Sunday 18 March 2018

الوقت الليلي تداول العملات الأجنبية


التداول الليلي في سوق الفوركس (إيجابيات وسلبيات)


سوق الفوركس لا تتوقف عن العمل حتى في الليل، على الرغم من أن الوضع في السوق في ذلك الوقت من اليوم يختلف كثيرا عن التداول اليوم. ليس هناك الكثير من التجار الذين يفضلون العمل بدلا من النوم. وهذا، بطبيعة الحال، يؤثر على نشاط السوق. المتسلقين، الذين ينجذبون بأطر زمنية قصيرة ودخل شقة، تهيمن على اللاعبين ليلة. في هذا الوقت الجزء الآسيوي من سوق الصرف الأجنبي هو في التركيز الرئيسي، في حين غرق الجزء الأوروبي من العالم في النوم.


سمة مميزة في ليلة تداول العملات الأجنبية هو الهدوء والبملة، كما الأسواق الأمريكية والأوروبية ليست مفتوحة خلال هذه الفترة. ومع ذلك، فإن السوق الآسيوية لا يمكن التنبؤ بها جدا والأحاسيس يحدث هنا من وقت لآخر. وترتبط أكبر تقلبات أسعار العملات بأزواج الين. في آسيا أخبار الفوركس تبدأ في الظهور بعد 3 ساعات في الصباح، بتوقيت موسكو. وتؤثر هذه النشرات الإخبارية أساسا على تقلبات السوق. ولذلك، فإن غالبية التجار يفضلون العمل قبل البيان الصحفي. هذا الحل يحميهم من التداول مع تقلبات أسعار حادة على الخلفية. باستخدام تقنيات سلخ فروة الرأس على الأطر الزمنية القصيرة يمكن للمرء أن كسب عشرات النقاط.


قبل اتخاذ الخيار النهائي لصالح التداول الليلي، يجب أن تكون على دراية بجميع عمليات الدخول والخروج من هذا القرار. يجب على تاجر ليلة إظهار أقصى قدر من النشاط والتركيز. إذا كان الكائن الحي غير مستعد لمثل هذه الضغوط، فمن الأفضل للتخلي، لأن الصحة النفسية هي أكثر قيمة بكثير من الأرباح الوهمية. وبالإضافة إلى ذلك، ينبغي أن يكون لدى المرء وديعة صلبة للتداول ليلا، حيث أن الانخفاض الحاد في قيمة العملة هو استثناء من الشيء المشترك في هذه الفترة. وهناك تقلب منخفض نسبيا يفتح الأبواب أمام صفقات كبيرة. ويمكن أن يؤدي التداول على الأطر الزمنية القصيرة إلى تحقيق دخل لائق حتى مع وجود نقاط قليلة. ويوصى أيضا باستخدام التداول المسطح مع أزواج العملات مستقرة. كما تجدر الإشارة إلى أن تداول الفوركس الليلي هو فرصة عظيمة للمبتدئين الراغبين في تحسين مهاراتهم في تداول العملات الأجنبية.


فكسوبين - واحدة من أنجح وأسرع نموا وسطاء الفوركس.


المملكة المتحدة & أمب؛ الاتحاد الافريقي ينظم. إن، ستب، تشفير، مايكرو، حسابات بم. افتح حسابا.


الوظائف ذات الصلة.


فكسوبين فوركس وسيط.


إن، ستب، تشفير، مايكرو، حسابات بم. افتح حسابا.


ساعات عمل الفوركس.


استخدام الفوركس وقت تحويل السوق، أدناه، لعرض الأسواق الرئيسية فتح وأوقات قريبة في المنطقة الزمنية المحلية الخاصة بك.


حول الفوركس تحويل المنطقة الزمنية.


لا يتم تداول سوق العملات الأجنبية ("الفوركس" أو "فكس") في بورصة منظم مثل الأسهم والسلع. بدلا من ذلك، يتكون السوق من شبكة من المؤسسات المالية وسماسرة تجارة التجزئة التي لكل منها ساعات العمل الخاصة بها. ولما كان معظم المشاركين يتداولون بين الساعة الثامنة صباحا والساعة الرابعة مساء. في منطقتهم الزمنية المحلية، وتستخدم هذه الأوقات كما السوق مفتوحة وأوقات قريبة، على التوالي.


الوقت والتاريخ: 04:03 بيإم 03-جانوري-2018 غمت.


انقر على منطقة زمنية لتوقيت ومواعيد نقل التوقيت الصيفي (دست).


