Thursday 1 March 2018

أنظمة التجارة كيويل


أنظمة كيويل للتجارة
مع تراديبوانت كشريك الحلول الخاصة بك يمكنك.
تنافس مباشرة ضد غس غس والفوز!
كقادة في مجالات تخصصهم، ترادبوانت سيستمز وأوراكل يكمل كل منهما الآخر كشركاء مثاليين.
& # 149؛ قامت أوراكل بتطوير & كوت؛ المكونات & أمب؛ لعب ومثل. مدير التجارة الدولية (إيتم) محول لدمج على وجه التحديد مع حلول الامتثال التصدير التصدير (إكس).
& # 149؛ تستخدم أوراكل إكس إكسهانج تراديبوينت لضمان امتثالها للشركات.
تقدم ترادبوانت تلك العملاء 11I إدارة النظام / آفاق مع عمليات توزيع الصادرات الامتثال تصدير أشمل (إكس) وإنتاج وثائق التصدير (سبيكس) الحلول المتاحة.
& # 149؛ يوفر حل الامتثال للتصدير من تراديبوانت (إكس) 11i للمستخدمين إدارة النظام واجهة سلسة للفحص التنظيمي الآلي وإدارة الاستثناء المبسطة التي يمكن أن تزيد من عدد معاملات الشحن معالجتها مع موارد أقل.
& # 149؛ ويمكن أيضا دمج نظام تصدير وثائق التصدير في شركة تراديبوينت (سبيكس) من أجل حل كامل لتوثيق الصادرات يولد جميع مجموعات الوثائق القياسية للتصدير، مما يؤدي إلى أتمتة عملية تقديم الوثائق إس لتوفير وسائل الامتثال لمتطلبات ومتطلبات التوثيق المتنوعة.
& # 149؛ إكس & أمب؛ وتوفر شركة سبيكس عملية موحدة وتبسيط تتم من خلالها إدارة متطلبات شحن وتوثيق الصادرات ببساطة وسهولة وكفاءة. إن دمج النظامين يعطي المصدرين أداة قوية للغاية لتحسين الامتثال وكفاءة التشغيل.
& # 149؛ يتم الاعتراف سبيكس و إكس دوليا باعتبارها المنتجات الرائدة في مجالات تخصصها.
& # 149؛ كل من إكس & أمب؛ يمكن دمج سبيكس مع أوراكل 11I إدارة النظام لمراقبة معاملات التصدير لأنها تتحرك في جميع مراحل عملية التصدير.
& # 149؛ سواء تجهيز 1000 أوامر في السنة أو مليون، تراديبوانت يجعل من بأسعار معقولة!
اتصل ب ترادبوينت سيستمز اليوم لمزيد من المعلومات و.
انظر كيف يمكننا مساعدتك في إغلاق المزيد أوراكل 11i أوردر ماناجيمنت ساليس!
ويهدف هذا الاتصال لتوفير لكم مع معلومات قيمة. إذا كنت لا ترغب في تلقي اتصالات خاصة بالتسويق من أنظمة تراديبوينت في المستقبل، يرجى الرد على هذه الرسالة بكلمة & كوت؛ إزالة & كوت؛ في سطر الموضوع.

أنظمة كيويل للتجارة
البقاء أمام المنحنى.
أنشأت كيويل فريق إيس داخلي لتصميم وتسليم التغييرات إيس لعملائنا. إن التركيز والخبرة من أعضاء فريق إيس خدما تاريخيا كيويل تراديبوانت في حالة جيدة. ويتكون الفريق من موظفينا الرئيسيين الذين يفهمون الصناعة من حيث كل من التكنولوجيا، والعمليات ودوافع عملائنا، مما مكنهم من تنفيذ بشكل جيد للغاية في الماضي من حيث كل من المنتج والدعم.
وقد قام فريق إيس بمراجعة مسودة رسائل أبي كما تم توزيعها من قبل الشرطة المجتمعية. خلال هذا الاستعراض، ونحن نقوم بتصميم على مستوى عال لاكتساب شعور ما يمكن القيام به الآن أو ما يجب أن تنتظر الوثائق النهائية من الشرطة المجتمعية. نحن نخطط للقيام بالعديد من التحديثات المصغرة على مدار العام المقبل، حتى لا يكون لدينا كل التغييرات في آن واحد. بالنسبة لأولئك منكم مع أنظمة الاختبار، سوف تكون قادرة على القيام الاختبار الخاص بك مع كبب ونحن نشر البرنامج إلى النظام الخاص بك. سيتم نشر جميع التغييرات على أنظمة الإنتاج الخاصة بك قبل تاريخ نشر كبب. نحن نقوم بتصميم التغييرات بحيث لن يتم تفعيل التنسيقات الجديدة حتى تاريخ نشر كبب. سيتم تخزين التاريخ على النظام، والتي سيتم تعديلها بسهولة لضبط، كما هو معروف تاريخ النشر النهائي من الحزب الجمهوري المركزي.
سيليست كاتانو، مصمم رئيسي، محلل & أمب؛ وقد تم إشراك المطور لتطبيقات استيراد ووساطة الجمارك في كيويل للتجارة والخدمات اللوجستية، بشكل استراتيجي كسفير التجارة العمل مع الشرطة المجتمعية لمراجعة التغييرات المقترحة وكيف يمكن تنفيذها. سيليست وقد تم القيام بذلك لمساعدة الشرطة المركزية، مع الأخذ في الاعتبار احتياجات العملاء كيويل و رسكو؛ ق خلال هذه التخطيط الحرجة وعملية التنفيذ. لكل من لم يعمل مع سيليست في الماضي، من بين أمور أخرى، هي أيضا وسيط جمركي مرخص، واحد من الرئيسين المشاركين في التجارة للجنة تسن الانتقالية، وعضو في لجنة تسن دخول. كما كانت سيليست عضوا في لجنة نقاش المائدة المستديرة مع دورات التجارة في مؤتمرات بورصة إيس.
لمزيد من التفاصيل عن التغييرات، يرجى قراءة دليل مستخدم التجارة لإصدار إيس-إسار الإصدار A2 المنشور على موقع ويب كويل.
ردود الفعل حول التغييرات إيس هي موضع ترحيب وتشجيعها. يرجى البريد الإلكتروني أفكارك أو استفسارات إلى celeste. catano@kewill.
واصلت كيويل للتجارة والخدمات اللوجستية التزامها المستمر للمجتمع التجاري الدولي بشكل عام من خلال استضافة حدث على شبكة الإنترنت مجانا مع الولايات المتحدة كبب بعنوان إيس إسار وندش]؛ A2 - البقاء على قيد الحياة من المنحنى: معرفة ما هو قادم. وقد تم بذل جهود التوعية هذه لتثقيف المجتمع التجاري حول إيس إزار-A2، فوائده، فضلا عن تأثيره على العمليات التجارية، وتثقيف المجتمع التجاري للاعتراف بالحاجة الملحة للمعلومات التي يتم تسليمها إليهم من قبل الشرطة المجتمعية.
فالاري م. نيوهارت، رئيس فرع النشر بعد النشر، مكتب برامج أنظمة الشحن، مكتب تكنولوجيا المعلومات في الولايات المتحدة، كان أحد كبار مقدمي العروض، وسيليست كاتانو، المصمم الرئيسي، المحلل & أمب؛ وقد قامت شركة "كويل تريد" و "لوجيستيكش" بتطوير دورها كسفير تجاري لشركة إيس كمقدمة ثانية. كارا فاسيون، كيويل's إيف ساليس & أمب؛ عمل التسويق كمنسق.
وكان الحدث ناجحا بشكل كبير، وحضره بعض من أكبر وسطاء الجمارك والمستوردين في البلاد وأظهرت كذلك التزام كيويل لدورها كما & لدكو؛ سفراء & رديقو؛ ل إيس في المجتمع التجاري الدولي. تلقينا العديد من التعليقات الإيجابية على الحدث، بما في ذلك الاقتباس التالي:
& كوت؛ لقد حضرت الندوة وكان 100٪ أعجب وجدت المواد، ومقدمي ومكان لتكون رائعة في كل شيء. لقد حضرت ندوات قبل وكان هذا أول واحد يجب أن أقول تسليمها على الوعد. لذلك، شكرا لكم على الوقت والجهد وضعت في العرض، وخاصة إلى اثنين من العروض. تعلمت الكثير وأشعر الآن بأنني أفضل بكثير من التعامل مع إيس. & كوت؛
إذا لم تحصل على فرصة لحضور البث الشبكي، ونحن ندعوك لعرض أرشيف الحدث الذي تم نشره على موقع كيويل للتجارة والخدمات اللوجستية للوصول العام. لا تتردد في مشاركة هذا الرابط مع زملائك أو الآخرين في مجتمع التجارة التي تعتقد أن مايل تستفيد من المعلومات.
التغييرات في جدول التعريفة المنسقة المقرر حاليا أن تدخل حيز التنفيذ في أو حوالي 3 فبراير 2007 هي أكبر عدد من التعديلات في أكثر من 10 عاما. لمساعدتك في تنفيذ هذه التغييرات في قاعدة بيانات أجزاء التحالف (التي تنشئها باستخدام أداة مساعدة التصنيف، أو & لدكو؛ كات & رديقو؛)، أنشأت كيويل أداتين جديدتين لمنتجات التحالف.
سيتيح لك تحديث أجزاء مرجع هتس كروس بناء جدول يعبر أرقام هتس الحالية إلى أرقام هتس الجديدة التي يتم استبدالها على مستوى 6 أو 8 أو 10 أرقام. ستتمكن بعد ذلك من تشغيل برنامج سوف يقرأ الجدول، وابحث عن الأجزاء التي تستخدم أرقام هتس الحالية، وأما إنشاء سجل أجزاء جديد باستخدام رقم هتس الجديد، أو تحديث الجزء الموجود مع رقم هتس الجديد.
تجدر الإشارة إلى أننا لا نورد لك جدولا مرجعيا مرجعيا للتعرفة المسبقة الصنع. يجب بناء هذا الجدول المرجعي الصليب. للحصول على المساعدة، قدمت الشرطة المجتمعية إشارة مرجعية على مستوى 8 أرقام يمكنك الوصول إليها على الموقع الإلكتروني للجنة التجارة الدولية للولايات المتحدة. يتم تقديم العنوان ومعلومات أخرى في نهاية هذه المقالة.
تقرير تتبع مفقود جديد نوع التقرير & لسو؛ المشاركة & [رسقوو]؛ سوف تصل إلى قاعدة بيانات أجزاء الخاص بك وتسمح لك للحصول على معلومات حول أرقام هتس التي يتم استخدامها على أجزاء الخاص بك. سيسمح لك التقرير بتحديد مجموعة من العملاء، وأرقام الأجزاء، وأرقام التعريفات، وآخر التواريخ المستخدمة. كما سيسمح لك بالإبلاغ عن إجمالي عدد الإدخالات باستخدام الجزء وإدراج الإدخالات التي يتم استخدام جزء منها. ستتمكن من طباعة تقرير يتضمن أجزاء فقط مع أرقام تعريفة منتهية الصلاحية. و، سوف تكون قادرة على إنشاء إما تقرير المطبوعة أو ملف محدد كما الإخراج.
وستتوفر هذه الأدوات الجديدة بدون مقابل في الأسبوع الذي يبدأ في 22 يناير / كانون الثاني 2007. إلا أنه سيكون هناك رسم ثابت ثابت قدره 300 دولار أمريكي يتم تحصيله لتنفيذ البرنامج على نظامك. إذا كنت تريد تثبيت الأدوات الجديدة على نظامك، أكمل هذا النموذج المرتبط والفاكس (603 889-9393) أو أرسله بالبريد الإلكتروني إلى sue. allard@kewill.
ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات بشأن التغييرات في جدول التعريفات المنسقة على الموقع الشبكي للجنة التجارة الدولية للولايات المتحدة، usitc. gov/tata/hts. في القسم المسمى المسمى & لدكو؛ هتس 2007 فصول مسودة محدثة (فعالة في أو حوالي 2/3/07) هناك رابط يسمح لك بمشاهدة مسودة هتسا 2007، حسب الفصل (انقر على & لدكو؛ 2007 هتسا (مشروع) بواسطة الفصل & رديقو؛). وهناك جدول مرجعي (8 أرقام) يمكن الاطلاع عليه أيضا على الموقع الإلكتروني للجنة التجارة الدولية. بالقرب من الجزء العلوي، على الجانب الأيسر، في المربع المسمى & لدكو؛ هتس تولس & رديقو ؛، انقر على & لدكو؛ التغييرات على هتسا & رديقو ؛. يوجز الملحق ب التغييرات في كل فصل هتس. الملحق C يسرد أرقام هتس المقترحة والأرقام هتس الحالية المقابلة. الملحق D يسرد أرقام هتس الحالية وأرقام هتس المقترحة المقابلة.
في الفترة من 24 إلى 25 يناير 2007، سوف تستضيف كيويل ندوة قاعدة بيانات لمستخدمي التحالف الذين يحتاجون إلى إنشاء تقارير من بيانات النظام باستخدام أدوات الكمبيوتر الشائعة مثل إكسيل أو أسيس أو كريستال ريبورت ورايتر أو الذين يعملون كمستشار لشخص ما وإلا الذي يصمم / يطور التقارير باستخدام هذه الأدوات.
اتصل بالسيدة آن ماري كيرنس في قسم التدريب المهني في كيويل لمزيد من التفاصيل على الهاتف 603-889-3200 إكست. 2236 أو البريد الإلكتروني anne-marie. kearns@kewill.
وقد تم إضافة السندات الإلكترونية (كب) أو الإيداع الإلكتروني من سف 7512 إلى الولايات المتحدة كبب إلى تشب والحدود. والنقل الفوري والتصدير (T & أمب؛ إس) والتصدير الفوري (I. E.s) التحركات في السندات يمكن أن تبدأ مع البرنامج. الشحنات التي تصل إلى الولايات المتحدة عن طريق المحيط، شاحنة أو السكك الحديدية يمكن أن تشارك. يجب تقديم طلب أمس و فدا ين (إذا لزم الأمر) قبل تقديم بنك الاستثمار الأوروبي.
التغييرات في جدول التعريفة المنسقة المقرر حاليا أن تدخل حيز التنفيذ في أو حوالي 3 فبراير 2007 هي أكبر عدد من التعديلات في أكثر من 10 عاما. لمساعدتك في تنفيذ هذه التغييرات في قواعد بيانات أجزاءها، أنشأ كيويل تراديبوينت أداة مرجعية ل كارغوينبوينت. هذه الأداة (المتاحة في الأسبوع من 22 يناير 2007) سوف تسمح للمستخدم لربط رقم التعريفة استبدال مع رقم التعريفة الأصلي. ثم سيكون المستخدم قادرا على تشغيل برنامج تحديث إما تغيير الرقم الحالي إلى رقم جديد أو إنشاء سجل جزء جديد مع رقم جديد مع الإبقاء على التصنيف السابق لأغراض مرجعية.
ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات بشأن التغييرات في جدول التعريفات المنسقة على الموقع الشبكي للجنة التجارة الدولية للولايات المتحدة، usitc. gov/tata/hts. في القسم المسمى المسمى & لدكو؛ هتس 2007 فصول مسودة محدثة (فعالة في أو حوالي 2/3/07) هناك رابط يسمح لك بمشاهدة مسودة هتسا 2007، حسب الفصل (انقر على & لدكو؛ 2007 هتسا (مشروع) بواسطة الفصل & رديقو؛). وهناك جدول مرجعي (8 أرقام) يمكن الاطلاع عليه أيضا على الموقع الإلكتروني للجنة التجارة الدولية. بالقرب من الجزء العلوي، على الجانب الأيسر، في المربع المسمى & لدكو؛ هتس تولس & رديقو ؛، انقر على & لدكو؛ التغييرات على هتسا & رديقو ؛. يوجز الملحق ب التغييرات في كل فصل هتس. الملحق C يسرد أرقام هتس المقترحة والأرقام هتس الحالية المقابلة. الملحق D يسرد أرقام هتس الحالية وأرقام هتس المقترحة المقابلة.
وفي 27 أكتوبر / تشرين الأول 2006، أكد إعلان في السجل الاتحادي استمرار تنفيذ الشرطة المركزية للشرط المتعلق بمتطلبات إيس-مانيفيست. اعتبارا من 25 يناير 2007، سيكون إلزاميا أن ناقلات الشاحنات دخول الولايات المتحدة من خلال موانئ الدخول في ولايات واشنطن وأريزونا وملف داكوتا الشمالية تظهر من خلال البيئة التجارية الآلي (إيس). سوف تكتمل واجهة كارغوبوانت إلى أوبتيما قبل هذا & [رسقوو]؛ الذهاب العيش و [رسقوو]؛ تاريخ.
وتعمل الجمارك والجمارك لحماية البيئة التجارية (إسب) باعتبارها بوابة حكومية واحدة لتحل محل البرامج القائمة التي ترصد وتحسن وتعجل الواردات والصادرات التجارية. وبدأت الوكالة في تنفيذ التحسينات التقنية خلف الكواليس في عام 2003، وتتوقع أن تستكمل التشغيل المتعدد المراحل لوظائف مختلفة بحلول عام 2018، وبتكلفة تزيد عن مليار دولار أمريكي. ومن المتوقع أن تجلب إيس تغييرات عميقة على المستوردين والمصدرين ووسطاء الجمارك والناقلين.
وقد عملت الشرطة المجتمعية على نحو وثيق مع شبكة دعم التجارة (تسن)، وهي مجموعة تضم أكثر من 150 متخصص في هذا القطاع تقدم التغذية المرتدة إلى الشرطة المجتمعية بشأن قضايا التحديث. وكيليست كاتانو هي سفير التجارة والرئيس المشارك للتجارة للجنة تسن الانتقالية وعضو لجنة تسن دخول العمل مع الشرطة المجتمعية لمراجعة التغييرات المقترحة وكيف يمكن تنفيذها. وقد أثارت شبكة تسن مخاوف من أن الشرطة المجتمعية لا تقوم بما فيه الكفاية للتعريف بالتغييرات الدراماتيكية في ممارسات الأعمال التي ستضطر إلى صناعة الاستيراد والتصدير باعتبارها انتقالا جمركيا من النظام التجاري الآلي الحالي (أكس) إلى إيس وقد أعدت كتابا أبيض يصف هذه المخاوف. سيتعين على الشركات استثمار الموارد لتغيير عملياتها وبرمجة أنظمتها للتفاعل مع إيس.
والمرحلة التالية التي سيتم نشرها هي ملخص دخول إيس والحسابات والإيرادات (إسار-A1). ومن المقرر أن يتم ذلك في أواخر عام 2007. وينبغي ألا يؤثر هذا النشر على برامج المدون، حيث إن معظم التغييرات تكون داخلية ل كبب. سوف تقوم الشرطة المجتمعية بتحريك العديد من جداولها المرجعية مثل التعريفات الجمركية والموانئ والقطر إلى إيس. سوف تظل الاستفسارات والتحديثات من الشرطة المجتمعية هي نفسها، لذلك ليس هناك حاجة لتعديلها. ومع ذلك، فإن أحد التغييرات الطفيفة التي تدخل حيز التنفيذ مع هذا النشر هو أن المتبرعين سوف تكون قادرة على تعديل المعلومات على 5106 المقدمة سابقا عندما لا يكون الكيان سندات مستمرة. سوف كيويل لديها البرمجة في مكان لتغيير وحدة إضافة 5106.
ومن المقرر أن يتم نشر البرنامج المركزي الجديد في خريف عام 2008. ويشمل هذا النشر المعروف باسم إيزار-A2 تحديثات رئيسية، وسيغير كل ما يتعلق بملخص الدخول من أكس إلى إيس. وتخطط الشرطة المجتمعية حاليا لنشر وطني لهذه التغييرات، مما يعني أنه في تاريخ محدد محدد، سيتعين على الشرطة المركزية وجميع مقدمي الملفات البدء في استخدام البرنامج الجديد A2. وكما ذكر سابقا، فإن تاريخ الجدول الزمني الحالي هو أكتوبر / تشرين الأول 2008. وفي حين أن هذا التاريخ الفعلي يمكن أن يتغير، فإنه من الضروري أن يتم إعداد البرنامج واستيراد المجتمع في هذا الوقت أو حوله.
بالنسبة إلى إيزار-A2، بالإضافة إلى التغييرات البرمجية، سيكون على مقدمي الملفات أيضا إجراء بعض التغييرات على إجراءات المكاتب الداخلية. وتشمل بعض التغييرات الرئيسية ما يلي:
ملخص تصحيح التصحيح (بسك) & نداش؛ إذا كانت هناك حاجة إلى التغييرات إلى ملخص الدخول بعد الإفراج عن البضائع، سيكون لديك لتوفير سبب للتغيير جنبا إلى جنب مع التغيير نفسه. ويمكن إجراء تغييرات لمدة 183 يوما بعد الإفراج. إذا كان التغيير مطلوب بعد 183 يوما، يمكن إجراء تغيير مع طلب تمديد التصفية. تم تصميم هذه العملية لتحل محل سيلس ورقة و بي. سيتم مراجعة بسك من قبل الشرطة المجتمعية وسيتم إرسال رسالة قبول أو رفض إلى المدون. في حالة رفض التغيير، سيتعين علينا إعادة تعيين معلومات ملخص الدخول إلى الطريقة التي كان عليها قبل إجراء التغيير. واحدة فقط بسك يمكن أن تكون معلقة في وقت واحد. سيكون لدينا لقفل دخول للتأكد من أن سبب تغيير واحد فقط يمكن أن تكون مفتوحة في وقت واحد. عرض المستند & نداش؛ لن يتم وضع علامة على المشاركات تلقائيا باعتبارها & لوت؛ مستندات مطلوبة & أمب؛ رسكو؛؛ سوف تقوم الشرطة المجتمعية بإرسال رسالة تشير إلى المستندات المطلوبة. وكجزء من هذه الرسالة، سوف يرسلون قائمة الوثائق التي يحتاجون إليها. لن تضطر إلى إرسال حزمة الدخول بأكملها إلى كبب، فقط الوثائق التي طلبوها. سوف كبب تسمح لك أيضا لإرسال الصور من المستندات الخاصة بك، بدلا من الاضطرار إلى تقديم ورقة. ولن يكون تقديم الوثائق مرتبطا بعد بتقديم البيان اليومي. سيتم اعتبار الإدخال مودع، عندما يكون ملخص الدخول المقبول في ملف لدى الشرطة المركزية. البيانات & نداش؛ لن يتم إرسال البيانات اليومية للبيان الشهري الدوري إلى المدون. سيكون للبيان الشهري قائمة بجميع الإدخالات للشهر بدلا من ملخص البيانات اليومية. لن تكون هناك أي أذونات يومية مطلوبة لهذه البيانات الشهرية. وستدرج أيضا فواتير تكميلية ومتنوعة في البيانات. تعدادات الإنذار & نداش؛ تقوم الشرطة المجتمعية بتطوير نظام مع التعداد يسمح للمودع من ملخص الدخول القدرة على تقديم رمز تجاوز. هذا الرمز سوف تكون قادرة على استخدامها استنادا إلى معلومات محددة للشحنة، مثل للنماذج. إذا تم توفير رمز تجاوز، فلن تضطر إلى تقديم أية معلومات أخرى إلى تعداد السكان. كبب-28s، كبب-29 أند كبب-4647 (نوتيس أوف ريدليفري) & نداش؛ سيتم إرسالها إلكترونيا إلى المستوردين والسماسرة. وسيتمكن المستوردون الذين يستخدمون بوابة البيانات الآمنة من إيس من تحديد طريقة التسليم المفضلة لهذه الإشعارات. وسوف تكون قادرة على الاختيار بين البريد والبريد الإلكتروني، ورسالة أبي. لن تكون الإجابة الإلكترونية على هذه الرسائل متاحة حتى إصدار إيس في المستقبل. إدخالات المصالحة & نداش؛ سيتم عن طريق مستوى الخط بدلا من إدخال كامل. يمكن أن يتم الإبلاغ بأثر رجعي مع بسك. ومع ذلك، لا يمكن إزالة الأعلام ريكون؛ لا بد من تقديم طلب إعادة الدخول باعتباره تغييرا. لن تكون هناك حاجة إلى جداول البيانات والأقراص. سيتم إرسال هذه المعلومات كجزء من رسالة تسوية أبي. وسيتم توسيع الماجستير، البيت، البيت الفرعي والفرعية الفرعية من 12 حرفا إلى 50 حرفا. لن يكون بمقدور المدون استخدام هذا التغيير إلى أن يقوم البنك المركزي بتغيير عملية التحرير ومعالجة البيان. ستكون معاملات ملخص الدخول قادرة على احتواء ما يصل إلى 9999 خط بدلا من الحد الحالي البالغ 999. سيتم استبدال حقل معرف المصنع بحقليين جديدين. هم الصانع / المنتج / مزارع ومصدر / الشاحن / البائع. سيتم القضاء على خوارزمية ميد الحالية. قد يتم استخدام رقم تعريف إيس ورقم دنس ورقم إرس. سيتم توحيد تعريف المرسل إليه في نهاية المطاف بين 7501 و 3461. وسيتم استخدام مجالين، المباعة إلى وتسليم إلى الطرف، بدلا من المرسل إليه في نهاية المطاف لرأس ملخص الدخول. وسيتاح هذان الحقلان أيضا على مستوى الخط لاستيعاب العديد من المرسلين النهائيين.
لمزيد من التفاصيل عن التغييرات، يرجى قراءة دليل مستخدم التجارة لإصدار إيس-إسار الإصدار A2 المنشور على موقع ويب كويل.
ردود الفعل حول التغييرات إيس هي موضع ترحيب وتشجيعها. يرجى البريد الإلكتروني أفكارك أو استفسارات إلى celeste. catano@kewill.
كبب تعلن فترة السماح لتنفيذ 2007 التغييرات في هتس 2007.
لتسهيل الحاجة إلى الانتقال الأسهل إلى جدول التعريفة المنسقة لمنظمة الجمارك العالمية لعام 2007، أعلن بنك الحدود المركزي الأمريكي فترة سماح مدتها 17 يوما للمستوردين الأمريكيين للمساعدة في تحويل هتسوس. وأكدت الشرطة المجتمعية أن فترة السماح تنطبق فقط على تغيرات التصنيف وليس أخطاء التبليغ الأخرى. أما فترة السماح البالغة 17 يوما، والتي ستبدأ في 3 فبراير / شباط 2007 وتنتهي باختتام الأعمال في 20 فبراير / شباط 2007، فتتعلق بما يلي:
الإدخالات المرفوضة من قبل أخصائي استيراد أو أخصائي إدخال إما يدويا أو إلكترونيا من قبل رلف وعاد إلى المدونين لتصحيح التصنيف؛ وتصحيحات تصنيف ما بعد الدخول.
وقد نشرت الشرطة المجتمعية على موقعها الإلكتروني صفحة بعنوان & كوت؛ أسئلة وأجوبة بشأن التحويل إلى جدول التعريفة المنسق لعام 2007 للولايات المتحدة مع تحديثات منظمة الجمارك العالمية & كوت ؛. وقد ألقت العديد من الإجابات الضوء الجديد على الانتقال إلى جدول التعريفات المنسق الجديد للولايات المتحدة والذي سيدخل حيز التنفيذ في 3 فبراير 2007.
لمساعدة عملائنا في تنفيذ هذه التغييرات في قواعد البيانات الخاصة بأجزاءهم أنشأت كيويل تراديبوينت أدوات مرجعية لكل من خطوط إنتاج التحالف و كارغو بوينت. وهذه الأدوات تسمح للمستخدم لربط رقم التعريفة استبدال مع رقم التعريفة الأصلي. ثم سيكون المستخدم قادرا على تشغيل برنامج تحديث إما تغيير الرقم الحالي إلى رقم جديد أو إنشاء سجل جزء جديد مع رقم جديد مع الإبقاء على التصنيف السابق لأغراض مرجعية.
إذا كان لديك أي أسئلة حول ما تفعله كيويل تراديبوينت في هذا المجال يرجى إرسال بريد إلكتروني سام سيرلز، كيويل سينيور بوسينيس أناليست & أمب؛ مستشار، في sam. searles@kewill.
كبب سيتس جديد شاحنة e-مانيفيست الموعد النهائي.
وفي الموانئ التي يطلب فيها بالفعل تقديم البيانات الإلكترونية، تقوم الشرطة المجتمعية بممارسة السلطة التقديرية للإنفاذ في شكل إشعارات امتثال مستنيرة إلى الناقلين الذين يصلون دون تقديم أو محاولة تقديم بيان إلكتروني. وستستمر هذه السلطة التقديرية للإنفاذ لفترة محدودة من الوقت وستتبعها إجراءات إنفاذ ضد الناقلين الذين لا يشاركون في المشاركة.
المذكرات الإيضاحية الإلكترونية ترتفع بشكل مطرد.
وزاد عدد البيانات الإلكترونية المرفوعة لدى الشرطة المجتمعية ما يقرب من 60 في المائة في الفترة من أيلول / سبتمبر إلى كانون الأول / ديسمبر 2006. وقدمت ناقلات الشاحنات أكثر من 000 20 نسخة إلكترونية في كانون الأول / ديسمبر، من نحو 000 13 قدم في أيلول / سبتمبر. يستمر زخم البيان اإللكتروني في البناء مع توفر إيس في المزيد من الموانئ. وقد قدمت شركات نقل الشاحنات أكثر من 90،000 كشف إلكتروني منذ تقديم أول بيان إلكتروني في عام 2005. ودكو؛ الزيادة الكبيرة في إيداعات البيان الإلكتروني يخبرنا أن جهود التوعية تسدد، & رديقو؛ وفقا لما ذكره لو سامنفينك المدير التنفيذي لمكتب برامج الشحن. & لدكو؛ نتوقع أن تظل أرقام الإيداع في الارتفاع مع تحول المزيد من الشركات إلى البيانات الإلكترونية تحسبا لمزيد من التوسع في سياسة البيانات الإلزامية الإلزامية. & رديقو؛
إذا كنت مهتما بنظام البريد الإلكتروني، يرجى الاتصال بمندوب مبيعات كيويل لحلول شركائنا الموصى بها. وتشمل هذه الحلول التكامل مع كل من التحالف & أمب؛ منتجات كارغو بوينت.
كبب تستضيف الندوة التجارية السنوية السابعة.
وحضر أكثر من 600 من الوسطاء والمستوردين وغيرهم من أعضاء التجارة (بما في ذلك كيليست كاتانو الخاصة كيويل) ندوة التجارة السنوية السابعة للشرطة الأمريكية التي عقدت في الفترة من 13 إلى 15 ديسمبر / كانون الأول 2006. وقدم المفوض رالف باشام كلمة الافتتاح التي أعادت تأكيد التزام الشرطة المجتمعية بالتعاون مع والتجارة على الهدفين التوأمين لتأمين وتسهيل سلسلة التوريد العالمية. وقدم المفوض معلومات محدثة عن الإنجازات الهامة التي حققتها الجماعة التجارية في شراكة مع الشرطة المجتمعية. & كوت؛ التجارة تتحرك بشكل أسرع، & كوت؛ وقال المفوض باشام لحشد القدرات، & كوت؛ تحسين أمن سلسلة التوريد قد دهشت فعلا عجلات التجارة، مما يجعلها أسرع وأكثر كفاءة. & كوت؛
وكان موضوع الندوة & كوت؛ عالم التجارة: خمس سنوات بعد 9/11 & كوت؛ وقد عقد هذا الحدث في مبنى رونالد ريغان ومركز التجارة الدولية في واشنطن العاصمة مناقشات مشتركة بين موظفي الشرطة المجتمعية وأعضاء المجتمع التجاري والوكالات الحكومية الأخرى حول مبادرات التجارة المجتمعية والأمن. وشملت الموضوعات المدرجة في جدول الأعمال برامج أمن سلاسل الإمداد، وشرط الحصول على معلومات مسبقة، وإنشاء مكتب التجارة الجديد، وحماية حقوق الملكية الفكرية، والامتثال التجاري، و إيس / إيتدس، واستئناف التجارة في حالة حدوث أزمة.
وأتاحت الندوة فرصة للتبادل بين الشرطة المجتمعية والمجتمع التجاري فضلا عن تقديم معلومات مستكملة عن السياسات والمبادرات ومواضيع الأزرار الساخنة في الساحة التجارية. وكان كل من روب بورتمان مدير مكتب الإدارة والميزانية والممثل التجاري السابق للولايات المتحدة، وريتشارد بارث، مساعد الأمين العام لمكتب تطوير السياسات في وزارة الشؤون الاجتماعية، متحدثين.
وقد نشرت كبب ثروة من المعلومات ذات الصلة على موقعها على الانترنت، والتي يمكن العثور عليها هنا.

ميروس كابيتال المستشارين.
لندن، المملكة المتحدة، 2 يناير 2004 & # 8211؛ شركة كيويل سيستمز بي إل سي (لس: KWL. L)، وهي شركة عامة مدرجة في البورصة، وهي شركة عامة متخصصة في مجال إدارة سلسلة التوريد، وقد حصلت على أنظمة تراديبوينت. كيويل هي الرائدة في مجال توفير حلول الشحن المحلية متعددة الولايات المتحدة الأمريكية ولديها وجود كبير في أوروبا من خلال التجارة الإلكترونية والنظام إلى حلول التسليم. ترادبوانت هي الشركة الرائدة في مجال الامتثال الجمارك، والشحن الدولي، وحلول البرمجيات الاستيراد والتصدير على جانبي المحيط الأطلسي. هذا الاستحواذ الآن يسرع كل من كيويل و تراديبوينت & # 8217؛ s الطموحات لتصبح لاعبين في جميع أنحاء العالم الرئيسية في سوق التجارة الدولية.
سيستمر نظام تراديبوينت سيستمز بنفس الاسم وسيعمل بنفس الموظفين بنفس الطريقة التي يعمل بها اليوم. وسيواصل كين هالي تشغيل العمليات الأمريكية وستظل شركة نايجل لوثيان مسؤولة عن الشركات البريطانية والهولندية. وسوف تستمر كريس كرين مع الشركة كنائب الرئيس التنفيذي لمجموعة تطوير الأعمال.
وكان بول نيكولز، الرئيس التنفيذي لمجموعة كيويل هذا القول عن الاستحواذ: & # 8220؛ لقد بحثت لفترة طويلة للعثور على الشركة التي من شأنها أن تجعل شريكا مثاليا ل كيويل. قيمنا هي مماثلة ل تراديبوينت & # 8217؛ ق وشغفنا لتصبح اللاعب الرئيسي في تنفيذ سلسلة التوريد وقد تسارع بشكل كبير من خلال هذا الاستحواذ. في كيويل لدينا تركيز قوي على رضا العملاء وتقديم فوائد تجارية سريعة من خلال الابتكار التكنولوجي وجودة الخدمات التي تدعمها الإدارة المالية القوية. وتعكس هذه الصفات بوضوح في ترادبوانت، ونتيجة لذلك فإنني مقتنع بأننا سنتمتع معا بالنمو وزيادة حصة السوق. لقد أعجبت من عيار الشعب في ترادبوانت وأود أن أؤكد لكم أننا سوف تتخذ كل التدابير اللازمة لضمان البقاء مع الشركة والاستمرار في تزويد عملائنا مع منتجات وخدمات عالية الجودة. & # 8221؛
يقع مقر مجموعة كيويل في ستينس بالمملكة المتحدة ولديه مكاتب في إنجلترا والولايات المتحدة وأسبانيا وألمانيا. في الولايات المتحدة كيويل لها عملياتها الرئيسية في مارلبورو، ما وشيكاغو، إيل. في أوروبا، بالإضافة إلى مقر لندن، لديهم مكاتب في مانشستر و نورويتش المملكة المتحدة، مدريد، اسبانيا و دوسلدورف، ألمانيا. وكانت الشركة في العملية منذ عام 1972، بما في ذلك الموظفين إضافية من تراديبوينت، لديها الآن 356 موظفا.
حول ميروس كابيتال المستشارين.
يوفر ميروس كابيتال المستشارين الحلول المصرفية الاستثمارية للعملاء من الشركات في مجالات البرمجيات، وسائل الإعلام على الانترنت، خدمات الأعمال والتصنيع المتخصصة. تأسست ميروس في عام 1987، وتقدم خدمات الاستشارات المالية للشركات على التعاقدات بما في ذلك عمليات الاندماج والاستحواذ، والتصفية، وإعادة الرسملة والتقييمات. تتوفر معلومات إضافية عن الشركة عند الاندماج.
للمزيد من المعلومات أرجو الأتصال:
تحقق من خلفية هذه الشركة على بروكرشيك فينرا.

(بو) تراديبوانت سيستمز ليك تصبح كيويل للتجارة والخدمات اللوجستية؛ حلول متكاملة من كيويل متعددة الشركات التابعة محرك العلامة التجارية التكامل.
المحررون التجاريون، (ج) 2006 بزنيس واير.
بابليشيد 5:00 آم، ثورسداي، جوون 1، 2006.
ناشوا، N. H. & أمب؛ لندن (بزنيس واير): أعلنت شركة "تراديبوينت سيستمز ليك"، وهي شركة تابعة لشركة "كيويل سيستمز بي إل سي" (لس: كول)، الشركة الرائدة في مجال حلول تنفيذ سلسلة التوريد، اليوم الأول أنها ستغير اسمها إلى كيويل للتجارة والخدمات اللوجستية، اعتبارا من 1 يونيو 2006.
اكتسبت من قبل كيويل سيستمز بي إل سي في يناير 2004، كان النمو المستمر ل ترادبوانت سيستمز ليك عنصرا هاما في نجاح كيويل مؤخرا. الشركة الرائدة في قطاع إدارة التجارة العالمية لأكثر من 34 عاما، وتوفر تراديبوينت البرمجيات للتخليص الجمركي، والشحن، وثائق التصدير والامتثال وتتبع السلع والخدمات تتحرك دوليا. وقد أحدثت تطورات كيويل الأخيرة منتجات امتثال ترادبوانت مع الآخرين في عائلة كيويل لتوفير حلول متكاملة لشركات الشحن الدولية. وقد سرعان ما نمت شركة كيويل فلاجشيب إكسبورت، أحد حلول الحلول المتكاملة، لتصبح رائدة في السوق، مما يضيف عملاء جدد جدد إلى كيويل.
وتخطط كيويل أيضا لعروض إضافية تدمج التخليص الجمركي مع حلول سلسلة التوريد إنترشين للعملاء العالميين. وسوف تشمل هذه المنتجات من ترادبوانت وتلك من إنترتشين التي حصل عليها كيويل في نوفمبر 2005.
الأكثر شعبية.
الشرطة: امرأة دالاس تدمر 300 ألف دولار من الفن في هيوستن.
نوكأ، مخمورا، إلى، أوان، بسبب، فادح، تحطم، عن، ميسا، دريف.
سائق وجدت ميتا داخل الملتوية، سيارة متفحمة في هيوستن بايو.
وتشمل تحديثات العلامات التجارية أيضا إنترتشين التي تتخذ من هولندا مقرا لها، والتي تعرف الآن باسم كيويل إنتيرشين، وحلول كيويل سولوتيونس في أمريكا الشمالية، والتي ستعرف، اعتبارا من اليوم، بإدارة كيويل إنتيربريس شيبينغ ماناجيمنت (كيسم). مقرها في مارلبوروغ، ما، تقدم كيسم حلول متعددة الناقل بما في ذلك كليبرشيب (R) و كيويل الرائد لشاحنة واحدة ومتعددة المواقع الشاحنين للاستخدام في المواقع المحلية والدولية. جنبا إلى جنب مع وحدات الأعمال الموجودة مسبقا، هذه الاكتسابات الأخيرة والتكامل الآن تمكين توافر حلول العلامة التجارية كيويل في مناطق جغرافية متعددة في جميع أنحاء العالم.
وقال بول نيكولز، الرئيس التنفيذي لشركة "كيويل": "إن فرص السوق التي يتم إنشاؤها من خلال مواءمة حلول كيويل عبر الشركات التابعة الفردية هي المفتاح لنمونا، والتكامل الناجح لعروض المنتجات من ترادبوانت يقود الطريق لبقية كيويل" Kewill. "نحن نتطلع إلى توسيع نطاق هذه التوسعات بشكل أكبر، حيث تتماشى المنابر وفرق التسليم والدعم لإضافة المزيد من الحلول المتميزة في السوق للعملاء، كما أن محاذاة علامتنا التجارية تعكس هذا الجهد الداخلي".

أنظمة كيويل للتجارة
سياسة ملفات تعريف الارتباط - لمعرفة المزيد عن ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع، راجع سياسة الخصوصية.
نحن نساعد الشركات على إيجاد فرص مبيعات جديدة.
نحن نساعد الشركات على إيجاد فرص مبيعات جديدة.
اكتسبت كيويل سيستمز ابتكار تكنولوجيا المعلومات، الشركة اللوجستية اللوجستية الهولندية مع أكثر من 30 موظفا، ل الأولي و جنيه؛ 5.6M.
كيويل سيستمز هو الحصول على الحلول الإلكترونية إيباكس، ومقرها سنغافورة مزود حلول تكنولوجيا المعلومات مع 60 موظفا، للحصول على الأولي والجنيه؛ 1.9m.
استحوذت كيويل سيستمز على شركة إنترشين هولدينغ، المطور لبرامج إدارة سلسلة التوريد مع 100 موظف في مكاتب في نورثامبتون وهولندا وبلجيكا وألمانيا، بقيمة أولية قدرها 7.6 متر.
كيويل سيستمز هو الحصول على بيرويل، شركة حلول تكنولوجيا المعلومات مقرها هامبشاير مع 20 موظفا، ل & جنيه؛ 2M.
وقد اكتسبت كيويل أنظمة البرمجيات نظام بارال من الهند من شيبنو القابضة العالمية ل & الجنيه؛ 2M.
كيويل سيستمز هو الحصول على تراديبوانت سيستمز، مورد برامج تيسير التجارة مع 83 موظفا في الولايات المتحدة و 15 في المملكة المتحدة، للحصول على الأولي والجنيه؛ 7M.
وتقوم شركة كيويل سيستمز ببيع برمجياتها الخاصة بتخطيط موارد المؤسسات إلى "هولندا" و "الجنيه"، و 13 م، وستستخدم العائدات في الحصول على شركات التجارة الإلكترونية.
قامت كيويل سيستمز ببيع وحدة برمجيات تخطيط موارد المؤسسة إلى K3 للجنيه و 0.1 مليون، كجزء من إستراتيجية للتركيز على برامج تتبع الشحن التي تدعم الإنترنت.
وقد باعت كيويل سيستمز الأعمال البرمجيات اللوجستية ل سويسلوغ من سويسرا ل & الجنيه؛ 17M.
وقد اكتسبت كيويل أنظمة إفكور، وشركة تكامل النظم الأمريكية، ل & الجنيه؛ 30M.
اكتسبت كيويل سيستمز أريستو للبحوث وأريستو للكمبيوتر والرطل؛ 12M، من أجل توسيع أعمال التجارة الإلكترونية في الولايات المتحدة.
وقد اكتسبت كيويل أنظمة البحث التتبع، المورد الولايات المتحدة من برامج التجارة الإلكترونية، ل 20 M $.
كيويل سيستمز هو الحصول على إكسيتر البرمجيات، المورد الأمريكي من أنظمة إدارة المستودعات، ل الأولي و جنيه؛ 8M.
اشترت شركة كيويل سيستمز شركة سكوت-أنغليا هولدينغز وشركتها التابعة ل ميدوهوس بار-ليسر، التي توفر أنظمة التبادل الالكتروني للبيانات لتجار التجزئة، والجنيه، 3.3 متر.
وقد اشترت كيويل سيستمز عملية الحوسبة، وشركة أنظمة إدارة المستودعات، ل & الجنيه؛ 3.1M.

No comments:

Post a Comment