Friday 16 March 2018

أوف يقتبس في الفوركس يعني


إيقاف عرض أسعار الخطأ.


لا يقتبس. لم يتم تزويد الوسيط مع الأسعار أو رفض، لأي سبب من الأسباب (على سبيل المثال، لا أسعار في بداية الدورة، وأسعار غير مؤكدة، وسوق سريع).


لا يقتبس. لم يتم تزويد الوسيط مع الأسعار أو رفض، لأي سبب من الأسباب (على سبيل المثال، لا أسعار في بداية الدورة، وأسعار غير مؤكدة، وسوق سريع).


حسنا، كما أفهم عندما لا يكون هناك سوق سريع ولا شيء خاص، لا ينبغي أن أرى هذا الخطأ. ولكن عندما أرى هذا كل يوم دون أي سبب معين يجب أن تجعل المخاوف بشأن حفظ أموالي من قبل هذا الوسيط.


إيقاف خطأ في MT4.


والحصول على اعتراف بأن هذا كان ناجحا. ثم حاول تعديل النظام ل ستوبلوس والربح الهدف مع ما يبدو لي أن تكون صالحة.


القيم، ولكن تلقي الخطأ. وسيط يتطلب أن يتم وقف الخسارة والربح الهدف في الخطوة الثانية بعد وضع النظام.


العينة من هذا الصباح مبينة أدناه فور يوروس:


ستوبلوس هو 1.3644.


من قسم التوثيق:


امل ان يساعد :)


شكرا على الردود، الرجال، ولكن أنا لست متأكدا من أن يفسر ذلك.


يتم إرجاع خطأ Off_Quotes بواسطة أوردرموديفي لا أورديرسند، لذلك الانزلاق ليس هو المشكلة. هذا الوسيط لا يدعم الانزلاق على أي حال. وقاموا بتعديل MT4 لأوامر السوق في هذا الصدد.


كما هو مبين في قيم المثال (القيم الحقيقية التي تسببت في الخطأ)، كان وقف الخسارة 30 نقطة من الدخول وكان الربح 45 نقطة من الإدخال. يظهر ملف سجلاتي أن عرض التسعير وطلب لم تتحرك بين أورديرسند و أوردرموديفي. هذا هو ما يحلني.


أي أفكار أخري ستكون محل تقدير.


غالبا ما أحصل على نفس الخطأ عندما أخرج من التجارة يدويا ببساطة باستخدام & كوت؛ إغلاق & كوت؛ شريط على صفحة الطلب.


يبدو وكأنه وصفة لكارثة بالنسبة لي، والسوق مشغول وكنت في مع أي وقف الخسارة، حتى يحصل برنامج السماسرة الخاص بك حولها للسماح لك تعيينه.


أعتقد أنني سوف تبحث عن وسيط مختلف، حيث هو ميزة لك في هذا الإعداد؟ العفو بلدي جنون العظمة ولكن هذه الفكرة كلها تبدو مخيفة.


beetlevapid.


5 & ​​# 32؛ пользователей находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


Похоже، здесь ничего нет.


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. عرض بواسطة بيد 35232 على & # 32؛ أب-306 & # 32؛ في 2018-01-01 08: 44: 45.918777 + 00: 00 تشغيل 41be81f رمز البلد: وا.


أسعار العملات.


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفيدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت مخطئا 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


يتم تداول العملات في أزواج، على سبيل المثال ور / أوسد هو اليورو / الولايات المتحدة. الدولار. باستخدام هذا الاقتباس، يتم تحديد قيمة العملة من خلال مقارنتها بعملة أخرى.


ويطلق على العملة الأولى لزوج العملات العملة الأساسية، والعملة الثانية تسمى عملة الاقتباس. يظهر زوج العملات كم من العملة الاقتباس مطلوبة لشراء وحدة واحدة من العملة الأساسية.


