنظمة أخرى لديهم r النجاح مع؟


يمكنني استخدام استراتيجية بسيطة جدا. & # 8217؛ ترتد العودة & # 8217؛ الشموع. مثال على الاتجاه الصعودي؛


1) يظهر الرسم البياني الشموع + بباندس + رسي.


2) استخدام 1 دقيقة الشموع لمدة 5 دقائق الإطار الزمني.


3) عندما (الأخضر / أوب) يضع على أعلى / العلوي b. مكان وضع بوت، ولكن فقط إذا رسي تصل 70.


4) 80٪ من الوقت ش شود يكون إيتم.


5) في بعض الأحيان سوف انتظر أن نرى تأكيدا (على أوب أنه & # 8217؛ ق الأحمر) أن العكس يحدث.


6) نفسه على أحمر أسفل شمعة & # 8230؛ يضع على أقل بب ثم وضع كال ولكن فقط عندما رسي.


هو 30 أو أقل (مرة أخرى شمعة المقبل شود الذهاب الأخضر لتأكيد الاتجاه الصاعد بدأ)


7) هذه الاستراتيجية أكثر من 20 الصفقات أعطى 83٪ العائد.


وود تكون مهتمة لسماع أي تعليقات التداول داخل ببس. (وأكثر خطورة)


هل يمكنك مشاركة الاستراتيجية التي تستخدمها مع التداول لمدة 60 دقيقة.


تساءلت فقط كيف قمت بإعداد 1 دقيقة الشموع على 5 دقائق الإطار الزمني ألوس كم من الوقت هو التجارة التي تأخذها هو التجارة 60 ثانية؟


مرحبا جيوف، أعتقد أن كين يشير إلى الرسم البياني 1 دقيقة. يمكنك وضع رهان مع الإطار الزمني منتهية 5 دقائق بعد.


شكرا إسبن أنك لن يحدث لمعرفة ما الفترة التي ينبغي تعيين مؤشر القوة النسبية؟ بلدي الافتراضي هو 50 ولكن لا يبدو أن تصل إلى 70 أو 30٪


لا يبدو أن توماس مفتوح لمناقشة استراتيجيته. نصيحتي هي أن البقاء بعيدا عن التداول 60sec كما التجار الجدد، فإنه يمكن أن تحصل على الخروج من السوق أسرع مما يمكن أن تتخيل أي وقت مضى. إذا كنت يجب أن تتاجر أقصر وقت انتهاء قد ترغب في تجريبي التجارة استراتيجية ببس على 1min مع انتهاء 5mins كما قدمها ز أعلاه.


مرحبا، مارك، أنا مهتم جدا في الاستراتيجية الخاصة بك، ولكن أنا أتساءل أيضا ما هو توقيت انتهاء الصلاحية لكذاب استراتيجية بقرة الميتة؟ هل يمكن أن يرجى إرسال بريد إلكتروني لي في ليدياليودل @ غميل، ثكس & # 8230؛


لماذا يبحث أي شخص نظام آخر إذا كان نظامه يكسبه حوالي 500-1000 دولار يوميا؟


مرحبا مارك، أنا مهتم في تعلم استراتيجياتك. إذا كان لديك صور أو فيديو يشرح استراتيجياتك التي ستكون كبيرة. أنا 17 عاما وأنا جديدة جدا في العالم من الخيارات الثنائية. يبدو أنك تعرف ما أنت & # 8217؛ نتحدث عن ذلك يمكن أن يرجى البريد الالكتروني لي في jacksonspeaks1 @ غميل. شكرا لكم.


مرحبا، أنا & # 8217؛ كان تداول الخيار سنتين إكسيرانس، هذا النظام تجلب لي 1000 دولار إلى 2000 دولار يوميا، تعتمد الاستثمار الخاص في كل مرة كنت الرهان.


أنا استخدام إما 5،6،7،8،9 و إما 14 في 5 دقائق الرسم البياني.


يجب أن تنتهي التجارة 30m الوقت.


عندما EMA5،6،7،8،9 أعلاه إيما 14، يجب عليك شراء، في غضون 30M يمكنك ان ترى في المال.


عندما EMA5،6،7،8،9 أدناه إيما 14، يجب أن تبيع، في غضون 30M ترى أيضا في المال.


