Friday 9 March 2018

الخيارات الثنائية العاصمة جلنريدج


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3d3d906d35838dc5 & الثور؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3d3d906ef5e48dd1 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


هل يمكنني الاستثمار مع جلنريدج كابيتال؟


مرحبا الزملاء التجار،


حصلت على رسالة إلكترونية من أوبوس فورمولا عن نظام التداول الخاص بهم للخيارات الثنائية وأنشأوا حساب بالنسبة لي مع جلنريدج كابيتال.


هل استخدم أي شخص آخر شركة جلنريدج كابيتال وسحب أرباحها بنجاح؟


لقد قرأت عن السماسرة التي تأخذ إلى الأبد لمعالجة الانسحاب، وغيرها من السماسرة التي لا تسمح لك من أي وقت مضى سحب أموالك.


أيضا، هل يعمل قانون الكم الروبوت كما يقول أنه يفعل؟


قراءة التعليقات على استعراض جلنريدج كابيتال من قبل التجار الآخرين عن تجربتهم.


فقط لاعلامك،


أعتقد أن هذه هي الأسواق بشكل عام، ولكن أنا شخصيا اختيار الإطار الزمني الأسبوعي بدلا من اليومية.


رأس المال جلنريدج هو سكامبروكر الذين لا تسدد المال الذي هو إيداع.


لقد كنت في انتظار للحصول على الانسحاب من جلنريدجكابيتال لمدة 8 أيام.


لقد خدعني أيضا من قبل جلنريدج كابيتال وتجاهلوا أيضا المستندات التي أرسلتها إلى I & # 8217؛ وأرسلت تأكيدا على حسابي وتجاهلت طلبي للحصول على رد الأموال بالكامل. يرجى عدم الاستثمار مع هذه & # 8220؛ كومباني & # 8221؛ كما سيكون لديك فقط أموالك تختفي في ثقب أسود، أبدا للعودة.


جلنريدج كابيتال هو عملية احتيال شاملة، لا تستثمر معهم خاصة إذا كانوا يقدمون لك المال مطابقة. لم يفزروا، وإذا لم تشرع في عقدهم عليك أن تتداول 30x المبلغ الذي استثمرت بالإضافة إلى ما أعطاك. هو مثل القمار مع المكاسب الخاصة بك وفقدان كل شيء. حتى إذا كنت فعلا الفوز بأي من الصفقات الخاصة بك لديك للحفاظ على التداول حتى سوف تفقد في نهاية المطاف كل ما كنت استثمرت. دون & # 8217؛ الاستماع إلى مبيعات الناس. واحد سوف تستمر في محاولة للحصول على لك أن تأخذ المال على بطاقات الائتمان قائلا انه سوف تساعدك على الفوز الكبير مع تجارته والمستشارين الماليين لديهم أي فكرة عما يفعلونه حتى لا & # 8217؛ الاستماع إلى أي شيء يقولون لك. إذا كنت أودعت بالفعل المال الحصول عليه مرة أخرى بأسرع ما يمكن وتشغيل.


دون & # 8217؛ t من أي وقت مضى أن يكون حمقاء بما فيه الكفاية للاستماع إلى هذا & # 8220؛ أسوأ من الأمراء النيجيري & # 8221؛ شركة لأنك & # 8217؛ ليرة لبنانية لا، أكرر أنك لن تكون قادرا على رؤية أموالك عاد. إذا كنت بحاجة إلى شاهد و / أو ضحية هؤلاء المحتالين فسأكون سعيدا لتقديم شهادتي. وقعت بيت D. واحدة من ضحاياهم.


بس مع العلم أنه لا يوجد & # 8220؛ ريسون d & # 8217؛ إيتر & # 8221؛ للشركة التي وجودها على الناس الآخرين & # 8217؛ s رهانات أنا & # 8217؛ لحسن الحظ استرداد بلدي الأولي $ 500 دولار الاستثمار وفقدت فقط $ 37 دولار ل رسوم السحب.


مرحبا ماريا، أنا بالتأكيد أعرف أنه يمكنك أبدا استرداد أموالك مرة واحدة في جلنريدج كابيتال، وهي شركة احتيالية التي حليب المستثمرين الأبرياء للحصول على المال الثابت كسب. هذه هي الأسباب التي تجعلني أؤكد رأيي الصادق عليها:


لا & أمب؛ 8220؛ الطوب والهاون & # 8221؛ أديس أوثر ذان & # 8220؛ الموقع المعروف & # 8221؛ في المملكة المتحدة لا يمكنك أبدا استخدام أي مراسلات أخرى غير البريد الإلكتروني لهم لا ترخيص سيك للقيام بأي عمل في الولايات المتحدة الأمريكية الوعود أيا كان من قبل جلنريدج كابيتال لم يتم كتابة في الكتابة حتى يتمكنوا من الهروب من أي التقاضي إذا وعندما يسحب المستثمرون إلى المحكمة . كيف يمكن للشركة كسب المال على عملائها & # 8217؛ الرهانات؟


شكرا لكم جميعا على ملاحظاتك البناءة. ومن المفيد جدا أن نسمع من الماضي والحاضر العملاء حتى نتمكن من تحسين خدماتنا.


أود أولا أن أتطرق إلى السؤال الأصلي المتعلق ببرامج الروبوت الخاصة بالجهات الخارجية. في حين أنكم مدعوون إلى الاستفادة من هذه الأنظمة، جلنريدج لا تؤيد ولا ينفي لهم. هناك العديد من الطرق للتجارة، والروبوت أوتوترادينغ هو مجرد وسيلة أخرى. بعض التجار يتمتعون بالاعتماد على طرف ثالث لجعل الصفقات لهم، في حين أن آخرين يفضلون إجراء الصفقات من تلقاء نفسها. انها ببساطة ما يصل الى طعم التاجر.


فيما يتعلق بسحب الأرباح، جلنريدج يعالج على الاطلاق كل طلب واحد الذي يتم تقديمه بشكل صحيح وتلبية المتطلبات اللازمة. على وجه التحديد، من أجل الانسحاب، يجب على العملاء أولا إرسال في وثائق التحقق المطلوبة. يتم سرد الوثائق على موقعنا، ونطلب من العملاء لإرسالها في الحال بعد فتح حساب حتى أنها لن تواجه أي تأخير عندما يحين وقت الانسحاب. والشرط الآخر ينطوي على مكافآت. إذا كان العملاء يأخذ مكافأة، يجب عليه أولا تلبية دوران التداول المطلوبة لتكون مؤهلة للانسحاب. يتم تحديد مبلغ دوران بشكل واضح على شكل المكافأة التي يجب على كل عميل التوقيع قبل أن يتمكنوا من الحصول على المكافأة.


جلنريدج كابيتال هي شركة شفافة تماما. ونحن نشجع العملاء على قراءة الشروط والأحكام قبل استثمار أي أموال أو الاشتراك في أي مكافآت من أجل تجنب نوع من الارتباك والإحباط أعرب في التعليقات أعلاه. إذا كان لدى العملاء مخاوف أو أسئلة، ونحن هنا 24/7 للمساعدة. يمكنك الاتصال بنا عن طريق الهاتف على 1-888-967-8185، عن طريق البريد الإلكتروني على [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية]، أو على الدردشة الحية، والتي يمكن الوصول إليها مباشرة من موقعنا في جلينريدجيكابيتال.


أنا لا أتفق مع الرد الذي نشرته عاصمة جلنريدج.


لقد سجلت لقطات فيديو حية لكيفية عمل نظامها. فإنه ينتهي الصفقات 10 ثانية في وقت مبكر أو 10 ثانية في وقت متأخر. أستطيع أن أظهروا كيف أن سعرهم المعلن في السوق هو دائما 10 من أعلى أو أسفل اعتمادا على كيفية العمل بها. لك جلنريدج يا رفاق المخادعين ولسوء الحظ حصلت على المشاركة معك. ديفيد أوين تحتاج إلى استرداد كل ما عندي من المال إيداع في اسرع وقت ممكن أو سوف تجعل جميع الفيديو ولقطات الشاشة لإثبات جميع البيانات الواردة أعلاه. أنت تعرف من هو هذا مع 50K المال مكافأة كنت تريد أن تأخذ مرة أخرى لأنني لم أكن أريد أن أعطيك المزيد من المال الذي لم أكن حتى لديك لإعطاء لك. إم في 35K عميق معكم أتوقع استرداد أساب أو سأجعل الوثائق وأشرطة الفيديو تذهب الفيروسية عن شركتك.


مرحبا، اسمي مارك J. وكنت أحاول الحصول على رأس مال جلنريدج منذ أكتوبر 2018 لاسترداد بطاقتي الائتمانية.


هذا هو عملية احتيال التي تأخذ أموالك وأنت لا ترى أي شيء من مجرد الحفاظ على طلب المزيد من المال & غ؛ لا تعطيهم أي أموال على الإطلاق. لدي فيديو كيف نظامها هو أوف. يرسلون لك إلى احتيال السماسرة الذين يأخذون أموالك ثم يقول لديك للتعامل مع الوسطاء. البقاء بعيدا عنهم.


هي ريو & # 8230؛ هذا الجواب هو لك مباشرة مني، ديفيد أوين. كنت استثمرت في جلنريدج كابيتال $ 31،850 وكنت حصلت على مكافآت من 208،500 $. كنت تتداول بنفسك، 5247 الصفقات في أقل من شهر، كل يوم كل يوم. لدي بريدا إلكترونيا معك عندما أطلعك على أنك تتاجر بطريقة محفوفة بالمخاطر. كنت فقدت وخسر، نعم عندما كنت ترغب في الحصول على العودة لذلك أنا ساعدتك مع المكافآت كما طلبتم. في كل مرة كنت تسأل عن تسليم وأكثر من ذلك حصلت على إجابات عن ذلك. كل ولكل عميل في جلنريدج كابيتال يجب أن توقع شروط وحالة المكافأة قبل الحصول على أي مكافأة. عندما كنت قد فقدت كل ما تبذلونه من الحساب، أعطيتك 50،000 $ مكافأة مع عدم وجود إيداع وتوصي لك أن تأخذ النفط الخام، وكنت فزت بسبب تلك التجارة وجعل 37500 $ مع أموالي. عار عليك أن القمامة هنا ونقول أننا احتيال لك، وأنا أحاول أن تساعدك بقدر ما أستطيع. كنت تتداول مثل مجنون لمدة 24 ساعة تقريبا في اليوم. قلت لك أبدا أن التجارة أكثر من 5٪ من رأس المال الخاص بك ولكنك لم تستمع، لذلك من السهل أن يسأل استرداد عند فقدان، إذا كنت الفوز كنت تكتب ذلك أيضا؟ لدي كل رسائل البريد الإلكتروني مع هذا العميل، إذا كان أي شخص يعتقد أن أنا & # 8217؛ م المخادع سأكون سعيدا لإظهار رسائل البريد الإلكتروني معي والعميل الذي فقد أمواله ومحاولة إلقاء اللوم على الجميع ولكن نفسه. إلى جميع الآخرين الذين يقولون أنه من المستحيل أن تأخذ المال، وبسيطة جدا، عند إجراء وديعة، لديك لإرسال وثائق من أجل التجارة و / أو سحب. لماذا ا ؟ لأن معيارها مع جميع الشركات التجارية. يمكنك التحقق مع جميع الشركات. الامتثال إلزامي.


يرجى عدم & # 8217؛ ر إعطاء أموالك لهذه الشركة وهمية، أنها تجعلك تعمل على الحصول على المال الخاص بك مرة أخرى. عن طريق الخطأ أنا فقط أودعت $ 400 دولار وأنها لا & # 8217؛ ر تريد أن تعطيني أموالي.


جلينريدج كابيتال هو عملية احتيال. ابق بعيدا. أنها تجعل فقط الانسحاب الأول حتى تتمكن من إيداع أكثر! لا تثق في جلنريدج.


أنا أيضا كان التشهير خدع من قبل هذه الشركة. فعلت هذا البحث قبل الاستثمار ولسوء الحظ هناك مراجعات جيدة كاذبة على هذه الشركة هناك. لقد فقدت نصف الإيداع الخاص بي ومحاولة الحصول على المبلغ المتبقي أرسلت لي. لقد قيل لأول مرة أنها معالجة الطلب في الخميس لذلك اضطررت إلى الانتظار لمدة أسبوع وعندما لم يكن قد استلم أموالي مرة أخرى هذا الصباح دردش مع مايكل واحد من ممثليهم وقيل بالضبط هذا من دردشة مطبوعة & # 8220؛ فريق المالية لديه بعض تراكم، وهي معالجة الطلب في الترتيب الزمني. & # 8221؛ عندما ضغطت وسألت عندما قيل لي أنهم لا يعطوني موعدا، وسوف يوجهون طلبي إلى قسم المالية، وسيكون قبل بضعة أيام سمعت أي شيء. أنا & # 8217؛ م لا تنتظر، أنا & # 8217؛ م الاتصال المحامي اليوم.


تلقيت رسالة إلكترونية من توماس بلموند، [إمايل & # 160؛ بروتكتد] قائلا:


وجعل الإيداع الأول الخاص بك وسوف تتلقى برنامج التداول السيارات التي سوف تفعل التداول.


بدلا من أنك في حالة عدم وجود خبرة.


ولكن بعد ذلك قرأت صفحة الشروط والأحكام وتقول:


18.2 إذا قمت بتكامل جهاز الآلي أو شبه الآلي على متصفح جلنريدج كابيتال أو منصة بدلا من التفاعل الشخصي الخاص بك أو استخدام أبي مستتر. سننظر في إساءة استخدام نظام نشاطك وسنلغي موقفك أو نلغي حسابك باستخدام جلنريدج كابيتال.


لذلك أعتقد أن هذه هي الطريقة التي تعمل احتيال.


الغش، احتيال، احتيال. شخص ما هو كسب المال من هذا ولكن، تطمئن، فإنه لن يكون لك مع الخاص بك (الحد الأدنى) 250 $ الودائع. أن نيسديك هو أيضا الإعلان على مواقع البحث عن وظيفة هو قول & # 8230؛ & # 8230؛ إذا كنت تبحث عن وظيفة لا توقع لتكون واحدة من القوادين الخاص!