ويفترض تحويل ساعات عمل الفوركس ساعات التداول المحلية "ساعة الحائط" من 8:00 صباحا إلى 4:00 مساء في كل سوق الفوركس. العطلات غير مشمولة. غير مخصص للاستخدام كمصدر وقت دقيق. إذا كنت بحاجة إلى الوقت الدقيق، انظر time. gov. يرجى إرسال الأسئلة والتعليقات، أو اقتراحات لمشرف الموقع @ تيمزونيكونفرتر.


كيفية استخدام الفوركس وقت تحويل السوق.


سوق الفوركس متاح للتداول 24 ساعة في اليوم، خمسة ونصف يوم في الأسبوع. يعرض فوركس ماركيت تايم كونفيرتر "فتح" أو "مغلق" في عمود الحالة للإشارة إلى الحالة الحالية لكل مركز سوق عالمي. ومع ذلك، فقط لأنك يمكن أن التجارة في السوق في أي وقت من النهار أو الليل لا يعني بالضرورة أنه يجب عليك. معظم التجار الناجحين يفهمون أن المزيد من الصفقات ناجحة إذا أجريت عندما يكون نشاط السوق مرتفعا وأنه من الأفضل تجنب الأوقات التي يكون فيها التداول خفيفا.


وفيما يلي بعض النصائح لاستخدام الفوركس تحويل الوقت السوق:


ركز نشاط التداول الخاص بك خلال ساعات التداول لأكبر ثلاثة مراكز سوق: لندن، نيو يورك، وطوكيو. وسوف يحدث معظم نشاط السوق عند فتح أحد هذه األسواق الثالثة. بعض أوقات السوق الأكثر نشاطا ستحدث عندما يفتح مركزان أو أكثر من مراكز السوق في نفس الوقت. سيشير محول الفوركس ماركيت تايم بوضوح إلى أنه عند فتح سوقين أو أكثر من خلال عرض مؤشرات خضراء متعددة "مفتوحة" في عمود الحالة.


استراتيجيات لتجار الفوركس بدوام جزئي.


عدد قليل جدا من الناس المتاحة للتجارة الفوركس بدوام كامل. في كثير من الأحيان التجار جعل صفقاتهم في العمل، الغداء أو الليل. المشكلة مع هذا النوع من التداول هو أنه مع مثل هذا السوق السوائل، والتداول بشكل متقطع خلال جزء صغير من اليوم يخلق فرص ضائعة المتكررة إما شراء أو بيع. وهذا قد يعني خسارة كاملة للأموال إذا لم يكن هناك موقف قبل أن يتحرك السوق ضده أو خسارة في فرص الشراء بسعر مرغوب فيه. هذه الفرص الضائعة يمكن أن ترسم كارثة لتاجر الموقت الجزئي.


ومع ذلك، هناك استراتيجيات يمكن أن تعمل على أساس جدول زمني بدوام جزئي. على سبيل المثال، قد يقتصر أولئك الذين يتاجرون في الليل على أنواع العملات التي يتاجرون بها استنادا إلى أحجام التداول خلال الدورة على مدار 24 ساعة. يجب على هؤلاء التجار الليليين استخدام استراتيجية تداول أزواج العملات المحددة التي هي الأكثر نشاطا خلال ساعات الليل. ومن الأمثلة على ذلك تداول زوج الدولار الأسترالي (ين) أو الين الياباني أو شيء أقل شهرة مثل زوج الدولار النيوزلندي (نزد) / جبي أو أود. ومن المفيد للغاية أن ننظر إلى العلاقة بين العملتين عند اختيار الزوج، لذلك وجود كتلة من الوقت خلال النهار لدراسة السوق وتنفيذ الصفقات يمكن أن يؤدي إلى استراتيجية ناجحة. (تعلم كيفية تعيين كل نوع من وقف والحد عند تداول العملات. تحقق من كيفية وضع أوامر مع وسيط الفوركس.)


المشكلة الرئيسية تأتي مع التجار بدوام جزئي صحيح الذين قد البوب ​​داخل وخارج على مدار اليوم. هؤلاء التجار لديهم قيود الوقت وقد تكون متاحة فقط للتجارة لمدة ساعة أو ساعتين في اليوم أو حتى في الأسبوع. وهنا بعض الاستراتيجيات للتداول بدوام جزئي عندما يكون لديك جدول غير متناسقة.


على افتراض أنك تعمل من تسعة إلى خمسة في الولايات المتحدة، يمكنك التجارة قبل أو بعد العمل. أفضل استراتيجية للتداول في أي كتلة من الوقت هو اختيار أزواج العملات الأكثر نشاطا خلال ذلك الوقت. إن معرفة الأوقات التي تكون فيها أسواق العملات الرئيسية مفتوحة سوف تساعد في اختيار أزواج رئيسية.


