Tuesday 13 March 2018

الفضة حجم الكثير في الفوركس


كيفية تحديد حجم الكثير لتداول اليوم.


بواسطة ووكر انكلترا.


حجم التجارة هو عامل مهم في إدارة المخاطر أكبر الكثير زيادة الأرباح والخسائر لكل نقطة استخدام إدارة المخاطر التطبيقات لتبسيط الحسابات الخاصة بك.


واحدة من الخطوات الهامة عند التداول اليوم، هو البت في كيفية كبيرة يجب أن يكون موقفكم. حجم الموقف هو وظيفة من الرافعة المالية وبينما التداول بموقف كبير قد تتضاعف الفوز، فإنه يمكن أن تزيد أضعافا مضاعفة من قيمة الخسارة المحتملة. هذا هو السبب في أن التجار يجب أن تنظر دائما حجم الموقف في التداول. إذا تم تضمين قدر كبير من الرافعة المالية في أي موضع معين، فقد يكون هناك تأثير مدمر لا داعي له على رصيد الحساب. للمساعدة، اليوم سوف نستعرض كيفية تحديد حجم الكثير الصحيح للتداول الخاص بك.


تحديد المخاطر الخاصة بك.


قبل أن تتمكن من تحديد حجم الكثير المناسب، تحتاج إلى تحديد المخاطر الخاصة بك من حيث النسب المئوية. عادة، يقترح أن التجار يستخدمون قاعدة 1٪. وھذا یعني أنھ في حالة إغلاق التداول لخسارة، لا یوجد أکثر من 1٪ من إجمالي رصید الحساب في خطر. على سبيل المثال، إذا كان رصيد حسابك يبلغ 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، يجب ألا تخاطر أبدا بفقدان أكثر من 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في أي موضع. الرياضيات هي إلى حد ما ذاتية التفسير، وسوف تجد المعادلة الأساسية المستخدمة أدناه. وبمجرد وضع نسبة المخاطر في الاعتبار، يمكننا الانتقال إلى الخطوة التالية في تحديد حجم الموضع المناسب.


كما هو الحال مع أي موقف مفتوح، يجب أن يتم تعيين وقف لتحديد أين يرغب المتداول للخروج من التجارة في حال تحرك السوق ضدهم. هناك طرق لا تعد ولا تحصى تقريبا يمكن وضع توقف. عادة ما يستخدم المتداولون خطوط الدعم الرئيسية والمقاومة لمواضع الطلبات. يمكن للمتداولين استخدام حركة السعر أو المحاور أو فيبوناتشي أو طرق أخرى للعثور على هذه القيم. والفكرة هي مع أي طريقة تقررها، عد عدد النقاط من السعر المفتوح الخاص بك إلى وقف النظام الخاص بك. ضع هذه القيمة في الاعتبار أثناء انتقالنا إلى الخطوة الأخيرة من العملية.


بيب كوست & أمب؛ حجم كبير.


الخطوة الأخيرة في تحديد حجم الكثير، هو تحديد تكلفة نقطة للتجارة الخاصة بك. تكلفة نقطة هو كم سوف تكسب أنت حسنات، أو تفقد لكل نقطة. كما يزيد حجم الكثير الخاص، حتى لا تكلفة الخاص بك نقطة. على العكس من ذلك إذا كنت تتاجر حجم أصغر أصغر، سوف الربح أو الخسارة لكل نقطة تنخفض كذلك. الأمر الذي يترك السؤال النهائي، كيف كبيرة يجب أن يكون حجم التجارة الخاصة بك؟


أولا، خذ إجمالي مخاطرك التجارية (1٪ من رصيد حسابك)، ثم قسمة تلك القيمة المحسوبة بعدد النقاط التي تخاطر بوقفها. المجموع في هذه المرحلة هو المبلغ لكل نقطة يجب أن تكون مخاطرة. في المثال أعلاه، إذا كنت تضع صفقة على حساب 10000 دولار، يجب أن تخاطر فقط بنحو 100 دولار. على نقطة 10 نقطة، وهذا يعادل خطر من 10 $ نقطة. على أزواج مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي، وهذا يعني تداول الكثير 100K!


