Tuesday 27 March 2018

تتبع الصفقات الخيار


تتبع التجارة.
لم يكن لديك لتكون عبقرية لخيارات التجارة الربحية.
you†™ لم تكن مهتمة في عرجاء المخططات الغنية سريعة”.. أنت لا تبحث عن رصاصة فضية سحرية لا تنطوي على أي عمل، لا وقت، ولا معنى له.
الخيار حفرة لديها منهج خطوة بخطوة لمساعدة كل تاجر تحسين مهاراتهم. ولكن لا تأخذ كلمتنا لذلك، والحصول على دورة البريد الإلكتروني مجانا ونرى لنفسك.
اسمحوا أصدقائك التداول يعرفون عن مسارنا - تقاسمها!
مشاهدة الحلقة الأخيرة.
انظر كل التجارة التي قمنا بها.
تتبع محفظة التجارة.
تتبع التجارة برعاية:
تتبع التجارة تم إنشاؤها من قبل كبوي وخيار الحفرة، كوسيلة لإظهار التجار الفردية العملية، أمثلة في العالم الحقيقي لكيفية برو للمحترفين محفظة.
تعرف على المزيد حول البرامج التعليمية "حفرة الخيار".
تتبع التجارة برعاية ليفيفول، والبرمجيات التي تم إنشاؤها من قبل بعض من الصناعات الخيارات التجار الأكثر نجاحا ليكون المعيار الجديد في برامج التداول الخيارات.
تحليلات المتطورة، وإدارة المخاطر في أكثر هو في متناول يدك.
بورصة شيكاغو مجلس الخيارات هو مسقط رأس عقود الخيارات المتداولة تبادل والخيارات الأكثر زيارة ذات الصلة الموقع في العالم.

تتبع التجارة.
مرحبا بكم في تتبع التجارة.
تتبع التجارة هو عرض أسبوعي على كبويتف، التي استضافتها مارك سيباستيان من الخيار حفرة. تتبع التجارة يسمح للتجار التجزئة لمتابعة جنبا إلى جنب مع مارك لأنه يختار الصفقات للدخول، وإدارة الصفقات، ثم يخرج لهم إما الفوز أو الخسارة. ما يجعل تتبع التجارة مختلفة جدا هي المساءلة. هناك العديد من البرامج التلفزيونية التي يمكن أن تعطي التجار الخيار أفكار جيدة للتجارة، وهناك عدد قليل من متابعة تلك الأفكار. . أكثر من.
المحفظة الحالية مواقف الظل.
هذه قائمة بمراكز النقود الورقية الحالية. يتم تحديث أحدث قيمة السوق والربح / الخسارة مرة واحدة كل يوم حتى تتمكن من العثور دائما على الوضع الحالي من خلال النقر على هذا المنصب.
إغلاق سبس مار فلاي.
فب بيع آخر 77 دعوة.
أنا بيع فب Dec12 77 يدعو في .80.
المتداول فب.
أنا أغلق المكالمات 28 نوفمبر نوفمبر وبيع هيت ديك 77 يدعو إلى الخصم من حوالي 1.10.
المتداول أمزن خنق الظهر.
إغلاق التداول سبس.
بيع فب أسبوعي 76 المكالمات.
أنا بيع المكالمات في فب مرة أخرى ضد بلدي موقف طويل في ضربة 75. لدي الآن قطري.
تحديث تسلا، مرة أخرى.
تسلا تحركت أعلى، وأنا تحويل كوندور بلدي إلى فراشة هبوطية.
أنا إغلاق 240 / 237.5 وضع انتشار تنتهي الجمعة ل .02.
أنا بيع أكتوبر 29 255 / 252.5 وضعت انتشار في .44.
ضبط آبل.
أنا تغطي بلدي انتشار آبل.
أنا شراء أغسطس 29 94 وضعت ل 0. 03.
أنا شراء أوج 99 يضع ل 0. 08.
أنا أبيع 100 أغسطس يضع في .28.
أنا الآن طويل (سينثتيكالي) هبوطي 102/100/99 بوب.
الاتصال مع حفرة الخيار.
تعلم كيفية خيارات التجارة.
الحصول على نسخة مجانية من كتابنا لمساعدتك على فهم سوق الخيارات أفضل من أي وقت مضى. أدخل عنوان بريدك الإلكتروني أدناه وأرسل الكتاب على طول.

