Thursday 1 March 2018

الأسهم التحوط مع خيارات وضع


ما هو التحوط؟


تعريف التحوط.


ويعرف التحوط من الناحية المالية بأنه يدخل معاملات من شأنها أن تحمي من الخسارة من خلال حركة أسعار تعويضية.


التحوط - مقدمة.


التحوط هو ما يفصل المهنية من تاجر الهواة. التحوط هو السبب في أن العديد من المهنيين قادرون على البقاء على قيد الحياة والربح من الأسهم والخيارات التداول لعقود. فما هو التحوط بالضبط؟ هل التحوط شيء فقط المهنيين مثل صناع السوق يمكن أن تفعل؟


في الواقع، التحوط لا يقتصر فقط على المخاطر المالية. التحوط هو في جميع جوانب حياتنا. نشتري التأمين للتحوط ضد مخاطر النفقات الطبية غير المتوقعة. نحن نستعد طفايات الحريق للتحوط ضد خطر نشوب حريق ونوقع عقود في الأعمال التجارية للتحوط ضد خطر عدم الأداء. وبالتالي، التحوط هو فن تعويض المخاطر.


تعرف على كيفية جعل طلابي أكثر من 87٪ الربح الشهري،


بثقة، خيارات التداول في سوق الولايات المتحدة!


كيف يقوم المتداولون بإجراء التحوط؟


في أبسط شكل، التحوط هو ببساطة شراء الأسهم التي سوف ترتفع بقدر الأسهم الحالية سوف تنخفض. إذا كنت تحتجز الأسهم شيز التي تستفيد بالفعل وتريد حماية هذا الربح إذا شيز يجب أن تقع فجأة، ثم كنت شراء الأسهم أبك، الذي يرتفع $ 1 إذا شيز قطرات $ 1. وبهذه الطريقة، إذا سقطت شركة شيز بمقدار $ 1، فإن أسهم شركة أبك الخاصة بك سيرتفع بمقدار $ 1، وبالتالي تعويض الخسارة في شركة شيز.


تحوط الأسهم باستخدام خيارات الأسهم.


التحوط محفظة من الأسهم سهلة ومريحة باستخدام خيارات الأسهم. إليك بعض الطرق الشائعة:


التحوط في تداول الخيارات.


التجار الخيار تحوط محفظة من الخيارات الأسهم أو التحوط موقف الخيار في استراتيجية تداول الخيارات، يحتاج إلى النظر في 4 أشكال من المخاطر. مخاطر الاتجاه (دلتا)، وكيف ستتغير المخاطر الاتجاهية مع تغيرات أسعار الأسهم (غاما)، ومخاطر التقلبات (فيغا) ومخاطر تسوس الوقت (ثيتا). نعم، هذه هي الإغريق الخيار. هذه المخاطر هي العوامل التي تؤثر على قيمة خيار الأسهم وقياسها من قبل الإغريق الخيار. لا يقوم تجار الخيارات عادة بالتحوط لمخاطر أسعار الفائدة (رو) حيث أن تأثيرها ضئيل جدا. يتطلب تحوط محفظة خيارات األسهم فهم أكبر المخاطر في تلك المحفظة. إذا كان انحلال الوقت موضع قلق، ينبغي استخدام التحوط المحايد ثيتا. إذا كان الانخفاض في قيمة المخزون الأساسي هو مصدر قلق كبير، عندئذ يجب استخدام الدلتا المحايدة. تتم جميع هذه التحوطات وفقا لنسبة التحوط.


لماذا لا يقوم بعض التجار بممارسة التحوط؟


ويعتبر بعض المتداولين في الأسهم أو الخيارات أنفسهم مستثمرين على المدى الطويل يشترون ويحافظون على المدى الطويل من أجل تحقيق مكاسب شاملة على المدى الطويل في أسواق الأسهم، متجاهلين التقلبات على المدى القصير والمتوسط. ويتجاهل هؤلاء التجار التحوط تماما تحت الشعور الكاذب بالأمن بأن أسواق الأسهم سترتفع مع مرور الوقت دون أن تفشل. وفي حين أن ذلك قد يكون صحيحا على المدى الطويل من حوالي 20 إلى 30 عاما، فإن الخنادق قصيرة الأجل تصل إلى بضع سنوات تحدث وتدمر المحافظ التي لم يتم التحوط. لا التحوط في هذا المعنى هو أقرب إلى عدم شراء التأمين ضد الحوادث فقط لأنك دائما عبور الطريق طاعة قواعد المرور. هل يضمن ذلك عدم حدوث ظروف غير متوقعة؟


إن عملية النشر هي تقنية تحوط تستخدم خيارات األسهم في تغطية مخاطر خيارات األسهم. على عكس استراتيجيات دلتا المحايدة أو المحايدة التعاقدية التي تستخدم أيضا الأسهم الأساسية في بعض الأحيان في التحوط من المخاطر الاتجاهية.