والشيء المهم جدا هو دون & # 8217؛ ن ننسى لشراء لي كوب من القهوة.


أنا تاجر جديد، استراتيجيات التعلم مع حساب تجريبي. حتى الآن على الذهاب جيدة. نصائح سيكون موضع تقدير.


مرحبا الخيار الملك. يبدو أن استراتيجيتك فعالة وكذا ثقتك بنفسك. هل يمكن أن تخبرني المزيد عن ذلك في مزيد من التفاصيل. يمكنك الوصول لي على: hani. m.ragab@gmail.


أنا تاجر وأود أن حصة أفكاري حول احتيال الشكاوى على شبكة الإنترنت. صحيح أن الحيل هي في جميع أنحاء الإنترنت في الوقت الحاضر. ولكن لكي نكون منصفين لموضوع الشكاوى، يجب أن نقدم دليلا لإقناع القراء بنوايانا الصادقة. يمكن لأي شخص أن يشكو ولكن ليس الجميع يمكن أن يكون رغبة حقيقية في معرفة الحقيقة. أنا & # 8217؛ م لا أقول هذا في الدفاع عن خيارات زينيث، الخيارات الثنائية لايف إشارات أو أي منصة أخرى. أنا & # 8217؛ مجرد محاولة لدعم النزاهة.


الكثير من التجار تبادل ردود فعل سلبية ضد زينيثوبتيون، وهذا هو السبب في أنه من الأفضل لتجنب ذلك واختيار وسيط الخيارات الثنائية المنظمة فكا / سيسيك.


مرحبا الخيار الملك كان يحاول الاستراتيجية الخاصة بك وكان نتائج مختلطة مجرد كسر إيبين ولكن أشعر أن هناك شيئا في ذلك.


هل يمكن أن تخبرني إذا كنت تستخدم أي مؤشرات أخرى أو أصول معينة، وقت من اليوم الخ؟


شكرا جزيلا يا و إيتل يكون القهوة كبيرة جدا وكعكة لك.


التداول هو متعة خاصة عندما كنت في المال. ADX48 جيد جدا في التداول ثنائي. باستخدام يجعلني أشعر أكثر راحة. وقد متعة الرجال.


انها حقيقة أن الكثير من وسطاء احتيال موجودة اليوم، والقائمة آخذ في الازدياد. أنا & # 8217؛ م لست متأكدا لماذا، ولكن حتى تنظيم السماسرة مثل بانك دي ثنائي لا تحصل على بعض الشكاوى. انها ليست عجب لماذا يمكننا أن نرى الشكاوى على الانترنت حول زينيث خيارات وغيرها من منصات غير شعبية جدا.


مرحبا بريان هو ذلك. بانك دي بيناي كذلك؟ مه العار أشعر الأشرار على محمل الجد.


الخيار الملك، قمت بنشر استراتيجية الفوز في عيد ميلادي. انها وسيلة الفوز للخيارات الثنائية والجميع يجب أن تتبع الرصاص الخاص بك.


أنا مدين لك القهوة كبيرة إخوانه. شكرا على النصيحة! جيد الكرمة لك صديقي.


جيف، تبسيط الخيار الملوك استراتيجية & # 8211؛ استخدام 14 إما و 20 سما على الرسم البياني 5 دقائق. عندما 14 يعبر 20 تشتري مكالمة لمدة 15 إلى 30 دقيقة إكس. عندما 20 يعبر 14 لديك الاتجاه الهابط وتذهب مع وضع لمدة 15 إلى 30 دقيقة إكس. هل يمكن أيضا إضافة المعبر العشوائي كمؤشر تأكيدا. عندما الصليب هو الحصول على وثيقة كلوزون الرسم البياني 5M هل يمكن أن تتحول إلى الرسم البياني 1 دقيقة وقبض على الصليب في وقت مبكر لتحريك التجارة، وهذا هو مشابه جدا لخيارات الملوك الخيار الطرق. يحدد التغيرات الاتجاه القصير، ويجب أن يضع لك في المال. العملية والتحلي بالصبر. حظا سعيدا برو!


هل يمكن أن ترسل لي الاستراتيجية التي تستخدمها للتداول 60 إطارات زمنية ثانية من فضلك؟


تم تجريب هذه الطريقة بنفسي. 15 أو 30 دقيقة. انقضاء.


