Sunday 4 March 2018

أنظمة درابزين زجاجية نز


أنظمة زجاجية | إكسيرتس في بالسترادس المبارزة والاستحمام.
أنظمة زجاجية | إكسيرتس في بالسترادس المبارزة والاستحمام.
أنظمة الزجاج هي شركة تأسست مع رؤية جديدة، مكرسة لإيجاد حلول عملية لجميع المشاكل الزجاج الخاص بك، كبيرة كانت أم صغيرة. لقد تراكمت سمعة تحسد عليه لكل من الابتكار والجودة، جنبا إلى جنب مع نهج جديد لجلب المهارات الهندسية لصناعتنا.
تخصصاتنا هي على سبيل المثال لا الحصر، المبارزة (تصميم المبارزة، مسابح المبارزة) الدرابزينات الخارجية (الدرابزينات الخارجية، الدرابزينات الداخلية) الدرابزينات (السكة اليدوية، الدرابزين اليدوي للدرج) الدرابزين الزجاجي، المبارزة الزجاجية، دش الحمام، فرملس (فرملس المبارزة، زجاج فرملس).
أنظمة الزجاج تفخر في جلب الأفكار من مراحل التصميم مفهوم الأولي إلى الإنتاج وأخيرا التثبيت.
لدينا الزجاج | المنتجات والحلول.
غلاس سيستمز 517 روزيبانك أردي. AVONDALE. AUCKLAND. نيو زيلاند ف: 09 820 9191 فاكس: 09 820 9193.
كوبيرايت غلاس سيستمز نز. كل الحقوق محفوظة. 2009-2018.

هنا في بالوسترادينغ المفاهيم نحن تلبية احتياجات الجميع.
توفير أوكلاند المنازل والشركات مع أنظمة الدرابزين هو عملنا الأساسية. من سكة حديدية بسيطة لخطوات ظهرك، إلى الدرابزين الزجاج الأكثر أناقة لشرفة بناء شاهقة، يمكننا أن نفعل ذلك. أو إذا كنت في حاجة الى انزلاق بوابة الآلي لمدخل درب الخاص بك، سياج الحدود، أو بركة السياج والبوابة، يمكننا أن نفعل ذلك أيضا!
الخبراء في إرفاق الأماكن الداخلية والخارجية على حد سواء، تحتاج إلى أن ترى لنا أولا. من الطوابق ارتفاع متر واحد وما فوق، والسلالم الداخلية، والأسوار المدرسية أو كتل الشقة، ونحن هنا لمساعدتك الحق من عملية التصميم، على طول الطريق حتى مرحلة التثبيت.
تصميم & أمبير؛ تصنيعها إلى المواصفات الخاصة بك بالضبط.
نحن تصميم والعرف جعل كل الدرابزين إلى المواصفات الخاصة بك بالضبط. باستخدام نيوزيلندا فقط جعلت المواد والمنتجات، يمكنك أن تكون على يقين أنها سوف تصمد أمام اختبار الزمن والطقس! جميع منتجاتنا تأتي مع ضمان لمدة 10 سنوات وتلبية قانون البناء نيوزيلندا الحالية. ونحن نقدم أيضا جميع PS1 و PS3 (بيانات المنتج) المطلوبة للمجلس التوقيع. يمكنك الاسترخاء مع العلم أن الممتلكات الخاصة بك لن تبدو كبيرة فقط، ولكن المستخدمين سوف تكون آمنة أيضا.
صيانة مجانية & أمب؛ بني ليبقى.
المتخصصين في توفير الصيانة مجانا الزجاج و الألومنيوم الدرابزينات، يمكننا تصنيع وتركيب الخاص:
ديكينغ درابزين شرفة درابزين درج درابزين زجاج درابزين بركة درابزين & أمب؛ بوابة أسوار الدرابزين.
مع حلول للمباني السكنية والتجارية والمباني، ونحن نقدم مجموعة واسعة من الألوان والأساليب لتناسب الاحتياجات الفردية والتفضيلات الخاصة بك. سيكون لديك خيار الدرابزين فرملس ومؤطرة، وضمان تطابق كامل مع التصميم المعماري الحالي الخاص بك.
فري سيت مياسوريس & أمب؛ ونقلت أوكلاند واسعة.
نحن نقدم تدابير الموقع مجانا ونقلت لكل من المباني السكنية والتجارية. سنأتي إليك، والدردشة معك حول ما تريد تحقيقه والخروج مع خطة التي تناسب احتياجاتك تماما.
عرض منتجاتنا عبر الإنترنت أو تأتي إلى معرضنا ونلقي نظرة مباشرة. لدينا الموظفين المدربين تدريبا كاملا متوفرة في معرض أفونديل لدينا للإجابة على أسئلتك وعلى استعداد لمناقشة الاحتياجات المحددة الخاصة بك. وإلا يمكنك أن تعطي لنا مكالمة وسنكون أكثر من سعداء لمساعدتك عبر الهاتف.
لدينا سجل المسار ثبت يقول كل شيء.
وقد تم توفير أوكلاند المنازل والشركات مع حلول الدرابزين ذات جودة عالية لأكثر من عقد من الزمان، فإنه لا عجب نحن واحدة من تصميم المفضل من مدينة الشراع والتصنيع وفريق التثبيت. اتصل بنا اليوم لمعرفة المزيد عن كيفية قيام فريقنا من ذوي الخبرة بتوفير الدرابزين التي تتجاوز كل توقعاتك.

أنظمة درابزين زجاجية نز
متخصصون في تصميم وتصنيع وتركيب الدرابزينات ذات الجودة العالية من الألمنيوم والزجاج والأسوار الزجاجية على أحسن الأسعار. بروفيستا درابزين & أمب؛ بركة المبارزة الحل هي في طليعة الدرابزين وحمام سباحة المبارزة السلامة والتصميم.
بروفيستا درابزين & أمب؛ أنظمة المبارزة تجمع استخدام الحلول التي تم تصميمها للامتثال للوائح البناء السكنية والتجارية على السواء.
نحن فقط استخدام 1 الصف تشديد الزجاج السلامة التي تلبي NZ4223 نيوزيلندا الزجاج المعايير.
التغييرات على لوائح الدرابزين.
جميع بروفيستا الدرابزين & أمبير؛ حلول المبارزة بركة متوافقة مع نيو نز قياسي NZS4223.3 2018.
والتي دخلت حيز التنفيذ اعتبارا من 1 يونيو 2018. يتطلب المعيار الجديد استخدام القضبان المترابطة أو.
درابزينات على كل من الدرابزين شبه-- فرملس أو فرملس التي تستخدم معيار سلامة الزجاج المقسى.
الأجزاء. استخدام الزجاج سلامة مغلفة من الممكن الاحتفاظ بتوقعات أكثر غير محجوب ونحن سوف.
نرحب بالفرصة لمناقشة أفضل الطرق لخلق الشكل الذي تريده داخل الجديد.
أسباب اختيار.
A بروفيستا بالوستريد & أمب؛ بول فينسينغ سولوتيون.
لدينا الدرابزين & أمب؛ أسوار بركة هي من أعلى جودة.
وقد تم تصميم أنظمتنا، وضمان الدرابزين الخاص بك أو تجمع المبارزة ليس فقط يتوافق تماما مع أنظمة البناء فإنه سيتم أيضا تكمل الممتلكات الخاصة بك ونمط الحياة، ويضم المرفقات المخفية، والانتهاء من الدرجة المعمارية ومجموعة كبيرة من مسحوق الطلاء الجودة وخيارات أنودة للاختيار من بينها .
مجموعة واسعة من الدرابزين & أمب؛ الزجاج المبارزة خيارات المبارزة.
مع أكثر من 40 تصميم وخيارات المواد للاختيار من بينها، وهذا يضمن أننا يمكن أن يوصي وإنتاج حل مخصص لتلبية حاجة عملائنا وتعزيز ممتلكاتهم ونمط الحياة.
ويدعم لدينا درابزين ومسبح المبارزة المنشآت التي كتبها أعلى جودة خدمة العملاء.
أنظمتنا لا تعتمد فقط على توفير منتجات ذات جودة عالية وبأسعار كبيرة لعملائها. ونحن نفخر على الخدمة، ومكان فقط أهمية كبيرة على خدمة سريعة والاستماع إلى احتياجات عملائنا. لدينا المعرفة الصناعة والخبرة تمكننا من تقديم المشورة وإعطاء العديد من الأفكار والاقتراحات المفيدة التي يمكن أن تعزز احتياجات عملائنا نمط الحياة.
بأسعار تنافسية الدرابزين & أمبير؛ بركة المبارزة.
نحن فقط تلفيق الدرابزين والحمام المبارزة الحلول التي تمكننا من حفظ العديد من الآلاف التي يتم تمريرها إلى عملائنا. وهذا يضمن أن نبقى الأكثر تنافسية في هذه الصناعة، وأن عملائنا الحصول على أفضل نوعية وأفضل الأسعار الممكنة.
الشهادات - التوصيات.
بيتر باين.
موريس ويتفورد.
كارين وجيف غوثري.
كاي جالي.
نويلين بيكر.
أندرو مايرز.
دنكان & # 038؛ ريوين لوكاس.
لين & # 038؛ يوحنا.
تحميل الكتيب.
انقر هنا لتحميل كتيب المنتج [بدف].
مؤطرة الدرابزينات.
شبه زجاج فرملس.
زجاج فرملس.
بركة المبارزة.
اليورو فحص شريحة.
لون الرسم البياني.
اتصل بنا.
تحميل نسخة من أحدث كتيب المنتج.
بروفيستا فقط استخدام الزجاج الجودة الصف 1 التي تلبي NZ4223 AS1926.1 قانون الامتثال للزجاج في المباني.

غلاس بالوسترادس.
معاصرة وأنيقة دون المساومة على السلامة، الدرابزين الزجاجية هي خيار رائع لمن يقدر وجهات النظر دون عائق في المساحات الداخلية والخارجية.
سواء كنت تأطير شرفة، المبارزة تجمع أو تقسيم غرفة، الدرابزين الزجاجية توفر حلا سلسا يسمح لك بالاتصال مع البيئة المحيطة بك لم يسبق له مثيل.
تصاميم لتناسب جميع الأذواق.
من المعاصر إلى الكلاسيكي وكل شيء في ما بين، ونحن فخورون لتقديم مجموعة من الخيارات الدرابزين التي من المؤكد أن تعزيز النمط الشامل من منزلك أو مكتبك.
لدينا الدرابزين الزجاج فرملس هي مثالية لخلق الحديثة، جمالية انسيابية، في حين أن بعض المساحات قد تكون أكثر ملاءمة لدرابزين مؤطرة. وفي الوقت نفسه، فإن صقيع وتأثير الترقق الزخرفية تعطيك الحرية لخلق نمط الخاصة بك والحفاظ على خصوصيتك في حين لا يزال التقاط نظرة حديثة.
بغض النظر عن ما لديك في الاعتبار، لدينا فريق من المتخصصين ذوي الخبرة يمكن أن تساعدك على اختيار التصميم والأسلوب الذي يناسب احتياجاتك وأسلوب حياتك.
مجموعة من خيارات التثبيت.
اختيارك للتثبيت يساهم في كل من وظيفة وشكل من الدرابزين الزجاج النهائي الخاص بك. اعتمادا على احتياجاتك، يمكنك اختيار:
تركيب قناة: الدرابزين الزجاجية مشقوق في قناة، والتي غالبا ما تكون محددة في الخرسانة. التأثير هو واحد من الاستمرارية والبساطة. تثبيت فيكسينغ: الدرابزين الزجاجي على رأس سلسلة من البراغي الفولاذ المقاوم للصدأ، التي تعقد الدرابزين بأمان في المكان. نقطة ثابتة: يتم تثبيت الدرابزين الزجاجي على وجه التثبيت. الكابولي الدرابزين في هذه الطريقة يؤدي إلى خطوط معمارية نظيفة وواضحة. ترك البراغي تتعرض لجذب الانتباه إلى التصميم، أو إخفاءها مع لوحة الغلاف. نقطة ثابتة في بعض الأحيان يشار إليها أيضا باسم "إصلاح الوجه" أو "الترباس على تحديد '.
السلامة اولا.
نحن لا نقدم أي تضحيات عندما يتعلق الأمر بالسلامة. مصنوعة جميع الدرابزين الزجاج لدينا من الزجاج المقسى ومطابقة تماما مع المتطلبات الصارمة المنصوص عليها في نيوزيلندا بناء رموز القياسية.
يمكنك النوم بسهولة مع العلم أن الدرابزين الزجاج الخاص بك سوف تقف أمام اختبار الزمن وأكثر من قادرة على التعامل مع الصعب يقرع من الحياة اليومية.
تصميم مخصص، النهاية الجميلة.
اتصل بنا للحصول على قياس مجاني واقتبس:
ف: 0800 نز غلاس | 0800 69 45 27.
البريد الإلكتروني: sales@nzglass. nz.
تجدنا في: 1 ديفيد مكاثي بل،
سيلفرديل أوكلاند 0932.
&نسخ؛ 2017 نز الزجاج. كل الحقوق محفوظة. موقع هاربر الرقمي.

مسافتنا.
الدرابزينات هي طريقة مذهلة لإغلاق منطقة في الهواء الطلق - سواء كان سطح السفينة على ارتفاع 1 متر أو تجمع المبارزة. مع مجموعة واسعة من الأساليب من درابزين الألومنيوم التقليدية ل.
شبه فرملس و فرملس الزجاج الدرابزينات، يمكنك تحقيق النمط،
والتطور والأهم من ذلك، من جورالكو الدرابزينات.
مع الكثير من الخيارات دعونا مساعدتك على أن تقرر ما يناسبك والاحتياجات الفردية الخاصة بك.
الدرابزين لتعزيز منزلك قراءة المزيد>
جورالكو الدرابزين تقدم مجموعة واسعة الدرابزينات بحيث يمكنك اختيار. اقرأ المزيد>
جورالكو الدرابزين تقدم مجموعة واسعة الدرابزينات بحيث يمكنك اختيار. اقرأ المزيد>
جورالكو الدرابزين تقدم مقياس الحرة واقتبس على جميع المنتجات. إذا كنت مهندس / محدد يمكنك عرض كتيبات المنتجات كاملة عن طريق النقر على الرابط التفاصيل الفنية على اليمين. إذا كنت ترغب في أن تصبح تاجر، انقر فوق الارتباط في الاتصال بنا.
جورالكو بالوسترادس نقدم مجموعة واسعة الدرابزينات بحيث يمكنك اختيار. اقرأ المزيد>
جورالكو بالوسترادس نقدم مجموعة واسعة الدرابزينات بحيث يمكنك اختيار. اقرأ المزيد>
جميع المعلومات على هذا الموقع هو & نسخ؛ جورالكو 2017. جميع الحقوق محفوظة.
بيان المنتج.
تنزيل بيان منتج.
يرجى ملء التفاصيل أدناه لتنزيل بيان منتج.
كتيبات المنتجات.
عرض كتيبات منتجاتنا.
يرجى ملء التفاصيل أدناه لمواصلة أدلةنا على الإنترنت.
ولكن للأسف لا يمكن الوثوق بها كل شخص يصل إلى هذا الموقع. لذلك، نطلب التحقق من أنك عميل حقيقي يحتاج إلى الوصول إلى المعلومات التقنية حول منتجات جورالكو.

No comments:

Post a Comment