Saturday 24 March 2018

استراتيجيات التداول سبين


استراتيجية إما 3 و رينكو للاتجاهات التجارية.


بواسطة غريغوري ماكلويد.


يستخدم العديد من المتداولين في الفوركس المتوسطات المتحركة المرجح، ويدعى إما، لتداول أزواج العملات التي تتجه. تحديد اتجاه اتجاه الاتجاه السائد مع إما 200 فترة. استخدام السعر عبور 13 فترة ما كما كل من الزناد الدخول ووقف زائدة اليدوي.


وضعت في القرن ال 18 في اليابان لتجارة الأرز، ورينكو الرسم البياني هو الاتجاه التالية التقنية. انها ممتازة لتصفية الأسعار ودقوو]؛ الضوضاء و رديقو؛ لذلك يمكن للتجار التقاط جزء كبير من اتجاه الفوركس معين. كان يعتقد أن اسم & لدكو؛ رينكو و رديقو؛ نشأت من الكلمة اليابانية & لسكو؛ رينغا و [رسقوو]؛ معنى & لسو؛ الطوب و [رسقوو]؛.


على غرار كاجي و بوينت وشكل الرسم البياني، رينكو يتجاهل عنصر الوقت المستخدمة على الشمعدانات، والرسوم البيانية شريط، والخطوط البيانية الخط. بدلا من ذلك، ركز رينكو على حركة السعر المستمر لمبلغ محدد مسبقا من النقاط.


على سبيل المثال، يمكن للتاجر تعيين الطوب لمدة لا تقل عن 5 نقاط أو ما يصل إلى 100 أو أكثر. لن يتم تشكيل الطوب الجديد حتى يتحرك السعر 100 نقطة. يمكن أن يستغرق 24 ساعة لبنة جديدة لتشكيل أو يمكن أن يستغرق بضع ساعات فقط. ومع ذلك، لن تتشكل أي الطوب حتى يتم تحقيق الحد المحدد مسبقا.


تعلم الفوركس & نداش؛ نزد / أوسد 4 - هور رينكو تريند & أمب؛ 200 إما.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


كما ترون في الرسم البياني نزدوسد رينكو أعلاه، كل الطوب يمثل 10 نقطة من حركة السعر. ويستخدم الرسم البياني لمدة 4 ساعات لتحميل في الواقع بيانات كافية بما يكفي لتكون قادرة على تحديد اتجاه الاتجاه.


الطوب الأخضر الملون صعودي، في حين أن الطوب الأحمر الملون هبوطي. تذكر أن حجم الطوب يمكن أن يكون الإعداد عند أول الذهاب من خلال خطوات إنشاء الرسم البياني رينكو. يمكن للمتداولين البديلين استخدام 50 أو 100 من الطوب لتمثيل جزء من متوسط ​​نطاق التداول اليومي. في حين أن المتسوقين والتجار اليوم قد تبدو في 20 أو 10 أو 5 الطوب نقطة.


ابحث عن اتجاه الاتجاه.


يمكن أن تتضمن الرسوم البيانية رينكو العديد من المؤشرات الفنية المعتادة مثل مؤشر ستوكاستيك، ماسد، ومتوسطات متحركة. استراتيجية اليوم سوف تتزوج الفوركس رينكو الرسوم البيانية مع 200 المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) للعثور على اتجاه الاتجاه. ببساطة، إذا كان السعر يتداول فوق 200 إما، ثم الاتجاه هو ما يصل. إذا كان السعر يتداول دون 200 إما، فإن الاتجاه ينخفض.


وهذا مرشح تعطينا تحيز الاتجاه مثل الكثير من البوصلة أو غس. ونحن سوف ننظر إلى اتخاذ فقط الصفقات الطويلة عندما الطوب رينكو تتجه فوق 200 إما. من ناحية أخرى، في اتجاه هبوطي، إذا كانت الطوب رينكو تتجه إلى ما دون 200 إما، ثم الاتجاه لأسفل. سوف يتطلع متداولو الفوركس فقط إلى اختصار السوق. واحدة من أكبر الأخطاء سوينغ التجار جعل دخول الصفقات التي تتعارض مع الاتجاه السائد.