خلال الساعة 12: 00-2: 00 آم، الأسواق في اليابان وأوروبا (مفتوحة من 2:00 صباحا حتى 11:00 صباحا) على قدم وساق حتى يتمكن المتداولون بدوام جزئي من اختيار أزواج العملات الرئيسية مثل ور / جبي الزوج أو زوج اليورو / الفرنك السويسري للعملات الرئيسية أو النظر إلى أزواج أخرى التي تنطوي على الدولار هونج كونج (هكد) أو الدولار السنغافوري (سغد) على سبيل المثال. خلال الإطار الزمني من الساعة 5 مساء وحتى منتصف الليل، يعد تداول زوج دولار أسترالي / دولار أمريكي (جبي) خيارا متاحا لهذه الفترة الزمنية. على الرغم من أزواج التاجر بدوام جزئي يختار، قبل وضع أي رهانات، التاجر يحتاج إلى فهم السوق من خلال دراسة التقنية لهذه الأزواج وكذلك أساسيات كل عملة.


على افتراض أنه يمكنك التجارة فقط لأدنى قدر ممكن خلال النهار، على سبيل المثال، ساعة واحدة، قد تكون أفضل استراتيجية للسماح جهاز الكمبيوتر الخاص بك يكون "شريك تجاري". لأن سوق الفوركس هو السوائل لذلك، وعدم وجود المرونة لمشاهدة السوق قد أترك لكم مع العديد من الفرص الضائعة، لذلك توظيف برنامج التداول حيث يمكنك السماح للعمل تكنولوجيا المعلومات بالنسبة لك قد تكون أفضل استراتيجية. استراتيجية أخرى مشتركة هي إدراج أوامر وقف الخسارة بحيث إذا كان السوق يتخذ خطوة مفاجئة ضد موقفكم، وأموالك محمية.


على افتراض أن البوب ​​داخل وخارج أثناء العمل (10 دقيقة في المرة الواحدة)، يمكن أن تكون الاستراتيجية التي يمكن استخدامها خلال هذه فترات قصيرة ولكن متكررة التداول لاستخدام التداول حركة السعر. يمكن وصف تداول حركة السعر بأنه تحليل الفني أو الرسوم البيانية لزوج العملات والتداول بناء على ما يخبرك به الرسم البياني. في تعريفها الأساسي، يمكن للمتداولين تحليل القضبان، وهو شريط يحتوي على قاع أعلى أو أعلى أعلى من البار السابق، وينظر إلى القضبان السفلية، وهو شريط ذو قاع أدنى أو أدنى أدنى من السابق. تشير الحانات الصاعدة إلى اتجاه صعودي بينما تشير القضبان السفلية إلى اتجاه هبوطي. قد تكون مؤشرات العمل السعر الأخرى داخل أو خارج القضبان. اختيار الإطار الزمني المخطط الذي يلبي أفضل جدول مواعيدك هو مفتاح النجاح مع هذه الاستراتيجية. (تعلم أن البنوك على المدى القصير الأرباح عن طريق وضع توقف بعيدا عن الحشد انظر وقف الصيد مع كبار الفوركس اللاعبين.)


على افتراض أنه لا يمكنك حتى التجارة لمدة ساعة كاملة أو الزيادات العادية خلال النهار، لا يزال بإمكانك التجارة في سوق الفوركس. وبما أنك لا تستطيع مشاهدة السوق خلال النهار، قد يتم تنفيذ الاستراتيجيات التالية حتى تتمكن من أن تكون ناجحة تاجر الفوركس بدوام جزئي:


اتخاذ عدد أقل من المواقف وعقد لعدة أيام.


بعد دراسة السوق وتضييق أزواج العملات المختارة، يمكنك أن تأخذ فقط عدد قليل من المواقف وعقد هذه المناصب لفترة أطول من الزمن. فمن الأهمية بمكان أن تفهم السائقين من أزواج العملات الخاصة بك وأخذت الوقت لفهم حقا السوق الخاصة بك. استراتيجية أخرى حكيمة هي وضع أوامر وقف الخسارة مع كل ما تبذلونه من الصفقات لتقليل أي خسائر إذا كان السوق يتحرك ضدك.


نظرة على الاتجاهات على المدى الطويل.


بدلا من النظر إلى الرسوم البيانية بالساعة أو حتى أربع ساعات، قد ترغب في النظر في الاتجاهات لمدة يوم أو أسبوع. هذا سوف يسمح لك للتجارة أثناء النظر في جهاز الكمبيوتر الخاص بك مرة واحدة فقط في اليوم.


إعداد أوامر التداول.


تحديد الحد، وقف الخسارة أو غيرها من أوامر الدخول / الخروج يمكن ضمان أنك لا تفوت الفرص للدخول أو الخروج من المناصب. معظم منصات التداول تسمح لك لإعداد هذه الطلبات دون أي رسوم إضافية.