عند سكب المال الخاص بك بجد في جلنريدج كابيتال يو & # 8217؛ في بشكل فعال يخرج من النافذة دون سبب. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون سعيدة للذهاب إلى أي مكان في العالم، وتظهر إلى أي محكمة في أي وقت للشهادة ضد غليدريدج لهؤلاء المحتالين تحتاج إلى تنفيذ دون رحمة!


كنت زر دفع بعيدا عن الانضمام إلى & # 8220؛ جلنريدج كابيتال & # 8221؛ جاء عبر هذه الصفحة قائلا انها & # 8217؛ ق كل عملية احتيال.


ودعا جلنريدج كابيتال لي خلال قراءتي كل هذه الكلمات السلبية. أعطيته قطعة سيئة جيدة من ذهني & # 8230؛ آسف سوب & # 8217؛ ق.


كان لي شعور سيء عندما حصلت على البريد الإلكتروني منها مباشرة بعد التوقيع.


رأيت الاتصال بنا في & # 8220؛ تايوان & # 8221؛ و & # 8220؛ المملكة المتحدة & # 8221؛ & # 8230؛ ..


أنا & # 8217؛ م متأكد إذا كان لي أن اتصل بهم لو كنت قد تحدثت إلى & # 8220؛ الأمير & # 8221؛ من نوع ما.


حسنا، حاولت الاستثمار بعد تنزيل البرنامج & # 8220؛ & # 8221؛ ولكنهم لن يأخذوا أقل من 600.00 دولار أمريكي لحسن الحظ بالنسبة لي لقد استخدمت بطاقة الخصم الخاصة بي وأكتشف البنك أن هذا كان احتيال. في أشرطة الفيديو يقولون يمكنك أن تبدأ مع $ 25 أوسد ولكن انها & # 8217؛ كذبة تماما & # 8230 ؛.


أنا بدأت أشعر خدع من قبل هذه الشركة التجارية جلنريدج كابيتال أننا نحقق الأرباح. بصراحة، فقدت الصفقات أكثر من الفوز. إنه & # 8217؛ ق مثل القمار حتى كنت في نهاية المطاف فقدت كل شيء. انا اتفق معكم جميعا. وأود أن الإقلاع عن العمل لهذه الشركة. لقد أرسلت طلبي الشخصي بالفعل لاسترداد أموالي عبر البريد الإلكتروني. ومع ذلك، بمجرد النقر على زر إرسال لسحب، رأيت أنه يحتاج إلى التحقق من الحساب. هل يمكن لأي شخص أن يفسر هذا؟ أنا فقط أريد أموالي. وإذا لم يكن الأمر كذلك، فما الذي ينبغي أن أفعله لإجبارهم على رد المبلغ الذي ادعيت به؟ الرجاء الرد على بريدي الإلكتروني: [إمايل & # 160؛ بروتكتد]. أنا 24 وأنا طالب في الكلية. أريد إجابات محددة بشأن هذا سكامبروكر.


لقد كان لي نتائج مختلطة، في الوقت الراهن فإنه من الصعب جدا وتستغرق وقتا طويلا للحصول على سحب الأرباح الخاصة بك، وكنت قادرا على الحصول على بعض الألغام من وكان وسيطا جيدا هناك ولكن في الآونة الأخيرة لم أكن قادرا على التحدث معه مباشرة و رسائل البريد الإلكتروني تذهب دون إجابة والتداول مع وسيط آخر هناك فقدت لي الكثير. الاتصال هو وسيلة لإحباط والآن أنها وضعت انتشار 10-11 نقطة على كل شيء حتى أنه من المستحيل لكسب أي تجارة أقل من 2 دقيقة وصعبة جدا للفوز حتى أن واحد. ثي أيضا تعطيل زر تمديد على الحسابات حتى لا يمكنك محاولة لتمديد التجارة خاسرة بعد الآن.


الرجاء تسجيل الدخول أو التسجيل لإرسال إجابتك.


سيرتش بروكرز & # 038؛ الروبوتات.


موصى به لك.


برامج تجارة السيارات.


أفضل وسطاء الإنترنت.


الغش الحساب المدارة.


الشكاوى حول الوسطاء.


تجنب استخدام وسيط الغش.


تسجيل الدخول إلى التعليق.


كوبيرايت © 2018 - 2017 سكاموبتيون - الفوركس وسيط التعليقات و بيتكوين العقود مقابل الفروقات تجارة البرامج الاستعراضات.


الإفصاح: سكاموبتيون هو وسيط مراجعة الموقع، وليس مسؤولا عن أي خسائر قد تكبد من خلال الاستثمار مع شركة المذكورة في هذا الموقع. قد نتلقى تعويضا من الشركات التي نكتب عنها. لا شيء في هذا الموقع ينبغي أن يعتبر توصية أو تأييد.


