Sunday 4 March 2018

برنامج سجل تداول الخيارات


ليفيفول برو - خيارات التداول وتحليل البرمجيات.
صمم من قبل بعض التجار الأكثر نجاحا في صناعة الخيار، وقد بنيت ليفيفول برو ليكون المعيار الجديد في تداول الخيارات الأمامية والغايات. ويتمحور ليفيفول برو حول عمليات صنع القرار التي أثبتت فعاليتها في العالم الحقيقي من التجار وصناع السوق مع مهن تجارية طويلة الأجل مربحة.
يتم نسج مجموعة كاملة من البيانات، والحسابات، والتنبيهات، والتصورات اللازمة لتنفيذ الصفقات الناجحة بسلاسة إلى أداة واحدة على شبكة الإنترنت مع عدم تحميل أو تثبيت حاجة. والنتيجة هي أحد التطبيقات التي تحافظ على التاجر في خط المواجهة من السوق ويوفر كل ما يلزم لتحليل بسرعة الفرص التجارية الجديدة.
في الوقت الحقيقي فيكس العقود الآجلة البيانات متاحة الآن.
تتوفر خدمة ليفيفول برو كمنصة قائمة على الويب مقابل 300 دولار شهريا، مع توفر أسعار مخفضة استنادا إلى عدد الاشتراكات الشهرية (راجع الجدول الكامل لجدول التسعير أدناه). بالإضافة إلى ذلك، يتوفر سعر مخفض قدره 250 دولارا شهريا للعملاء الذين لديهم التزام لمدة عام واحد.
السوق: مؤشر تداول الخيارات، حجم التداول، مؤشر ستاندرد آند بورز 500 جدول الرسم البياني إحصائيات: تدفق الطلب، أكبر الصفقات اليوم، حجم التداول، صافي قسط، أوتم، على العرض / العطاء٪، المكالمات: وضع المخططات: ؛، 60،90،180،360؛ HV30 والتجارة ؛، 10،20،60،90،180،360)، الخيارات التقنية: المونتاج التفاعلية، المجلد، هيست. فول بي لين، أوي، هيست. أوي، ترادس، ليفيل إي، فولوم بي لين سكيو: 3D باتنت بندينغ سكيو تشارت ويث 2 يار بلايباك فوندامنتالس: بوسينيس & أمب؛ ملخص مالي، عام، مقاييس الدخل، بيانات لكل سهم، نسب الوقت & أمب؛ المبيعات: الأسهم، ضربة، حجم، تبادل، الخيارات، الكامنة، 2 سنوات التاريخ الأرباح & أمب؛ توزيعات الأرباح: تعقب أتم فول، أتم سترادلز، السعر الأساسي من خلال دورة الأرباح التقويم: الأرباح وتوزيعات الأرباح لقائمة المراقبة أو كل قائمة المراقبة: تنبيهات فولاتيليتي، برايس أليرتس؛ فول أناليتيكش، نوتس، كوستوم فولدرز رمز السهم: ماركيت بلوك ترادس قطاع: حسب القطاع، والمكالمات الأربعة التي يغطيها أعلى (مرتبة حسب موقف لا يزال العودة)، وتقلبات التنبيهات والدعوة ووضع تنبيهات حجم في S & P 500 مخزون برو الماسح الضوئي: في الوقت الحقيقي المسح الضوئي (ما قبل البيع أو ما بعده) الأرباح السابقة: ما قبل / ما بعد الأرباح التغييرات السابقة المضمنة: الارتفاع والإسقاط والانفجار والتفجير إيف مقابل هف: 30، 60، 90 يوم كومباس تدفق الطلب: إيس سينيمنت، كال: بوت راتيو، نيت بريميوم ، نيت ديلتاس، أوتم على العرض، القضايا النشطة، أوبين إنتيريست السعر: الرابحين، الخاسرين فروق الوقت: الشهر 1، الشهر 2، الشهر 3 والعديد من التباديل الخيار استراتيجية المسح المكالمات المغطاة النقدية المضمون يضع الحديد كوندورس واقية يضع دعوة فروق الرأسي وضع فروق الرأسي .