إعداد التنبيهات السيارات إلى الهاتف المحمول الخاص بك أو البريد الإلكتروني لإطلاعكم في حين كنت لا تتداول بنشاط.


متى هو أفضل وقت من اليوم للتجارة الفوركس؟


تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.


ملخص: بالنسبة لمعظم التجار الفوركس، وأفضل وقت من اليوم للتداول هو ساعات التداول الآسيوية ساعة. أزواج العملات الأوروبية مثل ور / أوسد تظهر أفضل النتائج.


قمنا بتحليل أكثر من 12 مليون الصفقات الحقيقية التي أجراها وسيط فكس كبير، ووجدنا أن الأرباح والخسائر تاجر يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا من وقت من اليوم. وأظهرت تلك البيانات أن معظم التجار هم ما يسمى & لدكو؛ رانج ترادرس، & رديقو؛ وتعتمد نجاحاتها وفشلها كثيرا على ظروف السوق. في الواقع، هذا النمط التداول يعني أن العديد منهم لديهم صعوبة في النجاح في الفوركس لأنها تتداول خلال الوقت الخطأ من اليوم.


معظم تجار الفوركس أكثر نجاحا خلال جلسات التداول الأمريكية، الآسيوية أو المبكرة في وقت متأخر وندش]؛ أساسا من 2 مساء إلى 6 صباحا بالتوقيت الشرقي (نيويورك)، وهو من 7 مساء إلى 11 صباحا بتوقيت المملكة المتحدة.


لماذا ا؟ لقد شاهدنا سجلات لآلاف التجار، ويظهر الرسم البياني أدناه توجها جدير بالاهتمام تم سحبه من الصفقات الحقيقية التي أجراها عملاء وسيط رئيسي في الفوركس من 2009-2018. يظهر الرسم البياني ربحية التجار مع المراكز المفتوحة موزعة حسب ساعة من اليوم عبر أزواج العملات الخمسة الأكثر شعبية.


هذه الإحصاءات الربحية يمكن بالتأكيد تختلف على أساس يومي، ولكن أنماط مستقرة بشكل ملحوظ على مدار العام. ولكن كيف يؤثر الوقت من اليوم على ربحية المتداول العادي؟


يمكنك أن ترى أن فترات أداء المتداول قوية تصل مع ساعات التداول منخفضة التقلبات. يميل المتداولون إلى رؤية أفضل النتائج خلال جلسة التداول الآسيوية، ويظهر الرسم البياني أدناه أن اليورو يميل إلى التحرك أقل بكثير خلال هذه الفترة. لنرى لماذا تقلب خطوط تصل بشكل جيد مع الأداء، ونحن بحاجة إلى النظر في سلوك تاجر حقيقي.


يمكن تلخيص استراتيجيات التداول مجموعة ببساطة ببساطة و [مدش]؛ شراء منخفضة / بيع عالية. إذا انخفضت العملة وتتداول عند أو بالقرب من مستويات الدعم الهامة، فإن تاجر النطاق غالبا ما يشتري. إذا كان نفس العملة ثم يتداول أعلى وقريبة من المقاومة الهامة، أن نفس التاجر تبيع. وهذا يمكن أن يعمل إذا كان السعر لا كسر مستويات الأسعار الرئيسية ويستمر التداول ضمن نطاقات ضيقة نسبيا.


بالطبع أن نفس التاجر سوف تفعل سيئة للغاية إذا كسر السعر بشكل ملحوظ فوق المقاومة أو دون الدعم. كيف يمكننا تجنب أسوأ ظروف السوق لهذا النمط الخاص من التداول؟


هل الساعات التي أتعامل معها؟


نعم، أنها تهم كثيرا.


لقد شيدنا استراتيجية تتطابق بشكل وثيق مع & لدكو؛ تاجر نموذجي & رديقو ؛. نحن محاكاة استراتيجية التداول و ور / أوسد 24 ساعة في اليوم على مدى السنوات العشر الماضية. النتائج ليست جيدة.


اليورو / الدولار رسي المدى استراتيجية الأداء، التداول 24 ساعة.


قواعد التداول لاستراتيجية التداول في مؤشر القوة النسبية.


شراء القاعدة: عندما يتقاطع مؤشر القوة النسبية ل 14 فترة فوق 30، شراء.


بيع القاعدة: عندما يعبر مؤشر القوة النسبية دون 70، بيع.


ولكن بمجرد أن نأخذ في الاعتبار في الوقت من اليوم، الأمور تصبح مثيرة للاهتمام. نحن نعلم أن اليورو يميل إلى التحرك أقل من خلال ساعات معينة & مداش؛ دعونا نستخدم ذلك لصالحنا وجعل قاعدة للتداول فقط خلال أوقات التقلب المنخفض.