أعلى 4 تطبيقات لتجار الخيارات.
خيارات التجار ترغب في البقاء على اطلاع على أخبار السوق والفرص. انهم يريدون إدارة حساباتهم والأنشطة التجارية بسرعة وسهولة مع التطبيقات التي يمكن الوصول إليها على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، وكذلك على أجهزة الكمبيوتر الشخصية. وفيما يلي بعض التطبيقات التي تلبي احتياجات المستثمرين تداول الخيارات.
ترادستاتيون موبايل.
واحدة من أعلى تصنيف تطبيقات لتجار الخيارات، وخالية لجميع عملاء الوساطة ترادستاتيون، هو ترادستاتيون موبايل. التطبيق يسمح خيارات التجار لعرض مجموعة كبيرة ومتنوعة من عقود الخيارات مع أسعار الإضراب مختلفة وتواريخ انتهاء الصلاحية. يمكن للتجار أيضا الوصول إلى أحدث المعلومات عن سلاسل الخيارات، تشغيل تحليل الخيارات وعرض الرسوم البيانية مع مجموعة متنوعة من المؤشرات الفنية. حساب التداول، وكذلك النظام ومواقع مفتوحة المعلومات متاحة بسهولة، ويمكن للتجار إدخال أوامر جديدة وتغيير أو إلغاء الطلبات الموجودة من خلال التطبيق. يمكن للمستخدمين إعداد تنبيهات التجارة لمراقبة التغيرات في الأسعار، وحجم أو غيرها من المؤشرات. التطبيق ترادستاتيون موبايل هو التطبيق خدمة التداول المالي الكامل الذي يوفر الوصول إلى الأسهم التجارية، والعقود الآجلة والأسهم والخيارات الآجلة، وتداول العملات الأجنبية.
الأسهم الخيار ونقلت.
الأسهم الخيار ونقل يعطي خيارات التجار التطبيق الكامل لاقتباسات ذات الصلة الخيارات والأخبار، بدلا من التداول النشط وقدرات إدارة الحساب. الأسهم الخيار ونقلت يوفر للمستثمرين أداة سهلة الاستخدام الأسهم والأوراق المالية مؤشر مؤشر تتبع لأسواق الأسهم في الولايات المتحدة. في لمحة، يمكن للمتداولين النظر في مجموعة متنوعة من المكالمة ووضع الخيارات مع مختلف أسعار الإضراب وتنتهي، وعرض معلومات الخيارات للأسهم الفردية، ومؤشرات الأسهم والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) من البورصات الرئيسية في الولايات المتحدة. تتوفر وجهات نظر الرسم البياني للأسهم والمؤشرات. القائمة قابلة للتخصيص، مما يتيح للتجار القدرة على إضافة وإزالة وتحديد أولويات قوائم الخيار التي يريدون متابعة.
الأسهم الخيار محاكي.
محاكي الخيار الأسهم لفون هو التطبيق مفيد لتشغيل التوقعات على مختلف الخيارات قبل الاستثمار. ذلك هو تطبيق بسيط نسبيا الذي يوفر للتاجر الخيارات القدرة على الاستفادة من النمذجة العشوائية لإظهار الفوائد المتوقعة لخيار الأسهم على مدى عمرها حتى انتهاء صلاحيتها، وعرض النتائج في شكل رسم بياني. التطبيق يسمح للتجار للنظر في مجموعة واسعة من 20 أنواع مختلفة وضع واستدعاء خيار والاستراتيجيات، مثل سترابلز الخيار، الياقات، ينتشر، وغطت الدعوة أو وضع الخيارات.
أزفينانس التطبيق.
وقد تم تطوير هذا التطبيق خصيصا ليكون الكل في واحد أخبار السوق والسعر تطبيق الاقتباس لكل تقريبا السوق المالية. وبالتالي، فإنه يسمح للمتداولين على تحديث البقاء على أخبار السوق ونقلت الأسعار للأسهم والعقود الآجلة وخيارات الفوركس. يمكن للمستخدمين من هذا التطبيق إدخال أي خيار محدد أنهم يرغبون في تتبع. ويشمل التطبيق الوصول إلى ما يصل إلى تاريخ أخبار السوق والتحليل، جنبا إلى جنب مع الأسهم والسندات والسلع، ومعلومات أسعار العملات الأجنبية والرسوم البيانية. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر عددا كبيرا من ميزات تحليل الشركة، بما في ذلك أكثر من 30 مقاييس الربحية الرئيسية والنسب المالية الأخرى.
إشارات الخيارات الثنائية الموثوق بها.
هذا التطبيق الروبوت هو واحد من التطبيقات الأكثر تقييما للغاية للتجار مع مصلحة محددة في الخيارات الثنائية. التطبيق يتتبع الأسهم والمؤشرات، العقود الآجلة للسلع وسوق الفوركس لخلق مجموعة متنوعة من إشارات التداول الخيارات الثنائية. وتشمل هذه الإشارات من التحليل الفني ومن اتجاهات وسائل الاعلام الاجتماعية. التطبيق يولد إشارات الاتجاه وسائل الاعلام الاجتماعية من قاعدة بيانات كبيرة من التعليق وسائل الاعلام الاجتماعية، مربوطة مع الكلمات الرئيسية، والتي يتم تحليلها ثم لتوليد إشارات التداول. يوفر التطبيق أيضا يقتبس سعر الحية للخيارات الثنائية على الأسهم، والمؤشرات، والعقود الآجلة والفوركس. في حين أن التطبيق نفسه لا يقدم التداول، فإنه يوفر اتصالات إلى العديد من الوسطاء على الانترنت التي تقدم خيارات التداول والأسهم والعقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية، فضلا عن عقد الاختلاف (كفد) التداول.