تعزيز ليفيفول برو تجربة من خلال تدفق البيانات مباشرة إلى إكسيل.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص ومخاطر خيارات موحدة (أود). تتوفر نسخ من أود من الوسيط الخاص بك، عن طريق الاتصال على 1-888-أوبتيونس، أو من شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر محرك، جناح 500، شيكاغو، إلينوي 60606. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع فقط للتعليم العام و ولذلك لا ينبغي اعتبارها كاملة أو دقيقة أو حالية. وتخضع العديد من المسائل التي تمت مناقشتها لقواعد وأنظمة وأحكام قانونية مفصلة ينبغي الرجوع إليها للحصول على تفاصيل إضافية وتخضع للتغييرات التي قد لا تظهر في معلومات الموقع الإلكتروني. ولا ينبغي تفسير أي بيان داخل الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. لا ينبغي أن يفسر إدراج الإعلانات غير كبو على الموقع على أنه تأييد أو مؤشر على قيمة أي منتج أو خدمة أو موقع على شبكة الإنترنت. الشروط والأحكام تحكم استخدام هذا الموقع واستخدام هذا الموقع يعتبر قبول هذه الشروط والأحكام.
موقع الويب الذي اخترته، ليفيفول للأوراق المالية، هو وسيط مرخص تاجر. ليفيفول للأوراق المالية و ليفيفول هي شركات منفصلة ولكن التابعة لها. هذا الرابط على شبكة الإنترنت بين الشركتين ليس عرضا أو التماس للتجارة في الأوراق المالية أو الخيارات، والتي يمكن أن تكون مضاربة في طبيعتها وتشمل المخاطر.
إذا كنت ترغب في الذهاب إلى ليفيفول للأوراق المالية، انقر فوق موافق. إذا لم تقم بذلك، فانقر فوق إلغاء.

الضرائب التجارية.
تراديلوغ هو برنامج الضرائب رقم 1 ل:
التجار والمستثمرين.
كباس والمحاسبين.
الأسهم، الخيارات، & أمب؛ العقود الآجلة.
التجار النشطين حذار: الوسيط الخاص بك.
1099-B قد لا تكون كافية للضرائب.
يجد المتداولون الذين يستخدمون ترادلوغ عموما أن أرباحهم أو خسائرهم الخاضعة للضرائب تختلف كثيرا عما ذكره الوسيط. لماذا ا؟ لأن مصلحة الضرائب لديها مجموعة مختلفة تماما من القواعد لدافعي الضرائب من للوسطاء.
يجب أن تهتم؟
نعم، لأنك قد دفع أكثر من الضرائب الخاصة بك. أو قد تدفع مبلغا أقل من اللازم، وتتعرض لدفع رسوم إضافية.
سوف تحصل على مراجعة لهذا؟
من يدري، ولكن من يريد أن يأخذ تلك الفرصة؟
هل يجب على كباس / أكونتانتس رعاية؟
إطلاقا. إذا كنت محاسب وعلم عن عائد غير صحيح، ثم كنت مسؤولا والتأمين ضد المسؤولية الخاصة بك لا يغطي هذا النوع من الخطأ. انظر لدينا ترادلوغ برو الإصدار للحصول على التفاصيل.
لماذا تحتاج ترادلوغ.
إرس متوافقة.
حسابات دقيقة تستند إلى قواعد دافعي الضرائب، وليس الوسطاء. مجموعة كاملة من نماذج مصلحة الضرائب لجميع الأوراق المالية. يبسط القسم 475 (و) المحاسبة من مارك إلى السوق.
حساب الأرباح والخسائر الرأسمالية، وغسل بيع أساس التكلفة المعدلة. ضبط لإجراءات الشركات، تمارين الخيار، وغيرها من الأحداث التجارية. تجنب العقوبات بموجب التقارير، أو وجود خسائر لا تسمح بها قاعدة بيع الغسيل.
جمع كل حساباتك - بما في ذلك إيرا - في تقرير واحد. أدوات تحليل الأداء قوية لمساعدتك على التجارة بشكل أفضل. الدعم الفني الأكثر شمولا من أي برنامج الضرائب التاجر.
كما رأينا في.
شهادات العملاء.
"تراديلوغ فريق - مجرد ملاحظة سريعة من الشكر والتقدير! البرنامج الخاص بك هو ممتاز، والدروس أفضل في الصف ودعم رائع، وليس هناك طريقة ممكنة كنت يمكن التعامل مع عودتي دون ذلك".
"أوصي البرنامج الخاص بك، فإنه يوفر لنا الكثير من المال والوقت."
و[مدش]؛ جيف في مدينة نيويورك.
"شكرا للتفسير، ويبدو كل عام لدي واحدة من هذه الحالات غريبة [الضرائب] الحالات. شكرا على البرنامج الكبير والوظيفة يا رفاق تفعل. أكون حالة سلة في الإعدادية الضرائب الوقت دون تراديلوغ!"
"أريد أن أعرب عن خالص تقديري للمنتج الممتاز الخاص بك، وأكثر من ذلك لدعم الشريط الأزرق الخاص بك."