يظهر هذا الرسم البياني التالي نفس الاستراتيجية بالضبط على نفس الإطار الزمني نفسه، ولكن النظام لا يفتح أي الصفقات خلال الوقت الأكثر تقلبا من اليوم، 6:00 حتي 02:00 بالتوقيت الشرقي (11 صباحا إلى 7 مساء بتوقيت لندن). والفرق كبير.


اليورو / الدولار الأمريكي مؤشر القوة النسبية الاستراتيجية يقتصر على التجارة بين 2: 00 مساء و 6: 00 صباحا بالتوقيت الشرقي.


قواعد التجارة لاستراتيجية مؤشر رسي آسيا للتجارة.


شراء القاعدة: عندما يتقاطع مؤشر القوة النسبية ل 14 فترة فوق 30، شراء.


بيع القاعدة: عندما يعبر مؤشر القوة النسبية دون 70، بيع.


تصفية التجارة: تسمح فقط استراتيجية لفتح الصفقات بعد 06:00 وقبل 14:00 التوقيت الشرقي.


من خلال التمسك بتداول النطاق فقط خلال الساعات من 2:00 حتي 06:00، فإن تاجر نموذجي كان من الناحية الافتراضية أكثر نجاحا على مدى السنوات ال 10 الماضية من التاجر الذي تجاهل الوقت من اليوم.


ماذا عن أزواج العملات الأخرى؟


وبطبيعة الحال، لا تعمل جميع العملات نفسها. على سبيل المثال، يميل الين الياباني إلى رؤية المزيد من التذبذب خلال الساعات الآسيوية من اليورو أو الجنيه البريطاني؛ هذه هي ساعات يوم العمل الياباني.


نحن محاكاة نفس المرشح كما استخدمنا مع اليورو / الدولار الأمريكي. والنتائج السيئة تتحدث عن نفسها.


نجد أن الفلاتر الزمنية عملت تاريخيا بشكل جيد لأزواج العملات الأوروبية مثل اليورو / الدولار الأمريكي والدولار الأمريكي / الفرنك السويسري. تعمل المرشحات أيضا بشكل جيد إلى حد ما بالنسبة إلى غبب / أوسد. قد نقوم بتداول هذه الأزواج العملات خلال 2:00 إلى 6:00 نافذة الوقت.


للأسف، لدينا نافذة الوقت الأمثل لا يعمل بشكل جيد للعملات الآسيوية. لم تنتج اختباراتنا لنوافذ زمنية مختلفة على زوج العملات أوسد / جبي و أود / أوسد و نزد / أوسد منحنى إيجابي واحد للأسهم على مدى السنوات العشر الماضية. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن هذه العملات غالبا ما تخضع لتحركات كبيرة خلال جلسة آسيا من العملات الأوروبية.


خطة اللعبة: ما هي الاستراتيجية التي يجب استخدامها؟


تداول العملات الأوروبية خلال & لدكو؛ أوف هورس & رديقو؛ وذلك باستخدام استراتيجية تداول مجموعة.


وتظهر بياناتنا أنه على مدى السنوات ال 10 الماضية، كان العديد من التجار العملة الفردية ناجحة المدى تداول أزواج العملات الأوروبية خلال & لدكو؛ قبالة ساعات & رديقو؛ من 2 مساء إلى 6 صباحا بالتوقيت الشرقي (من 7 مساء إلى 11 صباحا بتوقيت المملكة المتحدة).


وكان العديد من التجار غير ناجحة جدا تداول هذه العملات خلال المتقلبة من 6 صباحا إلى 2 مساء الفترة الزمنية.


يمكن أن يكون عملات آسيا والمحيط الهادئ من الصعب التجارة في المدى في أي وقت من اليوم، ويرجع ذلك إلى حقيقة أنها تميل إلى أن يكون فترات أقل تميزا من التقلبات العالية والمنخفضة.


إستراتيجية النموذج: المدى التداول مع مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني 15 دقيقة.


لدينا نماذج، نحن محاكاة و لدكو؛ نموذجي و رديقو؛ باستخدام واحدة من استراتيجيات تداول المدى اللحظي الأكثر شيوعا وبسيطة هناك، بعد مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني 15 دقيقة.


قواعد التجارة لاستراتيجية مؤشر رسي آسيا للتجارة.


شراء القاعدة: عندما يتقاطع مؤشر القوة النسبية ل 14 فترة فوق 30، شراء.


بيع القاعدة: عندما يعبر مؤشر القوة النسبية دون 70، بيع.