معرفة كيفية بثقة الثلاثي أموالك كل عام باستخدام لدينا الملكية الخيار سوينغ نظام التداول و 30 يوما التدريب!


كل خطر واحد يعزى من قبل غريكس الخيار يمكن التحوط عن طريق وضع على المزيد من الوظائف الخيار القصير. كما خيارات الأسهم من تاريخ انتهاء مختلف وأسعار الإضراب سيكون لها تركيبات مختلفة من غريكس الخيار، وهناك عدد غير محدود من الطرق التي يمكن للمرء أن يؤدي نشر على محفظة الأسهم الخيار واحد.


التحوط مع خيارات.


2.1 البيانات المالية 2.2 الضرائب 2.3 بدل تكلفة رأس المال والاستهلاك 2.4 التدفق النقدي والعلاقات بين البيان المالي.


4.1 صافي القيمة الحالية ومعدل العائد الداخلي 4.2 قرارات استثمار رأس المال 4.3 تحليل المشروع وتقييمه 4.4 تاريخ سوق رأس المال 4.5 العائد والمخاطر وخط سوق الأمن.


يمكنك التفكير في التكهنات والرهان على حركة الأمن. ميزة الخيارات هي أنك لا تقتصر على تحقيق الربح فقط عندما يرتفع السوق. بسبب براعة الخيارات، يمكنك أيضا كسب المال عندما يذهب السوق إلى أسفل أو حتى جانبية.


أما الوظيفة الأخرى للخيارات فهي التحوط. فكر في ذلك كوثيقة تأمين. تماما كما يمكنك تأمين منزلك أو سيارة، ويمكن استخدام الخيارات لضمان الاستثمارات الخاصة بك ضد الانكماش. نقاد الخيارات يقول أنه إذا كنت غير متأكد حتى من اختيار الأسهم الخاصة بك التي تحتاج إلى التحوط، يجب أن لا تجعل الاستثمار. ومن ناحية أخرى، ليس هناك شك في أن استراتيجيات التحوط يمكن أن تكون مفيدة، وخاصة بالنسبة للمؤسسات الكبيرة. حتى المستثمر الفردي يمكن أن تستفيد. تخيل أنك كنت ترغب في الاستفادة من أسهم التكنولوجيا وصعودها، ولكن أردت أيضا للحد من أي خسائر. باستخدام الخيارات، سوف تكون قادرة على تقييد الجانب السلبي الخاص بك في حين تتمتع الاتجاه الصعودي الكامل بطريقة فعالة من حيث التكلفة.


التحوط & # 8211؛ استخدام المكالمات المغطاة وخيارات وضع لتحطيم الموقف.


بواسطة رون إانييري.


ليس من المستغرب أن المستثمرين أصبحوا مهتمين تماما بحماية ما لديهم كما هو الحال مع تحقيق الأرباح. فالعولمة في الاقتصادات العالمية والأحداث الأجنبية، السلبية عادة، تؤثر على الأسواق بطريقة كبيرة، وهي تفعل ذلك بصورة متكررة. ومن أجل مكافحة زيادة إمكانات عمليات البيع في السوق، يقوم المستثمرون بتحوط مراكزهم لمحاولة تقليل خسائرهم.


هناك طريقتان أساسيتان للتحوط من الموقف:


1. بيع خيارات المكالمة (المكالمات المشمولة)


2. شراء خيارات الشراء.


كل طريقة هي مدرسة منفصلة من الفكر، ولكل منها مزاياه وعيوبه. عند مراجعة كل منها، سترى أن كليهما يحتوي على سيناريو الاستخدام الأمثل. واحد هو الأفضل تحت شرط معين، في حين أن الآخر هو أفضل لسيناريو مختلف. وهذان السيناريوهان مستقلان. يتم إنشاؤها من خلال مزيج من ظروف السوق الحالية جنبا إلى جنب مع التنبؤ الخاص بك من الظروف في المستقبل. وأخيرا، هناك التحوط المحتمل الثالث، الذي هو في الواقع مزيج من الأولين.


لجعل الأمور بسيطة، دعونا نبدأ مع موقف أساسي من كونها طويلة 100 سهم من ترانزوسان المحدودة (نيس: ريج) في 72،50 $. وبهذه الطريقة، وحفظها بسيطة، يمكننا أن نرى بوضوح الفرق بين فلسفات التحوط المختلفة اثنين.


بيع المكالمات.


من خلال بيع المكالمات نحن نبدأ الموقف الذي نحن جلب المال (الائتمان) ضد موقفنا الأسهم طويلة (الخصم). الفكرة هنا هي أنه بما أن السهم يتداول مقابلنا، فإن المكالمة التي بعناها سوف تفقد القيمة، مما يخلق ربحا في موقف المكالمة يساعد على تعويض الخسارة في السهم.


طالما أننا بيع مكالمة واحدة لكل 100 سهم من الأسهم المملوكة، وهذا الموقف أنشأنا هو استراتيجية تعرف باسم استراتيجية الدعوة المغطاة.