تعلم الفوركس & نداش؛ نزدوسد اثنين من الطوب رينكو إشارة دخول كروس.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


بعد تحديد الاتجاه الاتجاه السائد، يمكن للتجار استخدام بساطة الرسوم البيانية رينكو مع 13 فترة إما واحدة كما & لسو؛ الزناد و [رسقوو]؛ للإشارة إلى إدخال في اتجاه الاتجاه الرئيسي. أولا، انتظر اثنين على الأقل من الطوب الأخضر لتظهر فوق 13 إما. ثم أدخل طويلا على ظهور الطوب الأخضر الثاني فوق 13 إما.


الخروج للربح والخسارة.


مرة واحدة في المتداول هو & لدكو؛ أثار & رديقو؛ في التجارة، وقفة واقية يمكن تعيين حجم واحد الطوب تحت 13 إما. طالما بقيت الطوب فوق 13 إما، ونحن نتطلع إلى البقاء مع هذا الاتجاه. كما أن 13 إما يمكن أن تحصل في تجارة جديدة، نفس إما يمكن أن تستخدم لوقف الفوز الفوز التجارة في الأرباح.


سوف يحتاج المتداولون إلى نقل حاجز واحد من الطوب إلى ما دون 13 إما والبنة السعرية يدويا. يمكنك أن ترى في المثال أعلاه كيف الجمع بين رينكو و 13 إما يساعد التجار البقاء مع الاتجاه وقتا أطول.


--- كتبه غريغوري مكليود التداول مدرب.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أوبتيون ترادينغ تيبس.


لأي استفسارات يرجى الاتصال +917225909997 أو واتساب على 09039542248.


الجمعة، 4 أغسطس 2017.


متابعة استراتيجية مكافحة سبين.


5 تعليقات:


سوبيرب أوك المستقبل كال بوي جيفن @ 396 بوكيد @ 404 توتال 12000 الربح في فقط 1 LOT. ROCKING كالس. فور هذه المكالمات المجانية زيارة أفضل الأسهم نصائح في المستقبل.


الحفاظ على العين على لوت هذا الأسبوع ل 07-11 أغسطس 2017؛ لقراءة التقرير الكامل زيارة الأسهم دعوات المستقبل. لمستويات التداول الحقيقية واتس أوب مي أون 09039542248.


سوبيرب أوك المستقبل كال بوي جيفن @ 396 بوكيد @ 404 توتال 12000 الربح في فقط 1 LOT. ROCKING كالس. فور هذه المكالمات المجانية زيارة أفضل الأسهم نصائح في المستقبل.


أور واتساب أون 09039542248.


فيرس أوف ترادينغ & أمب؛ هاو تو أوفيركوم ثيم. لقراءة كامل آخر زيارة الأسهم في المستقبل يدعو؛ لمستويات التداول الحقيقية واتس أوب مي أون 09039542248.


نجم آخر يغادر من بولليش أن يدرك؛ لقراءة كامل آخر زيارة الأسهم في المستقبل يدعو؛ لمستويات التداول الحقيقية واتس أوب مي أون 09039542248.


أوبتيون ترادينغ تيبس.


لأي استفسارات يرجى الاتصال +917225909997 أو واتساب على 09039542248.


الاثنين، 29 نيسان / أبريل 2018.


استراتيجية مكافحة سبين.


5 تعليقات:


جيدة للغاية، مفيدة جدا وغنية بالمعلومات، استراتيجية جيدة جدا المدرجة وكل شيء صحيح. الحفاظ عليه.


شكرا أتول الحفاظ على قراءة هذا بلوق.


أنا أحب هذا المنصب! أنا بحاجة إلى التجارة قريبا حتى أتمكن من تحقيق الربح من الاستراتيجيات الخاصة بك نشرت. شكرا جزيلا على النصائح العظيمة.


شكرا لإخبارنا عن أهمية هذا الاختيار بلوق الاختيار.


هذه هي النصائح الرائعة، وأنا أحب الصدق الخاص بك، وأنك أيضا، والحصول على استراتيجية التداول الخاصة بك قذف من قبل التجار. آخر مرة ذهبت من خلال استراتيجيتك وجعلت ربحا وسيم.