الفوركس، بيتكوين & أمب؛ تداول كفد يحمل مستوى عال من المخاطر، ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. تحقق دائما من أن الشركة التي تختار الاستثمار فيها مرخصة ومنظمة من قبل المنظم المالي المحلي.


مراجعة جلنريدج كابيتال.


جلنريدج كابيتال.


أنواع خيارات محدودة قائمة محدودة من الأصول منصة أساسية جدا رسوم ود عالية.


يجب اغتنام الفرص والخيارات والخيارات عندما تكون متاحة. جلينريدج كابيتال تداول الخيارات الثنائية يتيح لك الفرصة لتحسين حياتك. وهذا هو السبب في أن المزيد والمزيد من الأفراد يستفيدون استفادة كاملة من هذا التمكين. هنا استعراض جلنريدج كابيتال على حساباتها، والترقيات وأنواع التجارة.


"جعل عدد الخيارات الخاصة بك"


غلينريدج كابيتال (غ) وسيط الفوركس مملوك لشركة غريمونتين ماناجيمنت Ltd. في ايرلندا. أنشئت في 2018، وهي واحدة من الوافدين الجدد لهذه الصناعة. أنها قوية جدا من حيث التسويق، والإعلانات والترقيات. وقد اقترح البعض أن يرتبط مع سينتومينت و "دفع المال" التطبيق. غلنريدج كابيتال غير مرخص ويتطلب الحد الأدنى للإيداع 250 وحدة من عملتك.


فرصة ذهبية.


عند زيارة الصفحة الرئيسية ل جلنريدج كابيتال، كنت في استقبال مناظر جميلة، ذات المناظر الخلابة من قمم الجبال وناطحات السحاب لا يصدق. لديها نظام اللون الأخضر والغابات الخضراء (تماما مثل لون المال،) مما يسمح لك أن تتخيل ما هي الحياة مثل للأثرياء. شعارها من جعل عدد الخيارات الخاصة بك يجب الحصول على ضخ الأدرينالين الخاص بك. في أعلى الصفحة، سترى علامات التبويب التالية: "فتح الحساب" و "التجارة الآن" و "العروض الترويجية" و "اتصل بنا".


المنصة باللغة الإنجليزية أو الألمانية أو الروسية. الترقيات هي واسعة جدا، بما في ذلك الصفقات الحرة المخاطر، الأصول من اليوم، إحالة صديق، عطلة نهاية الأسبوع الفاخرة، تعلم بينما كنت كسب، باد الحرة وأي فون الجديد 6. فمن السهل بالنسبة لك لتخيل حول الأرباح التي يمكن أن تجعل التداول، تماما كما لو كنت قد فاز في اليانصيب. جلنريدج كابيتال تقدم لك الفرصة لتصبح جزءا من النخبة 1٪.


"الأصول من اليوم" هو نوع من لطيفة، في حال كنت غير متأكد من ما يجب التركيز على. وبطبيعة الحال، وهذا هو أداة تسويق رائعة. غ يقدم ميزة صناعة شعبية جدا من "التجارة الحرة المخاطر". الناس يحبون أي شيء حر، أليس كذلك؟


في بعض الأحيان، عندما تستثمر أكثر من 500 وحدة من عملتك، يمكنك الحصول على تجارة خالية من المخاطر في جلنريدج. & # 8220؛ إحالة صديق & # 8221؛ برنامج يقدم 100 وحدة مكافأة نقدية. في نهاية كل أسبوع، هناك سباق للفوز ب & # 8220؛ عطلة نهاية الأسبوع الفاخرة، & # 8221؛ والتي تشمل سيارة فاخرة.


يقول الرئيس التنفيذي لشركة جلينريدج كابيتال فنسنت جلين أن الوسيط لديه هدف توفير & # 8220؛ ضجة خالية & # 8221؛ التداول والسحب السريع. العلامة التجارية تعزز أن يستغرق سوى 5 خطوات بسيطة للناس لتجارة الأصول.


في الزاوية العلوية اليمنى، سوف تجد نموذج "ابدأ التداول" مع التعليمات التالية: "املأ النموذج وسوف يتصل بك أحد الممثلين قريبا". اكتب فقط اسمك والبريد الإلكتروني والرمز البريدي والهاتف. بمجرد أن تصبح عضوا، يمكنك ببساطة الدخول إلى الصفحة الرئيسية، وذلك باستخدام & # 8220؛ البريد الإلكتروني & # 8221؛ و & # 8220؛ كلمة المرور. & # 8221؛


محدودة جدا الأصول المعروضة.


