Friday 9 March 2018

تجار الفوركس في ميانمار


خدمات تداول العملات الأجنبية.


لماذا التجارة مع أوناسيس.


تداول العملات الأجنبية الصغيرة والمتناهية الصغر والمعيار الإسلامي بأسعار مخفضة تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الانترنت - أدوات وحسابات تداول قوية لتلبية استراتيجيات التداول الخاصة بك تجارة الذهب والفضة والنفط الخام في فروقات ثابتة وبأقل عمولات تتوفر الحسابات الإسلامية المبادلة لمدة تصل إلى 2 ينتشر نقطة.


لحظة ستب التنفيذ، مضمون يملأ النظام، لا الانزلاق، ثابت 1 ينتشر بيب.


الحد الأدنى للودائع المطلوبة هو 10 دولار فقط رافعة مالية عالية تصل إلى 500: 1 سلخ فروة الرأس والتحوط مسموح به متطلبات الهامش منخفضة فروق أسعار منخفضة ثابتة من نقطة واحدة أكثر من 40 زوجا من الأوراق المالية والأوراق المالية حزمة أبحاث فكس عالية الجودة تقارير الاقتصاد الكلي العادية 100٪ مكافأة الإيداع الفوري الوصول إلى خبيرنا مكتبة المستشارين.


يمكن لجميع التجار من ميانمار إيداع وسحب أرباحهم باستخدام بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية، مونيبوكيرز، ليبرتيريزيرف، كاشو والتحويلات المصرفية المصرفية.


اختر أفضل حساب يطابق احتياجات تداول الفوركس. إذا كنت من ميانمار، يمكنك اختيار الصغرى، مصغرة، معيار أو حتى حساب تداول العملات الأجنبية الإسلامية لتداول العملات وعقود الفروقات على الانترنت.


يمكن لجميع عملائنا من ميانمار الاستمتاع بتداول عمولات منخفضة لأكثر من 40 أداة تداول بما في ذلك الفضة والذهب والنفط الخام ومؤشرات السوق الدولية بالإضافة إلى الغاز الطبيعي والطاقات الأخرى.


هل كنت تعلم؟


يحصل تجار أوناسيس على.


على ودائعهم.


تتوفر أيضا في.


أعتبر وكأنه رجل - إذا قررت ركوب خسارة، كنت ببساطة عرض الغباء والجبن. فإنه يأخذ الشجاعة لقبول فقدان الخاص بك وانتظر غدا لإعادة المحاولة. التمسك موقف سيئة تدمر الكثير من التجار - بشكل دائم. واحد التجارة الجيدة لن تجعلك نجاح التداول.


2017 أوناسيس إبك.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


الحدود ميانمار.


أنت هنا.


الصفحة الرئيسية & # 47؛ الشؤون & # 47؛ تاجر الفوركس المثير للجدل فبس الذهاب للكسر في ميانمار.


تاجر الفوركس المثير للجدل فبس الذهاب للكسر في ميانمار.


تاجر الفوركس المثير للجدل فبس الذهاب للكسر في ميانمار.


وأنشأت شركة لها صلات بتجارب غامضة في الخارج مكتبا في ميانمار، وأثيرت عدة أسئلة بشأن ممارساتها.


بواسطة هاين كو سوي & أمب؛ توماس كين | حدود.


"تريد أن تقود لكزس RX200T؟ مجرد إيداع 1000 دولار أمريكي، والتجارة خمسة الكثير، والحصول على عدد السحب الخاص بك الحظ. ابدأ القيادة الآن! "


"تعال واحصل على 123 دولار أمريكي مكافأة وبدء التداول."


في الأشهر الأخيرة، كانت الإعلانات باللغة الميانمارية التي تتضمن رسائل من هذا القبيل تظهر في فاسيبوك يغذي في جميع أنحاء البلاد. تعزيز شركة اسمها فبس، يعلنون وصول ميانمار لتجارة التجزئة الفوركس على الانترنت - مسعى معقدة، المضاربة للغاية التي تنمو بسرعة في شعبية حتى مع انخفاض عدد من تجار الفوركس المهنية.


وفي حين افتتح مكتب فبس مكتبا في ميانمار في آب / أغسطس 2018، فقد بدأ في الترويج لنفسه على نطاق واسع في الأشهر الأخيرة. وفي أواخر أيار / مايو، نظم هذا الحدث في فندق ميليا في أواخر أيار / مايو حضره "التجار والشركاء"، فضلا عن الإدارة المحلية وكبار الضباط من مقر الشركة في سان بطرسبرغ، روسيا.


وتضمن الحدث الخطب المطلوبة، والطعام والشراب مجانا، والهدايا أداة، فضلا عن العروض من المطربين ميانمار باي ثين دان وني ني خين زاو، والكوميديين دين داونغ وخين هلاينغ.


على الرغم من أنه ليس من الواضح كم من الناس في ميانمار تتاجر في الواقع، فبس هو بالتأكيد جعل اسم لنفسه. صفحة الفيسبوك لديها بالفعل 200،000 أتباع.


كما أنها تجذب الانتباه من الجهات التنظيمية. نائب مدير البنك المركزي في ميانمار الجنرال داو ماي تو وين، الذي يرأس تنظيم المؤسسات المالية & أمب؛ إدارة مكافحة غسيل الأموال، قال ل فرونتيه أن فبس ليس لديه ترخيص لتقديم خدمات تجارة الفوركس بالتجزئة في ميانمار.


"لقد رأيت أنه يعمل في ميانمار. وهذا أمر غير قانوني لأنه ليس لديهم إذن من البنك المركزي ". واضاف "سنصدر اشعارا حول فبس الى ادارات تطبيق القانون".


التدريب، وليس التداول.


وبالنسبة لجميع التسويق البقعي، فإن مكتب فبس ميانمار - في شقة سكنية في بلدة أهلون - متواضع إلى حد ما. وقال رئيس الامن فى المبنى ان الشركة انتقلت منذ حوالى ثلاثة اشهر. وكان مقرها في السابق فبس ميانمار في بلدة مايانغون؛ صرح بيان صحفى على موقع فبس على الانترنت ان المكتب الاول افتتح فى اغسطس عام 2018.


يتميز المكتب بشعار فبس صغير على الباب الأمامي، وآخر على قسم زجاجي. على الجانب الآخر من هذا الجدار الزجاجي هو "غرفة التدريب"، حيث يوفر الموظفين من الشركة دورات حول كيفية استخدام منصة فبس. وتكلف الدورات 80 ألفا، وفقا لما ذكره ضباط فبس.


الشركة لديها ما بين 10 و 15 موظفا. ووافقت اثنتان منهن، امرأة ورجل، على الإجابة على أسئلة الحدود عندما زارنا في 16 أغسطس / آب، لكنهم رفضوا إعطاء أسمائهم.


وقالت المرأة انها "ممثلة" من فبس ميانمار. الشركة لا تعمل خدمة تداول العملات الأجنبية في ميانمار، وقالت: بدلا من ذلك، فإنه يوفر التدريب لأولئك الذين يرغبون في تعلم كيفية التجارة على منصة فبس، التي يتم تقديمها في الخارج من قبل فبس ماركيتس Inc. وقالت لأنها لا علاقة لها التداول، فإنها لا يمكن أن أقول كم عدد عملاء فبس هناك في ميانمار.