سبين-I التداول.


تاتاستيل أو سبين التي من الأفضل أن تتداول هذا الشهر؟


حركة أسعار غريبة في سبين.


سبين انتشار.


سبين 1800ce.


سبين - إنتراداي.


شارك هذه الصفحة.


بواسطة وسطاء الأسهم الشعبية.


رس 899 حقوق الملكية غير محدود.


رس 499 غير محدود كور.


أو 15 روبية في التجارة.


أقل رسوم المعاملات.


أقل دعوة & أمب؛ رسوم التجارة.


أدنى واجب الطوابع.


مجانا الأسهم تسليم الصفقات.


شقة رس 20 في التجارة.


الاستثمار المباشر صندوق الاستثمار المشترك.


100٪ الوساطة برد إذا كان في 60 يوما كنت قد حققت صافي الأرباح.


مبتدئ، مستثمر محنك، تاجر نشط أو هني. الحصول على حلول مخصصة.


رس 0 رسوم فتح الحساب على التداول عبر الإنترنت + ديمات أكت.


سبين الآجلة.


سبين العقود الآجلة 5 مين الرسوم البيانية (5min التحديث التلقائي)


نس العقود الآجلة المخططات مع 10 ثانية التحديث.


ملاحظة: لا تدعم الرسوم البيانية إنترنيت إكسبلورر. من الأفضل للعمل مع موزيلا فيريكسفوكس، جوجل كروم، أوبرا، سفاري، أوبيراميني، الروبوت المتصفحات. إذا كنت لا تزال تواجه مشاكل مع تحميل الرسوم البيانية محاولة مسح ذاكرة التخزين المؤقت والتحقق.


وأود أن كل والجميع للذهاب ثرو طبيعة سوبيرترند نظام التداول الأمثل.


& # 8211؛ أن نكون صادقين دقة نظام التداول حاليا في 42٪ يعني من أصل 100 الصفقات فقط 42 الصفقات مربحة.


ثم كيف يتم إنشاء الثروة الخاصة بك؟


خلق مع الانضباط وإدارة الأموال المناسبة للقبض على تلك 42٪ من الصفقات الرابحة والخروج بشكل صحيح في وقف الخسائر الفعالية.


ماذا نعرض في الرسوم البيانية؟


نعرض إشارات التداول (شراء وبيع الأسهم)، وخطوط وقف الخسارة الزائدة، وإطار لوحة إشارة الإشارات المتعددة.


ما هو الحد الأقصى للخسائر المستمرة التي يمكن أن يحققها نظام التداول؟


منذ عام 2018 بعد باكتستينغ مع البيانات 5min فإنه يستدل على أنه حتى الآن وقعت 8 خسائر متتالية.


ما هي أفضل معلمات لضبط النظام للقضاء على المزيد من التسريبات؟


فمن العملاء سوبيرترند الإصدار وأنه هو ماركيتكالز الملكية. ولا يتوفر الرمز للتنزيل العام.


ما هي الأداة التي يتم تحسين نظام التداول؟


هو الأمثل نظام التداول لمدة 5min نيفتي العقود الآجلة المخططات.


هل هذا النظام التجاري فقط لعقود نيفتي الآجلة؟ هل يمكنني التداول مع أي أسهم / مؤشرات أخرى؟


نعم، حاليا هو الأمثل نظام التداول فقط أنيق 5min المخططات الآجلة. فإنه قد أو ماينوت يناسب الأدوات الأخرى المعروضة هنا. وهي ريكومندد للتجارة فقط متقلبة وارتفاع الأسهم بيتا على 5min الإطار الزمني.


يجب أن يستند الدخول على الانتهاء من إغلاق 5min بار شمعة. وينبغي تنفيذ التجارة مع 5secs بمجرد شمعة 5min كاملة. التجارة لا ينبغي أن تنفذ قبل الانتهاء من 5min القضبان.


كم نيفتي المستقبل الكثير مطلوب لتجارة نظام التداول؟


2 الكثير (100 سهم) من نيفتي في أي الصفقات. حجم التجارة يجب أن لا تختلف في جميع أنحاء نظام التداول وثابتة.