على سبيل المثال، لنفترض أننا نقرر بيع مكالمة بقيمة 72.50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) عند $ 5.60. إذا كان السهم يتداول وصولا الى 69 $ في نهاية أغسطس، فإن موقف السهم لدينا قد فقدت 3.50 $. ومع ذلك، مع الأسهم تحت 72.50 $، فإن المكالمات التي بعناها تنتهي لا قيمة لها. بعد أن باعت المكالمة في 5.60 $، وبعد أن تنتهي لا قيمة لها، سيكون لدينا ربح 5.60 $ في موقف المكالمة قصيرة. فإن الربح من المكالمة القصيرة أكثر من تعويض خسارة 3.50 $ في الأسهم وتعطينا في الواقع لنا $ 2.10 الربح الإجمالي في الموقف.


بعد هذا الأساس المنطقي، فإن المكالمة القصيرة تغطي لنا حتى خسارة 5.60 $ في الأسهم. وهذا يعني أن السهم يمكن أن يتداول بالفعل إلى 66.90 دولار دون أن تفقد أي أموال. لذلك، في $ 66.90 في الأسهم، والموقف بأكمله لا يجعل ولا يفقد المال. وتسمى هذه النقطة نقطة التعادل.


يتم احتساب نقطة التعادل لهذه الاستراتيجية عن طريق أخذ سعر السهم وطرح سعر المكالمة. إذا اتبعنا الصيغة وأخذ سعر السهم (72.50 $) وطرح سعر المكالمة (5.60 $) سوف تحصل على سعر التعادل (66.90 $).


لذا، فإن فلسفة التحوط هذه تغطينا فورا من سعر السهم 72.50 $ وصولا الى التعادل من السعر 66.90 $. في الواقع، إذا كان السهم يتداول دون أن يصل إلى 66.90 دولار، فإن الموقف سيجعل المال في الواقع كما هو موضح سابقا مع تداول الأسهم وصولا الى 69 $. المشكلة مع هذا النوع من التحوط هو أنه يغطي لك فقط وصولا إلى نقطة التعادل في الأسهم، في هذه الحالة 66.90 $. إذا تداول السهم أقل من 66.90 دولار، فإن الموقف سيخسر الدولار مقابل الدولار مع الأسهم.


على سبيل المثال، لنفترض أن السهم كان يتداول ليصل إلى 60 دولارا. في ذلك السعر، سوف تكون قد فقدت 12.50 $ في الأسهم ($ 72.50- $ 60) ولكن جعلت 5.60 $ في المكالمة القصيرة. تذكر، مع الأسهم في 60 $ (وهو أقل من 72،50 $ ضربة) المكالمة التي تقصير ستنتهي لا قيمة لها وسوف جمع القيمة الكاملة للدعوة. جعل قصة طويلة قصيرة، وفقدان الخاص بك في موقف سيكون 6.90 $.


وبالنظر إلى صيغة التعادل، يتم حساب الخسارة الإجمالية الخاصة بك ببساطة عن طريق حساب مدى أقل من الأسهم هو من التعادل. مع الأسهم في 60 $، هو 6.90 $ أقل من نقطة التعادل (66.90 $)، وبالتالي خسارة $ 6.90. وكلما زاد تداول الأسهم من هنا، فقدت المزيد من الأموال بسعر الدولار مقابل الدولار.


وفي الختام، توفر إستراتيجية المكالمة المغطاة تحوطا محدودا يغطي لك فقط المبلغ المحدد من نقطة التعادل. فمن فعالة جدا من حيث التكلفة وأفضل استخدامها عندما تتوقع أن تكون عملية البيع على المدى القصير الحركة التي لن تكون شديدة الانحدار.


شراء يضع.


تقنية أخرى للتحوط لدينا موقف الأسهم طويلة هو لشراء خيار وضع. على عكس بيع المكالمة التي هي تجارة الائتمان، وشراء وضع هو تجارة الخصم يعني أن المال هو الخروج.


بمعنى ما، وشراء وضع هو إلى حد كبير نفس شراء التأمين على الحياة. الأموال التي تنفق تغطي لك في مواجهة الكوارث المحتملة. لذلك، إذا لم يكن هناك كارثة، أن الأموال التي تنفق الآن ذهب. ولكن هذا كان المال تنفق بشكل جيد لحمايتك، تماما مثل شراء & لدكو؛ التأمين محفظة & رديقو؛ هو المال تنفق بشكل جيد لانقاذ لكم من الخسارة المحتملة لحساب التقاعد الخاص بك وسنوات العمل لبناء عليه!


لنلق نظرة على مثال. التمسك السيناريو السابق، دعونا نقول نحن طويلة 100 سهم من ريج في 72،50 $. قررنا شراء 70 أغسطس وضعت ل $ 5.80 لحماية الجانب السلبي لدينا.