منصة التداول أساسية لعرض مادة العرض، ومخطط بتغييرات في الأسعار، ومبلغ متذبذب، & # 8220؛ المفضلة، & # 8221؛ المراكز المفتوحة ورصيدك النقدي الكلي. وقد اشتكى بعض المستخدمين من أنها بطيئة جدا للاستخدام، تجميد في منتصف تيار في أسوأ الأوقات الممكنة. "الأخبار العاجلة" من المملكة المتحدة يظهر في الزاوية اليسرى السفلى.


يمكنك تداول السلع والعملات والمؤشرات والأسهم في جلنريدج كابيتال. لديك فقط 35 أصولا للتداول، بما في ذلك 4 مؤشرات فقط. في العصر الحديث من الخيارات الثنائية، الأصول المحدودة على جلنريدج كابيتال هي مخيبة للآمال بعض الشيء. وبطبيعة الحال، فإن الوسيط هو جديد، لذلك نحن جميعا نأمل أنها سوف تضيف المزيد من الأصول.


أنواع التداول.


يبدو أن هناك نوع واحد فقط من التجارة & # 8211؛ فوق تحت. هناك مجموعة متنوعة من الأطر الزمنية، التي هي لطيفة، بما في ذلك 60 و 90 و 120 ثانية. وهناك أيضا الصفقات اليومية والأسبوعية والشهرية والسنوية.


يدعي وسيط أن يكون التطبيق الهواتف الذكية، ولكن لا يمكن الوصول إليها بسهولة من الموقع. ربما، هو ما سبق ذكره "دفع المال" التطبيق. لا تسمح لك جلنريدج كابيتال بأتمتة أو إضافة واجهة برمجة التطبيقات إلى برنامجها الأساسي. هذا يمكن أن يكون مخيبا للآمال، إذا وجدت وسيلة رائعة لكسب المال باستخدام بوت التداول سريع.


خمسة أنواع الحسابات.


مع خمسة أنواع الحسابات، لديك قليلا من التنوع مع جلنريدج كابيتال. هذا المبلغ هو أساسي جدا لصناعة الخيارات الثنائية. فيما يلي الاختلافات الرئيسية الموجودة في حسابات جلنريدج كابيتال:


لديك مجموعة جيدة من المبتدئين إلى الخبراء مع هذا الوسيط. في الأساس، تستخدم جلنريدج كابيتال مفهوم الودائع والسحب والمبالغ على أساس وحدات من العملة المحلية. في ما يلي أنواع حسابات جلندريدج كابيتال الخمسة:


1. دخول للمبتدئين، تتطلب إيداع 250-4،999. يمكنك كسب ما يصل إلى مكافأة 100٪ و 70٪ دفع تعويضات. تحصل على 3 × الصفقات الحرة خطر، والكتاب الإلكتروني، وأدوات التداول والمحلل الشخصي.


2. المعيار هو لأولئك الذين لا يزالون التعلم. تحتاج 5،000 إلى 24،999 للبدء. يمكنك كسب صحية 200٪ مكافأة و 70٪ دفع تعويضات. يتم منحك 10 x الصفقات الحرة خطر، في الكتاب الاليكتروني، أدوات التداول والمحلل الشخصي.


3. يفضل هو لأولئك الذين لديهم بعض الخبرة. فقط إيداع في أي مكان بين 25،000 إلى 99،999 لمدة تصل إلى مكافأة 250٪ و 75٪ دفع تعويضات. يمكنك الحصول على ما يصل إلى 25 x الصفقات خالية من المخاطر، وكتاب إلكتروني، وأدوات التداول، والمحلل الشخصي وتطلب الشركة مجانا.


4. التوقيع هو للمهنيين، تتطلب 100،000 إلى 499،999. يمكنهم كسب ما يصل إلى مكافأة 300٪ و 75٪ دفع تعويضات. هناك ما يصل إلى 25 × الصفقات الحرة خطر، والكتاب الإلكتروني، وأدوات التداول، المحلل الشخصي وتطلب الشركة مجانا. أيضا، يمكنك الحصول على أصول إضافية، 1 أسبوع الصفقات المؤمن عليها والاستشارات الشخصية الأسبوعية مع هذا الحساب.


5. قسط هو لكبار الشخصيات. تحتاج 500،000 + من وحدات العملة الخاصة بك للانضمام. هذا يوفر لك المتداولين الحية، المتقدمة، عالية الحجم. يمكنك أيضا الاستمتاع التشاور اليومي اليومي مع المحللين الخبراء، الأسبوعية التدريب مجموعة التاجر الإلكتروني، دليل تجاري استراتيجي والانسحاب المالي المعجل.


الموارد التعليمية مقبولة.


هناك الكثير من الموارد التعليمية الصلبة في غ، بما في ذلك & # 8220؛ مبتدئ & # 8217؛ s دليل، & # 8221؛ جولة إرشادية، مسرد، الكتاب الإلكتروني ومديري الحسابات. حساب قسط يمنحك التشاور اليومي مع محلل خبير، جنبا إلى جنب مع التدريب الأسبوعية مجموعة تاجر الإلكترونية.