تصفية التجارة: تسمح فقط استراتيجية لفتح الصفقات بعد 06:00 وقبل 14:00 التوقيت الشرقي.


سمات التجار الناجحين.


هذه المقالة هي جزء من سماتنا من سلسلة المتداولين الناجحين. عرض الدفعة السابقة من هذه السلسلة:


وقد درس فريق البحث ديليفس عن كثب الاتجاهات التجارية للعملاء من وسيط فكس كبير، وذلك باستخدام كمية هائلة من البيانات التجارية. لقد ذهبنا من خلال عدد هائل من الإحصاءات وسجلات التداول المجهولة من أجل الإجابة على سؤال واحد: & لدكو؛ ما يفصل التجار الناجحين من التجار غير ناجحة؟ & رديقو ؛. لقد تم استخدام هذا المورد الفريد لتقطير بعض من & لدكو؛ أفضل الممارسات & رديقو؛ أن التجار الناجحة متابعة، مثل أفضل وقت من اليوم، والاستخدام المناسب للرافعة المالية، وأفضل أزواج العملات، وأكثر من ذلك.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


ما هي أفضل الأوقات لتداول الفوركس؟


ميزة كبيرة في تداول العملات الأجنبية هي القدرة على التجارة لمدة أربع وعشرين ساعة كل يوم على مدار الأسبوع. ومع ذلك، يتكون يوم التداول من جلسات تداول متعددة: الدورة الأوروبية، الدورة الأمريكية والدورة الآسيوية - المعروف أيضا باسم لندن ونيويورك وطوكيو أو سيدني جلسات. ويرجع ذلك إلى عدم وجود تبادل واحد في سوق الفوركس وتجارة البلدان المختلفة في أوقات مختلفة.


جلسات التداول المختلفة لها خصائص فريدة من نوعها.


كل من هذه الجلسات التجارية هي مدفوعة من قبل الاقتصادات التي تنشط وهكذا كل جلسة لها خصائص فريدة لهم. لا يوجد & كوت؛ بالضرورة & كوت؛ أفضل & كوت؛ الوقت للتجارة الفوركس.


وعندما تكون بعض البلدان منفتحة للأعمال التجارية، من المحتمل أن يتم تداول عملة ذلك البلد وعملة شركائه التجاريين بكميات أكبر.


على سبيل المثال، في الدورة الآسيوية، والشركات في اليابان مفتوحة وسوف تكون شراء وبيع العملات من أجل القيام بأعمال تجارية مع شركات في بلدان أخرى. وسوف يكون هناك حجم كبير من الين يتم تبادله بالعملات المحلية للشركات التى تتعامل معها الشركات اليابانية.


عندما تكون الشركات الأوروبية مفتوحة، ثم من المرجح أن يتم تداول اليورو في حجم أعلى، وذلك بسبب الشركات في أوروبا التداول مع شركات في بلدان أخرى. في الليل، عندما يتم إغلاق أعمالهم، فإنها لا تتاجر مع غيرها من الشركات خارج أوروبا والنشاط التجاري لليورو سيكون أقل.


وبالتالي، فإن أي جلسة مفتوحة، فإن البلدان التي تتداول في ذلك الوقت سترتبط مباشرة بالعملات التي يجري تداولها. وهذا يعني أن كل جلسة تداول ستكون مختلفة قليلا من حيث نشاط بعض أزواج العملات، وحجم السوق والتقلب.


جلسات تداول العملات الأجنبية.


بالمعنى الدقيق للكلمة، لا توجد جلسات مفتوحة في عطلة نهاية الأسبوع. يبدأ التداول عند افتتاح جلسة سيدني في بداية الأسبوع وينتهي عند إغلاق جلسة نيويورك في نهاية الأسبوع. ومع ذلك، فإن موقعك في العالم يعتمد على ما الوقت واليوم هذا هو. إذا كنت تتداول في اليابان، يبدأ أسبوع التداول صباح يوم الاثنين. ومع ذلك، إذا كنت في المملكة المتحدة، وهذا سيكون في الواقع مساء الأحد.


ويبين الجدول التالي جلسات التداول في جميع أنحاء العالم وفقا لتوقيت جرينتش. يمكنك أن ترى من الجدول أن يوم التداول يبدأ بالجلسة الآسيوية (سيدني) في الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش ويغلق في جلسة نيويورك في نفس الوقت - 22:00 بتوقيت جرينتش.