"فبس الأسواق أيضا لا تعمل في ميانمار. وقالوا انهم يؤيدوننا فقط عن طريق دفع الإيجار مكتبنا "، قالت.


وأوضح الرجل أن شريك فبس ميانمار، زاو فوريكس، يساعد الناس الذين يرغبون في التداول على منصة فبس لإيداع الأموال في حساب فبس بهم إذا لم يكن لديهم بطاقة الائتمان. موقع الفوركس زاو يقول أنه يقبل المدفوعات من المنصات المصرفية عبر الهاتف النقال من البنوك سب، أيا و أغد، وكذلك ميانباي، وهو فينتيش المحلية.


مثل الرجل، قال الرجل فبس ميانمار عرضت التدريب فقط. وكانت العمليات والترويج - بما في ذلك إعلانات فيسبوك التي تستهدف مستخدمي ميانمار - من مسؤولية الشركة الأم.


"نحن لسنا مسؤولين عن الإعلان الفيسبوك في اللغة ميانمار. هذه هي الشركة الأم - استأجروا الإنجليزية إلى مترجمين ميانمار "، وقال.


بدا أن الزوج حراسة وشك في الحدود. وأصروا على أنهم لم يتمكنوا من الإجابة على أية أسئلة أخرى حول فبس ميانمار لأنهم لم يكونوا على علم بعملياتها بالتفصيل. وقالوا إنهم لم يعطوا أي مقابلات مع وسائل الإعلام.


وأكدت الحدود في وقت لاحق أن الرجل من المقابلة هو يو زاو مو هان، مدير شركة F B S ميانمار التأسيس المحدودة، وفقا لمديرية إدارة الاستثمار وإدارة الشركة. تم تشكيلها في مارس 2018، والمدير الآخر الوحيد للشركة هو داو ثيري سوي زين (لم تكن فرونتيه قادرة على تأكيد ما إذا كانت هي امرأة قابلتها في مكتب فبس ميانمار).


لماذا لا يريدون الكشف عن هذا؟ إذا كان فبس يقدم خدمته دون ترخيص، ثم زاو مو هان وبقية فريق فبس ميانمار قد يكون لها سبب وجيه لمحاولة البقاء تحت الرادار - على الأقل، قدر الإمكان عندما كنت الفيضانات الفيسبوك مع الإعلانات .


بليز: تشديد القواعد على الفوركس.


شركة فبس ماركيتس إنك مرخصة في دولة بليز في أمريكا الوسطى.


وعلى الرغم من أن بليز تحتل المرتبة الستين في مؤشر السرية المالية لشبكة العدالة الضريبية لعام 2018، فإن ذلك يرجع في الغالب إلى أنها لا تلتقط سوى نسبة ضئيلة جدا من الأعمال التجارية العالمية للخدمات المالية؛ فهي تحتل المرتبة العشرة الأولى في السرية، إلى جانب بلدان مثل جزر البهاما وساموا وفانواتو.


في السنوات الأخيرة، أصبحت بليز قاعدة شعبية للشركات التجارية مثل فبس لعدد من الأسباب. الأول هو أن أرباحهم خارج بليز لا تجتذب أي ضريبة. ثانيا، عززت السلطات في البلدان ذات التنظيم المالي الصارم بشكل كبير قواعد تجارة الفوركس بالتجزئة في السنوات الأخيرة.


منذ عام 2017، لجنة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار قد تصدع على تجار الفوركس غير مرخص مقرها في أستراليا والشركات التي تحمل رخصة الخدمات المالية الأسترالية ولكن تفشل في تلبية معايير الخدمة المناسبة. في محاولة لإلغاء مشغلي المراوغات - ومعظمهم يستهدف العملاء في آسيا - ألغت تراخيص عدد من الشركات، في حين تخضع أيضا طلبات تراخيص أفس من شركات تجارة الفوركس بالتجزئة إلى التدقيق الدقيق.


وثمة مجال آخر من مجالات التركيز للمنظمين كان النفوذ، والتي تمكن العملاء من التداول في مضاعفة الأموال في حساباتهم. في الولايات المتحدة، على سبيل المثال، يمكن للتجار التجزئة الآن تقديم رافعة 1:50 فقط، بينما في اليابان انها مجرد 1:25. ومع ذلك، فبس قادرة على تقديم ما يصل إلى 1: 3000 - وهذا هو، إذا قمت بإيداع $ 1، يمكنك التجارة تصل إلى 3000 $.


ويعتبر الرافعة المالية ضروريا للاستفادة من الحركات الصغيرة في العملات، ولكن تم تسليط الضوء على المخاطر في يناير 2018 عندما ارتفع الفرنك السويسري بنسبة 30 في المئة في جلسة تداول واحدة. وأدى هذا الارتفاع السريع إلى القضاء على العديد من شركات تداول العملات الأجنبية.


ولكن شركات مثل فبس التي تملك تداول الأوراق المالية أو تداول العملات الأجنبية الترخيص في بليز لا تعطى خالية تماما. وعلى الرغم من سمعتها من حيث المعايير المتدنية والتراخي في التنفيذ، فإن الجهة التنظيمية في البلاد، وهي اللجنة الدولية للخدمات المالية، تضع لوائح أكثر صرامة لشركات تجارة العملات الأجنبية، خاصة وأن السيدة نيري J ماتوس أصبحت مديرا عاما في يوليو 2018.


وقد أدخلت مجموعة من التغييرات في عام 2018، بما في ذلك رسم ترخيص سنوي قدره 000 25 دولار، وزيادة في الحد الأدنى لرأس المال المدفوع من 000 100 دولار إلى 000 500 دولار.


يتعين على الشركات التي تقدم طلبا للحصول على ترخيص أن تقدم الآن معلومات أكثر من ذي قبل، مما دفع الموقع الإلكتروني للصناعة فكس إنتليجانس لكتابة تقرير في سبتمبر 2018 بأن "تعقيد حزمة التطبيق قد زاد بشكل كبير".


وقال ماتوس، الذي يتمتع بخبرة 31 عاما في مجال تنظيم المصارف، إن مجلس الخدمات المالية الدولية قد بدأ مؤخرا في فرض رسوم تنظيمية خالية من عدم الامتثال.


وقالت: "باختصار، لقد عززت وحسنت الإشراف على الخدمات المالية الدولية وتنظيمها من خلال تنفيذ عمليات المراقبة خارج الموقع والتفتيش في الموقع على المرخص لهم".


ويتمثل أحد التغييرات الرئيسية في عدم القدرة على تقديم أو التعامل مع أي شخص مقيم في بلد يتطلب قانونه ترخيصا محليا لهذا الغرض ما لم يكن لديه الترخيص. وقد دفع ذلك البعض إلى التساؤل عما إذا كان تجار الفوركس سيهتمون باستخدام البلد كقاعدة، لأنهم سيظلون بحاجة إلى تراخيص في كل سوق على حدة.


وأوضح ماتوس كذلك أن الشركات المرخص لها من قبل إفسك غير قادرة على العمل في السوق حيث لا توجد لوائح.