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


اختيار حجم كبير في العملات الأجنبية / تجارة الفوركس.


ما هو الكثير؟ وهناك مراجع كثيرة أصغر حجم التجارة المتاحة التي يمكنك وضعها عند تداول سوق الفوركس. عادة، سوف يشير الوسطاء إلى الكثير بزيادات قدرها 1000 أو قطعة صغيرة. من المهم أن نلاحظ أن حجم الكثير يؤثر بشكل مباشر على المخاطر التي تتناولها.


ولذلك، فإن العثور على أفضل حجم الكثير مع أداة مثل آلة حاسبة إدارة المخاطر أو شيء مع الناتج المطلوب يمكن أن تساعدك على تحديد حجم الكثير المطلوب بناء على حجم الحسابات الجارية الخاصة بك، سواء الممارسة أو العيش، وكذلك تساعدك على فهم المبلغ الذي ترغب في المخاطرة.


يؤثر حجم اللوت بشكل مباشر على مدى تأثير حركة السوق على حساباتك بحيث لا يتم الشعور بنقطة 100 نقطة على تجارة صغيرة تقريبا بنفس حركة مائة نقطة على حجم تجارة كبير جدا. هنا هو تعريف مختلف الأحجام الكثير سوف تأتي عبر في مهنة التداول الخاصة بك فضلا عن قياس التشبيه مفيدة اقترضت من واحدة من الكتب الأكثر احتراما في الأعمال التجارية.


باستخدام مايكرو الكثير.


الكثير الصغيرة هي أصغر تجارة الكثير المتاحة لمعظم السماسرة. الكثير الصغير هو الكثير من 1000 وحدة من عملة التمويل المحاسبية الخاصة بك. إذا تم تمويل حسابك بالدولار الأمريكي، فإن المبلغ الصغير هو 1000 دولار قيمة العملة الأساسية التي تريد التداول بها. إذا كنت تتداول زوج دولار، فإن نقطة واحدة تساوي 10 سنتات. الكثير الصغيرة هي جيدة جدا للمبتدئين التي تحتاج إلى أن تكون أكثر سهولة في حين التداول.


باستخدام ميني لوتس.


قبل الكثير الصغيرة، كانت هناك الكثير مصغرة. الكثير الصغير هو 10،000 وحدة من عملة تمويل حسابك.


إذا كنت تتداول حسابا مستندا إلى الدولار وتداول زوجا مستندا إلى الدولار، فإن كل نقطة في صفقة ستكون قيمتها حوالي 1 دولار. إذا كنت مبتدئا وتريد أن تبدأ التداول باستخدام الكثير مصغرة، يكون رأس المال بشكل جيد.


$ 1 لكل نقطة يبدو وكأنه كمية صغيرة ولكن في تداول العملات الأجنبية، يمكن للسوق تتحرك 100 نقطة في يوم واحد، وأحيانا حتى في ساعة واحدة.


إذا كان السوق يتحرك ضدك، وهذا هو خسارة 100 $. الأمر متروك لكم لاتخاذ قراركم في نهاية المطاف المخاطر التسامح ولكن لتجارة حساب صغير، يجب أن تبدأ مع ما لا يقل عن 2000 $ لتكون مريحة.


استخدام الكثير القياسية.


الكثير القياسي هو وحدة 100K الكثير. هذا هو 100000 $ التجارة إذا كنت تتداول بالدولار. ويبلغ متوسط ​​حجم الأنبوب للعقود القياسية 10 دولارات لكل نقطة. هذا هو أفضل تذكر كما خسارة 100 $ عندما كنت فقط أسفل 10 نقطة. فالقروض المعيارية للحسابات ذات الحجم المؤسسي. وهذا يعني أنه يجب أن يكون لديك $ 25،000 أو أكثر لجعل الصفقات مع الكثير القياسية.