لقد عرضنا لك جلسات التداول في الجدول أعلاه بتوقيت غرينيتش، لأن غمت لم تتغير حتى تتمكن من استخدامها في أي منطقة زمنية تكون فيها حاليا. ومع ذلك، ستحتاج إلى ضبطها على المنطقة الزمنية التي تتواجد فيها. على سبيل المثال، إذا كنت في أوروبا الوسطى، ثم في وقت الشتاء سوف تستخدم غمت +1 ساعة. عندما تتغير الأوقات في الصيف، سوف تستخدم غمت +2 ساعة.


خصائص كل جلسة تداول.


يوضح ما يلي الخصائص المختلفة لكل جلسة تداول.


الدورة الآسيوية.


تبدأ الجلسة الاسيوية الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش عندما تفتتح سيدني. وبما أن سيدني هي الوحيدة التي تتداول في هذا الوقت، فإن حجم التداول الذي يتم تداوله صغير نسبيا، وبالتالي من المرجح أن تكون التغيرات في الأسعار ضئيلة مقارنة بالجلسات الأخرى.


عند الساعة 00:00 بتوقيت جرينتش، تفتح طوكيو ويزيد حجم التداول. أستراليا واليابان هي أسواق صغيرة نسبيا مقارنة مع أوروبا والولايات المتحدة وتغيرات الأسعار لا تزال معتدلة نسبيا. من المرجح أن تكون الفروقات على الأزواج الرئيسية أعلى قليلا خلال هذه الأوقات، ولن تكون السيولة مرتفعة كما هي في الجلسة الأوروبية والأمريكية.


وخلال الدورة الآسيوية، يتم تداول الدولار الاسترالي والدولار النيوزيلندي والين الياباني أكثر من غيرها، لأن هذه هي العملات المحلية من الأسواق الرئيسية التي كانت مفتوحة في ذلك الوقت. أزواج العملات الأكثر تداولا التي يتم تداولها خلال هذه الجلسة هي أود / أوسد، أودجبي، أود / نزد، جبي / أوسد، نزد / جبي و نزد / أوسد.


الجلسة الأوروبية.


في الساعة 8:00 بتوقيت جرينتش تفتح جلسة لندن وتوقيت طوكيو في الساعة الأخيرة من التداول.


في هذا الوقت عدد كبير من التجار يشاركون في السوق. ويؤدي ذلك إلى تحركات أكبر مقارنة بالدورة الآسيوية وحدها، لأن التجار اليوم يخرجون من مراكزهم في آسيا، في حين يدخل التجار اليوم في مناصب في أوروبا.


خلال الدورة الأوروبية لا توجد أزواج العملات التي تتصرف بشكل مختلف عن العادي، وذلك بشكل عام، يمكن تداول جميع الأزواج. وهناك أيضا حجم أعلى بكثير في هذه الدورات، وبالتالي فإن ينتشر تميل إلى أن تكون أصغر.


وهناك أيضا المزيد من السيولة في دورة لندن من أي جلسة أخرى حيث تمثل سوق لندن ما يقرب من 38٪ من الحجم الإجمالي - أكثر من نيويورك (17٪) واليابان (6٪) معا. التداول عند افتتاح جلسة لندن هو بداية جيدة لضمان التداول في سوق عالية السيولة.


الجلسة الأمريكية.


في الساعة 13:00 بتوقيت جرينتش، تفتتح جلسة نيويورك في نفس جلسة لندن. ومع زيادة عدد المشاركين في كل من دورتي لندن ونيويورك، يزداد حجم التقلبات وتقلبها عموما.


في الساعة 17:00 بتوقيت جرينتش، تغلق جلسة لندن إلى نهايتها ثم تتداول نيويورك في حد ذاتها حتى تفتح الجلسة الآسيوية مرة أخرى.


في ذلك الوقت، فقط نيويورك مفتوحة وعلى الرغم من أن حجم التداول لا يزال أعلى من خلال الجلسة الآسيوية، ومن المرجح أن ينخفض ​​مع خروج التجار الأوروبيين.


خلال الدورة الأمريكية لا توجد أزواج العملات المحددة التي ينبغي أو لا ينبغي تداولها.


الجلسات المتداخلة.


الدوائر الأكثر قتامة في الجداول أعلاه تظهر حيث يوجد تداخل في جلسات التداول. وتتقاسم طوكيو ولندن ساعة عندما تغلق الدورة الآسيوية وتفتح لندن. كما تتقاسم لندن ونيويورك ايضا اربع ساعات من التداول من الساعة 12:00 بتوقيت جرينتش الى الساعة 17:00 بتوقيت جرينتش.


أهمية هذه التداخلات هي أن هناك تجار أكثر بكثير التداول في نفس الوقت، مما يؤثر على ظروف السوق. عندما يكون هناك تداول أكثر نشاطا، سيكون هناك المزيد من السيولة في السوق. ويعني ارتفاع السيولة أن التراجع أقل احتمالا، ومن المرجح أن يتم شغل الطلبات وتقلص فروق أسعار العملات. وهي تميل إلى أن تكون أوقاتا جيدة للتجارة.