وعندما أبلغت فرونتييه ماتوس أن فبس ماركيتس كانت تقوم بتسويق تجارة الفوركس في ميانمار دون ترخيص، أجابت بأنها قالت إنها أرسلت الشركة تعليمات توجيهية لها "لوقف والكف عن القيام بأعمال تجارية في ميانمار" وطلب تفاصيل الاتصال للبنك المركزي ميانمار.


من هو فبس الأسواق؟


تفاصيل الاتصال ل فبس ماركيتس على موقع إفسك قليلة. عنوان البريد الإلكتروني لشركة تدعى بليز أوفشور سيرفيسز ليميتد، والتي لم تستجب لطلبات التعليق. بوزل هو أيضا الاتصال المسجل لست شركات أخرى التي تملك رخصة تداول الأوراق المالية من إفسك.


الرئيس التنفيذي لشركة فبس ماركيت هو السيد دينيس سلينكين ورئيس العمليات هو السيدة يوليا إيفانوفا. صور من إطلاق فبس ميانمار في أواخر مايو تظهر زاو مو هان تتظاهر مع سلينكين، ايفانوفا والسيدة أنجيلا غروزدوفا، الذي هو العلاقات العامة ومدير الأحداث في فبس.


يقول موقع فبس على شبكة الإنترنت في عام 2009. في ذلك الوقت، شخص يدعى إيغور فولكوف، يعرف نفسه رئيسا لمجلس فبس، نشرت على منتديات تداول العملات الأجنبية التي تم إنشاؤها فبس من خلال اندماج مجموعة من الشركات التجارية، بما في ذلك واحد يسمى بولتيكفكس الذي كان مرتبطا سلينكين على ما يبدو.


باستخدام آلة وايباك، خدمة أرشفة الإنترنت، فمن الممكن تتبع تطور فبس من خلال عقود للعملاء والشركاء - الوسطاء الذين يكسبون عمولة من تقديم الخدمة إلى العملاء الجدد - التي نشرت على موقعها على الانترنت.


عندما أطلقت الشركة في فبراير 2009، كان الاسم الكامل للشركة هو خدمات الوساطة المالية. وقال موقعها على الانترنت ان مقرها ومجلس ادارةها كانا فى سان بطرسبرج بينما كان عنوان الشركة القانونى فى موريشيوس (وهو ملاذ ضريبى اخر معروف، فى المرتبة 23 على مؤشر السرية المالية). اتفاقات الشركاء في هذا الوقت تحدد أن دينيس فلاديميروفيتش سلينكين هو المدير الإداري. بحلول شهر أغسطس من نفس العام كانت تعرف نفسها بأنها فبس هولدينغز إنك ولها عنوان جديد في موريشيوس.


في حين لا تزال تحتفظ أرقام الاتصال في موريشيوس وروسيا، وبحلول أبريل 2018 على ما يبدو تغيير الاسم إلى فبس ماركيتس المؤتمر الوطني العراقي ويدعي أن يكون مقرها وتنظيمها في بنما (ملاذ ضريبي آخر). بيد أن السلطات المالية في بنما أصدرت في أيلول / سبتمبر 2018 تحذيرا عاما قالت فيه إنه في حين أن "فبس" كيان مسجل في بنما "لم تصدر أي نوع من الترخيص ... للقيام بأعمال تجارية كوسيط مالي للأوراق المالية أو الاستثمارات "من قبل الجهة التنظيمية المحلية، نف. وبحلول تشرين الثاني / نوفمبر، لم يعد لاتفاق العميل عنوان مسجل في فبس ماركيتس.


ولكن فبس الأسواق وجدت قريبا منزل جديد: بليز. وتظهر لقطة من الموقع الإلكتروني لشركة إفسك أنها حصلت على ترخيص تداول الأوراق المالية في وقت ما بين 10 نوفمبر و 16 نوفمبر 2018.


في ديسمبر 2018، أعلنت فبس أنها انضمت إلى شراكة ذاتي التنظيم الروسي، مركز التنظيم في الأدوات المالية والتكنولوجيات غير المالية (كرفين). موقع الصناعة وأشار التمويل ماغنيتس في ذلك الوقت أن الشركة قد تركت دفع النقد الاجنبى التجزئة إلى جنوب شرق آسيا، ولكن واجهت معارضة من المنظمين. وفي إندونيسيا، حجبت السلطات عناوين إب الخاصة بها في محاولة لمنع السكان من الوصول إلى خدماتها.


اتفاقات الشراكة والعملاء حتى ديسمبر 2018 إعطاء عنوان في بلموبان، بليز. على الرغم من ذلك، تشير أحدث اتفاقيات العملاء والشركاء إلى أن فبس قد حولت عنوانها المسجل مرة أخرى. وتحدد الوثائق اسم الشركة الجديد "بارالاكس إنكوربوراتد" وتعطي عنوانا مسجلا في سانت فنسنت وجزر غرينادين (بلد آخر يتمتع بسرية عالية وضريبة منخفضة).


ويبدو أن فبس، من خلال سلينكين وفولكوف، ترتبط أيضا بشركة أخرى لتداول العملات الأجنبية مع ماض شادي. في مايو 2006، سجل "دينيس فلاديميروفيتش سلينكين" العلامة التجارية "ماسترفوريكس" مع مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية في الولايات المتحدة. قبل أن يتم تغيير العلامة التجارية ك مفكسبروكر، تركت شركة ماستيرفوريكس دربا من العملاء الغاضبين الذين ادعوا أنهم لم يتمكنوا من سحب الأموال من حساباتهم.


في أوائل عام 2018، بدأت مفكسبروكر تقديم خطة استثمارية، مفكس كابيتال، مع عوائد ثابتة من 36 في المئة سنويا. وبحلول العام التالي، وبعد شكاوى متعددة من العملاء الذين قالوا أنهم لم يتمكنوا من استرداد أموالهم، فإن موقع الفوركس جيش السلام - وهو نوع من هيئة التنظيم الذاتي لتداول العملات الأجنبية - أعلنت مفكسبروكر عملية احتيال.


في نوفمبر 2018، أصدر إفسك في بليز تحذيرا بأن مفكسبروكر لم يعد مرخصا، ولكن ادعى فولكوف أن الموقع كان لا يزال ينظم في بليز من خلال شركة أخرى، ماستر سيرفيسز Inc. بحلول مارس من هذا العام على الرغم من أن خدمات ماستر لم تعد مرخصة ، يظهر موقع إفسك.


فبس: قطع العلاقات.


على الرغم من أن زاو فوريكس لا يزال يعلن أن التجار فبس يمكن متابعة حساباتهم باستخدام ميانباي، فينتيش مؤخرا منع المستخدمين من التعامل مع فبس.


وقال العضو المنتدب يو يان نانج سو للحدود ان زاو مو هان قدم طلبا نيابة عن فبس ليصبح "شريكا تجاريا" لميانباي فى اواخر مايو.


على الرغم من أن ميانباي وافق على الطلب، بعد بضعة أسابيع سألت زاو مو هان لتقديم تسجيل ديكا الشركة، ترخيص هيئة الاستثمار ميانمار وترخيص من لجنة الأوراق المالية والبورصات ميانمار لتداول العملات الأجنبية.


عندما لم تتلق الوثائق بحلول نهاية يوليو، وقطع ميانباي فبس. في هذه الأثناء، على الرغم من أن حوالي 80 من عملاء ميانباي البالغ عددهم 400 عميل نشط (من أصل 4000 حساب عميل) قد بدأوا التداول على المنصة.