هل يمكنني التداول باستخدام مؤشر الشراء أو الشراء المباشر؟


الرسوم البيانية المعروضة في ماركيتكالز هو دراسة طبيعة نظام التداول لتحسين معرفتك على نظام التداول. إذا كنت تتداول بناء على هذه الإشارات شراء وبيع ثم تفعل ذلك على مسؤوليتك الخاصة. ماركيتكالز لن تكون مسؤولة عن الخسائر التي تكبدتها.


كيفية التداول باستخدام لوحة تحكم متعدد الأطوار؟


يتم عرض لوحة التحكم المتعددة الأطوار هنا لمراقبة ما يحدث في الإطار الزمني الآخر. ومع ذلك سوبيرترند ليست استراتيجية إطار متعدد الأطر وغالبا ما تنطوي الأطر الزمنية أعلى مخاطر أعلى. من الأفضل أن تلتصق مع الإطار الزمني 5min لتحسين السيطرة على المخاطر على المدى الطويل.


كيفية التجارة الأخضر والأزرق أشرطة أظهرت أدناه الرسوم البيانية؟


وتسمى تلك الشرائط الخضراء والأحمر كما إترند أشرطة. إترند الشرائط ليست سوى مرشحات إضافية لتجنب السرطانات في الصفقات لدينا.


لدي برنامج أميبروكر كيف يمكنني الحصول على هذا المؤشر؟


الأشياء التي تحتاج إلى معرفته عن سوبرترند.


1) سوبيرترند هي استراتيجية تحمل إلى الأمام الذي ينطوي بين عشية وضحاها غابوب / غابدون المخاطر وأيضا في نهاية الأسبوع تحمل المخاطر إلى الأمام. انها ليست استراتيجية لحظية نقية.


2) سوبيرترند عادة يجعل المزيد من الأرباح عندما التقلبات يزيد ويجعل خسائر أقل عندما يظهر السوق تقلب مضغوط.


3) يتم تحقيق معظم الأرباح في الفجوة حتى وفجوة أسفل الفتحات مقارنة مع الخسائر التي تحققت في الفجوة / الفجوة.


4) يجب أن تعمل جيدة مع ارتفاع الأسهم بيتا وبنكيفتي.


5) ابدأ دائما صفقة الخاص بك عندما الصفقات الماضية التي كنت قد & # 8217؛ ر شارك يظهر الأسوأ. لا تبدأ بمجرد رأيت أفضل جزء أفضل من الأرباح في مؤشر سوبرترند. وبما أن نسبة الفوز هي 42٪ فمن غير المستحسن أن تبدأ التجارة الخاصة بك مرة واحدة كنت ترى أفضل النتائج من أي مؤشر. انتظر ثلاثة أو أكثر من الخسائر المتتالية تحدث على الرسوم البيانية لبدء التجارة الخاصة بك بعد خسائر متتالية وليس بعد الفوز على التوالي على الرسوم البيانية.


6) نسبة الفوز هي أكثر أو أقل بين 42-45٪ عبر جميع الأطر الزمنية. (لا يشمل السمسرة والانزلاق). ومع ذلك في معظم الأوقات أعلى إطار زمني ينطوي على مخاطر عالية في مؤشر سوبرترند التداول.


تنويه: الرسوم البيانية المعروضة هنا هو محض لأغراض تعليمية لدراسة سلوك السوق مع مؤشر سوبيرترند. لا يعني شراء وبيع إشارات هنا لاتخاذ الصفقات الحقيقية. إذا كنت تتداول بناء على هذه الإشارات شراء وبيع ثم تفعل ذلك على مسؤوليتك الخاصة. لا تكون ماركيتكالز مسؤولة عن دقة البيانات ولا الخسائر المتكبدة.


مطلوب حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية & كتفك القاعدة 4.41.


© كوبيرايت 2018 ماركيتكالز الخدمات المالية المحدودة و ميدوت. جميع الحقوق محفوظة & ميدوت؛ و خريطة الموقع و ميدوت؛ جميع الشعارات & أمب؛ العلامات التجارية تنتمي إلى أصحابها و ميدوت؛

No comments:

Post a Comment