إذا كان السهم للتداول وصولا الى 69 $ عند انتهاء الصلاحية، ونحن نرى خسارة قدرها 3.50 $ في الأسهم وخسارة في وضع. ترى، في نهاية أغسطس، وضع أغسطس 70 سيكون يستحق فقط $ في تلك النقطة، مما يعطينا خسارة 4.80 $ في وضع أيضا. وستبلغ الخسارة المجمعة هنا 8.30 دولارات.


لا تفهم، هذه النتائج هي في انتهاء الصلاحية. بين الآن والانتهاء، أشياء كثيرة يمكن أن يحدث في حين أن وضع لا يزال يملك قيمة خارجية (الفرق بين كامل سعر الخيار وقيمته الجوهرية، أو قيمة الوقت). ولكن النقطة هنا هي أن وضع لا يساعد كثيرا إذا كانت الحركة ضحلة وأطول أمدا.


ومع ذلك، إذا كان البيع هو أكثر عدوانية في كل من الوقت والحجم، ووضع أداء أفضل، وهذا يعني أنه يحميك بشكل أفضل. إذا تداول السهم إلى 50 $ على سبيل المثال، سترى خسارة 22.50 $ في موقف الأسهم الطويل الخاص بك. ولكن، في هذه الحالة، فإن وضع قد خدم لكم بشكل جيد. و 70 أغسطس وضع سيكون الآن بقيمة 20 $. دفعت 5.80 $ لهذا وضع، الذي هو الآن بقيمة 20 $، وبالتالي فإن وضع الخاص بك لديها ربح 14.20 $. الجمع بين الربح وضع مع شركائنا في خسارة وفقدان مجموعنا هو فقط 8.30 $.


قارن ذلك مع استراتيجية الدعوة المغطاة ويمكنك ان ترى الفرق. مع الأسهم في 50 $، فإن المكالمة المغطاة أن تنتج خسارة 16،90 $.


حيث ستغطي إستراتيجية المكالمة المغطاة لك وصولا إلى نقطة معينة (نقطة التعادل)، لن تغطيك أسفل ذلك. فهو يمنحك الحد الأدنى من الحماية. ومع ذلك، فإن وضع الحماية لا يغطيك حتى نقطة معينة (نقطة التعادل) ولكنه سيغطيك إلى أدنى من ذلك حيث يتداول سعر السهم إلى الصفر. فهو يمنحك أقصى قدر من الحماية. وسوف تحد من فقدان الخاص بك إلى حد أقصى محدد.


ويمكن حساب مبلغ الخسارة القصوى بحساب أول التعادل. هذا يمكن أن يتم عن طريق طرح سعر وضع من وضع و رسكو؛ ق سعر الإضراب. في هذه الحالة، مع وضع سعر 5.80 $ وسعر الإضراب من 70 $، فإن نقطة التعادل يكون 64،20 $. الآن، إذا كنت تأخذ سعر السهم الحالي (72.50 $) وطرح نقطة التعادل (64.20 $)، سوف تحصل على أقصى خسارة محتملة (8.30 $). ميزة في شراء الشراء هو أنه مهما كانت الأسهم قد تذهب، فإن معظم المطلقة يمكنك أن تفقد هو أن 8.30 $.


في هذا اليوم والسن، التحوط أمر بالغ الأهمية لنمو المحفظة المستدامة. وهنا اثنان من تقنيات التحوط الأساسية الأساسية، التي لها نوعان مختلفان من النتائج، وهي، في معظمها، مصممة خصيصا لسيناريوهين مختلفين.


مع القليل من العمل يمكنك أن تتعلم هاتين الاستراتيجيتين وتعد نفسك للبيع المقبل الكبير. ولكن قبل دراسة هذين والتفكير كنت تعرف كل شيء هناك لمعرفة، اسمحوا لي أن أقول لكم الآن أن هناك في الواقع استراتيجية ثالثة تسمى طوق. فهو يجمع بين أفضل من كل من دعوة مغطاة ووضع واقية، ولكن للأسف، وهذا هو مقال ليوم آخر!


سر للمال مضاعفة الصفقات أنها لا تريد أن تعرف.


التجار المحترفون يكشف نيك أتاكيسون وأندرو هوتون عن استراتيجيتهما التي أثبتت جدواها واختبار الزمن لإيجاد صفقات تضاعف الأموال في تقرير جديد. إنه التداول & لدكو؛ سر & رديقو؛ فعالة جدا تم حظرها من تقاسمها معك. تحميل نسخة مجانية هنا.


المادة المطبوعة من إنفستوربليس وسائل الإعلام، إنفستوربليس / 2018/05 / التحوط باستخدام - المغطاة المكالمات و وضع خيارات إلى التحوط - أ - موقف /.


& كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك.


المزيد من إنفستوربليس.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.


التحوط مع يضع ويدعو.


في أوقات عدم اليقين والتقلبات في السوق، يتحول بعض المستثمرين إلى التحوط باستخدام وضعية والمكالمات مقابل الأسهم للحد من المخاطر. ويتم تشجيع التحوط حتى من قبل صناديق التحوط، وصناديق الاستثمار المشترك، وشركات الوساطة وبعض المستشارين الاستثماريين. (للحصول على التمهيدي على الخيارات، يرجى الرجوع إلى برنامج أساسيات الخيارات الأساسية.)


التحوط مع يضع والمكالمات يمكن أن يتم أيضا مقابل خيارات الأسهم الموظفين والمخزون المقيدة التي يمكن منحها كبديل للتعويض النقدي.


تميل قضية التحوط مقابل خيارات أسهم الموظفين إلى أن تكون أقوى من حالة التحوط مقابل المخزون. على سبيل المثال، يمكن بيع معظم الأسهم فورا دون أي عقوبات غير ضريبة الأرباح الرأسمالية (إن وجدت)، في حين أن خيارات الأسهم الموظفين لا يمكن أبدا أن تباع ولكن يجب أن تمارس ثم بيعها الأسهم. والعقوبة هنا هي التخلي عن أي قسط من الوقت المتبقي وضريبة دخل تعويضية مبكرة.


ومع ذلك، هناك حاجة إلى درجة أعلى من الخبرة للتحوط بكفاءة خيارات الأسهم الموظفين، نظرا لعدم وجود أسعار ممارسة موحدة وتواريخ انتهاء الصلاحية والاعتبارات الضريبية وغيرها من القضايا.


لذلك، كمسألة عملية، كيف يمكن للخبير التحوط بكفاءة محفظة من الأسهم أو خيارات الأسهم الموظفين؟


[قبل أن تبدأ التحوط اليسار واليمين، تأكد من فهم كامل كيف تعمل الخيارات وأفضل الاستراتيجيات لتوظيف عند التداول. يوفر إنفستوبيديا أكاديمي's أوبتيونس فور بيجينرز كورس تدريبا قويا على الخيارات التي سوف تحصل على التحوط في أي وقت من الأوقات. ]


فهم المخاطر والمكافآت.


الخطوة الأولى هي فهم مخاطر عقد محفظة الأسهم أو الموظفين خيارات الأسهم التي لديك. والخيارات، سواء أكانت أسعار الصرف المتداولة أو خيارات الأسهم أو الموظفين، هي بالتأكيد أكثر خطورة على تملكها من الأسهم. هناك فرصة أكبر لفقدان استثماراتك بسرعة في الخيارات مقارنة بالمخزونات، ويزداد الخطر كلما اقترب الخيار من انتهاء صلاحيته أو تحرك أكثر من المال (أوتم). (مزيد من المعلومات حول المخاطر في الحد من المخاطر مع الخيارات.)


بعد ذلك، نظرا لفهم أفضل الآن للمخاطر المرتبطة عقد المواقف التي لديك، وتحديد مقدار المخاطر التي تريد تقليل. قد تتصور أنك مركزة جدا في مخزون واحد وترغب في الحد من تلك المخاطر وتجنب دفع ضريبة أرباح رأس المال أو دفع تكاليف ممارسة مبكرة لخيارات الأسهم الموظف.


تأكد من فهم أي قواعد ضريبية تنطبق على التحوط بحيث لا تفاجأ بعد الحدث. هذه القواعد الضريبية معقدة بعض الشيء ولكن في بعض الأحيان تقدم نتائج جذابة إذا تم إدارتها بشكل صحيح. ھناك قواعد ضریبیة خاصة تنطبق علی تغطیة خیارات أسھم الموظفین، وھي مختلفة عن تلك التي تنطبق علی مخزون التحوط.


تأكد من أنك تفهم آليات تنفيذ الصفقات الأولية اللازمة. كيف يجب أن تدخل الحرف؟ هل يجب عليك إدخال أوامر السوق أو تحديد الأوامر أو إدخال أوامر الحد مرتبطة بسعر السهم؟ في رأيي، يجب أن لا تدخل أوامر السوق عند وضع التداول أو المكالمات. الحد أوامر مرتبطة سعر السهم هي أفضل نوع.


بعد ذلك، يجب أن نفهم تكاليف المعاملات وهذا لا يعني فقط العمولات. وينبغي النظر في الفارق بين العرض والسؤال والحجم السابق والمصالح المفتوحة قبل الدخول في الصفقات. لا ترغب في إدخال التحوطات عندما تكون هناك سيولة قليلة أو معدومة عندما تريد الخروج.


يجب عليك أيضا فهم متطلبات الهامش المرتبطة بمختلف المعاملات وكيف يمكن أن تتغير هذه المتطلبات. وبطبيعة الحال، عند بيع المكالمات واحد مقابل واحد مقابل كل 100 سهم كنت تملك، فمن السهل تحديد متطلبات الهامش لجعل البيع (أي ليس هناك هامش إذا كان المخزون لا يزال في حسابك) حتى لو قمت بسحب العائدات عند البيع من المكالمات. بيع أكثر من واحد مقابل واحد مقابل يحصل على أكثر تعقيدا قليلا ولكن يمكن التعامل معها بسهولة تامة. التحوط مقابل خيارات الأسهم الموظف سوف تتطلب بالفعل الهامش إذا كان لديك أي أسهم الشركة.


بعد ذلك يجب أن نفهم الوقت اللازم لمراقبة المواقف كما يتحرك السهم في جميع أنحاء وتآكل أقساط وتقلبات وأسعار الفائدة تتغير. قد ترغب من وقت لآخر لإجراء تعديلات عن طريق استبدال مجموعة من الأوراق المالية التي تستخدمها للتحوط محفظتك مع مجموعة مختلفة من الأوراق المالية.


ثم هناك قرارات حول ما إذا كان يجب عليك شراء يضع، بيع المكالمات أو القيام مزيج من الاثنين.


وأخيرا، تقرر المكالمات التي هي الأفضل لبيع أو الذي يضع هي الأفضل منها لشراء. (لمزيد من المعلومات حول الخيارات طويلة الأجل، انظر طويل الأجل توقع الأسهم الأوراق المالية: متى تأخذ "ليب"؟)


أحد أهم القرارات التي يجب اتخاذها هو عندما يجب عليك بيع المكالمات وشراءها. هل أفضل وقت يتم بيعه قبل إعلانات الأرباح عند ضخ الأقساط أو بعد أسبوع من الإعلان عن أفضل وقت للشراء؟ وهل يجب أن تضع في الإعتبار التقلبات الضمنية للخيارات التي تأمل في بيع مكالمات مبالغ فيها وشراء أسعار مخفضة؟ في كثير من الأحيان، ضخ مؤخرا تقلبات يعني أن شيئا ما قد يكون في الأعمال وبعض الناس يتداولون على المعلومات الداخلية. ولعل التحوط في جميع المواقف في وقت واحد هو النهج الأكثر حذرا.


هل تبيع المكالمات في اليوم الذي تم فيه منح المديرين التنفيذيين كميات كبيرة من الخيارات أو بيعها بعد أسبوعين أو ثلاثة أسابيع؟ هل تعرف كيفية تحديد ما يقوم به المطلعون التنفيذيون مع الأوراق المالية للأوراق المالية المتحوط لها؟ هناك أدلة على أنه عندما يتم منح خيارات الأسهم والموظفين الأسهم المقيدة للمديرين التنفيذيين، وهناك فرصة أفضل بكثير الأسهم سوف تزيد بدلا من الانخفاض في الشهر التالي.


التحوط بالتأكيد له مزاياه، ولكن يجب أن يكون مدروسة ومن المحتمل أن يكون أفضل لطلب المشورة من شخص من ذوي الخبرة في هذه الممارسة قبل أن تحاول بنفسك.


التحوط & # 8211؛ استخدام المكالمات المغطاة وخيارات وضع لتحطيم الموقف.


بواسطة رون إانييري.


ليس من المستغرب أن المستثمرين أصبحوا مهتمين تماما بحماية ما لديهم كما هو الحال مع تحقيق الأرباح. فالعولمة في الاقتصادات العالمية والأحداث الأجنبية، السلبية عادة، تؤثر على الأسواق بطريقة كبيرة، وهي تفعل ذلك بصورة متكررة. ومن أجل مكافحة زيادة إمكانات عمليات البيع في السوق، يقوم المستثمرون بتحوط مراكزهم لمحاولة تقليل خسائرهم.


هناك طريقتان أساسيتان للتحوط من الموقف:


1. بيع خيارات المكالمة (المكالمات المشمولة)


2. شراء خيارات الشراء.


كل طريقة هي مدرسة منفصلة من الفكر، ولكل منها مزاياه وعيوبه. عند مراجعة كل منها، سترى أن كليهما يحتوي على سيناريو الاستخدام الأمثل. واحد هو الأفضل تحت شرط معين، في حين أن الآخر هو أفضل لسيناريو مختلف. وهذان السيناريوهان مستقلان. يتم إنشاؤها من خلال مزيج من ظروف السوق الحالية جنبا إلى جنب مع التنبؤ الخاص بك من الظروف في المستقبل. وأخيرا، هناك التحوط المحتمل الثالث، الذي هو في الواقع مزيج من الأولين.


لجعل الأمور بسيطة، دعونا نبدأ مع موقف أساسي من كونها طويلة 100 سهم من ترانزوسان المحدودة (نيس: ريج) في 72،50 $. وبهذه الطريقة، وحفظها بسيطة، يمكننا أن نرى بوضوح الفرق بين فلسفات التحوط المختلفة اثنين.


بيع المكالمات.


من خلال بيع المكالمات نحن نبدأ الموقف الذي نحن جلب المال (الائتمان) ضد موقفنا الأسهم طويلة (الخصم). الفكرة هنا هي أنه بما أن السهم يتداول مقابلنا، فإن المكالمة التي بعناها سوف تفقد القيمة، مما يخلق ربحا في موقف المكالمة يساعد على تعويض الخسارة في السهم.


طالما أننا بيع مكالمة واحدة لكل 100 سهم من الأسهم المملوكة، وهذا الموقف أنشأنا هو استراتيجية تعرف باسم استراتيجية الدعوة المغطاة.


على سبيل المثال، لنفترض أننا نقرر بيع مكالمة بقيمة 72.50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) عند $ 5.60. إذا كان السهم يتداول وصولا الى 69 $ في نهاية أغسطس، فإن موقف السهم لدينا قد فقدت 3.50 $. ومع ذلك، مع الأسهم تحت 72.50 $، فإن المكالمات التي بعناها تنتهي لا قيمة لها. بعد أن باعت المكالمة في 5.60 $، وبعد أن تنتهي لا قيمة لها، سيكون لدينا ربح 5.60 $ في موقف المكالمة قصيرة. فإن الربح من المكالمة القصيرة أكثر من تعويض خسارة 3.50 $ في الأسهم وتعطينا في الواقع لنا $ 2.10 الربح الإجمالي في الموقف.


بعد هذا الأساس المنطقي، فإن المكالمة القصيرة تغطي لنا حتى خسارة 5.60 $ في الأسهم. وهذا يعني أن السهم يمكن أن يتداول بالفعل إلى 66.90 دولار دون أن تفقد أي أموال. لذلك، في $ 66.90 في الأسهم، والموقف بأكمله لا يجعل ولا يفقد المال. وتسمى هذه النقطة نقطة التعادل.


يتم احتساب نقطة التعادل لهذه الاستراتيجية عن طريق أخذ سعر السهم وطرح سعر المكالمة. إذا اتبعنا الصيغة وأخذ سعر السهم (72.50 $) وطرح سعر المكالمة (5.60 $) سوف تحصل على سعر التعادل (66.90 $).


لذا، فإن فلسفة التحوط هذه تغطينا فورا من سعر السهم 72.50 $ وصولا الى التعادل من السعر 66.90 $. في الواقع، إذا كان السهم يتداول دون أن يصل إلى 66.90 دولار، فإن الموقف سيجعل المال في الواقع كما هو موضح سابقا مع تداول الأسهم وصولا الى 69 $. المشكلة مع هذا النوع من التحوط هو أنه يغطي لك فقط وصولا إلى نقطة التعادل في الأسهم، في هذه الحالة 66.90 $. إذا تداول السهم أقل من 66.90 دولار، فإن الموقف سيخسر الدولار مقابل الدولار مع الأسهم.


على سبيل المثال، لنفترض أن السهم كان يتداول ليصل إلى 60 دولارا. في ذلك السعر، سوف تكون قد فقدت 12.50 $ في الأسهم ($ 72.50- $ 60) ولكن جعلت 5.60 $ في المكالمة القصيرة. تذكر، مع الأسهم في 60 $ (وهو أقل من 72،50 $ ضربة) المكالمة التي تقصير ستنتهي لا قيمة لها وسوف جمع القيمة الكاملة للدعوة. جعل قصة طويلة قصيرة، وفقدان الخاص بك في موقف سيكون 6.90 $.


وبالنظر إلى صيغة التعادل، يتم حساب الخسارة الإجمالية الخاصة بك ببساطة عن طريق حساب مدى أقل من الأسهم هو من التعادل. مع الأسهم في 60 $، هو 6.90 $ أقل من نقطة التعادل (66.90 $)، وبالتالي خسارة $ 6.90. وكلما زاد تداول الأسهم من هنا، فقدت المزيد من الأموال بسعر الدولار مقابل الدولار.


وفي الختام، توفر إستراتيجية المكالمة المغطاة تحوطا محدودا يغطي لك فقط المبلغ المحدد من نقطة التعادل. فمن فعالة جدا من حيث التكلفة وأفضل استخدامها عندما تتوقع أن تكون عملية البيع على المدى القصير الحركة التي لن تكون شديدة الانحدار.


شراء يضع.


تقنية أخرى للتحوط لدينا موقف الأسهم طويلة هو لشراء خيار وضع. على عكس بيع المكالمة التي هي تجارة الائتمان، وشراء وضع هو تجارة الخصم يعني أن المال هو الخروج.


بمعنى ما، وشراء وضع هو إلى حد كبير نفس شراء التأمين على الحياة. الأموال التي تنفق تغطي لك في مواجهة الكوارث المحتملة. لذلك، إذا لم يكن هناك كارثة، أن الأموال التي تنفق الآن ذهب. ولكن هذا كان المال تنفق بشكل جيد لحمايتك، تماما مثل شراء & لدكو؛ التأمين محفظة & رديقو؛ هو المال تنفق بشكل جيد لانقاذ لكم من الخسارة المحتملة لحساب التقاعد الخاص بك وسنوات العمل لبناء عليه!


لنلق نظرة على مثال. التمسك السيناريو السابق، دعونا نقول نحن طويلة 100 سهم من ريج في 72،50 $. قررنا شراء 70 أغسطس وضعت ل $ 5.80 لحماية الجانب السلبي لدينا.


إذا كان السهم للتداول وصولا الى 69 $ عند انتهاء الصلاحية، ونحن نرى خسارة قدرها 3.50 $ في الأسهم وخسارة في وضع. ترى، في نهاية أغسطس، وضع أغسطس 70 سيكون يستحق فقط $ في تلك النقطة، مما يعطينا خسارة 4.80 $ في وضع أيضا. وستبلغ الخسارة المجمعة هنا 8.30 دولارات.


لا تفهم، هذه النتائج هي في انتهاء الصلاحية. بين الآن والانتهاء، أشياء كثيرة يمكن أن يحدث في حين أن وضع لا يزال يملك قيمة خارجية (الفرق بين كامل سعر الخيار وقيمته الجوهرية، أو قيمة الوقت). ولكن النقطة هنا هي أن وضع لا يساعد كثيرا إذا كانت الحركة ضحلة وأطول أمدا.


ومع ذلك، إذا كان البيع هو أكثر عدوانية في كل من الوقت والحجم، ووضع أداء أفضل، وهذا يعني أنه يحميك بشكل أفضل. إذا تداول السهم إلى 50 $ على سبيل المثال، سترى خسارة 22.50 $ في موقف الأسهم الطويل الخاص بك. ولكن، في هذه الحالة، فإن وضع قد خدم لكم بشكل جيد. و 70 أغسطس وضع سيكون الآن بقيمة 20 $. دفعت 5.80 $ لهذا وضع، الذي هو الآن بقيمة 20 $، وبالتالي فإن وضع الخاص بك لديها ربح 14.20 $. الجمع بين الربح وضع مع شركائنا في خسارة وفقدان مجموعنا هو فقط 8.30 $.


قارن ذلك مع استراتيجية الدعوة المغطاة ويمكنك ان ترى الفرق. مع الأسهم في 50 $، فإن المكالمة المغطاة أن تنتج خسارة 16،90 $.


حيث ستغطي إستراتيجية المكالمة المغطاة لك وصولا إلى نقطة معينة (نقطة التعادل)، لن تغطيك أسفل ذلك. فهو يمنحك الحد الأدنى من الحماية. ومع ذلك، فإن وضع الحماية لا يغطيك حتى نقطة معينة (نقطة التعادل) ولكنه سيغطيك إلى أدنى من ذلك حيث يتداول سعر السهم إلى الصفر. فهو يمنحك أقصى قدر من الحماية. وسوف تحد من فقدان الخاص بك إلى حد أقصى محدد.


ويمكن حساب مبلغ الخسارة القصوى بحساب أول التعادل. هذا يمكن أن يتم عن طريق طرح سعر وضع من وضع و رسكو؛ ق سعر الإضراب. في هذه الحالة، مع وضع سعر 5.80 $ وسعر الإضراب من 70 $، فإن نقطة التعادل يكون 64،20 $. الآن، إذا كنت تأخذ سعر السهم الحالي (72.50 $) وطرح نقطة التعادل (64.20 $)، سوف تحصل على أقصى خسارة محتملة (8.30 $). ميزة في شراء الشراء هو أنه مهما كانت الأسهم قد تذهب، فإن معظم المطلقة يمكنك أن تفقد هو أن 8.30 $.


في هذا اليوم والسن، التحوط أمر بالغ الأهمية لنمو المحفظة المستدامة. وهنا اثنان من تقنيات التحوط الأساسية الأساسية، التي لها نوعان مختلفان من النتائج، وهي، في معظمها، مصممة خصيصا لسيناريوهين مختلفين.


مع القليل من العمل يمكنك أن تتعلم هاتين الاستراتيجيتين وتعد نفسك للبيع المقبل الكبير. ولكن قبل دراسة هذين والتفكير كنت تعرف كل شيء هناك لمعرفة، اسمحوا لي أن أقول لكم الآن أن هناك في الواقع استراتيجية ثالثة تسمى طوق. فهو يجمع بين أفضل من كل من دعوة مغطاة ووضع واقية، ولكن للأسف، وهذا هو مقال ليوم آخر!


سر للمال مضاعفة الصفقات أنها لا تريد أن تعرف.


التجار المحترفون يكشف نيك أتاكيسون وأندرو هوتون عن استراتيجيتهما التي أثبتت جدواها واختبار الزمن لإيجاد صفقات تضاعف الأموال في تقرير جديد. إنه التداول & لدكو؛ سر & رديقو؛ فعالة جدا تم حظرها من تقاسمها معك. تحميل نسخة مجانية هنا.


المادة المطبوعة من إنفستوربليس وسائل الإعلام، إنفستوربليس / 2018/05 / التحوط باستخدام - المغطاة المكالمات و وضع خيارات إلى التحوط - أ - موقف /.


& كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك.


المزيد من إنفستوربليس.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

No comments:

Post a Comment