وقال يان نونغ سو ان ميان باي كان واجب على عملائها لحمايتهم من النشاط الاحتيالي المحتمل.


وقال "لقد ابلغنا منذ ذلك الحين زبائننا بان فبس ليس لديه اذن للعمل فى ميانمار"، مضيفا ان ميانباي ابلغته شركة سي اس ام بان شركة فبس غير مرخصة.


"لقد دعا كل من عملائنا الذين يستخدمون فبس تشجيعهم على سحب أموالهم من فبس. إذا كانوا لا يستطيعون أو لا يسحبون أموالهم، ميانباي لن تتحمل المسؤولية عن خسائرهم ... نحن قلقون فبس سوف الغش لهم ".


يقول البعض أنهم قد خدعوا. كان يانغون المقيم كو زين لين من بين الذين شاهدوا إعلانات الفيسبوك تعزيز مكافأة 123 $ لأولئك الذين فتح حساب فبس. في يونيو، أودع 50 $ من خلال ميانباي وبدأ التداول. ولكن عندما حاول سحب 14.67 دولار وإيداعه في حساب ميانباي، قال فبس إن رقم الحساب لا يتطابق مع الرقم الذي أودع أصلا الأموال ورفض الإفراج عن الأموال.


واضاف "انها نفس الحساب - ليس لدي أي فكرة لماذا قال فبس ذلك. أعتقد أنهم أخذوا أموالي حتى توقفت عن التداول ". "أعرف أنني لست الوحيد الذي لديه هذا النوع من المشاكل - بعض أصدقائي لم يتمكنوا أيضا من سحب أموالهم".


الكلمة الأخيرة؟


في 19 أغسطس / آب، قبل فترة وجيزة من الضغط على الحدود، تم تحديث كلمة واحدة إلى الصفحة الرئيسية ل فبس: "فبس ماركيتس إنك لا توفر الخدمات المالية لسكان بليز والولايات المتحدة وميانمار والبرازيل وتايلاند واليابان"، يقرأ الآن.


إلا أن إعلانات فاسيبوك لا تزال تظهر في خلاصات الأخبار، وواصل البحث عن فبس من خلال غوغل عرض إعلانات لشركة ميانمار التابعة. على موقع فبس، كان زاو فوريكس لا يزال مدرجا كأحد أنظمة الدفع المحلية المدعومة، وكان موقع اللغة الميانمارية على وشك التشغيل - من دون، من الواضح، البيان أنه لا يقدم خدمات لسكان ميانمار.


هل هذا هو نهاية القصة؟ من الصعب القول. على الرغم من أن فبس ادعت منذ سبتمبر 2018 على الأقل أنها لا تقدم خدمات للمقيمين في اليابان، في مايو من هذا العام أصدرت وزارة المالية اليابانية بيانا يحذر الجمهور بعدم استخدام فبس لأنه لم يكن لديك الترخيص المطلوب - مما يشير إلى كانت الشركة لا تزال الاشتراك المستخدمين هناك.


في 21 أغسطس، قبل وقت قصير من ذهبنا إلى الطباعة، اتصلنا مرة أخرى مكتب فبس ميانمار أن نسأل إذا كانوا على علم موقع فبس على الانترنت الخدمة لم تعد تقدم لسكان ميانمار. رفضوا التعليق وإخراج فرونتير بدلا من ذلك إلى مربع الدردشة الحية على موقع فبس.


وهكذا التقينا ممثل خدمة العملاء المسمى "ديزموند". وكان غامضا عندما سئل عن سبب موقع الإنكليز أنه لا يخدم سكان ميانمار، في حين أن موقع ميانمار على الانترنت لم يذكر هذا.


ومع ذلك، في نقطة واحدة كان يصرخ: "نحن لا ننظر في وقف الخدمات للعملاء في ميانمار".


هاين كو سو هو مراسل ميانمار. وقبل انضمامه إلى "فرونتيه" عمل على موظفين في "ميزيما".


يعمل توماس كين في ميانمار كصحفي ومحرر منذ عام 2008. وقبل انضمامه إلى فرونتير في مايو 2018، قام بتحرير الطبعة الإنجليزية من ميانمار تايمز لمدة ست سنوات.


الوظائف ذات الصلة.


تغطية متعمقة من الأخبار والأعمال والأحداث الجارية في ميانمار، في مخازن كل يوم خميس.


فيس بوك.


ميانمار الفوركس ترادرس поделился (-ась) публикацией سونيك R ماستيري ترادينغ كورس.


سونيك R ماستريتي دورة التداول.


إمكانية إعداد ما يصل إلى +1000 نقطة أو أكثر.


الآن آبي قد فاز في الانتخابات واليابان قد تبدأ في خفض برنامج شراء الأصول.


مجانا برقية تحليل فكس / الأسهم في طرف إصبعك & # 064؛ t. me/ سونيكترادرز.


& كوت؛ أوسد / جبي (5/11/17) * إمكانية إنشاء أرباح بنسبة 0،050 نقطة. & كوت؛ من قبل التاجر سونيكدجاي - نشرت نوفمبر 05، 2017 - ترادينجفيو.


ميانمار الفوركس ترادرس поделился (-ась) публикацией راشيدول حسن.


راشدول حسن & غ؛ فوركس إشارات.


شوس / غولد مستويات التركيز هي 1270.00 & أمب؛ 1286.00.


التداول عبر الانترنت وسيط مقارنة لميانمار.


حدد وسيط يساعدك على العثور على، استعراض ومقارنة واختيار التداول عبر الإنترنت وسيط الاستثمار في ميانمار. بدء التداول وشراء وبيع الأسهم والأسهم والسندات والعقود الآجلة والسلع والعملات والفوركس والخيارات وصناديق الاستثمار والذهب والنفط والفضة و إتف والعقود عبر الإنترنت من سطح المكتب أو الجوال.


جنبا إلى جنب مقارنة الوساطة عبر الإنترنت تمكنك من اختيار بسهولة أفضل الخصم العميق والخصم وسيط رئيس الوزراء في ميانمار لجميع التداول عبر الإنترنت واحتياجات الاستثمار عبر الإنترنت.


شعبة النهوض بالمرأة التجارية.


شعبة النهوض بالمرأة متخصصة في خدمة احتياجات التجار المهنية. DAW†™ ق فريق من ذوي الخبرة من المهنيين، نسعى جاهدين لتوفير التكنولوجيا وخدمة التنفيذ التي تتطلب جميع التجار الآجلة تطالب.


حديقة الغابات فكس.


غابة بارك فكس متخصصة في خلق حلول تداول العملات الأجنبية المخصصة. أنها تعمل مع كبار وسطاء الفوركس فكسم، الفوركس، وأواندا، وتقديم مجموعة واسعة من الخدمات ذات القيمة المضافة بما في ذلك الحسومات استرداد النقود.


تراديفيو لت.


تأسست تراديفيو في عام 2004 مع رؤية: لتوفير حلول التداول عبر الإنترنت لا مثيل لها لمجموعة واسعة من التجار والمستثمرين في جميع أنحاء العالم. تقدم تراديفيو أحدث تقنيات التداول والدعم الشخصي.