"لقد جعلت تراديلوغ هذه المهمة الضخمة ممكنة، وجميع جوانبها رائعة، وهي واحدة من أفضل التجارب التي سبق لي أن حصلت عليها، وثائقك، ودروسك، ومعرفتك، وإلمامك بالعملية الضريبية والآثار المترتبة عليها، حتى وضوح عملية الاشتراك. أفضل دعم البرمجيات والاستجابة التي واجهتها، ولقد تعلمت الكثير ".
"ضرائبي ستكون صعبة جدا دون تراديلوغ، وكلما كنت أكثر دهشتها [أنا] في ما يمكن القيام به. عندما أرسل الضرائب إلى مصلحة الضرائب أنا أشعر بالثقة من أنني يمكن أن تدعم النسخ بلدي ومعرفة أن هذا صحيح."
"أنا أخطط للتجارة لسنوات عديدة قادمة وتحتاج إلى العمل مع الناس الذين لديهم حل الضرائب كاملة مع دعم التكنولوجيا الصلبة، وشكرا جزيلا مرة أخرى، يا رفاق تناسب مشروع القانون."
"شكرا لك على كل دعمكم، ويجب أن أقول، أنت على محمل الجد ربما مزود البرمجيات الأكثر فائدة لقد تعاملت مع أي وقت مضى [مع]!"
الانضمام إلى العديد من الآلاف من التجار الذين.
قدم إقرارات ضريبية أكثر ذكاء مع تراديلوغ.
التسعير.
الدعم.
أحدث من بلوق.
هي غسل المبيعات التي تؤثر على الخط الخاص بك؟ و [مدش]؛ 18 ديسمبر 2017 إدخال حلول الضرائب تاجر، لدينا جديد تراديلوغ معتمد مزود الخدمة! & مداش؛ 17 أيار (مايو) 2017 ساعات الدعم الممتدة حتى الثلاثاء، 18 نيسان (أبريل) و [مدش]؛ 14 نيسان (أبريل) 2017.
حقوق الطبع والنشر والنسخ. 1999-2017 كوجنتا كومبوتينغ Inc. جميع الحقوق محفوظة.

تصبح تاجر أكثر ربحية. مجانا.
تراديبينش هي مجلة التداول عبر الإنترنت التي تشمل التخطيط التجاري وإدارة الأموال. طريقة ذكية للتخطيط، مجلة والتعلم من الصفقات الخاصة بك ونهج منظم لتصبح أكثر ربحية.
تاريخ الآلاف من التجار الآخرين مثلك ونرى ما الفرق تراديبينش سيجعل في التداول الخاص بك!
الانضمام إلى هؤلاء التجار والآلاف من الآخرين!
& لدكو؛ شكرا جزيلا على أدوات التداول الرائعة الخاصة بك. أنا مندهشة أن تقدم لهم مجانا ولم يسبق له مثيل مثل هذه المجلة التجارية الشاملة. & رديقو؛
& لدكو؛ أردت فقط أن نرسل لك شكرا لك ملاحظة. أنا تاجر جديد ولكن منظم جدا ومفصلة. النظام الأساسي الخاص بك هو مثل السماء المرسلة. شكرا جزيلا. & رديقو؛
على ماذا حصلت .
انها محاولة على اليدين - أنه مجاني!
مجلة التداول، التخطيط التجاري، وإدارة المخاطر والمال - مجانا!
تراديبينش هي مجلة التداول عبر الإنترنت مجانا، والتخطيط التجاري، وتحديد حجم الموقف وبرامج إدارة المخاطر للأسهم الخاصة والعقود الآجلة وعقود الفروقات وتجار الفوركس في الأسواق المالية.
هدفنا رقم واحد هو جعل لكم تاجر أكثر ربحية. ويتحقق ذلك من خلال تقديم نهج منظم لتخطيط التجارة الخاصة بك وموقف التحجيم / إدارة المخاطر، فضلا عن وسيلة سهلة الاستخدام من مجلة التداول الخاص بك مما يجعل مراجعة والتعلم من الصفقات السابقة جزءا لا يتجزأ من روتين التداول الخاص بك.
تعرف على المزيد من المعلومات حول الميزات أو قم بالتسجيل السريع لتجربة ذلك بنفسك. انها حرة وتحصل على الوصول إلى جميع الميزات.

برنامج سجل تداول الخيارات
الأوراق المالية، والعقود الآجلة، وجريدة تداول العملات الأجنبية التي تعمل بالنسبة لك، وليس ضدك.
كنت تتداول كثيرا. ولكن هل تعرف حقا ما هو العمل؟
التنفيذ هو كل شيء. تبادل الخبرات مع المجتمع التجاري.
إبقاء مجلة التداول الخاصة بك مع سهولة.
مجلة التداول هي واحدة من أفضل الطرق لتحسين التداول الخاص بك - و تراديرفو هو الأداة الأقوى المتاحة للحفاظ على مجلة الخاص بك.