مرحبا غلين، ويليام & أمب؛ جيف.


أريد أن أحاول لك الطرق، واحد الذي تستخدم فيه & # 8220؛ 14 إما و 20 سما & # 8221؛ وتلك التي تستخدم فيها استخدام & # 8220؛ إما 5،6،7،8،9 و إما 14 في 5 دقائق الرسم البياني & # 8221؛ ولكن أنا لا أعرف كيفية إعدادها.


إم محاولة في الانتقال متوسط ​​المعلمات: الفترة:؟ تحول: ؟ ما الأسلوب: الأسي ينطبق على: إغلاق؟ متوسط؟ منخفض؟


هل يمكن أن ترسل لي المزيد من التفاصيل كيفية إعدادها؟ x_maverick_hunter @ هوتميل بليس.


يا نفس لويس I & # 8217؛ م مهتمة أوبتيونكينغ و غلين الاستراتيجية.


يمكنك أن تكون أكثر سبيسيفيك؟


تحتاج نفس الشيء كما لويس.


الفترة:؟ تحول: ؟ ما الأسلوب: الأسي ينطبق على: إغلاق؟ متوسط؟ منخفض؟


من فضلك، هل يمكن أن ترسل لي التفاصيل أيضا إلى triska. raya@contractor.


مرحبا جلين، الخيار الملك.


أنا & # 8217؛ م مبتدئ، وأنا & # 8217؛ م مهتمة في الاستراتيجيات الخاصة بك ولكن أريد أن أعرف كيفية إعداد سما و إما، يرجى توضيح على إعدادات الفترة، التحول، تنطبق على؟ الرجاء ارسال لي التفاصيل وأي إعدادات إضافية أخرى مثل إعداد مؤشر ستوكاستيك. @


مرحبا الخيار الملك يمكنك توضيح الإعدادات أكثر في التفاصيل، بريدي الإلكتروني: ميسورفيس @ غميل ثانكس.


مرحبا أرسل لي استراتيجيات الخيار الثنائي ل ثينكانان @ هوتميل.


لقد وجدت بعض المعلومات والاستراتيجيات جيدة جدا ومفيدة على هذا الموقع. شكرا لكم.


وسوف نشر هذه الاستراتيجيات وكيفية تحميل وإعداد الرسومات، واستراتيجيات مثل 5،6،7،8،9- 14 إما و 14، 20 إما، وكذلك 60 ثانية (نظام عشري 5 نقاط أو مارتينغال) جنبا إلى جنب مع مكافئ سار ، ماسد، بولينجر و 20، 50MA. جميع الفائزين.


مرحبا يمكن لشخص الرجاء ارسال لي بعض المعلومات عنك ما الاستراتيجيات يجب أن تبدأ مع أنا مبتدئ و تحتاج إلى بعض المساعدة. شكرا ساندويلك @ هوتميل.


مرحبا يا شباب، دعوني أشير إلى شيء & # 8230؛ أولا وقبل كل شيء حتى لو كان لديك أو تصبح أفضل تاجر في العالم سوف تفقد دائما الصفقات & # 8230؛ أن & # 8217؛ s بالتأكيد & # 8230؛ أيضا الخيار الثنائي لن تجعل الغني الخاص بك غدا .. (يمكنك أن تصبح غنية ولكن ليس غدا) يستغرق سنوات والصبر ومعدة جيدة !! أنا & # 8217؛ م دراسة الخيار الثنائي 6 أشهر الماضية لدي إيداع الحد الأدنى من المال وأيضا لدي طلب للحصول على حساب تجريبي، وأنا & # 8217؛ م باستخدام حسابي التجريبي حتى انتهيت دراستي & # 8230؛ رأيي هو: حاول استراتيجيات مختلفة وأخيرا عالقة على واحد دون & # 8217؛ استخدام استراتيجيات متعددة & # 8230؛ تعلم هذه الاستراتيجية كأفضل ما يمكن & # 8230؛ حاول الجمع بين إستراتيجيتك و نيوس & # 8230؛ هذه خطوة مهمة جدا .. أخبار تؤثر على السوق بشكل هائل & # 8230؛ وأخيرا المهم أيضا .. تعلم الوقت .. الخيارات الثنائية متوفرة في العالم كله & # 8230؛ كل بلد لديه وقت مختلف، لأن البنوك ليست مفتوحة وإغلاق في العالم كله في نفس الوقت .. البحث وتحديد الوقت الذي السوق مستقرة بحلول ذلك الوقت، وهذا يعني أن الخيار الثنائي هو متاح في معظم البلدان في هذا جزء سوف تقلل من خطر حدوث تغييرات ضخمة في السوق & # 8230؛ .. لماذا هذا؟ لأنه إذا 10 ملايين الناس يذهبون إلى مصارفهم غدا في نفس الوقت وتغيير عملاتهم لعملات مختلفة فإن السوق تنهار أو الحصول على مجنون & # 8230؛ من تعرف؟ ..So الوقت هو عامل مهم جدا في الصفقات الخاصة بك .. جعل الصفقات مع حساب تجريبي للعثور على أفضل وقت بالنسبة لك & # 8230؛ & # 8230؛ في استنتاج بناء الاستراتيجية الخاصة بك و دون & # 8217؛ ر وقف التعلم، بقدر تتعلم تصبح تاجر أكثر نجاحا .. الصفقات سعيدة وحظا سعيدا 🙂


أشكركم على هذه النصائح لا تقدر بثمن 🙂


مرحبا بالجميع، أنا & # 8217؛ م جديد في هذا. كان يتساءل عما إذا كان أي شخص يعرف من ارتباط أو مواقع على شبكة الإنترنت للحصول على معرفة أفضل لكيفية التجارة.


أيضا أنا & # 8217؛ م المهتمة استراتيجية 5 6 7 8 9 + 14 إما لتحديد الأمثل ونقطة المدخل.


شكرا مقدما.


مارك، يبدو وكأنك تعرف ما تقومون به فيما يتعلق التداول. I started trading only 2 days ago, but could you possibly share your strategies in more detail via the email below.


Don’t open 60 seconds, 5 minutes trades if you are newbie. They are very risky.


If you want to gain consistent income with low risk, follow your money management. You should not open a position more than 5% of your balance.


Here is my tested STRATEGY on technical analysis.


* Time Frame – 5 minutes.


* Expiration – 15 دقيقة.


* Indicators – EMA 8 (choose green color), 14 (choose red color) and MACD with standard parameters.


Question: How to open a position?


Answer: When EMA 8 crosses EMA 14 from down and also MACD lines crosses and shows an uptrend, open a CALL position. When EMA 8 crosses EMA 14 from the above and MACD lines crosses and shows downtrend place a PUT position.


The Explanation of the strategy: In this case EMA 8, 14 and MACD shows you the direction of trend. You should catch it.


PS. The result percentage should be not less than 75% in the money. If you want to see more details, I will send you an explanation with pictures.


Guys I have $600 in optionrally and trying to aise funds for eye operation as I’m going blind and need to raise at least $8000 for next year feb I kindly need your help on how to trade as the platform does not provide trading. Iv lost $400 already. PLS HELP AND IM AWARE OF TRADING RISKS. PLS CONTACT ME ON mmetilesedi187@gmail.


hi Option King, Glynn, Taruux – can you guys send detailed info regarding the 5 6 7 8 9 + 14 EMA & 20 SMA strategies ? Please mail to :


Beyond the martingale strategy, what are the key binary options strategies and where can I find information about their steps? شكرا مقدما.


Many thanks you have shared your STRATEGY. I would like to learn from you. Great if you can send me more details explanation with picture.


Following and learning for good trade strategies. I am a newbie.


hi joseph any chance would you send me youre stratergy as i lost a lot on these binary options emmgjhj@hotmail.


Nice strategy review. You can send me your strategy in my email.


There are a very large number of binary options strategies available. Some of them are more complicated than others to follow. However, in this strategy tutorial I am going to teach you one of the simplest and most efficient binary options strategies.


There is actually no clear name for this strategy however its accuracy has been proven on multiple occasions in the binary options business. In order to use this strategy you will only have to use a total of 2 indicators on your chart.


The great advantage of this newbie binary options winning strategy is the fact that it always promises proven results in around 75%-90% of the time you are trading. If you use this strategy well, you may as well achieve a winning ratio of above 90% all the time.