أوفس للاستثمار.


مجموعة من شركات الاستثمار الدولية ومقرها موسكو تأسست في سويسرا في عام 1999. أوفس إيك تشمل: وسيط، وإدارة الثقة، أمين الحفظ، تاجر مرخص، المستشار المالي، وكيل الاستثمار، شركة التأجير، والتعدين الذهب.


إمبير أوبتيون.


الجزء الصعب قد انتهى. لقد وجدت منصة الاستثمار الأكثر بسيطة وبديهية. الآن يمكنك الاستفادة من جميع الفرص التي توفرها الأسواق المالية.


هبروكر هو وسيط الفوركس العالمي. مع تسجيل حساب بسيط مع هبروكر، يمكنك الحصول على برامجنا التعليمية المجانية، والمكافآت التجارية مذهلة وظروف التداول الرائعة التي نقدمها لعملائنا.


Optimarkets.


أوبتيماركيتس هو وسيط الخيارات الثنائية التي تقدم مجموعة واسعة من أنواع التداول، بما في ذلك الرقمية، لمسة، لمسة واحدة، ومجموعة و 60 ثانية. نحن نقدم التعليم الشامل، والمكافآت، 101 التدريب وندوات التدريب الأسبوعية.


WorldWideMarkets.


ووردويديماركيتس (ووم) هي شركة تكنولوجيا الخدمات المالية التي توفر التداول عبر الإنترنت وحلول إدارة المخاطر الفوركس، الذهب، النفط، الأوراق المالية سعر الفائدة، مؤشرات الأسهم وغيرها من الصكوك كفد.


بيئة تجارية فعالة وموثوقة للتجار من جميع مستويات الخبرة، في جميع أنحاء العالم. تقديم شروط التداول الأكثر تنافسية بما في ذلك ضيق فروق الأسعار، وأفضل تنفيذ والرافعة المالية مرنة. لوائح صارمة للاتحاد الأوروبي.


تيكميل هو وسيط عالمي إن، وينظمها فكا من المملكة المتحدة و فسا من سيشيل. تقدم تيكميل لعملائها مختلف الخدمات التجارية مع التركيز الرئيسي على الفوركس والمؤشرات والسلع والعقود مقابل الفروقات والمعادن الثمينة.


فكس المباشر هو أسيك ينظم فكس، كفد، العقود الآجلة ومزود الخيارات الثنائية. نحن نقدم انتشارا ضيقا، أحدث التقنيات، أعلى مستوى السيولة، وتقديم الدرجة الأولى 24/7-- دعم العملاء في كل خطوة على الطريق.


وكان حجم التداول الشهري ل إكسنيس العملاء أكثر من 180 مليار دولار أمريكي وعدد من حسابات التداول فتحت كل شهر من قبل التجار في جميع أنحاء العالم يتجاوز 15،000.Instant الودائع والانسحاب.


لندن كابيتال غروب - لغ.


مع أكثر من 20 عاما من الخبرة في صناعة التداول، واحدة من كبار كفد وموزعي الرهان انتشار. ملتزمون بتقديم أسعار تنافسية، التكنولوجيا المتقدمة وخدمة مهنية لجميع أنواع التجار.


برايتوين للأوراق المالية والمالية المحدودة.


سيتم تنفيذ الصفقات تلقائيا، حتى عندما كنت في العمل أو نائم. يمكنك إدارة تخصيص التجارة الأسهم وتجار الماجستير في متناول يديك حتى عندما كنت على هذه الخطوة من خلال منصات التداول متعددة لدينا.


هوتفوريكس هو الحائز على جائزة الفوركس والسلع السلع، وتوفير خدمات التداول والمرافق لكل من التجزئة والمؤسسات العملاء. وقد وضعت هوتفوريكس نفسها كوسيط الفوركس المفضل للتجار في جميع أنحاء العالم.


أنشئت في أواخر عام 2018، وقد ذهب لدفكس من قوة إلى قوة وسرعان ما وضعت نفسها باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في صناعة فكس، وأصبح وسيطا الحائز على جائزة في مناسبتين مختلفتين.


نحن نفهم ما تريد التجار نحن وسيط ستب النقي لا صناع السوق. نحن لا نفرض أي عمولات ونحن جعل أرباحنا من وحدات التخزين التي تم إنشاؤها من قبل التجار لذلك نحن نريد منك أن يكون أفضل الصفقات وببساطة التجارة.


ThinkForex.


ثينكفوريكس هي مزود عالمي لتداول العملات الأجنبية والخدمات المالية ذات الصلة ومقرها في ملبورن، وينظم ثينكفوريكس من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك) مع أفسل # 424700.


بدسويس هي واحدة من المؤسسات المالية الرائدة في أوروبا ™ المتخصصة في الفوركس / العقود مقابل الفروقات وتداول الخيارات الثنائية. مهمتنا هي بسيطة - لتوفير منصة آمنة ومأمونة مع ظروف تجارية ممتازة.


وندسور، بروكر.


وندسور هي أكبر وسيط على أساس رأس المال، ورابع أكبر شركة مالية في قبرص وندسور في نسبة كفاية رأس المال في 59، وهو ما يزيد 7 مرات مما هو مطلوب من قبل المنظمين الذي يحدد في 8.


TradeThunder.


صفقات تراديثوندر مع الولايات المتحدة والتجار في جميع أنحاء العالم. تراديثوندر يقبل الودائع 20 $. مع ما يصل إلى 100 في العلاوات التي لا ربط لكم أسفل والتداول بنقرة واحدة، وإمكانيات للنجاح لا حصر لها.


بانك دي بيناري.


بانك دي بيناري تفخر بأن تكون في مركز العالم المالي وفي طليعة تداول الخيارات الثنائية. نحن شركة تجارية واستثمارية خاصة، وهي شركة للتمويل العالمي، وأول من ينظم الاتحاد الأوروبي.


فوركس للخدمات المالية (الفوركس فس)


الاسترالية مقرها والمملوكة شركة أنشئت في 2008 - MetaTrader4 و جفوريكس المنصات - STP صناديق الاستثمار - Client في حساب منفصل - التحوط، سلخ فروة الرأس و إي-ليفريج 300: 1-بم الحل والحسومات التنافسية - ASIC ينظم.


مو هي شركة رائدة في مجال الفوركس والعقود مقابل الفروقات. منذ عام 2006 كنا في طليعة الابتكار في مجال التجارة. نحن نقدم ميتاتريدر 5 و ميتاترادر ​​4 بما في ذلك التداول عبر الهاتف المتحرك.


يهدف تراد 12 إلى تسهيل بيئة تجارية عادلة وآمنة على مستوى عالمي لعملاء التجزئة والمؤسسات. وهذا يضمن أن التجار سوف يكون راحة البال وتحقيق الاستقرار في بيئة عالية المخاطر.


الفوركس المعادن.


الفوركس المعادن تقدم الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الانترنت للمبتدئين والتجار المتقدمين. وتشتهر الشركة بظروف تداول الفوركس التنافسية وخدمة العملاء المتميزة.


سيتي كابيتال كابيتال.


تأسست شركة سيتي كريديت كابيتال في عام 2001، وهي شركة رائدة عالميا في مجال تداول المشتقات بالتجزئة، وتقدم خدمات التداول عبر الإنترنت للمستثمرين من القطاع الخاص والمؤسسات والبنوك والوساطة.