معظم تجار الفوركس التي تأتي عبر سوف يكون تداول الكثير صغيرة أو الجزئي الكثير. قد لا يكون براقة، ولكن الحفاظ على حجم الكثير الخاص بك في غضون سبب لحجم حسابك سوف تساعدك على البقاء على قيد الحياة على المدى الطويل.


A التصور مفيد.


إذا كان لديك متعة قراءة مارك دوغلاس & # 39؛ التداول في المنطقة، قد تتذكر القياس الذي يقدمه للمتداولين الذين قاموا بتدريبهم والتي يتم مشاركتها في الكتاب. وباختصار، فإنه يوصي تشبيه حجم الكثير الذي تتداوله وكيف أن حركة السوق سوف تؤثر لك على مقدار الدعم لديك تحت المشي أثناء الوادي عندما يحدث شيء غير متوقع.


توسيع على هذا المثال، حجم التجارة الصغيرة جدا بالنسبة لحساباتك سيكون مثل المشي على واد على جسر واسعة جدا ومستقرة حيث القليل من شأنه أن يزعجك حتى لو كانت هناك عاصفة أو أمطار غزيرة.


الآن تخيل أن أكبر التجارة التي تضع أصغر الدعم أو الطريق تحت يصبح.


عند وضع حجم تجارة كبير جدا بالنسبة إلى حساباتك، يحصل الطريق ضيقة مثل سلك حبل مشبك، بحيث أن أي حركة صغيرة في السوق مثل الكثير من عاصفة الريح في المثال، يمكن أن ترسل التاجر نقطة عدم العودة .


موقف حجم حاسبة.


حجم آلة حاسبة حاسبة & مداش؛ أداة الفوركس الحرة التي تمكنك من حساب حجم الموقف في وحدات والكثير لإدارة المخاطر الخاصة بك بدقة. وهو يعمل مع جميع أزواج العملات الرئيسية والصلبان. فإنه يتطلب عدد قليل فقط من القيم المدخلات، ولكن يسمح لك لحن له بدقة لاحتياجاتك المحددة. كل ما عليك القيام به هو ملء النموذج أدناه واضغط على & كوت؛ حساب & كوت؛ زر:


لا يحسب النموذج حجم الموقف للنفط والذهب (شاو / أوسد) والفضة (زاغ / أوسد)، والسلع الأخرى كما مواصفات العقود الخاصة بهم (أي حجم الكثير) تختلف كثيرا بين الوسطاء. يرجى استخدام مؤشر ميتاتريدر ذي الصلة لتقييم أحجام الموقف لهذه الأصول (انظر أدناه).


حساب المبلغ الذي يمكن أن خطر مهم جدا إذا كنت تتبع بعناية استراتيجية إدارة الأموال. أوصي به في كل مرة تقوم يدويا بفتح موقف الفوركس الجديد. وسوف يستغرق دقيقة من وقتك، ولكن سوف يوفر لك من فقدان المال الذي لا تريد أن تخسر. حساب حجم الموقف هو أيضا خطوة أولى لتداول الفوركس المنظمة، والتي بدورها هي خاصية محددة للتجار الفوركس المحترفين.


النظر في استخدام الوسطاء مع الحد الأدنى أو أدنى حجم الموقف. وإلا قد تجد صعوبة في استخدام القيمة المحسوبة في أوامر التداول الفعلية.


يتم التأكيد على أهمية عملية حساب حجم موقف دقيق في العديد من الكتب الفوركس مؤثرة. يجب أن يتم تحديد حجم الموقف بما يتماشى مع تحديد مستويات وقف الخسارة والربح الصحيحة. سيكون من الصعب أن تخسر كل أموال الحساب إذا كنت تتحكم في حجم المخاطر والموقع في كل مرة يتم فيها التوصل إلى صفقة في سوق الصرف الأجنبي.


هذه الآلة الحاسبة متاحة أيضا كمؤشر ميتاتريدر للتحميل. مزايا إصدار ميتاترادر:


حساب سريع جدا (مرة واحدة انشاء). سهلة الاستخدام السحب والإفلات واجهة مع لوحة رسومية. يتم حساب حجم الموضع في نفس البرنامج الذي يتم استخدامه للتداول. سوف تعمل بالنسبة لك حتى عندما كنت متواجد حاليا. حساب حجم الموقف حتى إذا إيرنفوريكس غير متواجد حاليا مؤقتا. التجارة استنادا إلى حجم الموقف المحسوب باستخدام برنامج نصي بسيط.


مساوئ إصدار ميتاترادر:


يتطلب تثبيت ميتاتريدر (4 أو 5). يتطلب تحميل وتثبيت المؤشر. ليست بديهية مثل هذا بسيط الكثير حجم آلة حاسبة.


قد تجد أيضا لدينا قيمة النقطة حاسبة مفيدة. يمكن أن تساعدك على العثور على قيمة النقطة لأزواج العملات المختلفة والعملات حساب غير قياسي.


مهتم في انتشار الرهان؟ رؤية الرهان آلة حاسبة حجم إذا كنت بحاجة للحصول على المبلغ المناسب لكل نقطة لموقف الرهان انتشار الخاص بك.


فضة.


الحصول على إمكانية الوصول المباشر إلى سوق المعادن الفورية والتجارة الفضة من خلال منصة على الانترنت الأكثر شعبية في العالم - ميتاترادر ​​4 أو استخدام أي من أنظمةنا التجارية على الحركة والتنقل على الحركة والتنقل.


لماذا تجارة الفضة 1.


سواء كنت تاجر جديد أو من ذوي الخبرة، وسوف تعزز محفظة التداول الخاصة بك عن طريق الاستثمار في هذه الأداة البديلة.


مع ظروف التداول المرنة من فكسك، لديك حق الوصول إلى أحجام التجارة المخصصة التي تسمح لك لبناء طريقك إلى الربح، تحت الشروط الخاصة بك. سواء كان حجم التجارة الصغيرة مع متطلبات الهامش المنخفض أو حجم كبير، ونحن على استعداد لتقديم احتياجاتك.


فتح حساب الممارسة اليوم والاستفادة من دولتنا من منصات الفن وأدوات التداول المحسنة.


المزايا الرئيسية مع بقعة الفضة: 1.


انخفاض حجم التجارة. لا إعادة تسعير. تكنولوجيا ستب. يسمح التحوط و مناطق العد. التنفيذ السريع. أدوات الرسم المتقدمة.


مواصفات العقد.


1 انقر هنا للإفصاح عن المخاطر العامة.


2 * يتم تعديل وقت الخادم وفقا لقبرص التوقيت المحلي. خلال يوم ضوء توفير الوقت لدينا عملية ووقت الخادم.


يتم تعديلها وفقا لوقت نيويورك (إست).


مثال التجارة الفضية.


سعر الافتتاح = 20.00.


سعر الإغلاق = 20.50.


حجم التجارة = 1 لوت (5000 أوقية)


مطلوب الهامش لفتح 1 لوت (5000 أوقية) من الفضة = 1 × 5000 × 20.00 × 1/100 = 1000 دولار.


حساب الربح / الخسارة.


تم إغلاق موقف الشراء (1 لوت) (تم بيعه) عند الساعة 25.00 من الساعة 20.00.


حركة السوق = 20.50-20.00 = 50 القراد.


P & L حساب = 50 50 × 50 = 2500 $.


مع إعداد حسابك، لديك حق الوصول إلى مجموعة واسعة من المعلومات القيمة حول القوى التي تؤثر على سعر السوق الفضي، عن طريق التداول لدينا بلوق.


تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


فكسك لا تقدم الخدمات لسكان الولايات المتحدة و / أو المواطنين.


فكس المركزية للتخليص المحدودة هي مرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك)، تحت سيف رقم الترخيص 121/10 وتعمل بموجب توجيهات الاتحاد الأوروبي للأسواق في الأدوات المالية (ميفيد). فكس التخليص المركزي هو على سجل فسا (المملكة المتحدة) (المرجع رقم 549790) و إيا أذن.


ذهب و فضة.


تقدم بيبرستون أربعة مفارز فضية وذهبية ثمينة على منصة MetaTrader4. يتم تداول الذهب والفضة مقابل كل من الدولار الأمريكي واليورو، ويتم تداولها بطريقة مماثلة لأي أزواج العملات الأخرى على المنصة.


شاو / أوسد هو زوج السلع الفورية على أساس السعر الفعلي أن الذهب يمكن شراؤها أو بيعها، في نقطة معينة من الزمن. يتأثر الذهب بشكل كبير من العرض والطلب، فضلا عن مخاطر الدولار الأمريكي، والذهب بقعة هو متقلبة بعد متزايدة شعبية السلع المتاحة داخل السوق بين البنوك.


زاغ / أوسد هو زوج السلع الفورية على أساس السعر الفعلي الذي الفضة يمكن شراؤها أو بيعها، في نقطة معينة في الوقت المناسب. ونظرا لاستخدام الفضة المشترك في المجوهرات والمنتجات الاستهلاكية، العرض والطلب تؤثر بشكل كبير الحركات في هذا الزوج.


مزايا التداول الذهب والفضة من خلال بيبرستون.


الوصول إلى الصفوف المؤسسية والتنفيذ التجاري الحد الأدنى لحجم التجارة $ 0.10 لكل نقطة أقصى رافعة مالية 500: 1 لا رسوم عمولة على أزواج السلع القدرة على تغطية المراكز على حساب واحد.


مخاطر التداول الذهب والفضة:


التداول بالدرهم يضع رأس مالك في خطر. يمكن أن تفقد كل أو جزء كبير من رأس المال التجاري الخاص بك إذا كان السوق يتخذ خطوة كبيرة ضد موقفك الحالي / ق قد تتجاوز خسائرك الودائع الخاصة بك الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي تخضع المزايا الضريبية (إن وجدت) تغيير وتعتمد على الظروف الشخصية الخاصة بك.


المستوى 5، 530 شارع كولينز.


الاتصال المحلي 1300 033 375.


هاتف +61 3 9020 0155.


فاكس +61 3 8679 4408.


# كما نشرت في تقرير ماغنيتس إنتليجانس ريبورت Q3 2018 (صفحة 30).


متوسط ​​حجم التداول اليومي الفعلي. فترة العينة الأول - 31 أكتوبر 2018.


** أدنى انتشار متاح على حساب رازور كما رأينا على ميفسبوك / فوريكس-وسيط-ينتشر.


+ على أساس الفوز 9 جوائز صناعة الفوركس الدولية.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات وهامش العملات الأجنبية هي منتجات رافعة التي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك. التداول غير مناسب للجميع وقد يؤدي إلى خسارة أكبر بكثير من الاستثمار الأولي. أنت لا تملك، أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية. يجب أن التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي والقوانين الضريبية قد تكون عرضة للتغيير. المعلومات الواردة في هذا الموقع عامة في طبيعتها ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك الشخصية أو أوضاعك المالية أو احتياجاتك. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المخاطر و بدس و فسغ والتأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها في ضوء ظروفك الشخصية قبل أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الحصول على خدماتنا. ونحن نشجعكم على طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


بيبرستون المجموعة المحدودة مسجلة في أستراليا في مستوى 5، 530 شارع كولينز، ملبورن، فيك 3000، ومرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.


&نسخ؛ 2018 بيبرستون غروب ليميتد | أن 147 055 703 | أفسل No.414530.

No comments:

Post a Comment