خلال تداخل الدورة الآسيوية والأوروبية، وتداخل الدورة الأوروبية والأمريكية، يمكنك ملاحظة أن هناك نشاطا متزايدا. خلال هذه الفترة، حركة السعر يمكن أن تكون متقلبة جدا مع حركة سريعة في كلا الاتجاهين، وخاصة في بداية جدا من التداخلات، ولذلك ينصح الحذر عند النظر إلى التجارة.


الحذر هو أيضا ما يبرره عندما يبدأ أسبوع التداول مع الدورة الآسيوية، وعندما ينتهي مع جلسة نيويورك - في هذه الأوقات معينة، وحجم السوق منخفض جدا.


الحذر في أوقات معينة.


هناك أيضا أيام العطل الوطنية التي من شأنها تغيير ظروف سوق الفوركس، مثل عطلة البنك البريطاني أو الولايات المتحدة، لأنه بدون هذه البلدان المشاركة، فإن حجم السوق والسيولة ستكون أقل من المعتاد.


في أوقات معينة خلال النهار، يتم الافراج عن الأخبار والتقارير التي لها تأثير على سوق الفوركس. في هذه الأوقات، يمكن أن يكون التأثير دراماتيكيا، مما يؤدي إلى تحرك السعر بسرعة في اتجاه واحد وإعادة تعقبه بنفس السرعة. ويرجع ذلك إلى انخفاض حجمها لأن البنوك والمؤسسات تتخذ مراكزها من السوق، ويمكن ملاحظة التحركات السعرية السريعة والسريعة في كلا الاتجاهين.


وأوقات نشر هذه التقارير متاحة في وقت مبكر، ومن ثم يمكن تجنب الظروف المتقلبة.


في هذه المقالة تعلمت ذلك.


الفوركس هو سوق أربع وعشرين ساعة. يتكون هذا السوق أربع وعشرين ساعة من ثلاث جلسات تجارية رئيسية: الدورة الأوروبية والأمريكية والآسيوية. كل جلسة لها خصائص فريدة من نوعها نظرا للبلدان والشركات التي يتم تبادل العملات داخلها. يبدأ أسبوع التداول مع الجلسة الآسيوية الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش مساء الأحد وينتهي في الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش مع الجلسة الأمريكية مساء الجمعة. فإن العملات الأكثر نشاطا في الجلسة الآسيوية هي أود / أوسد و أود / جبي و أودنزد و أوسد / جبي و نزد / جبي و نزد / أوسد فإن الجلسة الأوروبية هي الجلسة الأكثر نشاطا وتمثل معظم حجم التداول في سوق الفوركس. تفتح الجلسة الأمريكية الساعة 13:00 بتوقيت جرينتش، في منتصف الجلسة الأوروبية. مع الأسواق مجتمعة من الدورة الأمريكية والأوروبية مفتوحة، وحجم وتقلب زيادة كبيرة. عندما تتداخل الجلسات، يزداد نشاط السوق. هذه هي بعض من أفضل الأوقات للتجارة الفوركس. هناك أوقات معينة يلزم فيها توخي الحذر، ولا سيما أثناء النشرات الإخبارية والأعياد الوطنية.


أساسيات تجارة الفوركس.


ما هو التداول؟


тест: ما هو التداول؟


ما هو الفوركس وتداول العملات الأجنبية؟


тест: ما هو الفوركس وتداول العملات الأجنبية؟


ما هو وسيط الفوركس؟


тест: ما هو وسيط الفوركس؟


ما هي أهم الشروط في تداول الفوركس؟


тест: ما هي أهم الشروط في تداول الفوركس؟


ما هي أفضل الأوقات لتداول الفوركس؟


тест: ما هي أفضل الأوقات لتداول الفوركس؟


Похожие курсы.


تراديمو помогает людям принимать активное участие в контроле над их финансовым будущим، обучая их трейдингу، инвестициям и управлению личными финансами.


Предупреждение о рисках: Торговля финансовыми инструментами несёт в себе высокий уровень риска для вашего капитала с возможностью потерять сумму، превышающую ваши первоначальные инвестиции. Торговля финансовыми инструментами может не подходить для всех инвесторов и предназначена только для лиц старше 18. Пожалуйста، убедитесь، что вы полностью осознаёте риски и، при необходимости، обратитесь за финансовым советом. Образовательный контент на تراديمو представлен только в образовательных целях и не содержит в себе финансовых советов.


© 2018 تراديمو التفاعلية أبس. Все права защищены.

No comments:

Post a Comment