تأسست تراديروش في عام 2018 ورائدة الخيار الثواني 60 ثانية أن العديد من السمسرة تقدم الآن. منصة سهلة الاستعمال للغاية. التجارة مع الثقة، التجارة مع تراديروش.


ماكسيفلكس العالمية كورب المحدودة.


ماكسيفلكس غلوبال كورب المحدودة، مسجلة كشركة استثمار قبرص ومرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية بموجب ترخيص رقم 258/14 وفقا للأسواق في توجيهات الأدوات المالية (ميفيد)


مجموعة أسواق ريجنت.


منصة التداول لدينا تغطي الفوركس والمؤشرات والأسهم وأسواق السلع بأسعار عادلة، خدم لأكثر من 300،000 عميل على الصعيد العالمي منذ عام 1999. بدء التداول معنا من منخفضة تصل إلى 1 $ في منصة الفوز الحائز على جائزة.


بيوبتيونس ثنائي خيارات السماسرة.


عالم التجارة والمالية يمكن أن يكون معقدا، ولكن في بيوبتيونس نحن نقدر البساطة وسهولة الاستخدام لعملائنا. نقدم لكم المعلومات الهامة، حتى تتمكن من اتخاذ أفضل الخيارات فيما يتعلق الصفقات الخيارات الثنائية الخاصة بك.


أهمز ترادفكس.


أهمز ترادفكس هو وسيط الفوركس على الانترنت توفير واحدة من أدنى فروق في إندوكستري، بدءا من 1.0 نقطة، مع زيرو اللجان. بالإضافة إلى مجموعة واسعة من العملات الودائع، والتنفيذ السريع، والانسحاب السريع.


أكفكس هو الفوركس الفوركس وسيط كفد †"أذن وينظم من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة، سيسيك (ترخيص رقم 085/07) ومسجلة مع سلطة السلوك المالي فكا في المملكة المتحدة رقم 480859.


إيكوريكس هو السوق المالية الرقمية مقرها سويسرا للتجار المحترفين والمؤسسات المالية. متوافقة تماما مع القانون المصرفي السويسري، وقانون مكافحة غسل الأموال السويسري والولايات المتحدة ومع فاتسا.


هانتيك ماركتس Ltd.


أسواق هانتيك هي فكا مقرها المملكة المتحدة تنظم الفوركس، والعقود مقابل الفروقات وسيط السبائك تقدم 100 دون انقطاع دون التعامل-مكتب التنفيذ وانتشار ينتشر على MT4 و كورينكس لتجار التجزئة والمؤسسات المؤسسية في جميع أنحاء العالم.


إفك ماركيتس.


إفك ماركيتس هي شركة فوركس (سوق الصرف الأجنبي) تقدم خدمات في الفوركس الفوري للعملاء الأفراد والشركات. وتشمل الخدمات الأخرى تعليم الفوركس وتدريب الفوركس.


تأسست في عام 2005 في الجبل الأسود، وسيط موثوق بها مع انها و MT4 منصة. ينتشر صغير من 1pip، لا عمولات أو رسوم الصرف، ومسابقات كبيرة، 5 $ مكافأة لحساب التحقق، 10000 $ الظاهري. محاولة الآن، انها مجانية.


Binary21 تأسست في عام 2018، هي واحدة من نوعها شركة تداول الخيارات الثنائية التي توفر أرفع خدمات الوساطة للعملاء الأفراد والشركات من جميع أنحاء العالم.


اقتباس سعودي.


تتفق مع جميع القوانين والمبادئ الإسلامية السارية في جميع عملائها الاستثمارات، من خلال الإشراف من قبل الهيئات الشرعية المعتمدة. نحن نقدم منصات وحسابات مختلفة للوصول إلى الأسواق العالمية.


سوغوتريد هو خصم عميق الأسهم على الانترنت وخيارات وسيط مع مجموعة متنوعة من المنصات، وأدوات البحث، وطريقة مبتكرة جديدة لشراء الصفقات الأسهم لانخفاض يصل إلى 3 $ لكل منهما.


التبادل التجاري لبليز.


التبادل التجاري لبليز (ميركبيليز)، هو تبادل في الخارج، ومقرها في بليز. انها فريدة من نوعها في أنه هو كل الإلكترونية، مائة في المئة تبادل الانترنت التي يمكن تداولها من أي مكان في العالم.


ألفا بروكينغ.


ألفا بروكينغ هو وسيط استشاري الاسترالي توفير منصات التداول عبر الإنترنت الرائدة في السوق للأسهم الاسترالية والدولية، صناديق الاستثمار المتداولة، الفوركس، العقود الآجلة، العقود مقابل الفروقات، خيارات.


lbinary.


هي واحدة من وسطاء الأكثر احتراما هناك. أنشئت في بداية عام 2018، ليبينياري قد تصبح كيكلي أفضل منصة وسيط الموقع العام مع أفضل الخدمات وسطاء ممتازة.


مدينة الاستثمار المحدودة


تشتهر مدينة الاستثمار لحسابات الفوركس المدارة عبر الإنترنت المعترف بها عالميا. نحن نقدم أكثر من 5000 المستثمرين من الفوركس المدارة من جميع أنحاء العالم مع خيارات الاستثمار وسبل لكسب المال على الانترنت.


أنشئت في عام 2018، 24bulls هي واحدة من أفضل منصات للتجارة. ويقدم دفع تعويضات تصل إلى 85.24bulls يوفر مركزا تعليميا جيدا، مفيدة جدا للتجار دون الخبرة. الانسحاب بسرعة ودون بيروقراطية.


أيرون إف إكس جلوبال.


أيرونفس العالمية هي الرائدة عالميا في التداول عبر الإنترنت، متخصصة في الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الأسهم الأمريكية والبريطانية والسلع والمعادن الفورية. وتقدم الشركة تنفيذ التداول الشهير، وأفضل من السوق مجموعة من المنتجات.


أتيورا هي شركة وسيط فوركس إن / ستب متخصصة في تقديم خدمات موثوقة وتنافسية في سوق الصرف الأجنبي للعملاء في جميع أنحاء العالم.


فوما للتجارة.


فوما هي الرائدة عالميا في خدمات الوساطة برهان على MetaTrader4 وتطوير البرمجيات وسيط. 75 أدوات التداول، 1: 2500 الرافعة المالية، والإيداع الفوري والسحب، 0 كوميسيونز. المكافآت والمسابقات وأكثر من ذلك.


الخدمة الثنائية هي التي تملكها وتشغلها بيناري Ltd. مرخص بالكامل وتنظيمها، ثنائي وقد تم توفير التداول المالي لجمهور في جميع أنحاء العالم من أكثر من 1،000،000 العملاء منذ عام 1999.


أوسغ هي شركة رائدة في مجال خدمات الوساطة. نحن نقدم الدولية، خدمة متميزة للعملاء التجزئة والتجارية مع عدم التعامل-تنفيذ المكتب وتنافسية ينتشر على MT4. يتم تنظيم أوسغ من قبل أسيك (رقم 302792)


جراند كابيتال المحدودة


تقدم جراند كابيتال الخدمات المالية والتعليمية والوساطة منذ عام 2006. وهي تقدم للعملاء جميع أنواع المنتجات في منصة واحدة: التداول الذاتي، إن، بم و لم، الخيارات الثنائية والتحليلات المهنية.