Last Month(April 2018) I have made $144124.It’s big deal for me. You don’t know just 3 years ago I lost $1000 in less than 15 days. I shocked very much. Now Myself strategy gives me so much out put and at least 1500 amazing people use my binary strategy…If you have any question feel free to knock me: ebiarif@gmail.


Can you send me the explanations with some pics so that it will be easier to follow? I am a newby. Tks much.


I am a newbie here still learning, can u send me the explanations with pictures so that i can understand better? شكرا جزيلا !


I am using the bollinger bands/RSI strategy (as highlighted by Ken and ZZ above) and experiencing awesome results. It is very simple and effective. Currently winning around 70-75% of my trades! 🙂


Hi Joseph. Your strategy sounds great bro. May u please email me on how to go about it man. I’m a newbie. daviestembo89@gmail.


good strategies from option king….you will have coffee from me….


Hi joseph can i hv some pic too on your strategy?


Hi option king. Im newbie in BO. Can i have a copy of your strategy? thanks. jazzpy11@gmail.


Yo Glynn can you plzz explain ur simplified strategy to me. Thanks man. mohsin26996@gmail.


should you wait for the 5 min candle to close first on the strategy EMA 14 SMA 20 or simply trade as the lines cross in the movement of the trend.


It’s better to wait the candle closing for get the confirmation of the signal 🙂


hello everyone, does anyone trade Binary Options with TOP OPTIONS here? i need testimonies about them as i’m about opening a trading account with them.


Will appreciate your replies.


Could you send me the strategy that you told us a few days ago? could you send me more details? because im using it but I still dont know at which moment enter I think that i still dont know the exact time. (to x_maverick_hunter@hotmail please)


I use a simple strategy i developed with the aim of low risk… only sets me up with 3 or 4 trades per day…but i consistently get an average of 80 – 85% ITM with this strategy alone, so I can confidently make trades of $250 or more. It combines 5 indicators plus BB and is relatively newbie friendly if you monitor maximum two currency pairs at a time. For more info email me sford88@hotmail. co. uk.


Can u send me your strategy with pictures and graphes. thanks.


Hi Vincent, so far I have no issue with regard to withdrawal using TopOption as my broker. Just stay away from GlobalTrader 365, Banc De Binary just to name a few. You may wish scrolling to Binarywatch dog for more reliable information.


Your strategy seems to be pretty simple. Would like to get some more details! Thanks alot in adcance!


Hello.. I learnt more strategies from here. I’ll try them. Thank you so much. Best of luck…!


I am new in binary option. I want to open account. Is banc du binary a good broker? Please advise.


Some virulent critics about Banc de Binary invite us to advise you to discover our list of best binary options brokers, selected with carefully by the team of bonusbinaryoptions among the brokers with the best feedbacks.


مرحبا. I would like to start trading, but i lost job because my injury and i have no chance to get starting capital. is there any chanse to start from nothing?


Can e-mail me some suggestion on xfmrude@gmail.


Is not really possible to start from nothing,


but keep in mind that you can take advantage of a negotiated 100% deposit bonus if you open an account with one of ours binary options brokers partners 🙂


Thank you very much Zack for your reply, it was helpful.


Hey guys try this strategy out on a demo account tell me how it works for you.. I’m using IQ Options on my Cell phone.


Bolinger Band at 20 but I set it at 200.. I dont want to see pruce anywhere near them until prices hit extreme highs or lows.


RSI at 8 with OB/OS at 90-10.


Wait for price to push away from the 200 EMA buy or Sell ONLY after the second pullback/retracement AND once prices move in the direction of the current trend look for prices to close outside of the outer bolinger band lines and RSI either Over Bought or over Sold! Then place a Buy or Sell order.


I am a newbie, where do I get a new demo account?


Hi everyone , I am a newbie so I am searching different useful strategies to trade.


I saw those interesting strategies above. Can someone send me more details about those strategies? شكرا جزيلا.


I am new to binary option trade, can you please send me your simple strategy.


Hi anyone anyone knows about IQ option if this broker is not scam? TY..


Subscribe now and receive a free ebook on the best strategies to gain in binary options !


Stay responsible.


&نسخ؛ BonusBinaryOptions LTD - All rights reserved.


100% exclusive bonus (instead of 20%) on your 1st deposit from €250 on the best regulated broker 24 Option! (Bonus terms and conditions apply)

No comments:

Post a Comment