إيداع الأموال & أمب؛ انسحاب.


الحد الأدنى للإيداع هو 250 وحدة من عملتك. يمكنك استخدام بطاقات الائتمان الأكثر شعبية & # 8211؛ فيزا أو ماستركارد. تم تمكين التحويل الإلكتروني أيضا. كما يسمح غ لمجموعة متنوعة من النظم النقدية من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك بوليتو للبرازيل، جروباي، سوفورت و نيتيلر.


لسوء الحظ، تقتصر عمليات السحب على 200 وحدة من عملتك. يدعي بعض العملاء السابقين أن شركة جلنريدج كابيتال لن تسمح لك ببدء سحب الأموال إلا بعد 6 أشهر من استثمارك الأولي. تم إخبار أحد العملاء بأن شركة جلنريدج كابيتال لا تسحب إلا يوم الخميس.


دعم العملاء.


سوف تكون قادرة على التمتع توافر خدمة العملاء 24/7 عبر البريد الإلكتروني، الدردشة الحية والهاتف. يمكنك ببساطة النقر على أيقونة للحصول على المساعدة. دعم العملاء باللغة الإنجليزية أو الألمانية أو الروسية أو الإسبانية.


+ الجميع لديه حق الوصول إلى المحللين.


+ أنظمة المال الأجنبية المدعومة.


& # 8211؛ عدد قليل جدا من الأصول.


& # 8211؛ دفع تعويضات٪ منخفضة.


& # 8211؛ يمكن سحب فقط 200 وحدة العملة في وقت واحد.


جلنريدج كابيتال: "تريد ليك a برو & # 8221؛


وقد وجدت مراجعتنا لشركة جلنريدج كابيتال أن بعض المعلومات تبقى غامضة نوعا ما. هذه علامة سيئة. في حين يقولون أنهم يقدمون 85٪ دفع تعويضات، أعلى يمكنك العثور على حساباتهم هو 75٪. ليس لديهم الكثير من التفاصيل حول أنواع التداول والحسابات، كما تريد. ويبدو أن تركيزهم الأساسي هو تحسين حصول الناس على الأموال، وذلك باستخدام عروضهم الترويجية العديدة.


لديهم فيديو تسويقية كبيرة، والتي جذبت العديد من العملاء. في حين أن العديد من السماسرة تعطي بعيدا باد مجانا، غ يذهب واحد أفضل من خلال تقديم اي فون الحرة 6. وجود المحللين الشخصية مساعدة مع كل مستوى الحساب هو لطيف. ولديهم أيضا أنظمة مالية أكثر تخصيصا للناس في دول مثل البرازيل (أي بوليتو). وهذا مبتكر.


كنت تتداول لكسب المال وعندما جلنريدج كابيتال يقيد انسحابك إلى 200 وحدة العملة في وقت واحد، وهذا هو العلم الأحمر لحظة. لسوء الحظ، الوسطاء الذين لا يقدمون عملية سحب سريعة وفعالة، عادة ما يعرقلها التجار. لا يبدو أن النظام يقدم الكثير من التخصيص سواء. تمتلك شركة جلنريدج كابيتال عروض ترويجية جذابة، إلا أنها تفتقر إلى الأصول والسرعة وأنواع التداول لجذب أكبر المستثمرين.


استعراض جلينريدجكابيتال وسيط.


معاينة موقع الويب.


استعراض جلينريدجكابيتال وسيط.


تحذير! هذا الوسيط هو عملية احتيال! يرجى التجارة مع وسطاء من أعلى قائمة!


في استعراض جلنريدجكابيتال، سوف التجار معرفة المزيد عن هذا الوسيط مثيرة للاهتمام التي تقدم خدمات التداول الثنائية. هذا الوسيط، وهذا هو وعود دفعات كبيرة واعدة من قبل غريمونتين إدارة المحدودة استعراض جلنريدجكابيتال يجلب كل المعلومات اللازمة على هذا الوسيط.


جلينريدجكابيتال الميزات الخاصة.


أعد جلنريدجكابيتال العديد من أنواع الحسابات للتجار الراغبين في الاستثمار في تداول الخيارات الثنائية. وفقا لموقعهم على الانترنت، يمكن للتجار اختيار واحد من الحسابات التالية.


الحد الأدنى للإيداع 250 $ تصل إلى 3 خالية من المخاطر دليل التداول دليل الاستثمار تصل إلى 70٪ دفع تعويضات تصل إلى 100٪ مكافأة.


الحد الأدنى للإيداع 5000 $ تصل إلى 10 الصفقات خالية من المخاطر دليل شخصي دليل تجاري دليل الاستثمار تصل إلى 70٪ دفع تعويضات تصل إلى 200٪ مكافأة.