على سبيل المثال، إذا كان زوج العملات ور / أوسد، والذي هو الزوج الأكثر شعبية في سوق الفوركس، ويقتبس كما ور / أوسد = 1.0657 وقمت بشراء الزوج. وهذا يعني أن لكل يورو تبيع، يمكنك شراء (تلقي) ما يقرب من دولار أمريكي 1.07. إذا كنت تبيع زوج العملات، فستحصل على 0.9384 يورو لكل دولار أمريكي تبيعه. عكس سعر العملة هو أوسد / ور، والسعر المقابل سيكون أوسد / ور = 0.9384، وهذا يعني أن ما يقرب من 0.94 € سوف تشتري 1 دولار أمريكي. (لمعرفة المزيد، اقرأ لماذا يتم عرض العملة دائما في أزواج؟)


ما هو نقطة؟


عندما يتعلق الأمر بقراءة العملات، فمن المهم أن نفهم كيف يتم عرضها وكذلك المصطلحات المستخدمة. كنت قد تعلمت بالفعل عن الاقتباس والعملات الأساسية. الخطوة التالية هي أن نفهم أن العملات يتم عرضها عادة إلى أربع نقاط عشرية. النقطة هي مقياس صغير جدا للتغيير في زوج العملات. وعلى وجه التحديد، فإن النقطة هي وحدة موحدة وتمثل أصغر مبلغ يمكن أن تتغير به أسعار العملات. كما ذكرنا، نظرا لأن معظم الاقتباسات يتم عرضها على أربع منازل عشرية، تغيير نقطة واحدة يمثل تغييرا في النقطة العشرية الرابعة، وهو يساوي 1 / 100th من 1٪ في المئة أو نقطة أساس واحدة. هذا المستوى من التفاصيل مهم لأنه يساعد على التقليل من التقلب عبر سوق الفوركس وفي كثير من الحالات تعتبر مواقف الاستدانة ناجحة أو غير ناجحة تبعا للتغيرات التي طرأت على النقطة العشرية الأخيرة. (لمزيد من المعلومات، راجع الفيديو ما هو بيب؟)


28 اقتباسات تحفيزية من كبار التجار.


التداول هو الكثير مثل ركوب السفينة الدوارة. على الرغم من أنه من الواضح هو متعة ومثيرة، وسوف يكون هناك أوقات عندما كنت تشعر بالخوف، عصبية أو حتى عاجزة. عندما تأتي هذه الأوقات السيئة، فإنه من المهم أن لا الذعر أو التخلي عن. شيء واحد ممتاز للقيام به خلال هذه الأوقات المقلقة هو قراءة بعض يقتبس تحفيزية من التجار الذين كانوا في حذائك ومعرفة الطريق إلى النجاح.


هنا 28 نقلت تحفيزية من شأنها أن تساعد على إبقاء لكم التركيز وعلى الطريق إلى التداول الناجح & # 8230؛


1. "يتم المال عن طريق الجلوس، وليس التداول." - جيسي ليفرمور.


2. "طوال حياتي المالية، لقد شهدت باستمرار أمثلة من الناس الآخرين التي عرفت أنها دمرت بسبب عدم احترام المخاطر. إذا كنت لا تأخذ نظرة فاحصة على المخاطر، وسوف يأخذك. "& # 8211؛ لاري هايت.


3. "السماح للخسائر تشغيل هو أخطر خطأ من قبل معظم المستثمرين." & # 8211؛ وليام أونيل.


4. "[مايكل ماركوس - آخر تاجر أعلى] علمني شيء واحد آخر هو أمر حاسم للغاية: عليك أن تكون على استعداد لارتكاب الأخطاء بشكل منتظم. ليس هناك شيء خاطئ معها. علمني مايكل عن اتخاذ أفضل ما لديكم من حكم، وخطأ، وجعل أفضل حكمك المقبل، ويجري الخطأ، وجعل ثالث أفضل حكم، ومن ثم مضاعفة أموالك. "& # 8211؛ بروس كوفنر.


5. "أن تجارة القطن كانت تقريبا صفقة الصفقة بالنسبة لي. وكان عند تلك النقطة أن قلت، 'السيد غبي، لماذا خطر كل شيء على تجارة واحدة؟ لماذا لا تجعل حياتك السعي لتحقيق السعادة بدلا من الألم؟ & # 8217؛ "& # 8211؛ بول تودور جونز.


6. "عناصر التداول الجيد هي: (1) قطع الخسائر، (2) قطع الخسائر، و (3) خفض الخسائر. إذا كنت تستطيع اتباع هذه القواعد الثلاث، قد يكون لديك فرصة. "& # 8211؛ إد سيكوتا.


7. "عندما يصب في السوق، أحصل على الجحيم. لا يهم على الإطلاق حيث يتم تداول السوق. أنا فقط الخروج، لأنني أعتقد أنه بمجرد أن يصب في السوق، فإن قراراتك ستكون أقل موضوعية بكثير مما هي عليه عندما كنت على ما يرام ... إذا كنت التمسك عندما يكون السوق هو بشدة ضدك، عاجلا أو في وقت لاحق أنها سوف تحمل لكم الخروج. "& # 8211؛ راندي ماكاي.


8. "بصراحة، أنا لا أرى الأسواق؛ أرى المخاطر، والمكافآت، والمال. "& # 8211؛ لاري هايت.


9. "عندما أصبحت فائزة، قلت:" أنا أحسب بها، ولكن إذا كنت مخطئا، وأنا الحصول على الجحيم خارج، لأنني أريد أن إنقاذ أموالي والذهاب إلى التجارة القادمة. & # 8217؛ "& # 8211؛ مارتي شوارتز.


10. "أنا دائما تحديد المخاطر بلدي، وأنا لا داعي للقلق حول هذا الموضوع." & # 8211؛ طوني صليبا.


11. "مفتاح النجاح التجاري هو الانضباط العاطفي. إذا كانت الاستخبارات هي المفتاح، سيكون هناك الكثير من الناس الذين يتداولون المال ... وأنا أعلم أن هذا يبدو وكأنه كليشيه، ولكن السبب الوحيد الأكثر أهمية أن الناس يفقدون المال في الأسواق المالية هو أنهم لا يقللون خسائرهم قصيرة . "& # 8211؛ فيكتور سبيرانديو.


12. "أعتقد أن علم النفس الاستثماري هو العنصر الأكثر أهمية، تليها السيطرة على المخاطر، مع اعتبار أقل أهمية هو مسألة حيث يمكنك شراء وبيع." & # 8211؛ توم باسو.


13. "إذا كان لدي مواقف ضد لي، وأنا الحصول على الحق في الخروج. إذا كانوا ذاهبون بالنسبة لي، وأظل لهم ... السيطرة على المخاطر هي أهم شيء في التداول. إذا كان لديك موقف خاسر الذي يجعلك غير مريح، والحل هو بسيط جدا: الخروج، لأنك يمكن أن نعود دائما في. "& # 8211؛ بول تودور جونز.


14. "تعلمت في وقت مبكر أنه لا يوجد شيء جديد في وول ستريت. لا يمكن أن يكون هناك لأن المضاربة قديمة مثل التلال. كل ما يحدث في سوق الأسهم اليوم قد حدث من قبل وسوف يحدث مرة أخرى. لقد نسيت أبدا ذلك. "- جيسي ليفرمور.


15. "تعلم أن تأخذ الخسائر. أهم شيء في كسب المال هو عدم السماح للخسائر الخاصة بك الخروج من جهة. "& # 8211؛ مارتي شوارتز.


16. "الرغبة في العمل المستمر بغض النظر عن الظروف الكامنة هي المسؤولة عن العديد من الخسائر في وول ستريت حتى بين المهنيين، الذين يشعرون أنهم يجب أن تأخذ المنزل بعض المال كل يوم، كما لو كانوا يعملون من أجل الأجور العادية" - جيسي ليفرمور .


17- إن هدف التاجر الناجح هو تحقيق أفضل الصفقات. المال هو ثانوي ". - الكسندر إلدر.


18. "لقد تعلمت من خلال السنوات أنه بعد المدى الجيد للأرباح في الأسواق، من المهم جدا أن تأخذ بضعة أيام قبالة كمكافأة. الاتجاه الطبيعي هو الحفاظ على دفع حتى تنتهي خطوط. ولكن التجربة علمتني أن الراحة في منتصف الخط يمكن أن تمتد في كثير من الأحيان. "& # 8211؛ مارتي شوارتز.