كابيتال انفستمنت بروكرز


يوفر كابيتال إنفستمنت بروكرز ليميتد (سيب) حلول تداول متطورة بما فيه الكفاية للتجار المحترفين، ولكن بسيطة بما فيه الكفاية للمبتدئ الفوركس. في سيبكس ونحن نعتقد بسيطة وآمنة للتجارة.


QUICKEROPTION.


أحد الخيارات الثنائية وسيط الخيار تقدم الخيارات الثنائية، سلالم، أزواج، ستين ثانية، وتداول العملات الأجنبية. ونحن نقدم أساليب الانسحاب السريع. نحن نقدم الأخبار التلفزيونية الحية في السوق والتعليم حول كيفية تداول الخيارات الثنائية.


فالبري كابيتال المحدودة


ويرتكز نهجنا لخدمة العملاء على بناء علاقات موثوقة وطويلة الأجل وتحديد الطرق لمساعدة عملائنا على تحقيق أهدافهم التجارية الأكثر أهمية.


AllDayOption.


ألدايوبتيون وسيط هو الجيل القادم من مشغلي الخيارات الثنائية. تجارة بسيطة الفوز تصل إلى 88. ألدايوبتيون هو زعيم في الخيارات الثنائية. التجارة 60،90،120،300 الخيارات الثانية. أنواع: العملات، السلع، الأسهم، المؤشرات.


فكسك هي واحدة من فوركس ™ الرائدة الفوركس على الانترنت. ويقوم أكثر من 150 ألف عميل من أكثر من 150 بلدا بتنفيذ أكثر من 1.5 مليون صفقة في الشهر مع شركة فكسك، حيث يتجاوز حجم التداول الإجمالي 50 مليار دولار في الشهر.


نيتوتريد هي شركة الوساطة المالية والاستثمار العالمية التي تتخصص في الأسواق المالية العالمية. نحن نقدم أدوات التداول عبر الإنترنت الأكثر تقدما وأفضل دعم العملاء لتداول السوق الدولية.


FreshForex.


فروقات أسعار ضيقة، وسحب فوري، ونظام تحوط متقدم، وخطط مكافأة، وتحليلات تداول العملات الأجنبية الحرة - كل هذه الجوانب تعطي التجار الثقة في اختيارهم. التداول معنا محمي بموجب ترخيص كرفين.


ألفا كابيتال ماركتس.


تأسست شركة ألفا كابيتال ماركيتس في عام 2004، وهي مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية داخل المملكة المتحدة، وتعمل الشركة أيضا من مكتبها في دبي. تداول العملات والعقود مقابل الفروقات والمعادن الثمينة على MT4.


ليتسبيد المالية.


يتحول التجار المهنيون، ومجموعات التداول الخاصة، وصناديق التحوط، وشركات الصندوق الأسود الخوارزمية إلى لايت سبيد لقيمة لا مثيل لها في خدمات الوساطة، وخدمات التنفيذ، والحلول التقنية.


تريو الأسواق.


تأسست في عام 2017 من قبل ثلاثة من المهنيين المصرفية؛ مقرها في ليماسول، قبرص وتنظم تحت قواعد أكثر صرامة من سيسيك مع الامتثال في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي.


أرمادا الأسواق.


أسواق أرمادا تقدم فروق أسعار السوق منخفضة للغاية، لا إعادة التسعير، ستب الكامل و دما. نحن على درجة عالية من بين السماسرة والتجار الذين يستخدمون نماذج التبادل التجاري و خوارزمية التداول. نحن نستخدم أحدث حلول الشبكة والتكنولوجيا.


TitanTrade.


تأسست تيتانتراد في بدايات عام 2018، وهي تفخر بتزويد المستثمرين ببيئة تجارية آمنة يمكنهم من خلالها الاستفادة من الحركة في الأسواق المالية العالمية.


إنفينوكس كابيتال.


إنفينوكس كابيتال، وسيط فوريكس العالمي مرخص من قبل سلطة السلوك المالي إنفينوكس تقدم 49+ أزواج العملات الأجنبية، الذهب والفضة والنفط والمؤشرات العالمية مع مباشرة من خلال معالجة (ستب) وتنفيذ إن.


فكا و سيسيك ينظم وسيط كفد توفير التداول في 6 فئات الأصول: فكس والأسهم والمؤشرات الفورية والعقود الآجلة والمعادن الفورية والطاقات الفورية. العملاء الوصول إلى الطبقة العليا السيولة والتنفيذ المتقدم مع عدم التعامل مكتب التدخل.


فكسوبين أوك هو وسيط صحيح إن تقدم فروق أسعار منخفضة، وسيولة عميقة، والتنفيذ من الدرجة الأولى وبيانات عمق السوق على MT4. نحن فكا أذن ومقرها في مدينة لندن.


جالانت كابيتال ماركيتس، Ltd.


غالانت هي شركة عالمية رائدة في مجال التداول عبر الإنترنت، وتخصصت في تداول الفوركس لكل من العملاء من القطاع الخاص والمؤسسي. تعمل غالانت بموجب نموذج وكالة ستب، وتقدم فروق أسعار محدودة، وبوابة التداول المدارة فريدة من نوعها.


L - ثنائي هو وسيط تداول الخيارات الثنائية التي توفر للمستثمرين مع الوصول إلى الخيارات الثنائية التجارة، منصة L-BinaryáЂ ™ ق هو 100 على شبكة الإنترنت ويتطلب أي برنامج لتحميل،


إنستافوركس.


InstaForex†"واحدة من وسطاء الرائدة توفير خدمات التداول عالية الجودة في سوق الفوركس. إنستافوريكس يساعد كل عميل لتحقيق الأهداف الشخصية، والاستثمار بكفاءة والتمتع عملية! انضم إنستافوريكس والبدء الآن!


هت فكس كابيتال.


يوفر هت فكس كابيتال جدير بالثقة لا التعامل-مكتب بيئة التداول لتجار الفوركس على الصعيد العالمي. نحن هناك لتجار الفوركس للفوز. هت فكس كابيتال هو التعامل مع مكتب الوسيط توفير حسابات إن لجميع التجار.


سم التداول.


في سم ترادينغ ونحن نعتقد أن itЂЂ أكثر حكمة للتجارة الذكية مما هو عليه للتجارة بسرعة. هذا السبب لماذا نقدم لكم مع مجموعة من الأدوات والأخبار والتحليل حتى تتمكن من أن تصبح مألوفة مع الأسواق.


فبس ليست مجرد شركة فوركس، انها 120 بلدا من الوجود، أكثر من 000 2 000 التجار، 130 000 الشركاء. وعلاوة على ذلك، انها الكثير من الترقيات، والمكافآت والمسابقات، برنامج يب مع لجنة تابعة تصل إلى 80 $ في الكثير.


أكسيس فينانسيال سورس Ltd.


أسيك ريج. رئيس وسيط - يب ومديري المال الحصول على مكافأة تتجاوز مجرد المنعطفات جولة من خلال لدينا “Strategic الشراكة Prgm”. السماسرة: لدينا تكلفة لكل مطحنة هي واحدة من أدنى في هذه الصناعة مع أفضل محرك ستب.