الحد الأدنى للإيداع 25،000 $ تصل إلى 25 التداول الخالية من المخاطر دليل التداول دليل الاستثمار مدير شخصي مجانا باد تصل إلى 75٪ دفع تعويضات تصل إلى 250٪ مكافأة.


الحد الأدنى للإيداع 100،000 دليل تجاري دليل الاستثمار مدير شخصي مجانا باد أصول إضافية 1 أسبوع من الصفقات المؤمن عليها (تصل إلى 250K) مشاورات خاصة أسبوعية تصل إلى 300٪ مكافأة.


كما يمكن أن يرى، وهذا الوسيط وعود مكافآت كبيرة، ومع ذلك، فإن مبلغ الودائع مرتفع للغاية. يتم حساب حجم التداول المطلوب على النحو التالي: (مبلغ الإيداع + مبلغ المكافأة) x30.


يظهر استعراض جلنريدجكابيتال كيف أن هذا الوسيط ليس لديه حساب تجريبي، والذي يمكن أن يكون بالتأكيد تحسنا كبيرا، كما منصات التجريبي مساعدة التجار لتعتاد على واجهة التداول.


برنامج تجارة جلينريدجكابيتال.


وقد خلق هذا الوسيط منصة التداول الملكية التي هي أساسية جدا ولا توفر & # 8217؛ ر العديد من الاحتمالات لتنويع محفظة. الخيارات الوحيدة المتاحة هي الخيارات العالية والمنخفضة، وقائمة الأصول محدودة إلى حد ما. وتتراوح فترات انتهاء الصلاحية من دقيقة واحدة إلى سنة واحدة، ومع ذلك، فإن مبلغ العائد الذي يتم تعيينه إلى 70٪ بغض النظر عن الأصل ووقت انتهاء الصلاحية المحدد يبدو مشبوها بعض الشيء. ومن المعروف أنه لا توجد أبدا نفس المدفوعات لجميع الأصول والأطر الزمنية المعنية.


استعراض جلينريدجكابيتال يظهر أن هذا الوسيط لديه نسخة المحمول والمكتبية من النظام الأساسي. في الصفحة الرئيسية يدعي الوسيط أن العوائد تصل إلى 85٪، ولكن في أوصاف الحسابات، فإن العدد يذهب إلى 75٪. على منصة التداول كان أي تعويضات أكبر أن 70٪. هذه علامة مشبوهة جدا وسبب أن هذا الوسيط غير مستحسن.


معلومات دعم جلنريدجكابيتال.


وأظهر استعراض جلينريدجكابيتال أن هذا الوسيط لديه منصة وموقع متاح فقط باللغة الإنجليزية. عدد قليل من اللغات الإضافية لن تضر، كما يتم تداول الخيارات الثنائية في جميع أنحاء العالم. هذا الوسيط ليس لديه أي مواد تعليمية إضافية، بالإضافة إلى التعليمات الأساسية التي يقدمها.


عندما يتعلق الأمر بدعم العملاء، يمكن الوصول إليه عبر النموذج عبر الإنترنت، سكايب، أو البريد الإلكتروني. سوف وظائف ليفشات تكون كبيرة كما أنها سريعة ومريحة.


طرق الدفع جلنريدجكابيتال.


جلينريدجكابيتال في ملكية غريمونتين ماناجيمنت Ltd.


الانسحاب والإيداع هو جانب مهم جدا من التداول ثنائي، وهذا الوسيط فشل في تحقيق في هذا الجانب. في الشروط والأحكام، هناك العديد من الأشياء يجب أن يكون التجار على بينة من. ويعتبر البعض منهم إجراء التحقق من الحساب، وهو أمر معتاد بين جميع الوسطاء. ومع ذلك، يجب أن يكون التجار على بينة من حقيقة أن جلينريدج كابيتال يسمح فقط 10 المعاملات على بطاقة مصرفية الفردية، وتصل إلى 10،000 $.


حد السحب هو 100 دولار، أو 200 دولار، اعتمادا على الطريقة المختارة، ولكن الرسوم العالية للغاية فيما يتعلق بالسحب، وجعل التداول أقل ربحية. أيضا، هناك العديد من القضايا المتعلقة T & أمبير؛ C على ما هو إساءة استخدام النظام الخ. وعلاوة على ذلك، فإن الشروط والأحكام معقدة جدا ومتطلبة جدا، لذلك التجار يجب أن نقترب من هذا الوسيط بعناية.


قوائم وسيط ثنائي.


تخطي القراءة. خذني إلى. مميزات الوسيط معلومات الحساب برامج التداول معلومات الدعم طرق الدفع.


كازينو الأعلى تقييما.


دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.


وسيط الفوركس الموثوق به.


دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتجارة الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


هل هذا هو القرار النهائي؟


نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.

No comments:

Post a Comment