19. "سوف أبقى خفض حجم التداول بلدي طالما أنا خاسرة ... تقنيات إدارة الأموال بلدي متحفظة للغاية. أنا لا أخاطر أبدا أي شيء يقترب من المبلغ الإجمالي من المال في حسابي، ناهيك عن بلدي مجموع الأموال. "& # 8211؛ راندي ماكاي.


20. "في هذا العمل إذا كنت جيدة، وكنت على حق ست مرات من أصل عشرة. أنت لن تكون على حق تسعة مرات من أصل عشرة. "-Peter لينش.


21. "ما يبدو مرتفعا جدا ومحفوفا بالمخاطر بالنسبة للأغلبية عموما يذهب أعلى وما يبدو منخفض ورخيصة عموما يذهب أقل." - ويليام أونيل.


22. "يستغرق 20 عاما لبناء سمعة و 5 دقائق لتدمير ذلك. إذا كنت تفكر في ذلك، عليك أن تفعل أشياء مختلفة. "- وارن بافيت.


23. "في الاستثمار، ما هو مريح نادرا ما تكون مربحة." - روبرت أرنوت.


24. "أنا أفكر دائما في فقدان المال بدلا من كسب المال. لا تركز على كسب المال، والتركيز على حماية ما لديك "- بول تودور جونز.


25. "إذا قمت بتخصيص الخسائر، لا يمكنك التجارة." - بروس كوفنر.


26. "لا تركز على كسب المال. التركيز على حماية ما لديك. "& # 8211؛ بول تودور جونز.


27. "الأسواق هي باستمرار في حالة من عدم اليقين والتدفق والمال يتم عن طريق خصم واضح والمراهنة على غير متوقع. "- جورج سوروس.


28. "من الأهمية بمكان أن يفهم التمساح فريسته وأن يعرف أين يبحث عنه ويبقى هادئا وصبرا حتى يصل. كما التجار، علينا أن نعرف ما تبدو لدينا حافة التداول وأين ننظر لذلك ومن ثم السيطرة على أنفسنا بما فيه الكفاية لعدم الإفراط في التجارة قبل وصولها. "- نيال فولر.


هل تعرف أي اقتباسات تجارية تحفيزية جيدة أخرى؟ ترك التعليق واسمحوا لي أن أعرف.


ملاحظة إذا كنت تبحث عن نصائح وتوجيهات تجارية احترافية، فانقر هنا.


حول نيال فولر.


كيفية التداول مثل ذي & # 8216؛ ماركيت ويزاردز & # 8217؛


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


36 التعليقات اترك التعليق.


& # 8220؛ تجارة مربحة هو السعي الذي البطل يقاتل نفسه. & # 8221؛ DH.


انها معركة العقل خاضت من قبل الشموع وليس الآلات.


وكان ألكسندر إلدر & # 8217؛ s تعليق واحد الذي بقي صحيحا لفكرتي. وقد وضعت نفسها في دماغي وفي كل مرة أنا & # 8217؛ م يميل إلى & # 8220؛ الحصول على متن قبل بلدي الإعداد & # 8221؛ & # 8230 ؛. تعلمت أن أوقف، ثم اسأل إذا كانت هذه التجارة جاهزة؟ ومرات عديدة يتحرك السعر من خلال & # 8220؛ ينظر & # 8221؛ منطقة الطلب للعثور على الطلب أقل والحقيقي.


آخر تعليق آخر لقد وجدت أن يكون صحيحا هو هذا & # 8230؛ & # 8221؛ لا يكون رأس ديك & أمب؛ ديدل في الوسط! & # 8221؛ لدي الآن هذا واحد على كل ما عندي من المخططات.


شكرا نيال، لنقلت رهيبة. غالبا ما أعتقد أن تقويم دوامة سطح المكتب الصغيرة للتجار مع الاقتباس لهذا اليوم من كل هذه المعالجات سيكون مفيدا جدا في تسمير المنزل نفسية لكثير منا.


أرجو أن تتحسن كل شيء، وتزايد، واتقان في ما يعنيه أن يكون المتبرع! ومجرد ملاحظة جانبية لأي نوبي، وتحقق من كيسر سوز، سام سيدن، بريندون ويندل، وجدت كل شيء على أوتوب.


شكرا مرة أخرى نيال & # 8230 ؛.


وقال جيم بول & # 8220؛ إذا كنت لا تمانع في أن تكون خاطئة في الطريق إلى أن يكون الحق أنت ستعمل تعلم الكثير! & # 8221؛


شكرا نيال لتلك الاقتباسات. ولكن أقول دائما نفسي & # 8221؛ عندما تفقد، دون & # 8217؛ T تفقد الدرس & # 8221؛.


على الرغم من بروس لي لم يكن تاجر، أشعر أنه يفهم البساطة. وقال مرة واحدة & # 8220؛ أنا لا & # 8217؛ ر خوفا من الرجل الذي مارس ألف ركلة مرة واحدة ولكن بدلا من ذلك، أخشى رجل الذي يمارس ركلة واحدة ألف مرة. & # 8221؛ مثل الفوركس، اتقان استراتيجية واحدة في وقت يزيد من فرصة النجاح. شكرا نيال لموجهك.


نعم، هذا هو واحد من أقوالي المفضلة من بروس، والآن أرى كيف يمكن أن تنطبق على التداول.


أنا حقا بحاجة إلى هذه المقالة. فعلت ذلك مرة أخرى نيل، شكرا.


كما مستوحاة دائما.


في التجارة حاولت مختلف indikator. I جعل مغامرة و يعتقد أنه سيحصل على تقنيات التداول مربحة أن الآخرين لا يفكرون في ذلك. والنتيجة اليوم أحصل على أرباح ضخمة، في اليوم التالي أحصل على خسارة أكبر، وأنا توقف وأعتقد أن ترك الفوركس لأنه لا يمكن الحصول على المال الحقيقي. هذا ليس المستقبل الذي أريد. أنا إعادة فتح رسالة بريد إلكتروني من نيال فولر الذين لم يكن لديك الوقت للقراءة، وأرى شيئا إيجابيا أن يكون في الاعتبار atrader. if نرى السوق لديه الجانبين الربح والخسارة عندما الربح ثم نحن سعداء وخسارة نحن sed. its خطأ وأنه & # 8217؛ سا مقامرة. يجب أن نرى السوق التي لديها 2 لحظة، والأسعار ترتفع وأسعار أسفل حتى تتمكن من تحقيق الربح وعدم نسيان السيطرة على المخاطر. عمل السعر أقول ذلك بالفعل. شكرا نيال أكمل وشكرا لجميع التجار.


جيد جدا نيال وأنت صحيح أكمل!


الموقع، الموقع، الموقع & # 8230؛


التعليم، التعليم، التعليم & # 8230؛


الممارسة، الممارسة، الممارسة ..


كن متواضعا & # 8211؛ نجم، وليس مسمار أو الفحل.


دعوة كبيرة نيال.!


شكرا دائما نيال. & # 8220؛ خطة التجارة، التجارة الخطة & # 8221 ؛. & # 8220؛ غاب المال أفضل من المال فقدت & # 8221؛. & # 8220؛ السوق سيكون دائما هناك & # 8221 ؛. & # 8220؛ كل ما نستطيع السيطرة عليه هو المخاطر & # 8221 ؛. & # 8220؛ الموقع والموقع والموقع & # 8221 ؛. & # 8220؛ السعر هو المؤشر النهائي & # 8221؛ & # 8230؛ و & # 8220؛ 60/40 وين / لوس & # 8221؛ مفهوم أنت تعلم أيضا. كن جيد!


شكرا لهذه الاقتباسات. أنهم سيكون دائما نوع من الأدلة.


شكرا نيال لتبادل ونقلت مفيدة!


& # 8220؛ التجارة القادمة هي التجارة الأكثر أهمية في حياتك & # 8221؛ & # 8230؛ تذكر دائما.