الرسوم البيانية الأسعار التلقائية.
استيراد الصفقات الخاصة بك مباشرة من الوسيط الخاص بك أو منصة التداول. كل مرة واحدة، وسهلة كما فطيرة. وإذا كان لسبب ما تراديرفو لا تدعم مباشرة وسيط الخاص بك (وهنا القائمة)، يمكنك إدخالها يدويا، أو يمكنك استيراد الصفقات الخاصة بك من إكسيل أو ملف نصي.
عند تسجيل تداول في دفتر اليومية، تتوفر المخططات على إطارات زمنية متعددة (من أسبوعيا إلى دقيقة واحدة) للمراجعة. حتى سترى نقاط الشراء / بيع ملحوظ على الرسوم البيانية، حتى لسنوات الصفقات في الماضي.
تقديم ملاحظات حول الصفقات الخاصة بك، ومراجعتها في وقت لاحق. أدخلها خلال يوم التداول، أو الانتظار حتى وقت لاحق - تحصل على أن تقرر لنفسك كم كنت تريد أن تفعل خلال يوم التداول.
تقديم ملاحظات حول يوم التداول ككل، حتى بالنسبة لأيام لم تقم بأي صفقات. مجلة عرض مريح المجموعات الصفقات والملاحظات ذات الصلة بعد يوم.
علامة الصفقات الخاصة بك مع أي علامات تريد؛ في وقت لاحق، يمكنك تصفية الصفقات الخاصة بك عن طريق هذه العلامات إلى أسفل إلى مجرد ما كنت تبحث عنه. انظر في لمحة كيف يعمل نظام معين أو الإعداد.
استخدام عامل التصفية العالمي لتحديد فقط الصفقات التي تريد أن تنظر في الرمز أو الجانب أو العلامة، والمدة، أو نطاق التاريخ. بمجرد تحديد عامل تصفية، يمكنك عرض مجلة، الصفقات، أو التقارير على أساس تلك الصفقات فقط.
ملخص لليوم، خلاصة لأداء التداول الأسبوع الماضي، النشاط على الصفقات المشتركة التي قمت بها مؤخرا، وحتى المؤشرات للتداول الآخرين شاركت في نفس الأدوات التي كنت تتداول في اليومين الماضيين.
إذا كنت تعمل مع مدرب التداول أو معلمه، يمكنك منحهم إمكانية الوصول إلى بيانات التداول الخاصة بك، ويمكنك حتى رؤية التعليقات وإجراء محادثات معهم حول الصفقات محددة.
تشغيل المخططات P & أمب؛ L.
انظر نفس الدراسات الرسم البياني (المتوسطات المتحركة، البولنجر العصابات، أتر، الخ) التي تستخدمها خلال يوم التداول، أو إضافة الرسوم البيانية المقارنة مع فهرس، القطاع، أو أمن آخر.
عرض P & أمب؛ التجارة الخاصة بك مع مرور الوقت. وللحرف اللحظي، انظر تشغيل الخاص بك جنبا إلى جنب P & أمبير؛ ل ليوم التداول كله، وتسليط الضوء على مكان تجارة محددة تناسب في اليوم.
العمولات والرسوم.
أما الصفقات التي تتم تسويتها بعملات أخرى (مثل الفوركس، و يوركس، وما إلى ذلك) فستحسب بيانات وإحصاءات P & أمب؛ L بالعملة المحلية، والعملة الأساسية (بالدولار الأمريكي) للتقارير الإجمالية مع الصفقات الأخرى.
تتبع اللجان والرسوم، والتبديل التقارير لاستخدام إما الحسابات الإجمالية أو صافي على أساس تفضيل الخاص بك.
&نسخ؛ 2018-2017 ترادرفو ليك، جميع الحقوق محفوظة.

بسيط. بسرعة. قوي.
مجلة التداول التي سوف تساعد.
تحسين أداء التداول الخاص بك.
& أمب؛ 8220؛ التجار سمب تعتمد على ترادرفو لتحليل اليومية وتحليل الأداء. & # 8221؛
الأوراق المالية، والعقود الآجلة، وجريدة تداول العملات الأجنبية التي تعمل بالنسبة لك، وليس ضدك.
كنت تتداول كثيرا. ولكن هل تعرف حقا ما هو العمل؟
التنفيذ هو كل شيء. تبادل الخبرات مع المجتمع التجاري.
الصفقات المشتركة الأخيرة:
26 ديسمبر 2017 12:05.
26 ديسمبر 2017 10:08.
26 ديسمبر 2017 09:39.
&نسخ؛ 2018-2017 ترادرفو ليك، جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment