Saturday 17 March 2018

بيع فوريكس قصير


الربح في الأسواق المتساقطة (أساسيات البيع القصيرة)


حركة السعر و ماكرو.


التجار الجدد الذين يدخلون الأسواق غالبا ما تكون مريحة مع مفهوم الشراء عند فتح التجارة. بعد كل شيء، من وقت الكثير منا من الرضع، ويقال لنا & لشكو؛ شراء منخفضة وبيع عالية. و [رسقوو]؛


فمن السهل أن نتصور كيف أننا قد تكون قادرة على الاستفادة من هذا المسعى. إذا كنا قادرين على بيع شيء بسعر أعلى مما كنا قد اشتريت ذلك، نحصل على الحفاظ على الفرق.


ولكن الأسواق المالية مليئة الانتهازيين الذين لا يريدون الانتظار حول سعر منخفض للعثور على الأرباح المحتملة. ومع التجار على استعداد لشراء وبيع على فترات عديدة، ليس هناك سبب لتخليص فرص للشراء فقط.


هذا هو المكان الذي يأتي بيع قصيرة للعب.


مصطلح & لوتس؛ قصير-- بيع، و [رسقوو]؛ غالبا ما يخلط بين العديد من التجار الجدد. بعد كل شيء، كيف يمكننا بيع شيء ما إذا نحن لا تملك ذلك؟


هذه هي العلاقة التي بدأت في أسواق الأسهم قبل أن يفكر في الفوركس. التجار الذين أرادوا التكهن على سعر سهم ينزلون خلق آلية رائعة يمكنهم من خلالها القيام بذلك.


التجار الذين يرغبون في التكهن على سعر تتحرك لأسفل قد لا تملك الأسهم التي تريد الرهان ضد؛ ولكن من المحتمل، شخص آخر لا. وبدأ الوسطاء يرون هذه الفرصة المحتملة؛ في مطابقة عملائها عقد هذا المخزون مع العملاء الآخرين التي أرادت بيعها دون امتلاكها. التجار الذين يحملون الأسهم طويلة يمكن القيام بذلك لأي عدد من الأسباب. ربما لديهم سعر شراء منخفض حقا ولا يريدون سن ضريبة أرباح رأس المال. أو ربما المستثمر عقد طويلة يعتقد العكس تماما للتاجر الراغبين في بيع قصيرة؟


مهما كان السبب، وهناك فرصة موجودة للوسيط للعب كما & لسو؛ الرجل الأوسط، و [رسقوو]؛ في المعاملة، وجعل رسم للقيام بذلك.


وسيطير الوسيط إلى العميل الذي اشترى، وكان يحمل مركزا طويلا ل & لسو؛ الاقتراض، و [رسقوو]؛ أسهم.


ربما تكون قد سمعت المصطلح & لسو؛ إعادة فرضية، & [رسقوو]؛ و [رسقوو]؛ حيث حيث يأتي في اللعب. التجار الذين ذهبوا على الهامش لشراء الأسهم قد وقعت في كثير من الأحيان بالفعل & لوت؛ اتفاق الفرضية، و [رسقوو]؛ التي تسمح لوسيطهم باستخدام الأسهم المشتراة كضمان من البيع. مع إعادة فرضية، يمكن لهؤلاء الوسطاء أنفسهم استخدام هذه الضمانات لأغراضهم الخاصة. مثل السماح للعملاء الآخرين اقتراض الأسهم للبيع (دون امتلاك حقا).


يمكن للعميل الراغبين في بيع قصيرة ثم الاقتراض أسهم من وسيط، مع وعد ل & لسكو؛ شراء مرة أخرى لتغطية، و [رسقوو]؛ في وقت لاحق. أمل التاجر هو أنهم سوف تكون قادرة على شراء مرة أخرى بسعر أقل، وسداد القرض مع العدد الدقيق للأسهم التي تم اقتراضها، وجيب الفرق في الأسعار.


إذا كان المتداول قادرا على إعادة شراء أسهم بسعر أقل، والفرق بين السعر الذي كان التاجر قد باعت في البداية الأسهم المقترضة، وانخفاض سعر جديد كان المتداول قادرا على شراء أسهم لتغطية التجارة وندش]؛ يصبح الربح التاجر.


بيع قصير في سوق الفوركس.


في سوق الفوركس، يتم التعامل مع المعاملات بشكل مختلف عن الأسهم.


أولا وقبل كل شيء، يتم توفير كل اقتباس من العملات ك & لسو؛ معاملة من جانبين. & [رسقوو]؛


وهذا يعني أنه إذا كنت تبيع زوج العملات ور / أوسد، فأنت لا تبيع اليورو فقط؛ ولكن كنت تشتري دولار.


إذا كنت تشتري زوج العملات غبب / جبي & نداش؛ كنت شراء الجنيه البريطاني وبيع الين الياباني.


إذا كنت تبيع زوج العملات أود / نزد & نداش؛ كنت تبيع دولار أسترالي وشراء دولار نيوزيلندي.


وبسبب هذا، لا & لسو؛ الاقتراض، و [رسقوو]؛ يحتاج إلى إجراء لتمكين البيع القصير. في الواقع، يتم توفير ونقلت في شكل سهل جدا للقراءة التي تجعل قصيرة بيع أكثر تبسيطا.


تريد بيع ور / أوسد؟


سهل. فقط انقر على جانب الاقتباس الذي يقول & لسكو؛ بيع. & [رسقوو]؛


بعد أن كنت قد بيعت، لإغلاق الموقف، كنت ترغب في & لسكو؛ شراء، و [رسقوو]؛ نفس المبلغ (نأمل بسعر أقل مما يسمح للربح على التجارة).


يمكنك أيضا اختيار إغلاق جزء جزئي من صفقتك التجارية. لننتقل إلى مثال معا.


لنفترض أننا بدأنا مركزا قصيرا ل 100 ألف، وبيع ور / أوسد عندما كان السعر عند 1.29.


دعونا نفترض أن السعر قد انتقل قليلا أقل قليلا. التاجر، عند هذه النقطة، لديه الفرصة لتحقيق ربح على التجارة. ولكن دعونا نفترض لحظة أن تاجرنا يتوقع المزيد من الانخفاضات ولم أكن ترغب في إغلاق الموقف بأكمله.


بدلا من ذلك، أرادوا إغلاق نصف موقفهم في محاولة لتحقيق أرباح مصرفية، في حين لا يزالون يحتفظون بالقدرة على تحقيق المزيد من الأرباح على ما تبقى من المنصب.


التاجر الذي هو قصير 100K ور / أوسد يمكن بعد ذلك انقر على & لسكو؛ شراء، و [رسقوو]؛ الجانب من الاقتباس العملة لبدء عملية إغلاق التجارة من 50K.


بعد النقر على & لوت؛ أوك، & [رسقوو]؛ اشترى تاجرنا 50k ور / أوسد & نداش؛ معادلة نصف موقف قصير 100K الذي كان محتجزا سابقا.


وكان تاجرنا، عند هذه النقطة، قد أدرك الفرق في السعر على نصف التجارة (50 ألف) من سعر دخولهم 1.29 إلى انخفاض السعر الذي تمكنوا من إغلاقه.


ما تبقى من التجارة سوف تستمر في السوق حتى قرر التاجر لشراء 50K آخر في ور / أوسد ل & لسكو؛ تعويض، و [رسقوو]؛ بقية الموقف.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


بيع قصيرة.


ما هو "البيع القصير"


البيع القصير هو بيع ضمان لا يملكه البائع أو أن البائع قد اقترض. البيع القصير هو الدافع إلى الاعتقاد بأن سعر الأمن سوف ينخفض، مما يتيح لها أن يتم شراؤها مرة أخرى بسعر أقل لتحقيق الربح. قد يكون البيع القصير مدعوما بالمضاربة، أو الرغبة في التحوط من خطر الهبوط من وضعية طويلة في نفس الأمن أو ذات الصلة. وبما أن خطر الخسارة على البيع القصير هو لانهائي نظريا، فإن البيع القصير يجب أن يستخدم فقط من قبل التجار ذوي الخبرة، الذين هم على دراية بالمخاطر.


تراجع "البيع القصير"


النظر في المثال التالي: يعتقد المتداول أن سس الأسهم، الذي يتداول عند 50 $، سوف تنخفض في السعر. ولذلك فهي تقترض 100 سهم وتبيعها. التاجر الآن "قصير" 100 سهم من سس، لأنها باعت شيئا لم تكن تملكه في المقام الأول. وكان البيع القصير ممكنا فقط عن طريق اقتراض الأسهم، والتي قد يطلب المالك مرة أخرى في مرحلة ما.


بعد أسبوع، سس تقارير النتائج المالية الكئيبة للربع، والسهم ينخفض ​​إلى 45 $. يقرر التاجر إغلاق المركز القصير ويشتري 100 سهم من سس بسعر 45 دولارا في السوق المفتوحة ليحل محل الأسهم المقترضة. وبالتالي فإن ربح التاجر من البيع القصير - باستثناء العمولات والفائدة على حساب الهامش - هو 500 دولار.


لنفترض أن المتداول لم يغلق المركز القصير عند 45 دولارا لكنه قرر تركه مفتوحا للاستفادة من انخفاض السعر. الآن، نفترض أن شركة منافسة سوبس في لاكتساب سس، بسبب تقييمها أقل، ويعلن عن عرض استحواذ ل سس في 65 $ للسهم الواحد. إذا قرر التاجر إغلاق المركز القصير عند 65 دولارا، فإن الخسارة على البيع القصير ستبلغ 15 دولارا للسهم الواحد، أو 1500 دولار أمريكي، حيث تم شراء الأسهم بسعر أعلى بكثير.


مقاييس بيع قصيرة.


هناك مقياسان يستخدمان لتعقب مدى بيع الأسهم بشكل قصير هو الفائدة القصيرة ونسبة الفائدة القصيرة (سير). تشير الفائدة قصيرة إلى إجمالي عدد الأسهم المباعة قصيرة كنسبة مئوية من إجمالي أسهم الشركة القائمة، في حين سير هو إجمالي عدد الأسهم المباعة قصيرة، مقسوما على متوسط ​​حجم التداول اليومي للسهم.


الأسهم التي لديها فائدة قصيرة على نحو غير عادي و سير قد تكون معرضة لخطر "الضغط القصير"، مما قد يؤدي إلى ارتفاع الأسعار التصاعدي. هذا هو الخطر المستمر الذي يجب على البائع القصير لمواجهة. وبصرف النظر عن هذا الخطر من خسائر هارب، والبائع القصير هو أيضا على ربط لتوزيعات الأرباح التي قد تدفع من قبل الأسهم قلل. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة للأسهم المقطوعة بشكل كبير هناك خطر من "شراء في". وهذا يشير إلى حقيقة أن الوساطة يمكن إغلاق موقف قصير في أي وقت إذا كان السهم من الصعب جدا للاقتراض والمقرضين الأسهم يطالبون ذلك الى الخلف.


البيع القصير في السياق.


في حين أن البيع القصير غالبا ما يتم تشويهه والبائعين قصيرة ينظر إليها على أنها مشغلي لا يرحم لتدمير الشركات، والحقيقة هي أن البيع القصير يوفر السيولة للأسواق ويمنع الأسهم من تقديم العطاءات إلى مستويات عالية يبعث على السخرية على الضجيج والتفاؤل المفرط. وعلى الرغم من أن ممارسات البيع القصيرة التعسفية، مثل مداهمات الدب والشروع في الشائعات لدفع أسهم أقل، غير قانونية، فإن البيع القصير - عند القيام به بشكل صحيح - يمكن أن يكون أداة جيدة لإدارة مخاطر المحفظة.


تجارة الفوركس.


تعلم تداول العملات الأجنبية.


الفوركس طويل وقصير وتداول العملات الرسم البياني.


في الفوركس، وهناك نوعان من الصفقات، وهذه هي:


طويل (شراء) - طويل هو إذا كان الاتجاه هو شراء / صاعد. قصيرة (بيع) - القصير هو إذا كان الاتجاه هو بيع / الهبوطي.


شراء / طويلة وبيع / قصيرة.


كلا المصطلحين، تشير إلى الأشياء التي نقوم بها عند فتح التجارة.


شراء طويلة = مصطلح لاستخدامها عند شراء وعند فتح التجارة.


بيع قصيرة = مصطلح لاستخدامها عند البيع وعند فتح التجارة.


طويل - طويل هو مصطلح آخر يستخدم للإشارة إلى شراء، إذا كان المتداول يمر طويلا يعني أنه يشتري زوج العملات التي تتجه في الاتجاه التصاعدي. عندما يتحرك السعر في اتجاه تصاعدي، يشار إلى الاتجاه بأنه صاعد.


شورت - شورت هو مصطلح يستخدم للإشارة إلى بيع زوج العملات الذي يسير في اتجاه نزولي. عندما يكون السعر في الاتجاه الهبوطي ثم يشار إليه على أنه اتجاه هبوطي.


ويمكن أن يشير مصطلح "البيع القصير" أساسا إلى بيع العملات في أسواق الصرف الأجنبي. يتم استخدام البيع القصير للتعامل مع العملة التي من المتوقع أن تنخفض في القيمة مقارنة مع عملة أخرى، عندما تباع هذه العملة ثم هو نفس عدم عقد القيمة في هذه العملة وعقد نفس القيمة بالعملة الأخرى.


إذا كان السعر هو صعودا نشتري، ويشار إلى هذا على النحو الطويل لفترة طويلة ولذلك هو مجرد اسم آخر لشراء. عندما يكون اتجاه السوق صعودا فإنه يشار إليه على أنه صعودي، وهذا هو عندما يتم وضع شراء. يتم تحديد الاتجاه الصاعد بتآمر خط اتجاه تصاعدي على الرسم البياني. يوضح المثال أدناه إشارة طويلة / شراء.


إذا كان الزوج السعر ينخفض ​​نحن نبيع، ويشار إلى هذا على أنها قصيرة. عندما ينخفض ​​اتجاه السوق فإنه يشار إليه على أنه هبوطي. يظهر المثال أدناه اتجاها تنازليا، وهذا هو عندما يتم وضع بيع قصيرة. يتم تحديد قصيرة / بيع عن طريق رسم خط الاتجاه النزولي على الرسم البياني. يوضح المثال أدناه إشارة قصيرة / بيع.


الرسوم البيانية الفوركس.


يوفر الرسم البياني الفوركس تمثيلا مرئيا لأسعار الصرف (رسم على المحور ص) مع الزمن (رسم على المحور س) لزوج عملة معينة. يتم رسم حركة الأسعار على هذه المخططات. يمكن رسم المخطط على شكل مخططات شمعدان مثل الرسم البياني أدناه أو كخطوط بيانية خطية أو مخططات شريطية.


الأنواع الثلاثة الشائعة من الرسوم البيانية المستخدمة في الفوركس هي:


يتم تغطية هذه الأنواع الثلاثة في موضوع فوركس تشارت تايبيس.


منصة الفوركس.


هذا هو البرنامج الذي يتم توفيره من قبل وسيط لمساعدة التجار جعل مكان معاملاتهم. بمجرد تحميل وتثبيت هذا البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكنك ثم تبدأ في التجارة في سوق الصرف الأجنبي. يتم تنفيذ جميع المعاملات من خلال هذا المنبر. إذا كنت تريد أن تتعلم منصة، ميتاتريدر 4 هو منصة جيدة لتبدأ.


لتعيين هذه الطلبات فتح ميتاتريدر 4، افتح "مخطط"، انقر بزر الماوس الأيمن على "مخطط"، حدد "أمر جديد"، ثم حدد النظام إما بيع أو شراء كما هو مبين أدناه. (مفاتيح قص قصيرة - اضغط F9)


إعداد الشراء شراء طويل وبيع قصير على منصة ميتاتريدر 4.


توقعات السوق: صعودي جدا لليورو مقابل الدولار الأميركي، و وربي - أيضا ل غبوسد، غبجبي، و أودوس (لا حاجة للتحليل الفني - وهذا هو المخاطرة المخاطرة - Risk أفيرس التكهنات).


لا تترك هذه الفرصة: فتح حساب والبدء في شراء اليورو ووضع نفسك في وقت مبكر - بدأت المخاوف شهية المخاطرة بالفعل. - الآخرين يستفيدون بالفعل - قراءة المقال كيفية تتبع المسار فتح الحساب وفتح حساب الآن.


استراتيجية: شراء التصحيحات واستخدام 1 ساعة و M15 الرسوم البيانية للبحث عن أفضل نقاط الدخول والخروج - أيضا الخروج قواعد إدارة الأموال.


وسيط الفوركس الأوروبي شم مرخص وينظم في 12 بلدا؛ 10 الدول الأوروبية، أستراليا والمملكة المتحدة.


إذا فتحت حساب شم هذا هو بالضبط كيف يبدو:


أوب تو $ 6.67 دولار مكافأة لكل قطعة متداولة.


حسابات تداول الفوركس منطقة الأعضاء - سحب وخيارات الإيداع.


البيع على المكشوف.


البيع القصير يتيح للمتداولين الربح في سوق هبوطية أو حماية الاستثمارات القائمة. معرفة كيف ولماذا البيع القصير يمكن أن تصبح جزءا أساسيا من استراتيجية التداول المتوازنة.


وأوضح البيع القصير.


البيع القصير هو ممارسة بيع الأصول التي لا تملكها بالفعل، على أمل أن السعر سوف تنخفض ويمكنك شرائه مرة أخرى في المستقبل على مستوى أقل. يمكنك بعد ذلك الحفاظ على الفرق بين السعر الذي باعت فيه الأصول وانخفاض السعر الذي دفعته لشرائها مرة أخرى.


في إيغ، يمكنك قصيرة بيع العقود مقابل الفروقات بسهولة كما يمكنك شراءها. عند فتح الصفقة، يمكنك ببساطة النقر على "بيع" بدلا من "شراء" لدعم السوق في الانخفاض.


لمعرفة المزيد عن وضع التجارة باستخدام منصة كفد لدينا، يرجى زيارة عقود كفد التداول لدينا مع وحدة إيغ.


كيف يعمل بيع قصيرة.


عند اتخاذ موقف قصير في الأسهم، على سبيل المثال، يتم اقتراض الأسهم من طرف ثالث - عادة وسيط - ومن ثم بيعها. الاقتراض ليس شيئا ما البائع القصير سوف تحتاج إلى القلق على الرغم من - يحدث "وراء الكواليس" عندما يطلبون لبيع قصيرة.


نلقي نظرة على اثنين من الأمثلة التجارية أدناه - واحد مما يجعل الربح، واحد مما يجعل الخسارة - لمواصلة فهم كيفية عمل قصيرة البيع.


وبعد ذلك بوقت قصير، تسببت أرباح نصف السنة المخيبة للآمال في انخفاض سعر سهم ماكواري إلى 20.74 دولار أسترالي. يمكنك الآن شراء 1000 سهم من ماكواري مقابل 20،740 دولار أمريكي.


ثم تقوم بإرجاع الأسهم إلى المقرض، الذي يقبل عودة نفس عدد الأسهم التي أقرضت، بغض النظر عن حقيقة أن القيمة السوقية للأسهم قد انخفضت.


تحتفظ بفارق 500 دولار أمريكي (ناقص رسوم / عمولات الاقتراض) بين السعر الذي باعت فيه الأسهم المقترضة والسعر الأدنى الذي اشتريته من جديد.


لنفترض أن فودافون يتداول في السوق عند 1.50 جنيه إسترليني. عليك أن تقرر بيع قصيرة 2000 سهم فودافون ل 3000 £ (2000 سهم × 1.50 £ للسهم الواحد).


بعد ذلك بوقت قصير، ارتفع سعر فودافون إلى 1.65 جنيه استرليني. تحتاج إلى إغلاق للوفاء بالتزامك للمقرض، عن طريق إعادة نفس العدد من الأسهم.


يمكنك شراء 2000 سهم من فودافون مقابل 3300 £ (2000 × 1،65 £). ثم يقوم الوسيط بإرجاعها إلى المقرض الذي يقبل نفس الكمية من الأسهم.


كنت قد خسرت 300 جنيه استرليني (باستثناء رسوم الاقتراض / العمولة)، وهو الفرق بين السعر الذي باعت الأسهم والسعر الأعلى الذي قمت بشرائه مرة أخرى.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


وتحمل جميع أشكال الاستثمارات مخاطر. قد ال تكون هذه االستثمارات مناسبة للجميع ويمكن أن تؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع، لذا يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر والتكاليف المترتبة على قراءة بيان اإلفصاح عن المخاطر.


إيغ إجا بي تي إي المحدودة (رقم الشركة 200510021K) حاصلة على ترخيص خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة للتعامل في الأوراق المالية والاستفادة من تداول العملات الأجنبية، وهو مستشار مالي معفى. كما أنها مرخصة من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة لتجارة العقود مقابل الفروقات على السلع.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا ولا يقصد بها توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


* استنادا إلى الإيرادات باستثناء العملات الأجنبية (البيانات المالية المنشورة، أكتوبر 2018).


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. قد لا يكون تداول العقود مقابل الفروقات مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها.


تعلم ما يعنيه إلى & # 34؛ الذهاب قصيرة & # 34؛ في شروط الاستثمار.


مقدمة لعملة البيع القصيرة في سوق الفوركس.


في جميع الأسواق المالية، بما في ذلك الفوركس (قصيرة للنقد الأجنبي)، أنت & # 34؛ قصيرة & # 34؛ عن طريق اختصار حقوق الملكية أو العملة عندما كنت تعتقد أنها سوف تقع في القيمة. مع وجود مخزون، فإن ما تفعله هو اقتراض أسهم لا تملكها بالفعل وتوافق على دفع تلك الأسهم في وقت ما في المستقبل. إذا انخفضت قيمة الأسهم من وقت تنفيذ البيع القصير حتى تقوم بإغلاقه (عن طريق شراء الأسهم بسعر لاحق أو أقل)، فسوف تحقق ربحا يساوي الفرق في القيمتين.


عندما تذهب قصيرة في الفوركس الفكرة العامة هي نفسها - كنت تراهن على أن العملة سوف تنخفض في القيمة. إذا فعلت ذلك، يمكنك كسب المال. أكبر الفرق بين بيع قصيرة في سوق الأسهم وقصيرة على الفوركس هو أن العملات هي دائما يقترن؛ كل معاملة الفوركس تنطوي على موقف طويل بعملة واحدة، رهان أن قيمته سترتفع، وموقف قصير في العملة الأخرى، رهان أن قيمتها سوف تنخفض.


كيفية عمل العملة القصيرة البيع.


عندما "تذهب قصيرة & # 34؛ على الفوركس، كنت مجرد وضع أمر بيع على زوج العملات. في تداول العملات الأجنبية، كل أزواج العملات لديها عملة أساسية وعملة الاقتباس. سيبدو الاقتباس عادة مثل هذا: أوسد / جبي & # 61؛ 100.00. الدولار الأمريكي (أوسد) هو العملة الأساسية والين الياباني (جبي) هي عملة الاقتباس. ويبين هذا الاقتباس أن الدولار الأمريكي الواحد يساوي 100 ين ياباني. عند وضع صفقة قصيرة على زوج العملات هذا، فإنك سوف تقصر على الدولار الأمريكي، ونتيجة لذلك، ستنتهي في وقت واحد على الين الياباني.


الفكرة الأساسية وراء التقصير في الفوركس.


قد يبدو الأمر معقدا في البداية، ولكن الفكرة الأساسية هي مباشرة: ستجعل هذه التجارة إذا كنت تعتقد أنه في وقت ما في المستقبل، دولار أمريكي واحد سيكون أقل من 100.00 ين ياباني.


هناك فرق آخر بين التقصير في سوق الأسهم وعلى الفوركس هو أنه على عكس سوق الأسهم، فإن الذهاب إلى الفوركس بسيط مثل وضع طلبك.


لا توجد قواعد أو متطلبات خاصة للقصيرة على زوج العملات.


فهم المخاطر العامة من الذهاب قصيرة.


إذا كنت تفكر في الذهاب إلى الفوركس، يجب أن تضع المخاطر في الاعتبار - على وجه الخصوص، الفرق في المخاطر بين & # 34؛ الذهاب طويلة & # 34؛ و & # 34؛ الذهاب قصيرة. & # 34؛ إذا كان عليك أن تذهب لفترة طويلة على العملة، فإن السيناريو أسوأ حالة (في حين لا تزال سيئة لمحفظتك الاستثمارية) أن يراقب قيمة العملة إلى الصفر.


ولكن هناك حد لفقدانك في موضع طويل حيث لا يمكن أن تتراجع قيمة العملة عن الصفر. إذا كنت تقصير العملة، من ناحية أخرى، فإنك تراهن على أنها ستنخفض عندما تكون القيمة قد ترتفع وتزداد. من الناحية النظرية، لا يوجد حد لمدى ارتفاع القيمة، وبالتالي لا يوجد حد لمقدار المال الذي يمكن أن تخسره.


الحد من المخاطر الخاصة بك.


طريقة واحدة للحد من خطر السلبي الخاص بك هو وضع في وقف الخسارة أو الحد أوامر على قصيرة الخاص بك. أمر وقف الخسارة ببساطة يوجه الوسيط الخاص بك لإغلاق موقفكم إذا العملة التي تقصير ترتفع إلى قيمة معينة، مما يحميك من مزيد من الخسارة. من ناحية أخرى، يرشد أمر الحد الوسيط الخاص بك لإغلاق الخاص بك قصيرة عندما العملة التي تقصير ينخفض ​​إلى القيمة التي تعين، وبالتالي تأمين الربح الخاص بك والقضاء على المخاطر المستقبلية.


آخر كلمة تحذير.


الحد الأقصى للاتجاه الصاعد على تجارة قصيرة هو 100٪. وبطبيعة الحال، هذا يبدو كبيرا، ولكن الجانب السلبي من تجارة قصيرة هو لانهائي. وكما أوضحنا سابقا، فإن المتداول القصير يقترب من التراجع، وهناك مجال محدود نسبيا للاتجاه الهبوطي مقارنة بالزيادة.


ويوفر سوق الفوركس قدرا أكبر من المرونة للبائعين القصيرين والأسواق الأخرى، ولكن لا يزال من المهم ملاحظة أن البيع القصير لا يزال بحاجة إلى دمجه مع إدارة جيدة للمخاطر.


لا يقدم الرصيد خدمات أو استشارات ضريبية أو استثمارية أو مالية. يتم عرض المعلومات دون النظر في أهداف الاستثمار أو تحمل المخاطر أو الظروف المالية لأي مستثمر معين وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. الاستثمار ينطوي على مخاطر، بما في ذلك احتمال خسارة من رأس المال.

No comments:

Post a Comment