الأشياء الجيدة نيال & # 8217؛ s، هناك كل اقتباس كبير & # 8217؛ ق يجب قراءة كل يوم،


لدي هذا القول الصغير على شاشة الكمبيوتر.


& # 8220؛ بذل كل جهد لتداول الحافة الخاصة بك & # 8211؛ ثم تعلم تداولها بكل جهد. & # 8221؛


فانكوفر، بك، كندا.


فمن مدمرة جدا. درس عظيم لي. شكرا جزيلا.


اقتباس جيد جدا والدافع على كل جانب، ما ألاحظ في التداول هو أن لدينا الكثير من صانع الضوضاء إذا كنت الاستماع إليها سوف تفوت طريقك، وبالتالي التجارة مع الرسم البياني الخاص بك لا rumour. trend هو صديقك، عند فقدان تعلم، عند الفوز دون & # 8217؛ ن ننسى!


التجارة فقط إذا كنت تستطيع السيطرة على نفسك وتكون واحدة مع السوق.


شكرا لك نيال. اقتباس الخاص بك هو تلخيص جميع.


الرد على سؤال بك: الفرق بين 24 و 26 هو -2 & # 8230؛ :)


شكرا نيال، وهذا بالتأكيد تحسين التداول لدينا.


تهذيب!! التجارة الخطة.


إذا لم تبدأ التداول، فلن تتمكن من الدخول مطلقا.


هو مجرد إنغرات أو سب التي تكره الحقيقة التي لن نقدر واحد عندما يرى ذلك. هذه المواد أشار بها.


2. قبول ما كنت ترى لا تحمل خسائر بسبب ما الرسوم.


3. قيمة ما هو في متناول اليد أكثر من ما الشجاعة يخبرك قادم.


4. المهم جدا من قبل نيال نفسه، والحصول على وسيلة للدخول والخروج. إذا كنت قد حصلت عليه، انتظر. قبل أن يأتي أي تجارة. إذا كنت لا تزال تفوت ذلك بعد أن يأتي أي تجارة. (الصبر). في كل شيء ممتن اسمحوا لي أن أضيف سث. لتجنب التداول عبر المشاركة في مناقشة مع التجار الآخرين حول طريقة الفوز الخاص بك دون تعميق استغلالها. بالنسبة لي جئت وقراءة مقالات نيال والحصول على بلدي على استعداد لتكون واحدة من المؤيدين في التاريخ. اسمي دخلت أيضا التاريخ كما العالم أفضل تاجر في مسيرة مع هوتفوريكس. كل المجد لله الذي يعطي الحكمة وبفضل نيال الذي دافع بحرية تلك منا أن يعرف ما نكسب من هذا الموقع.


مرحبا نيال، ونقلت التداول كبيرة. هنا هو آخر واحد :


& # 8220؛ تريد وات يو سي، & # 8230 ؛. نوت وات يو ثينك & # 8221؛


هذا & # 8217؛ s جيد واحد.


أمتياز! مجموعة رائعة من الاقتباسات. شكرا لتقاسم نيال! اكتشاف عملك هو واحد من أفضل الأشياء التي حدثت بالنسبة لي في حياتي المهنية كمدير المال. شكرا جزيلا لك ومواكبة العمل العظيم الذي تقومون به!


شكرا لرغبتك التي لا تكل لجعل تاجر أفضل من الجميع أن يأتي في اتصال مع بلوق الخاص بك.


أحب الرجل في # 28 زميله ؛-)


آخر عظيم، وذلك بفضل نيال، مصدر إلهام للتجار الجدد والقدامى.


شكرا لك نيال. أنا ذاهب للصق في غرفة التداول الخاصة بي.


إدارة المخاطر والأرباح سوف تأخذ الرعاية من أنفسهم.


إذا كنت غير قادر على اتخاذ خسارة، عاجلا أم آجلا سوف تأخذ الأم من جميع الخسائر.


مهلا أنا لا & # 8217؛ ر الحصول على ما الفرق بين 24 و 26؟


ونقلت لطيفة جدا نيال. شكرا :)


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.


ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

No comments:

Post a Comment