صفقات خيارات المسار
برنامج ضريبة التاجر للتجار & أمب؛ المستثمرين.
الصفقات الخاصة بك، ببساطة إدخال / استيراد الصفقات وتوليد الجدول الخاص بك D!
الحق، ترقيات مجانية للحياة. معظم منتجات البرمجيات الضرائب تتقاضى.
تجديد الترخيص السنوي. نحن لا. تدفع مرة واحدة وفقط مرة واحدة!
الجدول D (المكاسب والخسائر الرأسمالية) للإقرار الضريبي الاتحادي الخاص بك،
بما في ذلك مبيعات غسل وشكل 8949! طباعة نسخة مطبوعة أو إنشاء ملف تكسف.
للتصدير إلى توربوتاكس، H & أمب؛ R بلوك، تاكساكت، الخ أخبار المقال.
التاريخ؛ والتحقق من المكاسب طويلة الأجل مقابل المكاسب الرأسمالية القصيرة الأجل؛ و & كوت؛ ماذا لو & كوت؛ تحليل الضرائب.
فقدان التخطيط. إنشاء نموذج 4797 للتجار مارك-تو-ماركيت.
يمكنك أيضا مناقشة برنامج "إرس شكيدول D" الخاص ببرنامج تتبع صفقاتك، نموذج 8949.
والبرمجيات، والاستثمار، ومكاسب رأس المال المتداول، وبرامج الضرائب على التاجر، وما إلى ذلك.

صفقات خيارات المسار
(انقر للتسجيل):
الإعلانات.
منصات التداول العالمية الدرجة والخدمة.
مجانا 14 يوما المحاكمة.
خدمة العملاء مذهلة.
زبائننا هي # 1 ودائما كانت خمسة عشر عاما كاملة كنا في الأعمال التجارية البرمجيات. أنت تأتي أولا!
أنظمة التداول الفريدة.
التجارة مع الشهيرة بولز 'ن الدببة ميزة المكونات في! يمكنك أيضا إعداد أنظمة التداول الفريدة الخاصة بك باستخدام الطيار الآلي لتتبع 'ن التجارة المستقبلية الآجلة أو الفوركس.
الدعم الفني الداخلي.
اتصل بنا الرقم المجاني لأي أسئلة تقنية. التحدث مباشرة إلى فني المهرة الذين سوف تساعدك على حل أي مشاكل مع البرنامج.
ممارسة التداول.
تراك 'n تداول العقود الآجلة تشارتينغ سوفتوار & أمب؛ الفوركس & أمب؛ الأسهم تداول البرمجيات لديه القدرة على تجارة الورق باستخدام البيانات الحقيقية. لا خطر بنس واحد حتى تكتسب الثقة مع الممارسة.
التدريب، التدريب، التدريب!
كل منتج تستثمر فيه يتضمن التدريب التعليمي الوسائط المتعددة التي تبين لك كيفية استخدام كل أداة بمهارة وثقة.
الأسهم، العقود الآجلة، الفوركس، والخيارات على التداول الآجلة ينطوي على المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين.
كوبيرايت & كوبي؛ جيكو البرمجيات، إنكوربوراتد. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment