Friday 9 March 2018

إعدادات متعرج الفوركس


تفاصيل متعرجة والإعدادات.


أود حقا أن نفهم متعرج أفضل بكثير.


يمكن لأي شخص يشير لي في صفحة على شبكة الإنترنت التي لديها شرح مفصل لكيفية عمل زيغزاغ أو يمكن لأي شخص تعطيني شرحا مفصلا من 3 إعدادات في متعرج؟


شكرا مقدما.


أود حقا أن نفهم متعرج أفضل بكثير.


يمكن لأي شخص يشير لي في صفحة على شبكة الإنترنت التي لديها شرح مفصل لكيفية عمل زيغزاغ أو يمكن لأي شخص تعطيني شرحا مفصلا من 3 إعدادات في متعرج؟


شكرا مقدما.


يمكنك التحقق من هذا الموضوع:


الى جانب ذلك هناك بعض المواضيع الأخرى المتعلقة مؤشر متعرج:


- بعض المؤشرات الجديدة من مؤلف أنظمة متعرجة ترادين و غولدوارور إي (سيلفيرواريور وهلم جرا).


نأمل أن تجد شيئا.


أود حقا أن نفهم متعرج أفضل بكثير.


يمكن لأي شخص يشير لي في صفحة على شبكة الإنترنت التي لديها شرح مفصل لكيفية عمل زيغزاغ أو يمكن لأي شخص تعطيني شرحا مفصلا من 3 إعدادات في متعرج؟


شكرا مقدما.


انها أداة عظيمة لاستخدام لنماذج متناسقة. وهو مؤشر متخلف. إجراء بحث على هذا الموقع لمنتدى "أنماط متناسقة". انها طويلة، ولكن يستحق كل هذا العناء. في الصفحة 85 هو مؤشر زوب أن رجل روسي إما إنشاء أو توسيع. انها رائع!! هل بحث جوجل على "أرقام بيسافينتو" أيضا.


أنا لا حقا التجارة أنماط متناسقة حرفيا لأنني لا أريد أن ننتظر "D" للوصول. أنا عموما التجارة العديد من .786 و .707 التصحيحات و أخذ الربح في 1.272 على اليورو 15 دقيقة الإطار الزمني. أنا أبدا التجارة .618 التصحيحات. انهم لا يبدو للعمل بها بالنسبة لي. في بعض الأحيان قد أذهب إلى 1.618 إذا كانت الأخبار جارية وأنا بالفعل على كمية كبيرة. أنا فقط نقل وقف بلدي ل. 382 أو .500 أنا أيضا التجارة فقط ور / أوسد لأن أزواج أخرى تتحرك إلى حد كبير وأنا لا يمكن أن يشعر مريحة تماما. شخصيا، لقد ضيع الكثير من الوقت في محاولة للحصول على كل من المال من أزواج مختلفة بدلا من التركيز حقا على واحد. لم أستطع أن أفعل ذلك مع غبب / أوسد على الرغم من أنني حاولت. لسبب ما، لا شيء يتحدث لي مثل اليورو.


حظا طيبا وفقك الله!! أتمنى لكم والجميع العديد من النقاط الإيجابية !!


كيف يمكنني استخدام مؤشر زيغ زاغ لإنشاء إستراتيجية تداول الفوركس؟


يعمل مؤشر زيغ زاغ كمرشح للتغيرات الاتجاهية في تحركات الأسعار. ويقوم المحللون الفنيون وتجار الفوركس بتطبيق مرشح التعرج لإزالة ضجيج لا لزوم له من الرسم البياني للسعر؛ والهدف هو التركيز على الاتجاهات الهامة، وليس تقلبات ضئيلة. وهذا املؤشر أقل طموحا من العديد من األدوات التقنية األخرى، وينبغي أال يعمل أبدا كنظام جتاري بحد ذاته. وبدلا من ذلك، يستخدم مؤشر زيغ زاغ بشكل أفضل لتسليط الضوء على الأنماط الهامة وتأكيد انعكاسات الاتجاه المحتملة.


كيف يعمل مؤشر التعرج الزاك.


مؤشر منعرج الزاك من السهل أن نفهم وتطبيق. يتم إزالة تغيرات الأسعار تحت عتبة محددة، عادة 10٪ أو 20٪، من خطوط الاتجاه من خلال عملية الترشيح. معظم البرامج التجارية أو منصات التداول عبر الإنترنت لديها حقول الإدخال بسيطة تسمح لك لتعيين المعلمات من التفضيلات الخاصة بك التعرج الخاصة بك.


ضع في اعتبارك أنه كلما قمت بتعيين عتبة تغيير السعر، كلما كان المؤشر أقل حساسية. منخفضة جدا من بقعة النتائج في غير فعالة منعرج الزاك. لا يتم إزالة ما يكفي من الضوضاء. مقيدة للغاية وقد تفوت بيانات اتجاه أسعار مربحة. تحتوي معظم الإعدادات الافتراضية على الحد الأدنى بين 8٪ و 15٪.


تداول الفوركس مع زيغ زاغ.


تم تصميم هذه الأداة لتكون مكملة ولا ينبغي أن تكون النقطة المحورية لاستراتيجية تداول العملات الأجنبية. هو الأكثر استخداما بالاقتران مع فيبوناتشي أو إليوت موجة أنظمة التداول. التجار سوينغ يحبون التعرج لأنه يساعدهم على تحليل إدخالات على التصحيحات.


مؤشر زاغ الزاغ هناك لتطبيق الاتساق على إشارات التداول. وينبغي أن يترجم ذلك إلى تطبيق أكثر اتساقا لاستراتيجيات التجارة الأخرى. مهما كانت إستراتيجية التداول التي تستخدمها، ضع في اعتبارك أن مؤشر زاغ زاغ هو مؤشر متخلف. انها لا تتوقع أي شيء من تلقاء نفسها. سوق الفوركس هو يسير بخطى سريعة جدا، وذلك في محاولة لاستكمال ذلك مع النظام الذي يوفر إشارات الرائدة.


متعرج الفوركس سلخ فروة الرأس استراتيجية التداول.


إستراتيجية تداول العملات الأجنبية متعرجة هي فرحة المستغل، لأنها توفر بعدا جديدا كليا نحو تحقيق الأرباح على التحركات السعرية. غرامة بليد من مؤشرات ZigZag. ex4 و Zigzagarrows. ex4 التداول هو كل ما هو مطلوب لركلة تبدأ هذه الاستراتيجية رهيبة.


مؤشرات MetaTrader4: زيغزاغ. ex4 (الإعداد الافتراضي)، Zigzagarrows. ex4 (الإعداد الافتراضي)


الإطار الزمني المفضل: دقيقة واحدة، 5 دقائق.


جلسات التداول الموصى بها: أي.


أزواج العملات: أي زوج باستثناء الغريبة.


مثال التداول (انقر على الصورة لعرض بالحجم الكامل)


وضع دخول شراء عند وجود الشروط أو القواعد التالية:


إذا كان السهم الموجه لأعلى لأسفل أسفل أشرطة السعر، فإنه يدل على إشارة صعودية. ولكي تكون الإشارة صالحة، يجب توصيل السهم الموجه نحو الأعلى باللون الأزرق إلى سهم أحمر آخر معبر مسبقا عن طريق مؤشر مخصص zigzagarrows. ex4.


في الشكل 1.0، تم تجاهل تنبيهات شراء الأسهم الزرقاء صعودا صعودا التي شكلت على الرسم البياني، لأنها لم تكن مرتبطة بواسطة مؤشر مخصص متعرج.


إذا كان الخط الأحمر للمؤشر المخصص المتعرج الذي يربط الأسهم المتقابلة المقابلة يرى شمعة صاعدة بالقرب من خطها، ينصح شراء.


وقف الخسارة للدخول الطويل: وقف الخسارة.


5 - 15 نقطة أقل من سعر الدخول.


خروج استراتيجية / أخذ الربح لدخول طويل.


الخروج أو أخذ الربح من الموقف (المواقف) إذا تمت مراعاة القواعد التالية:


إذا كان السهم الأحمر لأسفل لافتا من مؤشر مخصص Zigzagarrows. ex4 التي ترتبط عبر خط مؤشر مخصص متعرج أشكال فوق أشرطة السعر، بل هو مؤشر للخروج أو أخذ الربح. إذا أغلق السعر تحت خط المؤشر المخصص المتعرج قبل "القاعدة 1" أعلاه، يكون الخروج أو الربح أكثر ملاءمة.


الشروع في موقف بيع إذا كان الرسم البياني التالي أو مؤشر باتر (s) على العرض:


إذا كان السهم الهابط الأحمر لأسهم مؤشر zigzagarrows. ex4 المخصص فوق قيعان السعر، فإنه يشير إلى اتجاه هبوطي. ولكي يكون االتجاه صالحا، يجب توصيل السهم األسفل األحمر الهابط بالسهم األزرق السابق الذي تم عكسه سابقا عن طريق الخط األحمر للمؤشر المخصص المتعرج. بعد "القاعدة 1" إذا كان على طول خط النامية من مؤشر مخصص ZigZag. ex4، يدفع السعر دون ذلك، ثم يمكننا أن نقول أن السعر يتعرض للضغط أقل، وبالتالي اتجاه هبوطي.


وقف الخسارة لبيع البيع: مكان وقف الخسارة.


5 - 15 نقطة فوق سعر الدخول.


إستراتيجية الخروج / جني الأرباح للبيع.


الخروج أو أخذ الربح من الموقف (المواقف) إذا كانت الشروط التالية هي المكان:


إذا كان السهم الأزرق الصاعد الموجه للمؤشر المخصص Zigzagarrows. ex4 الذي يتم ربطه عبر خط المؤشر المخصص المتعرج للإشارة السابقة التي تشكل السهم (السهم الأحمر) يشكل أقل من قضبان السعر، فهذا مؤشر على الخروج أو الربح. إذا أغلق السعر فوق خط المؤشر المخصص المتعرج بعد الوفاء "القاعدة 1" أعلاه، فإن الخروج أو الربح هو الأكثر ملاءمة.


حول مؤشرات التداول.


تم تصميم مؤشر مخصص ZigZag. ex4 لتتبع وربط النقاط المتطرفة على الرسم البياني النشاط، وتقدم التجار واحدة من أسهل الطرق لرسم خطوط الاتجاه.


مؤشر مخصص ZigZagarrows. ex4 مشابه جدا لمؤشر متعرج، هوبيت الأول يستبدل خط تآمر مع السهام، وبالتالي تقديم تمثيل بصري أفضل من إشاراتها.


الوظائف ذات الصلة.


قناص استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


جولة السعر الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس التداول.


فيشر إما استراتيجية تجارة الفوركس.


فت فوركس إشارات استراتيجية التداول.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2017 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


أفضل مؤشر متعرج MT4 (دونلواد لينك)


إذا كنت تبحث عن مؤشر متعرج MT4، أنت & # 8217؛ أتيت إلى المكان الصحيح. لتحميل مؤشر متعرج MT4، لديك للتمرير على طول الطريق إلى أسفل، وصلة التحميل هناك.


المشكلة مع مؤشر زيغزاغ الافتراضي في MT4 منصة التداول الخاصة بك.


هنا & # 8217؛ ق المشكلة: مؤشر متعرج الافتراضي الواردة في منصة التداول MT4 لا التقاط حقا معظم الارتفاعات والانخفاضات على الرسم البياني لا رسم التعرجات.


تعلم تداول حركة السعر عن طريق الاشتراك في بلدي إشارات النقد الاجنبى الحرة:


على الرسم البياني أدناه، لاحظ أن بعض من ارتفاع وانخفاض الأسعار قد غاب عن رسم علامات متعرجة بواسطة هذا المؤشر متعرج الافتراضي:


انها ليست واضحة جدا حتى تقارن مؤشر متعرج الافتراضي إلى مؤشر Swing_ZZ، والتي في رأيي هو أفضل مؤشر متعرج MT4 على هذا الكوكب في الوقت الراهن.


إلقاء نظرة على الرسم البيانيين أدناه عندما وضعت جنبا إلى جنب، الذي مؤشر متعرج هل تعتقد أنك سوف تختار؟


سوينغ زيغزاغ مؤشر.


مؤشر متعرج سوينغ هو أفضل مؤشر متعرج mt4 لأنه يلتقط معظم ارتفاع سوينغ والأقلام سوينغ من حركة السعر لرسم التعرجات.


ومع هذه المتعرجات، يمكنك:


استخدام لرسم خطوط الاتجاه تستخدم لرسم قنوات تحديد مستويات الدعم والمقاومة حتى تحديد أنماط الرسم مثل نمط الرأس والكتفين. واستخدامها لوضع أمر وقف الخسارة استخدامها لضبط وقف الخسارة زائدة الخاص بك.


كما ترون، هناك & # 8217؛ ق حفنة من الأشياء التي يمكنك القيام به مع هذا مؤشر الفوركس متعرج.


كيفية ضبط سوينغ زيغزاغ MT4 مؤشرات المؤشر للحصول على مزيد من الدقة.


الشيء الذي أحب حول مؤشر متعرج التأرجح هو أنه يمكنك ضبط الإعداد للحصول على مزيد من الدقة.


في ما يلي كيفية ضبط الإعدادات:


انقر بزر الماوس الأيمن على المخطط حيث تم تحميل مؤشر متعرج التأرجح وانقر على & # 8220؛ قائمة المؤشرات & # 8221؛ وهذا سيعرض نافذة مع قائمة من جميع المؤشرات لديك على هذا الرسم البياني. ابحث عن Swing_ZZ وانقر نقرا مزدوجا فوقه، وهذا سيفتح النافذة الثانية في اللفاف الثاني، بشكل افتراضي، في & # 8220؛ المدخلات & # 8221؛ تاب، ذي & # 8220؛ مينبارس & # 8221؛ يتم تعيين إلى 2. عن طريق تغيير هذا الرقم إلى 1، وتحصل على المزيد من الدقة. من خلال زيادة هذا الرقم إلى 3 أو 4، تنخفض الدقة لأنها سوف تختار فقط تلك المستويات العالية والتأرجح الكبيرة لرسم التعرجات. ثم انقر على & # 8220؛ حسنا & # 8221؛ وهذا سيغلق النافذة الثانية ثم يتم تركك فقط مع اللفاف الأول وانقر فوق & # 8221؛ إغلاق & # 8221؛


لذلك يتيح مقارنة بعض المخططات لمعرفة كيفية تغيير الدقة عند تغيير & # 8220؛ مينبارس & # 8221 ؛:


إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من الدقة، ثم تغيير مينبارس إلى 2 وهذا سيجعل مؤشر متعرج تلتقط حتى أصغر مستوياته سوينغ وانخفاض الأسعار لرسم التعرجات. إذا كنت ترغب في التركيز فقط على ارتفاعات سوينغ الكبرى أو أدنى مستوياته لرسم التعرجات، وزيادة مينبارس إلى 3.


استراتيجيات الفوركس زيغزاغ.


إليك قائمة & # 8220؛ زيغزاغ & # 8221؛ استراتيجيات التداول الفوركس & # 8230؛ ما أقصده في الواقع هو أن هذا المؤشر متعرج سوينغ يمكن أن تصبح أداة قوية جدا للاستخدام مع هذه الاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية المدرجة أدناه:


دونلواد لينك لمؤشر MT4 زيغزاغ.


هنا هو رابط التحميل لمؤشر متعرج mt4: Swing_ZZ.


وهذا يعني العالم لي إذا كنت تستطيع مشاركة هذا إذا كنت & # 8217؛ لقد استمتعت هذا. شكر.


6 الردود.


شكرا لك ركي على رسالة الرد. اليوم حصلت على إضافة إلى الرسم البياني التداول MT4. شكرا جزيلا. أنا بحاجة إلى مؤشر كامريلا. إذا كان لديك هذا المؤشر، يمكن ش تعطيني رابط لتحميل هذا المؤشر. إذا لم يكن لديك كامريلا، موافق على ما يرام.


لا، لا يوجد هذا المؤشر.


أنا & # 8217؛ م قراءة مقالك، رائع حقا. أنا & # 8217؛ م جديدة لهذا التداول الفوركس، ولكن مقالاتك تعطيني فكرة عن كيفية التجارة. عادي متعرج الافتراضي إضافة إلى الرسم البياني، ولكن متعرج البديل الخاص بك غير قادرة على إضافة إلى الرسم البياني. ننتظر بفارغ الصبر لردكم.


حاولت إضافة هذا سوينغ متعرج. لقد أضفت إلى المؤشر، ولكن لم يأت إلى الرسم البياني الخاص بي. لا يظهر شيئا. كيف يمكنني إرفاق سوينغ متعرج إلى الرسم البياني الخاص بي. إم جديد على التداول. يرجى تقديم المشورة كيفية إضافة إلى الرسم البياني.


(1) إذا منصة التداول الخاصة بك ليست ميتاتريدر 4 (MT4)، فإنه لن يعمل. فقط لاستخدامها مع منصة التداول MT4.


(2) تأكد بعد تنزيله، يجب حفظه في المؤشرات & # 8220؛ & # 8221؛ مسار ملف وملف تبدو مثل هذا:


C: \ بروغرام فيليز (x86) \ ميتاترادر ​​& # 8211؛ (اسم وسيط الفوركس الخاص بك هنا) \ MQL4 \ المؤشرات.


أفضل إعدادات لمؤشر التعرج.


للحصول على أفضل إعدادات لمؤشر التعرج، هذه الأنواع من المؤشرات للتخلص من:


3. بولينجر خواتم.


مرة أخرى، أنا & # 8217؛ م لا حقا الضغط عليك لإزالة هذه الأنواع من المؤشرات بالتأكيد، ومع ذلك ضع في الاعتبار الكومة الفعلية المرتبطة التصورات لديك هنا هو ببساطة الكثير جدا.


انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا.


يجب أن يكون الشراء والبيع أمرا سهلا. شيء آخر. مؤشر متعرج كل منا شعبية كلما شراء وبيع أثناء استخدام إليوت تدفق التقييم. شيء آخر قبل آخر شيء جدا: شكرا جزيلا لتفسيرات من إعدادات المؤشر. ولكن هذا هو في الواقع الاستعلام الصعب. أساسا كان من أجل طلب شخص السبب لماذا بالضبط هل تقرر استخدام مزيج من هذه الأنواع من الإعدادات، هل يمكن أن يكون لديك القدرة على حل؟


يجب أن يكون لدى غالبية تقنيات البيع والشراء المربحة الخط األساسي الذي يفسر السبب وراء اختيار معلمات محددة من المؤشر أو مذبذب أو حتى أشياء أخرى) يوب، مثل إطار الفترة (. توفير هذا يعتقد كبير وكذلك في الوقت نفسه أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى الانتظار في جميع أنحاء للرد الخاص بك.

No comments:

Post a Comment