أوبيناري يعطي الخيار الخيار التجار السيطرة على الاستثمارات في الأصول المالية، وتوفير الأصول الأكثر شعبية في الأسواق اليوم، ق مجموعة متنوعة من إكسيراتيونس وكميات الاستثمار مرنة.


TraderNovo.


تراديرنوفو هو وسيط الفوركس العالمي مع فروع في بولندا وألمانيا والمملكة المتحدة. تقدم تراديرنوفو أنواع الحسابات للتجار الجدد والمؤيدين. ميزات ينتشر ضيق، التنفيذ السريع، وسرعة الانسحاب الوقت، ومديري الحسابات الشخصية.


إزينفست هي منصة تداول فوريكس رائدة على الإنترنت باستخدام التكنولوجيا المبتكرة فضلا عن زيادة الوصول لدينا في السوق، إزينفست هو الخيار الرائدة في مجال التداول عبر الإنترنت في العملات الأجنبية العملات والمؤشرات.


أكسنتفوريكس بواسطة بوتنيكس كابيتال المحدودة


التجارة مع أتسنتفوريكس والحصول على فوائد رافعة مالية مرنة من 1: 1 إلى 1: 500؛ لا يوجد هامش تحوط. التنفيذ الفوري. لا يوجد انزلاق، الحد الأدنى تأخير؛ أي مكتب التعامل يعني؛ أكثر من 140 الأدوات المالية المتاحة.


مؤشر رأس المال.


مؤشر رأس المال هو علامة تجارية على منصة MT4، ولديه مجموعة كبيرة من أدوات الفوركس للاختيار من بينها. مؤشر رأس المال هو أيضا برنامج لا التعامل مكتب، بالإضافة إلى جاذبية تصل إلى 50 و 10،000 $.


فوكس للتجارة.


التجارة الاجتماعية مع فريق من التجار المحترفين هي واحدة من أكثر الطرق فعالية لتحقيق النجاح في السوق. وهذا يسمح واحد لفهم الأمر والدعم من التجار الجدد لبناء شبكة أكبر للعمل أكثر ذكاء.


تأسست في عام 2018 في لندن نيوفوريكس لديها مكاتب في هونغ كونغ ودبي وموسكو، ويقدم خدمات عالية المستوى للعملاء في 149 بلدا. وقد منحت الشركة في ترشيح ل "أفضل وسيط التنفيذ في 2018В» من قبل شوفكس العالم.


تأسست الشركة من قبل فريق من المتخصصين في هذا القطاع. الخدمات المالية الآمنة تنفيذ شفاف وعادل لأوامر التجارة للعملاء دعم من الدرجة الأولى ورضا العملاء الموارد من الدرجة الأولى لعملائنا.


غ خيارات.


غتوبتيونس †"الشركة الرائدة في صناعة الخيارات الثنائية. تجربة مستقبل الخيارات الثنائية اليوم مع منصة التداول الأكثر تقدما في السوق.


بدأت غسم الفوركس، التي تحتضن مهمة تحقيق القيادة في أسواق رأس المال في تركيا، وخاصة في سوق المعاملات الاستدانة، عمليات في أبريل 2018، مع الاستحواذ على بلوس للأوراق المالية.


CharterPrime.


نحن أسيك ينظم رئيس وسيط. لقد تلقينا العديد من الجوائز، بما في ذلك “Most شفاف الفوركس BrokerЂќЂќ و ЂњBest السيولة موفر.


BCapitalsFX.


تقدم بكابيتالسفكس "شبكة المقاصة والتسوية التكنولوجيا" متفوقة والتي هي استثنائية ومقدار فوق بقية. أولويتنا هي تمكين عملائنا لاتخاذ قرارات التداول مدروس وذكي.


رينيسورس كابيتال.


أس إبس "رينسورس كابيال" هي واحدة من أقدم شركات الوساطة الاستثمار في البلطيق وأقدم شركة وساطة الاستثمار في لاتفيا متخصصة في إدارة مخاطر السلع الأساسية.


C 7 التجار.


خاضعة للتنظيم في فانواتو، رقم الترخيص. 014590، C 7 يستخدم المتداولون منصة التداول الاجتماعي الحائزة على جوائز من أجل صفقات أبسط وأكثر ذكاء. تنفيذ ستب الكامل مع فروق تنافسية من 0.7 نقطة. تنفيذ البحث عن وسيط أساسيات الاستثمار أد a بروكر إرسال ملاحظات اتصل بنا دخول الوسيط.


فيس بوك.


ميانمار التجار.


💥 🙉 بيتكوين အေ ၾ ကာင္း ကို ေ ျ ပာ ျ ပ ပ မ ယ့ ္ ာက္ ပံု ျ ျ ပင္ 🙉 🙉


တ ကယ္ လို 4 မ် ား မိ တ ္ ေဆြ ဟာ بيتكوين အေ ၾ ကာင္း ကို သိ လိ ု တယ္ ဆို ၾ က ပါ စို 4. ရွင္း ရွင္း လင္း လ င ္ း နား နား သေ ဘာေ ပ ါက္ သြား ေစ ဖို 4 ...


ميانمار التجار.


💸 ျ ပည္ သူ တိုင္း သိ ထ ား ား င့ င့ ေသာ ေသာ ရင္း ႏ ႏ ွီး မႇ ဳပ္ႏ ွံ မႈ တစ္ တစ္ ခု ခု


လြန္ခဲ့တဲ့ ခဲ့တဲ့ ႏ ႏ ွ စ ္ အ နည္း နည္း ငယ္ ေလာ က္က အင္ မ တန္ တန္ ဒု ဥ ကၠ


مينمار ترادرس добавил (-а) 2 новых фото.


အစိုး ရေ ငြ တိုက္ စ ာခ် ဳပ္ မ် ား ထုတ္ ေ 0 ေရာင္း ခ် ျ ေ


ျ မန္ မာႏ ိုင္ ိုင္ ငံေ တ ာ ္ဗ ဟို ဟို ဘဏ္ သည္ ျ ပည္ ပည္ သူ့ မ် ား ေငြေ ေငြေ ၾ ကး စုေ ဆာင္း မွဳ မွဳ အ ခြ ခြ စုေ ဆာင္း ဆာင္း မွဳ မ် ား ား ား ား ္ ္ ္ ္ ္ ္ ္ ္ ္ ္ ္ ္ ္ ္ ္ ္ ္ ္ ္ ္ ္


ميانمار التجار.


💸 အပါအ 💸 💸 💸 💸 💸 💸 ဘာ ဘာ ထား ထား ထား ထား


မ ၾ ကာ ခင္ ကုန္ ဆံုး ေတာ့ မ ယ့ ယ့ 2017 ခုႏ ွ စ ္ ဟာ كريبتوكيرنسي (رقمي ...


ميانمار التجار.


تمه تليكوم العامة المحدودة (الشركة المدرجة 5 يسك) ၏


က န ဦး အ စု ရွယ္ ယာေ စ စ ် း ႏ ႈ န ္ ္ း သတ္ မွတ္ ျ ပီး ကျ ငာ ငာ ျ း

No comments:

Post a Comment